المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وسط حضور جماهيري غير مسبوق الطائي يعيق الحزم في كاس فيصل


الرساوي المميز
26-10-09, 02:37 pm
بقذيفه من منتصف الملعب تمكن الطائي من هزيمة الحزم بهدف وحيد ليتساوى الحزم والطائي التعاون بعد النقاط في هذه المجموعه واصبح المجال متاح لجميع فرق المجموعه للتأهل للادواؤ النهائيه .

اجمل ما في المباراه الحضور الجماهيري الذي لم اشاهده في حياتي منذ ان كنت مشجعا حزماويا وهو يلعب في دوري المناطق حيث بلغ عدد الجمهور كم تتوقعون ... عشرة الآف لالالالا الملعب ما يتحمل ... خمسة الآف لالالالا صعبه شوي .... تدرون اجيبها من الاخير .... انا طبعاً حضرت الساعه سبع ونص وكنت اتوقع انهم الغوا المباراة وعندما قصيت تذكرة كان رقمها مميز ( 000001 ) ورفضوا حراس الآمن يدخلوني بحجة ان المباراة لم تبداء !!! ولكني علمتهم متى يسمح للجمهور بالدخول !! طبعا جلست في مدرجات الطائي خفت تنزحم مدرجات الحزم لكونه عائد من الشرقيه بفوز مهم على الاتفاق ومن المفترض ان يكون هناك حضور جماهيري لتقديم الشكر للاعبين .. واخيرا اسمحوا لي بالدخول وفوجئت باحتياطات أمنيه حول المدرجات رغم ان عدد الجمهور لم يتجاوز ( 000001) اللي هو انا .. ومن الظلم اقولها بكل أسف ان احد اندية دوري المحترفين جمهوره واحد جاي من اجل ناديه المحبوب .. وياحيف على ادارة الحزم اللي تشوفني في المدرجات لوحدي ولايعزموني عندهم في المنصه !! والمشكله تفاجاءت بوجود ( بس صغير ) قطو وخفت يسوي مشكله واروح انا فيها !! واتمنى ان يتم تأهيل الفرق لدوري زين بالتصويت حتى تكون الفرق الجماهيريه هي من يمثل المناطق وياحظ الرائد والتعاون بجمهورهم !! ومبروك للطائي الفوز لاني كنت في مدرجاتهم .. صحيح اولمبي لكن اسمه الحزم ومن المفترض ان يحضر لو عمال النادي ويشجعونه وان شاءالله نشوف المدرجات مليانه يوم الاربعاء قدام الشباب !!!

اابن النصر
26-10-09, 03:11 pm
اما بس انت

لو اني داري كان اتصلت على رجل اختي يجي يجسرك

بقذيفه من منتصف الملعب

من منتصف ملعب الحزم ولا الملعب كله؟

بالتوفيق للحزم في قادم مبارياته

الجلاد
26-10-09, 03:45 pm
وياحيف على ادارة الحزم اللي تشوفني في المدرجات لوحدي ولايعزموني عندهم في المنصه !! والمشكله تفاجاءت بوجود ( بس صغير ) قطو وخفت يسوي مشكله واروح انا فيها


ههههههههههههههههههههههه حلوه الصراحة مت من الضحك

الله يعافيك يالرساوي

لاكن صحيح أن تذكرك 000001

مجودي7
26-10-09, 03:50 pm
هذا عيب الاندية الغير جمـآهيريه


الحزم فريق قوي ويملك لاعبين ممتازين


لاكن الجمـآهير http://www.buraydh.com/forum/images/icons/icon9.gif


,,

http://www.up-9.com/upfiles/ktI57740.jpg (http://www.up-9.com/)

الظـــامي
26-10-09, 03:55 pm
وشلون تساوت تلك الفرق ؟
ما ألوم الرائد
لكن أولئك درجة أولى ويتصالحون
لكن مالذي وضع الحزم وهو في دوري زين معهم ؟
لربما أني نسيت أنه الأولمبي وبالتالي فهو معذور
وإلا فالحزم يفوز على الإتفاق فمابالك بالطائي ؟

الشقيق الأكبر
26-10-09, 04:23 pm
الأندية الغير جماهيرية لا تدوم

لذلك قد يعود الحزم لدوري الأولى بمجرد أن يضعف الدعم أو تشتد منافسة البقاء

وشكرا على صراحتك

القلب المفتوح
27-10-09, 02:53 am
كان من المفترض جلب لاعبي درجة الشباب والناشئين والألعاب المختلفه وعمال النظافه في النادي ووضع اعلانات في الشوارع كما يفعل بنو رايد في مبارياتهم ..