تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : هاتفي الثابت يستخدمه غيري .. من المسؤول ياشركة الاتصالات !!


ثامر الناصر
03-02-08, 09:55 pm
السلام عليكم

هذه الشكوى بعثها لي احد الزملاء في بريدة والذي كلمني عبر الجوال وقال لي القصة كاملة حول تظلمه من شركة الاتصالات .. في ظل تقاعس موظفي وفنيي الشركة عن حل المشكلة .. واحتفظ باسم الشخص ورقم جواله لو احتااج المسؤولين عن الشركة التواصل معه ..


ويقول صاحبي على لسانه مايلي :

انني تفاجأت بقطع خط هاتفه الثابت في تاريخ 5 يناير وهو ليس عليه اي فاتورة مسبقة او مستحقة الدفع واتصلت على رقم 907 واخبرتهم ان هاتفي مقطوع ماهي الاسباب فقالوا انها فترة تحديث بيانات وان شاء الله تعاد الخدمة بنفس اليوم

وبدأت بتجديد البلاغ حول العطل الايام التالية :

8 , 12 , 14 , 22 , 24 يناير وكل هذه البلاغات يقابلوني بها بالتصريف تارة وبالوعود تارة اخرى لكن دون فائدة

ويقول انني دخلت موقع الخدماتي التابع للشركة عبر الانترنت للتشييك على الهاتف فوجدت ان هاتفي يستخدم في مكان آخر عبر اتصال دايل اب انترنت وهذا ماجعلني اتفاجأ واقلق بنفس الوقت على هاتفي الخاص فيني

ويقول انه الاستخدام من غيري استمر مابين 24 _ 30 يناير اي لمدة اسبوع كامل واقوم فيها بالاتصال على الشركة عبر 907 و 904 اطلب قطع الخدمة او ايقافها للحفاظ على هاتفي الثابت من العبث به .. وليس الامر فاتورة او غيرها لكن لكي لايستخدم استخدامات سيئة او مشبوهة لاسمح الله وهو تحت ملكي ولكنه باستخداام غيري !!!

ومع كل اتصال عليهم يقولون اننا لانعلم هاتفك في اي مكان مشبوك الان ولاتخاف مادامك مسوي البلاغ فأنت في مأمن !!

ويقول اين الأمان وهاتفي الثابت يستخدمه مجهول لااعرف من هو !! في ظل تجاهل الشركة عن مطالبتي بفصل الخدمة او الحل لهذه المشكلة عاجلآ قبل ان يرتكب فيه شي انا من ساتحمله بلاشك لانه تحت اسمي

والمشكلة انني مع هذه المطالبات التي استمرت الان شهر تم فصل خدمة الـ (( dsl )) عن هاتفي في تصرف غريب بدلآ من اعادة الهاتف لي !!

:::

من هنا عبر المنتدى يطالب هذا الشخص بالتدخل من شركة الاتصالات السعودية بالقصيم لحل هذه المشكلة وتمنى وصول الامر للمسؤولين عبر العلاقات والاعلام بالمنتدى كما عودونا على ايصال المواضيع للمسؤولين


وشكرا

عاشق ديرتي بريده
04-02-08, 03:08 am
اخوي ثامر اعتقد على صديقك تقديم خطاب رسمي للشرطه مع التفصيل الممل ليتقي شر المشاكل

وخطاب رسمي يقدمه لمدير الاتصالات !

ămōяẻ
04-02-08, 03:12 am
غريبة

بجد

هل هو بشقق او فيلا لوحده

درة بريدة
04-02-08, 03:37 am
أعتقد أن صاحب الشكوى سيواجه عناءً طويلا خلال بحثه عن حقه لكن عليه أن لا يمل من الركض وراء حقه ..

وعلى ماقالو القواله ( مايضيع حق وراه مطالب )

وإن يأست فما عليك سوى تصعيد الأمر للجهات العليا لأن بعض القطاعات وخصوصا الخاصة لايجدي معها نفعا إلا بتلك الطريقة ..

الله يعينك ويرد لك حقك يا راعي المشكلة .

باونتي
04-02-08, 05:17 am
صارت الحركة لواحد من معارفنا

وبالنهاية ماافادوه الاتصالات


بالاخير غير الرقم بعد مادفع الفاتورة العالية


غير الرقم والحق على عمرك

أبو حكيم
04-02-08, 07:50 am
يجب أن يبحث عن أحد الفنيين في الأتصالات ( التركيبات )من أبناء بريدة وبطريقة ودّية وطلب الفزعة سيتتبع لك خط الهاتف بطريقته الخاصة .........


أما البحث بالطريقة الرسمية والخطابات والأتصالات لاتفيد ....... أبحث عن الحل بأقصر الطرق ,,,هذا رأيي

أو يلغي التلفون تماماً ويقدّم على تلفون آخر

مع تمنياتي لصاحب التلفون كل توفيق

بندر الحمر
04-02-08, 08:59 am
موقف لايحسد عليه واضم صوتي لصوت عاشق ديرتي بريدة لابد من الابلاغ والذهاب لأعلى رأس في الاتصالات

Al-Jadool
04-02-08, 10:21 am
أخي أنت لست الوحيد الذي لديه مشكله مع شركة الإتصالات....
شركة الإتصالات تسير من سيء إلى أسواء، لا أدري ماهو السبب، ربما الشوفينيه التي مازالت معششه على كيانها، حيث مازالت ترى نفسها بأنها محتكره ولايوجد لها منافس ولا قيمه للعميل مهما كان صادقاً ومحقاً، ولا ترى خدمة العميل في شيء، و أشفق عليها إذا ما إستمرت على هذا النهج في ظل تواجد المنافسين الذين يقدرون العميل وشعارهم " العميل دائماً على حق ".
لا أقول ذلك من باب التجني على شركة الإتصالات وأتمنى أن يصل هذا الكلام الى قمة هرم الشركه. أنا لدي موضوع مازال قائم حتى هذه اللحظه بالرغم من تكرار زياراتي الى إارة الشركه في بريده واتصالاتي المتكرره على (907)، والتي لم أجني منها إلا الوعود العرقوبيه. ويبدو والله أعلم أن هناك مركزيه مطلفه بالشركه بحيث أن فروع الشركه بالمناطق لاتملك إلا نقل المعلومه والإنتظار حتى يأتي الرد من الرياض، ولا أدري لماذا توجد إدارات خدمة عملاء وإدارات المحافظه على العملاء إذا لا يستطيعون القيام بأي دور سوى تلقي المعلومه وإرسالها ؟؟؟ مشكلتي بسيطه ولكن يبدو أنها تتأزم مع مرور الأيا وتتمثل بطلبي فصل خدمة الـ Dsl في بداية شهر رمضان ولكن الفاتوره مازالت تأتيني مضمنة رسوم الـ Dsl لثلاث فواتير لاحقه على طلبي. ولم ولن أسدد الفاتوره حتى تتم التسويه، وقد تم فصل الصفر عن الهاتف ولما اتصلت على (907) أفاد بعدم إمكانية إعادته لأن الرسوم تجاوزت الحد الإئتماني. ولم يتم فصل الخدمه إلا بعد (3) شهور. هذه هي الخلاصه وهناك تفاصيل غير ذات أهميه إلا لمسئولي الإتصالات

حنيش الملز
04-02-08, 10:32 am
أنا بعكسك
تلفون لي مالي علاقة فيه من 4 سنوات ومع ذلك لازال لي ويبون حق الخدمه وقالو انه كان يسدد حتى قبل سنه ونصف
تخيلو !!!!!!!!!!!!!!!

وانقطع ................... ولكن باسمي ومطالب اسدد رسوم وماادري بذمة مين

والان يقولون تعال عليك المبلغ الفلاني


ص لمن يهمه الأمر


بدون فائده ارسلنا ايميلا ت واتصلنا بــ البتاع 907 و 905 و902 وكل التسعات

من اول ذي الحجه وهم رسايل لجوالات باسمي ( سدد ..نوذد ان نذكرك ..... )

طيب من الي كان يستخدمه
من كان يسدد


قالو ادفع بعدين اشتك
واعلى مابخيلك ابو جدك اركبه

حنيش الملز
04-02-08, 10:34 am
السلام عليكم

هذه الشكوى بعثها لي احد الزملاء في بريدة والذي كلمني عبر الجوال وقال لي القصة كاملة حول تظلمه من شركة الاتصالات .. في ظل تقاعس موظفي وفنيي الشركة عن حل المشكلة .. واحتفظ باسم الشخص ورقم جواله لو احتااج المسؤولين عن الشركة التواصل معه ..


ويقول صاحبي على لسانه مايلي :

انني تفاجأت بقطع خط هاتفه الثابت في تاريخ 5 يناير وهو ليس عليه اي فاتورة مسبقة او مستحقة الدفع واتصلت على رقم 907 واخبرتهم ان هاتفي مقطوع ماهي الاسباب فقالوا انها فترة تحديث بيانات وان شاء الله تعاد الخدمة بنفس اليوم

وبدأت بتجديد البلاغ حول العطل الايام التالية :

8 , 12 , 14 , 22 , 24 يناير وكل هذه البلاغات يقابلوني بها بالتصريف تارة وبالوعود تارة اخرى لكن دون فائدة

ويقول انني دخلت موقع الخدماتي التابع للشركة عبر الانترنت للتشييك على الهاتف فوجدت ان هاتفي يستخدم في مكان آخر عبر اتصال دايل اب انترنت وهذا ماجعلني اتفاجأ واقلق بنفس الوقت على هاتفي الخاص فيني

ويقول انه الاستخدام من غيري استمر مابين 24 _ 30 يناير اي لمدة اسبوع كامل واقوم فيها بالاتصال على الشركة عبر 907 و 904 اطلب قطع الخدمة او ايقافها للحفاظ على هاتفي الثابت من العبث به .. وليس الامر فاتورة او غيرها لكن لكي لايستخدم استخدامات سيئة او مشبوهة لاسمح الله وهو تحت ملكي ولكنه باستخداام غيري !!!

ومع كل اتصال عليهم يقولون اننا لانعلم هاتفك في اي مكان مشبوك الان ولاتخاف مادامك مسوي البلاغ فأنت في مأمن !!

ويقول اين الأمان وهاتفي الثابت يستخدمه مجهول لااعرف من هو !! في ظل تجاهل الشركة عن مطالبتي بفصل الخدمة او الحل لهذه المشكلة عاجلآ قبل ان يرتكب فيه شي انا من ساتحمله بلاشك لانه تحت اسمي

والمشكلة انني مع هذه المطالبات التي استمرت الان شهر تم فصل خدمة الـ (( dsl )) عن هاتفي في تصرف غريب بدلآ من اعادة الهاتف لي !!

:::

من هنا عبر المنتدى يطالب هذا الشخص بالتدخل من شركة الاتصالات السعودية بالقصيم لحل هذه المشكلة وتمنى وصول الامر للمسؤولين عبر العلاقات والاعلام بالمنتدى كما عودونا على ايصال المواضيع للمسؤولين


وشكرا

والله مشكلتك عاديه جدا جدا تحدث كل ثانيه ومع كثيرين ومن عشرين سنه وممكن بعد يقطع جوالك او خطك ولا تدري ليش ...!!!!؟

هنا بموضوعك الكريم أنا بعكسك
تلفون لي مالي علاقة فيه من 4 سنوات والغيته ( لكن قالو انت كذاب ماأحد الغاه وحنا الي صادقين وصح وانت كذاب ) قلت طيب وخط ثاني وينه ؟ ليش ماله طاري ؟ هذا أبيه أنا ... ياكله يامفيش دفع ...

ومع ذلك الخط محل الاشكال والرسائل الجواليه لازال لي ويبون حق الخدمه وقالو انه كان يسدد حتى قبل سنه ونصف
تخيلو !!!!!!!!!!!!!!! صح النوم بعد سنه ونص جايين

جربت مقطوع
قلت لهم
قالو باسمك وأنت مطالب تسدد الرسوم الحاليه واللاحقه ،
وأنا غلبان ، وماادري بذمة مين !!!؟

والان يقولون تعال عليك المبلغ الفلاني ولازم تجي بعد للاتصالات ياالمرسلات بالرياض ياالي طلعته منه !!! الله ارجع لعام 1423 هـــ


ص لمن يهمه الأمر


بدون فائده ارسلنا ايميلا ت واتصلنا بــ البتاع 907 و 905 و902 وكل التسعات وموظفين ماعندهم الا الي يقرون وقالو مافيه اي بيانات الا انك تدفع ( المهم القروش وطز بالباقي )

ومن 5 أو 6 ذي الحجه وهم رسايل لجوالات باسمي ( سدد .. نود ان عزيزيي العميل بأن عليك ................ الخ الكليشيه ..... )

أدق يقول الرقم غلط !!!! خخ شيش وراه ؟

طيب من الي كان يستخدمه ؟ طلعو برنت !!!
من كان يسدد ؟ اكيد واضح من طريقة السداد الا كان مايشوفون ؟


قالو أنت ادفع وبعدين اشتك وكل شوي نبي نهريك وأي جوال باسمك ( مع اني مثالي كل سوا محدثها لأنه جتني رسايل على سوا سوا فرحت من فوري وحدثت ، لكن اعرف ناس ماحدثو )
ادفع وبعدين اعلى مابخيل ابو جدك اركبه
حنا الاتصالات
ماأحد قدنا حنا وتوائمنا الكهرب ولا تهون المستوصفات الخاصه

وحدوووووووووووووه

ثامر الناصر
04-02-08, 09:39 pm
اخوي ثامر اعتقد على صديقك تقديم خطاب رسمي للشرطه مع التفصيل الممل ليتقي شر المشاكل

وخطاب رسمي يقدمه لمدير الاتصالات !

شكرا لك اخي للمرور .. هذا ماذكرته له عن استباق الحدث قبل وقوعه .. بالتبليغ عن المشكلة للجهات الامنية .. فذكر انه يمشي على احلام الشركة للاسف وهو ماجعله ينتظر

ابوقش
04-02-08, 11:23 pm
نفس الحركه بس خط جوال لأحد الأقارب

تم استخراج شريحة جوال بأسم قريب لي

مع العلم انه لم يخرج رقم جوال بأسمه من قبل

ولكن تفاجأ بعد فتره وبعد ان ذهب لأستخراج شريحة

جوال بأسمه ان عليه فاتورة ومبلغ وقدره 10,000 ريال تقريبا

والمسكين اشتكى لإدارة الأتصالات انه لم يخرج الشريحة فكيف يكون

عبيه فاتوره بهذا المبلغ وبالاخير لم يجد حلا لمشكلته فمن المسؤل ..

هاكر
05-02-08, 12:56 am
لاتنسى على دربك حقوق الانسان ....

ثامر الناصر
05-02-08, 03:42 pm
غريبة

بجد

هل هو بشقق او فيلا لوحده

في فيلا !!

ثامر الناصر
05-02-08, 03:44 pm
أعتقد أن صاحب الشكوى سيواجه عناءً طويلا خلال بحثه عن حقه لكن عليه أن لا يمل من الركض وراء حقه ..

وعلى ماقالو القواله ( مايضيع حق وراه مطالب )

وإن يأست فما عليك سوى تصعيد الأمر للجهات العليا لأن بعض القطاعات وخصوصا الخاصة لايجدي معها نفعا إلا بتلك الطريقة ..

الله يعينك ويرد لك حقك يا راعي المشكلة .

بالفعل كلامك سليم .. حيث كنت بمكتب الاشتراكات بالامس وذكرت لهم المشكلة وقالوا مالك الا 907 !! قلت هذا اللي هاجن عنه رفيقي !!!

ثامر الناصر
06-02-08, 01:35 am
صارت الحركة لواحد من معارفنا

وبالنهاية ماافادوه الاتصالات


بالاخير غير الرقم بعد مادفع الفاتورة العالية


غير الرقم والحق على عمرك


هذه المشكلة .. تغيير الرقم يعني قسرآ .. وين دور الشركة هنا من الوقوف مع العميل !! او فقط شعارات

وشكرا

الباحث2004
08-02-08, 03:13 am
أخي العزيز


أعتقد أن صاحبك لن يصل لشيء

وذلك أن موظفي هذه الشركة لايرون المشتركين يستحقون


لكن أنتظر كما أنتظرنا معهم منافسة فجاءت موبايلي

وننتظر منافس الهاتف الثابت لتظهر لنا الخدمات المخبأة لديهم

لي موقف قريب من هذا ولم ينتهي الا عن طريق الغلاقات الشخصية مع احد الفنيين