المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انا وسوبرمان ونهلــــــه


هذيان قلم
18-05-08, 10:46 am
ضربت امس ضرب مبرح ....لا استطيع السير على اقدامي ....قذفت دماء كثييرة من فمي ...وجهي متورم ...اجزم لو راني احد اقاربي سيعتقد بأني تعرضت لحادث سير .


القصة يا اخوان ...مصري...من اصول ..صعيديه ...تفنن في ضربي ...بالقدم وحركة 360 درجة ...بالقبضة ....بالكوع ...يحملني الى السماء ثم اتفاجئ بأرتطامي بركبة كالصخرة ...لم يتركني الا بعد تدخل المتسوقين متوسلين لديه لتركي ....يلعن امة ....وحش ضخم ...مفتول العضلات .

ادركت ان حليب الابل ...والقمح ...والدخن ...والذرة ....وجميع الماكولات الشعبية التي كانت والدتي تحثني على تناولها كذبة كبرى ....فلم تفسعفني امام ثور يلتهم المشلتت...وفحول البصل ...والمدمس .
ارجو ان لايات احدهم ويقول انت جبان او انت وصمة عار في جبين السعودية ...فوالذي نفسي بيدة بأني التحمت معة بنعف ...وحاولت الحاق الاذى بة ولكن يا اخوان اكتشفت انه سوبر مان ...رجل قوي ...جدآ جدآ ..جدآ ...اضافة ان طولة يعادل طولي مرتين .

بالطبع السبب فتاة سأخبركم بقصتها بعد قليل

يتبع

هذيان قلم
18-05-08, 10:48 am
كنت اتسوق في سوبر ماركة ادف عربيه حملتها بكل ما لذ وطاب وانا امر من احد الممرات وكاني حسن كيتا وهو يمر بين المدافعين الهلال كانت تقف بشكل عرضي في ذلك الممر لم يتبقى لي بلك الممر الا مساحه بسيطه تحتاج اختصاصي ليمر منها .. تحتاج منقله وفرجار حتى تعبر العربيه واعبر معها .. خفت ان يسمع صوت المزلاج ان عبرت بتهور

بكل حنيه وبكل رقه وبكل انواع الذوق وملحقاته طلبت منها ان تفسح لي المجال للعبور .. ولكن الانثى تنحت وفغرت فاها ولم تجب .. حاولت مره اخرى .. فاذا بها تلتفت بكل تبجح وتقول
" بلا بشكلك " لا اخفيكم بان اللوان الطيف التصقت بوجهي كلها دون استثناء .. بل زادت الوان

اضافيه .. التفت ذات اليمين والشمال .. لرى حولي هل سمع احدهم ذلك "
وعندها استجمعت قواي المحبطه و

يتبع

هذيان قلم
18-05-08, 10:49 am
قررت العبور بوجه محمر وفكر تشتت بين الرد والا رد .. كانت قاسيه تلك الانثى رغم جمالها وجاذبيتها .. كيف لمثلي ان يعبر دون ان يخلق مشكله .. كان كل همي في العبور والفرار من هذا الموقف قبل ان يراني احد .. وكان هروبي من امامها .. ضعف لي وزيادة تبجح منها
بعد ان مرت العربيه بحمولتها من ذلك الزقاق ازادت قذائفها .. وكاني فعلت بها منكر ..لم اتدارك نفسي الا بين يدي ذلك السوبرمان الذي سبق ذكره مسبقاً ..
في هذا الوقت احسست برتفاع درجه حرارة نفوخي .. وكاني اقف تحت اشعه الشمس وهي متعامده مع بكلة احد عضوات منتدى بريده ..


كان وجود نهله وصراخها دافع قوي لسوبر مان في التفنن

هنا ادركة ان الانثى دائما مصدقه .. ووجب الحذر في التعامل معها !!

هين هين
18-05-08, 12:24 pm
بلا بشكلك

لها عدة معاني كان الأجدر بك أن ترجع من حيث اتيت لا ان تتبجح وتواصل المسير

والزقاق ضيق لايتسع لشكلك وشكلك هو السبب لما حصل لك أكيد شكلك لم يكن

رقيق في التعامل معها !!!!

تكبر وتاكل غيرها .....

تحياتي

هين هين

الكبري
18-05-08, 12:32 pm
هل تصدق مقولة أن المصريين أقوياء في كل شيء ..

لكم أطيب المنى

....الأمير....
18-05-08, 02:15 pm
^
^
^
^

نعــم صــحــيح .. حتى أنــهم أقويــاء فــي الغــبـــاء >>مع أشد الإحترام

دمتم بــخير