مشاهدة النسخة كاملة : stc مافيه نظام خبر موثوق مأكد 100% فضيحتكم ع كل لسان عاجل
ابورورو
04-09-09, 12:34 am
:)
السلام عليكم .. ترا stc حياة اسهل فضحيتهم وصلت ع كل لسان والدليل رح اتصل وقل ابي فاتورتي يقولك النظام معطل كم يوم ترا النظام متقفل عندهم
ركبو نظام جديد وحلو وبعدين الي موظفين كلهم شهادات ( متوسط ) ماعرفو له
وتوهقو ولا يدرون وش يسون راح خبر كان والله انعدمو وعندهم نظام البصمه ماظبط هههههههههه احسن ماجاهم
لاتحرمونا من ردودكم
عجوز سمنسي
04-09-09, 12:40 am
اذا غاب الرقيب فانتظر الاستهتار بالمواطن
تعودنا على مثل تلك السرقات والاهمال من شركة الاختلاسات السعودية
ابورورو
04-09-09, 12:42 am
مشكور ع مروك والله انك صادق الله لا يوفقهم
دانـــة بـــريـــدة
04-09-09, 12:43 am
عاااااادي انت تعيش في السعووودية
كل شي يصير .... لانك مواطن سعووودي
ابورورو
04-09-09, 03:09 am
مشكور دانة بريده
ماني راده على الاتصالات ..
اول مارديت على موضوع يخصهم قبلك قطع عندي ...
شكلهم زعلوا ...وطلعت قرونهم ...(:
عشق الزعامه
04-09-09, 03:47 am
شركة لأحتيالات متعودين عليها هالأمور ،،
موبايلي عالم من أختياري ،،
ربيع بريدة
04-09-09, 08:01 am
ويبد أن هذه المشكلة لايعلم متى ستحل..ولاكيف سيتم تدارك الأخطاء ولا كيف يتم تعويض المتضررين.
حسبنا الله ونعم الوكيل.
صريح بريده
04-09-09, 08:12 am
الاتصالات السعودية وسلسلة من التعامل السئ مع المواطن هل تذكر اخي العزيز كيف يتصرفون معنا برغم اننا مكسبهم كان الجوال تطلعه ب15 الف ريال و لا يشتغل الا بكم مكان فقط ،،، والبيجر كان بـ3000 يال لا وخل فاتورتك تطلع ولا تسددها يقطعون جوالك وجوال اهلك ويمكن حتى جيرانك تعاملهم مثل التعامل مع شحاذين مو مشتركين .
نهر المحبة
04-09-09, 08:16 am
سبحان الله
وأنا اقول فاتورتي ماجت من كم شهر
لاحول ولاقوة الا بالله
لسنا دري في أيدي من سنكون كمستهلكين
سحايب نجد
04-09-09, 08:26 am
ماتابعتهم ومعرفشي إي الحكايه
قصيمي تحت المطر
04-09-09, 08:42 am
صحيح لهم شهرين ما أرسلو لي الفاتورة .. وفعلاً عنده خلل بالنظام الجديد بعد ماركبوه .. بس الزبده فواتيرك محسوبه خرب النظام والا زان !
شـقـآوي
04-09-09, 09:10 am
الى كل شخص تبع الاتصالات السعوديه ينتبه للفاتوره راح ينصدم فيها لان النظام مخبط له اسابيع وبتجيك الفاتوره مرتفعه جداً وارقام قديمه , ياليت تتنبهون قبل ماتسددون فواتيركم ,,
نموذج من الضحايا:
لا زالت أخطاء شركات الإتصالات في السعودية مستمرة ولا زال المواطن مغلوب على أمره في حقه وفي الخدمات التي يدفع عليها مقابل ,فهاهو المواطن "فهد العتيبي" أحد المتضررين من تجاهل شركة الإتصالات السعودية لمشكلته على مدى شهر كامل أخذت من وقته وجهده الكثير عله يخرج بحل لمشكلته والتي يرويها بكافة تفاصيلها قائلاً " مشكلتي مع الاتصالات السعوديه أن اخي خارج المملكه وجواله الآن مفصول له اكثر من شهر وقد قام بسداد مبلغ 700 ريال مع ان الحد الأتماني 650 ريال وليست هذه المشكله المصيبه انه بعد اسبوع من سداد المبلغ تم فصل الجوال وطبعاً اتصلنا عليهم لنستفسر عن سبب الفصل وبعد طول الانتظار واقفال الخط اكثر من مره ,بعد الدقيقه العاشره رد الموظف وقال بانه يوجد عطل في النظام والفاتوره الموجوده عليه بقيمة 2100 ريال تم سداد 700 منها فقط وبقي 1400 وهذا سبب الفصل وعند قولي له بان هذا لايعقل ولحد الأتماني 650 ريال قال يوجد خلل في نظام الفواتير ولا نستطيع تفصيل الفاتوره او القول بانها صحيحه او خاطئه وبمكانك تقديم شكوى واعتراض وسوف يتم النظر فيه والاتصال عليك لان الكثير من العملأء يوجد لديهم اخطاء في الفواتير وقامو بتقديم اعتراضات .
يواصل العتيبي بالقول : قدمت اعترض والآن لي اسبوعين لم ياتيني رد واتصلت على 902 وبعد طول الانتظار كالعاده اخبروني بان الاعتراض لازال مفتوح وان الفاتوره الصادره على الجوال 3000 ريال.
حاولت اقناعهم بان الحد الاتماني 650 ريال وسبق ان قال موظف اخر بان الفاتوره 2100 وطلبت المشرف لمكالمتي ولكن قالو انه مشغول و سوف نتصل بك بعد خمس دقائق ولكن لم يتصلوا وانما تصريف كالعاده .
وبعد 24 ساعه اتصلت وطلبوا مني تقديم اعتراض اخر على الفاتوره وسوف يتصلون بي السبت نظرً لان الخميس والجمعه لايوجد دوام ولكن لم يتصل بي احد !! .
العتيبي طرح عدة تساؤلات تثير علامات الإستفهام ..
ـ كيف يتم تجاوز الحد الاتماني وهو 650 ريال ومن يتحمل ذلك الخطاء.
ـ كيف يتم فصل الجوال وتجاهل العميل بهذا الشكل الإستفزازي.
ـ اين المصداقية في التعامل ولماذا يتم إحراج العملاء بهذا الشكل.
ـ العميل خارج المملكه وفي امس الحاجة للجوال لانه في بلد غربه
فمن يتحمل هذه الاخطاء الفادحه .
ـ لماذا الكذب والخداع من قبل الموظفين والمشرفين بمواعيد واهية .
ـ كيف يريدون العميل أن يلتزم بالسداد وحقه يسلب ولا يجد من
يرجعه اليه او من يحل مشكلته.
ـ أين هي مميزات عميل التميز التي حصلت عليها!!.
هنا تبريرات موظف الاتصالات (http://www.etsalati.com/vb/showthread.php?p=103953)
ΜǾǾή ŁĭĝĦť
04-09-09, 10:21 am
ياكرههم
مادري متى ربي بيحل عقوبته عليهم
والله اننا مظلومين ولا احد فكر ياقف معنا :(
شعب غلابه
توي ادري ان نظام الفواتير مربوط بنظام البصمة :)
جلوي العتيبي
04-09-09, 03:31 pm
في ظل التنافس الموجود
لا أعتقد أن هناك من يحمي شركة الإتصالات أو غيرها فكسب العميل هو النقطه الأهم .
والخاسر من يخسر العملاء
شكراً لك
عادل الحبيتر
04-09-09, 04:04 pm
انا وصلت فاتورتي 600 ريال غير مفوتر ومع ذلك لم يقطع الارسال لان الحد الائتماني اللي انا حاطه 300 ريال ومع ذلك ما قالوا لي ان الحد وصل وتفاجئة بأن الفاتوره اللغير مفوتره هي 600 ريال
vBulletin® v3.8.8 Alpha 1, Copyright ©2000-2025, vBulletin Solutions, Inc Trans by mbcbaba