المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل : من مجلس الشوري


التنديل
21-06-09, 03:30 pm
مجلس الشورى يوافق على زيادة القرض العقاري الى 500 الف ريال

لمواجهة تكاليف البناء المرتفعة ، ويقر التوصية المقدمة التي تنص على إلغاء شرط تملك قطعة ارض للتقدم بطلب القرض من الصندوق العقاري .


المصدر : جوال جريدة الرياض


اتمنى التوفيق للجميع

رحّــال
21-06-09, 10:44 pm
وبإنتظار إقراره من مجلس الوزراء ,,


كل الشكر ,

ولد الددو
24-06-09, 02:50 am
مجلس الشورى الله يرحم حاله بس تابعت مره جلسه من جلسات هذا المجلس المسكين وكان النقاش المثير والذي تفاعل معه الجميع من أصحاب المعالي وسعادات الضباظ لموضوع في قمة الحساسيه والأهميه موضوع أشغل بال كثير من الهيئات والمؤسسات و جماعات وأفراد باديه وحاضره موضوع يمس بنيه من البنى التحتيه والتي ينتظر أن يحل وضعها عاجلا غير أجل الموضوع بصراحه أستحي أكتبه لكن بين قوسين ما فيه مشكله ( برادات الماء في مدارس البنات ) نحطه وين نحطه . لازم يسوى له صيانه بشكل دوري . يتابع الموضوع ويرفع له توصيه بسرعة تنفيذه . ما قلت لكم أستحي أكتبه فما بالكم بزيادة القرض وبعدين ليتهم ما يزودون القرض والله أن ترتفع الأسعار دبل عاد عندك الله وأكبر حماية هالمستهلك . مثل قلته بس اسم . مجلس الشورى للخفايف اللي ماله قيمة تذكر و رزه فقط من تقاعد من البشوات والأفنديه والمعاليات يركن بها المجلس مثله مثل أي تحفه وأباجوره .

عاشق ديرتي بريده
24-06-09, 02:56 am
ابشر بغلاء الاراضي ومواد البناء !!

قرار غير مدروس !

وضوح
24-06-09, 03:34 am
ان شاء الله يكون صدق ...ويطبق بأسرع وقت

ألف شكر ،،،

عوام
24-06-09, 01:20 pm
السؤال على من يتم تطبيقه هل يشمل الجدد فقط ام من لم يستلم كامل دفعات القرض وتوقف عن البناء لعدم قدرته على اكمال المنزل .. مثلي ... ؟؟ اتمنى ان يشملنا جميعا لكي اكمل بيتي .. يارب ..