مشاهدة النسخة كاملة : كيف تحسب نسبتك ـآلنهآئيه , طريقة جآمعة ـآلقصيم ..
آنثى لن تتكرر ..}
21-07-09, 10:43 pm
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..}
هذي ـآلطريقة مضمونه ميه بآلميه و من جآمعة ـآلقصيم بعد ..
ـآلطريقة كآلتآلي ::-
نسبة ـآلقدرآت * 0,3 =
نسبة ـآلتحصيلي * 0,4 =
نسبة ـآلترآكمي (( ـآلثآنوية ـآلعآمه )) * 0,3 =
ثم ـآجمعي ـآلنوآتج و تطلع لك نسبتك ـآلنهآئية ........
للمعلوميه (( * )) << ـآلعلآمة ذي تعني ضرب ..........
و بآلتوفييييييييييييييق للجميع ,,
ـآلطريقة مآخوذة من موقع ـآلجآمعة ,, ربي يوفقكم ........
دعوآتكم ..
مزاااجي
23-07-09, 10:59 pm
هذي طريقه النسبه الموزونه .. << للكليه العلميه مثلاً
وفيه طريقه الحساب بالنسبه المكافئه ^.^ << وتحتاجينه اذا دخلتي مثلاً كليه الاقتصاد
صـاحي و رايـق
02-08-09, 11:52 pm
عوافي عليكـ أستاذهـ
ياشين الجامعه وخرابيطهم ..
مالي خلق افهم لا معدل ولانسب ولاشيء !
الحمدلله خلصنا قبل الإضافات والتعقيدات ..
مشكووووووورهـ
آنثى لن تتكرر ..}
03-08-09, 04:34 am
شكرا على مروركم , ـآسعدتم قلبي حقا ..
ياشين الجامعه وخرابيطهم ..
مالي خلق افهم لا معدل ولانسب ولاشيء !
الحمدلله خلصنا قبل الإضافات والتعقيدات ..
مشكووووووورهـ
لفت إنتباهي الرد هذا
أجل ذولي صارن خرابيط الجامعة الآن ؟!
والله قهر, إذا كان مالك خلق تفهمين طريقة حساب معدل
أجل كيف يسوون طلابنا المشاريع و الأبحاث اللي نتطور فيها
كيف إذا تخرجنا نكمل الأبحاث ونحل المشاكل اللي تواجه البشرية ؟
ولا نخليها للغرب ؟ :(
آسف مجرد مداخلة ناتجه من قهر متراكم من شعب سعودي أنا عايش حوله !
آنثى لن تتكرر ..}
08-09-09, 09:55 pm
شكرا لمرورك
صـاحي و رايـق
09-09-09, 10:49 pm
لفت إنتباهي الرد هذا
أجل ذولي صارن خرابيط الجامعة الآن ؟!
والله قهر, إذا كان مالك خلق تفهمين طريقة حساب معدل
أجل كيف يسوون طلابنا المشاريع و الأبحاث اللي نتطور فيها
كيف إذا تخرجنا نكمل الأبحاث ونحل المشاكل اللي تواجه البشرية ؟
ولا نخليها للغرب ؟ :(
آسف مجرد مداخلة ناتجه من قهر متراكم من شعب سعودي أنا عايش حوله !
بالتأكيد أخوي هذي خرابيط للآسف
ولا حاس معظم الطلاب في القبول إلا القياس
وهناك شكاوي عدة بسبب هذا القياس الذي ظلم الكثير
وهناك دراسه في إلغاء هذا القياس السنه القادمه
شكراً عزيزي
آنثى لن تتكرر ..}
10-09-09, 09:56 pm
بالتأكيد أخوي هذي خرابيط للآسف
ولا حاس معظم الطلاب في القبول إلا القياس
وهناك شكاوي عدة بسبب هذا القياس الذي ظلم الكثير
وهناك دراسه في إلغاء هذا القياس السنه القادمه
شكراً عزيزي
<<-- ـآذآ ـآلغوـآ ـآلقيآس و ربي بيكسبون ـآجر بهآلخلق ـآللي حط معنويآتهم بآلآـآرض ..
صـاحي و رايـق
11-09-09, 02:15 am
<<-- ـآذآ ـآلغوـآ ـآلقيآس و ربي بيكسبون ـآجر بهآلخلق ـآللي حط معنويآتهم بآلآـآرض ..
تقريباً 70% راح يلتغى إذا ما حبسهم حابس بهذا الشأن
وأن شاء الله خير بـ إذن الله
عوافي
آنثى لن تتكرر ..}
11-09-09, 09:00 pm
شآكره لك يآخوي ..
صـاحي و رايـق
12-09-09, 12:41 am
العفوووووووو لك
ليش القياس خرابيط ؟!
أنا دخلت اختبار القياس, بالعكس اختبار يبين مدى الفهم المتراكم للطالب على مر سنوات دراسته
اختبار عادل تماماً .. !
ليش القياس خرابيط ؟!
أنا دخلت اختبار القياس, بالعكس اختبار يبين مدى الفهم المتراكم للطالب على مر سنوات دراسته
اختبار عادل تماماً .. !
آنثى لن تتكرر ..}
13-09-09, 09:00 pm
ـآخي طموح ::.
من ـآين يأتي ـآلعدل ...؟؟
مع ـلأسف ـآلقيآس يذهب تعب 12 سنه خلآل 4 ســآعآت , معقوولة القيآس يأخذ 70% و تعب 12 سنة 30% فقط ..
و ـآلنقطة ـآلثآنيه ـآخي القيآس يأخذ مجرىـآ ـآلعمووم يعني ـآدبي+علمي جميع , طيب ليه يقسمونهن بآلثآنوي ـآذآ هم بيجمعونهن بآلقيآس .............؟؟
ـآختي ـآدبي و ـآختبرت قيآس تقول دجيت بآلريآضيآت
<<-- شي طبيعي له سنتين مآ درسته ..
وربي لو ـآني دآرية بآلقيآس من زمــآن كآن مآ تعبت و جبت نسب رفيعهـ وش حقه ـآتعب علىـآ لآ شي ..
صـاحي و رايـق
14-09-09, 02:12 am
ليش القياس خرابيط ؟!
أنا دخلت اختبار القياس, بالعكس اختبار يبين مدى الفهم المتراكم للطالب على مر سنوات دراسته
اختبار عادل تماماً .. !
أخوي
القياس أصبح مثل الحظ الردي الذي يقف أمام الطالب المجد الذي تعب وشقى طوال سنين دراسته
وأصبح مثل الحظ الحلو الذي يوقف بصف الطالب العابث المستهتر طوال سنين دراسته
هنالك طلاب أنا أطلعت على مقرراتهم في أشعار قبولهم
من بداية دراستهم والمعدلات كامله متكالمه لا تقل عن 100
ولم يتم قبولهم هذه السنه
أو لم يتحقق لهم القسم الذي يرغبونه
والسبب هنا .. لم يتوفقوا في أختبار القياس
وخبرك عارف بأن القياس على وزن قاعدة (( شختك بختك ))
يعني أنت وحضك
وهناك طلاب معدلاتهم ونسبهم ضعيفه جداً لكن القياس وقف في صفهم وأخذوا أفضل الأقسام وأحسنها
هنا الفاصل هنا
القياس يرفع الردىء
وينزل من قدر الطالب المجد الذي كافح وعانى طوال هذه السنين
عوافي على قلبك
آنثى لن تتكرر ..}
14-09-09, 09:46 pm
رد يبرد ـآلتسبد ^_^ مشكوور ـآستآذنآ
هذا أكبر دليل على ان التعليم لدينا فاشل, فكيف بطالب يحصل على 100% يفشل بالقياس !
لو كلفت نفسك بالنظر إلى اختبار القياس لرأيت أن تافه !
وسهل جداً
لكن يحتاج لسرعة بديهه وخبرة متراكمة على مر الزمن لكي يستطيع الطالب الحل
المشكلة ليست بإختبار القياس, بالعكس اختبار القياس أظهر حقيقتنا جميعاً
أظهر أنه هناك الكثير من الطلاب لا يستحقون الدخول للجامعات وهم حاصلين على 100% !
المشكلة جزاك الله خير أخي في التعليم العام وليست في القياس
علينا أن نأخذ القياس بجدية لانه قاس لنا مدى إبداع شبابنا !!
وكيف تحكم على إختبار القياس انه يعتمد على الحظ ؟
لو كنت تعرف شيئاً عن الاحصاء و الاحتمالات لعلمت انه إحتمالية الحصول على إجابات صحيحة لأغلب الأسئلة بالحظ شبه مستحيلة !
شكراً لك ..
صـاحي و رايـق
16-09-09, 01:31 am
هذا أكبر دليل على ان التعليم لدينا فاشل, فكيف بطالب يحصل على 100% يفشل بالقياس !
لو كلفت نفسك بالنظر إلى اختبار القياس لرأيت أن تافه !
وسهل جداً
لكن يحتاج لسرعة بديهه وخبرة متراكمة على مر الزمن لكي يستطيع الطالب الحل
المشكلة ليست بإختبار القياس, بالعكس اختبار القياس أظهر حقيقتنا جميعاً
أظهر أنه هناك الكثير من الطلاب لا يستحقون الدخول للجامعات وهم حاصلين على 100% !
المشكلة جزاك الله خير أخي في التعليم العام وليست في القياس
علينا أن نأخذ القياس بجدية لانه قاس لنا مدى إبداع شبابنا !!
وكيف تحكم على إختبار القياس انه يعتمد على الحظ ؟
لو كنت تعرف شيئاً عن الاحصاء و الاحتمالات لعلمت انه إحتمالية الحصول على إجابات صحيحة لأغلب الأسئلة بالحظ شبه مستحيلة !
شكراً لك ..
الكل يعلم بأن التعليم لدينا فيه تخبطات لا حصر لها
والقياس يا عزيزي ليس هو الحُكم الشامل على جدية الطالب بهل يستحق أم لا
لأن مفهوم القياس من حيث مضمونه لم يشمل دراستهم في السابق
أساس القياس يا عزيزي من شأن طلاب وطالبات الذين يسكنون بعيداً عن الديار
لكي يكتشفون هل حصولهم على هذه الشهاده بإستحقاق أم لا ؟
مجرد منواره أعرف أنها لا تروق أو تتوصل للحقيقه إذا نفس الدرجات يستحقها الطالب هذا أم لا
لكنها تعبر عن القليل من المصداقيه
لو على قولك بأن طلابنا فاشلين بما أنهم فشلوا بهذا القياس
هذا القياس أخي جديد على طلابنا .. وليس هم المحك الحقيقي للفشل
وما ضر ممن هم سبقونا وهم تعدوا هذه المرحله بدون قياس
وأصبح لديهم علم ودرايه في خدمة هذه الأمه
الطالب يا عزيزي يدخل القياس ولا يعلم ماهو هذا القياس من مجاميعه
كأنك ترمي نفسك إلى المجهول
ممكن تصيب وممكن تخيب
لو أصبح القياس ناجح أو طريقه إيجابيه
لما أسرعوا بدراسته من جديد أما ببقاءه أو رفضه وإبتعاده عن قبول الطلاب
عوافي على قلبك
vBulletin® v3.8.8 Alpha 1, Copyright ©2000-2025, vBulletin Solutions, Inc Trans by mbcbaba