المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل مدير تعليم البنات يفسر الأحلام والرؤى ؟؟؟


متفائل جداً
23-06-09, 09:26 am
بعد وجبة دسمة ، ونسيان لأذكار النوم ( وما أنسانيه إلاّ الشيطان ) رأيت فيما يرى النائم رؤيا أود أن أعرضها على سعادة مدير عام تعليم البنات ، وهو على حد علمي لا يعبر الرؤى ، ولكن رؤياي لن تصعب عليه والله أعلم ، فقد رأيت العاملات في إدارة الاختبارات والقبول يصلن لإدارتهن صباح الأحد محملات بأطباق البيض التي سوف تتحول بعد دقائق إلى أشكال شتى من الشكشوكة ، والبيض المقلي ، والمسلوق ، أو بيض العيون ! ضمن سفرة عامرة بأصناف أخرى من الفول والكبدة وغيرها مما طاب طعمه وزكت رائحته . يأتي هذا بعد أن انتهين من توزيع مهامهن التي أوكلت لهن على المشرفات التربويات !! فقد تم توزيعهن على جميع مدارس المنطقة المتوسطة والثانوية لمتابعة سير الاختبارات . ولكن ـ والحق يقال ـ أن العاملات بإدارة الاختبارات والقبول لم يدعن الحبل على الغارب للمشرفات بل ألزمنهن بتقديم تقارير يوميه ترفع لهن ( تخيلوا بأي وسيلة ) بواسطة رسالة نصية sms من جوال المشرفة الشخصي !!! للاطمأنان على حسن سير العمل !! وإن لم تؤدي المشرفة عملها على الوجه المطلوب وتأخرت ـ لا قدر الله ـ بإرسال التقرير اليومي فالويل لها !! لأنها ستتلقى اتصالاً تؤنب فيه وتزجر وتؤدب من قبل المشرفة عليها ، لكي لا يتكرر التأخير مرة أخرى ، ولكي تكون عبرة للأخريات !
استيقظت مفزوعاً أتصبب عرقاً !! وما زادني فزعاً عدة أمور:
منها : أن إدارة الاختبارات والقبول ليس لها عمل طيلة العام الدراسي إلاّ متابعة سير الاختبارات في نهاية كل فصل ومع هذا تنصلت من مهمتها السنوية وأسندتها بكل فخر للمشرفات التربويات الأخريات .
ومنها : أن العاملات في إدارة الاختبارات والقبول يحصلن على بدل مقابل الإفطار عفواً أقصد الإشراف على سير الاختبارات !!
ومنها : أن هناك أقسام ينتهي العمل فيها بانتهاء الدراسة مثل قسم الاقتصاد المنزلي ، وقسم الإدارة المدرسية ، وقسم النشاط ، وقسم الإرشاد . ومع ذلك لم يسند لهن هذا العمل إن كان هناك نقص في عدد المشرفات في إدارة الاختبارات والقبول .
ومنها : أننا لم نبرع بأداء ما أوكل إلينا من مهام قدر براعتنا بالتنصل من تلك المهام !!
أخيراً : أود من سعادة المدير العام تفسير رؤياي ، أم أنه سيقول كما قال الأولـــــون ( أضغاث أحلام وما نحن بتأويل الأحلام بعالمين )

كــآريزمآ
23-06-09, 01:29 pm
خلصتو من إدارة رياض الأطفال ...
جاء دور إدارة الاختبارات والقبول ..
صدق ناس فاضية مو فالحة الا بالحسد وتصييد الأخطاء والانتقادات
كأنهم ملائكة لا يخطئون ...
بانتظار من سيقع عليه الاختيار في الغد:rolleyes:

الطموح
23-06-09, 11:06 pm
هذا وضع الادارات ؟ اجل المدارس وش تسوي!