المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخـــبـــار ســاخــنه للزعيم ليوم الأحــد 10 / 10


ابوقش
21-10-07, 11:51 am
أتحاد الكرة يقرر تأجيل لقاء الحزم والنصر
كوزمين يغلق التدريب بعد (الفوضى) واللاعبون يتسلمون مكافأة القادسية

الدمام - مرشد الخالدي:
تلقت ادارة نادي الهلال خطاباً من الامانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم يفيد بتأجيل المباراة الرسمية للفريق الاول بالنادي امام فريق الحزم التي كان مقرراً اقامتها يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة لبطولة الدوري السعودي لفرق الدرجة الممتازة لتقام يوم الاحد من الاسبوع القادم والتي ستقام في استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز وجاء تأجيل موعد المباراة نظراً لارتباط الفريق الهلالي بمباراة رسمية امام فريق الاتفاق ستقام يوم الثلاثاء من الاسبوع الحالي ضمن منافسات مرحلة الذهاب للدور نصف النهائي ضمن البطولة الثالثة والعشرين لمسابقة مجلس التعاون للاندية ابطال الدوري والكأس. كما تقرر تأجيل لقاء الهلال والنصر الى يوم الثلاثاء 1428/10/25ه..
وكشف الأستاذ منصور الاحمد مدير الكرة ل "الرياض" الى ان تأجيل مباراة فريقه الدورية امام فريق الحزم هو خطوة تقوم بها الامانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم عند مشاركة اي فريق سعودي في اي بطولة خارجية وقال يفصل بين مباراة فريقنا امام فريق الاتفاق في البطولة الخليجية وامام مباراة فريقنا امام الحزم يومان فقط مما استدعى المسؤولين بالامانة العامة لتأجيلها وفق التنظيم الرسمي والمعلن من بداية اصدار جدول المسابقة.

من جهة ثانية اظهر المدرب الروماني كوزمين المدير الفني للفريق الكروي الهلالي انزعاجه من عدم وجود ضوابط تنظيمية تمنع دخول وتجمهر الجماهير في نهاية التدريبات التي تقام على ملعب نادي النهضة خلال المعسكر الحالي المقام بالمنطقة الشرقية حيث رفض كوزمين حالة (الفوضى) التي حدثت بعد اداء تدريب الامس وذلك بعد دخول اعداد كثيرة من الجماهير للملعب مما تسبب في تأخر ركوب اللاعبين والاجهزة الفنية والطبية للحافلة المخصصة لتنقلات الفريق وقد طالب كوزمين من الجهاز الاداري اغلاق التمرين الذي سيقام اليوم على ملعب نادي النهضة.

من جانب آخر من المنتظر ان يتسلم لاعبو الفريق الهلالي المكافأة المالية المخصصة من عدد من اعضاء الشرف نظير الفوز الأخير على فريق القادسية بأربعة اهداف مقابل هدفين حيث تقرر ان يتسلم اللاعبون المكافآت قبيل المواجهة الرسمية امام فريق الاتفاق

الفوضى تعم معسكر الهلال في الشرقية
شخص مجهول يحمي المرمى بدل الدعيع.. وعزيز يجدد الأسبوع المقبل

كتب - أسامة النعيمة:
أنهت الإدارة الهلالية اتفاقها النهائي مع اللاعب خالد عزيز على تجديد عقده لمدة خمس سنوات، وسيتم الإعلان عن تفاصيل العقد في المؤتمر الصحفي الذي سيعقد الأسبوع المقبل بحضور رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل واللاعب.
من جهة ثانية، فوجئ المتابعون لتدريب الفريق الهلالي أول أمس الجمعة عقب نهايته بتواجد أحد الأشخاص غير المسؤولين عن الفريق بدخوله في تحد مع المهاجم ياسر القحطاني على ضربات الجزاء إلى جانب اللاعب أحمد الصويلح خصوصاً ان الشخص المجهول شارك بملابسه العادية ولم يرتدي الزي الرياضي وقد أبدى الجمهور الحاضر للتدريب استياءه من دخول هذا الشخص الذي لا يربطه بالهلال أي علاقة خصوصاً ان الفريق تنتظره مواجهة مهمة بعد غد أمام الاتفاق في الدور قبل النهائي لبطولة الخليج الأمر الذي أثار نوعاً من الفوضى، من جانبها رفضت إدارة الكرة التعليق على الموضوع واعتبرت ذلك عادياً كون التدريب انتهى وجميع اللاعبين غادروا الملعب باستثناء القحطاني والصويلح الذي دخلوا في تحد مع الشخص المجهول الذي يرافق الفريق في أغلب رحلاته خارج الرياض.

الهلال يقايض طريدي القادسية بالبرقان والحربي والشمري


كتب- أسامه النعيمة:
علمت "الرياض" إن هناك اتصالات غير مباشرة بين الهلاليين والقدساويين لانتقال الظهير الأيمن لفريق القادسية ماجد الطريدي مقابل إعارته الثلاثي الهلال (البرقان،الحربي والحارس الشمري) خلال الفترة الاحترافية الثانية التي تبدأ يوم الثالث والعشرين من شوال الحالي وتأتي المفاوضات التي لم تأخذ صفة الرسمية لأن القدساويين يرغبون في تنازل الهلاليين عن حصتهم في الاعاره للاعبين الثلاثة مع تولي دفع رواتبهم إلى جانب تحديد مبلغ الانتقال، وذلك في إطار تدعيم صفوف الفريق الهلالي خصوصا الجهة اليمنى التي عاني منها الفريق منذ مغادرة لاعبه السابق احمد الدوخي للاتحاد.
من جهة ثانية يصل إلى الدمام اليوم الأحد رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل بعد قضائه لإجازته خارج المملكة في الأيام ألماضيه لغرض متابعته الفريق قبل مواجهته الاتفاق يوم الثلاثاء في المباراة الأولى لدور الاربعه لبطولة إبطال الخليج.

امين عام اللجنة الخليجية :
هدف الهلال في مرمى الاتفاق بهدفين

الدمام - عبدالله العبود:
اكد خالد عبدرب النبي أمين عام اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون الخليجي لكرة القدم للاندية الأبطال بأن مواجهة الاتفاق والهلال التي ستقام في الدمام ذهاباَ وفي الرياض اياباً تنطبق عليها لوائح اللجنة التنظيمية للبطولة في احتساب هدف الخصم في ملعب مضيفه بهدفين وليس لها دخل بإلغاء هذا النظام كون المواجهة تضم فريقين من بلد واحد معتبراً اللقاءمهماً لكلا الفريقين في الهدف إلى وصولهما للمباراة النهائية التي تبحث عنها جميع الفرق الاربعة التي وصلت للدور نصف النهائي للبطولة.
واشار خالد عبدرب النبي إلى ان المواجهتين سواء التي ستقام في الدمام بين الاتفاق والهلال أو التي ستقام في ابوظبي بين فريقي الجزيرة الاماراتي والنصر العماني تنتظرها الجماهير بشغف كونها ستحدد مصيرها حيث تطمح كل الفرق لتحقيق نتيجة ايجابية من اجل ان ترتاح في المباراة الاخرى.


تأجيل مباراة الهلال والنصر إلى 25 شوال
اعتماد البرنامج الإعدادي للمنتخب الأول للدورة الرياضية العربية

السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم على ما رفعه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات المتضمن البرنامج الإعدادي للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم للمشاركة في الدورة الرياضية العربية التي ستقام في جمهورية مصر العربية خلال الفترة من 1 إلى 15-11-1428هـ المعد من قبل الجهازين الاداري والفني للمنتخب.

أوضح ذلك صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز مشير إلى أنه انطلاقا من الحرص على الظهور بالمظهر المشرف الذي يعكس مكانة كرة القدم السعودية ولأهمية الدورة الرياضية العربية فقد تم اعداد برنامج خاص لمشاركة المنتخب في هذه الدورة .. مبينا سموه ان هذا البرنامج سيتضمن معسكر على مرحلتين في كل من الرياض وجده يتخللهما مباراتين وديتين.

وبيّن سموه أن المرحلة الأولى من المعسكر ستبدأ في مدينة الرياض اعتبارا من يوم الاثنين 17 شوال 1428هـ إلى 22 شوال 1428هـ سيتخللها مباراة ودية امام منتخب نامبيا يوم الجمعة 21 شوال 1428هـ ثم يستأنف المعسكر في مرحلته الثانية في مدينة جدة اعتبارا من يوم الأربعاء 26 شوال 1428هـ حتى موعد السفر - بمشيئة الله تعالى - إلى جمهورية مصر العربية يوم 1-11- 1428هـ وسيتخلل هذا المعسكر مباراة ودية أمام منتخب استونيا يوم الجمعة الموافق 28 شوال 1428هـ.

وأضاف سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز أنه وحرصا من الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم على مشاركة كل لاعبي الأندية الذين ستشملهم قائمة المنتخب مشاركة أنديتهم في مباريات الدوري المحلي واستمرارية مشاركتهم في المباريات فقد تقرر وعلى ضوء معسكر المنتخب وخلال الفترة التي تفصل بين مرحلتي معسكر المنتخب إقامة مباراة القادسية والشباب من الأسبوع السادس للدوري المقرر إقامتها يوم 20 شوال 1428هـ وتقديم مباراة الاتحاد والوطني من الأسبوع الثالث عشر لتقام هاتين المباراتين يوم الاثنين 24 شوال 1428هـ إلى جانب إقامة مباريات الهلال والنصر والأهلي والاتفاق المؤجلتان من الأسبوع الثاني التي كان من المقرر أن تقام يوم 20 شوال 1428هـ بحيث تقام يوم الثلاثاء 25 شوال 1428هـ كما تقرر تأجيل مباراة الوحدة والوطني إلى موعد لاحق نتيجة لمشاركة نادي الوحدة في مباراة الاياب أمام فريق سطيف الجزائري التي ستقام يوم 24 شوال -1428هـ في الجزائر ضمن مباريات البطولة العربية للاندية ، إلى جانب تأجيل مباريات الأسبوعين التاسع والعاشر من الدوري إلى موعد سيتم تحديده فيما بعد لتوافقهما مع مشاركة المنتخب في البطولة العربية في مصر.

وتمنى سموه في ختام تصريحه أن يوفق الله منتخبنا في هذه البطولة وان يواصل تقديم عروضه الكروية المتميزة.. مهيبا سموه بالجميع الوقوف مع المنتخب ومساندته كما تعود منتخب الوطن من كل محبيه.

لحضور حفل تدشين الشراكة بين النادي وموبايلي الأربعاء القادم
الهلال يوجه الدعوة للرئيس العام ونائبه والشخصيات الرياضية

كتب - عبدالله المالكي

وجهت إدارة نادي الهلال الدعوة لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ولسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد لحضور حفل تدشين الشراكة الرسمي بين نادي الهلال وشركة موبايلي التي وقعها الطرفان في وقت سابق، حيث تعتبر أكبر شراكة استثمارية رياضية في الوطن العربي. وسيقام الحفل يوم الأربعاء القادم في فندق الفيصلية. وقد شكلت إدارة نادي الهلال لجنة لمراسم هذا الحفل مكونة من نائب رئيس نادي الهلال الأستاذ عبدالرحمن النمر وعضو مجلس الإدارة الدكتور إبراهيم القناص ومدير العلاقات العامة الأستاذ مشعل الربيعان. وقد وجهت إدارة نادي الهلال الدعوة للعديد من الشخصيات الرياضية لحضور هذا الحفل.

من جهة أخرى قدم عضو شرف نادي الهلال سمو الأمير راشد بن عبدالعزيز بن سعود خمسة آلاف ريال لكل عضو من أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي كمكافأة لهم بعد فوزهم على القادسية.

وجاء هذا الدعم من سمو الأمير راشد؛ كون مكافأة صاحب السمو الأمير عبدالله بن مساعد التي قدمها للاعبين بعد مباراة القادسية والبالغة خمسة آلاف لكل لاعب لم تشمل الأجهزة الفنية والإدارية والطبية كدعم لما قدموه مع الفريق.


كما أشارت (الجزيرة)
الهلال يقترب من التجديد لخالد عزيز 5 سنوات.. وإغلاق مران اليوم

الدمام - سامي اليوسف

علمت (الجزيرة) أن إدارة الهلال قد توصلت إلى اتفاق نهائي مع نجم الفريق الأول لكرة القدم اللاعب خالد عزيز بتجديد عقده الاحترافي والتوقيع لمدة خمس سنوات قادمة، حيث من المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن توقيع العقد الجديد عبر مؤتمر صحفي بالرياض بحضور سمو رئيس النادي واللاعب عقب مباراة الاتفاق في نصف نهائي البطولة الخليجية للأندية.

وقد ساد جو من الارتياح جمهور الهلال الذي حضر مران الأمس بعد أن تواترت إليه الأنباء بتجديد عقد عزيز، وكانت (الجزيرة) أول من أشار إلى خبر تجديد عقد اللاعب وعقد المؤتمر الصحفي.

من جهة أخرى تقرر رسميا تأجيل لقاء الهلال مع الحزم إلى مساء يوم الأحد المقبل 17-10 وكذلك تأجيل مباراة ديربي العاصمة بين الهلال والنصر إلى مساء يوم الثلاثاء 26-10.

ويأتي هذا التأجيل تحسبا لبرنامج إعداد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم للمشاركة في الدورة العربية التي تستضيفها مصر.

وفيما يخص تحضيرات الهلال لمواجهة الاتفاق فقد قرر المدرب كوزمين أولاريو إغلاق مران اليوم بنادي النهضة ومنع الجمهور والإعلام من حضوره.

وكان تدريب الأمس قد جمع الجوانب اللياقية والتكتيكية بين اللاعبين، حيث قسم المدرب اللاعبين إلى مجموعات.

فقد تدرب المدافعون: المرشدي وتفاريس والمفرج وإلياس والزوري ونامي في نصف الملعب الشرقي، وخضع الحراس لتدريبات خاصة، واجتمع لاعبو الوسط والهجوم معا قبل تقسيمهم إلى مجموعتين واعتماد لعب الكرة من لمسة واحدة. ثم توجه الحارس العملاق محمد الدعيع للمرمى الغربي مستقبلا الكرات العكسية من لاعبي الوسط للمهاجمين الصويلح والقحطاني والخراشي.

وأشرف المدرب الوطني عبداللطيف الحسيني على البرنامج اللياقي للاعبين سلطان السعود وعبدالعزيز العبدالسلام في الزاوية اليمنى للمرمى الشرقي.

وحظي المران بمتابعة جماهيرية كبيرة وحضور سمو الأمير فيصل بن سعد عضو شرف النادي.

لقطات من المران

- قبل بداية المران تحدث الكابتن عمر الغامدي على انفراد مع المحور سلطان البرقان طويلا مسديا إليه بعض التوجيهات والنصائح التي تقبلها الأخير بصدر رحب من لاعب خبير.

- تأخر المران عن موعده بسبب مران الفريق الأول لنادي النهضة.

- أكد طبيب الفريق الدكتور علي سلامة جاهزية جميع اللاعبين لخوض المباراة.

- توجه اللاعبون بعد المران مباشرة إلى استراحة الشيخ فيصل الشهيل في كورنيش الدمام تلبية لدعوة معاليه الكريمة وقد وصلت الحافلة في تمام العاشرة للاستراحة.

- يحتفي مجلس الجمهور الهلالي بالفريق عقب مباراة الاتفاق في القرية الشعبية بكورنيش الدمام بحفل عشاء على شرف سمو رئيس النادي.

- تألق في التدريبات نواف التمياط وياسر القحطاني.

- زار معسكر الفريق الهلالي المدافع السابق عبدالله شريدة وكذلك المهاجم الليبي للقادسية أحمد الزوي للالتقاء بمواطنه النجم طارق التائب.

- جماهير هلالية كبيرة ترافق الحافلة الهلالية أينما تذهب على الدوام.

- يستغل الجمهور الهلالي بالمنطقة الشرقية وجود نجوم الزعيم للالتقاء بهم في الفندق وفي مقر نادي النهضة للحديث ولالتقاط الصور التذكارية.

بانتظار موافقة الإدارة الهلالية
مانشستر وروما وريال مدريد وبرشلونة يوافقون على المشاركة في اعتزال سامي

كتب - عبدالله المالكي

تلقى قائد الفريق الهلالي المعتزل سامي الجابر موافقة الاندية التي تم مخاطبتها وهي مانشستر يونايتد الانجليزي وروما الايطالي وريال مدريد وبرشلونة الاسباني للمشاركة في حفل اعتزاله حسب الموعد المقترح الا ان ادارة نادي الهلال لم تشكل حتى الآن اللجان العاملة في هذا المهرجان وينتظر سامي من الادارة الهلالية اتخاذ الخطوات الاجرائية للمضي قدماً في اقامة هذا المهرجان التكريمي تقديرا لما قدمه اللاعب في الملاعب الرياضية والذي خدم من خلالها وطنه وناديه لمدة عشرين عاما.

مهمة الاتفاق والهلال الخليجية حصرياً لل art

تنفرد قناة سبورت (7) وعند الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء المقبل، بنقل مباشر وحصري لمباراة الاتفاق والهلال، ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة الأندية الخليجية لكرة القدم من استاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام، وسيرافق المباراة استديو تحليلي من ملعب المباراة يقدمه الإعلامي وليد الفراج، ويستضيف من خلاله مروان الشيحة وعادل البطي، وفي أرض الملعب سيكون هناك المراسلان عبد الله العضيبي وبدر رافع، وسيقوم بالتعليق على المباراة عبد الله الحربي على القناة الصوتية الأولي وعيسي الحربين على القناة الصوتية الثانية.

وقد أوضح وليد الفراج المنتج التنفيذي للكرة السعودية، بأن اللقاء سيكون حصرياً فقط عبر قناة سبورت 7 في شبكة راديو وتلفزيون العرب art، وأنه لن يتم السماح لأي قناة تلفزيونية بالتواجد في موقع المباراة سواء عبر بث مباشر أو استخدام الكاميرات المسجلة نظراً لكون الحدث خاصاً بقنوات art سبورت وان القنوات التي ترغب بالتواجد لا بد لها من الحصول على موافقة مالك الحقوق الحصرية للبطولة وهي شبكة راديو وتلفزيون العرب art.

سينتقل في فترة التسجيل الثانية
مسعود الاتفاق إلى الهلال بمليون ومئتي ألف ريال

الدمام: خالد الجهاد

اقتربت الإدارتان الاتفاقية ونظيرتها الهلالية من حسم صفقة انتقال لاعب نادي الاتفاق فهد المسعود للهلال الذي وافقت إدارته مبدئيا على رفع مبلغ الصفقة من 800 ألف ريال إلى مليون ريال تمثل حصة نادي الاتفاق من الصفقة بالإضافة إلى منح اللاعب مبلغ 200 ألف ريال كمقدم عقد, وسيقوم الاتفاق من جهته بتسجيل اللاعب في صفوفه كلاعب محترف في فترة التسجيل الثانية ليتسنى له بعد ذلك بيع عقده لنادي الهلال كون اللاعب حاليا هاوياً في كشوفات النادي.
وكان اللاعب فهد المسعود قد تدرب في بداية الموسم في نادي الهلال وحاز على إعجاب الجهاز الفني الذي طالب بتسجيله بدون أن تقوم الإدارة الهلالية بتقديم عرض رسمي للاتفاق في حينها وهو الأمر الذي دعى إدارة الاتفاق الى مطالبة لاعبها بالعودة إلى تمارين الفريق.
يذكر أن اللاعب فهد المسعود يلعب في خط الدفاع وكان من اللاعبين الأساسيين في صفوف الاتفاق قبل أن تداهمه الإصابات التي جعلته يبتعد كثيراً عن التشكيل الأساسي للفريق في الفترة الأخيرة، علما بأنه يقوم حاليا بالتدرب مع الفريق الأولمبي للنادي بعد عودته من الإصابة وشارك في عدد من اللقاءات الودية التي خاضها الفريق الأولمبي للاتفاق وأبدى خلالها جاهزية عالية رغم عدم استدعائه من قبل الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي.

هوساوي يقترب من التوقيع للهلال

الخبر - حمد الصغير

وصلت المفاوضات الهلالية مع ادارة الوحدة لضم المدافع اسامة هوساوي لمراحلها الاخيرة بعد اتفاق الطرفين ورغم تدخل الاتحاد على خط المفاوضات ورفع قيمة الصفقة الى 16 مليونا الا ان اللاعب كشف لرئيس الوحدة جمال تونسي رغبته للانتقال الى الهلال وليس للاتحاد بعد اجتماعه مع الرئيس وعلم بان لاعبين دوليين بالهلال كان لهم دور مؤثر باقناع هوساوي بقبول العرض الهلالي حيث دخلوا كاطراف مؤثرة وان خانة هوساوي ستكون جاهزة له بعكس الاتحاد الذي يتواجد بها المنتشري وتكر والمولد.

مــجــوودي
21-10-07, 12:48 pm
مشكور على النقل الرائع

خالد11
21-10-07, 01:58 pm
مشكور يا زعيم المنتدى

دايما دموع
21-10-07, 02:09 pm
مشــــكور بالتوفيق لزعيم أسيا

الفلته 9
21-10-07, 02:21 pm
مشكوووور بس كثيره على هوساوي 16 مليون
إذا أنهبل 6 مليون

ابوقش
22-10-07, 01:14 am
مشكور على النقل الرائع

ومشكور على مرورك ..

مشكور يا زعيم المنتدى

حياك الله يالغالي وتشرفت بمرورك ..

مشــــكور بالتوفيق لزعيم أسيا

بالتوفيق ان شاء الله وشاكر لك على مرورك ..


مشكوووور بس كثيره على هوساوي 16 مليون
إذا أنهبل 6 مليون

صدقت يالفلته كثيره 16 مليون بس لاتنسى ان الزعيم

دفاعه متهالك شوي وان شاء الله هوساوي للزعيم ..

مزيون الشرقيه
23-10-07, 04:22 am
مشكووووور على الاخبااار...

والله يعطيك العافيه...

دمت بكـل ود...

تقبل مروووري...