المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنـــــــــــا واليتيمه (مواقف حزينه ....)


ابوغاده
16-02-08, 11:38 am
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا بكم في موضوعي

في الجزء الثاني
البعض يعرف الجزء الاول


سوف ابد بدون مقدمات و اختصر لكم الطريق


بعد ما افترقنا من العثيم مول


سؤال بخاطري هل تتصل اليتيمه بالاهل وتحظر ام انها طفله
لا القي بالا لانها طفله ولاتسطيع ان تفعل شئ

بعد العيد الاضحى المبارك


مرت الاجازه لا اقول اني نسيتها ولكن اقول شبه نسيان

فجئه كنا جالسين ندردش انا واهلي بعد صلاة العصر يوم الخميس

اتصل رقم غريب على اهلي

فقالوا لا نعرف الرقم

قلت انا ارد

رديت

وصوت بنت صغيره

لم اتكلم ورديت الجوال لاهلي وقلت بنت

ردت اختي ويالها من مفاجئه

نعم


.: السلام عليكم

اختي وعليكم السلام

..: ماعرفتيني

اختي لا والله بس الصوت موغريب علي

.: انا مرام

اختي هلااا مروم كيفك

والسوالف عاد تبدا


المهم انا رحت وجيت وقعدت وعادي

قالت اختي
تتوقع من االلي اتصل

قلت وانا وش يدريني
قالت تعرفها
قلت البنت ضغيره بس ما طولت سمعت الو وعطيتك الحوال


قالت تتوقع منو
قلت
مادري

قالت تراها ماتقربلنا ابد
قلت ههه لغز هي ولا وشنو
قالت نسيتها
قلت من اللي نسيتها
وقاطعتها قلت لايكوووووووووووووووووووون ؟؟
قالت اهي بنفسها دقت
قلت لا عاد
قالت بيجون الخميس الجاي للبيت
قلت الله يحيهم وعاد لاتقصيرين
قالت لا تخاق البنت تسال عنك وتقول لازم اشوفه
قلت يصير خير
المهم مررررررررررر الاسبوع (طبعا الاسبوع اسبوع اختبارات واللي بعده اختبارات عندي )

كان عندي مدمرس خصوصي يوم الخميس بعد العصر
انا جهزت كل شئ
ورحت للمدرس ووصيت الاهل

بعد نص ساعه عند المدرس رن جوالي جوال الاهل قلت عسى خير ان شاءا لله رديت

الو
.: السلام عليكم
وعليكم السلام مين
.: وراك رحت انا قايل لاختك ياويلك ان رحت مكان
قلت اختي ماقالت لي شئ يمكن نست (ياويلي )
.: خلاص تعال للبيت والله ان اذن العشاء وماجيت والله ما اجيكم
قلت لاا لاتزعلين كل شئ الازعلك الحين نجي بس
.: ايه ماينفع معك الا العين الحمرا
ههههههههههههههه

المهم تعرفون لازم اشتري هداااايااا العيد وكذا ...

جيت لليبت وانا ارتجف واقول وصار تغيرت البنت ولا هي هي


دخلت البيت (طبعا باقي على اذان العشاء ساعه الا ربع )


واول مادخلت لقيت ولد اختي راشد

قلت رشود شيل الاغراض معي

المهم دخلت غرفتي

وجاني راشد قالتي تبي قهوه قلت حطها في ا لديوانيه

جلست في الدوانيه وجئه دخلت علي
بنت ما اقدر اوصف لكم

لو بيدي اقول انها حوريه
.................................................. ......
اكمل الجزء الثالت وهو الفاصل القوي بين الاجزاء

تجدون فيه

ولد يسوى بلد في موقف خطر مع اعمام اليتيمه

ولديسوى بلد يهدد ان لم يترك البنت سوف يجد مالايسره

ماذا فعل

سوف تجدونه في ا لجزء الثالث


(اتمنى قرائة القصه واتمنى تعليقاتكم ولاتبخلون علي مدح ولاسب نقبل منكم )
واعذروان على الاخطاء الاملائيه

<<NONI>>
16-02-08, 03:15 pm
يوووووووووووووووه تقطع قلبي<<<بلا مبالغه ما تقطع ولا شي يا خراطه
مشكور على الموضوع
يا حظي انا اول من يرد عليك<<<<بشري امتس

ابوغاده
16-02-08, 11:52 pm
هه

الله يعطيك العافيه

ولكن

ارجوا منك قرائة الحدث في الجزء الثالث


.................................
ولد يسوى بلد

تنزل منه دمعه امام الناس

& جمال الطفوله &
16-02-08, 11:57 pm
! ! ! !


بس ليه التهديد ........

ننتظر الجزء الثااااالث ....!!

Tulane
17-02-08, 12:04 am
مــتــابــعــه

.....

بسكاتي اذلك
17-02-08, 12:06 am
ننتظررررررررررر الجزء الثالث

بع ـثرني آحتيآجي |♥~
17-02-08, 12:11 am
نستناكـ خيو

ابوغاده
17-02-08, 09:42 am
اسف على الاطاله


واشكركم على تفاعلكم


طبعا عندما دخلت علي بالديوانيه كنت اتقهوى
وبصراحه اندهشت منها وقلت ما شاء الله وش الزين
قالت هذا ثوبي العيد
قلت حلو مرره
(طبعا خجلت )
(((((((((( اختصر اسمها مرام بحرف الميم م )))))))
مرام :ليش تكذب
انا :في ايش
م: تقول ... انها قالتلك وانت اللي رايح
انا : والله كان عندي درس ويوم السبت عندي اختبار
م: شوف ياويلك تكذب مره ثانيه
انا: التوبه خلاص


انا : كيف العيد معك
م: مو زين عندكم حلوا
انا :ليش
م: لاني ما اعرف احد وكل ما العب مع احد متكبر
انا : هههههههه انزين فيه خوالك واعمامك
م: ما اعرف اعمامي بس اعرف اساميهم
(((((((((((((((أنا انصدمت بالللحظه هذي )))))))))))

انا : طيب تعالي كل اسبوع عندنا والعبي مع خواتي
م: ان شاء الله

اناطبعا رحت اجيب العشاء حق الضيافه طبعا
ولكن انصدمت بكلام مرام ماتعرف اعمامها

المهم تعشوا
وبعد العشاء جاتني مرام قالت
م: انت تروح للملاهي
انا: ايه ليش
م:لاراشد وعزوز يقولون انك توديهم
انا: انتي تروحين للملاهي
م: لا من يلعب معي
انا : انا اوديك للملاهي بس بشرط
م: والله وشو
انا :شدي حليك في الدراسه والاسبوع الجاي اوديكم
م: طارت من الفرحه علمت الاهل ابروح للملاهي

طبعا

(في مرام طبع ما ادانيه وهو العناد )

وتعاند امها كل يوم لما تذهب للمدرسه بس الام لقت نقطة ضعف مرام

وهي انا قالت ترى ماتروحين مع محمد للملاهي
وعاد هي المسكيه كل شئ ولا الملاهي

جاء الخميس
وجت مرام ورحنا بضبط بعد صلاة المغرب يم دريم لاند بعنيزه

دخلنا ولعبتهم المهم

تعرفون تصادم السيارات

مرام مادخلت دخل عزوز وراشد وبقيت انا ومرام نناظر بالخارج

نضحك عليهم ونعلق شوي

كانت مرام ماسكه يدي طبعا وانا كنت محافظ عليها لانها امانه في رقبتي

فــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ جئه مراااام تبكي باعلى صوتها

(انا بالحظه هذي صرت فاقد عقلي )

التفت يمها والا بنت ماسكه يدها بشده وتسحبها وعندها ولد بكبر عمري

انا بلا شعور

مسكت يد البنت وفصلتها عن مرام بقوه (يعني رفعت يدها فوق ونزلت للارض بقوه وخلت توازنها وشوي والا تطيح)

م: باللحظه ذي مسكت يدينها صدري يقوه وتبكي
انا شلتها من المكان احاول اهديها

لقيتها ترتعش قريت عليها اية الكرسي
مانفع يدينها بارده
انا :
مرام بابا وشفيك

لا اجد اجابه سوى البكاء والارتجاف الشديد

انا مروم انا محمد وش فيك

نفس الحكايه وزاد برودتها

حاولت ارفع راسها ماقدرت البنت متصلبه في صدري

انا مروم بابا ردي علي

مالقيت اي اجابه باللحظه ذي
جاء الحارس الامن

نزلت مني دمعه وانا اقول مرام خلاص يكفي والله ماياخذك احد مني

جاني الحارس وقالي سلامات
قلت تكفى اطلب الاسعاف

قال الحين

بعد لحظات هدت مرام ورفعت راسها وناظرت فيني
انا وش فيك والله محد بياخذك مني

رفضت اني انزلها وقعدت اشيلها ورحيم الحارس
ولقيت عندها البنت والولد

قلت انا ماتستحين على وجهك تجرين طفله

قالت انا بنت عمها
قلت واذا كنتي بنت عمها خير ياطير فيه استذان
قالت من انت غريب عنها
قلت ايه غريب عنها ولكن انا مساذن من انها وطلعتها للملاهي
قالت ولا لك عين يالحرامي
قلت احترمي الفاظك
تكلم الولد
قال عطنا البنت
قلت تحلم انت
قال بالطيب احسلك
قلت تهديد هذا
قال اعتبره
قلت يخلف الله عليك
قلت للحارس انا بطلع
قال من منكم صاحب البنت
قلت انا

تكلم الولد نصاب
قلت تبي الدليل
قالي وينه
قلت الحين اكلم ام مرام

قال لا تغير الرقم ولا شئ قلت اوكيه دق من جوالك

دق من جوال البنت وردت ام مرام

قلت مرام وينه
قالت ام مرام مي موجوده طالعه
قالت مع مين
قالت ام مرام مع محمد
قالت منو ذا
قالت امر مرام ولد صديقتي

قال الحارس خلاص رح محمد وعطني بطاقتك اصورها ورقم جوالك

المهم طلعت ومرام للحين على صدري ركبت السياره مرام خلاصص طعنا اللحين مايقدرون ياخذونك

رافعت راسها تخليني
قلت ببتسامه اوانا اقدر اخليك

الحمد لله نزلت وقدت على المرتبه والحمد لله

وصلنا البيت عاد ترفون الاوالاد ماقصرووووووووووووا جابوا كل شئ عني

علمتهم بالسالفه وقالتلي ام مرام ماعليك منهم


تحسبون انتهى الموضوع لا

( اسف لا استطيع ان اكمل بسبب ظرف ولكن لي عوده )

بع ـثرني آحتيآجي |♥~
17-02-08, 08:11 pm
بأنتظاركــــ