دخاخين
09-08-02, 06:37 pm
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
رسالة الى ابو بدر
مدير عام مصلحة المياة والصرف الصحي
انتم تسرقون مواطنيكم بسبب الفواتير الباهضة
اولا : شرائح الماء ليست منطقية بالنسبة لجودة المياة *
ثانيا : حساب كمية المياة قبل إشعار المشترك بالتسعيرة المحددة *
ثالثا : قرائت العدادات في اوقات متفاوتة /// منها بعد سنة // ومنها بعد عشر شهور مما يترتب عليها مبالغ كبيرة جدا لا يستطيع المشترك تحديد استهلاكة
لتقليل التكاليف *
رابعا : لا يمكن للمشترك رؤية عدادة مباشرة مثل شركة الكهرباء وغيرها *
خامسا : عدم التأكد من جودة العدادت // مما يسبب بعض القرائات العالية
الغير صحيحة *
سادسا : المياة سببت تلف في الشبكة الداخلية للمنازل لأنها غير جيدة
وهذة خسارة على المشترك فمن يعوضة *
سابعا : من المفترض ان تكون سعر الشريحة الثالثة والرابعة متوافقة مع جودة
الماء وقريبة من تسعيرة الشريحة الاولى والثانية *
ثامنا : شكوى المشترك غير مجدية وليس لها اي قيمة عندكم /// ويبدو انكم
لا يوجد لديكم حلول /// هل معنى ذلك انة لا يوجد لديكم اي صلاحية
نتمنى النظر في معاناتنا ***
ولكم الاحترام والتقدير **:4:
[http://www.arab3.com/images1/87100567.jpg
رسالة الى ابو بدر
مدير عام مصلحة المياة والصرف الصحي
انتم تسرقون مواطنيكم بسبب الفواتير الباهضة
اولا : شرائح الماء ليست منطقية بالنسبة لجودة المياة *
ثانيا : حساب كمية المياة قبل إشعار المشترك بالتسعيرة المحددة *
ثالثا : قرائت العدادات في اوقات متفاوتة /// منها بعد سنة // ومنها بعد عشر شهور مما يترتب عليها مبالغ كبيرة جدا لا يستطيع المشترك تحديد استهلاكة
لتقليل التكاليف *
رابعا : لا يمكن للمشترك رؤية عدادة مباشرة مثل شركة الكهرباء وغيرها *
خامسا : عدم التأكد من جودة العدادت // مما يسبب بعض القرائات العالية
الغير صحيحة *
سادسا : المياة سببت تلف في الشبكة الداخلية للمنازل لأنها غير جيدة
وهذة خسارة على المشترك فمن يعوضة *
سابعا : من المفترض ان تكون سعر الشريحة الثالثة والرابعة متوافقة مع جودة
الماء وقريبة من تسعيرة الشريحة الاولى والثانية *
ثامنا : شكوى المشترك غير مجدية وليس لها اي قيمة عندكم /// ويبدو انكم
لا يوجد لديكم حلول /// هل معنى ذلك انة لا يوجد لديكم اي صلاحية
نتمنى النظر في معاناتنا ***
ولكم الاحترام والتقدير **:4:
[http://www.arab3.com/images1/87100567.jpg