المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنفاسي,,


أنثى مختلفة
13-04-09, 11:39 pm
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هنا سأتنفس واتنفس ثم سأتنفس فهذا عالمي الخاص,,
هنا سأطرح لكم ماتنفست به أخت سلطان ,,
سبق كتبت مسرحيه ولي محاولات شعريه او الأجد خواطر
وإيضاً روايه لكن اعتبرها فاااشله لاني كتبت عامي على فصيح,,
لكن قلمي عنيد ولايكتب الا في حالة الحزن وليس كل حزن بل الشديييييييييييد,,
آآآآآآآآآآآآه من قساوة قلمي ,,
لكن تحملوني لعل قلمي يستحسن المقام هنا ويرجع للرشده,,
أخت سلطان تحبكم ياغوالي..

أنثى مختلفة
14-04-09, 01:34 pm
خــلك عـلـى صـدك.. تـرى خـاطري طـاب
ودعـتـك الـلـه.. وابـتـعــد لا تـجـيـنــي

مـن صـد .. دون أية عواريـض وأسـبـاب
أنـهـيــت حــبٍ.. صــار بـينـه وبـينـي

حـتـى إيـش.. لـو إنـه مـن أدناة الأقراب
نـفسـي عـزيـزة.. والـعـرب خـابريـنـي

مـانـي عقـب فـرقـاك.. عايش بلا أحـباب
ولانـي عـقـب فـرقـاك عايش حزيـنـي

لا ساهـرٍ لأجـلـك .. ولا الـدمـع سـكــاب
مـن أنـت؟ حتى تـبكـي اليوم عيني

أصبـحـت فـي عـينـي مـثـل باق الأغـراب
إن رحـت والا جـيـت مـا أنـت بظـنيني

وش حـاجـتـي.. لا صـرت بـالـحـب لـعــّاب
حـرام أضـيـّع.. مـعـك بـاقـي سنيني

خـذها بـلا تـسـويـف واحسب لها حساب
نـهـايـة المـقصـود.. فـي كلمـتـيـني

اللـي يـبـي فـرقــاي .. قـدامـه الـبــاب
واللـي يبـيـني فـوق راسـي وعيني

أنثى مختلفة
14-04-09, 09:31 pm
أَكَادُ أَشُكُّ في نَفْسِي لأَنِّي

أَكَادُ أَشُكُّ فيكَ وأَنْتَ مِنِّي


يَقُولُ النَّاسُ إنَّكَ خِنْتَ عَهْدِي

وَلَمْ تَحْفَظْ هَوَايَ وَلَمْ تَصُنِّي


وَأنْتَ مُنَايَ أَجْمَعُهَا مَشَتْ بِي

ِإلَيْكَ خُطَى الشَّبَابِ المُطْمَئِنِّ


وَقَدْ كَادَ الشَّبَابُ لِغَيْرِ عَوْدٍ

يُوَلِّي عَنْ فَتَىً في غَيْرِ أَمْنِ


وَهَا أَنَا فَاتَنِي القَدَرُ المُوَالِي

بِأَحْلاَمِ الشَّبَابِ وَلَمْ يَفُتْنِي


كَأَنَّ صِبَايَ قَدْ رُدَّتْ رُؤاهُ

عَلَى جَفْنِي المُسَهَّدِ أَوْ كَأَنِّي

يُكَذِّبُ فِيكَ كُلَّ النَّاسِ قَلْبِي

وَتَسْمَعُ فِيكَ كُلَّ النَّاسِ أُذْنِي


وَكَمْ طَافَتْ عَلَيَّ ظِلاَلُ شَكٍّ

أَقَضَّتْ مَضْجَعِي وَاسْتَعْبَدَتْنِي


كَأَنِّي طَافَ بِي رَكْبُ اللَيَالِي

يُحَدِّثُ عَنْكَ فِي الدُّنْيَا وَعَنِّي


عَلَى أَنِّي أُغَالِطُ فِيكَ سَمْعِي

وَتُبْصِرُ فِيكَ غَيْرَ الشَّكِّ عَيْنِي


وَمَا أَنَا بِالمُصَدِّقِ فِيكَ قَوْلاً

وَلَكِنِّي شَقِيـتُ بِحُسْنِ ظَنِّي


وَبِي مَمَّا يُسَاوِرُنِي كَثِـيرٌ

مِنَ الشَّجَـنِ المُؤَرِّقِ لاَ تَدَعْنِي


تُعَذَّبُ فِي لَهِيبِ الشَّكِّ رُوحِي

وَتَشْقَى بِالظُّنُـونِ وَبِالتَّمَنِّي


أَجِبْنِي إِذْ سَأَلْتُكَ هَلْ صَحِيحٌ

حَدِيثُ النَّاسِ خُنْتَ؟ أَلَمْ تَخُنِّي



ثورة الشك – لعبد الله الفيصل

أنثى مختلفة
14-04-09, 11:12 pm
حلمي الضائع،،
في ذاك اليوم
اخترق حلمي النظرات سريعاً يود الضياع
كان يظن نفسه الوحيد الذي يتربع في مخيلتي
أمام عيناي
تترامى الأحلام
وعلى أهدابي ألف دمعة ودمعة
وبين شفتاي ألف كلمة ومعنى
ومن بينهم جميعاً
أرى الحزن يتذبذب
فمرة يصمد
ومرة يهرب
مهلاً: حلمي الضائع
لا تتعجل وعد إلى هنا
ثم استلق بكل أريحية
ودع الأمطار تهطل
وتأكد بأن فرج الله قريب
ومن أجل تحقيقك سأظل هنا
أراقب الشروق
يليه الغروب_ إن أردت ذلك_
أتذكر ذاك المنار
ملجأ السفينة الحائرة _ وإن لم ترد_
سأتذكر كيف هزمتُ آلاف الأحلام الخائنة
باتحاد ابتساماتي
وهدوء أعصابي
وعزمي الشديد
سلاحي التوكل على الله مع الصمود
تأكد حلمي بأنه مهما طال ضياعك المقصود
سأبقى كما أنا

أنثى مختلفة
14-04-09, 11:14 pm
قصيدة الشاعر العراقى معروف الرصافى
يصف مشاهدته لارملة وبنتها الصغيرة ، توفي زوجها وتركهما بين الفقر والبؤس الذي يذيب القلوب الجامدة حيث ‏بلغ القمة بوصفه


وإليكم القصيدة علها تنال إعجابكم

لقيتها ليتني ما كنت القاها 00000 تمشي وقد أثقل الأملاق ممشاها
أثوابها رثّةٌ والرجل حافية 00000والدمع تذرفه في الخدّ عيناها
بكت من الفقر فاحمرّت مدامعها0000واصفرّ كالورس من جوع محيّاها
مات الذي كان يحميها ويسعدها0000فالدهر من بعده بالفقر أشقاها
الموت أفجعها والفقر أوجعها 0000والهمّ أنحلها والغمّ أضناها
فمنظر الحزن مشهود بمنظرها 0000 والبؤس مرآه مقرون بمرآها
كرّ الجديدين قد ابلى عباءتها 0000 فانشقّ أسفلها وانشق أعلاها
ومزّق الدهر ويل الدهر مئزرها0000 حتى بدا من شقوق الثوب جنباها
تمشي بأطمارها والبرد يلسعها 0000كأنه عقرب شالت زباناها
حتى غدا جسمها بالبرد مرتجفا 0000 كالغصن في الريح واصطكّت ثناياها
تمشي وتحمل باليسرى وليدتها 0000حملاً على الصدر مدعوماً بيمناها
قد قمّطتها بأهدام ممزّقة 000000في العين منثرها سمبحٌ ومطواها
ما أنس لا أنس أنيّ كنت أسمعها 000تشكو إلى ربّها أوصاب دنياها
تقول يا ربّ لا تترك بلا لبن000000هذي الرضيعة وارحمني وإياها
ما تصنع الأم في تربيب طفلتها0000أن مسّها الضرّ حتى جفّ ثدياها
يا ربّ ما حيلتي فيها وقد ذبلت 0000 كزهرة الروض فقد الغيث أظماها
ما بالها وهي طول الليل باكية 0000 والأم ساهرة تبكي لمبكاها
يكاد ينقدّ قلبي حين أنظرها 00000تبكي وتفتح لي من جوعها فاها
ويلمّها طفلة باتت مروّعةً 00000وبتّ من حولها في الليل ارعاها
تبكي لتشكوَ من داءٍ ألم بها 00000ولست أفهم منها كنه شكواها
قد فاتها النطق كالعجماء أرحمها 0000ولست أعلم أيّ السقم آذاها
ويح ابنتي أن ريب الدهر روّعها 0000بالفقر واليتم آها منهما آها
كانت مصيبتها بالفقر واحدة 00000وموت والدها باليتم ثنّاها
هذا الذي في طريقي كنت أسمعه 00000منها فأثرّ في نفسي وأشجاها
حتى دنَوت إليها وهي ماشية0000وادمعي أوسعت في الخد مجراها
وقلت يا أخت مهلاً أنني رجل 00000أشارك الناس طرّاً في بلا ياها
سمعت يا أخت شكوىً تهمسين بها0000في قالة أوجعت قلبي بفحواها
هل تسمح الأخت لي أني أشاطرها 0000 ما في يدي الآن استرضي به اللها
ثم اجتذبت لها من جيب ملحفتي 0000 دراهماً كنت استبقي بقاياها
وقلت يا أخت أرجو منك تكرِمتي 0000بأخذها دون ما منٍّ تغشاها
فأرسلت نظرةً رعشاءَ راجفةً00000ترمي السهام وقلبي من رماياها
وأخرجت زفرات من جوانحها0000كالنار تصعد من أعماق أحشاها
وأجشهت ثم قالت وهي باكية00000واهاً لمثلك من ذي رقة واها
لو عمّ في الناس حسَنٌ مثل حسّك لي0000ماتاه في فلوات الفقر من تاها
أو كان في الناس انصاف ومرحمة0000 لم تشك أرملة ضنكاً بدنياها
هذي حكاية حال جئت أذكرها 00000وليس يخفي على الأحرار مغزاها
أولى الأنام بعطف الناس أرملةٌ0000 وأشرف الناس من في المال واساها

أنثى مختلفة
14-04-09, 11:16 pm
منهك وحيلـي هدتـه سـود الأيـام
وحزين حزني واصـل الـلا نهايـه!

وضايع وربعي قوم وأيامـي أعـوام
وحكايتـي مـع المآسـي حكايـه!!

أرجع ورى خوفٍ من الحـزن قـدام
وليا عكست الوضع .. حزني ورايه!

يمشي معي من وين ما سقت الأقدام
والحمـد لله كـان هـذا قضـايـه!

إني أعيش اليتم من ضمـن الأيتـام
وأكبر ويكبر حـزن وقتـي معايـه!

وأسهر ليّا غض الجفـن كـل نـوّام
وأضمى ولا أحدٍ داريٍ عن ضمايـه!

وأكف دمعي في ثرى بيض الأكمـام
من خوف لا يدروا به أهل الوشايـه!

وأعلّق آمالي على أضغـاث الأحـلام
وأبني قنوطي .. لا تهـدّم رجايـه!

وأبحر بهمّي في محيطـات الأوهـام
وأرسي بحزني في سواحـل عنايـه!

مع كل هذا عن ردى الطبـع شـوّام
لو ضقت ما أمشي في دروب الغوايه!

أصبر ولو ما أقدر على رد الأنسـام
وأكبر في عيني وأتشـاوى شقايـه!

لكنّي أجزع وأكتم الصـوت وأنضـام
لا قلت في نفسي متى هي النهايـه؟!

ثم جاوبـت سـود الليالـي والأيـام
ما شفت شي وكل هـذي بدايـه!!!

أنثى مختلفة
28-04-09, 05:18 pm
ليله زفاف,,
(شي يقطع القلب)

بسم الله الرحمن الرحيم
أقبلت عليهم كملكةٍ في موكبها، تتهادى في خطواتها وتختال في مشيتها.
بدت كملاك يمشي على الأرض بذلك الفستان الذي خاطته لها والدتها
طوال السنوات الثلاث السابقة. أمسك بيدها فأحست بدفء يعتريها
وحمرة تعلو وجنتيها، نظرت لعينيه اللتين طالما أحبتهما، وبدوره بادلها نظرة مليئة بالرضا.


لطالما لاحقها بتلك العينين، كان يعلم سر انجذاب زميلاته إليه دون غيره وتأكد
دوماً أن وسامته ومركزه الاجتماعي قد لعبا دوراً كبيراً في ذلك. ولكن كانت سلمى
ذات القوام الرشيق تختلف عنهن جميعاً، حاول بشتى الطرق أن يلفت انتباهها إليه
ولكن كانت محاولاته تبوء بالفشل، لم تكن تجرح شعوره بل كانت تصده بلطف
رافضة أي علاقة عابرة تحت مسمى الصداقة. كانت فتاة متزنة ومستقيمة،
أحبته بصدق ومع ذلك لم تسمح لذلك الشعور بأن يجرفها للخطأ، فقد كانت
تؤمن بأن كل ما يبدأ بخطأ فسوف ينتهي بخطأ لا محالة، وفضلت أن تبتعد عنه
فطلبت نقلها للفرع الثاني للشركة. وبعد مضي شهر حضر برفقة والديه طالباً يدها،
فقد أحس بأنها الوحيدة التي ملكت قلبه وعقله.


سرحت بفكرها قليلاً.. وتذكرت أيام الخطوبة.. كم كانت أياماً جميلة.. كل يوم
فيها أحلى من سابقه.. كان "أحمد" يفاجئها بالهدايا والزهور... ولطالما أحبت
عبيرها وشذاها.. ابتسمت لدى تذكرها أول مرة قام بزيارتهم فيها بعد الخطبة..
فقد أحضر لها طاقة من الزهور المتنوعة. جلسا سوياً ولم ينطقا بكلمة واحدة..
كانت عيناه موجهة نحوها..أخذ يتأملها بهدوء.. كان مبهوراً بجمالها الهادئ ورقتها الطاغية..
أحست بحرارة نظراته وحاولت أن تكسر الصمت بحديثها عن العمل ولكن دون فائدة،
أحس بارتباكها فابتسم واستأذن بالانصراف.. نظرت إليه مودعة.. ثم صافحته ورحل.


تنبهت فجأة عندما همس بإذنها: "سلمى" لقد حان وقت العشاء يا عزيزتي..
غادرا القاعة وتوجها لغرفة الطعام .. جلسا على مائدة فاخرة.. متقابلين.


أخذت تتأمله وهو يأكل بنهم.. كان جائعاً.. فلم يأكل شيئاً منذ الصباح لانشغاله بتحضير مراسم الزفاف..


كانت سعيدة جداً، ولكن كلما نظرت لوجهه أحست بشعور غريب لم تعرف كنهه قط..
أخذت تطرد الهواجس عن خاطرها ثم قامت من مقعدها.. وجلست بالكرسي
الملاصق له.. نظر إليها نظرة حنون.. فأحست برغبة قوية في البكاء..
لم تستطع منع دموعها فأطلقت لها العنان.. سالت دمعة على خدها..
فأخذ يمسحها بلطف وكأنه يطمئنها بأنه قربها وسيظل للأبد.


أخذت تتساءل عن السر الكامن وراء هذا الشعور؟ ربما هو الحزن لفراق والدتها.. ولكن..
ما احتارت لأمره هو أنها لا تحس بذلك إلا عند النظر لوجهه.. ذلك الوجه البريء المليء بالحب!!
استعاذت بالله وأخذت تتمتم بالأدعية حتى أحست بنوع من الارتياح.


انتهت مراسم الزفاف، وزف العروسان.. محاطين بفرحة الأهل ودموع الأمهات..
حتى ركبا السيارة وبدأا بالانطلاق. كانا قد اتفقا على الإقامة في فندق مقابل للحرم المكي الشريف..
فتوجها إليه فوراً.


أخذ يخبرها عن الفندق الذي قام بحجزه.. وعن الغرفة التي سيقضيان فيها ليلتهما الأولى..
كان فكرها مشغولاً ولم تنتبه لكلماته.. قاطعته.. قالت إنها تريد أن تتحدث معه في
موضوع غريب لم تفهمه.. أوقف السيارة وطلب منها انتظاره.. فسيحضر لها شيئاً ولن يتأخر..
لم تفهم سبب خوفها.. حاولت منعه ولكن دون جدوى..


دخل محلاً تجارياً كبيراً في الجهة المقابلة للشارع العام.. كاد القلق يقتلها..
لولا ظهوره في آخر لحظة.. حاملاً طاقة كبيرة من الورد الأحمر.. البالغ الروعة.. ابتسمت له..
فأخذ يشير إلي الطاقة التي بيده مبتسماً.. لم ينتبه للحافلة التي كانت تتجه نحوه بسرعة بالغة..
قذفته عالياً وعاد ما تبقى منه ليرتطم بالأرض.. صرخت لهول ما رأته عيناها..
ركضت إليه.. احتضنته ومسحت على رأسه كطفل صغير.. لمحت ورقة بيده..
كانت عبارة عن بطاقة إهداء.. فتحتها وقرأت ما كتب فيها:


حبيبتي، لولاك ما عرفت طعماً لحياتي..


ولولاك ما اكتشفت ذاتي..


لك كل الحب..


حييت أم بعد مماتي..


اعتصرها الألم وبكت.. لم تبك يوماً كما بكت في تلك الليلة.. حينها فقط أدركت سر
الضيق الذي كان يلازمها.. فقد أحس قلبها الصغير.. بقرب فراق محبوبه..


والآن وبعد أن رحل..لم يبق منه سوى ورقة.. وطاقة ورد متناثرة..


ولكن لم يكن قلبها قوياً كفاية ليطيق الحياة بعد فراقه.. لذلك لم تتركه يرحل وحيداً..
ولحقت به بعد ساعة واحدة.

أنثى مختلفة
22-05-09, 03:16 am
يبـه شلـونك


يبه شلونك...ملل هالــكــون من دونك ..

يبه شلونك وتمضي رحلة الدنيا..

بليا طلة عيونك..!!





يبه شلونك وشلون المرض وياك

بعد ماهدك بدنياك..عساها تغمض جفونك

تبي تدري عن احبابك عن عيون تغنا بك

عن قلوب دفنها الشوق..واذا جاها الغفا جابك







.. يبه امي تخيلك دوم...تغني لك ..

يبه واللي خذاك بيوم....خذا بنيتك بكرا..

خذا.. وياماخذا.. وياما..خذا ناس يحبونك

يبه حنا صرنا كبار..توفقنا وتخرجنا..

يبه ماعاد فيه صغار..يموج بهالزمن كل شي..

وحنا ماتموجنا..على ذاك العهد نسري..

نبيع العمر والدنيا..ولا تخلف بنا ظنونك




يبه شلونك تبي تدري عن اخباري

عن افكاري وتذكاري

اشيلك داخلي جمره ..وبعيون الحزن عبره..تغرقني .. وتحرقني..

اشوفك نجمة تجبر..مراعيها .. يراعيها..

واشوفك للرجوله اسم..اذا شد الزمن تقسى..واحلم من معاني الحلم..

احسك مقبل بكرى..وعيا لايجي بكرى !!






يبه تذكر زمان مر

يبه تذكر مجالسنا

مقلطنا ومجلسنا

وحارتنا ومسجدنا

يبه تذكر هدايا العيد

صلاة العيد وبشت العيد

يبه تذكر سوالفنا

لاجل هذا ..

وكل هذا ..



اقول اليوم يايبــه ..

ملــــــــــــــل هالكون من دونك

يبه وينك .... ولهت لنظره من عينك ....

يبه وينك

اشوفه طوّل غيابك !! ... و من ودّاك .... ما جابك !!

قالوا ما يدوم !! ... و انا عندي امل للحين ..

و لكني اعرفك وين !!





يبه وينك
عسى الداعي يبه بس خير !!

عساك بخير .... مداين تكرم لعينك ...

بس ارجوك علمني ...

علمني .. يبه وينك

سألت امي عن رجوعك ... ولا كني اعرفك وين !!

و قالت .. ما يدوم !! ... و انا .. عندي امل للحين ..



في رجوعك !! .... يبه بس تكفى علمني ....

متى رجوعك .... يبه بس تكفى علمني .

وش احلى من طلوع اثنين

طلوع الشمس .... و طلوعك

يبه وينك

سألت امي ...... غيابك طال

ولا كنّي اعرفك وين !!

و قالت مثل ما قالت .. حسافه ...

ما يدوم ... مع كل هذا صدقني .. انا عندي امل للحين !!

سؤالي عنك يالوالد .. صار كما الموال

و اشوفه طال ... والله طال ..

حزين .. بلحنه و حروفه ... يخاف .. يموت من خوفه ... و قلب ٍ كان اقوى قلب ...

ضعف .. من قسوة ظروفه ..







يبه ..

ارجوك علمني ...

تشوف اللي انا اشوفه

انا اشوفك نهار و ليل ...

في وسط المجلس تصلي .. و تدعي الرب ييسر لي ..

يبه ..

ما عاد بي من حيل .. وين الحيل

و انا اشوفك نهار و ليل .. مع اني ادري ما ترجع !!

غريبه .. بعدها تدمع .. عيوني من هموم البين !! ....

و ادريبه مكانك وين !! ... مع َ هذا .. ارد و اسأل !!



يبه .... وينك

و لا كني اعرفك وين !! شبكت العشر في غيابك ...

على راس ٍ كساه الشيب .. و من وداك ... ما جابك ..

و لا ادري وش يخبي الغيب !! ... و جرح ٍ عذ ّب احبابك .... يبه ..عيّا يخف و يطيب !!

يبه.. كل جرح في الدنيا .. مصيره بالدوا يلتم ... و لكن البلا من جرح ..

نزف فرقاك ... بليّا دم !! ... و هذا الفرق في جرحي ... عجز يلقا الدوا دكتور .. انا جرحي غريب الطور !!!

ينزف ... بس بليّا دم .. و زاد الهم فوق الهم ... و دام انك يبه غايب ...

جروح الغيبه ما

تـلتم ..








بس عندي امل للحين !! ... و لا كنّي اعرفك وين !!

يبه .. ذكراك تفرحني ....

في نفس الوقت تجرحني !! ... لا من جبت في طاريك ... دموعي غصب تفضحني ....

يبه .. تذكر ليالي الصيف

عرس الحي .. و رقص السيف

و كرم قلبك معَ هـالناس .. كل ٍ كان في بيتك ضيف ..

الا يا حيف .... الا يا حيف ..

زمن قاسي .. زمن قاسي ...

اخذ مني بلا رحمه ... اخذ مني اعز ناسي !!

و خلاّ لي سهر هالليل .. في عيني ضيف .. الا يا حيف !!




يبه وينك

تعال و شوف ...

كبرنا مثل ما تمنيت ... درسنا كل ما حبيت .. نصلي مثل ما وصيت .. و ندعيلك في كل ظروف ..

يبه وينك

تعال و شوف .. صحيح الدنيا ما ترحم ..

تجرعنا التعب انواع ... و لكن الأمل ما ضاع ..

و انا عندي امل للحين !! ... و لا كني اعرفك وين !!

يبه تذكر شطانـتـنا

انا و اخواني و اخواتي ... معانا عيال حارتنا ..

نلعب في زوايا البيت .. يبه ... والله انا حنيت ..

لذاك الوقت في وجودك ... الا يا ريت ...

الا يا ريت ...

ترجع .. يا يبه حنيت ..







حسافه الدنيا ما ترحم ...

خذت منا سعادتنا ... خذتك بعيد .. و خلتنا !!!

يبه امي تذّكرنا ... بأيامك قبل ما تروح ... تناديها.. يا روح الروح ..

تغازلها و تنظر لك .. مثل طفله ... ملامحها عشق مفضوح ...

في ذاك الوقت .. كنا صغار ...

معَ هذا ... كنا نغار ..

عليها .. او بعد منها ... كنا نغار




نحبك يا يبه ... ارجع .. مثل شمس الفجر .. اطلع

حزينه الشمس في غيابك .. و نفس الحزن في احبابك .. واخاف الشمس من حزني ..

تغيب و ما بعد تطلع !! .. يبه ارجع !! ... اذا لي خاطر فـ قلبك ..

تعال و زورنا بس يوم ... مع انه ما يكفينا .. نشوفك يوم .. نبي حضنك يدفينا .. و نشوفك دوم ..

لكن قلّت الحيله ... و يمكن مـ البطا ضاعت ..

و قلنا يوم !!






يبه سامحني بترخّص ...

قبل ينشف حبر الأقلام .. كلامي بعده ما خلّص ..

و لكن موعد الأحلام .. حان ..

ولازم اوفي له.. بعد ما ضاعت الحيله .. اشوفك والوعد باكر !!

اذا فكّر يجي باكر ..!! .. و برجع اسألك وينك !!

بس لازم تجاوبني .. ترى عندي امل للحين !! .. و لا كني اعرفك وين ..!!

يبه شلونك

ملل هالكون من دونك

يبه شلونك

وتمضي رحلة الدنيا ... بليا طلة عيونك

لاجل هذا ... وكل هذا ... اقول اليوم يابـيـي

أنثى مختلفة
25-07-09, 03:51 am
بحثت عن مدونتي فلم اجدها الا في الصفحه الرابعه
ياالله كم مكثت بعيدة عنها
أعتذر ياأنفاسي فظروفي أقسى مني بكثيييييييير ,,

أنثى مختلفة
25-07-09, 03:56 am
أنفاسي كم احمل لكي من اخبار سارة
بالأمس تزوجت اختي منال
وانا بإذن الله في منتصف شعبان
فباركي لي ياأنفاسي
فمشاعل واخيراً ستصبح عروساً وبعدهاً أماً بإذن الله
واعدك ياانفاسي أول طفل لي تركي على أسم أبي الغالي رحمه الله
مشاعل بنت تركي تعتذر مرة أخرى على طول الغياب لكن لعل خبر زواجي
يخفف مصابكي وحزنك للفراقي الذي طال ,,

أنثى مختلفة
30-07-09, 03:00 am
اما ارحــــــــــم الروح !! وإلا لاتعذبــــــــــــــــــــها,,,,,,,,



لا تاخذ القلـب وتقفّـي وأنـا باقـي

أمّـا ارحـم الـروح وألا لا تعذّبهـا

غيبتك طالت وأنـا ملتنـي أخلاقـي

أكـذّب السالفـة وألا مـا اكذّبـهـا

تراني أحيان لـى هزّتنـي أشواقـي

أسابق الشمـس مشرقهـا ومغربهـا

خلّيتنـي بانتظـارك فـوق معلاقـي

ما هكذا النـاس تفعـل فـي حبايبهـا

إن كنت ناوي من أولها على فراقـي

وش لك ورا ذنب روحي يوم تنشبهـا

هزّيت غصن الغرام وجـاك متلاقـي

لرضاك روحه علـى كفيـه جالبهـا

يوم أعترض لي هواك وداعب أوراقي

تراقصت مـن حـلاة اللـي يداعبهـا

مسموم حبّك تغلغـل داخـل أعماقـي

وشلون مدري تمكّـن مـن مقاضبهـا

واليوم عيّت تجـود بشوفـك آفاقـي

كنّك تقول إنقـع الآهـات وإشربهـا

إلى بذرت النـوى لا تقطـع الساقـي

لا يمكن الأرض تنجب وأنت مجدبهـا

إلحق على ما بقى فيني مـن أرماقـي

لا تتـرك الحـال للتاريـخ يكتبـهـا

وإسئل لذيذ الكرى عن هجره أحداقـي

وإسئل عيوني وش اللي فيك معجبهـا

يا تاج رأس الجمال وبشتـه الراقـي

يا رأس مـال المحبّـة يـا مكاسبهـا

كلّك حـلا والنقـاوة تتعـب الناقـي

أوصاف يعجز لسان الشعـر يحسبهـا

لو شفت سهمً فتـك منّـك بـخفاقـي

خلانـي أجـاذب الونّـات وأسكبهـا

ما كـان همّشـت رعّـادي وبرّاقـي

علـى صـدى دعـوةً منّـك تنادبهـا

أمّـا تكـرم وتـمّ الوصـل بعناقـي

وألا لِمـا يـوم تكتبهـا وتشطبـهـا

ويش الذي تستفيده من شقى الشاقـي

تفتـن عيونـه ولا توفـي مطالبـهـا

وشلون قلبك يطيعك وانـت رقراقـى

ما كنـت اضنّـك تغافلنـي وتلعبهـا

وانا عليك الولـه محرقنـى إحراقـى

ومن الهوا والغـرام اعلـى مراتبهـا

أحنّ لمشاهدك واشفـق لـك إشفاقـى

وأصوغ فيك اجمل الاشعار واعذبهـا

وتعيد وتزيـد قلبـي جـرحً إلحاقـى

وتجرّ كبـدي علـى جمـرك وتدّبهـا

أنثى مختلفة
30-07-09, 07:26 pm
بالأمس حكم على قلبي بالإعدام
سامح الله من كان السبب
ومشكلة هالزمن الحبيب ماعد يقدر ظروف حبيبه
ولمن ترجيته يقول :انا لوغالي عليك مايغلى علي شيء
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياقليبي مسكين ماعمره تهنئ
ولا عمره راح يذووووووووووووق
تعبت وربي من غلاء الغالي ,,,

أنثى مختلفة
31-07-09, 03:27 am
دنيتي تنظر طالتك
مر سلم على حالي
أنتظر طلتك والله
ماشي بينهم سالي
مادريت انهم عله
احسبن السعد جان
احسبن الهوى فله

أنثى مختلفة
31-07-09, 03:33 am
مدونتي أستودعتك الله الذي لاتضيع ودائعه
لربما أعود ولربما لاأعود
أرجوك سامحيني فقلبك كبيييير ,,

رجيتك ولاهوحق أحبك وتنساني ,,
مدري أصدق عيوني يوم ترميني ,,
زادت همومي ودمع سكيبته على خدي ,,
شافت حياة الموده كلها احزاني ,,

أنثى مختلفة
31-07-09, 04:23 am
يعني أشوفك
http://www.rofof.com/img3/7hzcgm31.gif (http://www.rofof.com)
يعني أشوفكم قدرت اليوم تنساني,,
وتحب بعدي وتنسي قلب مضنونك ,,
هم علموك التجافي قبل لا تجفاني ,,
أو فهموك بغيابي يمكن انا أخونك ,,

أنثى مختلفة
31-07-09, 04:49 am
شكراً موسى على الكلمات الأكثر من رائعه,,

http://www.buraydh.com/forum/showthread.php?p=2654641&posted=1#post2654641

أنثى مختلفة
31-07-09, 05:08 am
وداعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاً