المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة الزنون يوم يغازل (مراهقة متأخرة)


الزنون
09-01-10, 01:07 am
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورضاه ومرضاته واعز وأزكى تحياته
أدام الله علينا وعليكم نعمة الإسلام ما دامت الليالي والأيام




مرحبا يا حلوين كيفكم أن شاء الله بخير



هذي الله يسلمكم قصتي يوم أطيح بالغزل http://smilles.5d5l.com/smile_albums/other/19.gif (http://smilles.5d5l.com/)




مرة من المرات عزمني صديقي ابو ضرس عنده بالمزرعة وقال تعال تعش عندي
عاد انتم خابرين الزنون أي عزيمة يجي قبل راعي العزيمة
شيء أكيد يبي البلع والوناسة


المهم ومير اجي واثر ابوضرس جالس بالمجلس ومشغل التلفزيون على قناة غنوة اللي فيها بنات يرقصن 0 وهو جالس يكلم بالجوال ويتضحك


واسمعه يقول ايه توني جاي من اليابان ابوي مرسلني هناك اجيب بضاعة


والحين بروح للمطار هذا السواق جاني يبي يودين عندي سفريه لسويسرا بروح ارتاح لي يومين هناك


وأنا عيوني طايرة http://smilles.5d5l.com/smile_albums/other/8.gif (http://smilles.5d5l.com/) من يكلم ومن عليه ينصب المهم وهو يكلم قال خلاص الحين انا مشغول عندي اجتماع اكلمك من سويسرا

أنا أقول بنفسي من يكلم الثور ألداج

وسكر السماعة وهو يحكك بطنه قال ياخي المغازل وناسة والسواليف مع البنات رهيب

قلت من تكلم قال اكلم بنت والله يجزى العامل حق المزرعة خير أرسل لي رصيد بعشرة ريال وكلمت البنت http://smilles.5d5l.com/smile_albums/fun/mb180.gif (http://smilles.5d5l.com/)

وقلت وش درآك عنها الله يأخذ هال وجه .. قال وربي صوتها يطلع القلب من محله .. و يخليك تذوب عشره كيلو شحم و تحرق كل السعرات الحراري http://www.kwales.com/smiles/images/ll/12.gif (http://www.kwales.com/)

ناظرني قال يا علي وليش أنت ما تغازل


قلت يا شيخ اذلف هناك ما غازل إلا أنا عاد البنات اللي يفتحن النفس


المهم قال هاك الرقم كلم وش يبي يضرك حاول تشبكها والله يدخل براسي الموضوع وأنا اخذ الرقم وبعد ما تعشيت طلعت.. و من زود العجلة طلعت من الاستراحة ركض للبيت .. و يوم وصلت البيت حسيت اني ناسي شي .. و تذكرت إني نسيت السيارة عند الاستراحة http://smiles.oo3o.com/yellow-smiles/images/1/p%20(32).gif (http://www.oo3o.com/) المهم


دخلت البيت وسلمت على أمي وكالعادة تسألني هاه ياوليدي لقيت لك شغل ...قلت لها وأنا الابتسامة واصله لمقفى راسي من سعة الصدر .. شفتي هالرقم يمه .. أدعي لي بس أن الله يهون علي ((الأخ على وشك ولادة)) .. و يرد صاحبه على مكالمتي .. و إن شاء الله بتيسر كل أموري .. و يحقق كل أحلامي .. و هي ما قصرت الله يطول لي في عمرها .. مغير تدعي لي من تركتها .. لدرجة إني وأنا بالغرفة اسمعها تقول يا الله انك توفقه أو انك تفكنا من شره و تأخذه عندك شفتوا كيف ألحنيه! http://smilles.5d5l.com/smile_albums/other/23l.gif (http://smilles.5d5l.com/)

واجلس أفكر وشلون اشبكها وأنا ما عندي أسلوب

المهم جلست أتخيل أني اسولف معها واني مرة أقول لها قصيدة http://smilles.5d5l.com/smile_albums/other/86.gif (http://smilles.5d5l.com/) ومرة اغني http://smilles.5d5l.com/smile_albums/danc/d7.gif (http://smilles.5d5l.com/) لها ومرة تغني لي http://smilles.5d5l.com/smile_albums/danc/14d.gif (http://smilles.5d5l.com/) ومرة تمدحني ومرة امدحها http://smiles.oo3o.com/yellow-smiles/images/1/p%20(27).gif (http://www.oo3o.com/) ومرة تهاوشني http://smiles.oo3o.com/yellow-smiles/images/1/p%20(49).gif (http://www.oo3o.com/) ومرة اهاوشها http://smiles.oo3o.com/yellow-smiles/images/1/p%20(50).gif (http://www.oo3o.com/) ومرة أضمها ومرة تضمني وفجأة أقوم واثري جالس احلم واثري مسعبل والسعابيل واصله لحد شعر آباطي (مجدل شعر آباطه )

وأفز واقف وش السالفة يا ولد لازم تغازل وش حيث جعفر و ابوضرس وابوجبهه والعيال كلهم


المهم مدري وش أسوي .. أدق .. ما أدق .. أدق .. ما أدق .. يا رجال خربانه خربانه .. وأنا اللي أدق على الرقم .. ما ادري أنا وش اسمع .. رنات التلفون .. أو دقات قلبي .. شوي .. صوت جذاب .. صوت ملائكي .. حسيت مع كل حرف و نفس يطلع مع صوتها إني ارتفع شوي شوي .. حسيت نفسي فوق السحاب .. أطمر من سحابه إلى سحابه . ثم أطب على بطني مثل اللاعبين إذا جابوا هدف .. و أنام و أنا منبطح على ذيك السحابة .. و ذاك الهواء اللي يرد الروح ماغير يهفهف علي ..
ثم حسيت بتسطير على وجهي http://smiles.oo3o.com/yellow-smiles/images/1/p%20(46).gif (http://www.oo3o.com/).. فتحت عيوني ولقيت نفسي نايم على ظهري بالغرفة و فوق راسي أبوي و أخواني .. و جنبي المروحة طايحه بالأرض ((الخبل شنق نفسه)) ..
و أبوي يقول http://smilles.5d5l.com/smile_albums/small/61.gif (http://smilles.5d5l.com/) مهبول أنت تذبح عمرك على شانك ما لقيت وظيفة (( ما يدري وش اللي في بالي)) .. كانك تبي تموت علمني خلني اوطى على رقبتك .. و ما صدق أبوي و فعلاً وطى على قبتي و أنا مغير ارفس و أحس الموت قرب . لدرجه أن صدري انتفخ وقام يصبصب مويه ((صدقوني الموت حار يا ناس))..

حسيت بعدها أن ما مني رجا .. ما اعرف أبجديات الغزل .. ولا حتى اقدر أتصرف لو سمعت صوت ناعم ... دخلت النت http://www.kwales.com/smiles/images/2/kwales_0%20(159).gif (http://www.kwales.com/) .. وجلست ابحث عن أي شي عن الغزل .. لقيت كتاب أسمه ((همسه و غمزه تحترف الغزل بلمسه)) للأديب الداشر عتريس عروج .... شريته ..
و بديت أقراه بعنف و شغف .. لدرجه أن أهلي يحسبوني رجعت للمدرسة من كثر ما يشوفوني جالس أقراء http://smilles.5d5l.com/smile_albums/other/86.gif.. كل وقتي في البيت أدور بالحوش و معي الكتاب عشان أحفظ اللي موجود فيه .. و فعلاً خلال اقل من أسبوع حفظته كل أبوه ألف و ميتين صفحه ((لو انه قرآن ما حفظت ولا آية))


المهم رجعت و دقيت على الرقم http://www.kwales.com/smiles/images/2/kwales_0%20(110).gif (http://www.kwales.com/) .. بس هال مره غير .. أطلق بنت راح تفك معي .. ردت علي بذاك الصوت اللي يرد الروح .. قالت خير وش تبي .. قلت لها و كلي ثقة .. مو هذا رقم حفار القبور ابوصالح http://smilles.5d5l.com/smile_albums/fun/75.gif (http://smilles.5d5l.com/) ))الله من زين أسلوب الغزل عندك)) .. قالت استح على وجهك يا ..... ((مشفر .. تراها قالت يا حلو http://smilles.5d5l.com/smile_albums/love/83.png (http://smilles.5d5l.com/) يا أحسن ولد)) ..
قلت وليش عصبتي ترى صوته يشبه صوتك .. طوط .. طوط .. طوط ((الله يهديهم شركة الاتصالات وشلون عرفوا إني أغازل)) .. ما نجحت الخطة الأولى .. قمت و بديت بالخطة الثانية http://smiles.oo3o.com/yellow-smiles/images/1/p%20(3).gif (http://www.oo3o.com/) ..
وصرت أرسل لها مسجات .. و كل مسج العن من اللي قبله .. الين خلصت الرسائل اللي عندي .. و أرسلت لها رسالة فيها رقمي http://smilles.5d5l.com/smile_albums/other/46.gif (http://smilles.5d5l.com/) ((ياخي وش هالذكاء الخارق)) .. وقلت لها صاحب هذا الرقم ضعيف http://smilles.5d5l.com/smile_albums/sad/ss.gif (http://smilles.5d5l.com/) و محتاج لدعمكم .. أبوه و أمه توهم صغار بالسن .. وهو تكفل يربيهم و يكد عليهم الين يبلغون و يزوجهم ((ما قلت لكم هالجحش فيه ذكاء خارق)) ..
و بدت ترد علي برسالة و تقول لي فيها .. أنت وش تبي بالضبط .. ترى عندنا كاشف http://www.kwales.com/smiles/images/ll/11.gif (http://www.kwales.com/) ((ما أردى منه إلا هي)) .. قلت بس دام ردت .. فسمكه وحيد القرش ((اجل وحيد قرش يالفقمه)) طاحت في الشبكة و ما سمت ..
و بعد العديد من المراسلات .. حن قلبها علي .. و بدت تكلمني .. و صرنا سمن على عسل .. و صار عندها أيميل و أضفتها بالماسنجر عندي .. و صرنا نتبادل الحديث و الأشواق و الحنين .. و أنا وصفت لها شكلي .. و إني أحلى واحد شفته بحياتي http://www.kwales.com/smiles/images/ll/11.gif ((مادح نفسه كذاب)) ..
و هي ما قصرت .. مدحت نفسها .. ما بقى ألا تقول أنها من الحور العين http://smilles.5d5l.com/smile_albums/gulf/24.gif .. و أنا بطبعي ملول .. قلت لها إلى متى و إحنا على هالوضع .. أبي أشوفك .. قالت استح على وجهك http://www.kwales.com/smiles/images/ll/42.gif (http://www.kwales.com/) .. وش تشوفني .. تبي تعال أخطبني من أهلي .. و من هنا بدت الشياطين تعطيني كورسات مكثفه .. مرره اتثيقل عليها .. و مرره أتشره عليها .. و إني اموووت فيها لحد الجنون .. و هي لازم تثق فيني .. فقلت لها أرسلي على الأقل صورتك .. ترددت كثير و بعد إلحاح و ضغط عليها .. قالت برسل لك و أنا متغطية بالعباية http://smilles.5d5l.com/smile_albums/other/42.gif .. قلت وش استفدنا .. أروح أتفرج على اللي يطرون عند الإشارات ((مع أن نصفهم رجاجيل)) ..
قلت لها على الأقل لو صورة يدك على الأقل أشوف أنتِ بيضاء و إلا سمراء .. انتِ دبيه أو عصلى .. أظافرك طوال و إلا قصار ((مدري وش دخل الأخيرة ))



و فعلاً أرسلت لي صورتها .. و كانت عبارة عن حديقة مليانه شجر .. قلت وينك .. قالت شفني في الصورة .. أطالع ما فيه شيء اللهم كيس زبالة اسود .. قلت تستهبلين أنت وجهك ..
مير ازعل و اقفل النت .. و قامت تدق علي و أنا اللي اطنش http://smiles.oo3o.com/yellow-smiles/images/1/p%20(7).gif (http://www.oo3o.com/) .. و تدق و اسكر الجوال .. و يوم فتحت الجوال إلا لقيت منها رسالة .. قالت خلاص هيثومي ((لاعب عليها وقايل اسمي هيثم http://smilles.5d5l.com/smile_albums/small/29.gif (http://smilles.5d5l.com/) .. اجل تبوني أقول فرج)) ..
وش رأيك يوم الأربعاء أواعدك في ملاهي المبارك !! <<ادري نصكم ما يعرفه أقدم ملاهي بالقصيم اللي كان على طريق عنيزة .. أنا ما صدقت خبر .. انتظرت يوم الأربعاء على أحر من الجمر .. استأجرت لي بي إم دبليو http://www.kwales.com/smiles/images/2/kwales_0%20(29).gif (http://www.kwales.com/) ((قايل لها انه كاش و أحسن واحد في الأسهم http://www.kwales.com/smiles/images/2/kwales_0%20(3).gif (http://www.kwales.com/) )) .. و فعلاً وقفت في المواقف .. وجلست انتظرها .. دق التلفون http://smiles.oo3o.com/yellow-smiles/images/1/p%20(41).gif (http://www.oo3o.com/) .. الو وينك حبيبي هيثومي .. قلت أنا بالمواقف .. قالت أنا جالسه بالمواقف أنت وينك؟ .. جلست أطالع بالمواقف http://www.kwales.com/smiles/images/2/kwales_0%20(176).gif (http://www.kwales.com/) .. ما فيه احد .. ما فيه إلا طراره .. و شكلها بعد رجال .. جسمها كبر البعير .. قلت ما فيه احد بالمواقف ..
و رجعت أدور على الملاهي .. قلت يمكن أنها مضيعه بالمواقف .. الشاهد كلما وصفت لها مكاني طلعت لي الطراره .. أنا بصراحة خفت .. قلت يمكن أن هالطراره من المباحث .. قلت أقول أنا مراقب الحين .. اتصل عليك بعدين يا الله أنا بمشي الحين قبل لا تصير كبسه ..




و بعدها بكم يوم اصريت عليها أنها تجيني بالبيت .. خصوصاً أن أهلي بيسافرون .. وأنا بيخلى لي الجو بالبيت لحالي و في حالي .. هزني الشوق و ذكرتك http://smilles.5d5l.com/smile_albums/danc/12d.gif (http://smilles.5d5l.com/) ((لا تشرهون عليه خذه الطرب شوي)) .. اتصلت عليها .. و قلت لها أن ما فيه احد بالبيت .. و أهلي مسافرين .. وما فيه إلا أنا لحالي .. قالت اقر المعوذات و ما راح يجيك شي ((تستهبل هي و وجهها http://smilles.5d5l.com/smile_albums/agner/3s378.gif (http://smilles.5d5l.com/))) .. قلت بتجين وإلا و قسم بالله لأكسر الجوال و اشتري جوال جديد و ما عاد أكلمك ((يحسب انه إذا غير الجوال يتغير الرقم http://smilles.5d5l.com/smile_albums/fun/152.png (http://smilles.5d5l.com/))) .. وافقت .. قالت ابجيك عقب المغرب .. قلت تمام خصوصاً أن أهلي بيسافرون قبل المغرب ..
و فعلاً رحت لمحلات الحلويات .. وشريت كل أنواع الكيك .. و الحلويات الشرقيه و الغربيه والجنوبية والشمالية .. و أنواع العصيرات من اللي عند بركتين ..
و أنا جالس على نار بعد المغرب متبطح على كنب المجلس .. انتظر تدق علي .. و فجأة ما دريت إلا أبوي يدخل علي .. قال يالحمار جالس هنا و خويك اللي مدري وش هو رجال مدري حرمه عند الباب ينتظرك .. قلت وش خويه .. إلا أنت وش رجعك .. قال نسيت مفتاح المزرعة ..
المهم طلعت بشوف خويي هذا و اللي جاي في وقت مو مناسب ابد .. طلعت إلا أشوف واحد كأنه المارد .. بس انه محروق شوي http://smilles.5d5l.com/smile_albums/black/9.png (http://smilles.5d5l.com/) لابس فنيله نص كم .. و شورت تحت الركبة بشوي .. قلت خير .. من أنت .. قال افا ما عرفتني ؟؟ الصوت مو غريب علي .. بس الشكل حوت فاطس من كم شهر و لافظها البحر ..



أنا خفت و دخلت البيت .. مير يدخل معي .. قلت وش تبي .. قالت أنا وجدان حبيبتك ((من قوة الثقة فيها جايه بدون عبايه)) .. مير أروح بسرعة لغرفتي .. و اطلع صورتها اللي مرسلتها .. وأنزل بسرعة .. ما لقيتها بالحوش ..
طلعت برى ما لقيت احد .. قلت الحمد لله شكله حلم .. دخلت المجلس إلا وأشوف هاك الدب اللي لاعب في الكيك و العصيرات .. ما ادري هو يأكل مع إثمه أو مع خشمه .. أو يحط بين آباطه .. أنا حالي ما يعلم بها إلا ربك .. أطالع بالصورة .. و أطالع بالمارد اللي عندي بالمجلس .. و بعد تدقيق بالصورة http://smiles.oo3o.com/yellow-smiles/images/1/p%20(6).gif لقيتها .. وأنا احسب أنها كيس زباله ((الله يكرمكم)) مرمي بالحديقة ..
أثرها هي منبطحة على العشب و حاطه يديها على وجهها و مغمضه عيونها ((يقالك رومانسيه البنت)) .. تذكرت الحرمة اللي تطاردني بمواقف الملاهي .. أي والله هذي هي .. جلست أصيح من القهر http://www.kwales.com/smiles/images/2/kwales_0%20(120).gif (http://www.kwales.com/) .. قلت ياحسافه على الفواتير اللي تسددت .. يا حسافه على الوقت اللي ضيعته معك .. يا حسافه على السيارة اللي استأجرتها http://smilles.5d5l.com/smile_albums/sad/s3.gif (http://smilles.5d5l.com/) .. والله لو إني جالس اطر عند الإشارات كان ابرك ..
التفتت علي و بكل غنج و الكيك مالي أثمها .. و الكريمة تتساقط من بين شفتيها .. وش فيك حبيبي .. قمت و أخذت علبه البيبسي و أرجمها .. قلت والله أن مكانك بالمرجم مع إبليس .. أنا وش اللي قردني فيك .. و من زين وجهك اسمك وجدان .. أنتِ جدران مرشوشة بقار .. أنتِ بركان فاير و ثاير زبايل .. أنتِ غربان .. أنتِ غلام اكبر خان مو وجدان .. يا الله اطلعي لا بارك الله بهالساعه http://smilles.5d5l.com/smile_albums/small/71.gif (http://smilles.5d5l.com/) .. اجل تقولين شعري طويل و ناعم و مثل الليل http://www.kwales.com/smiles/images/2/kwales_0%20(141).gif (http://www.kwales.com/) .. صح وجهك مثل الليل .. بس شعرك ليفه مواعين .. أنتِ متأكدة انك تسبحين بشمبو .. أنا متأكد انك تسبحين ببيبسي .. هذا الجسم الرويان .. إلا شكلك تفطرين و تتغدين و تتعشين خروف مندي .. و تتفكهين على دجاج مضبي .. هذا اللي تقولين إني بيضاء .. الظاهر انك شايفه صورتك بالنقيتيف .. أي بياض .. أنتِ لو يصنفرون بشرتك و يدهنونها ببويه ما تضبط معاك .. لو يعطونك جلد جديد يحترق على طول .. و تقولين بعد أن خوياتك بالمدرسة يقولون لك أن فيك جاذبيه مو طبيعيه .. أنا معك .. جاذبيتك هي سبب رئيسي للمد و الجزر .. غطيتي على جاذبيه القمر يا بقر .. نعنبوا دارك لو تسافرين لأوروبا أن يحجزونك على انك بقره مصابه بجنون البقر .. دمعت عينها ..
وقالت ليه كذا تجرحني .. ليه كذا تسوي فيني .. أنا خلاص ما أتحمل أعيش بعد اليوم.. كلكم يالشباب كذا تسوون فيني .. أنا قلت انك أحنهم علي بعد بندر و سعود و فهد و .... الخ .. ليه ؟ ليه ؟ ليه و انبطحت على بطنها و قامت تصيح http://smilles.5d5l.com/smile_albums/sad/54.gif (http://smilles.5d5l.com/) ((مسويه إغراء)) أنا قمت ورحت وجبت حبل و ربطه في المروحة و شنقت نفسي ..


وللحين متعلق بس ما مت لي خمس أيام عجزت أموت http://smilles.5d5l.com/smile_albums/other/62.gif (http://smilles.5d5l.com/)




ما يستفاد من القصة
1-ياللي تغازلون لا يغركم الصوت الناعم كم من خلف الصوت الناعم بقرة
2- لا تروحون وطي إذا قريتوا معرف بنت حلو تحسبونها حلوة البنت تراها جدار بيت طين متهدم
3- لو هي على الصوت كان الزنون هو أحلى واحد لان صوته يشبه صوت الغراب عفواً قصدي صوت الكناري
4- مع السلامة بروح انام متحمسين واخرتها خربيط http://smilles.5d5l.com/smile_albums/other/15.gif (http://smilles.5d5l.com/)

الزنون
09-01-10, 01:14 am
اوووووه
يا طول الهمق http://smilles.5d5l.com/smile_albums/fun/75.gif (http://smilles.5d5l.com/)
لو انا مخليها على عدة علقات كان احسن خخخ

هلاوين
09-01-10, 01:14 am
هههههههههههههههههههههه


الله يقطع بليسك يازنن قسم بالله انك قمة الوناسة والفله بس الو تخفف من


ضربك وتهجمك على هالضعيفات تراهن يهزن بدون هز ياليت ترحمهن شوي


دمت مبدع بطرح كل طريف وجميل

تشكراتي لك

amįЯЋ
09-01-10, 01:57 am
طيب يااشين وااحد بالعالم..<--ماجبتي جديد هو قايله..

ورااك الله يهديك مفسر بالقصه قووه وقايم تهجم على الجنس الناعم ..<--واااي ..كف ..
اولاه عمرك شايف نفسك باالمرايه يوم انت قايم لحط وجلد بنا لين قلنا بس ..
ولاعمرك توبر علينا وتقول ماب اعرس انا اللي رافض العرس ..
هماه البنات مايبونك قلت خل اشوف رويحتي ولا انذل ايقال عندك عزة نفس ..


.

^

برااااااااااااااااا يااميره جاااك العقاال ..ههههههههههه

الله يجزاك خير على هالسرد بس قريت اولاه وفهمته لين الاخير..<--ذكيه..

وماقلت انا حلوه والا شينه لان زيني وشيني راجع لي وهااذي خلقت ربي
بس انتم عليكم تخيلات بالمعرفاات كل واحد يتخيل على كيفه..
ومانقول الا الله يعافي المبتلي ولا يبلانا لان الطنزه بالمعصيه بالزمن هذا بلوى ..
شكرياات..

سهاد
09-01-10, 02:22 am
هههههههههه ...اسلوب جميل وخاتمه مثل وجهك قصدي مثل وجه وجدان خخ

لي عوده <<تبي تهاوش بس النوم غلاب خخخ

النبراسكية
09-01-10, 02:55 am
ههههههههههههههههههههههه
حلوه بس ليش خربت في الخير http://www.shamoa.com/vb/shamoastyle/smilies/shamoafamily/cheeflolo.gif

والحين انت من وين جاي مو من الحريم http://wow.mrkzy.com/smiles/smiles_15/smile96.gif اللي انت تسب يعني مو حلو


ياشينك بس لابديت تسبhttp://khazn.com/uploads/images/k-4bbb6182a0cfb89bee6e2248a2123004.gif

الحين يوم انك تغزل ليش ما غزالة صح http://khazn.com/uploads/images/k-c07c4a9a55a126a7343ecd207ff0b08c.gif

صج انك تبشتن صقع http://smilles.5d5l.com/smile_albums/agner/141.gif

اخ تبي تجنني http://smilles.5d5l.com/smile_albums/small/60.gif

مشكور خيو على المديحه http://khazn.com/uploads/images/k-10d3499a861c602eba53667a331376a9.gif

دانة الروح
09-01-10, 03:10 am
ماشاء الله عليك كل ها الهمق منك !!؟

تصلح تصير راااوي

ابصراحه ما قريته لاني تعبانه والشوف شجر يعني بلعربي اخاف اصير حولا <<اجل وشوله داخله
<< عجوز لا تواخذووونه

تحيتي لك يا رومنسي

أمل لاخابت آمالي
09-01-10, 03:30 am
يعطيك العافيه يالزنون على هالقصه والله يخلف عليك أجل راح العشا؟؟!!
الزنون......أسلوبك جمييييل ورااااااااااائع فيك روح ابداع<<لا تنزرق عاد
ليش ماتحاول انك تكتب بتراجيديه أكثر والله احس انك مبدع بس مهملن رويحتك<<عاد اذا ماودك مانب غاصبتك......
تقبل مروري .................

المديره
09-01-10, 03:50 am
اجل هيثم هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يقلع ابليسك ياشيخ ههههههههههههههههههههه
<<< فاطسه من الضحك

سبـيـعـية
09-01-10, 04:33 am
تكسر الخاطر هالوجدان وانتم زدتوه جرآآح تسان سمحت نفسه بكم كلمة واخذت اجره
بس انت متأكد انه ماجته هي بعد صدمة يوم شافتك..؟!
لو انت صابرن عليه كم يووم يمكن تصير مدرهمه وتزطك فلوووس ولا الوجه موب مشكلة اهم شي الآخلاق خخخ
,
,
الزنوون سلمت

(*§ حـــــور §*)
09-01-10, 09:30 am
اوووووه
يا طول الهمق http://smilles.5d5l.com/smile_albums/fun/75.gif (http://smilles.5d5l.com/)
لو انا مخليها على عدة علقات كان احسن خخخ
والله ياااليت تكون على شكل علقاااااااااات
كل يوم تعطيك وجداااان علقة على رااااااااسك <<<<لين تفطس يالرومنصصصصي خخخخ
شكرياااااااات علااااويش

ابوغرام
09-01-10, 10:11 am
لقيتها .. وأنا احسب أنها كيس زباله ((الله يكرمكم)) مرمي بالحديقة ..
أثرها هي منبطحة على العشب و حاطه يديها على وجهها و مغمضه عيونها ((يقالك رومانسيه البنت))

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يرج ابليسك وش الغزل اقول ليه دوم يسب اثره عارف الطبخه
خخخخخخخخخخخخ
والله نص الي يغازلن ماتفرق بينه وبين الخشبه ماتعرف قداميه من قفاه ..................ولا شنبه يحك بالارض من طوله
الصدق الزنون القصه روعه
والله اني جالس اقرى بالنتدى بس يوم قريت القصه دخلت وشاركت
خخخخخخخخخخخخخخ ميت من الضحك
الله يعطيك العافيه

الزنون
09-01-10, 11:28 am
هههههههههههههههههههههه


الله يقطع بليسك يازنن قسم بالله انك قمة الوناسة والفله بس الو تخفف من


ضربك وتهجمك على هالضعيفات تراهن يهزن بدون هز ياليت ترحمهن شوي


دمت مبدع بطرح كل طريف وجميل

تشكراتي لك





ما شاء الله عليك رمانسي
السرع قريت القصة
من طولة عجزت اقراه مرة ثانية http://smilles.5d5l.com/smile_albums/fun/75.gif (http://smilles.5d5l.com/)

وبعدين الله مير يسلمك ما تهجمت على احد
وانت مهبول تبين اتهجم على سعالوا
قسم ان يكفرن بي خخخخ

يعطيك العافية على المرور

الزنون
09-01-10, 11:45 am
طيب يااشين وااحد بالعالم..<--ماجبتي جديد هو قايله..
اذا جتك مسبة من عنز فاعرف انك اجمل ولدٌ http://smilles.5d5l.com/smile_albums/fun/152.png (http://smilles.5d5l.com/)

ورااك الله يهديك مفسر بالقصه قووه وقايم تهجم على الجنس الناعم ..<--واااي ..كف ..
اولاه عمرك شايف نفسك باالمرايه يوم انت قايم لحط وجلد بنا لين قلنا بس ..
كل يوم اشوف وجهي
يا حظي بوجهي
ليت لي وجه ثاني مثل وجهي خخ
ولاعمرك توبر علينا وتقول ماب اعرس انا اللي رافض العرس ..
الله يعطيك الصلاح يالبدوية
يوم قريت توبر احسبك قلبتي سوريةhttp://smilles.5d5l.com/smile_albums/fun/148.gif (http://smilles.5d5l.com/)
هماهم يقولون توبر عيني خيو
هماه البنات مايبونك قلت خل اشوف رويحتي ولا انذل ايقال عندك عزة نفس ..


.

^

برااااااااااااااااا يااميره جاااك العقاال ..ههههههههههه
لا لاتخافين ما راح يوصلك العقال
ابد بس ركبه مع كرشتك ويكفيك

الله يجزاك خير على هالسرد بس قريت اولاه وفهمته لين الاخير..<--ذكيه..
واياك
معي علم انك ما قريتي القصة
الصدق طويلة يبي لها اسبوع عشان تقرينها
وخاصة اللي مثلك يتهجا تهجي http://smilles.5d5l.com/smile_albums/fun/75.gif (http://smilles.5d5l.com/)
والا وش دخل سب البنات بالقصة
انا ما سبيت موقف حصل لي يوم اغازل بس

وماقلت انا حلوه والا شينه لان زيني وشيني راجع لي وهااذي خلقت ربي
بس انتم عليكم تخيلات بالمعرفاات كل واحد يتخيل على كيفه..
اهااا زينك وشينك راجع لك
عاد تبغين الجد
انتِ احلى وحدة بالمنتدى
<<ما وده يحطمك
انا من شفت صورتك انتِ وباقي خواتك يالقزما وانا غاسل ايدي خخخخ
ومانقول الا الله يعافي المبتلي ولا يبلانا لان الطنزه بالمعصيه بالزمن هذا بلوى ..
اللهم امين
ويقول المثل
مد لحافك على قد طنزك

شكرياات..




اميرة نفسك
حاولي تقرين القصة وانتِ عليك نظارة طبية لعل وعسى تشوفين وتفهمين
والا خلي اختك شدو تقراء عنك
لو انه حولا بس يمكن احسن منك http://smilles.5d5l.com/smile_albums/fun/49.gif (http://smilles.5d5l.com/)
شكراً على المرور

لمعةالألماس
09-01-10, 12:49 pm
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورضاه ومرضاته واعز وأزكى تحياته
أدام الله علينا وعليكم نعمة الإسلام ما دامت الليالي والأيام

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته



>.. ردت علي بذاك الصوت اللي يرد الروح .. قالت خير وش تبي .. قلت لها و كلي ثقة .. مو هذا رقم حفار القبور ابوصالح http://smilles.5d5l.com/smile_albums/fun/75.gif (http://smilles.5d5l.com/) ))
بداية موفقه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

>.. الشاهد كلما وصفت لها مكاني طلعت لي الطراره ههههههه .. أنا بصراحة خفت .. قلت يمكن أن هالطراره من المباحث .. قلت أقول أنا مراقب الحين ..والمسكينه هي المباحث!! هههههههههه

>> طلعت بشوف خويي هذا و اللي جاي في وقت مو مناسب ابد .. طلعت إلا أشوف واحد كأنه المارد .. بس انه محروق http://smilles.5d5l.com/smile_albums/black/9.png (http://smilles.5d5l.com/)
هههههههههههههههههههههههه صورة معبرة
>فنيله نص كم .. و شورت تحت الركبة بشوي .. قلت خير .. من أنت .. قال افا ما عرفتني ؟؟ الصوت مو غريب علي .. بس الشكل حوت فاطس من كم شهر و لافظها البحر .. ههههههههههههههههههه وصف خيالي!!



>أنا خفت و دخلت البيت .. مير يدخل معي .. قلت وش تبي ههههههههههههههههههههههههه لزقه
.. قالت أنا وجدان حبيبتك ((من قوة الثقة فيها جايه بدون عبايه)) .. مير أروح بسرعة لغرفتي .. و اطلع صورتها اللي مرسلتها .. وأنزل بسرعة .. ما لقيتها بالحوش ..
طلعت برى ما لقيت احد .. قلت الحمد لله (شكله حلم )
ههههههههههههههههههههههه..

> .. و بعد تدقيق بالصورة http://smiles.oo3o.com/yellow-smiles/images/1/p%20(6).gif لقيتها .. وأنا احسب أنها كيس زباله ((الله يكرمكم)) مرمي بالحديقة ..
أثرها هي منبطحة على العشب و حاطه يديها على وجهها و مغمضه عيونها ((يقالك رومانسيه البنت)) هههههههههههههههه خخخخخخ..
> .. و من زين وجهك اسمك وجدان .. أنتِ جدران مرشوشة بقار .. أنتِ بركان فاير و ثاير زبايل .. أنتِ غربان .. أنتِ غلام اكبر خان مو وجدان
الزنون صار شاعر من الصدمة ..
> .. هذا اللي تقولين إني بيضاء .. الظاهر انك شايفه صورتك بالنقيتيف حللللللوة ههههههههههههه..

>أنا قمت ورحت وجبت حبل و ربطه في المروحة و شنقت نفسي .. تأثير الصدمة ههههه



ما يستفاد من القصة
التسلية والفرفشة مع الفائدة المنشودة..
سرد راآآآآآآآئع تصلح تصير كاتب كوميدي ,,
ماآشاآء الله





بارك الله فيك ..
ننتظر جديدك ...

بنت منيره
09-01-10, 01:50 pm
الحمدالله على سلامتي>>لعلى وعسى يصير لبقك

وبعدين اقولك
يابو الشيبااان وش الطيااشه المتاخره جدا جدا اذكر جدي اللي مايت قبل مايتزوج ابوي على امي

كان يقول الله يرحمه يوم هوو كبرك يالله حسين الخاتمه مووب يغازل

يوم غازل غازل شينه مثله خخخخخخخخخخخخ>>المثل يقول الطيور على اشكلها تقع وانتم كذا يالعيال من شينكم ماتغازلوون الا شيناااات مثلكم

>>ولا المزيين يجونهن المزاينن مثلهن من عند الباب مووو يغزلووون

المهم اذا قالوو وش اصللك قال عراقي

برق الوسم
09-01-10, 02:01 pm
اقتباسات من قصة الزنون
((لاعب عليها وقايل اسمي هيثم .. اجل تبوني أقول فرج)


خخخخ خابرين البنات يستحن اذا بيتكلمون عن رجال وعن وسامته او عن اسمه ..

وهالحين صار الخققان واضح وعلى بلاطه و ( اسمه يهبببببببل يجننن واااااااااو و .... الخ )

الزنون سبحان الله الخالق معطيك الله وسااااااامه وجمال الله يخليك لعين ترجيك واسمك حلو بعد بس يبي له تدليع اشوي .! :)








أقتباس منسم:
وجبت حبل و ربطه في المروحة و شنقت نفسي ..وللحين متعلق بس ما مت لي خمس أيام عجزت أموت

خخخخخ وش ذا الرقبه لك ؟!!


قوصه جميله وهااااااااادفه ومتعوب عليه ...لا سيما الفوائد خخخخ

الله يعطيك العافيه

تقبلي تشكراتي وخرشتي يالزنون.

عـبدالله بـريدة
09-01-10, 02:08 pm
رقم (( 1 ))
.مرحبا يا حلوين كيفكم أن شاء الله بخير


يعني حنا الحلوين http://wow.mrkzy.com/smiles/smiles_15/smile64.gif <<< موهــقه الزنون http://www.buraydh.com/forum/images/icons/icon10.gif

الزنون
09-01-10, 02:13 pm
هههههههههه ...اسلوب جميل وخاتمه مثل وجهك قصدي مثل وجه وجدان خخ

لي عوده <<تبي تهاوش بس النوم غلاب خخخ



الخاتمة الزينه ان شاء الله بموتك
تتشهدين وتموتين قولي امين
انوم غلاب او طلال << ادري ماله دخل
بس احاول انكت
ننتظر رجوعك يا حسينة الجمال

بسومة بريده
09-01-10, 02:13 pm
زين حصلت بلع من وراك ...<<اهم شي

بس صراحه سبحانيه خطيره ....

الزنون
09-01-10, 02:20 pm
ههههههههههههههههههههههه
حلوه بس ليش خربت في الخير http://www.shamoa.com/vb/shamoastyle/smilies/shamoafamily/cheeflolo.gif

خربت من الخساير اللي انا خسرت على بقرة

والحين انت من وين جاي مو من الحريم http://wow.mrkzy.com/smiles/smiles_15/smile96.gif اللي انت تسب يعني مو حلو

ايه انا طالع من حريم
مو من بقرة
يعني امي مزيونه طالعة علي الله يخلينا لبعض


ياشينك بس لابديت تسبhttp://khazn.com/uploads/images/k-4bbb6182a0cfb89bee6e2248a2123004.gif

الحين يوم انك تغزل ليش ما غزالة صح http://khazn.com/uploads/images/k-c07c4a9a55a126a7343ecd207ff0b08c.gif

اغزل
وش قالوا لك بسيكل حنا نغزل
انا اقول اغازل مو اغزل يالخواجه
شكلك خريجة محو الامية دور ثاني


صج انك تبشتن صقع http://smilles.5d5l.com/smile_albums/agner/141.gif

اخ تبي تجنني http://smilles.5d5l.com/smile_albums/small/60.gif

لا وش دعوة
كم عندنا من خواجة
ما عندنا الا انتِ وعسانا نتحمل خخخخخ

مشكور خيو على المديحه http://khazn.com/uploads/images/k-10d3499a861c602eba53667a331376a9.gif



حياك الله سستر خواجه
شكراً على ذس مرور

النبراسكية
09-01-10, 02:25 pm
اوووووه
يا طول الهمق http://smilles.5d5l.com/smile_albums/fun/75.gif (http://smilles.5d5l.com/)
لو انا مخليها على عدة علقات كان احسن خخخ

جل انت من وين متخرجhttp://www.buraydh.com/forum/images/icons/icon10.gif

ولد السويلم
09-01-10, 02:26 pm
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ حلوه القصه هع هع ..


..~

الأرجوانه
09-01-10, 02:32 pm
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يررجكـ

اقتررح عليك تصيير كآآتب ريوايآآت ..~

آآومآآ ذي وجدآآن هع ياخي كآآن رحمته ترآآكـ انت اللي لاعبن عليه <~هع صدقت


مشكوور على القصه خخ

عـبدالله بـريدة
09-01-10, 02:43 pm
رقم (( 2 ))
.مرة من المرات عزمني صديقي ابو ضرس عنده بالمزرعة وقال تعال تعش عندي
عاد انتم خابرين الزنون أي عزيمة يجي قبل راعي العزيمة
شيء أكيد يبي البلع والوناسة

ههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه االله يرج ابليسسسسك


. المهم رجعت و دقيت على الرقم http://www.kwales.com/smiles/images/2/kwales_0%20(110).gif (http://www.kwales.com/) .. بس هال مره غير .. أطلق بنت راح تفك معي .. ردت علي بذاك الصوت اللي يرد الروح .. قالت خير وش تبي .. قلت لها و كلي ثقة .. مو هذا رقم حفار القبور ابوصالح http://smilles.5d5l.com/smile_albums/fun/75.gif (http://smilles.5d5l.com/) ))الله من زين أسلوب الغزل عندك)) .. قالت استح على وجهك يا ..... ((مشفر .. تراها قالت يا حلو http://smilles.5d5l.com/smile_albums/love/83.png (http://smilles.5d5l.com/) يا أحسن ولد)) ..

هههههههههههههههههههههههههههههههه
بلش الزنون عجز يفتح السااالفه مع بنت http://www.buraydh.com/forum/images/icons/icon10.gif

اكيد قالت يالحلووو ههههههههههههههههه

الزنون
09-01-10, 02:47 pm
ماشاء الله عليك كل ها الهمق منك !!؟
لا الهمق هذا همق امي
هي تقول وانا اكتب http://smilles.5d5l.com/smile_albums/fun/152.png (http://smilles.5d5l.com/)
ما تعرفين الزنون انتِ
هذي الفضاوة وما تسوي
بس مو انا اللي كاتبه تراه


تصلح تصير راااوي
وانتِ بعد تصلحين تصيرين راوية http://smilles.5d5l.com/smile_albums/fun/75.gif (http://smilles.5d5l.com/)
بس تراه قصدي راوية ماء
لان عليك كرشة انما ايه http://smilles.5d5l.com/smile_albums/fun/56.gif (http://smilles.5d5l.com/)


ابصراحه ما قريته لاني تعبانه والشوف شجر يعني بلعربي اخاف اصير حولا <<اجل وشوله داخله
<< عجوز لا تواخذووونه
ايه انتِ نبي نصفك مع شلة العجز
عاشقة القصيم
والامل
و بسومة
ولا تهون النبراكسية


تحيتي لك يا رومنسي



شكراً لك
بس لا تعيرين الله يجزاك خير
اعوذ بالله الواحد ما يصير رومنسي عندهم
يتنحبونه مع كل جهه
انا ما ادري وش اللي جابني عندكم بالمنتدى خخخخ

شكراً على المرور

عـبدالله بـريدة
09-01-10, 02:57 pm
رقم (( 3))
.1-ياللي تغازلون لا يغركم الصوت الناعم كم من خلف الصوت الناعم بقرة
ههههههههههههه وحنا يالزنون لقينا احد انغاازله بتله قسم انهااش http://smilles.5d5l.com/smile_albums/other/3s030.gif



.2- لا تروحون وطي إذا قريتوا معرف بنت حلو تحسبونها حلوة البنت تراها جدار بيت طين متهدم

وشلون يالزنون يعني الي اسمها حلووو تصير تحووم السسبد http://www.buraydh.com/forum/images/icons/icon10.gif



.3- لو هي على الصوت كان الزنون هو أحلى واحد لان صوته يشبه صوت الغراب عفواً قصدي صوت الكناري


هههههههههههههههههههههه انت صاااتز يوووهق الصوت http://www.buraydh.com/forum/images/icons/icon10.gif




لـــــــــي باااااااااكات ريض

الزنون
09-01-10, 03:04 pm
يعطيك العافيه يالزنون
الله يعافيك

على هالقصه والله يخلف عليك أجل راح العشا؟؟!!
ايه راح وليته على وحدة تستاهل
على فقمة من شينه

الزنون......أسلوبك جمييييل ورااااااااااائع فيك روح ابداع<<لا تنزرق عاد
لا ما راح انزرق
لاني عارف اني مبدع
ومبدع بكل شيء حتى بالرومنسية مبدع
<< الا يحط نفسه رومنسي خخخ

ليش ماتحاول انك تكتب بتراجيديه أكثر والله احس انك مبدع بس مهملن رويحتك<<عاد اذا ماودك مانب غاصبتك......
وش انتِ يا بتراجيديه
لا تصير وجبة توكل جديدة عند الطازج

بعدين انا ما اهملت نفسي
بس مشغول
ما عندي وقت
اصلاً انتِ ما تعرفين الزنون هذا بزنس


تقبل مروري .................


حياك الله خيو
واشكرك على المرور المميز
شرفتا ياعم

الزنون
09-01-10, 07:49 pm
اجل هيثم هههههههههههههههههههههههههههههههههه


ههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يقلع ابليسك ياشيخ ههههههههههههههههههههه
<<< فاطسه من الضحك





هاه مديره
ما ادري الاخت متزوجه او لا؟
<<يخطط يخطبها خخخ http://smilles.5d5l.com/smile_albums/fun/75.gif (http://smilles.5d5l.com/)

ايه لازوم التشبيك نقول هيثم
اجل تبغين نقول علي والله من قله عطتني وجه

دوم الضحكة
الله يخلي ايامك كلها افراح
بس انتبهي تكثرين ضحك لانه يموت القلب
ما ادري هي صدق او لا اذكرهم يقولونه بالمدرسة
الضحك بلا ادب قلة سبب <<محشش

شكراً على المرور

عَآزِفةالحَرّفّ
09-01-10, 08:08 pm
الزنون الطيور على اشكالها تقع http://www.s-qu.com/forum/images/smilies/ker_ker.gif

الشين للشينه
والزين للزينه
لانه مو مسوي هاالحركات الى اسافلة المجتمع http://www.s-qu.com/forum/images/smailes/smailes/nosweat.gif

>~ تراي اقصد باالزين والشين تبع الاخلاق http://www.s-qu.com/forum/images/smilies/drunk.gif

الزنون
09-01-10, 11:34 pm
تكسر الخاطر هالوجدان وانتم زدتوه جرآآح تسان سمحت نفسه بكم كلمة واخذت اجره
بس انت متأكد انه ماجته هي بعد صدمة يوم شافتك..؟!
لو انت صابرن عليه كم يووم يمكن تصير مدرهمه وتزطك فلوووس ولا الوجه موب مشكلة اهم شي الآخلاق خخخ
,
,
الزنوون سلمت


اصبروا بتأكد هي سبيعيه اكيد
ما شاء الله اسفرت وانورت
انا سامع انك توفيتي http://smilles.5d5l.com/smile_albums/fun/75.gif (http://smilles.5d5l.com/)

وين ترحم وجدان
والله ما يرحم الا انا المسكين الضعيف
للحين متعنقط بالمروحة ولا مت http://smilles.5d5l.com/smile_albums/fun/152.png (http://smilles.5d5l.com/)

وش يجيه صدمه
اول ما شافتني تعنقطت بي تقول لا تخلين

اصبر ما صدقت اني افتك منها عشان اصبر
مانبي الا فرقاه

عمتنا سبيعيه شكراً على مرورك المميز

تحياتي لك

الزنون
09-01-10, 11:38 pm
والله ياااليت تكون على شكل علقاااااااااات
كل يوم تعطيك وجداااان علقة على رااااااااسك <<<<لين تفطس يالرومنصصصصي خخخخ
شكرياااااااات علااااويش


اقول عساي منب قايل تعلقين بالمروحة
واللي يعلقك عبدالله خخخخخ

وانتِ بعد عبودي يعطيك علقات بالملاس على راسك

العجوز ادري ما قرت القصة
ما صدقت خبر تحصل خطأ مطبعي

العجوز اقري القصة وتمعني جيداً بالقصة<< حلوة تمعني

حياك الله يا عشوقة
شكراً على المرور

الزنون
10-01-10, 01:04 pm
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يرج ابليسك وش الغزل اقول ليه دوم يسب اثره عارف الطبخه
خخخخخخخخخخخخ
والله نص الي يغازلن ماتفرق بينه وبين الخشبه ماتعرف قداميه من قفاه ..................ولا شنبه يحك بالارض من طوله
الصدق الزنون القصه روعه
والله اني جالس اقرى بالنتدى بس يوم قريت القصه دخلت وشاركت
خخخخخخخخخخخخخخ ميت من الضحك
الله يعطيك العافيه



هلا بالقعس
نبي نسميك القعس لانك بكل موضوع نلقاك
وشلونك انت وراسك اللي تقل جرو روسي

ايه انا يسموني العالم الدكتور الزنون
لا ويقولون اني رومنسي يعني عارف كل شيء
والبنات وخاصة اللي تجيك وتقول انا ناعمة ومزيونه
واذا رحت لعزيمة او زواج كل الحريم يناظرني
اعرف انه تشبه ركبة الحاشي
او تجيك وحده وتقول اسمي حور او ليان او من الاسماء الزينه
فاعرف ان اسمه رقيه او فطيمه
وانتبه تغتر بكلامهن تراهن انواع النصب

دوم الضحك والوناسة

شكراً على مرورك

الزنون
10-01-10, 01:11 pm
التسلية والفرفشة مع الفائدة المنشودة..
سرد راآآآآآآآئع تصلح تصير كاتب كوميدي ,,
ماآشاآء الله



بارك الله فيك ..
ننتظر جديدك ...


مرحبا اخوي جمرة
عندي سؤال لك بس محرج
انت جمرة غضا او رمث http://smilles.5d5l.com/smile_albums/fun/152.png (http://smilles.5d5l.com/)

اما اني اصلح كاتب كوميدي فكثر لي منها
صح عليك الفائدة المرجوه هي الوناسة واسعة الصدر مع القهوة على شبت النار بدون دخان يخلف جمر

جمرة شكراً على المرور

الزنون
10-01-10, 01:19 pm
الحمدالله على سلامتي>>لعلى وعسى يصير لبقك

وبعدين اقولك
يابو الشيبااان وش الطيااشه المتاخره جدا جدا اذكر جدي اللي مايت قبل مايتزوج ابوي على امي

كان يقول الله يرحمه يوم هوو كبرك يالله حسين الخاتمه مووب يغازل

يوم غازل غازل شينه مثله خخخخخخخخخخخخ>>المثل يقول الطيور على اشكلها تقع وانتم كذا يالعيال من شينكم ماتغازلوون الا شيناااات مثلكم

>>ولا المزيين يجونهن المزاينن مثلهن من عند الباب مووو يغزلووون


المهم اذا قالوو وش اصللك قال عراقي




آخر تعديل بنت منيره يوم 09-01-10 في 01:29 pm.


اول شيء بعلق على التعديل
الحين مسوية تعديل بالمشاركة
اجل لو ما سويتي وش يبي يصير بمشاركتك

بنت منيرة الله لا يهينك اذا جيتي تشاركين جيبي معك مترجم يترجم كلامك
لي ساعة اقراه لعل وعسى افهم وش تقولين

اسمعي كل اللي باللون الاحمر ما فهمته
ليت يجي المترجم بتاعك يترجم لنا
او هاتي كتلوجك عشان نفهم وش تقولين http://smilles.5d5l.com/smile_albums/fun/56.gif (http://smilles.5d5l.com/)

الله مير يهدي اللي مدرسك اشهد انه ما عنده ذمه
او هو انتحر وهو يدرسك وانتِ دروه ما فهمتي
الله يعين زوجك عليك احس يبي يموت قهر وهو ما فهم كلامك http://smilles.5d5l.com/smile_albums/fun/75.gif (http://smilles.5d5l.com/)
شكراً على مرورك ياللي من الزينات خخخخ

عبود زمان
10-01-10, 01:53 pm
اخس يالزنون يالتسذوب
تسيف تلعب على هالمملوحه وتكسر خاطله

وبعدين وشبه لا صارت تسنه زباله :f5:

بس تصدق ليت ابوك متسوّد بك علشان تتوب ما تغازل مره ثانيه وتحسر ببنات خلق الله

هههههه مشكوووور يا مملوح الديره

لجه
10-01-10, 02:35 pm
ما ودى الشباب والبنات بخرايطها الا قولت ((احبك..اموت فيك ..يا بعد روحي..متى اشوفك ..متى نتزوج....الخ))من النصب والإحتيال لأصتياد الفريسه((فريسه بنظر النصاب))...
والعكس لمن ينصب على شاب لكي يشحن له جواله ...

الله يستر على الجميع ...
مشكور يالزنون على السرد والقصه المفيده ...

موسى العناز
10-01-10, 03:20 pm
ياسااااتر ياعلاااوي

وش بيقراء كل هالكلام!!

يسلمو

الزنون
10-01-10, 07:56 pm
اقتباسات من قصة الزنون
((لاعب عليها وقايل اسمي هيثم .. اجل تبوني أقول فرج)


خخخخ خابرين البنات يستحن اذا بيتكلمون عن رجال وعن وسامته او عن اسمه ..

وهالحين صار الخققان واضح وعلى بلاطه و ( اسمه يهبببببببل يجننن واااااااااو و .... الخ )

الزنون سبحان الله الخالق معطيك الله وسااااااامه وجمال الله يخليك لعين ترجيك واسمك حلو بعد بس يبي له تدليع اشوي .! :)








أقتباس منسم:
وجبت حبل و ربطه في المروحة و شنقت نفسي ..وللحين متعلق بس ما مت لي خمس أيام عجزت أموت

خخخخخ وش ذا الرقبه لك ؟!!


قوصه جميله وهااااااااادفه ومتعوب عليه ...لا سيما الفوائد خخخخ

الله يعطيك العافيه

تقبلي تشكراتي وخرشتي يالزنون.



يا هلا والله ببروق

ايه صدقت صار ما يهمن شيء
والحياء منزوع من البعض منهن

تصدق يا برق اني اعاني من وسامتي
لا ادخل الاسواق ولا اطلع من البيت
حتى مكة ما اروح لها

كل ما شافتني بنت جلست تلاحقني
من شارع لشارع اعوذ بالله الواحد ما يصير مزيون
وانت خابر الايام ذي الحلوين اللي مثلي ما فيه

اذكر ربك على رقبتي انت وراسك
انا سامع ان عينك حارة

شكراً على مرورك بروق

الزنون
10-01-10, 07:58 pm
رقم (( 1 ))

.

يعني حنا الحلوين http://wow.mrkzy.com/smiles/smiles_15/smile64.gif <<< موهــقه الزنون http://www.buraydh.com/forum/images/icons/icon10.gif



ايه انت حلو
بس عيبك انك تتغلى
وانت كنت حلو بس الله يهديك
وشوله يوم خربت الكنديشة قعدت تزينه
شف وش اخرتها طاحت عليك وشف وش صار وجهك
لو انت جايب عامل بخمسين ريال احسن لك

شكراً على مرورك

الزنون
10-01-10, 08:00 pm
زين حصلت بلع من وراك ...<<اهم شي

بس صراحه سبحانيه خطيره ....


وانا وش بي
فاتح خيمة افطار جوعان
تراه بي خير ولو شفتوا خخخ

الخطير مرورك يا جدتنا

شكراً على المرور

الزنون
10-01-10, 08:01 pm
جل انت من وين متخرجhttp://www.buraydh.com/forum/images/icons/icon10.gif


متخرج من بلدية الديرة http://smilles.5d5l.com/smile_albums/fun/152.png (http://smilles.5d5l.com/)

الزنون
10-01-10, 08:03 pm
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ حلوه القصه هع هع ..


..~


هلا والله بولد السويلم
انتم اللي لكم شركة السويلم للمقاولات http://smilles.5d5l.com/smile_albums/fun/mb114.gif (http://smilles.5d5l.com/)

الحلو انت ومرورك هعات

شكراً على مرورك

الزنون
10-01-10, 08:07 pm
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يررجكـ

اقتررح عليك تصيير كآآتب ريوايآآت ..~

آآومآآ ذي وجدآآن هع ياخي كآآن رحمته ترآآكـ انت اللي لاعبن عليه <~هع صدقت


مشكوور على القصه خخ



هلا والله بمرجانه
خلاص بصير انا ألف روايات وانتِ تكتبين http://smilles.5d5l.com/smile_albums/fun/152.png (http://smilles.5d5l.com/)

انا ما لعبت على احد
شفت صديقي يغازلها قلت وش حيثي
احسبها بنت
ما عرفت انه عنز دبيه

الارجوانه
شكراً على المرور

»•° عطر الليل °•«
10-01-10, 08:21 pm
ههههههههه
والله منتب سهــل يالعص :f5:

مالومهم يالمزيووون يلاحقنك البناااااات ههههههههههه


ههههههههههه يهب خمس اياااام ولامت ..! << معين آصرفه ذي :f5:

مشكووور يامزيوون حارتنا :f5:

فهد الحلوه
10-01-10, 09:20 pm
رمانسي

الو تخفف من


ضربك وتهجمك على هالضعيفات تراهن يهزن بدون هز ياليت ترحمهن شوي

مايستاهلن خيوو .. :)

باسر لاقمت اعرست قلت معه الحق خيوو هيثم .. هع

باسر حفايظ وحليب ورضاعات الا الملابس .. هع


تحيتي

Princess Flair
10-01-10, 09:29 pm
^ وش عرفك بهن يافهد

»‏جـوري«
10-01-10, 09:40 pm
ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
قسم ابــداااااع مابغيت تنزل موضوع
ومشاء الله يووم نزلت نزلت شي على سنع
بالعاده موب كذا مواضيعك <<ابوووك يالمدح ههههههه

اومااااا كيسة زباااااله ههههههههههه
حرآآآآآم يآآآحوول ارفق عليها شكله حسااسه هههههههههههه

اجل انصدمت >> تستاهل ماجاك وشووله توهق عمرك وتغازل خخخــ

والله من زماااان ماضحكت من قلب <<اللحين تشكر ترآآه خخــ
هههههههه الله يررررجــك


وتشكرآآآآت

الزنون
11-01-10, 12:15 am
رقم (( 2 ))
.
ههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه االله يرج ابليسسسسك


.

هههههههههههههههههههههههههههههههه
بلش الزنون عجز يفتح السااالفه مع بنت http://www.buraydh.com/forum/images/icons/icon10.gif

اكيد قالت يالحلووو ههههههههههههههههه



وش اسوي ما تعودت على المغازل
المفروض اتعود على شوي شوي
<<ناوي يغازل خخخخخخخخخخخخ

شكراً على التعليق

الزنون
11-01-10, 12:21 am
رقم (( 3))

.
ههههههههههههه وحنا يالزنون لقينا احد انغاازله بتله قسم انهااش http://smilles.5d5l.com/smile_albums/other/3s030.gif

احسن لك وش تبي بالبنات
ما وراهن الا الدجة و وجع راس
خلك عند حمامك وغنمك احسن لك



.

وشلون يالزنون يعني الي اسمها حلووو تصير تحووم السسبد http://www.buraydh.com/forum/images/icons/icon10.gif


ايه واسالن عنهن
انا عندي خبرة كبيرة بالتحليل
فلذلك عرفت ان كل البنات شينات وخاصة اللي يتميلحن خخخخ


.

هههههههههههههههههههههه انت صاااتز يوووهق الصوت http://www.buraydh.com/forum/images/icons/icon10.gif




لـــــــــي باااااااااكات ريض



حياك الله
ننتظرك

شكراً على التعليق

الزنون
11-01-10, 12:26 am
الزنون الطيور على اشكالها تقع http://www.s-qu.com/forum/images/smilies/ker_ker.gif

الشين للشينه
والزين للزينه
لانه مو مسوي هاالحركات الى اسافلة المجتمع http://www.s-qu.com/forum/images/smailes/smailes/nosweat.gif

>~ تراي اقصد باالزين والشين تبع الاخلاق http://www.s-qu.com/forum/images/smilies/drunk.gif


الطيور على اشكالها تقع
هاه
وقعت عليك صاعقة تشق راسك شق http://smilles.5d5l.com/smile_albums/fun/56.gif (http://smilles.5d5l.com/)

وش جابها لي
انا معصقل وذابحني الجوع
وهي دبيه مثلك
انا مزيون وهي كشبارة تقل عروة باب

بس انا سويت الحركات لكن مو سفلة http://smilles.5d5l.com/smile_albums/sad/11.gif (http://smilles.5d5l.com/)

شكراً على المرور يا موس واو

(*§ حـــــور §*)
11-01-10, 01:14 pm
اقول عساي منب قايل تعلقين بالمروحة
واللي يعلقك عبدالله خخخخخ

وانتِ بعد عبودي يعطيك علقات بالملاس على راسك

العجوز ادري ما قرت القصة
ما صدقت خبر تحصل خطأ مطبعي

العجوز اقري القصة وتمعني جيداً بالقصة<< حلوة تمعني

حياك الله يا عشوقة
شكراً على المرور


ياحبي له هو وتعليقه وه بس ههه
وعلى قولتهم ضرب الحبيب زبيب
وانت رح تعلم الاملاء همن غااازل >>>لا تفشلنا عند وجدان

مناكير فوشي
11-01-10, 02:03 pm
الصراحه القصه حلوه والاسلوب رووعه بس مع ذلك شينه <<تبي تسب غصب



تحيااتي,,

سهاد
11-01-10, 02:03 pm
الخاتمة الزينه ان شاء الله بموتك
تتشهدين وتموتين قولي امين
انوم غلاب او طلال << ادري ماله دخل
بس احاول انكت
ننتظر رجوعك يا حسينة الجمال




ههههههههههههه رهيبه حسينة الجمال خخ ....

آمين وإياك ..تدري انك شوي ماانت منصف الحين توصف الكيس الأسود
ولا وصفت الدب الشايب الكحيان اللي يغازلها اللي هو الزنون <<مثلا يعني خخخخ

وش يفكني هههههه

المفروض تحط على البايخ والناقص اللي يغازل لان حتى الشيبان ومغازلهم صاير موضه وصايره الجرءه بهم الله يخلف صار القدوه يبي اعادة تربيه

اسلوبك القصصي رااائع لاتعود له ..قصدي ننتظر جديدك
مشكوووووور

صــبا
11-01-10, 04:11 pm
ههه قصه حلوه اعجبتني كثيرا
شاكره لك

كفاني عذاب
11-01-10, 04:52 pm
هههههههههههههههههه

الله يقلع ابليسك ياهيثم
اجل هيك
اعنبوا دارك انت معين تغازل
حتي لو كان بنت يعني مزيونه
انت خبل تغزل في هـ الديار
وربي انك ماعندك ذوك
اذا بغيت تغازل او تبي بنت حلوه بس خبرني وانا عندي لك البنت اللي تفتح النفس !



قصه حلو ورآئعه

شكري وتقديري

تــــيــــمـــو
11-01-10, 05:03 pm
هلا ومسهلا......
القصه وتعليق عليهاااااا.........<الاميرهــ مشتغله عربي على اصله..
ههههههه
تحفه منك .بس ياحليلك وثر هذا تفكيركــ...
بس ياعليك كلمات تفطس من الضحك..
وعلى ماقالت مرمر الزين عندنا وشين عندكــ...ههههه.......<ماتقصد شيئ ياعمري عليها بريئه..

اجل انت تغازل خلاص اخذة فكره عنكـــ.......<واقفه عليس...
تسلم على الحتوتا الي تدنان....
ماننحرام جديدكـــ.....

تــــيــــمـــو
11-01-10, 05:05 pm
اذا بغيت تغازل او تبي بنت حلوه بس خبرني وانا عندي لك البنت اللي تفتح النفس !



ههههه

ليش بنت الناس عرضه لك ولشكالك.....
ههه ولا بعد تفتح النفس صدق قالت ذوق...

ŜξňuŌřĺŧa
11-01-10, 05:27 pm
هههههههههههههههههههههههههه ..
الله يكنس عدووك يالطبلووووووون ..
كــل هذا يطلع منــك ماشاءالله ..http://www.mshaerdafah.com/vb/images/samile/8.png
ولـــــو من جالس قوومـآ سنه بالمنتدى اصبح منهم وانت اشوووفك تأثــررت بالبنــآت وصررت
قررقــه مثلهن ..http://www.mshaerdafah.com/vb/images/smilies/CAH1SPS0.png
طيب ماكمــلت القصــه الحين انت انشنقت وننتظر خبر موتك وهــي وش صار عليه ؟؟
فعــلآ مـآ تستفيدوون من المغــآزل شئ ابــد ولآ عندكم عذر له ..
بــس اللي استنتجته من خلآل مخآلطتي للبنــآت :
انهــن يمتلكن فـرآآغ روحي كبير ولآ تصرفن به زين فمــآ كان قدامهن الآ يضيعن وقتهن
بالخــرآبيط عـآفــآهن الله ممآ ابتلآهن ولآيبلآنــآ ..
.

ســــــــوووويت خير وقصيته على مـhttp://www.mshaerdafah.com/vb/images/samile/144.gifـــرمــــhttp://www.mshaerdafah.com/vb/images/samile/144.gifـــر <- خيري ماشاءالله علي واصل بيتنا وانا بالمنتدى ..http://www.mshaerdafah.com/vb/images/samile/184.png

شكــرآ يــآرجل عمشــآء على النصيحه ..
مأجوور خيـــوو ..


.

حانين
11-01-10, 05:36 pm
بالله انت متـملح نـفسك .؟.

يوم ج ـآلس تسبه ..<<~

يمكن هي اح ـلى منك .<<~|

انت ع ـصل تـدخ ـل مع بـآب الدريشه .<<خ ـآبره الدريشه له باب هههههههه

.. مشكور يالغلا

╝◄ ساندرا ►╚
11-01-10, 07:22 pm
هههههههههههههههههههههههههه والله رهيبه قصتك
مع انها طويله لكن مابين طولها لانها مو ممله بلعكس روووووووووووووعه

ماشاء الله اكثرك مؤلف باااارع


يعطيك العافيه

لسان الطير
11-01-10, 07:40 pm
هههههههههههههههههه

الله يقلع ابليسك ياهيثم
اجل هيك
اعنبوا دارك انت معين تغازل
حتي لو كان بنت يعني مزيونه
انت خبل تغزل في هـ الديار
وربي انك ماعندك ذوك
اذا بغيت تغازل او تبي بنت حلوه بس خبرني وانا عندي لك البنت اللي تفتح النفس !



قصه حلو ورآئعه

شكري وتقديري
شكل الاخ خبرة بهالامور خخخخخ
زوجه وزوجك نفسك اصرف لكم

الزنون
11-01-10, 09:21 pm
اخس يالزنون يالتسذوب
تسيف تلعب على هالمملوحه وتكسر خاطله

وبعدين وشبه لا صارت تسنه زباله :f5:

بس تصدق ليت ابوك متسوّد بك علشان تتوب ما تغازل مره ثانيه وتحسر ببنات خلق الله

هههههه مشكوووور يا مملوح الديره



هلا والله وغلا براعي الزواجات
ياخي سلفنا مرة من اللي عندك
كل الاربع لك http://smilles.5d5l.com/smile_albums/fun/152.png (http://smilles.5d5l.com/)

عبود انا بجرب الغزل ما كان عندي نية اغازل
وكنت ناوي انصحها بس الشيطان لعب براسي
وصرت اغازلها

عبود شكراً على المرور المزيون اللي كنه انا

تحياتي لك

الزنون
11-01-10, 09:24 pm
ما ودى الشباب والبنات بخرايطها الا قولت ((احبك..اموت فيك ..يا بعد روحي..متى اشوفك ..متى نتزوج....الخ))من النصب والإحتيال لأصتياد الفريسه((فريسه بنظر النصاب))...
والعكس لمن ينصب على شاب لكي يشحن له جواله ...

الله يستر على الجميع ...
مشكور يالزنون على السرد والقصه المفيده ...



هلا والله باللي يتغلى
وين الناس
عاد تصدق يا لجه ما فيه احد فهم الموضوع غيرك
صح اني جبتها على شكل قصة
لكن لها معنى وفائدة
لكن ولا عضو فهم مقصدي

اهنيك على فهمك للموضوع
شكراً على المرور

الزنون
11-01-10, 09:25 pm
ياسااااتر ياعلاااوي

وش بيقراء كل هالكلام!!

يسلمو


هلا بشاعرنا
ما قريت القصة
اجل فاتك ثلاث ارباع عمرك خخخخخخ
شكراً على المرور

الزنون
11-01-10, 09:31 pm
ههههههههه
والله منتب سهــل يالعص :f5:

مالومهم يالمزيووون يلاحقنك البناااااات ههههههههههه


ههههههههههه يهب خمس اياااام ولامت ..! << معين آصرفه ذي :f5:

مشكووور يامزيوون حارتنا :f5:


هههههههههههههههه
هلا والله بمشرفنا
شفت وشلون ما عندنا لعب
وش اسوي هذي ضريبة الجمال
تصدق عنيت من وسامتي http://smilles.5d5l.com/smile_albums/fun/75.gif (http://smilles.5d5l.com/)

اذكر ربك يالدب
بسم الله علي
واعوذ بالله من العين خخخخ

شكراً على مرورك يا مشرفنا القدير
<<يتقرب منك عشان ما تحذف له شي http://smilles.5d5l.com/smile_albums/fun/152.png (http://smilles.5d5l.com/)

الزنون
11-01-10, 09:36 pm
رمانسي



مايستاهلن خيوو .. :)

باسر لاقمت اعرست قلت معه الحق خيوو هيثم .. هع

باسر حفايظ وحليب ورضاعات الا الملابس .. هع


تحيتي


ايه علمه ما يدري وش السالفة
ما وراهن الا وجع الراس خخخخ

شكراً على مرورك

الزنون
11-01-10, 09:38 pm
^ وش عرفك بهن يافهد


اولاً: انتِ وش عرفك ان اسمه فهد http://smilles.5d5l.com/smile_albums/fun/mb114.gif (http://smilles.5d5l.com/)

ثانياً: هو مجرب ومتزوج خخخخ

ثالثاُ: شكراً على المرور

الزنون
11-01-10, 09:46 pm
ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
قسم ابــداااااع مابغيت تنزل موضوع
ومشاء الله يووم نزلت نزلت شي على سنع
بالعاده موب كذا مواضيعك <<ابوووك يالمدح ههههههه

اومااااا كيسة زباااااله ههههههههههه
حرآآآآآم يآآآحوول ارفق عليها شكله حسااسه هههههههههههه

اجل انصدمت >> تستاهل ماجاك وشووله توهق عمرك وتغازل خخخــ

والله من زماااان ماضحكت من قلب <<اللحين تشكر ترآآه خخــ
هههههههه الله يررررجــك


وتشكرآآآآت


هلا باللي من تالي تتغلى
وبتلحق بعض اللي يتغلون
تراه مو انا اللي كاتبه
<<خاف يدق خخخخخ
وش نسوي الفضاوة وما تسوي
وبعدين نبي نوسع صدوركم شوي

بعدين اشوفكم كلكم تلوموني
انا كنت بنصحها عشان تترك الغزل
بس لعب براسي الشيطان وجلست اغازل http://smilles.5d5l.com/smile_albums/fun/75.gif (http://smilles.5d5l.com/)

اضحكي واستانسي بس لا تدعين علي http://smilles.5d5l.com/smile_albums/agner/66.gif (http://smilles.5d5l.com/)

شكراً على مرورك

الزنون
11-01-10, 09:49 pm
ياحبي له هو وتعليقه وه بس ههه



وعلى قولتهم ضرب الحبيب زبيب


وانت رح تعلم الاملاء همن غااازل >>>لا تفشلنا عند وجدان





ههههههههههههههه

الله يهنيكم ويسعدكم


ويجمع بينكم بالخير ويبعد عنكم الشر


مو خطأ املائي

هذا خطأ مطبعي خخخخ

شكراً على المرور

الـست صبـيـبـه
11-01-10, 10:13 pm
وه جآآآن موج بحـــر<<<قرت شين باول القصه وهي توه متعشيـه ؛؛هع هع
ما يستفاد من القصة
1-ياللي تغازلون لا يغركم الصوت الناعم كم من خلف الصوت الناعم بقرة
2- لا تروحون وطي إذا قريتوا معرف بنت حلو تحسبونها حلوة البنت تراها جدار بيت طين متهدم
3- لو هي على الصوت كان الزنون هو أحلى واحد لان صوته يشبه صوت الغراب عفواً قصدي صوت الكناري
4- مع السلامة بروح انام متحمسين واخرتها خربيط
خخخخخخخخخخخخخ
فآطسه على مايستفآدعلى طــآري هالسالفه
مـره وحده مرت علينا بالطاوله بالكليه عآد تقول تقول اني مره بالشآت<<الله يهديتس بس
ايه تقول وآحد معرفه بالشات 8شهور انا وياه واخرته طلعت عبده
<<<خخخخخخخخخخ

تقبل مغوغي الزنــون
0
0
صبوبهــ

الزنون
11-01-10, 11:24 pm
الصراحه القصه حلوه والاسلوب رووعه بس مع ذلك شينه <<تبي تسب غصب



تحيااتي,,





ههههههههههههههه
وش سالفتك
لا يصير جالسه بالشمس وانتِ تكتبين الرد http://smilles.5d5l.com/smile_albums/fun/75.gif (http://smilles.5d5l.com/)

عادي اللي يبي يسب ياخذ راحته

شكراً على المرور

الزنون
11-01-10, 11:31 pm
ههههههههههههه رهيبه حسينة الجمال خخ ....


آمين وإياك ..تدري انك شوي ماانت منصف الحين توصف الكيس الأسود
ولا وصفت الدب الشايب الكحيان اللي يغازلها اللي هو الزنون <<مثلا يعني خخخخ

وش يفكني هههههه

المفروض تحط على البايخ والناقص اللي يغازل لان حتى الشيبان ومغازلهم صاير موضه وصايره الجرءه بهم الله يخلف صار القدوه يبي اعادة تربيه

اسلوبك القصصي رااائع لاتعود له ..قصدي ننتظر جديدك

مشكوووووور





اقول وشلون ركبك ورجيلاتك
عساك تقوين تطلعين الدرج بس

هي كيس زبالة شرواك
وانا قمر نصف شهر كامل بالوفاء ما شاء الله علي

لا لاتخافين ما راح اقول لك شيء
اصلاً وش اقول وش اخلي
انتِ مو بعيده عن الغورلا وجدان
بطلة القصة خخخخ

والجديد ان شاء الله قريب
قصة حزينة وفيها مرثية

شكراً على المرور

الزنون
11-01-10, 11:33 pm
ههه قصه حلوه اعجبتني كثيرا
شاكره لك


الاحلى مرورك واخلاقك العالية
الاهم تواجدك بالمنتدى
شكراً على المرور

سهاد
11-01-10, 11:43 pm
اقول وشلون ركبك ورجيلاتك
عساك تقوين تطلعين الدرج بس

هي كيس زبالة شرواك
وانا قمر نصف شهر كامل بالوفاء ما شاء الله علي

لا لاتخافين ما راح اقول لك شيء
اصلاً وش اقول وش اخلي
انتِ مو بعيده عن الغورلا وجدان
بطلة القصة خخخخ

والجديد ان شاء الله قريب
قصة حزينة وفيها مرثية

شكراً على المرور
[/center]



ايه خلك على الحزن ابرك لك فشلتنا انت واختيارك ههههههه

ترى الشكل له دور بالإختيار انتبه مره ثانيه تكررها ..

ننتظر احزانك بس لاتشدد علينا ترى قلبي رهيف لو كنت كيس خخخخ

تشكراتي ..

الـطـقاقة رقية
12-01-10, 12:35 am
طنقا طنقا طنقا طنقا <--- داخله طربانه اقاله مادريت http://www.buraydh.com/forum/images/icons/icon10.gif

اوه اوه اوه <--- اشو توه تنتبه http://www.buraydh.com/forum/images/icons/icon7.gif

منهو ذا الزنون اووووووه خل اهج اخاف يغازلن http://www.buraydh.com/forum/images/icons/icon11.gif <--- خبركم حنا يالبنات نستحي هههههههههه


ادري الزنون يبي يهوشن يقول انتي تعدين من البنات !!!
انتي اتعدين من البعارين http://www.buraydh.com/forum/images/icons/icon10.gif
ههههههههههههههههههههههههه

وسع صدرك يالزنون 000 شكرا

ღ♥ همس الغروب ♥ღ
12-01-10, 12:53 am
الله يعطيك العافيه يالزنون على القصة

مشكور

>ريانه<
12-01-10, 02:57 am
القصه حلووووه
الف عافيه

الزنون
12-01-10, 12:24 pm
هههههههههههههههههه

الله يقلع ابليسك ياهيثم
اجل هيك
اعنبوا دارك انت معين تغازل
حتي لو كان بنت يعني مزيونه
انت خبل تغزل في هـ الديار
وربي انك ماعندك ذوك
اذا بغيت تغازل او تبي بنت حلوه بس خبرني وانا عندي لك البنت اللي تفتح النفس !



قصه حلو ورآئعه

شكري وتقديري


هلا براعي الشام
ياخي وش اسوي
هي حظها حلو اني طحت بين ايديها
انت خابر ان البنات يتمنن يسولفن مع الزنون
او يصورن معه http://smilles.5d5l.com/smile_albums/fun/mb114.gif (http://smilles.5d5l.com/)
لا فكنا ما نبي مغازل ابد
لا سوري ولا سعودي ولا هندي
ما مثل السلامة من الحريم

شكراً على المرور يا ريان
http://smilles.5d5l.com/smile_albums/fun/152.png (http://smilles.5d5l.com/)

الزنون
12-01-10, 12:29 pm
هلا ومسهلا......
القصه وتعليق عليهاااااا.........<الاميرهــ مشتغله عربي على اصله..
ههههههه
تحفه منك .بس ياحليلك وثر هذا تفكيركــ...
بس ياعليك كلمات تفطس من الضحك..
وعلى ماقالت مرمر الزين عندنا وشين عندكــ...ههههه.......<ماتقصد شيئ ياعمري عليها بريئه..

اجل انت تغازل خلاص اخذة فكره عنكـــ.......<واقفه عليس...
تسلم على الحتوتا الي تدنان....
ماننحرام جديدكـــ.....


هلا باخوي تيمو
الحين انت مع الخيل ياصفراء خخخ
قالوا اني راعي بنات صدقت
انا يوم اكلمها كنت ناوي انصحها بس
لكن الشيطان لعب بعقلي وجلست اغازل
انا نيتي سليمة
اصبر تقل اكتشفت انك بنت وانا اقول هلابك اخوي http://smilles.5d5l.com/smile_albums/fun/75.gif (http://smilles.5d5l.com/)
ايه ما دام انك بنت ما تنلام على انك تظن بي ظنون السوء
لان البنات دائم متحاملات علي
وانا مسكين ويتيم وبرئ http://smilles.5d5l.com/smile_albums/sad/11.gif (http://smilles.5d5l.com/)
ودمعتي جمرة http://smilles.5d5l.com/smile_albums/sad/s.gif (http://smilles.5d5l.com/)

شكراً على مرورك

الزنون
12-01-10, 12:38 pm
هههههههههههههههههههههههههه ..


الله يكنس عدووك يالطبلووووووون ..

كــل هذا يطلع منــك ماشاءالله ..http://www.mshaerdafah.com/vb/images/samile/8.png
ولـــــو من جالس قوومـآ سنه بالمنتدى اصبح منهم وانت اشوووفك تأثــررت بالبنــآت وصررت
قررقــه مثلهن ..http://www.mshaerdafah.com/vb/images/smilies/CAH1SPS0.png
طيب ماكمــلت القصــه الحين انت انشنقت وننتظر خبر موتك وهــي وش صار عليه ؟؟
فعــلآ مـآ تستفيدوون من المغــآزل شئ ابــد ولآ عندكم عذر له ..
بــس اللي استنتجته من خلآل مخآلطتي للبنــآت :
انهــن يمتلكن فـرآآغ روحي كبير ولآ تصرفن به زين فمــآ كان قدامهن الآ يضيعن وقتهن
بالخــرآبيط عـآفــآهن الله ممآ ابتلآهن ولآيبلآنــآ ..
.

ســــــــوووويت خير وقصيته على مـhttp://www.mshaerdafah.com/vb/images/samile/144.gifـــرمــــhttp://www.mshaerdafah.com/vb/images/samile/144.gifـــر <- خيري ماشاءالله علي واصل بيتنا وانا بالمنتدى ..http://www.mshaerdafah.com/vb/images/samile/184.png

شكــرآ يــآرجل عمشــآء على النصيحه ..
مأجوور خيـــوو ..








ما شاء الله

مبسم فجل بموضوعي
يا هلا بك
الحين على بالك تقولين طبلون على وزن زنون
الصدق انك راسبة بالقواعد والتجويد والجغرافيا
لو انتِ قايله المزيون يمكن او احلى واحد بالعالم صح

المهم
انا على الاقل كتبت موضوع طويل
لكن انتِ ردك كثر موضوعي اربع مرات
لا انا للحين متعلق بالمروحة ومشغلها على واحد
واصبخ بالجدران بس ما صار لي شيء بسم الله علي

واللي يعيشن فراغ يسولفن مع صديقاتهن البنات
مو يدورن العيال يمال المحلي

حياك الله يا زوجه غليفص راعي الغنم http://smilles.5d5l.com/smile_albums/small/29.gif (http://smilles.5d5l.com/)

شكراً على المرور

الزنون
12-01-10, 12:45 pm
بالله انت متـملح نـفسك .؟.

يوم ج ـآلس تسبه ..<<~

يمكن هي اح ـلى منك .<<~|

انت ع ـصل تـدخ ـل مع بـآب الدريشه .<<خ ـآبره الدريشه له باب هههههههه

.. مشكور يالغلا


هلا بالداجه
انا وش بي
مهنا املح مني
البنات مناهن انهن يسولفن معي
لاني مزيون مو مثلك وع وداجة http://smilles.5d5l.com/smile_albums/other/15.gif (http://smilles.5d5l.com/)

وبعدين العصل مو عيب
العيب باللي كرشته كبر البعير
هذكن كل يوم تسون رجيم http://smilles.5d5l.com/smile_albums/fun/148.gif (http://smilles.5d5l.com/)

شكراً على المرور

الزنون
12-01-10, 12:48 pm
هههههههههههههههههههههههههه والله رهيبه قصتك
مع انها طويله لكن مابين طولها لانها مو ممله بلعكس روووووووووووووعه

ماشاء الله اكثرك مؤلف باااارع


يعطيك العافيه


ماشاء الله
ساندرا موجوده اليوم
خابر الاختبارات غايلتك غول

المهم الاستمتاع بالقراءة وفهم مضمون الموضوع
وتراك للحين ما شفتي شيء من مؤلفاتي
وين القلم والدفتر اسوي تأليف قصص <<انشحط خخخ

شكراً على مرورك

الزنون
12-01-10, 12:50 pm
شكل الاخ خبرة بهالامور خخخخخ
زوجه وزوجك نفسك اصرف لكم

مرحبا لسان الطير
ما ادري ليش انت دائم تاخذ الامور بطابع الجد
هنا الاستراحة
واعضاء الاستراحة متفاهمين لبعض
عارفين ان الدعوة كلها مزوح
انت يصلح لك المجلس وشلته
لاني احس انك جدي مو راعي مزوح

شكراً على المرور

الزنون
12-01-10, 12:54 pm
وه جآآآن موج بحـــر<<<قرت شين باول القصه وهي توه متعشيـه ؛؛هع هع

خخخخخخخخخخخخخ
فآطسه على مايستفآدعلى طــآري هالسالفه
مـره وحده مرت علينا بالطاوله بالكليه عآد تقول تقول اني مره بالشآت<<الله يهديتس بس
ايه تقول وآحد معرفه بالشات 8شهور انا وياه واخرته طلعت عبده
<<<خخخخخخخخخخ

تقبل مغوغي الزنــون
0
0
صبوبهــ

ههههههههههه
ادري وش قريتي
قريتي الاباط وش فيه خخخخخخخ
هلا بالهبله المرحة

والله يالست ما فهمت من سالفتك شيء
تقولين وحده بالشات معرفة 8 شهور
يعني متعرفه على واحد عن طريق الشات وبالاخير صارن كلهن بنات
تراني فهمت كذا

المهم عبدة او ملكة جمال
المقصود الغزل وما وراه ما فيه شيء مفيد
كله كلام ماسخ وكذب ولعب على الضعوف

شكراً على مغوغك

حانين
12-01-10, 12:55 pm
هلا بالداجه
انا وش بي
مهنا املح مني
البنات مناهن انهن يسولفن معي
لاني مزيون مو مثلك وع وداجة http://smilles.5d5l.com/smile_albums/other/15.gif (http://smilles.5d5l.com/)

وبعدين العصل مو عيب
العيب باللي كرشته كبر البعير
هذكن كل يوم تسون رجيم http://smilles.5d5l.com/smile_albums/fun/148.gif (http://smilles.5d5l.com/)

شكراً على المرور


.. هع بـآلله انت مملووح اقول لاتوـهـق ع ـمرك.×<~

ليه شـآيفني .خخخخخخخخخ

تقول املح منك اصلن انت اووصل لج ـمـآآلي بس هع

..لاتكذب انأ مانب اسوي رج ـيم ليش تسذب ياتسذآآب

الزنون
12-01-10, 12:59 pm
ايه خلك على الحزن ابرك لك فشلتنا انت واختيارك ههههههه


ترى الشكل له دور بالإختيار انتبه مره ثانيه تكررها ..

ننتظر احزانك بس لاتشدد علينا ترى قلبي رهيف لو كنت كيس خخخخ


تشكراتي ..




مرحبا مرة آخرى
وراه ما اعرف اختار ليش تحطميني :e7:
انا وش قلت عشان التحطيم اهيئ اهيئ :36_1_4[1]
او عشاني انصحكم واعطيكم فوائد من واقع خبرتي من الغزل :b3:

خلاص ما راح انزل مواضيع ثانية
لا حزين ولا غيره
انا خلاص تحطمت

اقول لا تستانسين
حتى الموضوع الثاني يبي يشرشحكم خخخخخ

شكراً على المرور

الزنون
12-01-10, 01:03 pm
طنقا طنقا طنقا طنقا <--- داخله طربانه اقاله مادريت http://www.buraydh.com/forum/images/icons/icon10.gif


اوه اوه اوه <--- اشو توه تنتبه http://www.buraydh.com/forum/images/icons/icon7.gif

منهو ذا الزنون اووووووه خل اهج اخاف يغازلن http://www.buraydh.com/forum/images/icons/icon11.gif <--- خبركم حنا يالبنات نستحي هههههههههه


ادري الزنون يبي يهوشن يقول انتي تعدين من البنات !!!
انتي اتعدين من البعارين http://www.buraydh.com/forum/images/icons/icon10.gif
ههههههههههههههههههههههههه


وسع صدرك يالزنون 000 شكرا




اهلا وسهلا
ما تعرفين الزنون
هذا اجمل واوسم شاب بالعالم
ايه انتبهي لنفسك من الزنون
لا تشوفينه اخاف تنفتنين بجماله ثم تعلقين فيه
لا ولو صرتي شبيه للجبل
عادي دام عندك مصدر دخل اللي هو الطق
والدعوة فيها فلوس
عادي نغازلك خخخخخ

شكراً على المرور

الزنون
12-01-10, 01:05 pm
الله يعطيك العافيه يالزنون على القصة

مشكور


اهلاً هموس
وين الناس مفقوده
او صح راعين الفلوس والتجار ما يصير عندهم وقت يدخلون المنتدى http://smilles.5d5l.com/smile_albums/fun/90.png (http://smilles.5d5l.com/)
ويعافيك انتِ كذلك
شكراً على مرورك المحترم والمميز

الزنون
12-01-10, 01:07 pm
القصه حلووووه
الف عافيه


مرحبا ريانه
الاحلى مرورك بهذا الموضوع وتواجدك بالمنتدى
ويعافيك من كل شر

شكراً على المرور

الزنون
12-01-10, 01:09 pm
.. هع بـآلله انت مملووح اقول لاتوـهـق ع ـمرك.×<~

ليه شـآيفني .خخخخخخخخخ

تقول املح منك اصلن انت اووصل لج ـمـآآلي بس هع

..لاتكذب انأ مانب اسوي رج ـيم ليش تسذب ياتسذآآب


ههههههههههه
هلا فيك مرة اخرى
اسف اذا ازعلتك
والله امزح معك
لا تاخذي الكلام بطابع الجدية

اسف مرة آخرى

غربه انسان
12-01-10, 01:32 pm
علاوي تصدق ادخل واطلع اشوف هو انت اللي كاتب الموضوع ولا انا غلطانhttp://www.almo7al.com/vb/images/smilies/sm5.gif
بالعاده بالهرج تقطر علينا تقطير منين لك كل هالقرق علمن خلن اصير زيك

او هذي عدوى من دريم
<< ياويلوه من دريمhttp://www.almo7al.com/vb/images/smilies/i9.gif

اجل دامك حتى انت غازلت وش حيثك ابغازل انا خخخخ
< حاطك مثلوه الاعلى خخخ

مشكور حبيب قلبي والله قصه حلوه
دايم جب لنا زي تسذا

الزنون
12-01-10, 01:58 pm
علاوي تصدق ادخل واطلع اشوف هو انت اللي كاتب الموضوع ولا انا غلطانhttp://www.almo7al.com/vb/images/smilies/sm5.gif
بالعاده بالهرج تقطر علينا تقطير منين لك كل هالقرق علمن خلن اصير زيك

او هذي عدوى من دريم
<< ياويلوه من دريمhttp://www.almo7al.com/vb/images/smilies/i9.gif

اجل دامك حتى انت غازلت وش حيثك ابغازل انا خخخخ
< حاطك مثلوه الاعلى خخخ

مشكور حبيب قلبي والله قصه حلوه
دايم جب لنا زي تسذا


هلا بعمنا غربة
اصلاً انا معروف بكثر القرق
بس اخاف من العين
خبرك المنتدى هذا كله شهبان وعيونهم حارة<<عيونهم حارة او حي خخخخ شفتوا انه نكته

لا الله يسلمك لا تحطن مثلك الاعلى
نقعد نستاثم بك
انا ما بي شيء زين
ما عندي الا الفسق والهبال
شف لك واحد عاقل وخله مثلك الاعلى خخخخ

الحلو تواجدك عمو
ان شاء الله بعد سنة ان الله احيانا فيه موضوع ثاني
<<كل سنة ينزل موضوع بس خخخ

شكراً على المرور

الياسمينه
12-01-10, 07:32 pm
ههههه
من جد حلوة القصة
يسلموا الزنون

الزنون
13-01-10, 01:20 pm
ههههه
من جد حلوة القصة
يسلموا الزنون



ما شاء الله
هذي ابجورة عندنا
الحمدلله على السلامة

الحلو مرورك وتلطفك
الشكر موصول لك على التواجد

تحياتي لك

الزنون
07-06-14, 03:50 pm
هههههههه
الله يالدنيا صاير راعي مسلسلات

شركة كوالتي
30-01-16, 08:52 pm
اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار .
اللهم إني أعوذ بك من الفقر ، والقلة والذلة وأعوذ بك من ان أَظلِم أو أُظلَم .
يامقلب القلوب ثبت قلبي على دينك.

باور مان
16-07-16, 08:15 pm
يعطيك العافية

اناهنالكم
18-07-16, 09:38 pm
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله عنا خير اختي الفاضلة سماح
وأثابك الله الفردوس الاعلى
ونسأل الله سبحانه ان يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال .

سمرسمرسمر
01-08-16, 03:59 am
موضوع جيد
اكثر من رائع

بدل تالف
04-10-16, 12:32 pm
يعطيك العافية

بدل تالف
04-10-16, 12:42 pm
يعطيك العافية
الله يقطع أبليسك