المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نتائج الجوله السابعه من دوري زين ..


Ќ 7 а ḭ Ḷ Ắ Ṋ
29-10-09, 02:20 pm
السلام عليكم

صباح \ مساء الخير

نتائج الجوله السابعه من دوري زين


7

7


الشباب 2 - 1 الحزم


واصل الليث الشبابي مطاردته للفريق الهلالي على صدارة الدوري وحقق فوزا مهما على فريق الحزم بهدفين مقابل هدف في مباراتهم التي احتضنها ملعب الحزم بمدينة الرس .
الشباب لم يقدم مستواه الطبيعي في الشوط الأول بالرغم من تقدمه بهدف عن طريق اللاعب عبدالعزيز السعران في الدقيقة 14 , وفي الدقيقة 33 سجل لاعب نادي الحزم محمد روبيز هدف التعادل للحزم بعد أن غالط حارس الشباب وليد عبدالله تسديده قوية سكنت الشباك الشبابية .
في الشوط الثاني حاول الشباب تسجيل هدف تقدم ولكن استعجال لاعبيه حال دون ذلك إلى أن أتت الدقيقة 65 بعد أن سجل لاعب الشباب ماجد المرحوم هدف الشباب الثاني بعد رأسيته المتميزة التي سكنت الشباك الحزماوية .
بهذا الفوز رفع الشباب رصيده إلى النقطة 16 في المركز الثاني وبفارق 3 نقاط عن الهلال المتصدر.
الحزم تجمد رصيده عند النقطة السابعة في المركز السادس .


الهلال 2 - 0 الرائد


واصل الزعيم الهلالي صدارته لدوري ترتيب دوري زين للمحترفين بعد فوزه على نادي الرائد بهدفين مقابل لاشيئ سجلهما نيفيز وماجد المرشدي في مباراتهم التي احتضنها ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة .
الهلال بدأ المباراة ببداية هجومية ويواصل أدائه المميز وبالفعل استطاع البرازيلي نيفيز أن يسجل هدف الهلال الأول بعد مرور أربع دقائق فقط على بداية الشوط من خطأ قريب من منطقة الجزاء .
بعد الهدف واصل الهلال سيطرته على المباراة ولكن اصطدم بتنظيم دفاعي مميز من قبل نادي الرائد مع نجومية حارس الرائد محمد الخوجلي الذي وقف سندا منيعا لمعظم هجمات الهلال في هذا الشوط , وبنفس الوقت فشل الرائد من تنظيم هجمات خطيرة بل اعتمد على أسلوب دفاعي بحت لاسيما وأنه يواجه خصم تخصص بتسجيل الأهداف الكثيرة هذا الموسم .
وفي الشوط الثاني مال اللعب لهلال مع سيطرة لوسط الملعب على المباراة وفي الدقيقة 61 تعرض المهاجم الدولي ياسر القحطاني لإصابة في مفصله وأخرجه المدرب وأدخل المحياني بديلا عنه .
واستمر اللعب بنفس الطريقة سيطرة هلاليه على المباراة وتنظيم دفاعي ممتاز لفريق الرائد .
وفي الدقيقة 82 كاد الرائد أن يحرز هدف التعادل عن طريق اللاعب العريفي الذي سدد تمريرة ابوتا المميزة فوق مرمى الحارس الهلالي محمد الدعيع .
بعد هذه الهجمة نشط فريق الرائد وحاول تسجيل هدف التعادل وفي الدقيقة 85 لعب موسى الشمري مهاجم الرائد كرة ذكية حاول فيها مباغتة حارس الهلال الدعيع ولكن كرته بجانب القائم الأيمن للدعيع .
وفي الدقيقة 87 استطاع مدافع نادي الهلال ماجد المرشدي تسجيل الهدف الثاني للهلال بعد أن تلقى عرضية مميزة من النجم الشاب عبدالعزيز الدوسري وضعها المرشدي بسهوله برأسه في مرمى الخوجلي .
الهلال بهذا الفوز رفع رصيده إلى النقطة 19 منفردا بصدارة دوري زين للمحترفين.
والرائد بهذه الخسارة تجمد رصيده عند النقطة 3 في المركز 11 .

نجران 1 - 0 الاهلي


حقق نادي نجران أول فوز له في دوري زين للمحترفين بعد تغلبه على نادي الأهلي بهدف مقابل لاشئ سجله اللاعب إبراهيم كمارا في الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول في مباراتهم التي احتضنها ملعب نادي الأخدود بنجران .
الأهلي الذي واصل أدائه المتذبذب هذا الموسم وضح عليه تأثير غياب نجمه الدولي مالك معاذ ولم يستطع مهاجموه تسجيل أي هدف من الفرص التي سنحت له في الشوط الثاني .
وفي المقابل أعاد فريق نجران للأذهان المستويات المميزة التي قدمها الفريق في السنتين الماضية خصوصا بعد المستوى السيئ الذي ظهر به الفريق هذا الموسم.
نجران بهذا الفوز رفع رصيده إلى النقطة الخامسة وصعد إلى المركز التاسع.
الأهلي تجمد رصيده عند النقطة التاسعة في المركز الخامس .


الفتح 5 - 0 القادسيه


فاز الفتح على القادسية (5/0) في اللقاء الذي جمعهما ملعب مدينة الامير عبدالله بن جلوي الرياضية , سجل للفتح احمد عبدالرحمن الحضرمي هدفين في الدقيقتين 38 و49 واللاعب احمد ابوعبيد هدفين في الدقيقة 44 من ركلة جزاء والدقيقة 77 واختتم حمدان الحمدان مسلسل الاهداف بتسجيلة الهدف الخامس في الدقيقة 83.
بهذا الفوز رفع الفتح رصيده إلى النقطة 10 في المركز الرابع .
القادسية تجمد رصيده عند النقطة الرابعه في المركز العاشر .

تحيٍاتـــيٍ,,
نبضي حارثي ..

ابوعبد العزيز
29-10-09, 02:23 pm
شكرا ع النتاج


تحياتي ابوعزوز

Ќ 7 а ḭ Ḷ Ắ Ṋ
29-10-09, 02:28 pm
العفووو

منوور موضوعي
ابو عزوز