مدرعمهـ
29-03-08, 11:49 pm
--------------------------------------------------------------------------------
السلام عليكم جميعا...
كنا دائما في صغرنا نلعب لعبة الامهات والبنات
وكنا في قمة البرائه وان جا واحد من اخوان يبي يلعب ولا من اولاد عمنا ولا خالنا كنا نخليه السواق الي يودينا للسوق
وكان اللعب في قمة البرائه
وان لعب واحد زايد من الاولاد خليناه ولدنا بس ماكان يجي على بالنا اننا نخليه ابونا
ولا زوج البنت الي تجسد دور الام باللعبه..
وهذا كله يدل على اننا في قمة البرائه....برضو
بس الحين الاحظ ان بزرانا انزعت منهم البرئه
وابدى قصتي الي شفتها من بزران هالوقت :
مرة كنت اناظر واركز باطفالنا وش يلعبون لان كانت لعبتهم مشبوهه
ناديتهم قلت فلانه وش تلعبون قالت وبكل برود نلعب لعبة الام ولابو والاولاد
قلت اها >>> قمة الاستغراب ياربي عسى ماخربوها هالبزارين
انا سكت وماقلت شيي قلت اشوف يمكن القى ذرة برائه في لعبتهم
لقيت ان الام والابو قامو ينامون عيالهم قلت حلو ماصار شي
بعدين راحو على جمب ونامو جمب بعض>>>>>>>ياويل قلبها صدقت السالفه بغيت اغمض معهم وانام
جمعت كل قواي العقليه عشان اشوف زين واركز قامو من النوم وراحو يصحون الععيال..يعني ماصار شي بينهم
الحمدالله اني ماشفت شي شنيع ..
بس غريبه ليش اللعبه بدت تتطور في كل جيل ...!
يعني بكرا جيل عيالي فرضا بتطور معهم اللعبه يمكن توصل للاشنع وللاشنع....يمكن تقولون بسيطه ماصار شي
بس دائما الاطفال يحبون يقلدون الكبار في كل شي.. يعني لو احنا سوينا زي ماسوو
وحطينا ام وابو لا اول كااان عيب واحنا اطفال كنا نستحي والحين لا عادي اجل جيل بكرا وشو الي بيصير عادي وهو عيب بهالوقت
مرة انا شفت فلم اطفال يلعبون سوو زواج زي زواجاتهم طبعا المسيحيين الفلم كان امريكي
راحو يسوون قبلة الزواج ...ليش؟
اكيد لانهم يقلدون الي اكبر منهم والي بمجتمهم...
مرة من المرات كنت عند التلفزيون ابدل بالقنوات واختي الصغيرة معي وصلت لقناة كانت فيه مشهد (( غير لائق ))المهم انه مامداني اني اغير
البنت شهقت قالت درعوومه وش يسوون
انا بلعت العافيه مدري وش اقول
قلت كفار والي يسوي كذا كافر
ولا زم مانشوفهم لانهم كفار
المهم مر كم يوم
والصورة راسخه براس اختي
عيت تنسى
وكل اشوي
صح الي يتباوسون كفار
قلت لها ايه
وتروح ..وترجع
صح الي مايصلون كفار
قلت ايه
جتني ثانيه...قالت صح الي يرمي النعمه بلارض كافر
حسيت ان يبيلها شرح وانا موفاضيه لها
بديت اقولها مدري مددري
على اني احس اني لازم اني اجاوب
بس طفشت
وكل هذا الي عقد افكار اختي من هذاك المشهد الله لايعيده
مدري اخاف اذا ما جوبتها تتضارب عندها الافكار ويصير لاختي شي ولا تتعقد من البوسات..
بدت تقول عادي ابوس ماما ولا ابوس بابا بسم الله عليها جاها وسواس
ودي اعرف بس وش الي يطيح السالفه من راسها...
بس انشالله مسئلت وقت..
والاطفال لازم مانهملهم عند التلفزيون ولا عند الخادمات خاصه في الاعمار الي تركز على الالفاض والافعال وتحب تطبقها....
وشكرا
لا تحرموني من ردودكم ومن نصايحكم...الي يمكن تفيدني ..
السلام عليكم جميعا...
كنا دائما في صغرنا نلعب لعبة الامهات والبنات
وكنا في قمة البرائه وان جا واحد من اخوان يبي يلعب ولا من اولاد عمنا ولا خالنا كنا نخليه السواق الي يودينا للسوق
وكان اللعب في قمة البرائه
وان لعب واحد زايد من الاولاد خليناه ولدنا بس ماكان يجي على بالنا اننا نخليه ابونا
ولا زوج البنت الي تجسد دور الام باللعبه..
وهذا كله يدل على اننا في قمة البرائه....برضو
بس الحين الاحظ ان بزرانا انزعت منهم البرئه
وابدى قصتي الي شفتها من بزران هالوقت :
مرة كنت اناظر واركز باطفالنا وش يلعبون لان كانت لعبتهم مشبوهه
ناديتهم قلت فلانه وش تلعبون قالت وبكل برود نلعب لعبة الام ولابو والاولاد
قلت اها >>> قمة الاستغراب ياربي عسى ماخربوها هالبزارين
انا سكت وماقلت شيي قلت اشوف يمكن القى ذرة برائه في لعبتهم
لقيت ان الام والابو قامو ينامون عيالهم قلت حلو ماصار شي
بعدين راحو على جمب ونامو جمب بعض>>>>>>>ياويل قلبها صدقت السالفه بغيت اغمض معهم وانام
جمعت كل قواي العقليه عشان اشوف زين واركز قامو من النوم وراحو يصحون الععيال..يعني ماصار شي بينهم
الحمدالله اني ماشفت شي شنيع ..
بس غريبه ليش اللعبه بدت تتطور في كل جيل ...!
يعني بكرا جيل عيالي فرضا بتطور معهم اللعبه يمكن توصل للاشنع وللاشنع....يمكن تقولون بسيطه ماصار شي
بس دائما الاطفال يحبون يقلدون الكبار في كل شي.. يعني لو احنا سوينا زي ماسوو
وحطينا ام وابو لا اول كااان عيب واحنا اطفال كنا نستحي والحين لا عادي اجل جيل بكرا وشو الي بيصير عادي وهو عيب بهالوقت
مرة انا شفت فلم اطفال يلعبون سوو زواج زي زواجاتهم طبعا المسيحيين الفلم كان امريكي
راحو يسوون قبلة الزواج ...ليش؟
اكيد لانهم يقلدون الي اكبر منهم والي بمجتمهم...
مرة من المرات كنت عند التلفزيون ابدل بالقنوات واختي الصغيرة معي وصلت لقناة كانت فيه مشهد (( غير لائق ))المهم انه مامداني اني اغير
البنت شهقت قالت درعوومه وش يسوون
انا بلعت العافيه مدري وش اقول
قلت كفار والي يسوي كذا كافر
ولا زم مانشوفهم لانهم كفار
المهم مر كم يوم
والصورة راسخه براس اختي
عيت تنسى
وكل اشوي
صح الي يتباوسون كفار
قلت لها ايه
وتروح ..وترجع
صح الي مايصلون كفار
قلت ايه
جتني ثانيه...قالت صح الي يرمي النعمه بلارض كافر
حسيت ان يبيلها شرح وانا موفاضيه لها
بديت اقولها مدري مددري
على اني احس اني لازم اني اجاوب
بس طفشت
وكل هذا الي عقد افكار اختي من هذاك المشهد الله لايعيده
مدري اخاف اذا ما جوبتها تتضارب عندها الافكار ويصير لاختي شي ولا تتعقد من البوسات..
بدت تقول عادي ابوس ماما ولا ابوس بابا بسم الله عليها جاها وسواس
ودي اعرف بس وش الي يطيح السالفه من راسها...
بس انشالله مسئلت وقت..
والاطفال لازم مانهملهم عند التلفزيون ولا عند الخادمات خاصه في الاعمار الي تركز على الالفاض والافعال وتحب تطبقها....
وشكرا
لا تحرموني من ردودكم ومن نصايحكم...الي يمكن تفيدني ..