المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لعبه أكمل القصه


هدوء انثى
15-08-09, 03:47 am
font="arial black"]font=] لعبة أكمل القصة ...


--------------------------------------------------------------------------------


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
موضوع حلو كثير
خلونا نشغل خيالنا شوي
نكتب قصه واللي بعدك يكملها من عنده
بشرط ما يتجاوز ست اسطر واذا كان اقل عادي
ولاحد يحسب ان هذي لعبه لا بس علشان نختبر انفسنا ان كنا
قادرين على تأليف القصص ام لا


وترى يزيد الشوق شوقين اذا اضفت صور او مقاطع لكي يكون في الموضوع هذا نوع من الطرفه

بسم الله أنا راح ابدأ .....





كان يامكان في قديم الزمان
كان هناك امير اسمه(سبارتر) يعيش في قصر والده الملك
وكان يحب ابنة العدو (ليون )وكان اسمها( كلير )
وهم يعشقون بعض منذ زمن طويل
ولكن الظروف الاسرية والقبلية تمنعهم من الزواج
وفي يوم من الأيام خرج سبارتر من قصر والده غاضباً
متوجهاً إلى ..................................



{{{اللي بعدي يكمل}}}€؟؟؟


في انتظار تأليفكم يامؤلفين ,,,,,[/font[/font]]

منقول..

صــبا
15-08-09, 04:06 am
كان حطيتي اسم الرجل اسم عربي
يالله ببدا
وذهب يتجول بالحديقه وراء
بنت العدو
فوق الحصان بالعربه
وفجأه
...............................كملو

»‏جـوري«
15-08-09, 04:20 am
[attach]4067[/وفجأه طلع ليون وعندها استغرب وعصب
من هذا الفتى الذي يدور حول الحديقه<<<<<والله العربي هناك وانا هنا
يالله كملوا هذا الي طلع معي.. Attach]

╝◄ ساندرا ►╚
15-08-09, 04:27 am
وفجأه رأهااااااااا وقال ايتها الفتاة ممكن أسألك
قالت بخجل تفضل
قال انتي بنت من
قالت انا بنت ليون
ماذا تريد؟؟؟!!!!
قال لااااااااااااااا اريد شي بس !!
فقد عجز عن الكلام
كانت عيناه قد ذهلت لجمالها وحسنها
يلا كملووو ,,,,,,,...,,,,, لا اله الا الله

بنت منيره
15-08-09, 04:30 am
اثره داخ واغمى عليه من ضربت الشمس>>مو من جمال عيونها

واتو به الى دخل القصر ..................كملو

ما فارقة خيالي
15-08-09, 04:51 am
الناس وصلوا القمر

وانتي بلعبة اكمل القصه

احسن اكمل السذبه<<ههههههههههههههههههههههههههههههه


ماعنده وقت ابد



وقف الامير وقال ما تى بكا ياغلام<<ماتعرف اللغة هي بجهه واللغة بجهه خخخخخخخ


قال الكنز<<تراه متأثره

قال الامير اي كنز

الغلام في جزيرتك كنوز الدنيا ياغافل<<هههههههههههههههههههه

كملوا

╝◄ ساندرا ►╚
15-08-09, 04:54 am
قال كنزززززززززززززززززززز
وقال بقلبه ,.ياليتني لم اراها حتى لا اشغل بالي بتلك الفتاة
تبآ تبآ للحب تبآ للعشق
يلا كملو

»‏جـوري«
15-08-09, 05:34 am
قال بلا حب بلا خرابيط
الكنز اهم من الحب ههههههههه<<<<<<<<دفشه ماعنده رومنسي
هههههههههههههههههه

╝◄ ساندرا ►╚
15-08-09, 05:40 am
قال بقلبه مره اخرى
الذي لم يذق الحب سوف يقول هذا الكلام
فردد مره اخرى تبأ للحب
... سأله صديقه اتاجر وامير القريه المجاوره
حقآ احبيتها !!!!
وانت لم تجلس معها ؟؟؟!!
هذا معقول !!
وضحك ضحكه استهزاء هههههههههههههههههههه هههي كركركر ههههخخخخ الصديق
غضب الامير صاحب القصه وقال
...................................
يلاااااااااااااا كملوووو
لا اله الا الله محمد رسول الله,,,
كملو القصه
نبي احدث وحماس

يويوستي
15-08-09, 07:26 am
فقاله تبألك فالوقت معك ضاع فذهب الامير والصديق اكمل الضحك هههههههههههههههههه خخخخخخخخخخخخخ
.....................................!!!!!!؟؟؟؟؟؟ اكملو

╝◄ ساندرا ►╚
15-08-09, 07:35 am
همن ذهب الامير لغرفته وجلس يفكررررررررررررررررررررررررررررر بحزن:29_1_6[1]

واذا بفكره عبقريه:for4:
قال وجدتهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااا
سأذهب الى ............................................كملووو ووو

عربجيهـ كووول
15-08-09, 06:00 pm
ساذهي الى القصر واخطف معشوقتى ونطير فوق الحصان ميبالو

وهو حصان له جنحان ياتى باشارة من الامير وهم كانو فى زمن الاساطير الاغريقيه

فذهب الى القصر وخطف الاميره وهرب بها فوق الحصان

وحاولو منعه من الهرب ولكن الحصان عانق عنان الغيوم

وفجاءه هبط بها فوق مقلع طميه قالت انت وش بلاك جايبنا هنا عسى ماشر >>اللغه تغيرت مع تغير المكان

قال انا والله من حبى لتس مادرى وين اروح قلت احط هنا عشان ابن امه مايلاقانا اتحدى ابوتس ليون يلقانا لتس منى فقع

قالت وشو فقع قال هذا كنز مندفن تحت الارض مايطلع الابطلعت الروح وهو غاااالى ترا

قالت اين الاشجار وجمال ايرلند لقد اختفى قال هذا القحط يمااال العافيه انتى ووجهتس من يوم جيتى

الجزيره وهى تنقحط هب علاتس لو دريت خطفت ابوتس بدالتس وامرمسه بهالتراب لانه جاب

خبلتن مثلتس فجاه طارت فوق راسها علامت تعجب وشاتها برجله هالتعجب قال انا احبتس ايه بس خبالتس لا
يالله قومى جهزى الزاد ولمى الحطب وخليتس حرمتن عربجيه قصدى شقرديه قالت اه اه تبتسى

وشو الزاد قال الفوووود يقلت الفواده منتس قالت ابشر يضئ عينى بالليالى السود>>بنت الخواجه تقول اشعار اخص

المهم راحت...............

ورده العشاق
15-08-09, 06:49 pm
راحت تجهز الزاد وتجمع الحطب وفجأة رمت الحطب في الارض
وصرخت بصوت عاااااااالي وبدأت بالبكاء
سئلها مابيكي وما الذي ابكاكي
قالت اريد العوده لاهلي اريد ابي لقد سئمت الحياة معك
اريد الدلع والحشم والرفايه

╝◄ ساندرا ►╚
15-08-09, 11:12 pm
قال تبآ لكي
انك لم تقدري مافعلته لجلك
وغضب
وقال ..............................كملوووووووو

الكونتيسا سحر
16-08-09, 12:56 am
هذه صورة الاميره
,’,’كانت محتاررررره
وبنفس الوقت سعيده بحب الامير لها

ماتدري تكمل مع الامير او تذهب الى ابيها !

الكونتيسا سحر
16-08-09, 01:00 am
نسيت اكمل
,’,’قال الاخيار بيدك انشئتي ارحلي وان لم تشائي ابقي وسوف اكون
لكي عونآ وسنرجع الى القلعه اذا
اقتنع ابيك بزواجي منك
’’ماذا قلتي ؟

ماجد544
16-08-09, 08:57 am
ماذاقلتي ؟؟؟ <<حلوووه خاااااطم

بس مامده تقول شي جاء ماجد وخذه البنت من قدامه

وفركبه على الحصان البيج وراحو مادري ونهوله >>مادري وش السالفه خاااااااااطم

تحريكم وين رحنى ؟

╝◄ ساندرا ►╚
16-08-09, 10:21 am
وماجد يطيرررر بها وبسرعه فاقه على الحصان تررررق تتترق ترررق4092والاميره تصرررررخ لكن لافائده ذهب
بها الى غابه نائيه عن الامير
ووو

╝◄ ساندرا ►╚
16-08-09, 10:26 am
وفجأه وقف عند الغابه وذهب ليجمع الحطب
لكون الجو
بارد وقارس
والاميره تسرع للهروب ووجدت شجره وجلست تحتها لترتاح
ولم يبقى لها ذكرى
غير الكتاب الذي اهداها الامير

╝◄ ساندرا ►╚
16-08-09, 10:34 am
وكانت تتذكر ايام القصر عند ولدها كانت تبكي لسباب تافه
عن فستان لم يضبط او ورده قد ذبلت4094
الان عرفت ان هذه الاشياء مضحكه لنضايق انفسنا من اجلها
هههههههههههههههههههه تضحك ولكن ضحكتها
دموووووووووووووووووووووووووع واحزان
<<شكلي قلبتها احزان
خخخخ
كملووو

ماجد544
16-08-09, 12:55 pm
امراجي انا وصحيه من النوم كانت تحلم فستان وخرابيط

وهي لابسه مشلح حق العجزهههههه

ونجلس نسولف جاااازتلي عيونه اكبار هبلنبي <<داايخ على الصوره


ايه وش وصلت وكانت بردانه وغطيه بالافروه الي معي هههه

ااااميرررررر احبه:13[1]: وش رايكم اخطبه

الي بعدي يقولي وش اسوي ابحتريه مت يرد:12[1]::12[1]:

ورده العشاق
16-08-09, 04:56 pm
لا لا تخطبها اصبر خلنا نكمل القصه

ورده العشاق
16-08-09, 04:59 pm
ماجد حبها بس هي ماحبته لانه كانت تحب الامير فكرت وفكرت وفكرت في طريقه
للهروب من ماجد لكي تلتقي بالامير الذي احببته....اكملوا

موسى العناز
16-08-09, 07:14 pm
وماجد مايدري وش السالفه بس علمه الزنون وطار ماجد لـ

كملو

╝◄ ساندرا ►╚
16-08-09, 08:35 pm
وبدا يفكرررر ماجد 4105وقال سالحقها وطاررر للبحث عنها لكن لافائده لقد ابتعدت عن الغابه وقال للزنون ابحث معي ولك مئة من الأيرات الذهبيه
فاوافق الزنون
.................وطارووووووووووو للبحث عنها
وفي الطريق من خروجهم ومن خلف احد الاسوار
وجدتهم فاختفت خلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـف السور4106
وذهبوووو للبحث هؤلاء الاشرار
وفي طريقهم ......................كملوووووو

╝◄ ساندرا ►╚
16-08-09, 08:57 pm
وعندما جلست جاء في بالها الامير
وكانت تتخيله معها ولقد لابست فستان الزواج واخذتها
الخيالات والاحلاااااااااااااااااااام4107

4108

وفجأه صحت من حلمها كالعاده

...وفي طريق ماجد راى الامير وقال الان
ساقتله لكي
ارتاح وبدأت الحررررررررررررررررررررررررررررررررررررررب

ورفع ماجد سيفه ورفع الامير سيفه


4109


واخيرآ وليس اخرآ انتصر الامير
وبداء ماجد
يصرخ بوجه الزنون انا جايبك وشووووووووله4110وهرررررررررررررررررررررررب الزنون بسيارته الفاخره
وكملووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

صــبا
17-08-09, 04:00 am
ههههههههخ رهيبه
__________وجلس ماجد يضرب بنفسه من الغضب
ثمن جته فكره انه يذهب لبو الاميره
ويخطبه قبل الامير

╝◄ ساندرا ►╚
18-08-09, 03:47 am
تبون اكمل او اجيب النهايه

البرفسورة
18-08-09, 07:55 am
ثم ركب ماجد الحصان وذهــــب مسرعاً الى قصــــــر ليون ليخطــب أبنتــــــه ....

وقبل وصلــــــه الى القصر ... كانت الأميرة وصلت الى قصر ولدها فلما رأهــــا أبوهـــا جلس يعــــاتبهــــا ويقـــــول لمــــاذا ذهبتـــي ولم تخبريني لقد قلقت عليكــــي
كثيـــــراً ..قالت ياأبتي اني متأسفــــه لقد ذهبت الى رحله ونسيت ان اخبرك .... ثم قال الملك اياك ان تذهبي مرة اخرى دون ان تخبريني ((لاعاد تتعودينه مرة ثانيه))..

ولحظـــة وصول مـــــــاجد كـــــــان..............كملــــواا

مشكوره ياهدوء أنثى على الموضوع الحلو ....يسلمــــــواا ياعمــــــري

╝◄ ساندرا ►╚
18-08-09, 01:12 pm
وماجد يدخل بسرعه وانفاسه كادت تتوقف وشعررره تهب به الرياح4165
من الركض ليلتقي باللملك المفدا
ويررررركض بسرعه ودخل القصر الجميل الباهر4163
وبعد مادخل انهبل قال شكل الملك بيطردن لاني لا املك سوا قطعة ارض ورثتها من
جدي .....
....والان نراى ماذا حدث للااميره
كانت في غرفتها ولكـــــــــــــــــــــــــــــــــن كانت تبكي لتبويخ ابيها لها4164
...لكن في تلك الحظات دخلت الخادمه
لتخبرها بي دخول الامير في القصررر
وكادت تطير من الفرح واذا بها ترقص فرحآآآآآ
4161
وكادت تنجن من الفرحه4162
لكن ماذا كان موقف ابيهااااا
كملووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

ماجد544
18-08-09, 03:29 pm
http://www.buraydh.com/forum/attachment.php?attachmentid=4161&d=1250585568

ههههههههههههههههههههههههههه

والله ياهي جايزتلي هااااااذي 888


اكمل موقف ابوه

قال ماجد ونعم طااااارمن الفرحه يوم عرف اني بخطب بنته المرجوجه

حيالله ماجد ابوعدنان وش علومك والله ونعم بك >يمدح روحه

اتشرف بك ولانب لاقي لابنتي احسن منك بس الاهلحين ماصار شي ماتزوجنى يمكن يحوسه عم البنت خابره ملقوف

الي يبي يكمل بس لايصير عم البنت الي يكمل يدمرنا تراي متحمس

احتري اول ليله ابضفه على الحصان البيج حقي

بريداويه طبعي كذا
18-08-09, 03:50 pm
ههههه جالمي ابوي قال يابنيتي واحد جاء يخطبتس تبينوه ولا
اطردوه ومير اضحك طيب وشو هو يبه قال رجال كفو نعم وخير الرجال
قلت الشور شورك يايبه والراي رايك يايبه عاد الحين ابوي راز وجهه
بالمجلس يستنى مـــــــــاجد

ماجد544
18-08-09, 03:58 pm
تتتتتتتراي جيت http://www.buraydh.com/forum/images/icons/icon10.gifوين ابوك ماصدق خبر يبي يعرس

بريداويه طبعي كذا
18-08-09, 04:17 pm
هلا هلا تفضل............

ورده العشاق
18-08-09, 05:46 pm
يخسى ماجد ياخذ حبيبتي >هذا الامير يتكلم
دخل عليهم فجئه وخرب على ماجد خطبته
كملوووووووووووووا

بريداويه طبعي كذا
18-08-09, 07:55 pm
ومير اني انقزلهم بالمجلس واقول علي الطلاق<<هههههههههه
مااخذ الا ماجد<<<تحبه منذو مبطي

والباقي يكمل

╝◄ ساندرا ►╚
19-08-09, 04:36 am
قالت لن اخذ غير ماجد
.........4166
وفجأه صحت من النوم
واستغربت من هاذا الحلم
المزعج
كييييييييييييف تفكر في ماجد وهي لااااااااااااااااااااتحبووووووووه

وحاول خطفها اكثر من كم مره
وقامت لتشرب كوب من العصير لليصحصحها 4167
وخرجت لحديقه
القصر
لتسمع اصوات العصافير وتتمشى
وفجأه !!!!!!!!!










































!!!
رات الامير بالحديقه بجنب شلال الماء4168










فصرخت وندهشت ولم تستوعب 4169الامير بجماله ومركزه الي لاااااااااااااااا
يسمح له انه ياتي كأي انسان عادي
..وفجأه خرج ولم يرى الاميره
لانه لم يعلم بوجودها
وخرررررررررررررج
وناده الاميررررررررره ولكن لم يسمعهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا4170
كملوووووووووووووو قصرت

ماجد544
19-08-09, 09:00 am
جيت بكمل <<حمق تراه

وجي وروح لم الامير وقوله وش عندك جاي الحرتنى لابعد قاعد بالحديقه قم للعن ربياك وجي وجره مع شوشته وخقله ماوقف الابالدعيسه وروح لم الاميره وقوله وش عندك ماتبينن<<يبي يخربه معه هه

انتي شايفه وجهسسس يوم اتغلين من زينسسس ياالعصلا

حمق ورااااااح كملو ههههههههه

الكونتيسا سحر
19-08-09, 03:16 pm
فجلست تفكر في ماجد ورجولته وهيبته التي الامير لا يملكها

وقالت ساجلس معه واذا كان احسن مماتوقعته فسوف اغير رايي
لانه عجبني يوم بدا يصرخ بوجه الامير

حسيت انه ماهمه احد لا امير ولا غيره
شخصيه قويه !

وقالت بنفسها كل بنت تتمنا رجل واثق من نفسه وقوي الشخصيه
ودخل ماجد وقالت له .................................................. .....كملو

بريداويه طبعي كذا
19-08-09, 05:46 pm
ماجد اني اريدك بعلن لي من اليوم ورايح
فهل ترغب بذالك فانامنذو ذالك اليوم اللي خقلت بوه الامير ومير
اني احبك زيادتن عن حبي الاول.....
فارجوك انطلني من البرنده وخلنا نهج عن ابوي اللي لصقن بالامير

ومير يرد ماجد...؟؟؟؟<<<اكملو

صــبا
20-08-09, 05:53 pm
وقال اوكي
وهم قام بيجيب الحصان طاااااااااااااااااااااحت الاميره واغمي عليه
ونهبل وهج
قال شكل البنت !!!