ع الحمد
29-08-09, 05:02 pm
عنوان الحلقة ( كذبة ومن بين كل الناس علقني )
كل يوم تبهر همس (رفيق روحها) الساهر بلوحاتها الزيتية والفحمية التي تعلق على جدار التميز قبل جدران معارضها التي نظمتها – حسب ما تقول – في الجامعة او في معارض جمعيات النهضة النسائية ..
كما أن الساهر تغنى بقصائده بأي شيء له علاقة بـ (رفيقة روحه) همس .. كتب الشعر في حروفها وفي رسمها وفي همسها ولمسها .. عرف الرقة حروفًا تكتب بالهاء والميم والسين ... صنع منها تمثال للكمال ..
يتلاقى (رفيقا الروح) في مسنجرياتهم العذرية يصنعون لحظات من الحب .. من الشوق والحنان - كان الساهر يغني لها – هذه ليلتي وحلم حياتي – وكانت همس تغني – حلو صوتك قبل متنام -
فجأة انقطعت همس لأيام وظهرت بعد أن انتظرها الساهر (28) ساعة في اليوم ..
الساهر: وينك ياقلبي .. قلقت عليك !!
همس : ابد والله .. ما فيه شيء !
(سكوت دقائق )
الساهر: شفيك
همس: قلت مافيه شيء ..
(سكوت دقائق )
الساهر: ! L
(سكوت)
الساهر: والله فيه شيء .. ياقلبي قولي شفيك ترى جد خوفتيني
همس: بصراحه .. أنا كذبت عليك
الساهر: كذبتي علي
همس : ايه .. كذبت عليك ... بس اوعدني أنك ما تسعجل بالكلام اذا قلت لك شسالفه .. اوعدني
الساهر: اوعدك ..
همس: أنا مو رسامة ولا يحزنون .. انا بنت عادية .. بس حبيت اسوي أي شيء يلفت الانتباه لي .. أي شيء يعطيني قيمة قدام الناس ... كنت اخذ لوحات أختي .. واسرقها على أنها لي .. أسفه .. جد انا قاعدة ابكي من الي فيني .. مالي وجه اكلمك
(سكوت دقائق )
همس: شفيك ما تتكلم .. انا عارفه انك زعلان .. بس قول أي شيء ..
الساهر: ساكت لأنك قلتي لا تستعجل بالكلام .. اتكلم يعني
همس: ايه تكلم
الساهر: ما توقعتك كذا ابد .. بصراحه انصدمت من كلامك ... معقوله همس الي عطيتها كل شيء وما خذيت .. تسوي فيني كذا ... يالله .. انا طالع الحين ما ني قادر اتحمل اكثر
همس: طيب وعلاقتنا ! بتستمر ؟
الساهر: بيجيك ردي بقصيده .. بس خلي اخوي يخلصها وأرسلها لك .. باي
كل يوم تبهر همس (رفيق روحها) الساهر بلوحاتها الزيتية والفحمية التي تعلق على جدار التميز قبل جدران معارضها التي نظمتها – حسب ما تقول – في الجامعة او في معارض جمعيات النهضة النسائية ..
كما أن الساهر تغنى بقصائده بأي شيء له علاقة بـ (رفيقة روحه) همس .. كتب الشعر في حروفها وفي رسمها وفي همسها ولمسها .. عرف الرقة حروفًا تكتب بالهاء والميم والسين ... صنع منها تمثال للكمال ..
يتلاقى (رفيقا الروح) في مسنجرياتهم العذرية يصنعون لحظات من الحب .. من الشوق والحنان - كان الساهر يغني لها – هذه ليلتي وحلم حياتي – وكانت همس تغني – حلو صوتك قبل متنام -
فجأة انقطعت همس لأيام وظهرت بعد أن انتظرها الساهر (28) ساعة في اليوم ..
الساهر: وينك ياقلبي .. قلقت عليك !!
همس : ابد والله .. ما فيه شيء !
(سكوت دقائق )
الساهر: شفيك
همس: قلت مافيه شيء ..
(سكوت دقائق )
الساهر: ! L
(سكوت)
الساهر: والله فيه شيء .. ياقلبي قولي شفيك ترى جد خوفتيني
همس: بصراحه .. أنا كذبت عليك
الساهر: كذبتي علي
همس : ايه .. كذبت عليك ... بس اوعدني أنك ما تسعجل بالكلام اذا قلت لك شسالفه .. اوعدني
الساهر: اوعدك ..
همس: أنا مو رسامة ولا يحزنون .. انا بنت عادية .. بس حبيت اسوي أي شيء يلفت الانتباه لي .. أي شيء يعطيني قيمة قدام الناس ... كنت اخذ لوحات أختي .. واسرقها على أنها لي .. أسفه .. جد انا قاعدة ابكي من الي فيني .. مالي وجه اكلمك
(سكوت دقائق )
همس: شفيك ما تتكلم .. انا عارفه انك زعلان .. بس قول أي شيء ..
الساهر: ساكت لأنك قلتي لا تستعجل بالكلام .. اتكلم يعني
همس: ايه تكلم
الساهر: ما توقعتك كذا ابد .. بصراحه انصدمت من كلامك ... معقوله همس الي عطيتها كل شيء وما خذيت .. تسوي فيني كذا ... يالله .. انا طالع الحين ما ني قادر اتحمل اكثر
همس: طيب وعلاقتنا ! بتستمر ؟
الساهر: بيجيك ردي بقصيده .. بس خلي اخوي يخلصها وأرسلها لك .. باي