مشاهدة النسخة كاملة : طوارىء المياه تنزعج من اتصالات المواطنين!!!
ابن بريده البار
01-09-08, 07:12 pm
هذا الاسبوع تعاني بعض الاحياء انقطاع في المياه بسبب عطل على حد قول طوارىء المياه
لكن الغريب هو انزعاج طوارىء المياه من الا تصال فقد اتصلت بطوارىء المياه على مدى يومين لاستفسار وكان الرد الاخير لماذا تتصل عدة مرات هذا ماقاله احد موظفي الطوارىء الذين يقومون بالرد والذي اتحفظ على اسمه ..... واضاف هل تريد ان تقيمنا ؟؟ اليس لي الحق كمواطن افتقد خدمه مقدمه لي بمقابل ان استفسر وانزعج بسبب انقطاعها؟!!! ضربت له مثلا بخدمة تقييم مستوى الرد في الاتصالات والجواب هذا في الاتصالات اما نحن فلا !!!!!
المثير للدهشه اليست الطوارىء لاستقبال البلاغات والمتابعه حتى يتم الاصلاح فبدلا من ان يقدم لنا الشكر يطلب منا عدم الاتصال .......... امر غريب فعلا لاادري ماسبب هذا هل هو عدم المتابعه ام انه اول يوم في رمضان الذي يعتقد الموظف فيه انه لايمكن لاحد ان يتكلم معه او يناقشه.....
متى نرتقي بمستوى الخدمه المقدمه فبدلا من ان تطلب من المواطنين عدم الاتصال قدم الاعتذار عن انقطاع الخدمه واشكرهم على تواصلهم ..........
وحتى هذه اللحظه لاتزال المياه منقطعه عن بعض الاحياء (( وياويلك لو تتصل))
وتستفسر...........
اذا كان رب الدار بالدف ضارب
فشيمة أهل الدار كلهم الرقص
abo-saly
02-09-08, 05:49 am
الله يعين..!
فلوس وياخذون لماذا لاتخصص حتى تتحسن الخدمه مره وجدت في احد الشوارع جنوب بريدة الماء تنبع من الاسفلت فقلت من باب المواطنة فاتصلت على الطواري بعد اخذ الرقم من 905 وبعد اكثر من خمس ساعات مررت ولم يحركو ساكنا وفي اليوم التالي وجدت الصيانه يقومون بحفر المكان
السؤال لو طلع هذا الماء من بيتي ماذا يقولون مع ان الماسورة اكبر قطعا من الماسورة الخارجة من البيت والله المستعان
الرحـّـال
02-09-08, 10:30 pm
الأخ الفاضل
ابن بريده البار
تقبّل الله منا ومنكـ صيام وقيام هذا الشهر الفضيل وجعلني وإياكـ وجميع
المسلمين من عتقائه بهذا الشهر ,,
ماذا لو كان الأمر يختص بمصلحة لهم ضد المواطن !؟ هل سيتم التطنيش ؟
رُبما
يأتي من يقول أنتم تفترون من خلال إنتقادكم من خلال منتدى بريدة الخاص!
أعانك الله وكثّر من أمثالكـ لإيصال صوت المواطن من خلال هذا المنبر الإعلامي,
ابن بريده البار
02-09-08, 10:40 pm
اخي الكريم الفاضل الرحال اولا اقول مبارك عليك الشهر واعاننا واياك فيه على الصيام والقيام
انا اعرف ان هذا التصرف تصرف فردي والحقيقه ما ان وصلت الى المدير حتى تم ايصال الخدمه لكن استغرب من المعامله وطبعا نقول هذا الكلام من باب النصح لنا ولغيرنا والهدف هو المصلحه العامه
الرحـّـال
02-09-08, 10:46 pm
اخي الكريم الفاضل الرحال اولا اقول مبارك عليك الشهر واعاننا واياك فيه على الصيام والقيام
انا اعرف ان هذا التصرف تصرف فردي والحقيقه ما ان وصلت الى المدير حتى تم ايصال الخدمه لكن استغرب من المعامله وطبعا نقول هذا الكلام من باب النصح لنا ولغيرنا والهدف هو المصلحه العامه
وهذا الهدف عندما يستخدم هذا المنبر لإيصال الرسالة لمسئول معيّن..
بارك الله فيك وبمن يتفهّم معنى النقد الهادف البناء لمعالجة الأخطاء وإن كانت
فردية
دمت بخير
fars2625
02-09-08, 10:56 pm
لا تستغرب شف من هو مديرفرع بريدة والمديرالعام بالقصيم واحلب لبن
هادي الطبع
02-09-08, 11:25 pm
هذا الاسبوع تعاني بعض الاحياء انقطاع في المياه بسبب عطل على حد قول طوارىء المياه
لكن الغريب هو انزعاج طوارىء المياه من الا تصال فقد اتصلت بطوارىء المياه على مدى يومين لاستفسار وكان الرد الاخير لماذا تتصل عدة مرات هذا ماقاله احد موظفي الطوارىء الذين يقومون بالرد والذي اتحفظ على اسمه ..... واضاف هل تريد ان تقيمنا ؟؟ اليس لي الحق كمواطن افتقد خدمه مقدمه لي بمقابل ان استفسر وانزعج بسبب انقطاعها؟!!! ضربت له مثلا بخدمة تقييم مستوى الرد في الاتصالات والجواب هذا في الاتصالات اما نحن فلا !!!!!
المثير للدهشه اليست الطوارىء لاستقبال البلاغات والمتابعه حتى يتم الاصلاح فبدلا من ان يقدم لنا الشكر يطلب منا عدم الاتصال .......... امر غريب فعلا لاادري ماسبب هذا هل هو عدم المتابعه ام انه اول يوم في رمضان الذي يعتقد الموظف فيه انه لايمكن لاحد ان يتكلم معه او يناقشه.....
متى نرتقي بمستوى الخدمه المقدمه فبدلا من ان تطلب من المواطنين عدم الاتصال قدم الاعتذار عن انقطاع الخدمه واشكرهم على تواصلهم ..........
وحتى هذه اللحظه لاتزال المياه منقطعه عن بعض الاحياء (( وياويلك لو تتصل))
وتستفسر...........
هذا امر لايسكت عنه
شكرا لك ابن بريده
هادي الطبع
02-09-08, 11:26 pm
فلوس وياخذون لماذا لاتخصص حتى تتحسن الخدمه مره وجدت في احد الشوارع جنوب بريدة الماء تنبع من الاسفلت فقلت من باب المواطنة فاتصلت على الطواري بعد اخذ الرقم من 905 وبعد اكثر من خمس ساعات مررت ولم يحركو ساكنا وفي اليوم التالي وجدت الصيانه يقومون بحفر المكان
السؤال لو طلع هذا الماء من بيتي ماذا يقولون مع ان الماسورة اكبر قطعا من الماسورة الخارجة من البيت والله المستعان
التخصيص جايك في الطريق
هادي الطبع
02-09-08, 11:28 pm
لا تستغرب شف من هو مديرفرع بريدة والمديرالعام بالقصيم واحلب لبن
العساف راح والله يستر عليه وجاء بدلاً عنه منصور العرفج
اما بالنسبه للفوزان فسوف يذهب كما ذهب المانع
ابن بريده البار
03-09-08, 02:04 am
للامانه رد المدير ماجد الرسيني وكان قمه في التعامل وفعلا وصلت المياه بعد ان ابلغته عن المشكله فتحيه للاستاذ ماجد على التجاوب السريع....... ونامل في تنظيم المساله حتى لانرى هذه الانقطاعات
عبدالله الحلوه
04-09-08, 06:00 am
ابن بريدة البار
كل الأخطاء التي نعيشها والتقصير الذي نعاني منه هو بالأصل اخطاء فردية
فالقطاعات تعتمد بدون شك على الجهد الفردي لكن ترك الحرية للأفراد لتسيير الأمور بطريقتهم الخاصه هو الخطأ الأكبر والذي يحسب على ادارة القطاع كاملة
فتدخل المدير لعلاج مشكلة ليس الحل الأمثل ولا المطلب الملح بل الحل بالعمل على عدم تكراره وعلاج اسباب المشكلة وهذا مانتمنى ان تسير عليه القطاعات الخدمية في هذه المدينة
تقبل تحياتي
المراقب
04-09-08, 06:21 am
ياعزيزي ... اذا كان الكلام صحيح ,فهذا التصرف ينم على عقلية هذا الموظف
البسيط الذي لم يقم بتأدية الامانه .. وايصال الصوت للمسئول مطلب ضروري ..
تحتمه الحاجه ... وقيام المدير بالعمل هذا من صميم وظيفته في هذا الموقع
الهام .. لخدمــــة المواطن .. ومن عمل صالحاً فلنفسه ...
وخذها قاعدهـ ان موظف الاستقبال او السنترال .. دائما يمثل صوت ادارتهـ
فكان الاولى اخـــتيار الاجدر لتمثيل ادارته خيــر تمثـيل .... ورزقي علــى الله
ابن بريده البار
04-09-08, 01:51 pm
الاخ عبدالله والاخ المراقب هذا هو المطلب بالفعل فانا عندما تكتبت الملاحظه والموضوع كان الهدف ولا يزال تصحيح الاخطاء وبالمناسبه تلقيت رساله خاصه من قسم العلاقات بالمديريه يستفسرون عن اسم الشخص وانا زودتهم بالاسم من اجل التصحيح وايضا من باب ان يقال للمحسن احسنت وللمسيء اساءت ........ سعدت بمشاركتكم
ماللذي دعى الموظف ان يتصرف هذا التصرف الفردي ؟؟؟؟
ماللذي جعله لايخاف من احد ....؟؟؟
تفسير موقفك هو بالاجابه على هذه الاسئله .
شكراَ ابن بريده البار .
اخوك صفراوي
اخواني لقد اتصلت بمدير المياه المهندس ماجد وكان غاية الروعه في التعامل وتفهم المشكله وقد افادني بأن المشكله طارئه بخط الأبار وتم اصلاحها وعاد الوضع الى ماكان عليه وبالفعل عاد الوضع الى الأفضل ويجب علينا كمواطنين بأن نقدر الأمر فكل خدمه معرضه لحالات الطوارى ويعلم الجميع بأن وضع المياه خلال الأسابيع الماضيه كان يتطور واعتقد بأن الجميع لاحظ التحسن عن السنوات الماضيه وفي النهايه اتمنى ان نشجع هؤلاء الشباب ففرع بريده يقوده الآن مهندسون متميزون امثال المهندس منصور العرفج والمهندس ماجد الرسيني فهم من خيرة المهندسون بالمدينه
ابن بريده البار
06-09-08, 11:23 pm
اخي الشبكه لو ترجع لردودي ستجد انني اثنيت على المهندس ماجد فمن العدل ان يقال للمحسن احسنت وللمسيء اساءت
vBulletin® v3.8.8 Alpha 1, Copyright ©2000-2025, vBulletin Solutions, Inc Trans by mbcbaba