المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رئيس ابها يكذب رئيس مجلس جماهير الرائد


حلو المشاعر
08-11-09, 09:56 am
نفى ماذكره عتيبي الرائد وأكد أنه يعرف وجوه من أثاروا المشكلة..رئيس أبها يرد على بيان الرائد :
جماهيرنا لا نشاهدهم في أبها فكيف يدعموننا في القصيم


نفى رئيس مجلس إدارة نادي أبها سعيد الأحمري ماورد في بيان رئيس مجلس جماهير نادي الرائد عبدالله العتيبي وخاصةً تأكيد العتيبي حين قال أن لأبها جماهير طلبة يدرسون في جامعة القصيم في حديثه حول الخلاف الذي حدث في مدرجات الدرجة الأولى في مباراة التعاون وأبها .



وقال الأحمري :"لا أعرف من أين جاء العتيبي بجماهير أبها وكيف ينسب لها الحضور وهي بالأساس لا تحضر في المباريات التي تقام في أبها".



ومضى الأحمري قائلاً : "أحب أن أؤكد للجميع أنه لا وجود لجماهير أبها في المباراة الماضية مع التعاون وأن عدد الحاضرين للمباراة هم سبعة أعضاء مجلس إدارة وليس كما ذكر من مغالطات".



وكشف الأحمري بأن ما حدث كان واضحاً للجميع وهو خلافٌ بين جماهير التعاون وجماهير الرائد وأنه يعرف تلك الجماهير بالوجه وواحدا واحد , مضيفاً :"أنا ناقشتهم وناقشت رجال الأمن وحاولت أن أكون واسطة خير بين رجال الأمن و تلك الجماهير التي هي رائدية".



وفي نهاية تصريحه لقووول أون لاين أكد الأحمري أن هذه الإختلافات لا تلغي علاقاتنا المميزة مع نادي الرائد الشقيق وكافة رجالاته الذين نحترمهم

HENNO
08-11-09, 01:12 pm
أخي
أشكرك على النقل والتوضيح

وإذا كان من تصريح تأخذ به فلا تذهب لغير الأخ الكريم أبوعماد المرشود الناطق الرسمي باسم النادي الفترة الحالية
ومن الطبيعي أن تجد التصاريح الآتية من غير هذا الرجل تفتقد الدقة المطلوبة

تحياتي

|كيـــرلا..
08-11-09, 01:33 pm
وقال الأحمري :"لا أعرف من أين جاء العتيبي بجماهير أبها وكيف ينسب لها الحضور وهي بالأساس لا تحضر في المباريات التي تقام في أبها".


كلام سليم,, إذا كان التصريح صحيح!!