مشاهدة النسخة كاملة : موبايــــــلي فشلتينـا عند ربعنـا ,,وش السالفة اليوم متوقفه موبايلي في مناطق المملكة؟
تميم نجد
16-07-08, 08:56 pm
السلام عليكم
من بعد العصر والاتصال في شركة موبايلي متعطل
فما السبب ؟؟؟
علما انه متعطل في منطقتي الرياض وحائل ..
هذا اللي وصلني ..
اتمنى من يفيدنا او يعطينا رقم اتصال مباشر للشركة للاستفسار فالامر غريب ولاول مرة يحدث
اخوكم
أبوووووووووو فهد
ليس دليل على فشلها فهي أفضل من الاتصالات بكل شي كل شئ وارد
تميم نجد
16-07-08, 09:09 pm
ليس دليل على فشلها فهي أفضل من الاتصالات بكل شي كل شئ وارد
أكيد يا حبيبي بس هذي مشكلتها الوحيدة الإرساااااااااااال ...
والإنقطااااااااااااااع ...
شكراااااااااااا لك ..
" TWIX "
16-07-08, 09:26 pm
موبايلي شركة أحترمت العميل فيجب أن نحترمها ونغض الطرف عن ما حصل
وانظر ماذا ستقدم لعملائها تعويضا لما حصل في هذا اليوم
ليس كالاتصالات السعودية التي تأخذ ولا تعطي
وآخر إهتماماتها عملائها
الذين بدأوا يتطايرون منها الواحد تلو الآخر وهي مازالت تمارس كبريائها معتقدة أنها الوحيدة في هذا البلد !
عبارة عن عطل في الالياف البصرية
وآخر تحديث 9.15
اعادة جزء من الشبكة
غريب الدار
17-07-08, 03:08 am
وين اعلانات غطيناها ..!؟؟
يعيبها جودة الارسال فقط..!
عاشق ديرتي بريده
17-07-08, 03:10 am
الله يبشرك بالخير
<<< يحسب جهازه خربان اليوم
الله ياخذهم كل ابو الاجهزه اللي عندي بالبيت ركبت عليهن شريحتي
وكل جهاز اقول شكله خربان اخر شي يطلع البلا منهم ..!!
طيب شركه مثل هالشركه المفروض يكون عنده احتياطات لمثل هالامور ذي
بس للاسف اي شي سعودي يمشي على البركه
يسوون تحديث للشبكه ..
(( هذا اللي أعرفه))
سكايب
يسون تحديث طيب مافيه خطوط احتياطيه ..!! او بدائل ياما وياما ناس تضررت بسبب هالتحديث
لو بدوله ثانيه كـ (مصـر) لانهالت التعويضات على المشتركين لكننا (بالسعوديه للاسف)
Queen of buraydh
17-07-08, 06:58 am
ودي احوّل لموبايلي لكن متردده
تنصحون فيها ؟؟
وكيف طريقة تحويل الرقم ؟
جابر عبدالله
17-07-08, 07:21 am
الأمر بسيط قبل فترة بسيطة كان المواطنين ينتظرون الهاتف الثابت وتجد حي كامل
يشتركون في نفس الخط مع العلم أن الهاتف الثابت أقل تكلفة من ناحية التوصيل
للعميل هل نسيتم هذه المقولة ( عفوا تعثر مرور مكالمتك)
أم بخصوص موبايلي من الطبيعي أن تحدث مثل هذه الأمور لكونها شركة في مرحلة
النمو السريع وهو ليس كنمو المزود الأخر الذي تواجد اولا في الساحة
" TWIX "
21-07-08, 08:33 pm
[color=#000000]موبايلي شركة أحترمت العميل فيجب أن نحترمها ونغض الطرف عن ما حصل
وانظر ماذا ستقدم لعملائها تعويضا لما حصل في هذا اليوم
color]
موبايلي تعوض 11 مليون مشترك بـ 50% تخفيض لمدة أسبوع
--------------------------------------------------------------------------------
الرياض (سبق) :
قررت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) منح جميع عملائها والبالغ عددهم أكثر من 11 مليون مشترك تخفيضا استثنائيا تصل قيمته الى 50 % على جميع المكالمات المحلية الصادرة إلى شبكة موبايلي لمدة أسبوع كامل ابتدأ من غدا الثلاثاء الموافق 22 يوليو 2008، وحتى نهاية يوم الاثنين القادم الموافق 28 يوليو 2008 وذلك تعويضا لهم عن توقف الشبكة لمدة 7 ساعات يوم الأربعاء الماضي .
وحدث العطل بسبب انقطاع كيبل الألياف الرئيسي بالرياض بسبب تصرف خاطئ من قبل أحد المقاولين الذين يعملون بمشروع آخر لا علاقة له بموبايلي.
وقالت موبايلي في بيان وزعته أمس أن قيمة الخصم هي 50 % لجميع المشتركين في الباقات المفوترة والباقات المسبقة الدفع بدون قيود أو سقف محدد، وهو يأتي كجزء بسيط مما يمكن تعويضه للمشتركين الأعزاء حسبما ذكر البيان.
يذكر أن هنا الخصم الكبير يعد الأعلى في تاريخ الشركة والأطول مدة، وقد قررت الشركة إجراء إعادة تقييم شاملة لإيجاد بدائل أخرى للطوارئ في حالة حدوث انقطاعات غير متوقعة .
وقال المهندس خالد الكاف الرئيس التنفيذي لشركة موبايلي في رسالة وجهها إلى موظفي الشركة "أنه بروح الفريق عبرنا هذا الموقف الحرج، وعدنا إلى مواقع عملنا نحمل الدروس الإيجابية التي وثقت نجاحاتنا وستدفعنا لتحقيق المزيد من النجاحات" . وقال " كما أود إعلامكم أننا سوف نقوم بمراجعة شاملة لكل البدائل التي سوف تساعدنا في حالة حدوث أزمات لضمان عدم تكرار مثل هذه المشكلة" .
جلوي العتيبي
21-07-08, 08:37 pm
بالفعل كان قرار موبايلي الأخير بالتخفيض بنسبة 50% رد قوي على من شكك في مصداقية تعليل موبايلي للإنقطاع بأنه نتجه للخطأ التنفيذي للمؤسسه الأخرى .
وإثبات لجميع المشتركين بأن موبايلي تحترم عملائها وتقدر ماتسببت به لهم من خسائر وضغوط إبان فترة الإنقطاع .
نتمنى أن تستفيد باقي الشركات في بلدنا من هذا العمل وأن تحذو حذو موبايلي
الاستاذ.د .
21-07-08, 09:27 pm
رد فعـل موبايلي كان مستغرباً لدى الكثيـر ..
حتى إن البعض لا زال يشكك في مصداقيته وجدّيتـه!!
لأننا لم نتعـود من الشـركـات أن تعتـذر إلينـا حيـن الخـطـأ!!.
vBulletin® v3.8.8 Alpha 1, Copyright ©2000-2025, vBulletin Solutions, Inc Trans by mbcbaba