المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موعد غرام فانتقام!!


رنج روفر
30-06-09, 07:12 pm
أنهت فتاة - من جازان - مساومة شاب وابتزازه لها بسكب مادة حارقة على أجزاء من جسمه «الحساسة» بعد أن عجزت عن رفض مطالبه لها باللقاء. الفتاة.. وافقت على اللقاء في سطح منزله على أن يكون هو السابق لها في الحضور.. وعندما حضرت وجدته شبه عار.. لتسكب عليه المادة الحارقة «ماء نار».. التي جعلته يفقد صوابه ويقوم بسكب الباقي من المادة الحارقة عليها ليصبح الاثنان تحت وطأة ماء النار التي احرقت أجزاء كبيرة من جسديهما.. دون أن يعلم بهما أحد.. رغم صراخهما.. ليخرجا إلى الشارع مستنجدين بالمارة الذين نقلوهما إلى مستشفى جازان العام وهما في حالة صعبة جداً.. بعد ذلك تم تحويلهما إلى مستشفى الملك فهد وادخالهما العناية المركزة. وأكد الأستاذ جبريل العتيبي مدير العلاقات العامة للشؤون الصحية ان حالتهما كانت جداً صعبة ونسبة حرقهما من الدرجة الثالثة وهي ٤٠٪.

المتحدث الرسمي بشرطة منطقة جازان أكد ان المصابين تم تحويلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج وقد تمت مساءلتهما وتم تحويل قضيتهما إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بجازان.

اللواء أحمد القزاز مدير شرطة جازان أكد بأن هذه الظاهرة تعد مسألة خطيرة جداً ودخيلة على مجتمعنا وهذا التصرف تصرف غير إنساني «طائش» والحمد لله إن هذا الموضوع انتهى بإصابات بسيطة وتمنت السلامة للشاب والفتاة. المفترض إذا حدث مثل هذا الشيء للفتاة ان تلجأ إلى أهلها أو إلى الشرطة أو الهيئة من أجل تسوية الأمر قبل ان يحدث أي شيء لا قدر الله أو أي مكروه.

&عبير الشوق&
30-06-09, 07:36 pm
داااا يم أحس جيزان جزء من الهند ...

سحايب نجد
30-06-09, 08:35 pm
ههههههههههههههههههه يستاهلون كلهم.

رحّــال
30-06-09, 10:01 pm
موية نار

ويتراشقون فيها !!!!!!!




بس سؤال يارنج

اللي في الصورة الرمزية بنت والا ولد ؟؟

النهى
30-06-09, 10:04 pm
لاحول ولاقوة الا بالله شر البلية مايضحك

النهى
30-06-09, 10:06 pm
لا حول ولاقوة الا بالله شر البلية مايضحك