تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : أهدية طلابي وليتني لم أفعل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


رياضوه
03-06-09, 02:39 pm
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
بعد التحيه
أريد أن أدخل في الموضوع مباشرة
أنا معلم في احد مدارس بريده أعااااااااااااااااااااااااااااااااني من اشكاااااااليه بسيطه الا وهيااااااااا الاخلاص في العمل بقدر المستطاع ومحبتي لطلاب جميعهم وتكريم المتفوقين بالهدايا بشكل دوري لتشجيعهم وكذلك الغير متفوقين لتحفيزهم ابذل واصرف من جيب الخاص احتساااااباً لوجه الله وتقديراً لطلابي الأعزاء.............. بعضهااااااااا تكون بمعرفة اداراة المدرسة والكثير منها تكون دون علمهم لكي لا يكون فيهااااا نفااااق أو محابات للإدارة ومع هذا لم اسلم من همز ولمز من المعلمين احياناً ومن الوكلاء استهتاراً ومن المرشد تعجباً!! لما أعمل ...
مع حرصي لعدم معرفتهم بس احياناً يلاحظون الطلاب عن الخروج من المدرسه """
والله اني افكر احياناً بتررررررررك تكريمهم بس لا استطيع لأني احس أن الهديه تعتبر لها دور كبير في العمليه التربويه والتعليميه وكذلك لا استطيع تغير مدرستي لأني تعودت عليهااااااا وأعتبر جميع المدارس سوف أجد نفس المشكله...
لا تقولوا طنش تروني من لحم ودم
افيدوووووني ماذا أفعل ؟؟؟؟


فاااااصــــــــــــــــله

علمتني الحياة....... وجوه الناااااس تختلف بإختلاف تربيتهااااااااا.
وإنك مهما تعمل لاتنتظر الشكر من أحد فأحتسب الأجر عندالله

SoMe'One
03-06-09, 03:08 pm
.


.



طيب ماقلت لنا يا أخا العرب أنت تدرس أي مستوى ؟

ابتدائي او متوسط او ثانوي ،،

علشان نفكر لك بحل :)

احساس عاشق
03-06-09, 03:13 pm
اولا جزاك الله خير على ما تقوم به مع ابننا الطلاب

ثانيا لا ترتقب من الناس كلمة شكر

ثالثا صدقني ياخي سوف ياتونك الطلاب غدا ومنهم المدير والوزير يشكرونك

رابعا عملك لوجه الله فالحمدالله الاجر والثواب من رب العالمين

ولو سالت اباء الطلاب لمدحوك كثيرا واثنوا عليك كثيرا ولكن المدرسين منهم من يحسدك ومنهم من يريد الظحك على اتفه الاشياء فلا تلتفت اليهم

ودمتم بود

عسسل بريدة
03-06-09, 03:49 pm
الله يعينك اخوي
وفعلا خير تفعل شر تلقا

نرسيان
03-06-09, 03:51 pm
جزاك الله خيرا على ماتفعله حتى ولو لم ترى نتائجه على المدى القريب تأكد لن ينسى الطالب من اهتم به والتفت له ولو بالتفاتة بسيطة وسيظل يذكرك دائما بخير
لا تلتفت لمن يهمز او حتى يصرح بذلك هؤلاء أناس لا يريدون التطور والتغيير للأحسن يريدون البقاء كما هم ولايريدون غيرهم افضل منهم كي لا ينكشف سوءهم للغير لاتسمح لهم باحباطك وتحقق لهم مرادهم..
ومثل ماتفضلت واخبرت ما للهدية من دور في العملية التربوية والتعليمية وأثرها في تحفيز الطلاب ..اذن انت على صواب وهم لا فاستمر على ماانت عليه ولن يضرك قولهم شيئا بل على العكس سوف تجد بعد فترة من اخذ في تطبيقها عندما يرى نتائجها على تحسن مستوى طلابك هذا اذا كان ممن يهتم لتحسين مستوى طلابه...
ماذكرته اخي موجود في معظم المدارس فالنقل ليس حلا .. ممكن اتباع وسائل اخرى غير الهدايا العينية والشهادات داخل الصف تعتمد على حسب المرحلة التعليمية وعمر الطلاب واهتماماتهم
وفقك الله لما يحبه ويرضاه

Queen of buraydh
03-06-09, 04:05 pm
تذكّر انك مأجور بكل همز ولمز ,
واعمالك ستزداد بإذن الله تعالى بسبب هذا اللمز ..
لا تجعل المثبطين ينجحون في احباطك , فإذا ركلك احدهم من الخلف فأعلم أنك بالمقدمة

نياره2
03-06-09, 05:47 pm
اقول سو اللي يرضيك ولايهمك احد

عبدالرحمن الشاوي
03-06-09, 06:24 pm
الله يكون في عونك

جبل السكر
03-06-09, 08:12 pm
ماشاءالله عليكـ
أول مره اسمع بمعلم مجتهد ومخلص في عمله
دائما ماأسمع عن المعلمات وبإستمرار
هدا إن دل يدل على تفردكـ بالتميز بيناتهم
الشخص عندما يكون مقتنع بما يعمل
ويرى الابتسامه مشرقه على محيا من يعمل
ويخلص لأجلهم يستمر على ماهو عليه ولا يبالي بغيره
لأنه يشعر بما لايشعر به غيره من الأخلاص والجد بعمله وهدا الذي يجب ان
يكون((الإخلاص والأمانه في العمل))
أيا كانت طبيعة العمل
وشعورك بالحماس حتى تقدم أفضل مما كنت تقدمه لطلابك الأعزاء
الذين تراهم يستحقو تحفيز وتشجيع وتقديم لهم مايسرهم
حتى ولو كانت هدايا رمزيه
تشكر وتؤجر عليه إن شاءالله
هكذا يجب أن تكون المسيره التعليميه حتى نخرج تحت ايدينا
جيل يشد به مجتمعنا وبلدنا وأمتنا

اخيرا اقول لكـ استازي استمر على ماأنت عليه
ولاتلقي لهم بالا دعهم خلفكـ وتقدم إلى الأمام أكتر فأكتر
باركـ الله فيكـ وبأمثالكـ


تحيتي

الرأي الأول
03-06-09, 08:36 pm
راقب سبل نجاحك وتفوقك بين تلاميذك

مامن مجتهد الا والتوفيق هو نصيبه

ودع عنك الفاشلين لكي ينعمو بفشلهم

من مدرسين واداره وكم من مدرس يعتبر قدوه لكنهم للاسف قله

نجاحك مع طلابك دليك حبك لمهنتك وحرصك

انظر للامام ودع غيرك يتهنى بالنظر للخلف

رحّــال
03-06-09, 10:36 pm
لكل ناجح ومتميز


حساد


واصل عملك

والمثل يقول القافلة تسير ............. ,,,

نبض الوريد
04-06-09, 12:04 am
استاذي،،،ربما أخالف اخواني الذين سبقوني
أخي: الشيء إذا زاد عن حده أنقلب ضده ،،،لم تقال من فراغ،،
إلى متى ستهطل عليهم هداياك ،،مقارنة مع دخلك ،،، وكم من الفصول ستغطي،،ناهيك عن عدد الطلاب الكبير بأي فصل تنتسب إليه ،،

النقطه الأخرى :إعلم أن التفاني بالعمل والجد فيه والأجتهاد عليه ،،أفضل من ألف هديه

فما سيحمله الطلاب عنك هو مافي عقولهم من المعلومات وليس من الهديا

صدقني النظره إليك ستأخذ منحى آخر،قد ربما لاتسرك،،وأنت في غنى عنها

لاتخرج عن الجماعه،،فإن يد الله مع الجماعه،،وأنت خرجت عن باقي الأساتذه،وعن النظام الإداري،لكونك تأتي بأشياء لم تكن مقرره لهم ولا عليهم -حتى وإن كانت جميله،
السؤال الذي يفرض نفسه:كيف ستكون نفسية الطلاب للمدرسين الآخرين،،حتماً سيكون لفعلتك مردود عليهم وعلى موادهم،،لعلم الطلاب ان هؤلاء الأساتذه لايقدمون هدايا،،فيشمئزون منهم ،ولا يعطونهم حقهم، مقارنة بك،وهذه مشكله أخرى،
لكلامي أبعاد ،،ستصل الى مداركك،،فقط قف عندها ،،وفكر برويه فيها

حياك ربي

أبوأحمد010
04-06-09, 12:56 am
أنصحك :


فقط إعمـــــل ماتراهـ يسير بعملك نحو الأفضـــل لترضي ربك
وأمــــــا ثلة المعلمين زملائك .. فاعلم شيئين :
1- أنهم ليسوا أهلاً لتقييم عملك والحكم عليه .
2- فشلهم في تعزيز الطلاب بالهدية ..

لاتجعل الآخرين يحركون أعمالك بل حركهم بأعمالك . .

ســمـويO
04-06-09, 01:09 am
الله يكثر من أ مثــالك فتعاملك معامله مميزه والله يوفقك
فالغمز والمز في كل مكان فأكمل مسيرك ليحفظك لأبناء المسلمين

الملاك الوردي
04-06-09, 01:49 am
اولا: حياك بيننا

ثانيا: اكره ما اكره الاخطاء الاملائيه......واجدها من مدرس!!!!!!!!!!! رزية

ثالثا: يبدو لي انك معلم ابتدائي
الله يعينك عليهم وبالفعل مثل ماقال احدهم لاتبالغ في ذلك ولاتفسدهم بكثرة الهدايا
ومن رايي الذي -اعرضه ولا افرضه- ان لاتعطي المخفق هديه بل كلفه بمهمة يتحمل فيها مسئولية ما ومن ثم اذا اجادها كافئه

اعانك الله

ملاعب الأسنة
04-06-09, 02:25 am
الله يجزاك خير

رياضوه
04-06-09, 01:42 pm
بعد التحيه لكم جميعاااااااااااااااااااااا
الشكر موصول الى كل من رد وتفااااااااااعل معي ومن لم يرد
وجزااااااااااااااكم الله خيراً فأنتم اشعلتو فيني روح التحدي والصبرمن جديد والله ثم والله لم أفعل شيء إلا لوجه الله ولا أريد شكر من احد
بس
ولكن؟؟؟؟؟؟؟؟
ما دعاني لطرح هذا الموضوع أملي في إيجاد حلاً لهذه الإشكاليه ؟؟؟
وماتوفيقي إلا بالله

جلوي العتيبي
04-06-09, 03:53 pm
اخي الكريم

عملك هادف نسأل الله أن يثيبك عليه وأن يجزيك خير الجزاء

وأنت مقتنع بفائدته وبسمو أهدافه ،إذا (طنش) مايقوله أؤلئك الناقدون (نقداً هادماً وليس هادفاً )وسر في طريقك .

لكي تؤدي بشكل سليم وتشعر بحجم الإنجاز إجعل الطالب هو هدفك الأول والأخير وانسى ماسواه .

دمت بخير

رياضوه
04-06-09, 04:25 pm
؟؟؟؟؟

آه آه من طنش
من زمااااااااااااااااااااااااااان وأنا مطنش
ولكن مافيه فاااااااااااااااااااااايده
الشكر لك أخي الكريم
جلوي

جلوي العتيبي
04-06-09, 04:29 pm
رياضوه

من زمااااااااااااااااااااااااااان وأنا مطنش
ولكن مافيه فاااااااااااااااااااااايده

ماهي الفائده ؟ التي تبحث عنها ؟

بوتميم
04-06-09, 04:45 pm
اولا اي عمل تقوم به اجعل المقصود هو رضى الله ثم انظر لرضى الاخرين والمثل يقول لك ايضا اعمل خيرا وارمه في البحر واذا فعلت امرا لا تنتظر الشكر من الآخرين وليس معنى ان احدا انتقدك انه صح وانت غلط فقد يكون العكس وقد يكون الدافع غيرة وقد وقد
وفقك الله لفعل الخير

رياضوه
04-06-09, 05:44 pm
ماهي الفائده ؟ التي تبحث عنها ؟



الفائد التي ابحث عنهااااااااااااااااا
الثلاث المذكورة بتوقيعكاحترم ثلاث :
احترم نفسك
احترم الآخرين
احترم تصرفاتك وكن مسئولاً عنها


اخي الكريم جلوي شكراً

المحترم

رياضوه
04-06-09, 05:53 pm
أخي بو تميم
لم اطلب الشكر من أحد اريد ان يتركوني بحااااااالي بدل الهمز والغمز

و الكلام الذي لا يودي ولايجيب
والله يجزااااااااااااااك خير الجزاء

نرسيان
05-06-09, 07:51 pm
عذرا لكن اود التعليق على مداخلة الأخ مجرد انسان
أخي: الشيء إذا زاد عن حده أنقلب ضده ،،،لم تقال من فراغ،،
إلى متى ستهطل عليهم هداياك ،،مقارنة مع دخلك ،،، وكم من الفصول ستغطي،،ناهيك عن عدد الطلاب الكبير بأي فصل تنتسب إليه ،،
اتفق معك في أنه اذا زاد الشيء عن حده انقلب ضده ..ولتحفيز الطلاب ودعمهم سواء بالهدايا او شهادات التقدير او التعاطف معهم شروط يجب مراعاتها ويجب تقنينها ولا تعطى في كل الأحوال والا فقدت الهدف منها ...يجب أن يضع المعلم/ة معاييرللثواب والعقاب وتوضيحها للطلاب ... عندما يثاب أو يعاقب الطالب لابد أن يعلم لماذا؟ مع التقيد بهذه المعايير التي وضعها والتي لا ينال الطالب التكريم المناسب له الا بتحقيقها لتكون للمعلم مصداقيته أمام الطلاب ويكون عادلا اكثر كي لا يحس بعض الطلاب بالظلم من وجهة نظرهم
فما سيحمله الطلاب عنك هو مافي عقولهم من المعلومات وليس من الهدايا
الهدايا وغيرها من الأساليب التشجيعية ماهي الا تحفيز للطلاب وعامل مساعد لجذب انتباههم أثناء شرح الدروس وتشجع على التنافس فيما بين الطلاب واستذكارهم المستمر للدروس ..فالمعلم الناجح هو من يستخدم جميع الوسائل الممكنة لجذب انتباه طلابه في الحصة وتحسين مستواهم وعدم شعورهم بالملل
لاتخرج عن الجماعه،،فإن يد الله مع الجماعه،،وأنت خرجت عن باقي الأساتذه،وعن النظام الإداري،لكونك تأتي بأشياء لم تكن مقرره لهم ولا عليهم -حتى وإن كانت جميله،
السؤال الذي يفرض نفسه:كيف ستكون نفسية الطلاب للمدرسين الآخرين،،حتماً سيكون لفعلتك مردود عليهم وعلى موادهم،،لعلم الطلاب ان هؤلاء الأساتذه لايقدمون هدايا،،فيشمئزون منهم ،ولا يعطونهم حقهم، مقارنة بك،وهذه مشكله أخرى،
أخي مجرد انسان..
هل اذا اخطأ الناس نخطيء مثلهم وننزل الى مستواهم ام نبقى متمسكين بالصواب ونحاول مساعدتهم لكي يرتقوا
اذا كان المعلمين الآخرين لا يهتمون بطلابهم ولا يقيمون وزنا للعملية التعليمية والتربوية وأساليب تدريسهم قديمة جدااااااا فسيشمئز منهم طلابهم حتى ولو لم يكن هناك مدرس ناجح ويحبه طلابه
فنفسية الطالب تجاه مدرسه يحددها المعلم نفسه ..
وشكرا

عاشق ولكن
06-06-09, 04:44 pm
ياخي لاتعب نفسك ترا محد يستاهل كح الله يكون في عونك

العبرى
06-06-09, 06:48 pm
أحيي فيك حرصك على تشجيع طلابك

لكن ماتفعله أمر مبالغ به
فالتحفيز والتشجيع والمكافئات مطلب لكن ليس دائماً..

وبرأيي أنك تساوي بين المجتهد والغير مجتهد
بمكافئتك للجميع..

صدقاً كل شيء يزداد عن حده..ينقلب ضده


أيضاً إذا كانت مكافئتك دائماً كما يبدو من طرحك
بأنها أشياء ملموسة
فأنت تغرس في نفوس طلابك بشكل أو بآخر
بأن الجزاء والثواب دائماً هو شيء ملموس
وماغير ذلك لاقيمة له..!



لايدفعك الحماس بعيداً..
فالحياة ليست حياتك العملية فقط..
هناك الكثير ينتظرك وأنت مسؤل عنه خارج المدرسة..!

أعانك الله





تحيتي,,,

رياضوه
07-06-09, 02:20 am
الف االف شكر




نرسيان
على تعليقك وردك على مجرد انسان وتفاعلك مع موضوعي
ومنكم نستفيد
شكراً نرسيان[/color]

رياضوه
07-06-09, 02:26 am
عاشق ولكن
شكرا على وجهة نظرك
وكان الله في عونك

رياضوه
07-06-09, 02:58 am
العبرى
تقبلي شكري وتقديري لكي
وعلى وجهة نظرك
فا أنا لم ابالغ في توزيع الهايا وبنسه لطلاب الغير مجتهدين فهيا تعتبر لكسب الطالب وحثه على الإجتهاد من وجة نظري


وشكراً

نبض الوريد
07-06-09, 09:08 am
عذرا لكن اود التعليق على مداخلة الأخ مجرد انسان

اتفق معك في أنه اذا زاد الشيء عن حده انقلب ضده ..ولتحفيز الطلاب ودعمهم سواء بالهدايا او شهادات التقدير او التعاطف معهم شروط يجب مراعاتها ويجب تقنينها ولا تعطى في كل الأحوال والا فقدت الهدف منها ...

نقطه جميله-بشرط أن تكون إداريه،،وللمدرسه ككل ،،وليست لطلاب أستاذ معين ،،والبقيه،ليس لهم إلا الحسره!!فهذا يؤثر في الآخرين،


يجب أن يضع المعلم/ة معاييرللثواب والعقاب وتوضيحها للطلاب ... عندما يثاب أو يعاقب الطالب لابد أن يعلم لماذا؟ مع التقيد بهذه المعايير التي وضعها والتي لا ينال الطالب التكريم المناسب له الا بتحقيقها لتكون للمعلم مصداقيته أمام الطلاب ويكون عادلا اكثر كي لا يحس بعض الطلاب بالظلم من وجهة نظرهم

في تعليقنا أن الشيء إذا زاد عن حده انقلب ضده،،فيه إعتراف بالتشجيع وضرورته،ولكن لا يزيد عن الحد، وهذا هوالمقصود،،والأخ لفت أنظار الجميع بكثرة هداياه،وأفقد الهديه قيمتها،وهذه مشكله

الهدايا وغيرها من الأساليب التشجيعية ماهي الا تحفيز للطلاب وعامل مساعد لجذب انتباههم أثناء شرح الدروس وتشجع على التنافس فيما بين الطلاب واستذكارهم المستمر للدروس ..فالمعلم الناجح هو من يستخدم جميع الوسائل الممكنة لجذب انتباه طلابه في الحصة وتحسين مستواهم وعدم شعورهم بالملل

ليته يوضح لنا بنوعية الهدايا المقدمه ،حتى نقف عليها!!

أخي مجرد انسان..
هل اذا اخطأ الناس نخطيء مثلهم وننزل الى مستواهم ام نبقى متمسكين بالصواب ونحاول مساعدتهم لكي يرتقوا
اذا كان المعلمين الآخرين لا يهتمون بطلابهم ولا يقيمون وزنا للعملية التعليمية والتربوية وأساليب تدريسهم قديمة جدااااااا

،لايعقل ولا يمكن ان يكون أستاذنا الغالي هوالوحيد بينهم: المهتم ،والمقيم، وزناً للعمليه التعليميه ،فأحيانا يلجأ الانسان الى لفت الأنظار وتسليطها عليه، ليثبت وجوده،بطرق مختلفه،لكونه فاقد للاساليب الحديثه، ولا يستطيع مجارات الآخرين في ذكائهم وطرق تدرسيهم،،لا اقصد أستاذنا الغالي،ولكن بصوره عامه،،

قد نطق قلم (العبري)لما هو في صدري //في المشاركه أعلاه،،،ففيها نظره عميقه يا أخي إلى أبعد الحدود،أتمنى من صاحب الموضوع ان يقف عليها،

حياك ربي وعلى الرحب والسعه

قاصدخير
07-06-09, 12:39 pm
اخي الكريم بورك فيك وأكثر من امثالك سر على هذا الطريق واعلم انك على الحق وليكن في علمك انة لا يرما الا الشجر المثمر

دانتيل
07-06-09, 05:59 pm
يقول روسو : كلما ارتفع الانسان تكاثفت حوله الغيوم والمحن

الى الامام اخي

أبوأحمد010
07-06-09, 11:36 pm
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

رياضوه
11-06-09, 03:08 pm
الشكر والتقدير لك اخي

مجرد انسان

على تفاعلك مع نرسيان ومع موضوعي

اما عن العبرى فسبق الردعلى وجهة نظرها
وشكرا ً حبي

رياضوه
11-06-09, 03:12 pm
الشكر والتقدير لك
قاصد خير
على كلامك الجميل
وتحياتي ومودتي
لك

رياضوه
11-06-09, 03:19 pm
الشكر
دانتيل
على ردك الرائع و الجميل الذي يدل على ثقافتك
وتشجيعك لي
تحياتي لك

رياضوه
11-06-09, 03:23 pm
ابو احمد 010
شكرررررررررررررررري وتقديرررررررررررررري
لك
وعلى مرررررررررورك
وبالتوفيق

To Be
11-06-09, 03:30 pm
هلا بالاستاذ رياضوه


لم اجد ما ازيده هنا الا :

يجب ان تكون سلوكاتينا ناتجه عن ايماننا بها !!

لذلك كن كما انت واجعل نيتك الي ماذهبت اليه .


اما زملائك

فكما قال الاعضاء عنهم

( محاربوا النجاح )

تمنياتي لك بالتوفيق

سدو
11-06-09, 04:02 pm
وعليكم السلام والرحمة

بالنسبة لعملية التربية والتعليم لابد من وضع أهداف لكي تحققها أولا
كالتحصيل العلمي ومدى استجابتهم لشرحك وفهمهم وتقويمهم بالنهاية
هذا أولا وثانيا كن واقعيا ولا تشغل نفسك وطلابك بهذه الهدايا
فالشيء زيادته ونقصه سواء.
قد يكون بعض المعلمين لديه نقص في المادة العلمية أو ضبط الصف فيحاول تكميله
بأشياء ثانوية عموما وفقك الله وانتبه لقضية التحصيل العلمي هل هناك جدوى أم لا؟
بورك فيك أخي وسدد الله عملك

غيـوم
12-06-09, 03:12 am
أهدية طلابي وليتني لم أفعل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحين أهدية أم أهديت أيهم الصح ؟

مشعل باسكلاني
12-06-09, 03:45 am
نقطه مهمه جدا ويعانيها اغلب المعلمون ليس لدينا فقط بل في جميع مناطق المملكه

لا ادري لماذا لايستحدث بند في وزارة التعليم خاص بالهدايا المقدمه للطلاب ووضع ميزانيه خاصه لتلك الانشطه لانها من الاهميه بمكان لزياده نشاط الطلاب واعطائهم الدافع لبذل المزيد من الجهد

فعلا المساله اجتهاديه وتثقل كاهل المدرس كثيرا وتحتاج لدارسه وافيه

موضوع رائع ويستحق النقاش

رياضوه
12-06-09, 08:34 pm
To Be

كلامك جميل وجزاك الله خير الجزاء
وإعلم أني لا أريد فيهااااااااااااااااااااااااااااااااا ............. إلا وجه الله






مع فااااااااااااائق تحياتي المعطره
بزهرة اللوتس

رياضوه
12-06-09, 08:50 pm
سدو
اخي العزيز المحتررررررررم
أنا لم اتكلم عن التحصيل العلمي ومدى قدرررررتي
على توصيل المعلومه لدى الطلاب أو ضبط الفصل



بل تكلمت عن دور الهدية في العملية التربويه و التعليمية

مثل ماهوحاصل في بعض المنتدايات من أوسمه,,,,,,,,,,,,,,

تعطيك حافز اكبر للعمل وتطوير نفسك

وبالتوفيق أخي العزيز
سدو

رياضوه
12-06-09, 08:53 pm
غيوم
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... على مرورك لك مني أجمل تحية .

رياضوه
12-06-09, 09:05 pm
فعلا المساله اجتهاديه وتثقل كاهل المدرس كثيرا وتحتاج لدارسه وافيه



فعلاً كلامك جميل ورررررررررررررائع
لايستحدث بند في وزارة التعليم خاص بالهدايا المقدمه للطلاب ووضع ميزانيه خاصه لتلك الانشطه لانها من الاهميه بمكان لزياده نشاط الطلاب واعطائهم الدافع لبذل المزيد من الجهد

فكره جميلة

على قول المثل
رضينااااااااااااااااااااااااااااا .................... و...................ما رضا ااااااااااااا فينا


من أروع ما ذكر عن الموضوع
وبالتوفيق
مشعل باسكلاني

" TWIX "
12-06-09, 11:52 pm
جزاك الله خيرا .. على فعتلك .
ولكن ..
يا أخي ألا ترى أن الأغداق من الهدايا بشكل ملحوظ يفقدها قيمتها ...؟!!

رياضوه
16-06-09, 01:48 pm
twix

الف الف الف شكر أخي
على مررررروررررك
كلامك صحيح أخي
بس بنسبه لي لم أغدق في إعطاء الهدايا كما تتصور ويتصور بعض الاعضاء

وشكررررررررراً