عاشق الرياض
11-06-09, 06:43 am
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,
نظراً لكثرة مشاكل انقطاع الكهرباء في مدينة بريدة وعدم مبالاة شركة الكهرباء بذلك رغم كثرة الشكاوي المقدمة من قبل المستهلكين وعدم رضاهم على هذه الخدمة .
ملاحظة :
* ارجوا من الجميع قراءتها بتمعن وتركيز تام
ارفق لكم بعض الروابط التي بإذن الله سوف تساعدنا على حل هذه المشكله .
1- الائحه التنفيذية لنظام الكهرباء المادة (29) (30) (31)
الرابط : http://www.ecra.gov.sa/arabic/pdf/implement_ar.pdf (http://www.ecra.gov.sa/arabic/pdf/implement_ar.pdf)
2- دور هيئة تنظيم الكهرباء في خدمة المستهلك
الرابط : http://www.ecra.gov.sa/arabic/serving_consumers.htm (http://www.ecra.gov.sa/arabic/serving_consumers.htm)
3- حقوق المستهلك لدى مقدم الخدمة (( شركة الكهرباء ))
الرابط :
http://www.ecra.gov.sa/arabic/consumers_right.htm (http://www.ecra.gov.sa/arabic/consumers_right.htm)
4- مسئوليات المستهلك ( ركزو على النقطة السادسة )
الرابط : http://www.ecra.gov.sa/arabic/consumers_responsibility.htm (http://www.ecra.gov.sa/arabic/consumers_responsibility.htm)
وفق الله الجميع
تحيااااتي ,,
نظراً لكثرة مشاكل انقطاع الكهرباء في مدينة بريدة وعدم مبالاة شركة الكهرباء بذلك رغم كثرة الشكاوي المقدمة من قبل المستهلكين وعدم رضاهم على هذه الخدمة .
ملاحظة :
* ارجوا من الجميع قراءتها بتمعن وتركيز تام
ارفق لكم بعض الروابط التي بإذن الله سوف تساعدنا على حل هذه المشكله .
1- الائحه التنفيذية لنظام الكهرباء المادة (29) (30) (31)
الرابط : http://www.ecra.gov.sa/arabic/pdf/implement_ar.pdf (http://www.ecra.gov.sa/arabic/pdf/implement_ar.pdf)
2- دور هيئة تنظيم الكهرباء في خدمة المستهلك
الرابط : http://www.ecra.gov.sa/arabic/serving_consumers.htm (http://www.ecra.gov.sa/arabic/serving_consumers.htm)
3- حقوق المستهلك لدى مقدم الخدمة (( شركة الكهرباء ))
الرابط :
http://www.ecra.gov.sa/arabic/consumers_right.htm (http://www.ecra.gov.sa/arabic/consumers_right.htm)
4- مسئوليات المستهلك ( ركزو على النقطة السادسة )
الرابط : http://www.ecra.gov.sa/arabic/consumers_responsibility.htm (http://www.ecra.gov.sa/arabic/consumers_responsibility.htm)
وفق الله الجميع
تحيااااتي ,,