المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فضيحة جديدة باحدى مدارس بريدة تعجل برحيل مدير تعليم القصيم فهد الأحمد بسبب بني تعاون


ياقاهرهم يانواف
05-11-09, 09:07 pm
في الحقيقه لا اعلم ماسبب تلك الحملات القوية والتوجه من قبل التعاونيين لاستهداف طبقة الاطفال وصغار السن في مدينة بريدة فالحملات تتوالى بدأ من مهرجان طيور الجنة الشهير ثم افطار اطفال التربية ثم مروراً بمهرجان العثيم واخيراً زيارتهم لمدارس بريدة الابتدائية لتوزيع الجوزائز ووو ....

الحقيقه انه عمل منظم وجهد كبير يقف خلفه لوبي ( اعلامي ) اعتقد والله اعلم انها صدمة كبيرة وهذا مايقوله اغلب المتابعين ان كل ذلك يحدث بسبب صدمة تعرضوا لها عندما شاهدوا جارهم الرائد في السنتين الماضيتين وتحديداً موسم الصعود وموسم البقاء في الممتاز وكيف اتجهت شريحة كبيرة من الاطفال للحضور ومؤازرة الرائد في الملعب والدليل مباراة هجر الشهيرة في القصيم ومباراة ابها التي بقي فيها الرائد وكل هذه جعلت الاطفال تتحدث فينما بينهم في مدارسهم وبين زملائهم وكيف الرائد سيلاقي الهلال وهل سيلعب ياسر ام ولي هامسون وهل سيغيب الحارثي عن لقاء النصر والرائد في بريدة ام سيحضر محمد نور لبريده امام الرائد كل هذه الاشياء عندما يتحدث فيها الاطفال فيما بينهم وفي مدارسهم يكون الرائد طرف في حديثهم فتجد الذي لايشجع الرائد وانما يكره مثلاً الهلال سيؤازر الرائد ضد الهلال والذي يكره النصر سيؤازر الرائد ضد الهلال وهكذا ياتي الحب من حضور ثم متابعه ثم شغف ثم عشق ثم سحر بحب الرائد العظيم . ( مقدمه عن سبب غيرة التعاونيين من ماحصل للرائد ) .

الموضوع الاهم ان التعاونيين هداهم الله مع ان لهم الحق بفعل كل ذلك من انشطه الا انهم ( لايخجلون )

ولا يستحون اطلاقا وسياستهم ( غصب شجع التعاون ) فالكل منكم رأ مافعلوه مع اطفال دار التربيه عندما اقاموا لهم فطور رمضاني البسوهم شالات تعاونيه والبعض رفضها بحجة رائديته ولم يقدروا مشاعرهم .

واخر مهازلهم هي في حملتهم التي تقام الان ضد الوقاية من انفلونزا الخنازير حيث حضر اربعة من لاعبي التعاون هم ( الراشد والحسينان والعروان واخر لا اعرف اسمه ) حضروا الى مدرسة ( عمر بن سليم ) الابتدائية بمعيية المصور ابو فهد النودلي في حي البشر وقد دعى مدير المدرسه محمد الحجيلان الفصول الى الاجتماع الساعه العاشره في فناء المدرسه وعند تجمع الطلاب جلسوا وقد بدأت الفقرات بكلمة لمدرس التربية البدنية ( سعد الهدلق شقيق الصحفي وليد الهدلق وهو الذي خطط ونسق لهذه الزيارة ) المهم تكلم الهدلق سعد وقال :

نرحب بلاعبي فريق التعاون )))))))))))) وعند ذكر التعاون اقسم بالله العلي العظيم دوت عاصفة من صيحات الاستهجان ( اووووووووووووووووووووووووووووووو ) وكانك في احد المباريات حيث اول من بدأ بصيحة الاستهجان ( الشبل ماجد العيدان ابن عضو شرف الرائد عبدالرحمن العيدان الذي يدرس في هذه المدرسه ) ليصرخ سعد الهدلق ( ياشباب يا شباب عيب عيب ) هذولا لاعبين التعاون جايين يتكلمون عن انفلونزا الخنازير ويهدونكم جوائز فاسكت الاطفال بكلمات الهدلق المهدئه .

وبعدها تحدث اللاعبين قليلاً ثم وزعوا اكياس فيها اوقيه تلبس في اماكن التجمع وعليها شعار التعاون الذي كان مصير اكثر من 60 كيسا ( زبائل المدرسه تكرمون ) فتم بعدها وضع اسئلة وزعت على الاطفال وقالوا اللاعبين لهم نتائج السحب ستعلن بين شوطين مبارتنا مع ابها يوم الخميس احضروا في الملعب عشان كل واحد يسمع اسمه ليحصل على الجائزة الكبيره ولا ( اشتركوا في الرقم 5152 جوال التعاون الي ماوده يحضر في الملعب ويبي يذكر في الجوال اسم الفائزين )

ثم جن جنون بعض الطلبه وبعض المدرسين الذين اكدوا وتسائلوا كيف يقول لاعبي التعاون ان من اسباب انتقال العدوى هي اماكن التجمع ولاعبين التعاون يدعوننا للحضور في الملعب ( مكان التجمع ) هل اتو للمدرسه ليوعوننا ام اتوا ليقولوا احضروا في الملعب ؟؟

انها فضيحه مايحدث فقد حصلت مشاده كلاميه بين مدير المدرسه الاستاذ الخلوق والمربي الفاضل / محمد الحجيلان وبين استاذ التربية البدنية سعد الهدلق الذي هو من تحدث مع المدير قبل يومين وقال له ان لاعبي التعاون سياتون فقط لالقاء محاضرة توعوية ولم يذكر له انهم يوزعون اسئلة وسيدعونهم للملعب ووو وهذا ماجعل مدير المدرسه يوبخ الهدلق .

ولم تكتفي وتنتهي القصه والرواية بل عند رجوع الطلاب الى بيوتهم تحدث بعضهم من من الله عليه بالعقل السليم وشجع زعيم القصيم رائد التحدي تحدث البعض الى اولياء امورهم بهدف نقل الصوره وماحدث من مهازل مضحكه وبدأ اوليا الامور في البحث عن تفاصيل اوسع فكان هنالك طلعه برية .
( كل يوم ثلاثاء ) لبعضاً من الاصدقاء الرائديين واذا باحدهم يتكلم عن ماحدث لابنه في مدرسته ليخرج الاخر ويؤكد ان ابنه نقل له المعلومه واتضح ان 3 اوليا امور ابنائهم في نفس المدرسه ليتحققوا من صحه كل ماحدث زكيف يدعون اطفالهم للحضور الى الملعب الذي يحضر اليه الكبير والصغير والعاقل والمهبول والرشيد والغير رشيد والمؤدب وعديم الاخلاق كيف يريدون ذلك ان يحدث لاجل ارعاب خصمهم ابها والطير في ثلاث نقاط على حساب صحة ابنائنا وتربيتهم !! .

ليتصل احدهم بفهد الاحمد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة القصيم الذي تجاوب ابو عبدالعزيز مشكوراً واكد اولياء الامور انهم يوم السبت القادم سيرفعون خطاباً الى معالي وزير التعليم سمو الامير فيصل بن عبدالله
اذا لم يتم التحقيق بالامر ومقابة المتسبب في افساد عقول اطفالنا من خلال توجيههم ودعوتهم الى الحضور الى الملاعب وهم لم يتجاوزوا ال 12 سنه . حيث تم ارسال خطاب
من قبل مدير عام التعليم بالقصيم الاستاذ فهد الاحمد صباح اليوم الاربعاء رقم الخطاب ( 16/5)
الى فاكس نادي التعاون طلب من خلاله مدير التعليم ايقاف الحملة عاجلاً .

وقد تم التحقق من الامر وتم الاطلاع على بعض اسماء امور الطلبه الذين سيرفعون بالقضية الى وزير التعليم وهم :

عبدالرحمن العيدان
محمد السالم
سليمان المرشود
صالح العبيدان
عبدالعزيز الحبيب
صالح الحمادا
فهد الدخيل الله
محمد الرشودي
سالم السالم
عبدالله الجبيلي
صالح العدوان

( وغيرهم ممن رفض الافصاح عن اسمه ) .


فنحن من هذا المنبر نقول كفايه ياجماهير التعاون خيانه لفرقكم لبوا نداء لاعبينكم واحضروا كما عودتمونا فقد ارهقتوا لجنتكم الثقافيه وهي تلاحق اطفال بريده للحضور وتشجيع التعاون كفايه اهانه للجنتكم الثقافيه وهي تدور على بيوت بريده وتضع منشورات من تحت الابواب ( ساندوا التعاون ) كفايه خجل كفايه اهانه للجنتكم ورجالكم ولاعبينكم .

فلا حل بعد اليوم وبعد ان بان المستور الا بشي واحد فقط وهو ان بريده الان بدأ يتواجد فيها اثيوبيين تاتي بهم الجميعات الخيريه للصرف عليهم وانتشروا في حارات بريده الجنوبيه عليكم ان تنسقوا مع الجمعيات عن كيفية الاستفاده منهم في الحضور وتشجيع التعاون والاكثار من جمهوره .
لأن كل الطرق لم ولن تفلح باذن الله تعالى فهل الطفل عندما تقول له تريد سيارة بورش او سيكل فمن سيختار اكيد انها البورش

ومع ذلك يخذلون شيابهم الذين حضروا لقاء اليوم بتعادل غير عادل لفريق ابها

ابو متعب
05-11-09, 10:18 pm
بس كفاية فضائيح

بدرالوابلي
05-11-09, 10:36 pm
كله منك ياسعيد الأحمري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قروي فاهم
05-11-09, 10:41 pm
الله يستر من التعاون بكرا يرسلون مندوب لمستشفى الولاده

عشان اي مولود يعطونه هديه ويخلونه يشجع تعاون اذا كبر .

صاحب السمو
05-11-09, 11:20 pm
إن كان صحيح قسم بالله مسخرة

ولا اكذبك ولا شي بس راح اتاكد بنفسي دام السالفه بمدرسة عمر بن سليم ما أدري بأي حي لكن لعلنا نجيبها

شـــــراره
05-11-09, 11:42 pm
عبدالرحمن العيدان
محمد السالم
سليمان المرشود
صالح العبيدان
عبدالعزيز الحبيب
صالح الحمادا
فهد الدخيل الله
محمد الرشودي
سالم السالم
عبدالله الجبيلي
صالح العدوان

ههههههههههههههههههههههههههههه

مساكين جماهير الرايد و رجالهم .. لأنهم عجزوا أن يجاروا التعاون في الملعب أو خارجه .. وعجزوا مجاراته بأعمال الخير ســواءأ ثقافياً أو دينياً .. ولكن محرومون .. الله لايحرمنا الأجــر ..

إن كنت لاتعلم أن التعاون ورجالاته ولاعبيه زاروا أكثر من 10 مدارس وقاموا بتثقيف الأجيال .. وإذا كان فعل الخير سيزيد جماهيرية التعاون ع ماهي كبيرة و صاحبة الأولوية فهذا خير ونعمة من الله سبحانه و تعالى ..

ولكن لوكان في نفسك ذرة خير لكان تركت التعصب خلف ظهرك .. ونظرة إلى أعمال الخير بفخــر إسلامي و ديني .. ولكن ولله الحمد أن الله فضلنا على كثير ممن خلق تفضيلاً ..

وأنا إعلنها هنا أتحدى أي رجل من رجال الرايد أن يفعل أو يقدم عليه لأن عمل الخير صعب جداً ع النفوس الضعيفه ..

وبالنسبة للأسماء الي ذكرت فأغلبهم ريداويين إلا واحد .. فأكيد سيقدمون شكوى .. هههههههههه

لأنهم لا ينظرونه من إلا من زاوية نصف الكأس الفارغ .. ..


فنقول موت بغيظكم ثم موتوا بغيظكم ثم موتوا بغيظكم .. فعمل الخير لأهل الخير فقط .. والرايد لايوجد فيهم ذرت خير و أتحداك تثبت ذلك ..

الحمد لله الحمدلله الحمدلله الذي فضلنا على كثير ممن خلق تفضيلاً ..

تركـي
06-11-09, 12:17 am
إن كان صحيح قسم بالله مسخرة

ولا اكذبك ولا شي بس راح اتاكد بنفسي دام السالفه بمدرسة عمر بن سليم ما أدري بأي حي لكن لعلنا نجيبها



صاحب السمو

اخبرك عاقل لاتكون طرت بالعجه مع المرجفين
سيكتبون ويحاولون ولكن صدقني

مايصح الا الصحيح 0000

بكرا يطلع لك واحد ويقيل وزير التربيه والتعليم 0


ناديهم مقفي ماعندهم الا محاربة التعاون
وشف مواضيعهم عن الحكام وفريق التعاون
وصدقني ستفهم الموضوع 0


تحيتي 0

الــرزيــن
06-11-09, 12:46 am
اللي ماتطولونه بإيديكم


لحقوه برجولكم

|كيـــرلا..
06-11-09, 01:07 am
متى يبي يرحل فهد الاحمد؟؟؟

الطلقه
06-11-09, 04:24 am
هههههههههههههههه

مساكين انتم

والسفينه تبحر و انتم ......

عمـر
06-11-09, 05:07 am
هههههههه الله يعيينكم على انفسكم ..

الــرزيــن
06-11-09, 05:37 am
http://cars-club.maktoob.com/up/8-2-1/carsclub_42970054.gif


للعضو ياشايبهم يانواف

ابوفيصل511
06-11-09, 08:57 am
التعاون ماشاء الله نجح في تثقيف الناس من مرض انفلونزا الخنازير ..وكانوا يقولون اللاعبين للطلاب ان اكبر سبب لإنتشار الانفلونزا هو التزاحم والتقارب ..

وبعده حطوا اسئلة وقالوا توزيع الجوايز يبي يكون بين الشوطين بالمباراة ..

طيب وش صار على الازدحام اللي قبل شوي تنصحون عنه ؟

المشكلة ان التعاون ماله الا الجيل الجديد عساه يقدر عليه .. والا الجيل الموجود الحين واللي راح كله جيل ريداوي والجاي انشاء الله بعد ..

والغريب ان التعاون الى الحين ماصار له السبق للصعود مع انه يقدر!!! خخخخخخخخخخخخخخ

عضو مختفي
06-11-09, 10:29 am
انا اقول ليه الرياضه متخلفه ببريده
ياليت بس يسكر الناديين لانهم نقص على الكره السعوديه

من التخلف برياضه في اندية بريده
يتاهوشون من اكثر جماهير ياليتهم بس يهتمون في لاعبينهم لكي يكونو مثل نادي الحزم مشرف ابناء القصيم في دوري زين وليس عنده جماهير

عجولي
06-11-09, 01:48 pm
((قل موتو بغيضكم))


وياما حتشوف كثير من التعاون

ولـ’ـد بـريـ’ـدة
06-11-09, 02:09 pm
مووتو قهههر

هههههههههه

الــنــ15ــمــر
06-11-09, 02:21 pm
قل موتوا بغيضكم

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخـ

أجل فهد الأحمد يبي يقال ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههـ

أو الله جمهور

هلالي تعاوني
06-11-09, 02:45 pm
النير

حاااااااااااااااااااااقدوووووووووووووووووووووووووو وون

سيد الاوتار
06-11-09, 03:12 pm
http://up.damasgate.com/files/aoosnd62oreqpn1spvpl.jpg

تعاوني أصيل
06-11-09, 07:31 pm
التعاون..

رياضي
ثقافي

اجتماعي
الرايد..

لقافه بقوه

نجاسه ومشاكل

تطليع هرج

اليوكن
06-11-09, 10:12 pm
أكثر شئ ضحكني بالموضوع قولك :

كانت هناك طلعة برية هههههههههه

يعني المسألة لا تعدو كونها ( شلة متعصبة ) وحاقدة لا أكثر

وإذا كانت المسألة كذلك :

فياليتك تقولهم يرددون بصوت واحد :

ياااااااااااليل مطولك


فاصلة أخيرة :

أتفق مع غالبية الردود التعاونية بهذا الموضوع وأقول مثلهم :

موتوووووووووووا بغيضكم

خخخخخخخخخ

memo2003
06-11-09, 11:54 pm
موتو بغيظكم وحقدكم

شكلهم من زمان ما أكلوا الطحينية والجبنة ما ألومهم مساكين وربي رحمتهم

nowras
07-11-09, 03:28 pm
بعد التواصل مع منسوبي المدرسة اتضح الاتي :

وصول فاكس من الإمارة بخصوص هذة الحمله >> لم يكن هناك تنسيق كما يذكر الكاتب

بمعنى ان الحمله رسميه بين نادي التعاون ورعايه الشباب وإمارة منطقة القصيم وإدارة التعليم

انها فضيحه مايحدث فقد حصلت مشاده كلاميه بين مدير المدرسه الاستاذ الخلوق والمربي الفاضل / محمد الحجيلان وبين استاذ التربية البدنية سعد الهدلق الذي هو من تحدث مع المدير قبل يومين وقال له ان لاعبي التعاون سياتون فقط لالقاء محاضرة توعوية ولم يذكر له انهم يوزعون اسئلة وسيدعونهم للملعب ووو وهذا ماجعل مدير المدرسه يوبخ الهدلق .

أي كذب أو تدليس ياهذا فلم تحصل اي مشادة أو تنسيق على حد قولك

وذلك لوجود خطاب رسمي من إمارة منطقة القصيم

والكذبة الكبرى ان أغلب أولياء الامور ممن ذكرت ياهذا اتضح أن النصف منهم غير متواجد في المدرسة أساسا ..

اتق الله ياهذا فأي تعصب كروي يجعلك تكون عند الله كذابا ( ويل يومئذ للمكذبين)

من أجل ماذا تكذب ومن اجل ماذا تكون عند الله كذابا ..؟؟

* بنفس اليوم تم زيارة اثنا عشرة مدرسة من قبل اللجنة الثقافيه بالنادي من خلال

التنسيق الحاصل بين الأطراف الأربعة ..

نأمل بان نكون وفقنا لجعل الحقيقة نبراسا نتوشحة ..

وان لانجعل الكذب والتدلييس ودس السم بالعسل هو نبراسا لنا ومن اجل ماذا من اجل

تعصب أعمى

اليوكن
07-11-09, 04:16 pm
بعد التواصل مع منسوبي المدرسة اتضح الاتي :

وصول فاكس من الإمارة بخصوص هذة الحمله >> لم يكن هناك تنسيق كما يذكر الكاتب

بمعنى ان الحمله رسميه بين نادي التعاون ورعايه الشباب وإمارة منطقة القصيم وإدارة التعليم

انها فضيحه مايحدث فقد حصلت مشاده كلاميه بين مدير المدرسه الاستاذ الخلوق والمربي الفاضل / محمد الحجيلان وبين استاذ التربية البدنية سعد الهدلق الذي هو من تحدث مع المدير قبل يومين وقال له ان لاعبي التعاون سياتون فقط لالقاء محاضرة توعوية ولم يذكر له انهم يوزعون اسئلة وسيدعونهم للملعب ووو وهذا ماجعل مدير المدرسه يوبخ الهدلق .

أي كذب أو تدليس ياهذا فلم تحصل اي مشادة أو تنسيق على حد قولك

وذلك لوجود خطاب رسمي من إمارة منطقة القصيم

والكذبة الكبرى ان أغلب أولياء الامور ممن ذكرت ياهذا اتضح أن النصف منهم غير متواجد في المدرسة أساسا ..

اتق الله ياهذا فأي تعصب كروي يجعلك تكون عند الله كذابا ( ويل يومئذ للمكذبين)

من أجل ماذا تكذب ومن اجل ماذا تكون عند الله كذابا ..؟؟

* بنفس اليوم تم زيارة اثنا عشرة مدرسة من قبل اللجنة الثقافيه بالنادي من خلال

التنسيق الحاصل بين الأطراف الأربعة ..

نأمل بان نكون وفقنا لجعل الحقيقة نبراسا نتوشحة ..

وان لانجعل الكذب والتدلييس ودس السم بالعسل هو نبراسا لنا ومن اجل ماذا من اجل

تعصب أعمى


هذا الرد نقدمه مع كأس ( توت ) لكاتب الموضوع ولمن طار بالعجة معه .


وأخيراً لا أقول سوى :

هههههههههههههههه

خخخخخخخخخخخخخخخخ

هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع

الكادي11
07-11-09, 06:15 pm
بعد التواصل مع منسوبي المدرسة اتضح الاتي :

وصول فاكس من الإمارة بخصوص هذة الحمله >> لم يكن هناك تنسيق كما يذكر الكاتب

بمعنى ان الحمله رسميه بين نادي التعاون ورعايه الشباب وإمارة منطقة القصيم وإدارة التعليم

انها فضيحه مايحدث فقد حصلت مشاده كلاميه بين مدير المدرسه الاستاذ الخلوق والمربي الفاضل / محمد الحجيلان وبين استاذ التربية البدنية سعد الهدلق الذي هو من تحدث مع المدير قبل يومين وقال له ان لاعبي التعاون سياتون فقط لالقاء محاضرة توعوية ولم يذكر له انهم يوزعون اسئلة وسيدعونهم للملعب ووو وهذا ماجعل مدير المدرسه يوبخ الهدلق .

أي كذب أو تدليس ياهذا فلم تحصل اي مشادة أو تنسيق على حد قولك

وذلك لوجود خطاب رسمي من إمارة منطقة القصيم

والكذبة الكبرى ان أغلب أولياء الامور ممن ذكرت ياهذا اتضح أن النصف منهم غير متواجد في المدرسة أساسا ..

اتق الله ياهذا فأي تعصب كروي يجعلك تكون عند الله كذابا ( ويل يومئذ للمكذبين)

من أجل ماذا تكذب ومن اجل ماذا تكون عند الله كذابا ..؟؟

* بنفس اليوم تم زيارة اثنا عشرة مدرسة من قبل اللجنة الثقافيه بالنادي من خلال

التنسيق الحاصل بين الأطراف الأربعة ..

نأمل بان نكون وفقنا لجعل الحقيقة نبراسا نتوشحة ..

وان لانجعل الكذب والتدلييس ودس السم بالعسل هو نبراسا لنا ومن اجل ماذا من اجل

تعصب أعمى



هذا رد مع علبة كشــــــــــــــب

للعقل النيـــــــــــــــــــــــر
والعقل الغير نير ما يهمنا

الــنــ15ــمــر
08-11-09, 03:11 pm
هروب كالعادة !!

مجودي7
08-11-09, 03:19 pm
هذآ اللي يجينـآ من اللون الاصفر ~


مشـآكل × مشـآكل

ابوردح
08-11-09, 03:27 pm
كذابين لايهمك حكيهم .. مقهورين ..غيرانين .. لاينشغل بالك بهم

ابوحنان القصيمي
09-11-09, 12:46 am
في الحقيقه لا اعلم ماسبب تلك الحملات القوية والتوجه من قبل التعاونيين لاستهداف طبقة الاطفال وصغار السن في مدينة بريدة

لأنه نادي اجتماعي ثقافي رياضي ..


ودعمه لمركز الاحسان في رمضان وش عشانه يا بنو رائد ؟!..

شكلكم تعلمون الغيب والعياذ بالله ؟!..
استغفر الله..

ترا الشك والظن مايكفي ..
وتعوذ من ابليسسسس بس

مهبول التعاون
09-11-09, 02:42 am
أنتبه لايطق فيك عرق ونبلشبك يا حاقد !!!!!!!

طيب وراك ما تروح تنصح مدير تعليم منطقة الرياض وتقوله عيب عليك ليش تخلي طلاب المدارس يحضرون لأستاذ الملك فهد علشان يؤازرون منتخبنا ضد المنتخب البحريني في تصفيات كأس العالم !!!!!!!!!

الأمير / سلطان بن قهد يدعو طلاب المدارس ويشكر مدير تعليم منطقة الرياض على سعيه الحثيث لدخول الطلاب لمساندة الأخضر ضد المنتخب البحريني ..

فهمت يا مثقف يا صاحب الموضوع حشو كلام في كلام فاضي يا ملقوف ؟؟!! الحقين ما تقولي وش حارق رزك ؟؟!!

أجل الطلاب قالوا ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

طيب أنت وعععععععععع >>> هههههههههههههههههههههههه

موتوا في غيضكم ،،،،،،،،،،

الــنــ15ــمــر
09-11-09, 09:42 am
^^^^^^

اللي محرق رزة توقيعة ورباعية أكتوبر ..!!

رولكس
10-11-09, 10:27 am
..



لو ( استشاروني ) قبل بدء الحملة .. اكيد ابحاول بكل ماأوتيت من علم ودراسات ميدانية بتخصصات معينة انهم يطلقون حملتهم من ..




تشليح بريدة .. لأنه المكان المناسب لهم






(:




هههههههههههههههه





قال حملة قال ..




ياناس بدل هالخرابيط صلحو ناديكم المتراهي .. لايطيح باقي الأعمدة ونبلش فيكم ثانيه .




ههههههههه



والله شي يضحك



حمله ..



بذمتكم .. هاللحين فيه احد بالتعاون يشار له بالبنان كلاعب او عضو شرف او إداري .. حتى يسوي حملات




انتم عالجو وصلحو اللي عندكم .. وتراهم اخطر من الـ h1n1




والله يستر على عيالنا .. من عدواكم الخبيثة ..