آنثى لن تتكرر ..}
23-02-09, 08:08 am
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
شي جميل هو أن يكون لك طموووح , وهدف سامي تسعى إليهـ ..
والأجمل هو أن تستطيع تحقيق هذا الطموح , فـ ترتقي بنفسك إلى الأعالي ..
ولــ ك ــــن شي محبط أن توآجهـ تحديات تمنعك من ان تواصل طريقك ..
شي محبط ان تجد الكثير من الأشخاص يحاولون ايقاف مسيرة طموحك ..
شي محبط أن تجد كل من حولك " ضـــــــــــدك " !!!!!
كمآآ تعلمون اخواني/أخواتي فأن طلاب المرحلة الـ 2 /3 ثانوي يعيشون أنواع الصراعات ..::
النظام الجديد او ما يدعى بـ "التراكمي" جعل حياة الطالبة كلهآآ دراسه في دراسه ..
توزيع درجات " عقيم " << فقط يخسف بمستوى الطالبات ..
الدرجه بضعفهآآآ سوى مرتين / ثلاث / اربع ... الــخ ...
بالعربي تخلي الواحد " يستدير رأسه "
المعلمات بعضهن اتخذن شعار "لا للتعاون " لكم هذا الموقف المحزن:-
الطالبه تسأل المعلمة في قآعة الأمتحان عن سؤال لم تفهم المطلوب منهـ , فـ ترد عليها المعلمه وبكل برود (( اقريه مره ثانيه وتفهمينه )) << عجب عجب ..!!
وأذا جيتي بتناقشيها " حدث ولا حرج " لغة الحوار "معدومة عند البعض ولللأسف ..:
طريقة الوزارة وأسلوب المعلمات كان/ن السبب في أن :-
أعيش صرآآع عظيم ما بين الأهلية والحكومية ..
الحكومية :- ((السلبية)) دراســـه " تهد الحيل" مع " علبة بندول " وفي النهاية النسبة " لك عليه " << السلبيات لا تعد ولا تحصى ..
((الأيجابيه)) الأسئلة من المدرسة نفسهآآآ << أيجابية واحده فقططط ..
الأهلية :-((الأيجابيه)) " دلــــع " مع " شاهي زنجبيل " و " كراث " والنسبة عال العال هذا أذا ما كانت 100% ..
((السلبيه)) أسئلة الأمتحانات ما ندري من وين إلا بيوم الأمتحان ..
صرنـــــــــآآ ما ندري وين الجنة و وين النااااار ,, صراع ليل نهار ..
تفكري صار كله انقل لأهليه او أظل بحكوميتي ..
الـــــــــرجاء من آالجميع التفاعلـ وإبداء الرأي: ..
اللي عنده خلفيه عن قرارت جديده للوزاره يخبرناااا .. << وله شكري
والى من كانت لدية اي معلومات جديده عن كيفية أمتحانات المدارس الأهلية هل هي من الوزارة او من المدارس الحكوميه أو من المدرسه نفسه لا يبخل علي بشي ..
دمتم :)..::..::..
شي جميل هو أن يكون لك طموووح , وهدف سامي تسعى إليهـ ..
والأجمل هو أن تستطيع تحقيق هذا الطموح , فـ ترتقي بنفسك إلى الأعالي ..
ولــ ك ــــن شي محبط أن توآجهـ تحديات تمنعك من ان تواصل طريقك ..
شي محبط ان تجد الكثير من الأشخاص يحاولون ايقاف مسيرة طموحك ..
شي محبط أن تجد كل من حولك " ضـــــــــــدك " !!!!!
كمآآ تعلمون اخواني/أخواتي فأن طلاب المرحلة الـ 2 /3 ثانوي يعيشون أنواع الصراعات ..::
النظام الجديد او ما يدعى بـ "التراكمي" جعل حياة الطالبة كلهآآ دراسه في دراسه ..
توزيع درجات " عقيم " << فقط يخسف بمستوى الطالبات ..
الدرجه بضعفهآآآ سوى مرتين / ثلاث / اربع ... الــخ ...
بالعربي تخلي الواحد " يستدير رأسه "
المعلمات بعضهن اتخذن شعار "لا للتعاون " لكم هذا الموقف المحزن:-
الطالبه تسأل المعلمة في قآعة الأمتحان عن سؤال لم تفهم المطلوب منهـ , فـ ترد عليها المعلمه وبكل برود (( اقريه مره ثانيه وتفهمينه )) << عجب عجب ..!!
وأذا جيتي بتناقشيها " حدث ولا حرج " لغة الحوار "معدومة عند البعض ولللأسف ..:
طريقة الوزارة وأسلوب المعلمات كان/ن السبب في أن :-
أعيش صرآآع عظيم ما بين الأهلية والحكومية ..
الحكومية :- ((السلبية)) دراســـه " تهد الحيل" مع " علبة بندول " وفي النهاية النسبة " لك عليه " << السلبيات لا تعد ولا تحصى ..
((الأيجابيه)) الأسئلة من المدرسة نفسهآآآ << أيجابية واحده فقططط ..
الأهلية :-((الأيجابيه)) " دلــــع " مع " شاهي زنجبيل " و " كراث " والنسبة عال العال هذا أذا ما كانت 100% ..
((السلبيه)) أسئلة الأمتحانات ما ندري من وين إلا بيوم الأمتحان ..
صرنـــــــــآآ ما ندري وين الجنة و وين النااااار ,, صراع ليل نهار ..
تفكري صار كله انقل لأهليه او أظل بحكوميتي ..
الـــــــــرجاء من آالجميع التفاعلـ وإبداء الرأي: ..
اللي عنده خلفيه عن قرارت جديده للوزاره يخبرناااا .. << وله شكري
والى من كانت لدية اي معلومات جديده عن كيفية أمتحانات المدارس الأهلية هل هي من الوزارة او من المدارس الحكوميه أو من المدرسه نفسه لا يبخل علي بشي ..
دمتم :)..::..::..