المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أحيانا (معصية الله رحمة بنا!!)


انصارالمرأة
20-06-09, 12:05 am
أحيانا (معصية الله رحمة بنا!!)

جاء عن رسول الله صلى الله عليه وسلم في حديث قدسي

(قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (والذي نفسي بيده لو لم تذنبوا لذهب الله بكم ولجاء بقوم يذنبون فيستغفرون الله تعالى فيغفر لهم)
المفهوم من هذا الحديث (حسب رأيي)هو معصية الله رحمة بعباده

ولولا هذه المعاصي لما بقينا على قيد الحياة

وبدلنا الله بقوم يذنبون ويستغفرون ويغفر لهم

لماذا إذا ينزعج المتشددين ودعاة الغلو من المعاصي

وهي مصرح بها من الخالق لماذا لايدعون الناس

ويذكرونهم بالإستغفار والتوبة من الذنوب والمعاصي

لماذا يمنعون أماكن المعاصي وهي رحمة بنا

(إذا كان السينما معصية بنظرهم

والمسرح معصية

وقيادة المرأة للسيارة وسفرها بدون محرم

وكشف الوجه وترك صلاة الجماعة

والإختلاط معصية ويتركو الناس

يختارو مايشاؤوا ليستغفروا الله

ويغفر لهم ليأتي بعدهم أجيال وأجيال

يذنبون ويستغفرون

لتستمر الحياة كما أرادها الله

سليمان السلمان

الحجاب الحاجز
20-06-09, 12:59 am
أحيانا (معصية الله رحمة بنا!!)

جاء عن رسول الله صلى الله عليه وسلم في حديث قدسي

(لولاإنكم تذنبون وتستغفرون لذهب بكم

وجاء بقوم يذنبون فيستغفرون فيغفر لهم)

المفهوم من هذا الحديث هو معصية الله رحمة بعباده

ولولا هذه المعاصي لما بقينا على قيد الحياة

وبدلنا الله بقوم يذنبون ويستغفرون ويغفر لهم

لماذا إذا ينزعج المتشددين ودعاة الغلو من المعاصي

وهي مصرح بها من الخالق لماذا لايدعون الناس

ويذكرونهم بالإستغفار والتوبة من الذنوب والمعاصي

لماذا يمنعون أماكن المعاصي وهي رحمة بنا

(إذا كان السينما معصية بنظرهم

والمسرح معصية

وقيادة المرأة للسيارة وسفرها بدون محرم

وكشف الوجه وترك صلاة الجماعة

والإختلاط معصية ويتركو الناس

يختارو مايشاؤوا ليستغفروا الله

ويغفر لهم ليأتي بعدهم أجيال وأجيال

يذنبون ويستغفرون

لتستمر الحياة كما أرادها الله

سليمان السلمان

أعلم أخي أن هذا الكلام عظيم وخطره عليك جسيم ..
هذا الحديث فيه أن الله قدر المعصيه لحكمة وضعها جل وعلا وليس إقرارا منه لهذه المعصي فهو قدرها وكرهها ولكن ابتلاء وامتحانا لعباده ..
معنى كلامك ويُفهم منه السكوت على وجود أماكن الفساد في بلاد المسلمين ، هذا كلام ومزلق خطير جدا وأنا أنصحك بصفة أني أخوك المسلم أن تستغفر الله.. والرجوع إلى الحق من صفات المؤمن الحقيقي وأنا هذا ما أرجوه فيك ..
فكل يُخطيء وخير الخطّائين التوابون...
فاكتب يا أخي مايسرك أن تلقاه غدا بين يدي الجبار

أخوك

بدرالوابلي
20-06-09, 01:03 am
الله لايخسف بنا ؟

رحّــال
20-06-09, 01:11 am
لا حول ولا قوة إلا بالله ,,



لا ينبغي لك أن تفهم الحديث على فهمك وتكتب مثل هذا الموضوع ,,

انصارالمرأة
20-06-09, 01:20 am
أعلم أخي أن هذا الكلام عظيم وخطره عليك جسيم ..
هذا الحديث فيه أن الله قدر المعصيه لحكمة وضعها جل وعلا وليس إقرارا منه لهذه المعصي فهو قدرها وكرهها ولكن ابتلاء وامتحانا لعباده ..
معنى كلامك ويُفهم منه السكوت على وجود أماكن الفساد في بلاد المسلمين ، هذا كلام ومزلق خطير جدا وأنا أنصحك بصفة أني أخوك المسلم أن تستغفر الله.. والرجوع إلى الحق من صفات المؤمن الحقيقي وأنا هذا ما أرجوه فيك ..
فكل يُخطيء وخير الخطّائين التوابون...
فاكتب يا أخي مايسرك أن تلقاه غدا بين يدي الجبار

أخوك إن الله لا يغفر أن يشرك به ويغفر مادون ذلك لمن يشاء

انصارالمرأة
20-06-09, 01:22 am
الله لايخسف بنا ؟
يخسف بنا إذا عصيناة ولم نتذكره ونستغفره

أشغلتموهــا
20-06-09, 01:22 am
مالت عليك

الشرهه موب عليك على المنتدى اللي معطيك وجه

الله ينزع روووحك و يفك الناس من شرك يا ابليس

انصارالمرأة
20-06-09, 01:24 am
لا حول ولا قوة إلا بالله ,,



لا ينبغي لك أن تفهم الحديث على فهمك وتكتب مثل هذا الموضوع ,,فهمنا بارك الله فيك!!

هنري
20-06-09, 01:24 am
عفواً, ولكنني أتوقع أن نقلك للحديث خاطئ!

عُد وانظر؟

لولاإنكم تذنبون وتستغفرون لذهب بكم

وجاء بقوم يذنبون فيستغفرون فيغفر لهم

؟؟

السطر الأول خاطئ.. من القراءة أرى ذلك!!
عد وتأكد وعلى طريقك إقرأ التفسير الصحيح :)

نبض الوريد
20-06-09, 01:27 am
أحيانا (معصية الله رحمة بنا!!)

جاء عن رسول الله صلى الله عليه وسلم في حديث قدسي

(لولاإنكم تذنبون وتستغفرون لذهب بكم

وجاء بقوم يذنبون فيستغفرون فيغفر لهم)



سليمان السلمان

أتق الله ماهذا بحديث الرسول :: راجع الحديث تراك قلبته رأساًً على عقب.ونسخت الموضوع ولم تراجعه،وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على أنك إنسان سطحي،لاترى حتى الأمور التي امام العين، ،،فكيف ستعلم الناس العمق بالتفكير،،

كيف:تقول:لولاإنكم تذنبون وتستغفرون لذهب بكم
وجاء بقوم يذنبون فيستغفرون فيغفر لهم)خخخخ

الجمله الأولى هي نفس الجمله الثانيه،تراك خلطت العصير بالشعير
،ما ادري ،يمكن تبي تذبح دجاجه وطحت في البعير،فدعني أصحح لك يامدير


الحديث هكذا يكتب يافتى:

صحيح مسلم عن سيدنا أبي هريرة رضي الله عنه: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (والذي نفسي بيده لو لم تذنبوا لذهب الله بكم ولجاء بقوم يذنبون فيستغفرون الله تعالى فيغفر لهم) صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم...


من وين نسخت هذا الكلام شكلك تكتب وأنت تجري ،،

نبض الوريد
20-06-09, 01:30 am
النقـطه الثـــانيه:

أما قرأت:قوله تعالى:

وَإِذَا أَرَدْنَا أَنْ نُهْلِكَ قَرْيَةً أَمَرْنَا مُتْرَفِيهَا فَفَسَقُوا فِيهَا فَحَقَّ عَلَيْهَا الْقَوْلُ فَدَمَّرْنَاهَا تَدْمِيرًا )

أنسيت أن الله ينهى عن الفحشاء والمنكر

قال صلى الله عليه وسلم"والذي نفسي بيده لتأمرن بالمعروف , ولتنهون عن المنكر , أو ليوشكن الله أن يبعث عليكم عقابَا منه , ثم تدعونه فلا يستجاب لكم"

أما قرأت:قول رسو الله صلى الله عليه وسلم"يؤتى بالرجل يوم القيامة فيلقى في النار , فتندلق اقتاب بطنه , فيدور بها كما يدور الحمار في الرحا , فيجتمع إليه أهل النار فيقولون:يا فلان..مالك؟ ألم تك تأمر بالمعروف وتنهى عن المنكر؟ فيقول بلى..كنت أمر بالمعروف ولا أتيه , وأنهى عن المنكر وأتيه


حياك يالسلمان
[/size]

غيـوم
20-06-09, 01:48 am
اقول طاعون يصفر عيونك ويدحى جوانبك ويمصع عروق قلبك يالي ماتستحي وماتنتخي يارافضي
تتسمون بأهل نجد والسنه لتبثوا سمومكم وتندمجوا بين السنه كي تفسدوا
ياصفوي ياقليل الحيله

نبض الوريد
20-06-09, 01:58 am
ههههههههههه أول شخص في حياتي أراه يدعو الى كثرة الذنوب؟؟هههههههههههه
يا أبا سليمان:هل أنت متشيع؟؟ تريد أن تزيد الذنوب، ليظهر مهديكم المنتظر

فرج الله عليك

هههههههههههههه غلبتني الضحكه يا ابا سليمان غصباً عني!

اقرأ ما كتبته يداك ، فلربما ضحكت، إن لم تكن حزين

زوجة نصراوي
20-06-09, 02:24 am
ومن قالك ياوقح يا ابن المريدسيه أن المعاصي والذنوب مصرح بها من الخالق يامن تنتمي للعلمانيه أبي دليل قاطع وواضح ومفهوم من الحديث والسنه يثبت لي هالشي مو تجيب لي من إعتقاداتك ومفهومك الخاطئ ومبدأك المتخلف!!!!
أين ابناك الملتزمون وبنظرك(المتشددون)عنك لله درك ياأم محمد على التربيه الصحيحه وللأسف لم تجد الزوج الاذي يعينها على ذلك أنا توقعت منك ومن هم على شاكلتك مثل المواضيع اللي قبل كتبتها
قبل لاكن لم أتوقع أن تكتب مثل هاذا الكلام الذي من الممكن والله أعلم أن يهوي بك في النار سبعين خريفا ألا تتقي الله فيما تكتب ألا تخاف الذي عينه لاتنام ألا تخاف الله الذي خلقك وصورك في احسن صوره ورزقك سارع بالتوبه قبل فوات الأوان فان الساعة قريبه سارع قبل يغلقك خالقك أبواب رحمته
اللهم أهده وأعده إلى رشده
الله ينصرنا على أعدائنا واعداء ديننا ومن ارادوا بنا ضرا

نبض الوريد
20-06-09, 02:36 am
أحيانا (معصية الله رحمة بنا!!)

جاء عن رسول الله صلى الله عليه وسلم في حديث قدسي

(لولاإنكم تذنبون وتستغفرون لذهب بكم

وجاء بقوم يذنبون فيستغفرون فيغفر لهم)

هذه أول نقطه،تقولت على رسول الله بمالم يقوله،

المفهوم من هذا الحديث هو معصية الله رحمة بعباده

خخخخ منظر آخر زمن يا ابا سليمان

ولولا هذه المعاصي لما بقينا على قيد الحياة

ياعيني عليك،،عكست المعنى،يا أخي وينك من زمان،

لماذا إذا ينزعج المتشددين ودعاة الغلو من المعاصي
وهي مصرح بها من الخالق
[SIZE="4"]
هذه بصراحه خطيره،ماتطلع إلا من محلل عبقري،ودي أسألك طالما المعاصي مصرح بها من الخالق فليه يحاسبنا يوم القيامه على شيء صرح لنا به،،؟



لماذا يمنعون أماكن المعاصي وهي رحمة بنا

صحيح :لمذا يمنعون المعاصي :وهي رحمه وترفيه عن النفس:سؤال في محله

(إذا كان السينما معصية بنظرهم

والمسرح معصية

وقيادة المرأة للسيارة وسفرها بدون محرم

وكشف الوجه وترك صلاة الجماعة

والإختلاط معصية ويتركو الناس

يختارو مايشاؤوا ليستغفروا الله


بصراحه مايلامون،،مساكين عقولهم ماهي مثل عقلك يالحبيب،الله يغفر لهم بس،

الله يشفيك تمنيت ألقى جمله مفيده على بعضها مالقيت،،،فدعواتكم لأخينا بالشفاء ،،لاتنسون تدعون أن يرفع الله مابه من ضر،،

خالص الشكر لله

(*§ حـــــور §*)
20-06-09, 02:52 am
هذا الجاهل
والله مايستحق من يكتب بصفحته حرف واحد
<<<من تتبع الرخص تزندق
وهذا قالبن الحديث على هواااه ويقول لاتصلون وافتحوا مراقص وبعد ذلك استغفروا
طيب وان مت قبل الاستغفااااار تضمن لي الجنة
مع انه مابعد الكفر ذنب ؟؟؟؟؟!!!!!
الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاك به

همسة قلب
20-06-09, 04:35 am
نرجو من المشرفين حذف الموضوع
بالله وين المشرفين عن هالموضوع السخيف والأسخف منه صاحبه؟؟!!!

حرآآآم عليكم الأشرآف آمانه..،،،

صهيل الأقلام
20-06-09, 04:54 am
والله إني ضحكت حتى إستلقيتُ على قفاي من الضحك ....!!

أهكذا تفهم من الحديث ، بغض النظر عن النقل الخاطئ له !!

فعلا منهجك مضروووووب في الحياة ...!!

تمنيت لو أنك راجعت ولو واحداً من الشروح المعروفة ( حتى يقالك مثقف ، أو مطلع لما ستطرح ) !!!!!

اسأل الله أن ينير قلبك بنور الإيمان ..

.
.
.

انصارالمرأة
20-06-09, 10:55 am
هذه أول نقطه،تقولت على رسول الله بمالم يقوله،

خخخخ منظر آخر زمن يا ابا سليمان

ياعيني عليك،،عكست المعنى،يا أخي وينك من زمان،

هذه بصراحه خطيره،ماتطلع إلا من محلل عبقري،ودي أسألك طالما المعاصي مصرح بها من الخالق فليه يحاسبنا يوم القيامه على شيء صرح لنا به،،؟[/align][/font][/size][/color]



صحيح :لمذا يمنعون المعاصي :وهي رحمه وترفيه عن النفس:سؤال في محله


بصراحه مايلامون،،مساكين عقولهم ماهي مثل عقلك يالحبيب،الله يغفر لهم بس،

الله يشفيك تمنيت ألقى جمله مفيده على بعضها مالقيت،،،فدعواتكم لأخينا بالشفاء ،،لاتنسون تدعون أن يرفع الله مابه من ضر،،

خالص الشكر لله
رحمة الله واسعة (لا تشددو يشدد الله عليكم)قال تعالى(ان الله لايغفر أن يشرك به ويغفر مادون ذلك لمن يشاء)

انصارالمرأة
20-06-09, 11:02 am
والله إني ضحكت حتى إستلقيتُ على قفاي من الضحك ....!!

أهكذا تفهم من الحديث ، بغض النظر عن النقل الخاطئ له !!

فعلا منهجك مضروووووب في الحياة ...!!

تمنيت لو أنك راجعت ولو واحداً من الشروح المعروفة ( حتى يقالك مثقف ، أو مطلع لما ستطرح ) !!!!!

اسأل الله أن ينير قلبك بنور الإيمان ..

.
.
.زودنا بما عندك من تفسير جزاك الله كل خير!!

أبو الريش
20-06-09, 11:44 am
كثرة الأمراض النفسيه ,,,

مستعصيه تأثر بالعقول قبل القلوب

المعاصي تعلم من لايعلم ,,,, فالمعصيه مدرسه تعليم تبين لك خطأك لتقع بقمة الصواب,

قلم صريح
20-06-09, 12:01 pm
الله يرحم حالك ياقبطان سلفر أو تبي أقول لك ياقرطبه أو أنصار المرأه ...إرس لك على معرف.
الزبده أنا غاسل إيديني منك عقب ماإتهمت النبي محمد صلوات الله عليه وسلم بأنه يقتل الشعراء (غيلة) وفي منازلهم .
أنت مريض نفسي ومشوش التفكير وتحتاج إلى عدة جلسات لكي يستقيم فكرك الملوث بقذارات العلمانية .. الله يهديك أو يهلك

علشانك بس
20-06-09, 01:12 pm
ياقبطان سلفر أو تبي أقول لك ياقرطبه أو أنصار المرأه
مجمّع الشلة قلم ,,
اذا هذا قرطبة وش سالفة السلمان .. ؟؟
أو تمويه .. !!

رحّــال
20-06-09, 01:16 pm
مجمّع الشلة قلم ,,
اذا هذا قرطبة وش سالفة السلمان .. ؟؟
أو تمويه .. !!

ترا إذا صج طلع من السلمان

تراني ماعرفه متبري منه ,,,

علشانك بس
20-06-09, 01:23 pm
ترا إذا صج طلع من السلمان

تراني ماعرفه متبري منه ,,,
تعوذ من ابليس يا رحّــال السلمان ترى العجلة مهب زينه ,,
وانت ياانصار المرأة حاول تغير اسمك بسرعه قبل لاتخسر الزلمة ,,

غيـوم
20-06-09, 01:57 pm
الرافضة يتسمون بأهل نجد والسنه ليندمجوا معهم ويتوظفوا ولا يُعرف مذهبهم أسألوا بالأحساء عن من سمّو انفسهم بالسلمان .

علشانك بس
20-06-09, 02:06 pm
ترا إذا صج طلع من السلمان

تراني ماعرفه متبري منه ,,,

الرافضة يتسمون بأهل نجد والسنه ليندمجوا معهم ويتوظفوا ولا يُعرف مذهبهم أسألوا بالأحساء عن من سمّو انفسهم بالسلمان .

:ash:

............

الزنون
20-06-09, 02:36 pm
يا حليله هالولد

عبقري وين الناس عنه

عالم لم يولد عالم لا قبله ولا بعده

وين المسئولون عنه

هذا المفروض يكون عضو من اعضاء مجلس الشورى

مو بس عضو عندنا بالمنتدى

اجل من رأيك اني اعصي الله

تراني وآلم

اجل ابروح اغازل وازني و اعق بوالدي واسرق

وان قالوا الناس شي

بقولهم الفيلسوف انصار الدلاخه هو اللي يقوله

اقول

بغض النظر عن دلاخك وغبائك من ناحية تفسير الحديث وما راح ندقق وراك

لان عارفين انك تدربي الدميجه وما تدري وين الله حاطك

انت كاتب الموضوع طول عرض كل المقصد

تتقول ما نبي الهيئة

وهم سبب منع قيادة المرأة للسيارة <وهذا باعتقادك

لكن الله يطول بعمر الامير نايف اللي صرح انه لن يسمح بقيادة المرأة

وكذلك قبل ايام دعم الهيئة وسيدعمها ما دام حي يرزق<ادري انك منغث ليش يدعمهم

بالعربي لا تفكر ان الهئية راح تلغى

موجوده وستضل موجوده

واما انت مت بغيضك

الا ادارة المنتدى جايزلهم الوضع على الفيلسوف معطينه راحته يهذري بالمنتدى؟

نريد الاجابة من الادارة ولا نريد حذف المشاركات والمواضيع!

كفاني عذاب
20-06-09, 02:43 pm
الا ادارة المنتدى جايزلهم الوضع على الفيلسوف معطينه راحته يهذري بالمنتدى؟

نريد الاجابة من الادارة ولا نريد حذف المشاركات والمواضيع!


الأدارهـ جيدهـ على الضعوف مثلي والمواضيع التي تقول فيها رأيك من ناحيت المنتدى يحذف
واما المواضيع اللي فيها سب للدين مايحذف
هل الأدارهـ راضيهـ في هاذا الشيء ام انهم علمنهـ
ولاأعلم ماذا عن صحت الحديث ! بس شاهت الردود .

غيـوم
20-06-09, 02:46 pm
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحّــال
ترا إذا صج طلع من السلمان

تراني ماعرفه متبري منه ,,,

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيـوم
الرافضة يتسمون بأهل نجد والسنه ليندمجوا معهم ويتوظفوا ولا يُعرف مذهبهم أسألوا بالأحساء عن من سمّو انفسهم بالسلمان .
علشانك بس
:ash:
:17[1]:رحّال السلمان منا وفينا من اهل ديرتنا وبلاش تدورين على المشاكل :29_1_8[1]

علشانك بس
20-06-09, 02:48 pm
88
وانا أأدر .. !!

زوجة نصراوي
20-06-09, 04:15 pm
للأسف الشديد هاذا المتخلف من عائلة السلمان وهوالشخص الوحيد المنبوذ بينهم
ومتبرئين منه بعد وهو أصلا وللاسف الشديد من أهلي بريده ومن أبناء المريدسيه
وساكن في الرياض ومدري وش يدخله بمنتدانا المحافظ المفروظ تدخل المنتديات اللي نفس تفكيرك تلقى الناس اللي تأيدك على كلامك اللي هم على شاكلتك مو تدخل بمنتديات ماتصلح لك والناس الفاهمه تستهتر فيك وتاخذك على قد عقلك
ولا يرد الا على بعض المتهجمين عليه واللي يقدر يجمع لهم كلمتين على بعض ولا اللي كلامهم كبير عليه وهو الحقيقه وعين الصواب لايستطيع الرد عليهم
مع اننا نعرف انك تعرف الصح من الخطأ ونعرف الحقد الكبير اللي فقلبك على رجال الدين والحسبه وتبن لنا اننا مافهمناك وانك مسامح وتحب الخير وأنت عكس ذلك (وماتخفي قلوبهم أكبر)
الله يهديك غصب عليك

سحايب نجد
20-06-09, 04:24 pm
بالله وش قصته ذا؟؟
يمكن مسافر برا وغسلو مخه..؟؟

علووووش
20-06-09, 04:29 pm
واويلي؟؟؟؟؟

انصارالمرأة
20-06-09, 04:42 pm
الله يرحم حالك ياقبطان سلفر أو تبي أقول لك ياقرطبه أو أنصار المرأه ...إرس لك على معرف.
الزبده أنا غاسل إيديني منك عقب ماإتهمت النبي محمد صلوات الله عليه وسلم بأنه يقتل الشعراء (غيلة) وفي منازلهم .
أنت مريض نفسي ومشوش التفكير وتحتاج إلى عدة جلسات لكي يستقيم فكرك الملوث بقذارات العلمانية .. الله يهديك أو يهلك
أرجو أن تتعب نفسك بالبحث عن الحقيقة لا عن الوهم(إسمي معروف وصريح ومعرفي مشهور ولست بحاجة أن أكون خفاش!!محبكم-- سليمان السلمان

سدو
20-06-09, 04:43 pm
كنت أتمنى أن يرد صاحب المقال لكي نعرف خلفيته
وكان المأمل عدم التشنج بالردود مهما كان المقال
ولكن الكل مجمع على أن الموضوع تحريف صريح لفهم أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم
بما أن المسألة شرعية فلا بد من مناقشتها بالدليل القاطع والشرح المستفيض

انصارالمرأة
20-06-09, 04:49 pm
كنت أتمنى أن يرد صاحب المقال لكي نعرف خلفيته
وكان المأمل عدم التشنج بالردود مهما كان المقال
ولكن الكل مجمع على أن الموضوع تحريف صريح لفهم أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم

ربما فهم بعض القراء المتشددين والحديث مفهوم وواضح المعاني!!

سدو
20-06-09, 04:52 pm
ربما فهم بعض القراء المتشددين والحديث مفهوم وواضح المعاني!!

ولكن لا تجبرهم على أن يقبلوا مفهومك للحديث إلا بعد أن
تأصل المسألة تأصيلا شرعيا

فمثلا على مفهومك هل تسمح لي بأن أعاشر أختك والله غفور رحيم؟!

انصارالمرأة
20-06-09, 04:53 pm
للأسف الشديد هاذا المتخلف من عائلة السلمان وهوالشخص الوحيد المنبوذ بينهم
ومتبرئين منه بعد وهو أصلا وللاسف الشديد من أهلي بريده ومن أبناء المريدسيه
وساكن في الرياض ومدري وش يدخله بمنتدانا المحافظ المفروظ تدخل المنتديات اللي نفس تفكيرك تلقى الناس اللي تأيدك على كلامك اللي هم على شاكلتك مو تدخل بمنتديات ماتصلح لك والناس الفاهمه تستهتر فيك وتاخذك على قد عقلك
ولا يرد الا على بعض المتهجمين عليه واللي يقدر يجمع لهم كلمتين على بعض ولا اللي كلامهم كبير عليه وهو الحقيقه وعين الصواب لايستطيع الرد عليهم
مع اننا نعرف انك تعرف الصح من الخطأ ونعرف الحقد الكبير اللي فقلبك على رجال الدين والحسبه وتبن لنا اننا مافهمناك وانك مسامح وتحب الخير وأنت عكس ذلك (وماتخفي قلوبهم أكبر)
الله يهديك غصب عليكأهل بريدة والمريدسية عيوني في رأسي السعودي!!

انصارالمرأة
20-06-09, 05:36 pm
ولكن لا تجبرهم على أن يقبلوا مفهومك للحديث إلا بعد أن
تأصل المسألة تأصيلا شرعيا

فمثلا على مفهومك هل تسمح لي بأن أعاشر أختك والله غفور رحيم؟!إ لايمكن أن يكون طرح الفكر إجبار على إتباعه!!(أما قولك تسمح بمعاشرة أختك) مثل من يسألك سؤال إستفزازي (هل أنت متأكد بأن هذا أبوك!!)

سدو
20-06-09, 06:22 pm
إ لايمكن أن يكون طرح الفكر إجبار على إتباعه!!(أما قولك تسمح بمعاشرة أختك) مثل من يسألك سؤال إستفزازي (هل أنت متأكد بأن هذا أبوك!!)

هذا السؤال سأله النبي صلى الله عليه وسلم للأعرابي
الذي جاءه ليبيح له الزنا (هل ترضاه لاختك)


أيها الإنسان لوكانت مفاهيم الشرع تؤخذ بالعقل فقط
لكان كل شخص رسول نفسه ولكن نحن متبعون
لمنهج رباني ليس فيه غموض أو غبش أو متناقضات.

إليك شيئا من أقوال أهل العلم بماتقول:


س 41 (أ) ماذا يسمى من احتج بالقدر على المعاصي (ب) وبأي شيء تكون الحجة لله. (ب) وما نوع قدرة العبد واستطاعته وكسبه. (د) وهل فعله خارج عن خلق الله؟ (هـ) وتكلم على أدلة قدرة العبد.
ج 41 (أ) المحتجون بالقدر هم الجبرية والمجبرة، زعموا أنهم مجبورون على فعل الذنوب وترك الطاعات، وأن العبد لا قدرة له ولا اختيار، وشبهوا حركاته بحركة المرتعش، وبتحريك الرياح لأغصان الشجرة، وقد احتجوا بمثل قوله تعالى: http://ibn-jebreen.com/images/b2.gif وَاللَّهُ خَلَقَكُمْ وَمَا تَعْمَلُونَ (http://quran.al-islam.com/Display/Display.asp?l=arb&nType=1&nSora=37 &nAya=96)http://ibn-jebreen.com/images/b1.gif [الصافات: 96]. وقوله http://ibn-jebreen.com/images/b2.gif اللَّهُ خَالِقُ كُلِّ شَيْءٍ (http://quran.al-islam.com/Display/Display.asp?l=arb&nType=1&nSora=13 &nAya=16)http://ibn-jebreen.com/images/b1.gif [الزمر: 62]. وقد جعلوا للكفرة عذرا، حيث زعموا أن تعذيبهم ظلم وجور من الرب تعالى، حيث عاقبهم على أفعال خلقها فيهم. ولا شك أن هذا إبطال للشرع، وإنكار للحكمة والمصلحة، ثم هم لا يحتجون بذلك في الأحوال كلها؛ بل يلومون من أساء إليهم، ويؤدبون خدامهم على المخالفة، وإنما يعتذرون بالقدر عند ارتكاب الذنوب، بأن الله لم يهدهم، وأنه الذي أوقعهم في ذلك بخلقه فيهم، ونحو ذلك، وفيهم قال ابن القيم رحمه الله تعالى:
وعنـد مـراد اللـه تفنى كميت وعنـد مراد النفس تسدي وتلحم وعند خلاف الأمر تحتج بالقضا ظهيرا على الرحمـن للجبر تزعم
(ب) وعند أهل السنة أن الله تعالى لا يظلم أحدا http://ibn-jebreen.com/images/b2.gif قُلْ فَلِلَّهِ الْحُجَّةُ الْبَالِغَةُ (http://quran.al-islam.com/Display/Display.asp?l=arb&nType=1&nSora=6 &nAya=149)http://ibn-jebreen.com/images/b1.gif [الأنعام]، وأنه أرسل الرسل، وأنزل الكتب، لتقوم الحجة، وتنقطع المعذرة، كما قال تعالى http://ibn-jebreen.com/images/b2.gif لِئَلَّا يَكُونَ لِلنَّاسِ عَلَى اللَّهِ حُجَّةٌ بَعْدَ الرُّسُلِ (http://quran.al-islam.com/Display/Display.asp?l=arb&nType=1&nSora=4 &nAya=165)http://ibn-jebreen.com/images/b1.gif [النساء: 165].
(ج) وللعباد قدرة واستطاعة على الأفعال، بموجبها كلفهم الله بالشرائع، وأمر ونهى، وبحسبها يثيب المطيع، ويعاقب العاصي، وبها يتمكنون من الفعل والترك، وتنسب إليهم تلك الأفعال، مع أن الله خالقهم، وخالق قدرتهم وإرادتهم.
(د) ولا يخرج شيء عن خلق الله، فالعبد يوصف بأنه مطيع أو عاص، أو بر أو فاجر، بسبب ما يصدر عنه من الأفعال، وليس العبد هو المستقل بفعله واختياره، خلافا للقدرية النفاة، ولا مجبرا على أفعاله، خلافا للجبرية، بل الله أعطاه قدرة واختيارا بحسبه، تنسب إليه أفعاله.
(هـ) قوله: http://ibn-jebreen.com/images/b2.gif لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا (http://quran.al-islam.com/Display/Display.asp?l=arb&nType=1&nSora=2 &nAya=286)http://ibn-jebreen.com/images/b1.gif أي لم يكلف أحدا من الخلق إلا بما في وسعه، وبحسب استطاعته، والوسع الطاقة. قوله http://ibn-jebreen.com/images/b2.gif فَاتَّقُوا اللَّهَ مَا اسْتَطَعْتُمْ (http://quran.al-islam.com/Display/Display.asp?l=arb&nType=1&nSora=64 &nAya=16)http://ibn-jebreen.com/images/b1.gif صريح بأن للعباد استطاعة، قد أمروا بتقوى الله على مقتضاها وبقدرها.
قوله http://ibn-jebreen.com/images/b2.gif الْيَوْمَ تُجْزَى كُلُّ نَفْسٍ بِمَا كَسَبَتْ (http://quran.al-islam.com/Display/Display.asp?l=arb&nType=1&nSora=40 &nAya=17)http://ibn-jebreen.com/images/b1.gif يخبر تعالى عن يوم القيامة، وأن كل نفس تجازى ذلك اليوم بما كسبت، أي عملت وحصلت من خير وشر، وأنه لا ظلم على أحد، فأثبت للعباد كسبا وفعلا، ورتب عليه الثواب والعقاب. ولكن كل ذلك بعد خلق الله ومشيئته، كما قال تعالى http://ibn-jebreen.com/images/b2.gif وَمَا تَشَاءُونَ إِلَّا أَنْ يَشَاءَ اللَّهُ (http://quran.al-islam.com/Display/Display.asp?l=arb&nType=1&nSora=76 &nAya=30)http://ibn-jebreen.com/images/b1.gif .

ص (والإيمان قول باللسان، وعمل بالأركان، وعقد بالجنان، يزيد بالطاعة وينقص بالعصيان، قال الله تعالى: http://ibn-jebreen.com/images/b2.gif وَمَا أُمِرُوا إِلَّا لِيَعْبُدُوا اللَّهَ مُخْلِصِينَ لَهُ الدِّينَ حُنَفَاءَ وَيُقِيمُوا الصَّلَاةَ وَيُؤْتُوا الزَّكَاةَ وَذَلِكَ دِينُ الْقَيِّمَةِ (http://quran.al-islam.com/Display/Display.asp?l=arb&nType=1&nSora=98 &nAya=5)http://ibn-jebreen.com/images/b1.gif [البينة: 5]. فجعل عبادة الله، وإخلاص القلب، وإقام الصلاة، وإيتاء الزكاة، كله من الدين، وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: http://ibn-jebreen.com/images/h2.gif الإيمان بضع وسبعون شعبة، أعلاها شهادة أن لا إله إلا الله، وأدناها إماطة الأذى عن الطريق http://ibn-jebreen.com/images/h1.gif (http://ibn-jebreen.com/takhreeg/book40/Hits100824.htm) فجعل القول والعمل من الإيمان.
وقال تعالى http://ibn-jebreen.com/images/b2.gif فَزَادَتْهُمْ إِيمَانًا (http://quran.al-islam.com/Display/Display.asp?l=arb&nType=1&nSora=9 &nAya=124)http://ibn-jebreen.com/images/b1.gif [التوبة: 124]. وقال: http://ibn-jebreen.com/images/b2.gif لِيَزْدَادُوا إِيمَانًا (http://quran.al-islam.com/Display/Display.asp?l=arb&nType=1&nSora=48 &nAya=4)http://ibn-jebreen.com/images/b1.gif [الفتح: 4]. وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: http://ibn-jebreen.com/images/h2.gif يخرج من النار من قال: لا إله إلا الله. وفي قلبه مثقال برة، أو خردلة، أو ذرة من الإيمان http://ibn-jebreen.com/images/h1.gif (http://ibn-jebreen.com/takhreeg/book40/Hits100825.htm) فجعله متفاضلا.). منقول من موقع سماحة الشيخ بن جبرين

نبض الوريد
20-06-09, 08:42 pm
ياسيد سليمان أجبني على سؤالي:

طالما المعاصي مصرح بها من الخالق ،فليه يحاسبنا عليها يوم القيامه، وهو الذي صرح لنا بها،،،،؟

نبض الوريد
20-06-09, 08:52 pm
كنت أتمنى أن يرد صاحب المقال لكي نعرف خلفيته
وكان المأمل عدم التشنج بالردود مهما كان المقال
ولكن الكل مجمع على أن الموضوع تحريف صريح لفهم أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم
بما أن المسألة شرعية فلا بد من مناقشتها بالدليل القاطع والشرح المستفيض



يا اخي :الراجل جايب نكته،،،ماجاب موضوع أصلاً،
والبعره ياصاحبي تدل على البعير،والأثر ياعزيزي يدل على المسير ،فكيف لم يستطع أن يأتي بلب الموضوع صحيحاً،وكتب كلمات عن رسول الله وكأنه يكتب قصيده،هذا إن دل على شيء فإنما يدل على عبارة خالف تُعرف،،لايستند الى حقيقه،والكذب سطع بأوله،فكيف تنتظر أن يأتيك بالزبده آخره،،،

عندما يكتب شخصاً موضوعاً ولو كان غريباً وعجيباً،ويقف لضيوفه بالمرصاد وبالحجه البالغه،يجد الإحترام وإن أختلفنا معه،لا أن يكتب موضوع ،ويراوغ فيه كالثعلب،لاطعم لحجته ولا رائحه،
أتحداه وأتحداه أن يجيب على كل شارده ووارده بمصداقيه،ويبرر منطقه بفكر عميق.

لن يجيبك ،ولن يحاورك،وستجده يتقفز بكلام لايسمن ولايغني من جوع،،،

خالص ودي ووردي للجميع

طآغية الأنوثهـ
20-06-09, 08:53 pm
يمهـ ..
وش هالحكي ..
وآآو ..


لاحول ولاقوة الا بالله ..

انصارالمرأة
20-06-09, 09:07 pm
ياسيد سليمان أجبني على سؤالي:

طالما المعاصي مصرح بها من الخالق ،فليه يحاسبنا عليها يوم القيامه، وهو الذي صرح لنا بها،،،،؟قال تعالى (إن الله لايغفر أن يشرك به ويفر مادون ذلك لمن يشاء)الله سبحانه وتعالى يغفر جميع الذنوب مهما عظمت إذا لم تكن شرك وإليك هذا الموضوع النقول
نص السؤال:
ما تفسير هاتين الآيتين وما أوجه الاختلاف والتشابه بينهما‏ ؟‏ الآية الأولى‏‏ قال الله تعالى‏‏:﴿ ‏قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنْفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِنْ رَحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ ﴾ ‏[‏الزمر‏‏ : 53‏] ‏‏ الآية الثانية‏‏ يقول تعالى‏‏:﴿ ‏إِنَّ اللَّهَ لَا يَغْفِرُ أَنْ يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَنْ يَشَاءُ وَمَنْ يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدِ افْتَرَى إِثْمًا عَظِيمًا ﴾ ‏[‏النساء‏‏ : 48‏]‏ أفيدوني بارك الله فيكم‏ ؟‏
نص الإجابة:
لا اختلاف بين الآيتين ؛ لأن الآية الأولى فيمن تاب إلى الله عز وجل من الذنوب فإن الله يتوب عليه مهما كانت ذنوبه‏‏ الكفر والشرك وقتل النفس وسائر الذنوب إذا تاب منها العبد تاب الله عليه قال تعالى‏‏:﴿ ‏قُلْ لِلَّذِينَ كَفَرُوا إِنْ يَنْتَهُوا يُغَفَرْ لَهُمْ مَا قَدْ سَلَفَ ﴾ ‏[‏الأنفال‏‏ : 38‏]‏ وقال تعالى:‏﴿ ‏فَإِنْ تَابُوا وَأَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ فَخَلُّوا سَبِيلَهُمْ ﴾ ‏[‏التوبة‏‏ : 5‏]‏ وفي الآية الأخرى ﴿ ‏فَإِنْ تَابُوا وَأَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ فَإِخْوَانُكُمْ فِي الدِّينِ ﴾ ‏ [‏التوبة‏‏ : 11‏]‏ فالتوبة تَجُبُّ ما قبلها ويُكَفِّرُ الله بها الذنوب مهما بلغت من الكفر والشرك وغير ذلك . هذا مدلول قوله تعالى‏‏ ﴿ ‏قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنْفُسِهِمْ ﴾ ‏[‏الزمر‏‏ : 53‏]‏ أي بالذنوب والمعاصي مهما بلغت ‏﴿ ‏لَا تَقْنَطُوا مِنْ رَحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا ﴾ ‏[‏الزمر‏‏ : 53‏]‏ يعني‏‏ إذا تبتم إليه فإنه يغفر لكم ذنوبكم جميعًا ، ولا يحملكم القنوط على أن تتركوا التوبة بل توبوا إلى الله مهما كانت ذنوبكم فإن الله جل وعلا يغفر لكم كما في قوله تعالى‏‏:﴿ ‏أَفَلَا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَحِيمٌ ﴾ ‏[‏المائدة‏‏ : 74‏] ‏‏ أما الآية الثانية وهي قوله تعالى‏‏:﴿ ‏إِنَّ اللَّهَ لَا يَغْفِرُ أَنْ يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَنْ يَشَاءُ ﴾ ‏[‏النساء‏‏ : 48‏]‏ فالمراد بهذه الآية الذنوب مع عدم التوبة فمع عدم التوبة الشرك لا يغفر أبدًا ، لَمَّا مات عليه ولم يتب ويكون خالدًا مخلدًا في النار كما قال تعالى‏‏:﴿‏إِنَّهُ مَنْ يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدْ حَرَّمَ اللَّهُ عَلَيهِ الْجَنَّةَ وَمَأْوَاهُ النَّارُ وَمَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ أَنصَارٍ ﴾ ‏[‏المائدة‏‏ : 72‏]‏ وفي هذه الآية ﴿ ‏إِنَّ اللَّهَ لَا يَغْفِرُ أَنْ يُشْرَكَ بِهِ ﴾ ‏[‏النساء‏‏ : 48‏]‏ فمن مات على الشرك ولم يتب منه قبل وفاته فإنه يكون خالدًا مخلدًا في النار‏‏ ، أما من مات على غير الشرك من المعاصي ‏‏الكبائر‏‏ التي هي دون الشرك كالزنا والسرقة وشرب الخمر إذا لم يتب منها ومات على ذلك فهو تحت المشيئة إن شاء الله غفر له وإن شاء عذبه بقدر ذنوبه ثم يخرجه من النار بعد ذلك ؛ لأنه لا يخلد في النار من كان في قلبه شيء من الإيمان ، ولو قلَّ بأن كان من أهل التوحيد وسلم من الشرك فإنه لا يخلد في النار ، ولو كان عنده شيء من الكبائر فإنه تحت المشيئة إن شاء الله غفرها له وإن شاء عذبه ؛ كما قال تعالى:﴿ ‏وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ ﴾ ‏[‏النساء‏‏ : 48‏]‏ يعني ما دون الشرك ‏﴿ ‏لِمَنْ يَشَاءُ ﴾ ‏[‏النساء‏‏ : 48‏] ‏‏ فالحاصل أن التوبة تمحو جميع الذنوب‏‏ الشرك وغيره ، أما إذا لم يتب المذنب فإن كان ذنبه شركًا بالله عز وجل فهذا لا يغفر له ولا مطمع له في دخول الجنة ، أما إذا كان ذنبه دون الشرك فهذا قابل للمغفرة إذا شاء الله سبحانه وتعالى ، وهذا مدلول الآية الأخرى ‏﴿ ‏إِنَّ اللَّهَ لَا يَغْفِرُ أَنْ يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَنْ يَشَاءُ‏ ﴾[‏النساء‏‏ : 48‏]

منقول من الموقع الرسمي لفضيلة الشيخ الدكتور صالح بن فوزان الفوزان -حفظه الله تعالى-
المصدر

كــآريزمآ
20-06-09, 09:43 pm
قبحك الله ..
ومن انت ياهذا حتى تفسر وتحرف أيات القرآن وفق أهوائك ورغباتك !!!!
دعّوه فإن في مجادلته ظلال ..
كنت أتمنى أن يرد صاحب المقال لكي نعرف خلفيته
وكان المأمل عدم التشنج بالردود مهما كان المقال
ولكن الكل مجمع على أن الموضوع تحريف صريح لفهم أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم
بما أن المسألة شرعية فلا بد من مناقشتها بالدليل القاطع والشرح المستفيض



مشرفنا الموقر ..أستغرب كيف تنتظر من هؤلاء ان يناقشوك
وأن تأخذ من هرطقاته أدلة قاطعة , فنواياهم الخبيثه طاغية على حروفهم ..
فنلتمس منكم ايقاف التمادي واغلاق الموضوع فضرره اشد من نفعه ..!!

جبل السكر
20-06-09, 10:03 pm
انصار الخراب والفساد والفتن
ترى الدنيا قصيره
بعدها ياجنه يانار مخلد في احدها
اتمنى ان تعد الى صوابك
وتعرف حينها اي الأمور التي تناسبك حتى تتحدث بها



تحيتي

نبض الوريد
21-06-09, 11:54 am
قال تعالى (إن الله لايغفر أن يشرك به ويفر مادون ذلك لمن يشاء)الله سبحانه وتعالى يغفر جميع الذنوب مهما عظمت إذا لم

منقول من الموقع الرسمي لفضيلة الشيخ الدكتور صالح بن فوزان الفوزان -حفظه الله تعالى-
المصدر

ياحبــيبي،ياقـــلبي ياعــيني ،ياشعـري :أقول لك راجع النص قبل النسخ واللصق،
(إن الله لايغفر أن يشرك به ويفر مادون ذلك لمن يشاء)كن دقيقاً في الأحاديث والايات ،من وين طلعت بكلمة يفر،

أما ترى أنك تهرف بما لا تعرف،حتى في النسخ واللصق تبي من يعلمك فيه،أعط الآيات القرأنيه والأحاديث حقها في التدقيق ،حتى نعطيك حقك في الرد

ماعندك الجرأه تقول أنك أخطأت بنقل الحديث وتصححه في بداية الموضوع ،والآن تحرف القراءن


أرجوك كحلها ولاتعميها،،مع أني فاقد الأمل في تكحيل العمياء،،

ياربي عليك العوض ومنك العوض

قلم صريح
21-06-09, 12:22 pm
8
8
تراك تنفخ بقربة منشقه ..هذا منتهي ولا فيه ذرة عقل ...أجل يقول عن سيدنا سليمان بأنه إرهابي وصاحب قلب قاسي وعنيف ..ويقول عن نبينا رضوان الله عليه أنه يحب قتل الشعراء غيلة وفي منازلهم وأمام أطفالهم .!!!!! الشرهه على إدارة المنتدى اللي مخليته يسرح ويمرح وسكوتهم عليه يجعلني أشير بإصبع الإتهام إلى أن معرف (أنصار المرأه) تابع للمنتدى .في أمان الله
أستغرب من إدارة المنتدى عندما طرحت الأخت (سام) إنتقادا لاذعا لمشرفي المنتدى ثارت ثائرة الإدارة وقامت بحذفه بحجة أنه يتناول شخوص المشرفين بينما ديننا الحنيف ورموزه يلمزون من ذينك السفيه ولايحركون ساكنا .....عجبي ثم عجبي

نبض الوريد
21-06-09, 12:35 pm
8
8
يا قلم إذا عنده إستعداد يخيط قِرْبَته،،فمن السهل ترقيعها،،وما أكثر الخياطين في أسواق بريده!!يخيطونها له، وترجع جديده،
وأنا على إستعداد أني أشلّه،إذا مايبغاني أدلّه

لكن إحساسي يقول،،أن الشيخ نصير مشغول،،ويحضر لطبخه جديده،

أغسل إيدك ياقلم : ترا الطبخه الجديده شبه مستويه،وأحسها بالطريق،بس عساه مايكثر المخلل فيها مثل هذه الأكله،بالهنأ والعافيه ياقلم،،لاتنسى تسمي الله قبل تآكل،من يدين أبو نصير

سدو
21-06-09, 04:47 pm
قبحك الله ..
ومن انت ياهذا حتى تفسر وتحرف أيات القرآن وفق أهوائك ورغباتك !!!!
دعّوه فإن في مجادلته ظلال ..


مشرفنا الموقر ..أستغرب كيف تنتظر من هؤلاء ان يناقشوك
وأن تأخذ من هرطقاته أدلة قاطعة , فنواياهم الخبيثه طاغية على حروفهم ..
فنلتمس منكم ايقاف التمادي واغلاق الموضوع فضرره اشد من نفعه ..!!


من الناس من يختلي بنفسه ويكثر الصمت
ولا يخالط أهل الاطلاع لكي ينفرد به هواه وشيطانه
فيمليان عليه شبهاتهما ولكونه خاوي الرأس تنطلي عليه هذه الشبه.
نعوذ بالله من الحور بعد الكور.

انصارالمرأة
21-06-09, 04:47 pm
ياحبــيبي،ياقـــلبي ياعــيني ،ياشعـري :أقول لك راجع النص قبل النسخ واللصق،
(إن الله لايغفر أن يشرك به ويغفر مادون ذلك لمن يشاء)كن دقيقاً في الأحاديث والايات ،من وين طلعت بكلمة يفر،

أما ترى أنك تهرف بما لا تعرف،حتى في النسخ واللصق تبي من يعلمك فيه،أعط الآيات القرأنيه والأحاديث حقها في التدقيق ،حتى نعطيك حقك في الرد

ماعندك الجرأه تقول أنك أخطأت بنقل الحديث وتصححه في بداية الموضوع ،والآن تحرف القراءن


أرجوك كحلها ولاتعميها،،مع أني فاقد الأمل في تكحيل العمياء،،

ياربي عليك العوض ومنك العوض
جل من لا ينسى!!!!

انصارالمرأة
21-06-09, 04:51 pm
8
8
تراك تنفخ بقربة منشقه ..هذا منتهي ولا فيه ذرة عقل ...أجل يقول عن سيدنا سليمان بأنه إرهابي وصاحب قلب قاسي وعنيف ..ويقول عن نبينا رضوان الله عليه أنه يحب قتل الشعراء غيلة وفي منازلهم وأمام أطفالهم .!!!!! الشرهه على إدارة المنتدى اللي مخليته يسرح ويمرح وسكوتهم عليه يجعلني أشير بإصبع الإتهام إلى أن معرف (أنصار المرأه) تابع للمنتدى .في أمان الله
أستغرب من إدارة المنتدى عندما طرحت الأخت (سام) إنتقادا لاذعا لمشرفي المنتدى ثارت ثائرة الإدارة وقامت بحذفه بحجة أنه يتناول شخوص المشرفين بينما ديننا الحنيف ورموزه يلمزون من ذينك السفيه ولايحركون ساكنا .....عجبي ثم عجبي (إذا جائكم فاسق بنبا فتبينوا عسى ان تصيبوا قوما بجهالة)

*(يايها اللذين امنوا اذا جائكم فاسق بنباء فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهاله فتصبحوا على ما فعلتم نادمين )))

سدو
21-06-09, 05:20 pm
أرجو التأكد قبل ماتستشهد بآية أو حديث أنك تتأكد من صحة النقل
>>>كرت أحمر