أنثى مختلفة
18-03-09, 11:28 pm
السلامــ عليكمــ
يالله ياااااااااااااحلوووووووووووين بكمل قصة مزون الشينه
والله بسـ لعيووووووووووونكمـ الحلوووووووووووووووهـ
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000000
مزون—يومه يــــــــــــوووووومه
ام مزون—وصمخ ان شاءالله وش تبين
مزووووون—يمووووه ملزين تزوجوونن هالسلب الدحميوه
ام مزون—ووجع ووجع والله من زين وجهس يلدجاجه وقسم لو اسمعس تسبين زوجس والله لأدعسك
(((مزنه تقول بنفسه—اها ياحليلي وانا اقوول من طالعه عليه كنت احسب انهم مغلطين بي بالحضانه بس اشوه ياحبيلني طالعه على اميمتي--))
ترن ترررررررررررررررن
التلفووووووون قطع سرحاان مزونه
مزنه—نعم
دحمي—هلا
مزنه --ونعااااااااامه ان شاءالله ترفسك مع كرشك يابو جبهه والله انك تحلممممممم تعرسن
دحمي – اوخص نانسي مغصووووووووووبه تتزوج ههههههه تلايطي لأجي ادبغس بالعقال يالله قولي لأمس تراي بعد ساعتين جاي
طوووووووووووط طوووووووووووط
مزووووووون ضحكة ضحكه شيطانيه وقالت بصوت عااالي توقعت سمعه ابودحمي—نااااااااااويلك على نيه
بس اصبررررررر شويه يالدحمي والله اني حسافتن عليك انت ووجهك الي كنه كرش نبيل شعيل وع وع
قعدت تمقل نفسه بالمررررررررايه وترمي بوسااات على نفسه بالمرائة
مزوون—وه بس وه وش ملحي والله اني ادز القمر واربض بمكاانه ياحظك ياسعيدان فيني
ترررررررررررت تررررررررررررررن
سعيدان – هلا والله بالعروسه هاه جهززززززززتي
مزون—ايه جااهزه
سعيدان – ماشوووووفك وينك
مزززززون—انا يالله هذاني طمرررررت من الدريشه
(((مزون صرخت من داخله ياحبيل الهمر وراعيه)))
سعيدان – هلا وغلا بحبي هلا والله
مزون—وهي ميته من الحياء وتقول بنفسه—ياحليلي اول مره ادري اني استحي اكتشاف عظيم ههه---
سعيدان—شفيس مزووونتي مصبطه((يعني مسكته))
طرررررررررررراخ مع دميجة سعيدان
مزووون من الحياااء ضررربت سعيدان بيده واثر يده به خاتم حديد__طبعن سارقته من جده__
سعيدان تهم عليه((يعني اغمى عليه)) وصار رأسه ينززززززززف دم
مزنه – وهي تصيح لااااااااا سعيداني لااااااااااااااا واااااااااااااااع واااااااااااااع لا تمووووووووووت لاااااااااا
ماصدقت ان به احد بينقذن تجي تموووووووت وااااااااااااااع غش والله غش 000هذي البنت بايعتها الله يصلحه 00
ماحست الى بصووووووووووت رجال يقووووووول وش تسوووين انتي
ومن هذا الي ينقذكـ
مزونه –اقوووووول ضف وجهك هذا سعيدان مادري وش به واااااااااع واااااااااع
الرجل—طيب من سعيدان شيقربلك
مزون – وهي تصيح قالت له تلااااااااااايط لا والله ارنعك((اضربك)) بالنعله واااااااااااااع
وماحست الى 4 رجال فوووق رأسه واحد منهم اخذ سعيدان للمستشفى والثانين وقفوو
مع مزون
الرجل—من هذا هاه
مزون – هذا الي يبي ينقذن من دحيم الغبي وااااااااااع وااااااااااااع—خرت الزيت—هههه
الرجال – يالله اركبي معنا بالسياره
مزنه—لاااااااااا والله لو تموووت منيب راكبه انزززززززلع وش تبي من يالمعصقل///باعتها///
الرجال – معك هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر
مزووون—هييييييييييييييييييييييييييييييييييء وشهو انا ماسويت شي
الرجال – طيب اركبي
مزون اسكتت وركبت بالجمس
ببيت مززززززززززززززون
ام مزززززون—مزززززززززززززنه وينس يالدجاجه
ام مزنه—مزنه
000000000 لا مجيب 00000000
ام مزنه طاارت بوهته ((يعني انهبلت)) وراحت تركض لأبو مزنه
ابو مزنه – وينه العنززززززززز وينه
ام مزنه – فتحت مناااااحه بس تصيح—
تررررررررررررررررن تررررررررررررررن
ابو مزنه رد بصوته الي كنه ددسن متقلعه كفراته—نعمممممممم
الهيئه—ابومزنه
ابومزنه كنه انكب عليه ماحااااار—ايه
الهيئه—تعال لقسم الهيئه الي بالصفرا (((مقر الهيئه )))
طووووووووووووط طووووووووووووط
ابو مزنه عصب عليه ونادى ولده عبدالله بسررررررررررررعه تعال اختك سودت وجيهنا
عبدالله—يوبه وش سوت
ابومزون—اه اه اه حسبي الله عليس يامزنة حشى مو بنت نقمه والله بلوه الهيئه متصلين يقولون تعال خذ بنتك
عبدالله طلعت عيوووون—يوبه من جدك تتكلم
ابومزون—لا استهبل به احد يستهبل بعررضه لأجي اهشم وجهك يالله تعال ودني للهيئه وتلطم عشان ماننفضح
00000000000000000000000000000000000000
((((((((((((((((((بقسم الهيئه )))))))))))))))
الرجال—وهذي السالفه يبو مزنه
ابومزونه—قعد يرررغي((يصيح)) ويناااشق ويمسح دموووعه بكمه وهو يتحلف من داخله انه يذبحه
طلعوووووووووووووووووووووووووووووو من القسم
واول مادخلووو البيت
ابومزووون طب ببطن مزون ومرررررررررردغه بالعقااال اللين بدت تغني يالليل ياعيني
وطلعها لغرفتها وقفل الباب
مزونه وهي حالتها لا تسر عدو ولا حبيب((اخي القارئ ممكن شوية اهــــــــات عشان تصيح))
كلها ضرروب وكدمات وخشمه ينزززف واللآ م النفسيه والجسديه حالتها ماودي اقول ميؤسه منها
المهم مالكم بالطوووووويله
مزنه وهي ضامه مخدتها وسعابيلها على وسادته ((مخده))ونخروره كل شوي يطلع وتمسحه بقفا يده
ولا بعد من غضب ابوووووو مززززززوووون شغل التكييف السبلت على البارد بعز الشتاء واخذ البطانيات
وهي الأن تبكي دم بدل الدموووووووووووع على تهووورها بالهروب وعلى حيااائها الي ماله ام ولا ابولسعيدان((حياء مريخه كسر الجدران))
0000000000000000000000000000000000000000000000
سعيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــدان وما ادراكم ماسعيدان
سعيدان توووووووووووووووووفى عقب كفخة بنت الحلال ((مزونه))
00000000000000000000000000بعد مرور شهر ونصف00000000000000000000000000
ببيت مززززززززززززززززززون
مزون تحاول تتحاشا ابوها واخوها لأن الدحمــــــــــــــــــــــي فضحها
وعلم بسالفتها وصارت علك بحلوووق الي يسوى والي مايسوى
دخلت مزون الصاله وشافة امه تسولف بالتلفووووون مزون تقول بنفسه((والله اتووقع لو ان التلفونات يقطعن كان امي ماتت او انشلت هههه))
ام مزون – ايه وشبه سعيدان
(((مزوووووون استوووقفها اسم حبيب القلب)))
ام مزون—لا عااااد مات متى مات وكيف
ام مزون --- اوه له شهر ونصف لا لا لا مايستاهل الله يرحمه
من هينا وبس صررررررررررررررررررخت مزززززززززون واغمي عليها
00000000000000000000000000000000000000000000بالمست شفى
ام مزون—دكتوور وش فيها بنتي
دكتور—انهيار عصبي
ام مزون – اييييييييه الله يبشرك بالخير على بالي جته صخنه __العمه قلبت الأحوال---
الدكتوور طارت عيوونه وفتح فمه__ودرى انه ماعنده ماعند جدته وعلمها عن مرض بنتها
دخلت ام مزون لبنته __وقالت الحمدلله على السلامه يالعصلى
مزون—يومه لو ادري انس بسيرين حنونه معي زي سذاتا كان سويتها منذو مبطي
دخل الدكتوووووووووور – مرحبا مزنه كيفك
مزنه ماااااردت عليه فاتحه اثمه الي كنه نفق وطايره عيووونه الي كنهن شخابيط بزر وتناقطة سعابيله—وقالت بنفسه ياااويل عينس يامززنه وش هالزيين
الدكتوور انحرج من نظراته—وقال ان شاءالله تطلعين بعد يوومين
مزونه اصاااااااااااابها خيبة امل وقالت بنفسه
يه بس مانب متهنيه بمناظر هالأطخم((الجميل)) لو اسبوووع
وطلع الدكتووووووووووووووووووووووووور
وطلع قلب مززززززززون معه
00000000000000000في اليوووووووم الثااني 000000000000000000000
قامت مززون على شيئ يخربش بيده يوم فزززة من النوووم
لقت الدكتور الأطخم يقيس الضغط وهالخبله مززون راح باله لشيئ ثااني
وقالت مزون بنفسه هالماارج يبي يتحرش بي صددق من قال ان من الطالع الله الله ومن الداخل يعلم الله
والدكتووور منشغل مهب لم خشة مزوون
مزون اخذة المززززززززززهريه الي جنبه وطررررررررررررررررررراخ
بخششششششششششششششة الدكتوووووووووووور
الدكتور دارت فيه الدنيا مايدري وش الي صار فيه ويووم استوووعب السالفه صرخ وقال—هيييييه انتي
خير ان شاءالله وقرب منها بيعطيها المقسوووم(((يعني بيكفخها)))
وتجيكم مزززون وفصخة الشبشب حقه((والقارئ بكرامه)) وقالت هيه لاتتحرش فيني لألم كل الي بالمستشفى
مزنه --- قسم قسمات لو تقرب مني اني لأذبحك
الدكتور—هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه اه يابطني والله انك مصخره
روحي الله يستر عليك اجل اتحرررش اخسي ياإليسا
مزنه عااد من هينا وبس عصبت – صدق قليل ادب ولا تربيت قال ايش إليسا هذي انا اسواها
واسوى الي خلفووووووووها بعد
الدكتووور—طيب يابنت الناس الله يستر عليك انا قاعد اقيس ضغطك وانتي فهمتي خطاء
هينااااااااااااااااا وجه مززززززززززززززون احمر ومفتشله وتللعن نفسها ((صدق اني ماستحي الله يخسن يارب الحين وش بيقوول عن يااااااااااااخزياااااااااه بس يااااااخزياه
الدكتوور اعجبته اخلاااق وهبال وخفة دم مزنه – طيب ياهانم مع السلامه والمره الثانيه فتحي عيونك وطلع وهو يضحك
اليوووووووم اخررررررررر يووووم لمزززززززززززنه بالمستشفى((للمعلوميه ابوه مازاره حتى اخوه بس ينزل امه ويروح يكمل اشغاله مسكينه مزون))
مزنه—يووومه والله القعده بالمستشفى ماتنمل ابد ابد
ام مزون—وجع يوجعس يالماصله ايه مستانسه بالهياااته ويالله انثبري وقوومي
مزنه ماهتمت لكلام امه لأنه متعووووووووووده على شيئ اعظم من هالكلام
00000000000000000000000000بعد سنه00000000000000000
ببيت مزنه
ابومزنه جاي اليوووووووووم فرحاان ومبسوط والخشه من الأذان للأذان والله ان ريحة عشاء قبل يومين واصله للي قادامه هههه
ابومزنه—مززززززززززززززنه يامززززززززززززززززززنه
مزنه—خافت وقالت سم يوبه
ابو مزنه—ايه اليوووم عندس خطاااب
مززنه شهقت شهقة وبغت تموووووووووووووت من الفررررررررررحه
مزنه – صدز يوبه
ابومزنه—ايه صدز
مزنه—انا بحلم ولا بعلم وناااااااااااااااااااااااااااااااصه ابعرس وجلست ترقص عند ابوه
((البنت باعتها))
ابومزنه من ونااااااسته يصفق ويقووووووووووول ورى ورى ايوووه ايوووه سوي سذا ايه
ارزحي ارزحي اييييييييييييه
ام مزنه وعبدالله طاااااااااايرة عيوونهم وعلامة التعجب بوجيههم
قال ابو مزنه—ههههههه ام مزنه البشاره البشاره
ام مزنه—وشهو لك الي تبي عطني البشااره
ابو مزنه—مزنه خطبت وبدى ابو مزززنه يزغرررررررررررررط كلوووووووووووش
ويكحكح ((ههههه تعرفون شايب ويحس انه مراهق))
ام مزون – من فرحته بدت تهمل من الدموووووووووع
وعبدالله – بدى يناقز تقل داخل به مس ههههههه حاله
ابومزنه—مزنه ماقلتي منهو
مزنه—الي هو هو والله لو انه المسيح الدجال
ابومززززززون—هههههه لا لا لا وطلعتي يامززون ملعوووشه وخطيره طيحتي دكتوورس بحبس
وجاااااااااااي يخطبس
مزنه من الوناسه اغمى عليه
00000000000000بعد اسبوووع من الأحداث0000000000000
مززونه وهي مستحيه بس هالمرره مربطه يدينه __دكتور فيصل خلاص
دكتور فيصل—ههههههههه اموووت واذوووب على الي تناديني دكتووور فيصل
مزنه خلاص متقطعه من المستحى –خلااص والله ازعل
فيصل—انهبل وقال الى زعلس مانقدر عليه ((دكتوور فيصل شاب وسيم جدا وغني من الشرقيه بس من عاشر الخبله مزون ياااخذ من كلامه لا والدكتوووووووور يموووووووت على مزون ويحس انها ملكة جمال وان مافيه اجمل منها ابد ابدا))
وعاااااااااااااااااااااشو بسعاده
وسبات ونباااااااااااااات وخلفوووووووووووووووووووووووووووووو
بزران وبرات
تمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـت
0000000000((((اش الأستفاده من القصه ))))0000000000000
((((وعلى نياتكم ترزقووون )))
((((وبعد كل صاقط له لا قط))))
(((( وبعد الصبر ))))
((((الجمال جمال الروح مو بالخشه))))
المقررروده مزنوووه (((اففف لاتسمعن ان تتوطى ببطني هههه)))
يالله ياااااااااااااحلوووووووووووين بكمل قصة مزون الشينه
والله بسـ لعيووووووووووونكمـ الحلوووووووووووووووهـ
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000000
مزون—يومه يــــــــــــوووووومه
ام مزون—وصمخ ان شاءالله وش تبين
مزووووون—يمووووه ملزين تزوجوونن هالسلب الدحميوه
ام مزون—ووجع ووجع والله من زين وجهس يلدجاجه وقسم لو اسمعس تسبين زوجس والله لأدعسك
(((مزنه تقول بنفسه—اها ياحليلي وانا اقوول من طالعه عليه كنت احسب انهم مغلطين بي بالحضانه بس اشوه ياحبيلني طالعه على اميمتي--))
ترن ترررررررررررررررن
التلفووووووون قطع سرحاان مزونه
مزنه—نعم
دحمي—هلا
مزنه --ونعااااااااامه ان شاءالله ترفسك مع كرشك يابو جبهه والله انك تحلممممممم تعرسن
دحمي – اوخص نانسي مغصووووووووووبه تتزوج ههههههه تلايطي لأجي ادبغس بالعقال يالله قولي لأمس تراي بعد ساعتين جاي
طوووووووووووط طوووووووووووط
مزووووووون ضحكة ضحكه شيطانيه وقالت بصوت عااالي توقعت سمعه ابودحمي—نااااااااااويلك على نيه
بس اصبررررررر شويه يالدحمي والله اني حسافتن عليك انت ووجهك الي كنه كرش نبيل شعيل وع وع
قعدت تمقل نفسه بالمررررررررايه وترمي بوسااات على نفسه بالمرائة
مزوون—وه بس وه وش ملحي والله اني ادز القمر واربض بمكاانه ياحظك ياسعيدان فيني
ترررررررررررت تررررررررررررررن
سعيدان – هلا والله بالعروسه هاه جهززززززززتي
مزون—ايه جااهزه
سعيدان – ماشوووووفك وينك
مزززززون—انا يالله هذاني طمرررررت من الدريشه
(((مزون صرخت من داخله ياحبيل الهمر وراعيه)))
سعيدان – هلا وغلا بحبي هلا والله
مزون—وهي ميته من الحياء وتقول بنفسه—ياحليلي اول مره ادري اني استحي اكتشاف عظيم ههه---
سعيدان—شفيس مزووونتي مصبطه((يعني مسكته))
طرررررررررررراخ مع دميجة سعيدان
مزووون من الحياااء ضررربت سعيدان بيده واثر يده به خاتم حديد__طبعن سارقته من جده__
سعيدان تهم عليه((يعني اغمى عليه)) وصار رأسه ينززززززززف دم
مزنه – وهي تصيح لااااااااا سعيداني لااااااااااااااا واااااااااااااااع واااااااااااااع لا تمووووووووووت لاااااااااا
ماصدقت ان به احد بينقذن تجي تموووووووت وااااااااااااااع غش والله غش 000هذي البنت بايعتها الله يصلحه 00
ماحست الى بصووووووووووت رجال يقووووووول وش تسوووين انتي
ومن هذا الي ينقذكـ
مزونه –اقوووووول ضف وجهك هذا سعيدان مادري وش به واااااااااع واااااااااع
الرجل—طيب من سعيدان شيقربلك
مزون – وهي تصيح قالت له تلااااااااااايط لا والله ارنعك((اضربك)) بالنعله واااااااااااااع
وماحست الى 4 رجال فوووق رأسه واحد منهم اخذ سعيدان للمستشفى والثانين وقفوو
مع مزون
الرجل—من هذا هاه
مزون – هذا الي يبي ينقذن من دحيم الغبي وااااااااااع وااااااااااااع—خرت الزيت—هههه
الرجال – يالله اركبي معنا بالسياره
مزنه—لاااااااااا والله لو تموووت منيب راكبه انزززززززلع وش تبي من يالمعصقل///باعتها///
الرجال – معك هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر
مزووون—هييييييييييييييييييييييييييييييييييء وشهو انا ماسويت شي
الرجال – طيب اركبي
مزون اسكتت وركبت بالجمس
ببيت مززززززززززززززون
ام مزززززون—مزززززززززززززنه وينس يالدجاجه
ام مزنه—مزنه
000000000 لا مجيب 00000000
ام مزنه طاارت بوهته ((يعني انهبلت)) وراحت تركض لأبو مزنه
ابو مزنه – وينه العنززززززززز وينه
ام مزنه – فتحت مناااااحه بس تصيح—
تررررررررررررررررن تررررررررررررررن
ابو مزنه رد بصوته الي كنه ددسن متقلعه كفراته—نعمممممممم
الهيئه—ابومزنه
ابومزنه كنه انكب عليه ماحااااار—ايه
الهيئه—تعال لقسم الهيئه الي بالصفرا (((مقر الهيئه )))
طووووووووووووط طووووووووووووط
ابو مزنه عصب عليه ونادى ولده عبدالله بسررررررررررررعه تعال اختك سودت وجيهنا
عبدالله—يوبه وش سوت
ابومزون—اه اه اه حسبي الله عليس يامزنة حشى مو بنت نقمه والله بلوه الهيئه متصلين يقولون تعال خذ بنتك
عبدالله طلعت عيوووون—يوبه من جدك تتكلم
ابومزون—لا استهبل به احد يستهبل بعررضه لأجي اهشم وجهك يالله تعال ودني للهيئه وتلطم عشان ماننفضح
00000000000000000000000000000000000000
((((((((((((((((((بقسم الهيئه )))))))))))))))
الرجال—وهذي السالفه يبو مزنه
ابومزونه—قعد يرررغي((يصيح)) ويناااشق ويمسح دموووعه بكمه وهو يتحلف من داخله انه يذبحه
طلعوووووووووووووووووووووووووووووو من القسم
واول مادخلووو البيت
ابومزووون طب ببطن مزون ومرررررررررردغه بالعقااال اللين بدت تغني يالليل ياعيني
وطلعها لغرفتها وقفل الباب
مزونه وهي حالتها لا تسر عدو ولا حبيب((اخي القارئ ممكن شوية اهــــــــات عشان تصيح))
كلها ضرروب وكدمات وخشمه ينزززف واللآ م النفسيه والجسديه حالتها ماودي اقول ميؤسه منها
المهم مالكم بالطوووووويله
مزنه وهي ضامه مخدتها وسعابيلها على وسادته ((مخده))ونخروره كل شوي يطلع وتمسحه بقفا يده
ولا بعد من غضب ابوووووو مززززززوووون شغل التكييف السبلت على البارد بعز الشتاء واخذ البطانيات
وهي الأن تبكي دم بدل الدموووووووووووع على تهووورها بالهروب وعلى حيااائها الي ماله ام ولا ابولسعيدان((حياء مريخه كسر الجدران))
0000000000000000000000000000000000000000000000
سعيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــدان وما ادراكم ماسعيدان
سعيدان توووووووووووووووووفى عقب كفخة بنت الحلال ((مزونه))
00000000000000000000000000بعد مرور شهر ونصف00000000000000000000000000
ببيت مززززززززززززززززززون
مزون تحاول تتحاشا ابوها واخوها لأن الدحمــــــــــــــــــــــي فضحها
وعلم بسالفتها وصارت علك بحلوووق الي يسوى والي مايسوى
دخلت مزون الصاله وشافة امه تسولف بالتلفووووون مزون تقول بنفسه((والله اتووقع لو ان التلفونات يقطعن كان امي ماتت او انشلت هههه))
ام مزون – ايه وشبه سعيدان
(((مزوووووون استوووقفها اسم حبيب القلب)))
ام مزون—لا عااااد مات متى مات وكيف
ام مزون --- اوه له شهر ونصف لا لا لا مايستاهل الله يرحمه
من هينا وبس صررررررررررررررررررخت مزززززززززون واغمي عليها
00000000000000000000000000000000000000000000بالمست شفى
ام مزون—دكتوور وش فيها بنتي
دكتور—انهيار عصبي
ام مزون – اييييييييه الله يبشرك بالخير على بالي جته صخنه __العمه قلبت الأحوال---
الدكتوور طارت عيوونه وفتح فمه__ودرى انه ماعنده ماعند جدته وعلمها عن مرض بنتها
دخلت ام مزون لبنته __وقالت الحمدلله على السلامه يالعصلى
مزون—يومه لو ادري انس بسيرين حنونه معي زي سذاتا كان سويتها منذو مبطي
دخل الدكتوووووووووور – مرحبا مزنه كيفك
مزنه ماااااردت عليه فاتحه اثمه الي كنه نفق وطايره عيووونه الي كنهن شخابيط بزر وتناقطة سعابيله—وقالت بنفسه ياااويل عينس يامززنه وش هالزيين
الدكتوور انحرج من نظراته—وقال ان شاءالله تطلعين بعد يوومين
مزونه اصاااااااااااابها خيبة امل وقالت بنفسه
يه بس مانب متهنيه بمناظر هالأطخم((الجميل)) لو اسبوووع
وطلع الدكتووووووووووووووووووووووووور
وطلع قلب مززززززززون معه
00000000000000000في اليوووووووم الثااني 000000000000000000000
قامت مززون على شيئ يخربش بيده يوم فزززة من النوووم
لقت الدكتور الأطخم يقيس الضغط وهالخبله مززون راح باله لشيئ ثااني
وقالت مزون بنفسه هالماارج يبي يتحرش بي صددق من قال ان من الطالع الله الله ومن الداخل يعلم الله
والدكتووور منشغل مهب لم خشة مزوون
مزون اخذة المززززززززززهريه الي جنبه وطررررررررررررررررررراخ
بخششششششششششششششة الدكتوووووووووووور
الدكتور دارت فيه الدنيا مايدري وش الي صار فيه ويووم استوووعب السالفه صرخ وقال—هيييييه انتي
خير ان شاءالله وقرب منها بيعطيها المقسوووم(((يعني بيكفخها)))
وتجيكم مزززون وفصخة الشبشب حقه((والقارئ بكرامه)) وقالت هيه لاتتحرش فيني لألم كل الي بالمستشفى
مزنه --- قسم قسمات لو تقرب مني اني لأذبحك
الدكتور—هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه اه يابطني والله انك مصخره
روحي الله يستر عليك اجل اتحرررش اخسي ياإليسا
مزنه عااد من هينا وبس عصبت – صدق قليل ادب ولا تربيت قال ايش إليسا هذي انا اسواها
واسوى الي خلفووووووووها بعد
الدكتووور—طيب يابنت الناس الله يستر عليك انا قاعد اقيس ضغطك وانتي فهمتي خطاء
هينااااااااااااااااا وجه مززززززززززززززون احمر ومفتشله وتللعن نفسها ((صدق اني ماستحي الله يخسن يارب الحين وش بيقوول عن يااااااااااااخزياااااااااه بس يااااااخزياه
الدكتوور اعجبته اخلاااق وهبال وخفة دم مزنه – طيب ياهانم مع السلامه والمره الثانيه فتحي عيونك وطلع وهو يضحك
اليوووووووم اخررررررررر يووووم لمزززززززززززنه بالمستشفى((للمعلوميه ابوه مازاره حتى اخوه بس ينزل امه ويروح يكمل اشغاله مسكينه مزون))
مزنه—يووومه والله القعده بالمستشفى ماتنمل ابد ابد
ام مزون—وجع يوجعس يالماصله ايه مستانسه بالهياااته ويالله انثبري وقوومي
مزنه ماهتمت لكلام امه لأنه متعووووووووووده على شيئ اعظم من هالكلام
00000000000000000000000000بعد سنه00000000000000000
ببيت مزنه
ابومزنه جاي اليوووووووووم فرحاان ومبسوط والخشه من الأذان للأذان والله ان ريحة عشاء قبل يومين واصله للي قادامه هههه
ابومزنه—مززززززززززززززنه يامززززززززززززززززززنه
مزنه—خافت وقالت سم يوبه
ابو مزنه—ايه اليوووم عندس خطاااب
مززنه شهقت شهقة وبغت تموووووووووووووت من الفررررررررررحه
مزنه – صدز يوبه
ابومزنه—ايه صدز
مزنه—انا بحلم ولا بعلم وناااااااااااااااااااااااااااااااصه ابعرس وجلست ترقص عند ابوه
((البنت باعتها))
ابومزنه من ونااااااسته يصفق ويقووووووووووول ورى ورى ايوووه ايوووه سوي سذا ايه
ارزحي ارزحي اييييييييييييه
ام مزنه وعبدالله طاااااااااايرة عيوونهم وعلامة التعجب بوجيههم
قال ابو مزنه—ههههههه ام مزنه البشاره البشاره
ام مزنه—وشهو لك الي تبي عطني البشااره
ابو مزنه—مزنه خطبت وبدى ابو مزززنه يزغرررررررررررررط كلوووووووووووش
ويكحكح ((ههههه تعرفون شايب ويحس انه مراهق))
ام مزون – من فرحته بدت تهمل من الدموووووووووع
وعبدالله – بدى يناقز تقل داخل به مس ههههههه حاله
ابومزنه—مزنه ماقلتي منهو
مزنه—الي هو هو والله لو انه المسيح الدجال
ابومززززززون—هههههه لا لا لا وطلعتي يامززون ملعوووشه وخطيره طيحتي دكتوورس بحبس
وجاااااااااااي يخطبس
مزنه من الوناسه اغمى عليه
00000000000000بعد اسبوووع من الأحداث0000000000000
مززونه وهي مستحيه بس هالمرره مربطه يدينه __دكتور فيصل خلاص
دكتور فيصل—ههههههههه اموووت واذوووب على الي تناديني دكتووور فيصل
مزنه خلاص متقطعه من المستحى –خلااص والله ازعل
فيصل—انهبل وقال الى زعلس مانقدر عليه ((دكتوور فيصل شاب وسيم جدا وغني من الشرقيه بس من عاشر الخبله مزون ياااخذ من كلامه لا والدكتوووووووور يموووووووت على مزون ويحس انها ملكة جمال وان مافيه اجمل منها ابد ابدا))
وعاااااااااااااااااااااشو بسعاده
وسبات ونباااااااااااااات وخلفوووووووووووووووووووووووووووووو
بزران وبرات
تمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـت
0000000000((((اش الأستفاده من القصه ))))0000000000000
((((وعلى نياتكم ترزقووون )))
((((وبعد كل صاقط له لا قط))))
(((( وبعد الصبر ))))
((((الجمال جمال الروح مو بالخشه))))
المقررروده مزنوووه (((اففف لاتسمعن ان تتوطى ببطني هههه)))