تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : شاعر يحضر زواج حبيبته ويلقي قصيده للعريس‎ !!!!!


كفاني عذاب
19-05-09, 12:52 am
شاعر يحضر زواج حبيبته ويلقي قصيدة للعريس (http://www.d-nada.net/vb/showthread.php?p=464313)
- جريء بجد



مــســاء الــخـيـــر.http://gfx2.hotmail.com/mail/w3/rtl/emoticons/rose.gif.
هذه قصيده وجـهها عاشق لعريس عشيقته ليله الزفاف

أبد .. ما جيت أبارك ولكن جيـت باوصّيـك
على الله ناوي ٍ تدخل بهـا الليلـه .. مُعذّبْتـي

ترى لولا الظروف اللي عطتْك وحدّت محاكيك
قسم بالله ما تدخـل عليهـا لـو علـى رْقبْتـي

ولكنّ النصيب اقوى ولا ادري ويش اسوّي فيك
نعم .. صارت معزّبتك .. ولا صارت معزّبْتي

كذا شاءت بنا الأقدار تحرمني لأجـل تعطيـك
كذا لازم عشان تفوز إنت .. أخسـر بتجربْتـي

تراها غاليه جـداً .. وتكفـى .. والله يخليـك
تـدللها .. تدلعهـا .. تنسّيـهـا مصاحبْـتـي

أنا من كثر ما اغليها أحس اني بديـت اغليـك
ولا تسـأل بأيّـة حـق ولا ّ وش مناسبْـتـي

لإنك لو بتسألني بتسمع شـيء مـا يرضيـك
لـذا ياخـوي لا تسـأل ولا تسمـع لأجوبْتـي

أبيك تحطها في داخل عيونـك وبيـن ايديـك
وهي دلوعه اعتـادت علـى كثـرة مداعبْتـي

فداعبها شوي شوي حتـى تشتهـي طاريـك
وشاغبها إليـن تقـول لـك: بطّـل مشاغبْتـي

واذا هي مالها خلقك..ولا تضحك ولا تسلّيـك
تحمّلها وإسألهـا: يـا عمـري ليـه عصّبْتـي

وبالك اسمع انّك يوم تضربها وهـي تشكيـك
ما يحتاج اورّي لـك بفـن الضـرب موهبْتـي

صحيح انك بتملكها ومعك العقد بالتمليـك
وانا عارف حـدود الله ومـن حقـك معاقبْتـي

ولكن قلّها المجنـون وصّانـي وهـو يعنيـك
يقـول انّـه بينتظـرك ولـو شيّـب وشيّبْتـي

وانا مجنونها اللي ما نساها وانت مـا يمديـك
تغطّي ذكرياتي في هواهـا.. وربْـع تجربْتـي

أحس اني تماديت بكلامي.. والغضب حاديـك
ولو انّك في مكاني مـا تفكّـر في محاسبْتي

كفاك اني تركت الليله اشغالي عشـان اجيـك
دخلت القاعه برجلي ولا ادري ويش عاقبْتـي

انا ما جيت اخرّب عرسك الليلـه ولا آذّيـك
أنا جيتك عشان اخاطبـك واسمـع مخاطبْتـي

توصّى..وانتبه..واحرص عليهـا والله يهنّيـك
ترى كل الكلام اللي طلَع مـن ضيقـيَ وكبْتـي

ولكن ما قدرت انّي أقوله وانـت مـا يخفيـك
أخـاف انّـي إذا قلتـه تقـوم وتقطـع رقبتي

وسلامتكم

اعجبني عند احد الاخوان وحبيت انقله لكم

ღ♥ღ KSA ღ♥ღ
19-05-09, 04:43 am
رآآآآآآآآآآآآآآآآآئعه


وانا مجنونها اللي ما نساها وانت مـا يمديـك
تغطّي ذكرياتي في هواهـا.. وربْـع تجربْتـي


اتوقع انه ماكمل البيت الا ووجهه راح تشليح..>خخخخخخخخ



شكراً على النقل..

استراحة محارب
19-05-09, 05:26 am
الشكوى لله

عــريبة الجـدود
19-05-09, 06:05 am
بسم الله الرحمن الرحيم
سلمت يمينك على هذا النقل الرائع
ودي أسأل الزوج وش تحس فيه؟؟



دمت بحفظ الاله

eivl girl
19-05-09, 06:18 am
http://upload.daleelac.com/uploads/160e3a4162.gif (http://upload.daleelac.com)
تراها غاليه جـداً .. وتكفـى .. والله يخليـك
تـدللها .. تدلعهـا .. تنسّيـهـا مصاحبْـتـي


---
تسلم على هيك نقل

الفتـ الذهبي ـى
19-05-09, 03:10 pm
القصيده تقطع القلب..

حكاية إحساس
19-05-09, 03:18 pm
صراحه كلماتها تحزن بقوووه
ربي يكون في عونه


مشكوور على النقل

كفاني عذاب
22-05-09, 04:33 am
ممكن اعرف منو اللي عدل الموضوع

ام غميزه
22-05-09, 04:36 am
اعزائي..

ارجو منكم الالتزام بمسار الموضوع..

فهنا منقولات ادبيه..وليست سؤال ليؤخذ اراء الاعظاء..بما ينقل..

ارجو التعليق بحدوود..


تحيتي..

ام غميزه
22-05-09, 04:38 am
ممكن اعرف منو اللي عدل الموضوع


كفاني انا الي معدله:)

ارا انه هذا المناسب لمنقولات ادبيه..

لك ودي..

كفاني عذاب
22-05-09, 05:35 am
اعتقد ان الاشراف هنا صار تحدي الاعضاء

وبعض المشرفين او المشرفات هنا في المنتدى يفرضون على الاعضاء قوتهم

انا لله وانا اليه ولاراجعون

القوي هو الله فقط ليسى المشرفين او المشرافات

engel
22-05-09, 12:58 pm
وتجتنب الأسود ورود ماء .. إذا كن الكلاب ولغن فيه

واكبدي بس إذا ما شاركتوا بالفتنه رضيتوا بها حرااااام يا جماعه
أجل عادي أتمطرس أنا وحبيبي ومن ثم أروح أتزوج .. والله عيب يا جماعه
قال تعالى في محكم كتابه { إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة والله يعلم وأنتم لا تعلمون } .
قال ابن عاشور في تفسير هذه الآية :"وجعل الوعيد على المحبة لشيوع الفاحشة في المؤمنين تنبيها على أن محبة ذلك تستحق العقوبة ; لأن محبة ذلك دالة على خبث النية نحو المؤمنين . ومن شأن تلك الطوية أن لا يلبث صاحبها إلا يسيرا حتى يصدر عنه ما هو محبب له أو يسر بصدور ذلك من غيره ، فالمحبة هنا كناية عن التهيؤ لإبراز ما يحب وقوعه . وجيء بصيغة الفعل المضارع للدلالة على الاستمرار . وأصل الكناية أن تجمع بين المعنى الصريح ولازمه ، فلا جرم أن ينشأ عن تلك المحبة عذاب الدنيا وهو حد القذف وعذاب الآخرة وهو أظهر ; لأنه مما تستحقه النوايا الخبيثة . وتلك المحبة شيء غير الهم بالسيئة وغير حديث النفس ; لأنهما خاطران يمكن أن ينكف عنهما صاحبهما ، وأما المحبة المستمرة فهي رغبة في حصول المحبوب . وهذا نظير الكناية في قوله تعالى : ولا يحض على طعام المسكين كناية عن انتفاء وقوع طعام المسكين . فالوعيد هنا على محبة وقوع ذلك في المستقبل كما هو مقتضى قوله : ( أن تشيع ) ; لأن ( أن ) تخلص المضارع للمستقبل . وأما المحبة الماضية فقد عفا الله عنها بقوله : ولولا فضل الله عليكم ورحمته في الدنيا والآخرة لمسكم في ما أفضتم فيه عذاب عظيم .

ومعنى ( أن تشيع الفاحشة ) أن يشيع خبرها; لأن الشيوع من صفات الأخبار والأحاديث كالفشو وهو : اشتهار التحدث بها . فتعين تقدير مضاف ، أي : أن يشيع خبرها إذ الفاحشة هي الفعلة البالغة حدا عظيما في الشناعة ."


(حذفك للرد يعني محاربتك لله ورسوله فتأدبا مع الله أن لا تحذف قوله إلا لأنك لا تؤمن به أو تحب أن يشيع عكس ما أمر به ) أكتب ذلك فقط للإنكار بقلمي وبقلبي وذلك أضعف الإيمان

كفاني عذاب
22-05-09, 03:23 pm
engel
وتجتنب الأسود ورود ماء .. إذا كن الكلاب ولغن فيه

واكبدي بس إذا ما شاركتوا بالفتنه رضيتوا بها حرااااام يا جماعه
أجل عادي أتمطرس أنا وحبيبي ومن ثم أروح أتزوج .. والله عيب يا جماعه
قال تعالى في محكم كتابه { إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة والله يعلم وأنتم لا تعلمون } .
قال ابن عاشور في تفسير هذه الآية :"وجعل الوعيد على المحبة لشيوع الفاحشة في المؤمنين تنبيها على أن محبة ذلك تستحق العقوبة ; لأن محبة ذلك دالة على خبث النية نحو المؤمنين . ومن شأن تلك الطوية أن لا يلبث صاحبها إلا يسيرا حتى يصدر عنه ما هو محبب له أو يسر بصدور ذلك من غيره ، فالمحبة هنا كناية عن التهيؤ لإبراز ما يحب وقوعه . وجيء بصيغة الفعل المضارع للدلالة على الاستمرار . وأصل الكناية أن تجمع بين المعنى الصريح ولازمه ، فلا جرم أن ينشأ عن تلك المحبة عذاب الدنيا وهو حد القذف وعذاب الآخرة وهو أظهر ; لأنه مما تستحقه النوايا الخبيثة . وتلك المحبة شيء غير الهم بالسيئة وغير حديث النفس ; لأنهما خاطران يمكن أن ينكف عنهما صاحبهما ، وأما المحبة المستمرة فهي رغبة في حصول المحبوب . وهذا نظير الكناية في قوله تعالى : ولا يحض على طعام المسكين كناية عن انتفاء وقوع طعام المسكين . فالوعيد هنا على محبة وقوع ذلك في المستقبل كما هو مقتضى قوله : ( أن تشيع ) ; لأن ( أن ) تخلص المضارع للمستقبل . وأما المحبة الماضية فقد عفا الله عنها بقوله : ولولا فضل الله عليكم ورحمته في الدنيا والآخرة لمسكم في ما أفضتم فيه عذاب عظيم .

ومعنى ( أن تشيع الفاحشة ) أن يشيع خبرها; لأن الشيوع من صفات الأخبار والأحاديث كالفشو وهو : اشتهار التحدث بها . فتعين تقدير مضاف ، أي : أن يشيع خبرها إذ الفاحشة هي الفعلة البالغة حدا عظيما في الشناعة ."



هل انت تعرف ماذا يدور في داخله ؟
ام كيف عرفة انه يحبها وبعد مااخذ حقه تركها ام ماذا ؟
هل انت تتكلم بدون عقل ؟



(حذفك للرد يعني محاربتك لله ورسوله فتأدبا مع الله أن لا تحذف قوله إلا لأنك لا تؤمن به أو تحب أن يشيع عكس ما أمر به ) أكتب ذلك فقط للإنكار بقلمي وبقلبي وذلك أضعف الإيمان



الحمدلله والشكر
يعني فهمت من كلامك اني انا محارب الله ورسوله بالقصيده
اخي انت تتكلم بمالا تعقل .
او انك تتكلم الغاز لايعرفها احد هنا !

engel
22-05-09, 04:19 pm
لا يا الطيب (كفاني عذاب) حاشاك حاشاك مما قلت
التحدث فقط عن مثل هالأمور وإشاعتها حرام ويترتب عليه عذاب أقصد كون الواحد يحب وحده ويصف نفسه يداعبها حتى لو خيال الوضع ما أعرف هل تجيزه أنت
كون أحد يحب بنتك ومن ثم يصف حبه لها ومن هالدلخ اللي بياخذها ممكن القصه خيال لكن
ما أعرف هل تؤيد مثل ذلك
دع لدينا غيره لمحارم الله الكلام عن التلذذ الغير شرعي فاحشه ولا اعرف هل هذا جايز في عرفكم قبل دينكم
أكيد أنتم يا أهل القصيم أغير خلق الله على بناتكم وأشدهم تحفظ .. ولا أظنك غير هذا
وع العموم أنا ما قرأت من ناقل الموضوع بل قرأت الموضوع
وأنا لا أسبك كلك ولكن انتقد نقلك ولعلك سهوت هذا شيء فالله وصف عمل ولد نوح بأنه عمل غير صالح بالرغم من إشراكه فلم يسب شخص ابنه بل انتقد عمله
وأنا أحترم شخصك ولكن رب لكل قلم هفوة ولكل صارم نبوة ولكل جواد كبوة
أكرر اعتذاري لك واحترامي وتقديري لا أقصدك ..

ام غميزه
22-05-09, 04:51 pm
اعتقد ان الاشراف هنا صار تحدي الاعضاء


وبعض المشرفين او المشرفات هنا في المنتدى يفرضون على الاعضاء قوتهم

انا لله وانا اليه ولاراجعون


القوي هو الله فقط ليسى المشرفين او المشرافات




كلا عزيزي نحنوا لسنا بساحة معركه حتى

يصبح كل منا يبرز قوة وعضلاته.. فنحن في صرح ادبي

ويجب على الجميع الالتزام بقوانين هذا الصرح الادبي

اذ انه لا مجال للمشاوره وطرح الاأراء هنا ..بل نضع

مايروق لذائقتنا من النصوص والخواطر المنقوله ليستلذ

بها القارء ويبدي اعجابه بها ..

اخي..

اعلم ان الاشراف مسؤليه وليست لفرض القوه

فعلم اننا كمشرفين نضع مايناسب كل قسم..

ملاحظه:

كنت استطيع ان اكتفي بحذف ردك وارسال هذا

الكلام برساله خاصه لك ولكني اريد من الجميع

ان يعرف اننا لسنا في موقف تحدي...


لك احترامي..