الفارس الأديب
16-12-07, 10:53 pm
بصراحة يالغالين كنت أتجول بالنت وفجأة وقعت عيوني على مجلة اسمها الجهة الخامسة
ومادريت إلا وموضوع مكتوب عن أهل بريدة وعنوانه :
(( بريدة والقصيم التي فهمها كل الناس عدا أهلها ))
ولأنه مو واثق من كلامه مختفي تحت قناع .. وكاتب ماوراء الأقنعة ..
وحاط أسمه( أرسطوفان بن مساعد ) إنسان حقير لو كل الكلام اللي قاله صحيح كان أعترف وبين مين هو
عالعموم يا أخوان تراني ماني من بريدة وأنا من المذنب والله بس وربي هالني اللي قريت والتجني والالستهتار بأهل الأخيار أهل بريدة .. وحبيت أنقل لكم هالموضوع عشان تتصرفون مع الموقع نفسه يا يلغي هالكلام والتعدي على أهل بريدة
يعني يطلب من ألموقع يا إنه يكتب اسمه الصريح ويخلي الكلام أو يحذف
من الموقع وإلأا يخترق موقعهم لأنه بصراحة معنى سكوتهم عن هالكلام وهالإساءة إنهم راضين وهذا خطأ لأنه كاتنب باسم مستعار ولو أنه كاتب باسم صريح كان عادي حتى لو سب ماتتحملها المجلة يتحملها صاحب المقال وحنا نتفاهم معاه .. لكن يفتحون المجال لأناس يسيئون لرجالات بريدة وأهلها وباسم مستعار وش معناها بالله عليكم !!
ولأنه مو كل من هب ودب أساء للآخرين وبأسماء مستعارة والمجلة فاتحة الدعوة حرية للنيل من أناس شامخين ..
وإلا لا يا أخوان
وش رايكم
مانتم معاي
بهالرأي ..!!
أنتظر ردودكم يالغاليين
وربي تراني ماسجلت بهالعضوية إلا عشان ألفتكم لهالموضوع اللي يمكن غايب عنكم
يالله أشوفكم على خير ..
أخوكم ألفارس الأديب ================================================== ===
وأترككم مع الكلام اللي كاتبه عن بريدة:
بقلم أرسطوفان بن مساعد :
وجئتكم من سبإ بنبإ يقين بريدة.... المدينة السعودية التي فهمها كل الناس عدا أهلها بريدة فيها الكلام كثير بريدة كل شيء فيها بالدِين بريدة فيها العصافير لا تطير بريدة لولاها لما نزل الدين بريدة يسميها أهلها باريس الصين وأحياناً يدلعونها بكين عاصمة كشمير لا مشكلة حتى وان غضب السفير يشابهون الفدائي عباس قائد فتح فلسطين في النهار مع هنية والشعب المسكين وفي الليل يتسامر مع الخنزير شامير فيها الطفل ينادونه علناً شيخ وبالسر أمير منها خرج الكثير من علماء الدين وخرج منها أيضاً ( علمانيين وملحدين ) كان التلفاز فيها حرام لا بل كان كفر مبين وخروج من الدِين اخترعوا قناة تلفزيونية أسموها قناة ابن عثيمين ومن اختراعاتهم ( المسيار ) و بها من يلعب القمار اللواط حرام لكنه أقل حرمة من المخزي أعني التدخين إذا وقع فيه أحدهم اختلقوا له أعذار وإذا وقع فيه غيرهم رموه من أعلى دار الربا حرام فقط إذا كان أحد من أهل العقد مدين حلال إذا كان من أهل الحل من يعمل في البنك مستشار شرب الماء حلال إذا أرادوه حرام حرموه ومعهم آية وحديث ولوكان بالإجار رهناً أو إعارة من دين ( شامير) حسن الصفار قاضيهم في أول النهار يحيي مزرعة بالأسوار وفي الظهيرة يحفر بها الآبار وفي المساء يستخرج صك الأرض وصك الإعسار يصنفك من أهل الغلول لو امتدت يدك لمسمار ويصوم الاثنين ويتعبد آناء الليل وأطراف النهار يصوم الأحد لأنه يوم دوام خبرة أمام الموظفين يوم الخميس يبلغ العائلة بأن عنده مشوار لا تستغرب إذا رأيتهم يوما يتعاملون بالدولار ويكبر طفلهم وينادى بالحكم دار فهم أهل تلك الدار عندها لا تسألهم عن هذا القرار لان الإجابة ستكون ألم تسمع إن الفلك دوار الم تسمع قول الله سبحانه وتعالى [لَا الشَّمْسُ يَنْبَغِي لَهَا أَنْ تُدْرِكَ القَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ] تذكرون مقولة صاحب الكتاب الأخضر القائد العظيم الفاتح 180 درجة قائد الجماهيرية والجمهوريات المجاورة الذي فهمه الناس ولم يفهم نفسه حين تفتق فكره وقال نريد قيام دوله اسرائلية فلسطينية تسمى (دولة إسراطين) لا تستغرب من الكلاميون أن يفكروا في عمل تزاوج بين المتعة والمسيار تحت مسمى ( المتعار أو المستعار أو المسفار ) لا تستغرب إذا انتصرت المقاومة في العراق أن تسمع من يقول هذا دعمنا ومن بركات دعائنا بالأسحار لا تستغرب إذا انهزمت المقاومة في العراق أن تسمع من يقول منعونا العساكر الموالين للكفار وإلا كان سجرنا البحار سبحان الله ما أشبهها بالبصرة أكثر من يفهمها التجار زجوا بأبنائنا في جحيم الحروب حتى في الفلبين يحدثون أبنائهم بصوت منخفض المؤمن كيس فطين أم علي القصيمية يقولون عنها امرأة مجاهدة عصامية تعمل بالسوق تحت القبة مضى عليها سنين أم علي المكاوية تعمل بالطوافة و تستقبل الحجيج يقولون عنها أستغفر الله تلك المرأة تختلي بالمحرمين مقالي هذا سينفض الغبار ويخرج أهل الطبع الشين وسيقولون عني ( كذاب مهين ) ألا تعلم انك تتحدث عن آخر معقل للسلفيين تستطيع أن تقول إن القوم بْصُرُوا بما لم يٌبصر به العالمين لا بل قل أنهم امتلكوا قطعة من جبة الرسول الأمين وملابس نتن ياهو إبن يمين وحذاقة إيلي كوهين في منطقة مكة المكرمة خرجت امرأة من ضمن الجموع لتقابل الأمير خالد الفيصل تعدى عمرها الخمسين تشكوا ضياع معاملتها بين عديمي الأمانة ومعالي الأمين وحل مشكلتها جزاه الله خير في المقابل خرج مجموعة من النساء في القصيم مرتين مرة لمنع رجال الأمن من مداهمة مخزن للأسلحة تابع للتكفيريين ومرة أخرى خرجن وبمعنى أصح أُخرجن للمطالبة بإطلاق سراح أفراد الفرقة الضالة المسجونين تهكموا على الأولى ومن اشتكت إليه وامتدحوا الأخريات وتباكوا على أحوالهن وصورهن على إنهن مظلومات وضجت بحديثهم المجالس والمنتديات تخيلوا الحالة الأولى وقعت في القصيم والحالة الثانية وقعت في أحدى مدن المملكة من جازان ونجران إلى عرعر والقريات هذا هو حالهم يكيلون بألف مكيال إذا اكتالوا على الناس يستوفون شيخ الإسلام.
أرسطوفان بن مساعد حامي عرين الحرمين الشريفين
وهذا الرابط يا أخوان لكلامه ومن نفس موقع مجلة الجهةالخامسة
[URL="http://jdept&id=48[/URL]
ومادريت إلا وموضوع مكتوب عن أهل بريدة وعنوانه :
(( بريدة والقصيم التي فهمها كل الناس عدا أهلها ))
ولأنه مو واثق من كلامه مختفي تحت قناع .. وكاتب ماوراء الأقنعة ..
وحاط أسمه( أرسطوفان بن مساعد ) إنسان حقير لو كل الكلام اللي قاله صحيح كان أعترف وبين مين هو
عالعموم يا أخوان تراني ماني من بريدة وأنا من المذنب والله بس وربي هالني اللي قريت والتجني والالستهتار بأهل الأخيار أهل بريدة .. وحبيت أنقل لكم هالموضوع عشان تتصرفون مع الموقع نفسه يا يلغي هالكلام والتعدي على أهل بريدة
يعني يطلب من ألموقع يا إنه يكتب اسمه الصريح ويخلي الكلام أو يحذف
من الموقع وإلأا يخترق موقعهم لأنه بصراحة معنى سكوتهم عن هالكلام وهالإساءة إنهم راضين وهذا خطأ لأنه كاتنب باسم مستعار ولو أنه كاتب باسم صريح كان عادي حتى لو سب ماتتحملها المجلة يتحملها صاحب المقال وحنا نتفاهم معاه .. لكن يفتحون المجال لأناس يسيئون لرجالات بريدة وأهلها وباسم مستعار وش معناها بالله عليكم !!
ولأنه مو كل من هب ودب أساء للآخرين وبأسماء مستعارة والمجلة فاتحة الدعوة حرية للنيل من أناس شامخين ..
وإلا لا يا أخوان
وش رايكم
مانتم معاي
بهالرأي ..!!
أنتظر ردودكم يالغاليين
وربي تراني ماسجلت بهالعضوية إلا عشان ألفتكم لهالموضوع اللي يمكن غايب عنكم
يالله أشوفكم على خير ..
أخوكم ألفارس الأديب ================================================== ===
وأترككم مع الكلام اللي كاتبه عن بريدة:
بقلم أرسطوفان بن مساعد :
وجئتكم من سبإ بنبإ يقين بريدة.... المدينة السعودية التي فهمها كل الناس عدا أهلها بريدة فيها الكلام كثير بريدة كل شيء فيها بالدِين بريدة فيها العصافير لا تطير بريدة لولاها لما نزل الدين بريدة يسميها أهلها باريس الصين وأحياناً يدلعونها بكين عاصمة كشمير لا مشكلة حتى وان غضب السفير يشابهون الفدائي عباس قائد فتح فلسطين في النهار مع هنية والشعب المسكين وفي الليل يتسامر مع الخنزير شامير فيها الطفل ينادونه علناً شيخ وبالسر أمير منها خرج الكثير من علماء الدين وخرج منها أيضاً ( علمانيين وملحدين ) كان التلفاز فيها حرام لا بل كان كفر مبين وخروج من الدِين اخترعوا قناة تلفزيونية أسموها قناة ابن عثيمين ومن اختراعاتهم ( المسيار ) و بها من يلعب القمار اللواط حرام لكنه أقل حرمة من المخزي أعني التدخين إذا وقع فيه أحدهم اختلقوا له أعذار وإذا وقع فيه غيرهم رموه من أعلى دار الربا حرام فقط إذا كان أحد من أهل العقد مدين حلال إذا كان من أهل الحل من يعمل في البنك مستشار شرب الماء حلال إذا أرادوه حرام حرموه ومعهم آية وحديث ولوكان بالإجار رهناً أو إعارة من دين ( شامير) حسن الصفار قاضيهم في أول النهار يحيي مزرعة بالأسوار وفي الظهيرة يحفر بها الآبار وفي المساء يستخرج صك الأرض وصك الإعسار يصنفك من أهل الغلول لو امتدت يدك لمسمار ويصوم الاثنين ويتعبد آناء الليل وأطراف النهار يصوم الأحد لأنه يوم دوام خبرة أمام الموظفين يوم الخميس يبلغ العائلة بأن عنده مشوار لا تستغرب إذا رأيتهم يوما يتعاملون بالدولار ويكبر طفلهم وينادى بالحكم دار فهم أهل تلك الدار عندها لا تسألهم عن هذا القرار لان الإجابة ستكون ألم تسمع إن الفلك دوار الم تسمع قول الله سبحانه وتعالى [لَا الشَّمْسُ يَنْبَغِي لَهَا أَنْ تُدْرِكَ القَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ] تذكرون مقولة صاحب الكتاب الأخضر القائد العظيم الفاتح 180 درجة قائد الجماهيرية والجمهوريات المجاورة الذي فهمه الناس ولم يفهم نفسه حين تفتق فكره وقال نريد قيام دوله اسرائلية فلسطينية تسمى (دولة إسراطين) لا تستغرب من الكلاميون أن يفكروا في عمل تزاوج بين المتعة والمسيار تحت مسمى ( المتعار أو المستعار أو المسفار ) لا تستغرب إذا انتصرت المقاومة في العراق أن تسمع من يقول هذا دعمنا ومن بركات دعائنا بالأسحار لا تستغرب إذا انهزمت المقاومة في العراق أن تسمع من يقول منعونا العساكر الموالين للكفار وإلا كان سجرنا البحار سبحان الله ما أشبهها بالبصرة أكثر من يفهمها التجار زجوا بأبنائنا في جحيم الحروب حتى في الفلبين يحدثون أبنائهم بصوت منخفض المؤمن كيس فطين أم علي القصيمية يقولون عنها امرأة مجاهدة عصامية تعمل بالسوق تحت القبة مضى عليها سنين أم علي المكاوية تعمل بالطوافة و تستقبل الحجيج يقولون عنها أستغفر الله تلك المرأة تختلي بالمحرمين مقالي هذا سينفض الغبار ويخرج أهل الطبع الشين وسيقولون عني ( كذاب مهين ) ألا تعلم انك تتحدث عن آخر معقل للسلفيين تستطيع أن تقول إن القوم بْصُرُوا بما لم يٌبصر به العالمين لا بل قل أنهم امتلكوا قطعة من جبة الرسول الأمين وملابس نتن ياهو إبن يمين وحذاقة إيلي كوهين في منطقة مكة المكرمة خرجت امرأة من ضمن الجموع لتقابل الأمير خالد الفيصل تعدى عمرها الخمسين تشكوا ضياع معاملتها بين عديمي الأمانة ومعالي الأمين وحل مشكلتها جزاه الله خير في المقابل خرج مجموعة من النساء في القصيم مرتين مرة لمنع رجال الأمن من مداهمة مخزن للأسلحة تابع للتكفيريين ومرة أخرى خرجن وبمعنى أصح أُخرجن للمطالبة بإطلاق سراح أفراد الفرقة الضالة المسجونين تهكموا على الأولى ومن اشتكت إليه وامتدحوا الأخريات وتباكوا على أحوالهن وصورهن على إنهن مظلومات وضجت بحديثهم المجالس والمنتديات تخيلوا الحالة الأولى وقعت في القصيم والحالة الثانية وقعت في أحدى مدن المملكة من جازان ونجران إلى عرعر والقريات هذا هو حالهم يكيلون بألف مكيال إذا اكتالوا على الناس يستوفون شيخ الإسلام.
أرسطوفان بن مساعد حامي عرين الحرمين الشريفين
وهذا الرابط يا أخوان لكلامه ومن نفس موقع مجلة الجهةالخامسة
[URL="http://jdept&id=48[/URL]