المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (( شركاء ... لتكامل العمل الخيري ))


ملتقى
05-05-09, 01:20 am
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سمو أمير منطقة القصيم يرعى الملتقى الخيري الثاني في عنيزة

http://www10.0zz0.com/2009/05/04/21/635826996.jpg (http://www.0zz0.com)

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدا لعزيز أمير منطقة القصيم وبحضور سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدا لعزيز الملتقى الخيري الثاني للجمعيات الخيرية يوم السبت الموافق 21ــ 5ــ 1430هـ في منطقة القصيم الذي تنظمه جمعية البر الخيرية في محافظة عنيزة ويفتتح المعرض المصاحب للملتقى ومبنى مشروع رعاية الأيتام التابع للجمعية وذلك في حي الريان في محافظة عنيزة .
وعبر رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية في محافظة عنيزة رئيس اللجنة العليا للملتقى الشيخ الدكتور عبدالله بن علي الطريف عن سعادته لرعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدا لعزيز أمير منطقة القصيم وافتتاحه للملتقى الثاني للجمعيات الخيرية في عنيزة .
وثمن لسموه هذه الرعاية الكريمة ومساندته المستمرة للجمعيات الخيرية ونشاطاتها والعمل الاجتماعي في المنطقة .
وقدم شكره لمعالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين على تشجيعه للملتقيات الخيرية وحضوره الملتقى الثاني للجمعيات الخيرية بمنطقة القصيم الذي يحمل عنوان ( شركاء ... لتكامل العمل الخيري ).
وأكد أن الملتقى الثاني للجمعيات الخيرية في منطقة القصيم الذي تنظمه الجمعية يحمل أهمية خاصة لهذا العام لما يحمله من مضامين كبيرة ومتميزة في العمل الخيري .
وأوضح المدير التنفيذي للملتقى الشيخ يوسف بن محمد المانع انه سيشارك في الملتقى أكثر من 82 جمعية خيرية وفروعها في المنطقة ومشاركة أسماء كبيرة في العمل الخيري والتطوعي في تدريب المشاركين في الملتقى .
وأبان أن المشاركات تبدأ في حفل الافتتاح ودورات متنوعة منها دورة لبناء الصورة الذهنية عن الجمعيات للدكتور مالك بن إبراهيم بن ناصر الأحمد .
كما يضم الملتقى دورة في بناء المشاريع الخيرية وإدارتها للدكتور محمد بن علي العامري ودورة السياسة العالمية لتنمية العمل التطوعي للدكتور محمد بن عبدا لله النذير ودورة الإبداع في العمل الخيري الأستاذ/ محمد عطية العلي ودورة في المشروعات الاستثمارية في العمل الخيري للأستاذ خالد بن محمد الزامل.
وأفاد أن المعرض الذي يشارك فيه أكثر من 62 جهة خيرية سيعكس النشاط الخيري في المنطقة كما سيضم جناحا خاصا بالمشاريع والأفكار والبرامج الخيرية الجديدة.
وأكد أن جميع اللجان العاملة أتمت تجهيزاتها وأكملت استعداداتها لهذا الملتقى الذي سيخرج بتوصيات مهمة ستكون بمشيئة الله تعالى لبنة من لبنات العمل الخيري الكبير على مستوى المملكة ويترك أثاره الإيجابية على الجمعيات الخيرية ومنسوبيها في المنطقة .
وقدم شكره لجميع العاملين في الملتقى على جهودهم الكبيرة لخروجه بمستوى يعكس الطموحات والآمال المعقودة عليه إن شاء الله


لمعرفة المزيد عن الملتقى
www.moltqa.ws

للاستنارة بآرائكم واقتراحاتكم
almoltqa1430@gmail.com

الــمــقــلــع
06-05-09, 03:57 am
ما شاء الله