المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرائد لن يهبط..


المستـكشـف
02-02-09, 07:44 am
أكد عضو شرف نادي الرائد، وداعمه الأول في الفترة الحالية فهد المطوع، ثقته المطلقة ببقاء فريقه ضمن دوري المحترفين هذا الموسم، مرجعاً ذلك لوجود عناصر كروية قادرة على تحقيق أماني جماهيره ببقاء فريقها في الأضواء.
وفضل المطوع تحمل تبعات تعاقد ناديه مع اللاعبين البرازيليين سينا وفيليب اللذين طالتهما انتقادات واسعة بعد خسارة الفريق أمام النصر في مباراته الماضية، وكشف عن فرصة فريقه المواتية ليدخل ضمن الـ8 فرق الأوائل في ترتيب دوري المحترفين ليمثل المملكة في دوري أبطال العرب.
* بخسارة الرائد الأخيرة أمام النصر، دخل مرحلة حرجة في ترتيب أندية الدوري؟
ـ الفريق لا يمر بمرحلة حرجة في الوقت الحالي، فلدينا عناصر ممتازة وبدلاء لا يقلون مستوى عن الأساسين، وأنا أعد لقاء النصر كبوة جواد، ويجب ألا تؤثر خسارته في عزيمتنا لحصد نقاط المباريات المقبلة، وسيساعدنا على ذلك أننا أضفنا عناصر جيدة للفريق خلال فترة التوقف الحالية، مثل المهاجم عبدالله الشيحان والمدافع أحمد سعد.
البطولة ورقم 8
* لكن فوز أبها على الاتفاق وضع الرائد في حرج الترتيب؟
ـ هذا هو حال الكرة، ولكن الذي جعل الرائد ينتصر على فرق كبيرة هذا الموسم مثل الشباب سيجعله قادراً على تكرار ذلك مع أبها الذي سنواجهه بعد العودة من فترة التوقف الحالية مباشرة، ولذلك أعتبر هذا اللقاء بطولة في حد ذاته، وكفة الرائد الفنية أرجح بكثير من أبها.
* إذاً أنت متفائل بالبقاء في دوري المحترفين؟
ـ لا أتطلع فقط للبقاء، فهدفنا أن نكون ضمن الـ8 الأوائل، فالنقاط الـ3 في الدوري تفرق كثيراً، والذي يحتاجه الرائد من خلال الجولات المتبقية 9 نقاط تضعه في المركز الثامن.
أتحدى بكماتشو
* ذهبت بعيداً عن البقاء في ظل استياء جماهيري من العناصر الأجنبية؟
ـ أنا معك في أن هناك استياء جماهيرياً من اللاعبين البرازيليين سينا وزميله كامبوس، إلا أن ما يجب أن تعلمه الجماهير أن من رشح اللاعبين هو مدرب الفريق البرازيلي لويس أنتونيو دون أن يفرض عليه أحد، ومع ذلك فأنا متأكد أنهما سيبرزان بعد أن ينسجما مع الفريق والأجواء المحيطة بالنادي والمنطقة، فعلى سبيل المثال اللاعبون البرازيليون الذين حضروا للملاعب السعودية لا يبرزون بصورة سريعة في أول أوثاني لقاء، والدليل لاعب فريق الهلال السابق والشباب الحالي مارسيليو كماتشو، فعندما جاء للهلال طالبوا برحيله، وبعد مضي 4 مباريات أصبح مطلبا للأندية، والحال ينطبق على مدافع النصر أيدير الذي طالب الجميع بإبعاده ونعتوه بكبير السن وهو الآن من أعمدة الفريق الرئيسة، وعندما يكون لديك لاعب يحمل فكراً كروياً رفيعاً فبروزه وتأثيره على نتائج الفريق مجرد وقت.
هناك مشكلة تخصنا، وهي أن اللاعب الأجنبي لابد أن يكون المنقذ للفريق ويقوم بكل شيء في الملعب، وهذا لن يحدث دون مساعدة زملائه الآخرين، فاللاعب الأجنبي هو ضمن الـ11 لاعبا في الفريق، ولا يمكن الحكم على سينا وزميله كامبوس من لقاء النصر، فهما قدما مستوى طيباً في لقاء نجران ومازال لديهما كثير، وأنا على ثقة كبيرة بهما.
ثقافة المسؤولية
* تخلي ساحة مدرب الفريق من مسؤولية اختيار اللاعبين البرازيليين؟
ـ المدرب لم يخترهما على وجه التحديد، بل نحن من اختار بعد أن شاهدنا لهما عدداً من اللقاءات والمواجهات الكروية عبر الأشرطة.
* هل تخشى النقد الجماهيري والإعلامي جراء هذه المسؤولية؟
ـ أقبل النقد ولم أقدم على خطوة التعاقد مع اللاعبين الأجانب إلا بالمقومات الفنية التي شاهدتها وعرفتها عنهم، ولو كنت أخشى النقد لما أقدمت على اختيارهم، وأي فرد لا يقبل النقد عليه ألا يدخل المجال الرياضي.
* قيل إن الجماهير الرائدية متحفظة ولا ترغب في إحراجك؟
ـ عليهم أن ينتقدوني من أي مكان وبأي زاوية يختارونها، فأنا مثل أي شخص يعمل في النادي، ولا أتمنى مجاملتهم لي، لكن أتساءل أين انتقاداتهم في المباريات التي كسبها الفريق، وأين انتقاداتهم من خسارة نجران، ولماذا ظهرت الانتقادات بعد لقاء النصر.
* مصدر هذه الثقة؟
ـ اللاعبون وحدهم، نحن في الرائد كنا نفتقد نوعيتهم في مرحلة الدور الأول، إضافة إلى الافتقار لجهاز فني يعرف كيف يتعامل مع اللاعبين، والجميع يشهد أن الرائد شهد نقلة متقدمة في الدوري، فمنذ مباراة الوطني التي خسرها في تبوك وهو يشهد نقلة فنية كبيرة، ولو كانت الثقة معدومة، لما ضحيت بالكثير من أجل هذا الكيان.

اابن النصر
02-02-09, 07:55 am
بالتوفيق للرائد للبقاء وتشرف القصيم

مجنون تعاون(10)
02-02-09, 10:07 am
ههههههه رحلة الهبوووط قريبه ,,

الوافـــALWafiـــي
02-02-09, 11:17 am
يظل الشيخ فهد المطوع وجه السعد على كلّ الرائديين نظير مايقدمه ويبذله من جهود كبيرة

لرٌقي الكيان الأحمر وبإذن الله سيبقي الرائد (رضي من رضي وأبى من أبى) لأنه فقط (رائد التحدي) وهو أهلٌ لذلكـ ...

تحياتي لكـ ...

المستشار الاصيل
02-02-09, 11:47 am
لا مهوب هابط ..

بس يدحدر

اليوكن
02-02-09, 11:53 am
ردد على موال عبدالحليم حافظ اللي يقول :

إني أغرق .. أغرق .. أغرق تحت الماااااااااااااااااء .


رسالة من اليوكن إلى الأستاذ فهد المطوع :

سعادة الاستاذ فهد المطوع - العضو الشرفي الفاعل بنادي الرايد حفظه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,, أما بعد :

كلنا أستبشرنا مولد رجل أعمال بارز من أبناء مدينة بريدة الغالية ممن يشار لهم بالبنان نتيجة دعمه الكبير لأحد فرق هذه المدينة ( الرايد ) .
عزيزي فهد .. لن أطبل لك مثلما يفعله كتيبة المجاملون فأنا وإن كنت اختلف معك بالميول إلا ان صراحتي معك يفرضها تقديري لشخصكم الموقر .
أنا حزين جداً لأن الفريق الذي راهنت عليه في بداية الدوري قد خذلك ولم يعكس توقعاتك على الأقل بموقع آمن بالدوري بعيداً عن معمة الهبوط التي أصبحت تحاصره من كل جانب رغم المبالغ الضخمة التي انفقتها عليه لدرجة أن كثيرون قالوا بأن الرايد ليس بحاجة لشركة راعية في ظل وجود الشرفي المطوع .
عزيزي .. يبدو أن أنقطاعك الطويل عن الرياضة قد ساهم في قلة خبرتك بالمستجدات الكثيرة التي طرأت على الرياضة السعودية فالكرة والاحتراف الآن تفرق كثيراً عن الأيام الخوالي التي كنت تمارس فيها اللعب هاوياً بناديك الرايد وهذا ما اتضح من خلال أندفاعكم الكبير تجاه الاضواء من صحافة وتلفزيون وأطلاقك للعديد من الوعود التي يؤسفني جداً أن اقول ان ربعها إن لم يكن اقل لم يتحقق .
كثيرون أستغربوا ( أفراطكم ) الغير مبرر في توزيع المكافأت على الاعبين بعد فوز أو فوزين تحققاً في بداية الدوري مما انعكس سلباً على الأداء الفني للفريق لكون غالبية لاعبين الرايد من ذوي الدخل المحدود أو لنقل من فئة ( ثري ستار ) والذي لم يتعودوا على مبالغ كبيرة لقاء فوز واحد فقط مما أوجد نوعاً من الخمول والثقة المفرطة بأنهم في مصاف الاندية الكبيرة وهذا لعمري يأستاذ فهد الضربة الموجعة التي قصمت ظهر الرايد وياليتكم قمت بوضع آلية مقننة لتوزيع هذه الاموال على الاعبين تعتمد على زيادة مبالغ هذه المكافأت في المراحل الأخيرة من الدوري عندما يتحدم الوطيس بين الفرق وهذا ماكن سيعزز الروح المعنوية للفريق في هذه المرحلة الحرجة التي يعيشها الآن .
ولا ننسى الطريقة التي تعاملتم بها في اختيار الاعبين الاجانب ويبدو أنكم أعطيتم الضوء الاخضر لأشخاص غير أكفاء رغم أن في الرايد كفاءات فنية بأستطاعتها المساهمة في الأختيارات التي طرحت على الرايد ولا أرى أن المدري الجديد قادر على تحديد مكامن القوة والضعف بالفريق وهو الجديد عليه .
أشياء كثيرة لدي ولكن المجال لا يسع لذكرها يا أبن مدينتي الغالية هي صادرة من القلب للقلب ولاتحمل في طياتها أي تحفظ على ميولكم وميولي وقد أفكر بأرسالها لكم شخصياً لعل رسالتي تصل .

في الختام .. أدعو المولى جل جلاله لكم التوفيق والنجاح .

وتقبلوا وافر تحيات محبكم

التعاوني ( اليوكن )

القلب المفتوح
02-02-09, 01:02 pm
السيد فهد المطوع / يبدو ان رحلة الهبوط قد قربت وخاصة بعد التعاقد مع اللاعبين الاجانب ( النكبة ) ان صح التعبير
كان الامل معقود على التعاقد مع لاعبين اجانب ينقذو الفريق من الهبوط ويكونو علامه فارقه بين اللاعبين ولكن ماحدث العكس فاللاعبين الاجانب لم يقدمو نصف مستوى اللاعبين الموجودين مما يعني ان الفريق لن يتغير وسوف يواجه مصيره المحتوم ...
عوض الله عليك دراهمك وخسائرك والخبره لم تسعفكم في تسيير امور النادي كما يجب
نتمنى لكم التوفيق في مجال اخر .... ولك مني اجمل تحية

ظبي الأصيل
02-02-09, 01:03 pm
يظل الشيخ فهد المطوع وجه السعد على كلّ الرائديين نظير مايقدمه ويبذله من جهود كبيرة

لرٌقي الكيان الأحمر وبإذن الله سيبقي الرائد (رضي من رضي وأبى من أبى) لأنه فقط (رائد التحدي) وهو أهلٌ لذلكـ ...

تحياتي لكـ ...

الجلاد
02-02-09, 01:13 pm
كلنا أستبشرنا مولد رجل أعمال بارز من أبناء مدينة بريدة الغالية ممن يشار لهم بالبنان نتيجة دعمه الكبير لأحد فرق هذه المدينة ( الرايد ) .
عزيزي فهد .. لن أطبل لك مثلما يفعله كتيبة المجاملون فأنا وإن كنت اختلف معك بالميول إلا ان صراحتي معك تفرضها تقديري لشخصكم الموقر .


كتابات المقصود منها الأستفزاز

لاكن حامضه

ردي عليك يرفع من قدرك

لذا جرى التنبيه

الفتـ الذهبي ـى
02-02-09, 01:18 pm
ههههههههههههههههه
أيه خله يخدرهم بكم كلمه وأذا هبطوا قال وش دخلني ! ..

وهم انسان
02-02-09, 02:28 pm
اخي كاتب الموضوع . بعد التحيه والتقدير
نقلك للمقابله الصحفيه سيخرج عن مضمونه للنيل والتدليس ممن انغبنوا بدعم ابوبندر لناديه وعشقه الاول&
ويكفي الرائد ان لديه رجال يعملون من اجل عشق وحب وليس من اجل مناصب ومراكز
واللبيب بالاشارة يفهم &

* بالاخير * كلنا ثقة بالله ثم بنادينا مهما حدث وكلنا امل ورجاء
ان يعود الاحيمر كما عهدناه بعبعا لمن يحاولون حجب فورته التي حتما
مع العمل سيجني ثمارها محبو الرائد باذن واحد احد ..@

تقبل تواجدي ومشاركتي . كل التحايا لك ولجماهير الرائد بمنتدى عزيزتي بريدة مهما اختلف
اراءها ونقدها لفريقها بين حين وأخر &

وليد الحبوب
02-02-09, 02:42 pm
سيرجع النادي الى مكانه الريفي

بعد سنتين!

وهو المكان الطبيعي

صاحب السمو
02-02-09, 02:57 pm
اتمنى بقى الرائد وصعود التعاون من أجل قدوم الهلال لبريدة ولو يطلع بعد الصقر يامحلاها

امنيه اشوف عبدالرحمن بن مساعد بمنصة بريدة
قهر مع الرائد ماحضر الاميرررررر

شاطئ الراحة
02-02-09, 02:57 pm
اليوكن ..

كأنك تقرأ أفكاري ..! أي و الله ..
هُناك رسالة نتنظر نهاية دوري الدرجة الأولى ..
موجهة لإدارة نادي التعاون من شاطئ الراحة ..
عن هذا التخبط العشوائي في رئاستهم الممتد من ثلاثون عام ..
و ثق بأنها ستدق اجراس النادي .. بإذن الله ..!

أما بالنسبة لحديثك أو رسالتك هذه ..
فلم تكن واقعيّة أو منطقيّة .. مهما أصاب النادي
بعض الهزائم أو لنتفق بأنه لم يظهر بصورة نادي الرائد المعهوده عنه ..
فلا تحاول أن تخدر همّة الأستاذ فهد .. بعباراة تدين إدارة ناديك ككل
و ليس رجل واحد من نادي الرائد ..!

عزيزي .. أين رجالات نادي التعاون من ناديهم ..!
و لماذا عضو شرف النادي الفعّال - ؟؟؟ - حضر المباراة الاخيره
- متلطّم - ..؟!! و تدخل أعضاء شرف نادي التعاون و طلبه للحضور للنادي
و عقد صلح معه و مع إدارة النادي ..!
و لا اخفيك .. أنه مستاء من وضع نادي التعاون و ما يأول إليه ..!
لانه قدم الكثير دون أي مقابل .. فقد وعود في الصعود و في الأخير صراع من اجل البقاء ..!

عزيزي .. دوري المحترفين يختلف بكثير عن دوري الدرجة الاولى , و بحكم أنك اليوكن شخص رياضي سابق و أنسان فاهم كورة .. لا يخفى عليك ذلك ..! فالجهد الذي يقدمه نادي التعاون في دوري الدرجة الاولى .. الرائد قدم ضعفه في دوري المحترفين ..! إذا في هذه الحالة هُناك فرق كبير بين الدوريين .. فإذا كان نادي التعاون لم يقدم شيء في دوري الدرجة الأولى , ما الذي سيقدمه التعاون فيما لو صعد لدوري المحترفين ..؟! إذا كان نادي الرائد لم يحقق طموحات اليوكن ..!

عزيزي .. الرياضة لا يمكن ان تكون لك في كل المواسم , فإذا الموسم هذا لك فالموسم القادم لغيرك ..!


تمنيت أن لا يكون هذا حديثك .. لأني على يقين بفكرك الرياضي الرائع ..!
و لكنه دافع ألم تكرار الصعود امام بقاء ناديك مواسم تلو مواسم ..


تقديري لك أخي الغالي اليوكن

الوافـــALWafiـــي
02-02-09, 03:09 pm
و بحكم أنك اليوكن شخص رياضي سابق و أنسان فاهم كورة ..


أشكـ فى ذلك فحسب ماوصلني أنه صحفي (مطرود من الصحافة بسبب إساءة فى إحدي المقالات) ...

وأتي هنا ليمارس هواياته المعتاده ...

ابوفيصل511
02-02-09, 03:11 pm
اخي اليوكن . مع التحية ....

وش هاللعب للتعاون في المباراة الأخيرة ...

المدافع العروان ياخذ الكورة من الدفاع ويهاجم (والله لو حنا نلعب مواصير بالحارة)

مستوى التعاون تعبان ونايم ..
لكن فيه لاعبين مثل الأحمري والراشد والبيشي وحداد والوهوبمبرك ,.حلوين الصراحة ..

اليوكن
02-02-09, 03:14 pm
^^^

ياحبيبي شاطئ الراحة

أسالك بالله وش دخل التعاون بالموضوع !!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟

هي رسالة قلت انها من القلب للقلب يعني من اليوكن للمطوع فقط لا التعاون ولا الرايد لهم دخل بالموضوع !!؟؟

ملاحظة :

حرنااااااااااااااابكم ياقوم الرايد لا تشمتنا بكم قلتوا وراك علينا وإذا تكلمنا بمنطقية قلتوا لك مآآآآآرب أخرى >> والله حااااالة بس عااد مابه حيييييلة


عبدالله عضلات :
قسماً بالله العظيم لست كما تتوقع ( ناصر الفهيد ) ولست صحفياً وللمعلومية ناصر لم يوقف بل مايزال صحفياً بالجزيرة وعدم كتابته عن الرياضة هذا شئ طبيعي لمن يعرف ناصر فهو شبه منقطع عن الرياضة منذ فتح موقعه الشهير ( قصيمي نت ) .


أبو فيصل511 :
ياعزيزي وش دخل مستوى التعاون والعروان يابو فيصل متأثر باحمد جميل منول وبالمنتشري حالياً ولا تنسى هدف الاتحاد الثاني على الرايد من القدة للقدة صنعه المنتشري خخخخخ

الشبكة
02-02-09, 03:22 pm
عبدالله عضلااات الرجال حلف لك خلاص صدقه

انا اعرف مكانه هو خلف القده ( ؟ )

الفتـ الذهبي ـى
02-02-09, 03:27 pm
اليــوكن .. أنت زعيم كتــاب القسم الرياضي ..

وأقولها بدون أي مجامله .
فمن يقراء مقالاتك يجزم بـذلك ..!
تحياتي لكـ ولا يهمونك

تعبت آشتآق .. }
02-02-09, 03:37 pm
ههههههه رحلة الهبوووط قريبه ,,

ورحلة الصعووود بعيده ... !!

الشبكة
02-02-09, 03:41 pm
اليــوكن .. أنت زعيم كتــاب القسم الرياضي ..

وأقولها بدون أي مجامله .
فمن يقراء مقالاتك يجزم بـذلك ..!
تحياتي لكـ ولا يهمونك

عندك زعيم وعندك انه كبير بس يكتب له وهذا الصحيح

الحين يحترى احد يرد له لانه دائمآ يتهرب ( المسكين )

الفتـ الذهبي ـى
02-02-09, 05:21 pm
عندك زعيم وعندك انه كبير بس يكتب له وهذا الصحيح

الحين يحترى احد يرد له لانه دائمآ يتهرب ( المسكين )

ممكن تترجم عربي ؟ :)

عاشق السكري
02-02-09, 06:26 pm
عبدالله عضلااات الرجال حلف لك خلاص صدقه

انا اعرف مكانه هو خلف القده ( ؟ )




اوف اوف اوف اوف اوف ..!!


والله يا انت طحتبه ياشيخ ..!!


خلاص اليوكن تكفى لاعمرك تكتب بمنتدى بريدة ..!!


طاحبك الشبكة ..!!


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..!!


اجل وراء القدة ..!!


ياشيخ رح هنااااااااااااااااك ..!!

عاشق السكري
02-02-09, 06:28 pm
عندك زعيم وعندك انه كبير بس يكتب له وهذا الصحيح

الحين يحترى احد يرد له لانه دائمآ يتهرب ( المسكين )



الله لا يهينكم يا عيااااال دبرووولنا مترجم بنقالي ..!!



للي بس يطيح بالعالم ..!!


ههههههههههههههههههههههههههههه ..!!

رائد نت
02-02-09, 07:34 pm
الرائد سيبقى باذن الله بمجهوده

وسيسكت كل الطرشان الي بالزفه !!! الله يرحم حالهم

عاشق الكيان 2008
02-02-09, 10:16 pm
يظل الشيخ فهد المطوع وجه السعد على كلّ الرائديين نظير مايقدمه ويبذله من جهود كبيرة

لرٌقي الكيان الأحمر وبإذن الله سيبقي الرائد (رضي من رضي وأبى من أبى) لأنه فقط (رائد التحدي) وهو أهلٌ لذلكـ ...

قلم بريدة الأبيض
03-02-09, 01:07 am
الرائد لن يهبط!!!

كلمة مللنا من سماعها من الجمهور الرئدي خصوصاً 00

إذا أرادوا لنادي الرائد البقاء في دوري الأضواء00

عليهم العمل من أجل الحصول على النقاط الثلاث في المباريات المقبلة و عدم التفريط بأي نقطة00

و عليهم الأخذ بالأسباب المؤدية لعدم الهبوط00

الأماني بعدم الهبوط 00 لا تكفي 00

المطلوب (العمل بأقصى حــد لتحقيق الأمنية)

المفترض من رجالات نادي الرئد و لاعبين و حتى جماهير

(تقدير جهود الدولة ممثلة برعاية الشباب و الرياضية 00 و رداً للجميل 00

البقاء في دوري المحترفين مع قدوم المنشأة الجديدة للنادي)

البدررر
03-02-09, 01:34 am
مشكووورر ياوووجه السعد ماقصرت سويت الي تقدررر عليه واكثررر


لو هبط الرائد ماكوو مشكله نرجع الموسم القادم



اهم شي انت لا تتركنا

تميم نجد
03-02-09, 01:36 am
اليوكن ياروحي وش هالاسلوب هذا ..

أكيد انه انت اللي كاتبه او ناصر؟؟؟؟

شحاذه بطريقة 2009 ...

لكن نقول لك المطوع ريداوي بحته والله لو تبتل تمدح والا ماتمدح الرجال يموت رائد

اليوكن
03-02-09, 11:11 am
^^^^^

وش درااااك إني ودي بيوكن موديل 2009م ههههههههههههه

شاطئ الراحة
03-02-09, 02:26 pm
عمري اليوكن ..

ميولك تعاونيّة .. و حال ناديك يرثى له ..!
فقبل أن توجه العتاب و اللوم أو المودّه و الرأفه للأستاذ فهد المطوّع
يجب أن لا تغفل عن إدارة ناديك .. التي تسقيكم
من الآمال المنفوخه .. دون حقوق موعوده ..!
هكذا جاء حضوري على ما قدمت في رسالتك ..!
فلو كان ناديك شرّف تاريخه بالصعود و صراع الكبار حتى لو لم يقدم
حضور كما توقعه جمهوره منه ... لقبل منك شاطئ أو أي عضو رائدي
أما أن يكون من عضو ناديه يُعاني من عضال بداخله .. فهذه مشكلة ..!

عمري اليوكن ..

إدارة نادي التعاون تواجه الآن ضغوط البقاء في الأولى ..
و تواجه ضغوط من الجمهور لطلب الصعود لدوري الممتاز ..
و تواجه الكثير ... ناهيك عن الموقف الذي ذكرته لك أعلاه ..
عن الداعم لناديك ..!

لذا كن في ناديك و يكون المطوّع في ناديه .. و الواقع خير شاهد ..!


تحيتي لك عمري

الخيآلي
03-02-09, 02:45 pm
كل شي جائز

مهبط الشياطين
03-02-09, 07:13 pm
الكلام سهل
ولاكن البقاء صعب ويبي رجال عنده ثقافة البقاء
وهي باينه من البدايه وسلملي على الي اعتذرو على المواصله ووفرو تعبهم وجهدهم
الله لايعون هابطين هابطين كله مسئلة وقت وكم قرش تنصرف وترجعون للااولى على الحديده
ومن ثم للثانيه برئيس جديد

د/ قاهر النمل
03-05-09, 08:37 am
انا اشهــد يا الاستاذ/ فهد المطوع

انك قــول وفعل

ردك قاسي عليــهم بنهاية الدوري

الظـــامي
03-05-09, 08:54 am
وصدق التوقع ..
وبقي الرائـــد ...

السـامر
03-05-09, 11:18 am
هم رجالات الرائد

يعون جيدا مايقولون

الف مبروك للشيخ فهد هذه الثقة وبقاء الفريق

@@@@@@
03-05-09, 03:49 pm
أين طوابير المغفلين التي كانت هنا

تزور الموضوع زرافات و وحدانا ,,,,


لم نعد نرى لهم أثر ,,,, :a1:

ريداوي الدم
03-05-09, 04:12 pm
خخخخخخخخخخخ

وين اليوكن
وين الكادي
وين الطلقه
وين وين وين وين .......

والله عليهم شين اسامي اليوكن الطلقه هع هذولي اسامي