المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شئنا أم أبينا...تعود من جديد عبر صحيفة الحيااااد


بريداوي؟؟
17-01-09, 04:26 pm
http://www.ii1i.com/uploads4/59a8020845.gif (http://www.ii1i.com)



شئنا أم أبينا
استخرت الله وعدت إلى حبيبتي (الرياضي) وهي استخارة تختلف بشكل جذري عن استخارة لاعبنا الخلوق عيسى المحياني التي قادته إلى الهلال. فإذا كانت استخارة المحياني استخارة زاهدة ومتقشفة لا تنظر للاعتبارات المادية ووسخ الدنيا كما يقولون، فإن استخارتي كانت قد رفعت شعار (ولا تنس نصيبك من الدنيا)! يعني وبصراحة متناهية كنت على أتم الاستعداد لأن أعيد الاستخارة كل ليلة حتى (تضبط) الاستخارة وتشكل توأمة مع الصحيفة صاحبة العرض الأعلى والأفضل!.
وعلى ذكر الاستخارة وبناء على أن قضايانا الرياضية تسير وتدار بحسن النوايا وببركة دعاء الوالدين ومواثيق الشرف والاستخارات، فإنني أشك كثيراً في أن الاتحاد السعودي قد (استخار) قبل الإقدام وللمرة الأولى في التاريخ الكروي العالمي على إبطال صفقة كروية بين لاعب ونادٍ بداعي أن الصفقة ستحدث شرخاً في العلاقات بين ناديين متنافسين، وأقصد بالطبع اللاعب الأرجنتيني (مانسو) الذي وقع لنادي الاتحاد ومراعاة لمشاعر الأخوة في الأهلي تم إلغاء الصفقة!.
أقول أشك ومعي حق في هذا الشك، فلو (استخار) رئيس لجنة الاحتراف فقط لربما شعر بضيق شديد قبل أن يدلي بدلوه في ذلك القرار العجيب! ولو (استخار) رئيس لجنة الاحتراف مرة ثانية لربما جاءه إلهام (ما).. يخبره بأن القضايا الرياضية يحكمها القانون وحده وليس (زعل) هذا أو ذاك، ومن كان البادئ في المفاوضات، ومن دخل على من؟! ولو (استخار) للمرة الثالثة لربما أحس بأن القرارات غير الاحترافية هي قرارات باطلة شكلاً ومجحفة موضوعاً!
ها هي النتائج سريعاً، وها هو الشارع الرياضي يتساءل: ما هو الفرق بين قضية مانسو وقضية عيسى المحياني؟!
في الواقع لا فرق على الإطلاق، إلا إذا أرادت لجنة الاحتراف أن تقنعنا (دون أن نقتنع) أن هناك فارقاً بين الحالتين.. وإلا إذا أرادت الاتحاد اللجنة أن تؤكد لنا بأنها (تستخير) في أغلب قراراته، ولكنها سبحان الله تنسى وتسهو كلياً عن موضوع (الاستخارة) إذا كان نادي الاتحاد طرفاً في أي قضية!.
أخيراً قد يعتب البعض لتجاهل قلمي تقديم مباراة منتخبنا هذا اليوم، والسبب هو عزوفي الدائم من هذه المقالات الإنشائية التي وفي الغالب: لا يقرأها أحد، وقد يكون السبب مسألة (استخارة) لا أكثر!.

______________________________________________

اتمنى من الاشراااف عدم حذف الموضوع لاني زدت عليه اناا




لاازيد شي على الناااقد والساااخر الكبير عاااصم نعم لقد اصاااب كب الحقيقه فهذاا حااال الاتحااد السعودي فألى الاماام يااكبير....

موهوب القصيم
17-01-09, 05:54 pm
اصبحت الأستخارهـ مصدر استهتار للبعض

ممن يُحرك دينهـ على هواهـ ورغباتهـ

وبعدين موضوعك مخالف للشروط

الا اذا عندك واااااااااااااااااااسطهـ

المبتسم..
17-01-09, 07:45 pm
اللي يقراء الموضوع السطحي يتوقع إنك أنت اللي كاتبه، ماهوب كاتب صحفي،، مع احترامي لك.

memo2003
17-01-09, 09:16 pm
مقال من أحسن المقال
الله يعطيك العافية يا عاصم

اتحادي مووووت
17-01-09, 11:19 pm
تسلم والله عـ نقل هذا المقال الرائع
للكاتب الكبير عصآم..

وبإنتظار قرار الاتحاد السعودي تجاه المحيآني
الذي استخآر من اجل الهلال واوقع مشكلة كبيرة
ومزايده كبرى بين ناديين عريقين...

صاحب السمو
17-01-09, 11:36 pm
الرجال عايفكم بايعكم بريال

هالرياضة تخلي الواحد يستهزاء بدينه
لاحول ولا قوة إلا بالله

بريداوي؟؟
18-01-09, 03:29 pm
مشكوووور لمن رد بعقلانيه فقط