مشاهدة النسخة كاملة : فتيات الرياض وفتــاة القطيـــف
أسنوفيتش
27-11-07, 03:06 am
ظهرت روايــة , بل عدة روايات تطعن في أعراض المسلمين ومؤلفوا بعضها كتاب خلف الكيبوردات , يتفنون في القاء التهم والطعن في عرض وشرف المسلمن , من منطلق حريـة الرأي والتعبير ومحاولة الاصلاح والتغيير !!
ولا أعلم كيف تتغير الأمة أو اي مجتمع بعد الطعن في عرضـة وشرفــة ؟!!
روايات هتك الأعراض والشرف , قوبلت بترحاب حار وبالتطبيل على ظهر الكاتب وبالدعاء لــه , والثناء عليــه ولا أستبعد ان يرشــح لجائزة نوبل للآداب بسبب انجازة العظيم , الذي أظهر صورتنا الحقيقيــة ( حسب قولهم ) والمطالبة بالاعتراف على أننا منعدمين أخلاقيا وخلقيا , ونعاني من الهوس الجنسي , بل أصبحت تلك الروايات تثبت في عدة مواقــع لأسابيع , وعمل لها بعض الدعايات !!
هذا ما يخص ( فتيات الرياض , أو فتيات جدة أو فتيات القصيم الــخ )
ولكن حذاري هناك مدن وقرى معينــة يتربين فيها الفتيات على الطهارة والعفــة والنظافـة وحسن الأخلاق والتديــن والتنسك والزهــد !!!
( فتاة القطيـــف )
هذه احدى فتيات العفـة والطهارة وليس من الضروري أن تعرفها أو أن تخاطبها بل كل ما عليك هو معرفة منطقتها ومن أين هي , ومن ثم سنخبرك عن ما اذا كانت شريفــة طاهرة أو تعاني من الشبق والهوس الجنسي !!
هذه أعزائي فتاة أعترفت بجرمها وبخيانتها في المحكمــة علما أنها متزوجــة , وقالت لاحدى القنوات الأمريكيــة الان بي سي :
(( وتقول فتاة القطيف "كنت في التاسعة عشرة حينما وقع الهجوم، كانت لدي علاقة مع احدهم على الهاتف، كنا في السادسة عشرة وقتها ولم اكن قد رايته سابقاً، كنت اعرفه من صوته، بدأ بتهديدي وخفت كثيراً، لقد هددني باخبار عائلتي عن علاقتنا، وبسبب خوفي وتهديداته قدمت له صورة لي" وبعد اشهر "طلبت منه اعادة الصورة لكنه رفض ذلك، لقد كنت قد تزوجت الى رجل اخر وقال لي انه سيعطيني الصورة تحت شرط واحد وهو ان اخرج معه في السيارة لوحدنا، لكنني قلت له ان علينا ان نلتقي في السوق بالقرب من بيتي حيث يقع مركز سيتي بلازا التجاري"... بعد ذلك "قام بنقلي الى بيتي .. لقد كنا على بعد 15 دقيقة من بيتي وقلت له انني خائفة وان عليه ان يسرع في اعادتي، ))
هل اعترافها كافي , ويكفي لادانتها ؟؟
وللتسليم بجرمها وبخيانتها ؟؟
لا , وان أعترفت وأقرت عبر قنوات الاعلام الرسميــة !!
وان أصدرت وزارة العدل بيان فيه تفاصيل القضيـة ( بيان رسمي ) !!
لماذا ؟؟؟!!!!!
لأنها فتــاة من القطيــف وليست من فتيات الرياض أو جدة أو القصيــم الــخ مدن المملكـة العربية السعوديـة !!
ومن هو الذي لا يعير بالا لاعترافاتها ولا للقضاء في المملكة ؟؟
هم أولاؤك الذين ربما عن قريب سيرشحون أصحاب روايات الطعن في الأعراض والشرف اصحاب تلك الروايات لجائزة نوبــل , هم الذين يرون أن الطعن في الأعراض والشرف تغييرا جديدا نحن بحاجة لــه كي نتقدم خطوة الى الأمام ولكي تتعدل أمورنا وتنصلح أحوالنا عبر تلك الطعون , ولكـــن أن تمس فتـــاة القطــيف الشريفــة الطاهرة المواليـة فلا وألف لا .
هين هين
27-11-07, 04:02 am
الحذر الحذر
في منتدانا روافض
أسنوفيتش
27-11-07, 05:31 am
الحذر الحذر
في منتدانا روافض
الله يهدي الروافـــض , وخير يا طير واذا كانوا معنا شيبي يصير ؟!!
العصامي
27-11-07, 08:12 am
اللهم لا شماته
إن كانت من تقيم علاقة غير شرعية وتخرج مع غير ذي محرم وتقرُّ بمحض إرادتها أو بالأصح بعد التحقيق معها .... يقالُ عنها
( العفيفة الطاهرة ) ؟؟ !!!
فقل على الدنيا والأخلاق والشرف والعفّة والطهر والدين والحشمة .. قل عليها السلام ...
•°سـرىآ اللـيـل°•
27-11-07, 12:33 pm
تكفى ودي اضحك ههههههههههههههههههههههههههه
منهم هم اللي يطعنون بالأعراض لاتكون تقصد رواية بنات الرياض ؟؟
طيب الكل يعرف الكاتبه لكن مايعرفون اللي تصرفن هالتصرفات .. ولو طاحوا بهن حاكموهن ..
اشوفك شملت بنات القصيم بلييييييييييز طلعهن من القائمه لان ماطلع فضائح لهن حتى الآن ولله الحمد ..
فتاة القطيف الشريفه !!!!!!!!!! :b3: << أحسبه منيره ..
ياخي وش شريفه تواعد عيال الخلق وتقول عنها عفيفه << وشو العاهر برايهم؟ اللي ماتطلع :D
يمكن شريفه في نظرهم .. :( << أستغفر الله وأتوب إليه ..
تاهيه :for12:
كنعان الرياض
27-11-07, 02:09 pm
لكل شجرة ريح تهزها ولكل غصن نجار يشكله ، فهذه البنت ليست اول بنت وليس اخر بنت مع وجود نوعيه من الكلاب المسعورة المتربصين بمحارم الله ، واقول الحمدلله رب العالمين واهدي المسلمين .
فتاة المستقبل
27-11-07, 03:28 pm
أبي أفهم هاللحين ..ليش التركيز على القصص الفاضحة ؟؟؟
الاسلام صان العرض ..وقرر عقوبات لمن يتجرأ عليه ..
القذف وهو مجرد "قول + سوء ظن " شرع الاسلام له عقوبة ..
كل هذا حتى لا تستلينها النفس ..
إشاعة القصص الفاضحه
في البداية النفس ستعظم الامر وتستنكره وتدريجا مع كثرة إشاعة القصص الفاضحه يصبح الأمر عاديا وكانه خبر عادي
فكثرت المساس تفقد الإحساس ..
جمان البحر
27-11-07, 03:35 pm
قرأت ردود من قبلي ولكن وجدتهم جميعاً ماعدا عضو واحد قد فهموا الموضوع خطأ..
لاأعلم ان كنت أنا من فهمه خطأ أو هم ..
ولكن كل ماأريد قوله لك أخي من خلال مافهمته هذا ليس فقط في المحاكمه بالأعراض بل حتى في الدعوة الى الدين والمذهب خارج حدود الخليج ..تجد السني يبهذل ويمنع وأما غيره من الروافض والصوفيه فلامانع من ذلك ..
لدي كلام كثير أود كتبابته ولكن أخشى أنني لم أفهم الموضوع جيداً ..أو أنه لا يهمك ..بانتظار ردك لأعلم ماكنت تقصده بالضبط ..
عبدالله الحلوه
27-11-07, 07:05 pm
اسنوفيتش
ثاني موضوع اقرأه لك واجد الأعضاء يفهمونه بشكل معكوس
ليس عيباً في اسلوبك ولا كتابتك لكن ربما تحتاج إلى اعطاء مشاركاتك وقت اكبر قبل ان تطرح مابعدها فطرحك لثلاثة مشاركات في يوم واحد جعل البعض لايعطي نفسه فرصة القرأة المتأنيه
تقبل تحياتي ,,
نجم في سماء
27-11-07, 07:28 pm
أسنوفيتش
(الاوا ها الكلام) لهجه قطيفيه تعني (وشوله ها الكلام) عند القصمان
ياعضو انا عشت معاكم قرابت الثلاث سنوات البنت تخرج الصبح تواعد لها شاب ؟؟؟ هذا اهون شئ اقوله لك ... والفساد عام ليس فقط بالقطيف بل بالمجتمع ....
خالد التويجري
27-11-07, 08:43 pm
الذي أظهر صورتنا الحقيقيــة ( حسب قولهم ) والمطالبة بالاعتراف على أننا منعدمين أخلاقيا وخلقيا , ونعاني من الهوس الجنسي ,
ليس أروع من هذا القول قول .., بارك الله فيك .
نعم صدقت .., حجة الأنفتاح جعلت الباب على مصراعيه للنيل من قيمنا وعفافنا وطهرنا ..,
ومن أبناء جلدتنا ..," وبكل أسف وحزن" .
تحياتي .,’
سارة عبدالعزيز
27-11-07, 09:26 pm
............
........
....
..
.
الشيعة أليس مذهبا يجيز زواج المتعة
لمدة ساعة فقط ...!!!
مالغريب في الأمر ؟!
أسنوفيتش
27-11-07, 11:25 pm
اللهم لا شماته
إن كانت من تقيم علاقة غير شرعية وتخرج مع غير ذي محرم وتقرُّ بمحض إرادتها أو بالأصح بعد التحقيق معها .... يقالُ عنها
( العفيفة الطاهرة ) ؟؟ !!!
فقل على الدنيا والأخلاق والشرف والعفّة والطهر والدين والحشمة .. قل عليها السلام ...
أخوي العصامي
مو من عادة المسلمين الطعن في أعراض الآخرين , ولو لاحظت لرأيتي أتحدث وأقارن بين مواقف الكتاب الليبراليين والملاحدة ومنكري السنــة وغيرهم من الأديان والمذاهب التي تعج بها منتديات الليبراليين فهم يرون أن ( روايـة بنات الرياض ) قد جسدت الواقع المر الأليــم وأصبحت حقيقـة لا يمكن انكارها ولو قلت لهم أوجودي أصدق أم تلك الروايــة التي تطعن في أعراض المسلمين
لما تواني لحظـة في الشك في وجودك وجعل الروايــة الحقيقة المطلقـة !
السبب أخي الطائفيــة , فمتي ما كان الخبــر عن ( رافضيـة أو رافضي ) أدينوا بتهمة , سارعوا الى تبرئتـهم المطلقــة وجعلهم ملائكـة لا يخطأون ولا يزلون ولا يسهون , ويلقى اللوم على الدولـة وشعبها ومؤسساتها ومشائخها وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر !!
طيب رافضيـة زنت ما دخلنــا نحن ؟؟
وهل اتهمنا جميع الروافض بالزنا ؟؟
أم أننا نحاكم ونحاسب المخطأ أيا كان دينه أو جنســه ؟؟
أسنوفيتش
27-11-07, 11:43 pm
تكفى ودي اضحك ههههههههههههههههههههههههههه
والله لا نعلم أنضحك أم نبكي !!
منهم هم اللي يطعنون بالأعراض لاتكون تقصد رواية بنات الرياض ؟؟
الأمر لا يقتصر على بنات الرياض فقبل هذه الروايـة , أتهم الجميع رجالا ونساءا في شرفهم وأعراضهم , وألفوا أيضا روايـة ( ذيك السنة يوم تزوجني مسيار بريك السعد ) , وأتهمت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بأنهم ميليشيات ومكائن ابادة جماعيـة , بل يخيل الى من يقرأ اليهم أننا نعيش في العراق والهيئة هي كميليشيات بدر وجيش المهدي !!
أما الشرف والعرض فهي أمور منتهين منها منذ القدم , فلم يبقى أحد الا وطعن في عرضة صالحا أم طالحا , رجلا أم امرأة , حاكما أم محكوما , صحابيا أم تابعيا .
طيب الكل يعرف الكاتبه لكن مايعرفون اللي تصرفن هالتصرفات .. ولو طاحوا بهن حاكموهن ..
لم ندعي أننا شعب معصوم ولم نقل اننا لا نذنب أو نخطأ , ولكن مثل هذه الروايات , لا تصلح للنشر ولا فائدة مرجوة منها سوى نشر الغسيل , ولا يهتم بهذه الأمور الا من يعاني من نقص , والكاتبة تدعي وتقول ولا نعلم حقيقة ما قالتـة أو ألفتــة , ولو سلمنا بحقيقة ما ألفتـــة , ما المانــع من أن تكون فتاة واحدة من القطيــف مثلهن ؟!!
اشوفك شملت بنات القصيم بلييييييييييز طلعهن من القائمه لان ماطلع فضائح لهن حتى الآن ولله الحمد ..
أنتظري قليلا ولعلنا سنقرأ احدى الروايات يقوم بطرحهــا وطباعتها , مطابع لبنان أو قم أو النجــف , تقربا الى الحسين زلفى .
فتاة القطيف الشريفه !!!!!!!!!! :b3: << أحسبه منيره ..
لا ليست شريفـة بل هي خائنـة ومتهمة وأدينت بعد اعترافها , ولكن من يقنع ( المثقفيــن ) بذلك ؟!!
ياخي وش شريفه تواعد عيال الخلق وتقول عنها عفيفه << وشو العاهر برايهم؟ اللي ماتطلع :D
يمكن شريفه في نظرهم .. :( << أستغفر الله وأتوب إليه ..
تاهيه :for12:
دينيـا يحق للمواليـن لايران الزواج متعــة بالمرأة المتزوجــة ( حسب دينهم الوضعي ) , ومن منطلق قبول الآخرين وحرية الأديان نلتمس لها العذر فهي لم تخن ( حسب دينهم ) بل هي من الزاهدات العابدات !!! http://www.d-sunnah.net/forum/images/smilies/biggrin.gif
أسنوفيتش
27-11-07, 11:51 pm
لكل شجرة ريح تهزها ولكل غصن نجار يشكله ، فهذه البنت ليست اول بنت وليس اخر بنت مع وجود نوعيه من الكلاب المسعورة المتربصين بمحارم الله ، واقول الحمدلله رب العالمين واهدي المسلمين .
يا أخي لم نختلف ولكـن
لم ( الروايات ) حقائق لا تقبل النقاش أو الجدل , بينما من يقبض عليها وتدان بعد اعترافهـا تعتبر أكذوبــة ولا يقبلها العقل أو المنطق ؟؟!!
فيصل...........
27-11-07, 11:56 pm
كلامك مخالف شكلا ومضمونا عم قاله فضيلة الشيخ العبيكان في قضية بنت لاحساء
فليس من المنطق ولا العقل تكذيب الشيخ وتصديق قول محامي تلك الفتاه الملحم
فلوا كانت شريفه وعفيفه كان ما شهرت بنفسها عبر وسائل لاعلام العربيه ولاجنبيه
ولكن من المحتمل ان هناك اهداف معينه الله اعلم
أسنوفيتش
27-11-07, 11:58 pm
أبي أفهم هاللحين ..ليش التركيز على القصص الفاضحة ؟؟؟
المسلمون لم ولن يركزوا على هكذا مواضيع , بل من يدعون التحرر والعقلانيـة والتنوير شغلهم الشاغل أعراض خلق الله .
الاسلام صان العرض ..وقرر عقوبات لمن يتجرأ عليه ..
القذف وهو مجرد "قول + سوء ظن " شرع الاسلام له عقوبة ..
كل هذا حتى لا تستلينها النفس ..
هذا الكلام لا ينفـع معهم , لأنهم أصلا لا يعترفون بالاسلام .
إشاعة القصص الفاضحه
في البداية النفس ستعظم الامر وتستنكره وتدريجا مع كثرة إشاعة القصص الفاضحه يصبح الأمر عاديا وكانه خبر عادي
فكثرت المساس تفقد الإحساس ..
ومن بقي من الناس من لم يمس عرضــه أختي الكريمـة , كلنا في الهوا سوا .
أسنوفيتش
28-11-07, 12:07 am
قرأت ردود من قبلي ولكن وجدتهم جميعاً ماعدا عضو واحد قد فهموا الموضوع خطأ..
لاأعلم ان كنت أنا من فهمه خطأ أو هم ..
فهمك صحيح أختي جمان
ولكن كل ماأريد قوله لك أخي من خلال مافهمته هذا ليس فقط في المحاكمه بالأعراض بل حتى في الدعوة الى الدين والمذهب خارج حدود الخليج ..تجد السني يبهذل ويمنع وأما غيره من الروافض والصوفيه فلامانع من ذلك ..
أقتربت كثيرا من ما أريد الوصول اليـه , وهو التركيز على الموحدين أينما كانوا , سواء في عصرنا هذا أم في العصور السابقـة , يرى البعض أن الليبراليـة هي محالة اصلاح الاسلام الخاطئ الذي فهمه المسلمون منذ بعثة نبينا صلى الله عليه وسلم الى يومنا هذا , فيركزون على التوحيــد والموحدين محاولة منهم في وقف طوفان السلفيـة , ومع ذلك يجرفهم الطوفان , وأنقسموا الى عدة أفكار وتوجهات بل والى أديان مختلفـة , كلها تزدحم في خندق واحد لمجابهـة الاسلام , فلا أيسر من الطعن في كتاب الله والانتقاص منه , أما السنـة فهيهات أن يقبلوا بها , بل في كل مشاركـة يتفاخرون بتركها وعدائهـا , والمسلمين ليسوا أفضل حالا مما يؤمنون به ( القرآن والسنة ) بل يكفي الطعن فيهم وتشويه صورتهم .
لدي كلام كثير أود كتبابته ولكن أخشى أنني لم أفهم الموضوع جيداً ..أو أنه لا يهمك ..بانتظار ردك لأعلم ماكنت تقصده بالضبط ..
فهمك صحيح ونحن بانتظارك وبانتظار مشاركاتك , وكل مشاركات الأخوة الكرام تهمني .
أسنوفيتش
28-11-07, 12:14 am
اسنوفيتش
ثاني موضوع اقرأه لك واجد الأعضاء يفهمونه بشكل معكوس
أحيانا تلتبس علينا الأمور أخي عبدالله .
ليس عيباً في اسلوبك ولا كتابتك لكن ربما تحتاج إلى اعطاء مشاركاتك وقت اكبر قبل ان تطرح مابعدها فطرحك لثلاثة مشاركات في يوم واحد جعل البعض لايعطي نفسه فرصة القرأة المتأنيه
تقبل تحياتي ,,
أخي عبدالله ما طرحتة من مواضيع تم طرحها سابقا في مواقع أخرى , فأحببت المشاركـة لمزيد من المداخلات ووجهات النظر في آرائي وما يخطة قلمي المتواضع بين كتاب ومحاورين كبار أمثالكم .
أسنوفيتش
28-11-07, 12:20 am
أسنوفيتش
(الاوا ها الكلام) لهجه قطيفيه تعني (وشوله ها الكلام) عند القصمان
ياعضو انا عشت معاكم قرابت الثلاث سنوات البنت تخرج الصبح تواعد لها شاب ؟؟؟ هذا اهون شئ اقوله لك ... والفساد عام ليس فقط بالقطيف بل بالمجتمع ....
الله يصلحك , أنا من الشرقيـة وأصلي من القصيــم وفيها أجدادي وأهلي وناسي , وصحيح ان الفساد موجود في كل مجتمع ومدينة وبلــد وقارة , لكن تركيز مثقفينا على كل شرائح المجتمــع عــدا دهاقنــة ورهبان ودين الجنــس المسمى ( شيعة , اثنى عشرية , امامية , زردشتيـة ) .
صالح 493
28-11-07, 12:45 am
اللهم احفظ بناتنا وزوجاتنا من كل سوء
اخوتى واخواتى تلك نتيجة الدخول الى الانتر والدردشة الخالعة التى وجدت من اجل الفساد والافساد فكم من عرض كتك بسبب هذا المنتدى اعنى الدردشة ولذا احذر البنات من الولوج اليه والدخول من بابه فانه والله عين الفساد وهتك الاعراض ولا ينفع الندم حينما يقع الفاس بالراس فيابنات الاسلام احذرن تلك الذياب والايدى العابثة التى لاترحم احذرن وابتعدن عن تلك الحفرة العميقة الملتهبة ويا ايها الشباب يا ايها الذئاب اتقو الله فى بنات الناس فهل ترضون ان يفعل باخواتكم وامهاتكم كما تفعلون ببنات الناس اتقو الله وخافوه اللهم احفظنا واحفظ بناتنا من الزيغ والفساد وجنبهن اللهم شياطين الانس والجن
القصة الحقيقية لفتاة القطيف وهي منقولة
بسم الله الرحمن الرحيم
تابع الكثير قصة الفتاة الشيعية المختطفة من مجموعة شباب شيعة وما صدر فيها من أحكام مبنية على العدل الوارد في الكتاب والسنة ولله الحمد .
لكن بعض كتاب الصحافة من مرضى القلوب استغلوها في النيل من القضاة والمحاكم ، وكأن بينهم عداء تاريخي وتصفية حساب !!
الغريب أن هذه القصة لو كانوا يعقلون تشهد بأمرين مهمين :
الأول : أن الأحكام الشرعية مرجعها الكتاب والسنة لا أهواء الصحفيين .
الثاني : أنه رغم الخلاف بيننا وبين الشيعة إلا أن القضاة لم يستغلوا هذه الحادثة – مع أنها فرصة - للحكم على الشيعة المتهمين بقتل أو أحكام ظالمة . فهل سيجد الشيعة مثل هذا العدل في بلاد أخرى ؟!
تفاصيل القصة من مصدر خاص
- الفتاة المذكورة تدعى عقيلة بنت ...... وهي متزوجة وتقيم علاقة غير شرعية قبل الزواج وبعده مع شاب يدعى حسين ......... وقد تبادلا الصور فيما بينهما وحصل بينهما خلوة محرمة مرتين وفي أول أيام شهر صفر عام 1427 هـ وفي ليلة الخميس اتصلت الفتاة عقيلة وهي في بيت زوجها من جوالها على جوال حسين ...... وطلبت منه أن يقابلها عند سوق سيتي بلازا بمدينة القطيف لتخرج معه وعند الموعد المحدد خرجت عقيلة إلى السوق وأثناء سيرها شاهدها كل من جعفر بن سلمان الزويري وعبدالله بن حسن الغزوي ومهدي العباد وقد لاحظوا على سيرها الاضطراب وكثرة الاتصال مما دفعهم إلى متابعتها حتى دخلت السوق وخرجت من الباب الخلفي ثم ركبت مع الشاب حسين ..... واتجها إلى الكورنيش بمكان مظلم ومكثا مدة من الوقت ثم وقعت مجريات ما يدعيه المدعي العام وينكره المدعى عليهم والمرصودة في القرار المرفقة صورته رقم 6/9/ ص في 16/10/1427هـ
2-شكوى زوج الفتاة المجني عليها مع دعوى المدعي العام ملخصها أن المدعى عليهم قاموا بمتابعة المجني عليهما حسين ....... والفتاة عقيلة ..... واعترضوا السيارة التي كانا يستقلانها ثم قاموا باختطافهما واتجهوا بهما إلى إحدى المزارع وهناك فعلا بهما الفاحشة وصورهما أحد الجناة وهما عاريين بكاميرا الجوال وقد أنكر المدعى عليهم قيامهم بمتابعة المجني عليهما واعتراض سيارتهما واختطافهما وقالوا إنما حدث هو أننا رأينا المرأة عقيلة تسير في الطريق بشكل مضطرب وملفت وتتصل بالجوال حتى دخلت السوق ثم شاهدناها مع الشاب حسين .... في سيارته في مكان مظلم على الكورنيش وهما في وضع غير طبيعي حيث أن المرأة قد خلعت ملابسها فلما رأتنا سارعت إلى لبسها ثم سارا أمامنا بالسيارة وتوقفا فأوقفا سيارتنا خلفهما ونزلنا إليهما وكلمنا الشاب وناصحناه لماذا يأخذ امرأة لاتحل له فقال إن هذا ليس مكان للتفاهم فلنذهب إلى مكان آخر وإعطاءنا دفة القيادة فذهبنا إلى إحدى المزارع وقلنا لهما تزوجا من بعضكما فقالت المرأة أنا متزوجة وعلى ذمة رجل وأثناء ذلك فتحت المرأة عباءتها وعرضت علينا نفسها فناصحناهما ثم أرجعناهما إلى محل إقامتهما ولم نفعل بهما شيء0
3- طلبنا البينة من المدعي العام على دعواه فقال اعترافاتهم المصدقة شرعا وبالاطلاع عليها وجد أن بعضهم لم يعترف باشتراكه في الجريمة مطلقا وبعضهم اعترف برؤيته فقط للمجني عليهما لكنه لم يشارك أو يكون ردءا في الخطف وبعضهم ركب في سيارة الشاب الذي كان برفقة المرأة بعد أن طلب من الشاب فتح الباب ففتحه له وركب 0
4- لم يرد في اعتراف أي منهم حمله للسلاح مطلقا سوى واحد فقط اعترف أنه كان يحمل حديدة ولم يبين في اعترافه بماهيتها وهل قام باستخدامها أم لا ولم يرد في اعتراف المدعي عليهم لدينا أن فعل الفاحشة بالمرأة كان بإيلاج سوى واحد منهم فقط وقد ورد في اعتراف بعضهم أنه فعل الفاحشة بلا إيلاج وبعضهم لم يفعل شيئا وأن فعلهم الفاحشة كان برضا المرأة وطوعها وكانت تعرض عليهم إتيانها من القبل أو الدبر ولم يرد في الاعتراف أن أحدا منهم قام بتصويرهما عاريين 0
5- بعرض الاعترافات على المدعي عليهم أنكروها جملة وتفصيلا وقالوا إنها أخذت منا بالقوة وطلبنا من المدعي العام زيادة بينة على دعواه فقال لا يوجد لدي زيادة بينة 0
6- بعرض دعوى المدعي العام على الفتاة عقيلة والشاب حسين ..... صادقا على جميع ما جاء فيها من اتصالهما على بعضهما بالجوال وإقامة علاقة غير شرعية ووقوع الخلوة المحرمة وتبادل للصور 0
7- بناء على مصادقة الفتاة عقيلة وحسين ....... ونظرا لإنكار المدعى عليهم دعوى المدعي العام من الخطف والاغتصاب وحيث أنه لا بينه للمدعي العام دعواه سوى اعترافهم المصدق شرعا وحيث رجع المدعي عليهم عن اعترافهم ونظرا لقول النبي صلى الله عليه وسلم " ادرؤوا الحدود بالشبهات " ولما كان رجوع المدعى عليهم عن اعترافهم يعد شبهة يدرأ بها الحد لذا حكمنا بدرء حد الحرابة عن المدعى عليهم ولكن نظرا إلى أن اعترافهم مصدق شرعا يعد قرينة تقوي ما ورد في الدعوى لذا حكمنا بتعزير المدعى عليهم بالسجن والجلد حسب ما ورد في القرار المرفق ونظرا إلى مصادقة الشاب حسين ...... وعقيلة ...... على ما ورد في دعوى المدعي العام من إقامة علاقة غير شرعية وخلوة محرمة وتبادل للصور لذا حكمنا بتعزير كل منهما بالجلد فقط حسب ما ورد في القرار ويتضح مما ذكر مايلي :-
أولا: أن ما ذكر في بعض الصحف في الجملة غير صحيح ومن ذلك قولهم إن الفتاة كانت برفقة أحد أقاربها وقولهم إن من ركبت معه الفتاة هو أحد المارة الذين استنجدت بهم في الشارع وقولهم إن الجريمة وقعت في وضح النهار وقولهم إن المحكمة في نظر القضية والحكم فيها وقولهم إن تعزير المجني عليها لم يكن بطلب من المدعي العام ولم يرد في الدعوى 0
ثانيا :- تم نظر هذه القضية وحكم فيها ثلاثة من قضاة المحكمة وليس قاضي فرد كما زعمت بعض الأخبار .
ثالثا: إن معظم النار من مستصغر الشرر فالفتاة متزوجة وقد دخل بها زوجها وانتقلت إلى بيت الزوجية ومع ذلك استمرت في إقامة علاقة غير شرعية وقامت بالاتصال على الشاب من بيت الزوجية وطلبت اللقاء به ثم وقع ماذكر وصدق النبي صلى الله عليه وسلم عندما قال "إياكم ومحقرات الذنوب فأنهن يجتمعن على الرجل فيهلكنه"
رابعا: وقعت الحادثة في أول شهر صفر 1427هـ ولم تتقدم الفتاة أو الشاب حسين ...... بالشكوى بل تكتما على ما حدث حتى وصلت رسالة عبر البريد الإلكتروني لزوج الفتاة / مهدي بن عبد الله المشيخص تخبره بما حدث عند ذلك سأل زوجته عقلية فاعترفت بما وقع ثم تقدم الزوج فقط بالشكوى بتاريخ 15/ 4/ 1427هـ إلى إمارة المنطقة الشرقية أي بعد شهرين ونصف من الجريمة 0
خامسا : ذكرت الفتاة المجني عليها أنها علمت بمتابعة الشاب لها حين سيرها في الشارع متجهة إلى السوق وأثناء تواجدها داخل السوق ومع ذلك لم تقم بتبليغ الجهات المختصة أو تتصل بذويه بل استمرت في معصيتها 0
سادسا: بدئ في نظر الدعوة من تاريخ 18/8/1427هـ
حيث كانت الجلسة الأولى قد تخلف عن حضورها المدعي العام كما تخلف عن جلسة أخرى بتاريخ 2/9/1427هـ بناء على المادة رقم 157 من نظام الإجراءات الجزائية المتضمنة وجوب حضور المدعي العام في جلسات المحكمة في الحق العام في الجرائم الكبيرة لذا جرى رفعها ثم حضر المدعي العام وتم سماع الدعوى والإجابة وقد صدر الحكم بتاريخ 10/10/1427هـ وبهذا يتضح أن المحكمة بادرت في نظر القضية والحكم فيها خلال أقل من شهر ونصف تخللها إجازة عيد الفطر ومدتها سبعة عشر يوما وتخلف المدعي العام عن حضور جلستين من المحاكمة خلافا لما يزعمه بعض الكتاب من تأخير المحاكم النظر في الحكم في القضايا 0
سابعا : أن دعوى المدعي العام بشرطة محافظة القطيف هي المطالبة بإقامة حد الحرابة على المدعى عليهم المتهمين بالخطف والاغتصاب . وعلى الفتاة المجني عليها عقيلة والشاب حسين ..... بطلب تعزيرهما لإقامتهما علاقة غير شرعية وخلوتهما المحرمة وتبادلهما للصور وبهذا يتضح أن تعزير الفتاة والشاب كان بطلب من المدعي العام ابتداء 0
ثامنا : بعد صدور الحكم وتلاوته على المدعي العام والمدعى عليهم ومن ضمنهم المجني عليها عقيلة ..... والشاب حسين ...... قرر الجميع القناعة به وكانت الفتاة تحضر جلسات المحاكمة وجلسة عرض الحكم برفقة زوجها المشتكي مهدي بن عبدالله المشيخص 0
تاسعا : لقد قرر الجميع القناعة بالحكم بما فيهم المجني عليها والشاب وبذلك اكتسب الحكم الصفة القطعية 0
فمن الذي أثار القضية من جديد ؟ ولمصلحة من ؟ 0
عاشرا : لايوجد في الدعوى أي إثباتات شرعية تثبت الدعوى سوى اعترافات المدعى عليهم وقد وجد تناقض بين دعوى المدعي العام وبينته حيث ورد في دعواه أن عبد الله الغزوي كان يحمل سكينا معه بينما لم يرد في اعترافه مصدق شرعا أنه كان يحمل أي شيء وقد ورد في اعترافاتهم أن بعض المتهمين اعترف برؤيته للمجني عليها فقط لكنه لم يشارك أو يكون ردا في الخطف وبعضهم ركب في سيارة الشاب الذي كان برفقة الفتاة بعد أن طلب من الشاب فتح الباب ففتحه له وركب معه ولم يرد في اعتراف أي منهما حمله للسلاح مطلقا وقد ورد في اعتراف أحدهم أنه كان يحمل حديده لكن لم يرد في اعترافه عن ماهيتها وحجمها وهل قام باستخدامها أم لا وقد تضمنت الاعترافات أن فعل الفاحشة كان بغير إيلاج وكان ذلك برضى المجني عليها وكانت تعرض عليهم إتيانها من القبل أو الدبر ثم إن الجناة رجعوا عن هذه الاعترافات أثناء المحاكمة ولم يرد في اعتراف أي منهم أنه قام بتصوير المجني عليها ومن المعلوم شرعا أن الحدود تدرأ بالشبهات لقول النبي صلى الله عليه وسلم "تدرأ الحدود بالشبهات" ولا يحكم بحد من حدود الله إلا بالبينة وهي شهادة شاهدين عدلين بالجريمة أو إقرار من الجاني لا يرجع عنه حتى لا ينفذ الحد 0
الحادي عشر : طلبت الجهات المختصة الكشف على زوجته إلا أنه امتنع 0
الثاني عشر : من العجب أن ينصب بعض الكتاب نفسه قاضيا ويحكم بوجوب القتل واستباحة الدماء وهو لم يسمع إلا من الناس وما تتناقله الأخبار فقط وقد قال الله جل وعلا : (ولا تقولوا لما تصف ألسنتكم الكذب هذا حلال وهذا حرام لتفتروا على الله الكذب إن الذين يفترون على الله الكذب لا يفلحون )0
الثالث عشر : ينبغي التثبت عند سماع الأخبار ونقلها حتى لايفقد المسلم عامة وأصحاب الأقلام خاصة مصداقياتهم ويضللوا المجتمع بما ينقلون ويسيئوا للجهات الحكومية والأجهزة الرسمية قال الله تعالى ( يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين )0
الرابع عشر : كان ينبغي من بعض كتاب الصحف هداهم الله أن يعنى بطرق الوقاية من هذه الجرائم وكيف حمى الإسلام أفراده من الوقوع في مثلها ومعالجة بواعثها 0
الخامس عشر : هيئات الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تقوم بدور كبير وعظيم في إطفاء شرارات أمثال ما حدث قبل وقوعها وتعاظمها وهذا مما يميز بلدنا حرسها الله تعالى ويحرص على دعمها ولاة أمرنا وفقهم الله وهذا يدعو إلى مزيد دعم هذه الهيئات ونشر فضائلها عبر وسائل الإعلام المختلفة والعمل على زيادة أفرادها لتقوم بمزيد دور في إطفاء الشرارات قبل اشتعالها .
نسأل الله الهداية للجميع ، وأن يحفظنا وأهالينا من الشرور ودعاته والمروجين له .
المكان الذي تم فيه الاغتصاب
http://64.246.58.165/media/lib/pics/1165405854.jpg
عاشق ديرتي بريده
28-11-07, 09:30 am
ياخي وش شريفه تواعد عيال الخلق وتقول عنها عفيفه << وشو العاهر برايهم؟ اللي ماتطلع
يمكن بنت القطيف اسمها شريفه:)
لا يوجد تعليق اخوي الا على هذا الكلام
ولا اعلم ما ذا تقصد به
ومن بقي من الناس من لم يمس عرضــه أختي الكريمـة , كلنا في الهوا سوا .
لا تحكم اخوي على الناس اجمع
احكم على نفسك فقط
وايش الدليل على ان اعراض الناس كلها ممسوسه كما قلت
اتمنا ان كلامك يكون موزون كبل ما تكتبه
تحياتي
أسنوفيتش
29-11-07, 01:12 am
لا يوجد تعليق اخوي الا على هذا الكلام
ولا اعلم ما ذا تقصد به
لا تحكم اخوي على الناس اجمع
احكم على نفسك فقط
وايش الدليل على ان اعراض الناس كلها ممسوسه كما قلت
اتمنا ان كلامك يكون موزون كبل ما تكتبه
تحياتي
أخوي السراح أقصد من هم أرتدوا ثوب الليبراليـة ولا هم بليبراليين أو علمانيين , بل هم طائفيون حتى النخاع , يمارسون اللبرلــة لينتقصوا من المسلمين من دينهم وأعراضهم .
وأعوذ بالله أن أكون ممن يتعرض لشرف وأعراض خلق الله .
ولا تنسى أن من هم أفضل منا لم يسلموا كأمنا عائشة رضي الله عنها وأرضاها وصحابة نبينا صلى الله عليه وسلم , وأغلب القادة والحكام المسلمين على مر التاريــخ , بل لم يسلم الاسلام نفسه من تشويههم له والطعن فيه .
اخوي
كلامك يبين لنا غير هذا
وعليه اتكلم
لذالك طلبت منك الوزن قبل الكتابه
vBulletin® v3.8.8 Alpha 1, Copyright ©2000-2025, vBulletin Solutions, Inc Trans by mbcbaba