المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كامل تفاصيل قضية كالون والبلوي


زعيم بلا حدود
26-11-07, 04:43 am
http://www.alhilalclub.com/site/newsimages/ahilal10000262_exposure.jpg

كما عودناكم من خلال شبكة الهلال بأن تكون جميع الأحداث وتفاصيلا بين أيديكم ومن خلال هذه الأسطر سنوضح لكم كامل تفاصيل قضية كالون والبلوي والسبب الرئيس في إقالته أو ((إستقالته )) ..

الجميع يعلم تفاصيل ماقبل خطف اللاعب .. وإتفاقه مع الأداره الهلاليه لذلك سأبدأ بتفاصيل مابعد وصوله لجده ..

حيث بعد أن وصل اللاع الى مدينة جده برفقة مدير أعماله والوسيط المغربي وأبراهيم سليمان سكرتير البلوي إتجه الى منزل البلوي .. وتم الأتفاق على توقيع اللاعب مع الأتحاد وهو ماتم بالفعل حيث تم التوقيع مع اللاعب لمدة سنة وستة أشهر بملبغ وقدره 6 ملايين يورو وذلك بعقد مبدئي على أن يتم التوقيع النهائي بعد يومين خارج الممكه وذلك بسبب حضور الاعب المملكه بتأشيره تخص نادي الهلال .. وتم إبلاغ المنتديات الأتحاديه والإعلاميين الأتحاديين وأعضاء شرف الأتحاد المقربين .. وكان توقع البلوي بأن الهلال سيثير الموضوع على أن الأتحاد وقع مع اللاعب بعد أن فاوضه الهلال .. ولكن ماحصل لم يكن يتوقعه البلوي ... فالأداره الهلاليه وبعد إكتشافها هروب اللاعب تمكنت بمعرفة من قام بتهريبه .. وتابعتهم الى المطار وعملت على إستخراج برنت بالرحله ودعت الإعلام لمؤتمر صحفي وأوضحت جميع التفاصيل . ونجحت بتحويل الموضوع من مجرد توقيع مع لاعب الى خطف لاعب ..

وقتها أحس البلوي بحجم الخطأ الذي وقع به .. فاتحرك الوسيط المغربي للإتصال بالريان القطري وعرض علهم اللاعب بأن يتم إعارته لمدة ستة أشهر وأن يعود الى الأتحاد الموسم القادم الا أن المدرب رفض .. ولكن الأداره أقنعته بأن هناك مصالح مشتركه مع الوسيط وبالفعل تم الأتصال باللجنه الأولمبيه القطريه لتسجيل اللاعب التي رفضت بدورها حيث أنها قررت عدم تسجيله لأي نادي قطري بعد هروبه من العربي القطري ورفضه الكشف الطبي (( مع أن اللاعب أكد أن سبب هروبه هو تغيير بنود العقد .. وهو نفس مايذكره عن الهلال الأن )) ..

وعندما لم يجد مخرجا عن طريق قطر عرض اللاعب على نادي النصر .. وبالتأكيد وافقوا ورحبوا .. وهو ماشجعه على إقامة المؤتمر الصحفي وإنكار حاجته للاعب .. (( ولكنه تورط بعد قرار لجنة الأحتراف من تسجيل اللاعب في الأنديه السعودي وهو ماصعق النصراويين وورط البلوي في اللاعب ))

في هذه الأوقات كانت الأداره الهلاليه قد رفعت خطابين للأمير سلطان بن فهد والأمير نواف بن فيصل مرفقا بهما جميع المستندات التي تدين البلوي ... وعلى ضوئها تم تشكيل اللجنه .. والتي خرجت بعدة توصيات ذكرناها بالأمس ... والتي مازال عملها مستمرا وليس كما أدعى المستشار القانوني للأتحاد بأن شخص ما دخل عليهم وقال البلوي إستقال أنتهى الموضوع فهذا لاصحة له ..

فإقالة البلوي لم تصدر عن اللجنه بل الإقاله للحفاظ على الوسط الرياضي من المؤامرات والأساليب التي لا تمد للرياضه بصله .. بينما اللجنه تواصل عملها وتم الرفع لوزارة الداخليه للتحقيق مع من كان على الطائره ومن تعود إليه ملكيتها .. مدعما ذلك بما قدم بأثباتات من الأداره الهلاليه .. وكما نؤكد عدم قدرة البلوي على العوده للرئاسه أو ترشيح نفسه مستقبلا فإبعاده نهائي عن الرياضه .

الجدير بالذكر بأن اللاعب غارد يوم أمس وعن مايشاع بأن اللاعب بأستطاعته تقديم شكوى للفيفا عن منع الهلاليين له من السفر فالأداره الهلاليه لديها خطابان أحدهما من الخطوط السعوديه والأخر من الجوازات يثبتان بأن عدم مغادرة اللاعب كانت بسبب تأخره عن الرحله وليس بسبب منع هلالي ..

كما أن البلوي بالأضافه لإقالته .. فقد تكبد مبلغ وقدره 2 مليون يورو تم دفعها لكالون لكي يتم فسخ العقد المبدئي بشكل ودي بعد أن تورط بالتوقيع مع اللاعب .. بالإضافه للـ 400 الف يورو المتبقيه من المستحقات السابقه للاعب ..

نقطه أخيره ليس من المعتاد أن أنقل الخبر .. وأعلق عليه أو أبدي رأيي .. ولكن في هذه القضيه بالتحديد أوجه الشكر للأداره الهلاليه .. لقدرتها على جمع المستندات التي تدين البلوي وقدرتها على تغيير مسار القضيه من مجرد توقيع مع لاعب الى خطف لاعب .. والتي على ضوء ذلك تم تحرك الجهات المسؤوله ..


منقول من شبكة الهلال
ولكم الفخر أيها الزعماء تفخرون لرجال ناديكم الاذكياء بعكس بعض الآخرين الأغبياء وكبير يازعيم آسيا
وأتمنى ان يكون هذ درس لكل من يتطاول على الكبار والكبير الله سبحانه وتعالى وإلى الامام يارياضتنا السعوديه
نعم للمنافسه الشريفه
لا للمنافسه اللا أخلاقيه
والله يوفق جميع أندية السعوديه الشريفه التي تبحث عن مصلحة الوطن

سيــ بريدة ــف
26-11-07, 07:04 pm
ياويلي يالبلوي يحسب الدعوى فوضي ولاصار تنافس بالكوره مايصير الامر تسذا

انا سمعت انه الامير نايف هو اللي امر بخقله لانه هذا فوضي واعتبروه تهريب بدون اقامه..

مشكووور زعيم على الخبر..

ملك المشاعر
26-11-07, 07:27 pm
اقول الله يجيب المطر

ابوقش
26-11-07, 07:54 pm
خلاص ماعاد فيه براميل البلوي ومشكور وهذا مصير كل من يتعدى حدودة مع الزعيم ..

زعيم بلا حدود
26-11-07, 11:42 pm
شاكر للجميع المرور الجميل وهذ مصير أي واحد يتطاول عى الزعماء

اتحادي مووووت
27-11-07, 12:56 am
طيب مادام الهلال مثل ما تقول موقع معاه

عقد مبدأي ...

ليه ما تجيب صورة من العقد..


هذي لعبة مدروسة

وانا مستعد أفند جميع كلامك ولاكني

اعلم بأنكـ لن تستطيع ان تجاوب علي

لذالكـ اكتفيت بنقطة واحدة...


والسلامـ