المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نشجع أمريكا والا إيران؟هاه وش الدبره!والا مابالفار؟


ولدبريده
17-10-07, 12:02 am
مقال منقول عن المجوس والخميني وحزب ابليس ومن شايعهم
إن استبانة سبيل المجرمين من أهداف الدعوة ولوازمها . قال تعالى) : ولتستبين سبيل المجرمين) نبه بلام التعليل

.و قال تعالى : [لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِلَّذِينَ آَمَنُوا اليَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا ...] وقال تعالى : " قَدْ بَدَتِ الْبَغْضَاء مِنْ أَفْوَاهِهِمْ وَمَا تُخْفِيصُدُورُهُمْ أَكْبَرُ " [ آل عمران : 118 ]

لاشك أن المسلم يفرح بما أنزلته المقاومة اللبنانية وفي مقدمتها حزب الله بالعدو الصهيوني ، ومن قبلهم المجاهدون في أرض الإسراء فلسطين الذين كشفوا للعالم أن المارد الصهيوني ما هو إلا نمر من ورق ، ووهم متبدد.
لقد ابتهج الشارع العربي والإسلامي وعبر عن فرحه بعفوية ، و بأكثر من طريقة تجاه الفضيحة التي حلت بالجيش الصهيوني على أرض لبنان الصامد.
ولكن بعد أن حل وقف إطلاق النار ، وانقشع الغبار ، فلا بد من وقفة محاسبة لمعرفة خبايا هذه الحرب المدمرة التي فُرضت على لبنان ، دون سابق إنذار ، وهل هي حرب بالأصالة ، أم حرب بالوكالة بين قوى أخرى اختارت الملعب اللبناني لتصفية الحساب فيما بينها.

وللإجابة على هذا السؤال

فلا بد من العودة إلى أواخر السبعينات الميلادية عندما قرر الغرب سحب البساط من تحت الطاووس الإيراني الشاه محمد رضا بهلوي الذي كان يحكم إيران في ذلك الوقت ، بعد أن خرج من بيت الطاعة وأصبح عبئاً ثقيلاً على الغرب ، وعندها كان البديل جاهزاً ، حيث توجه الخميني من الأراضي الفرنسية التي كان يعيش فيها لاجئاً ، إلى إيران على متن إحدى طائرات الخطوط الفرنسية ، وذلك في شهر فبراير من عام 1979م ؛ لأن الغرب قد درس الجذور الفكرية للتشيع الفارسي دراسة جيدة ، جعلته يطمئن إلى وقوف القوم معه ضد أهل السنة والجماعة ، مثلما وقف أسلافهم الصفويون حكام إيران بالأمس – القرن السادس عشر الميلادي إذ فرضوا المذهب الشيعي على الأغلبية السنية في إيران بالحديد والنار - مع أوروبا الصليبية ضد الدولة العثمانية.

وما أن وصل الخميني إلى إيران حتى أخذ يعد العدة لتصدير الثورة إلى البلدان العربية المجاورة لتحويلها إلى المذهب الشيعي ، وهي دول الخليج ، والعراق ، وسوريا ، ولبنان ، ولهذا فقد تم إنشاء العديد من الأحزاب والحركات السياسية الشيعية في عدد من البلدان الإسلامية بغية خلخلة وضعها الأمني وتهيئة الظروف لإسقاط أنظمتها وتحقيق حلم الشعوبية الهادف إلى إعادة الإمبراطورية الفارسية تحت عباءة التشيع).
وفي عام 1973م قام موسى الصدر بتأسيس حركة أمل الشيعية فى لبنان والتي يرأسها حالياً المحامي نبيه بري ، وللتاريخ فقد كان للمقاومة الفلسطينية الموجودة بلبنان في ذلك الوقت دور بارز في تدريب كوادر أمل وبناء قوتها العسكرية ، ولكن كما قال الشاعر :

أعلمه الرماية كل يوم *** فلما اشتد ساعده رماني

حيث انقلبت أمل على المقاومة الفلسطينية في لبنان ، وفعلت بالفلسطينيين في لبنان الأفاعيل ، وأقامت لهم المجازر في مخيمات صبرا ، وشاتيلا ، وبرج البراجنة ، وذلك في شهر رمضان من عام 1405هـ ، وسبب تلك المجازر أن الفلسطينيين في نظر الشيعة ما هم إلا نواصب حلال الدم والمال،

وبمشاركة من لواءين شيعيين في الجيش اللبناني فخلَّفوا 3000 بين قتيل وجريح في صفوف الفلسطينيين حيث هاجمت قوات أمل مخيمي صبرا وشاتيلا، وارتكبت فيهما مجازر أبشع من التي ارتكبها اليهود والقوات اللبنانية، فحتى المرضى في المستشفى لم يسلموا من المجزرة بل وذبحوا ممرضة لبنانية في المستشفى ؛ لأنها احتجت على قتل جريح أمامها

وذكرت وكالات الأنباء الكويتية أن قوات أمل قامت باغتصاب 25 فتاة فلسطينية من أهالي مخيم صبرا وعلىمرأى من أهالي المخيم .
واستمرعدوانهم شهراً كاملاً ، ولم يتوقف إلا بعد استجابة الفلسطينيين ورضوخهم لكل مايريده الحاكم بأمره في دمشق – حافظ الأسد – ووكيل أعماله في بيروت نبيه بري.

وفي 18/6/1985م خرج الفلسطينيون من حرب المخيمات التي شنتها أمل، خرجوا من المخابئ بعد شهر كامل من الخوف والرعب والجوع ، الذي دفعهم لأكل القطط والكلاب ، خرجوا ليشهدوا أطلال بيوتهم التي تهدم 90% منها و 3100 بين قتيل وجريح و 15 ألف من المهجرين أي 40% من سكان المخيمات .

وردد مقاتلوا أمل في شوارع بيروت الغربية في مسيرات 2/6/1985م احتفالاً بيوم النصر ، بعد سقوط مخيم صبرا : لا إله إلا الله العرب أعداءالله . وقال مسلح من أمل : إنه على استعداد للاستمرار في القتال مهما طال الزمن حتىيتم سحق الفلسطينين في لبنان .

يقول الزعيم الشيعي حيدر الدايخ من حركة أمل : (كنا نحمل السلاح في وجه إسرائيل، ولكن إسرائيل فتحت ذراعيها لنا ، وأحبت مساعدتنا . لقد ساعدتنا إسرائيل على اقتلاع الإرهاب الفلسطيني ، الوهابي ، من الجنوب ).

ويزيد ذلك تأكيداً أنه عندما استشهد الشيخ أحمد ياسين رحمه الله على أيدي الصهاينة ، أظهر متعصبو الشيعة الفرح والسرور بمقتل الشيخ ياسين في منتدياتهم عبر الشبكة العنكبوتية ، لأنه في نظرهم يعتبر من شيوخ النواصب !
غير أنه بمرور الوقت ارتأى حكماء إيران تأسيس حزب شيعي آخر في لبنان ، بعد أن احترق كرت حركة أمل ، بسبب تحالفها مع الصهاينة عند غزوهم لبنان ، وما قامت به الحركة من مذابح بحق أهل السنة الفلسطينيين بلبنان .

ولكن ما سر هذا التركيز الإيراني على لبنان ؟

هذا السؤال المهم أجاب عليه فخر روحاني ، سفير إيران السابق في لبنان حيث قال : ( لبنان يشكل خير أمل لتصدير الثورة الإسلامية ) .

ومما يؤكد هيمنة إيران على حزب الله ، قول إبراهيم أمين أحد قادة الحزب : ( ... نحن لا نقول إننا جزء من إيران ، نحن إيران في لبنان)، وما جاء في البيان التأسيسي لحزب الله ، أنه (يلتزم بأوامر قيادة حكيمة وعادلة ، تتجسد في ولاية الفقيه ، وفي آية الله الخميني...). كما أن حسن نصر الله الأمين الحالي لحزب الله يعد الوكيل الشرعي لآية الله الخامنئي في لبنان ، إن تحركات حزب الله محكومة بالمصالح الإيرانية فقط ، ومن أجل ذلك فقد عمدت إيران - أثناء الوجود السوري في لبنان- إلى جعل حزب الله اللاعب الرئيسي في منطقة الجنوب .

وأما الهدف من ذلك فقد كشفه صبحي الطفيلي ، الأمين السابق لحزب الله حيث قال : (ما يؤلمني أن المقاومة تقف الآن حارس حدود للمستوطنات الإسرائيلية ، ومن يحاول القيام بأي عمل ضد الإسرائيليين يلقون القبض عليه ويسام أنواع التعذيب في السجون).
وفي عام 2005م وفي عملية تبادل الأسرى بين حزب الله والصهاينة كان من شروطها منع المقاومة الفلسطينية من اتخاذ جنوب لبنان منطلقاً لعملياتها. وقد صرح بذلك سلطان أبو العينين ، أمين سر حركة فتح في لبنان حيث قال : (لقد أحبط حزب الله أربع عمليات للفلسطينيين خلال أسبوع وقدمهم للمحاكمة... نعيش جحيماً منذ ثلاث سنوات ، ومللنا الشعارات والجعجعة). وقد دفع هذا الأمر صحيفة (ها آرتز) الإسرائيلية إلى امتداح أمين حزب الله بسبب محافظته على الهدوء في شمال إسرائيل ، بدرجة تفوق جيش العميل انطوان لحد.
ولكن ما الذي حصل الآن وجعل الأمور تتفجر بين حزب الله وإسرائيل ؟
لعل حسن نصر الله أمين عام حزب الله هو أفضل من يجيب على هذا السؤال ،فقد قال بالحرف الواحد : (إن قواعد اللعبة قد تغيرت !) إذاً فما فات ما هو إلا مجرد لعبة ، والحاضر لعبة ، والقادم لعبة ! هكذا وبكل بساطة يدمر بلداً بأكمله في سبيل لعبة !
ولكن ما الذي غير قواعد اللعبة ، وجعل حزب الله (إيران الصغرى) يجتاز الخط الأزرق ، ويشتبك مع القوات الإسرائيلية ، ويقتل ويأسر عدداً منهم ؟

وبذلك يصبح السؤال ، ما الذي دفع إيران لإعطاء الضوء الأخضر لحزب الله لبدء هذه العملية ؟
وجواب ذلك يرجع إلى عدة أسباب ، ذكرها المحللون ، وفيما يلي استعراض لأبرزها :

1- إشغال معسكر الروم المتربص بسلاح إيران النووي لكسب مزيد من الوقت، خصوصاً أن العملية من حيث التوقيت حدثت قبل يوم من تحويل ملف إيران النووي إلى مجلس الأمن.
2- تحذير إسرائيل من محاولة الإقدام على تدمير سلاح إيران النووي كما فعلت مع العراق قبل 25 سنة.
3 - تحسين صورة الشيعة عند المسلمين بعد امتناع شيعة العراق عن مقاومة الاحتلال الأمريكي ، وانخراطهم في حملة تصفية المقاومة العراقية ، ومجازرهم بحق السنة في العراق ، وتخدير الأمة لاستكمال السيطرة على العراق وتشييعه ، لأن إيران ومحورها ، وأيديولجيتها في وضع أخلاقي وفكري حرج أمام الشارع العربي ، لا سيما بعد احتلال العراق ، وانكشاف شراكة طهران والمرجعيات الشيعية في المشروع الأمريكي الإقليمي.
4- تمكن المقاومة الفلسطينية ، وهي سنية ، من خطف كل الأضواء لكونها المقاومة الوحيدة في ساحة الصدام مع الكيان الصهيوني.


حِزْبُ الإِلَهِ يُقِيمُ شَرْعَ إِلَهِهِ * * * لَيْسَ الرَّوَافِضُ أَوْ غَوِيٌّ فَاجِرُ
حِزْبُ الإِلَهِ مُجَاهِدٌ بِسَبِيلِهِ * * * بِشَرِيعَةِ التَّوْحِيدِوَهْوَ الظَّافِرُ

هذا هو الخميني الذي يعتبره الرافضي نصر اللات إمامه.

تفضيله أئمة الشيعة(الإثنى عشر) على الأنبياءعامةً:
يقول : ( إن من ضرورات مذهبنا أن لأئمتنا مقاماً لا يبلغه ملك مقرب و لا نبي مرسل .. و قد ورد عنهم (ع) أن لنا مع الله حالات لا يسعها ملك مقرب و لا نبي مرسل ) . انظر الحكومة الإسلامية ص 52.
و يقول الخميني الهالك عن الغائب المنتظر : ( لقد جاء الأنبياء جميعاً من أجل إرساء قواعد العدالة لكنهم لم ينجحوا حتى النبي محمد خاتم الأنبياء الذي جاء لإصلاح البشرية .. لم ينجح في ذلك و إن الشخص الذي سينجح في ذلك هو المهدي المنتظر ) . من خطاب ألقاه الخميني الهالك بمناسبة ذكرى مولد المهدي في 15 شعبان 1400 هـ .
ويقول أيضاً في خطاب ألقاه في ذكرى مولد الرضا الإمام السابع عند الشيعة بتاريخ 9/8/1984م : ( إني متأسف لأمرين أحدهما أن نظام الحكم الإسلامي لم ينجح منذ فجر الإسلام إلى يومنا هذا ، وحتى في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم ولم يستقم نظام الحكم كما ينبغي ).

بل ويتهم الخميني النبي صلى الله عليه وسلم بعدم تبليغ الرسالة كما ينبغي يقول في (كتاب كشف الأسرار ص 55 ) : ( و واضح أن النبي لو كان قد بلغ بأمر الإمامة طبقاً لما أمر الله به وبذل المساعي في هذا المجال لما نشبت في البلدان الإسلامية كل هذه الاختلافات والمشاحنات والمعارك ، ولما ظهرت خلافات في أصول الدين وفروعه ).
وقال أيضاً : في كتاب كشف الأسرار صفحة 154 : ( و بالإمامة يكتمل الدين والتبليغ يتم ).
و يصفأئمتهم بقوله ( لا يتصور فيهم السهو والغفلة ) . الحكومات الإسلامية ص 91.
ويقول الخميني ( تعاليم الأئمة كتعاليم القرآن ) . الحكومة الإسلامية ص 113.
و ينسب لهم صفة الألوهية فيقول: (فإن للإمام مقاماً محموداً و خلافةتكوينية تخضع لولايتها و سيطرتها جميع ذرات الكون(

أما الأنبياء فيصفهم بالعجز فيقول:

(و نقول بأن الانبياء لم يوفقوا في تنفيذ مقاصدهم و ان الله سبحانهسيبعث في آخر الزمان شخصاً يقوم بتنفيذ مسائل الانبياء). يقصد بهذا الشخص إمامهم الغائب (الأعور الدجال).

قوله بتحريفالقرآن:
يترحم الخمينى على الكليني والذى في كتابه 'الكافي' - وهو لديهم بمكانة صحيح البخاري لدى السنة-:

'عن جابر الجعفي قال: 'ما ادعى أحد من الناس أنه جمع القرآن كله كما أنزل إلا كذاب، وما جمعه كما أنزل إلا أمير المؤمنين علي بن أبى طالب عليه السلام والأئمة من بعده'.

والمصحف المعتمد لدى علمائهم هو ما يسمونه 'مصحف فاطمة'..

جاء في 'الكافي' عن جعفر الصادق: 'وإن عندنا لمصحف فاطمة عليها السلام، قال: قلت: وما مصحف فاطمة عليها السلام؟! قال: مصحف فيه مثل قرآنكم هذا ثلاث مرات، والله ما فيه من قرآنكم حرف واحد'.


وقد ألف أحد كبار علماء الشيعة، وهو الحاج ميرزا حسين تقي النوري الطبرسي المتوفى عام 1320 هـ '1900م'، كتابًا أسماه 'فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب' جمع فيه مئات النصوص من علماء الشيعة ومجتهديهم في مختلف العصور بأن القرآن قد زيد فيه ونقص منه، وقد طبع كتابه هذا في إيران عام 1289 هـ.

ومما استشهد به ذلك العالم الشيعي على وقوع النقص في القرآن الكريم مقاطع مما يسميه الشيعة 'سورة الولاية' ونصها: 'يا أيها الذين آمنوا آمنوا بالنبي والولي اللذين بعثناهما يهديانكما إلى الصراط المستقيم'.


ومما يزعم علماء الشيعة أنه أسقط من القرآن ما يسمى آية 'وجعلنا عليًا صهرك' من سورة 'أَلَمْ نَشْرَحْ لَكَ صَدْرَكَ'.

ونعلم أن عليًا رضي الله عنه لم يكن الصهر الوحيد للرسول صلى الله عليه وسلم, ففي مكة له صهر هو 'العاص بن الربيع الأموي'، كما أن الرسول صلى الله عليه وسلم زوّج ابنتين له لعثمان بن عفان رضى الله عنه ولذلك سمي 'ذا النورين', وقد قال له الرسول صلى الله عليه وسلم لما توفيت الثانية: 'لو كان لنا ثالثة لزوجناكها'.

فشرف مصاهرة النبي صلى الله عليه وسلم لم يختص به علي بن أبى طالب رضي الله عنه وحده.


والسؤال: إذا كان الإمام علي بن أبي طالب رضي الله عنه هو الذي جمع القرآن كما أنزل - في نظر العلماء الشيعة - وقد حكم المسلمين لمدة خمس سنوات, فأي قرآن كان يقرأ؟!! مصحف عثمان أو القرآن الذي جُمع [أي مصحف فاطمة]؟! ولمَ لمْ يعلن في مدة خلافته - وهو الآمر الناهي يومئذ - هذا الثلث الذي أسقط وغيره مما حذف من القرآن ويصحح الأمر؟!


تكفيره الصحابة و كل أهل السنة:
والخميني الهالك يكفر صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم و ينعتهم بالنواصب بل و يأخذ بالرأي المتطرف من آراء قومه في ذلك و هو معاملتهم كالحربي حيث يقول : ( والأقوى إلحاق الناصب بأهل الحرب في إباحة ما اغتنم منهم وتعلق الخمس به ، بل الظاهر جواز أخذ ماله أينما وجد ، و بأي نحو كان و وجوب إخراج خمسه ) . تحرير الوسيلة ( 1 / 352 ). و النواصب عندهم هم أنت أيها القارئ السني و أنا و أهل السنة جميعاً

و يقول أيضاً: (وأما النواصب و الخوارج لعنهما الله تعالى فهما نجسان من غير توقف) تحرير الوسيلة–الخميني.
و لا يتورع عن التبرء من الصحابة و اتهامهم بالكفر و الردة فيقول ( ولولا هذه المؤسسات الدينية الكبرى لما كان هناك الآن أي أثر للدين الحقيقي المتمثل في المذهب الشيعي ، وكانت هذه المذاهب الباطلة التي وضعت لبناتها في سقيفة بني ساعدة وهدفها اجتثاث جذور الدين الحقيقي تحتل الآن مواضع الحق ) كشف الأسرار– للخميني ص 193. هو يقول أنّه على دين يخالف دين الصحابة! فهو إذاً على غير دين الإسلام!

بل إنه يعتبر القضايا الفرعية كهيئات الصلاة سبباً للتكفير: (التكفير هو وضع احدى اليدين على الاخرى نحو ما يضعه غيرنا وهو مبطل عمدا و لا بأس به في حالة التقية). تحرير الوسيلة –الخميني.
و لا يقتصر التكفير على أهل السنة بل يتعداه إلى فرق الشيعة الأخرى الذين لا يسبون الصحابة: (غير الاثنى عشرية من فرق الشيعة اذا لم يظهر منهم نصب و معاداة و سب لسائر الائمة الذين لا يعتقدون بإمامتهم طاهرون و اما مع ظهور ذلك منهم فهم مثل سائر النواصب). تحرير الوسيلة –الخميني.

قال مالك رضي الله عنه : (إنما هؤلاء أقوام أرادو القدح في النبي عليه الصلاةوالسلام، فلم يمكنهم ذلك، فقدحوا في الصحابة حتى يقال؛ رجل سوء، ولو كان رجلاصالحاً لكان أصحابه صالحين)، الصارم المسلول
قال شيخ الإسلام ابنتيمية رحمه الله حاكيا عن الشيعة:" ولهذا تجد الشيعة ينتصرون لأبي لؤلؤة الكافرالمجوسي، ومنهم من يقول : اللهم ارض عن أبي لؤلؤة واحشرني معه.

نهب الخميني لأموال أهل السنة:
وقال الخميني عن أهل السنة: (غيرنا ليسوا بإخواننا وان كانوا مسلمين.. فلا شبهة في عدم احترامهم بل هو من ضروري المذهب كما قال المحققون، بل الناظر في الأخبار الكثيرة في الأبواب المتفرقة لا يرتاب في جواز هتكهم والوقيعة فيهم، بل الأئمة المعصومون، أكثروا في الطعن واللعن عليهم وذكر مساوئهم).

ثم أورد الخميني هذه الرواية: (عن أبي حمزة عن أبي جعفر عليه السلام، قال: قلت له: إن بعض أصحابنا يفترون ويقذفون من خالفهم. فقال: الكف عنهم أجمل. ثم قال: يا أبا حمزة إن الناس كلهم أولاد بغاة –أي أولاد زنا- ما خلال شيعتنا). المكاسب المحرمة (1 / 251). فقال الخميني معلقاً على تلك الرواية: (الظاهر منها جواز الافتراء والقذف عليهم)!

رفضه لعبادة الله سبحانه و تعالى:
( إننا لا نعبد إلهاً يقيم بناء شامخا للعبادة والعدالة والتدين ، ثم يقوم بهدمه بنفسه ، ويجلس يزيداً ومعاوية وعثمان وسواهم من العتاة في مواقع الإمارة على الناس ، ولا يقوم بتقرير مصير الأمة بعد وفاة نبيه ) كشف الأسرار–ص 123.
يعني الخميني يعلن بصراحة أنه لا يعبد الله تعالى الذي لم يلبي طلباته و أمانيه. هذا الخطاب يتحدث عن الله – سبحانه و تعالى – وهو خال من الأدب والتقديس والتنزيه. و انظر كيف يوجب على الله ما يشاء و ما يريد! ألا قاتل الله أئمة الكفر والضلال.

حقيقةالشرك عند الخميني :
اذا كان شرك المشركين ليس بشرك عند الخميني فما هو ياترى الشرك عنده ؟
يقول : ( توجد نصوص كثيرة تصف كل نظام غير إسلامي بأنه شرك ، و الحاكم أو السلطة فيه طاغوت ، و نحن مسؤولون عن إزالة آثار الشرك من مجتمعنا المسلم ، و نبعدها تماماً عن حياتنا ) . الحكومة الإسلامية ص 33 - 34 .
هذا هو مفهوم الشرك عنده وهو أن يتولى على بلاد المسلمين أحد من أهل السنة فحاكمها حينئذ مشرك وأهلها مشركون .ولذلك نرى الشرك و في كتابه كشف الأسرار ظهر الخميني داعياً للشرك ومدافعاً عن ملة المشركين حيث يقول :
تحت عنوان ( ليس من الشرك طلب الحاجة من الموتى ) .
قال : ( يمكن أن يقال إن التوسل إلى الموتى وطلب الحاجة منهم شرك ، لأن النبي والإمام ليس إلا جمادين فلا تتوقع منهما النفع والضرر ، والجواب : إن الشرك هو طلب الحاجة من غير الله ، مع الاعتقاد بأن هذا الغير هو إله ورب ، وأما طلب الحاجة من الغير من غير هذا الاعتقاد فذلك ليس بشرك !! ، ولا فرق في هذا المعنى بين الحي والميت ، ولهذا لو طلب أحد حاجته من الحجر والمدر لا يكون شركاً ، مع أنه قد فعل فعلاً باطلاً . ومن ناحية أخرى نحن نستمد من أرواح الأنبياء المقدسة والأئمة الذين أعطاهم الله قدرة . لقد ثبت بالبراهين القطعية والأدلة النقلية المحكمة حياة الروح بعد الموت ، والإحاطة الكاملة للأرواح على هذا العالم ) . كشف الأسرار ص 30 .
مظاهره في بلاد الرافضة من الطواف حول القبور وتقديم القرابين لها واعتقاد النفع والضر في الأموات !

أحد الأخوة طرح سؤالا فى منتدى يا حسين (ماهو الشرك الأكبر الذى يخرج من ملة الإسلام ؟) مر عليه 502زائر ولم يجبه أحد فصرخ"502 زائر ولاأحد جاوبني !! هل معقول كلهم لايعرفون الشرك الأكبر؟!!

http://www.yahosain.net/vb/showthread.php?t=67870

القول بالحلول والاتحاد
و تتمثل نظرة الخميني لصورة التصوف في أوضح مظاهرها في كتابه ( مصباح الهداية إلى الخلافة والولاية ) ، و إليكم بعضاً من هذا الكتاب و ما فيه:
1 - قوله بالحلول الخاص :
يقول الخميني عن أمير المؤمنين علي رضي الله عنه : ( خليفته ( يعني خليفة الرسول صلى الله عليه وسلم ) القائم مقامه في الملك والملكوت ، المتحد بحقيقته في حضرت الجبروت واللاهوت ، أصل شجرة طوبى ، وحقيقة سدرة المنتهى ، الرفيق الأعلى في مقام أو أدنى ، معلم الوحانيين ، ومؤيد الأنبياء والمرسلين علي أمير المؤمنين ) . مصباح الهداية ص 1.
انظر إلى قوله هذا الذي هو بعينه قول النصارى الذين قالوا باتحاد اللاهوت بالناسوت ، ومن قبل زعمت غلاة الرافضة أن الله حلَّ في علي ولا تزال مثل هذه الأفكار الغالية والإلحادية تعشعش في أذهان هؤلاء الشيوخ كما ترى . و من هذا المنطلق نسب الخميني الهالك إلى علي قوله : ( كنت مع الأنبياء باطناً ومع رسول الله ظاهراً ) . مصباح الهداية ص 142
ويقول تحت قوله تعالى ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون ) قال : ( أي ربكم الذي هو الإمام ) . مصباح الهداية ص 145. و هذا الكلام تأليه صريح لعلي رضي الله عنه و لو كان علي موجوداً لأحرقهم بالنار و لقتلهم أشد قتلة كما فعل بأسلافهم.

2 - قوله بالحلول والاتحاد الكلي :
و تجاوز الخميني مرحلة القول بالحلول الجزئي ، أو الحلول الخاص بعلي إلى القول بالحلول العام ، ينقل عن أحد أئمته أنه قال : ( لنا مع الله حالات هو هو ونحن نحن ، وهو نحن ، ونحن هو ) . مصباح الهداية ص 114 .

و الخميني الهالك تراه يستدل كثيراً على مذهبه بأقوال ابن عربي الملحد الوجودي والذي يصفه بالشيخ الكبير ( مصباح الهداية ، ص 84 ، 94 ، 112 على سبيل المثال لا الحصر )
و بهذا يتبين لنا أن الخميني قد ورث عقيدة الحلول من أئمته ابن عربي و القونوي و كلاهما من دعاة وحدة الوجود و من الصوفية الغلاة و قد أفتى كثير من أهل العلم بكفر ابن عربي حتى ألف فيه مؤلف للإمام برهان الدين البقاعي بعنوان (تنبيه الغبي إلى تكفير ابن عربي.

اعتقاده تأثير الكواكب والأيام على حركة الإنسان :
إن الخميني الهالك يزعم أن هناك أياماً منحوسة من كل شهر يجب أن يتوقف الرافضي فيها عن كل عمل ، وإن لانتقال القمر إلى بعض الأبراج تأثيراً سلبياً على عمل الإنسان فليتوقف الرافضي عن القيام بمشروع معين حتى يتجاوز القمر ذلك البرج المعين .
وهذا اعتقاد كفري مخرج من الملة كما هو معلوم عند من درس ولو ذرة من التوحيد !!
ومما يشهد لهذا الاتجاه الكفري ما جاء في تحرير الوسيلة حيث يقول : ( يكره إيقاعه " يعني عقد الزواج " والقمر في برج العقرب ، وفي محاق الشهر ، وفي أحد الأيام المنحوسة في كل شهر وهي سبعة : يوم 3 ، ويوم 5 ، ويوم 13 ، ويوم 16 ، ويوم 21 ، ويوم 24 ، ويوم 25 ( وكذلك من كل شهر ) ) . تحرير الوسيلة ( 2 / 238 ) .
هذا هو معتقد الخميني الهالك في الكواكب وهو الكفر بعينه باتفاق السنة و الشيعة.

ويروى عن علي بن أبي طالب (رضي الله عنه) في نهج البلاغة (و هو أصدق كتبهم): <<أيها الناس إياكم وتعلم النجوم إلا ما يهتدى به في بر أو بحر فإنها تدعو إلى الكهانة والمنجم كالكاهن والكاهم كالساحر والساحر كالكافر والكافر في النار...>>. نهج البلاغة (1/157).

.المتعة عند الخمينى!!!!!!

إن المتعة ديني ودين أبائي فمنعمل بها عمل بديننا ومن أنكرها أنكر ديننا واعتقد بغير ديننا " هكذا روى الصدوق عن الصادق " من لا يحضره الفقيه 3/366
فلقد كذبوا عليك وقالوا كذباً وزورا : قال النبي صلى الله عليه وسلم " من تمتع بامرأة مؤمنة كأنما زار الكعبة سبعين مرة " وقالوا أيضا قاتلهم الله أنّى يؤفكون قال النبي صلى الله عليه وآله " من تمتع مرة أَمِنَ سخطَ الجبار ومن تمتع مرتين حشر مع الأبرار ومن تمتع ثلاث مرات زاحمني في الجنان "
ولقد روى الكليني في الفروع 5/463 والطوسي في التهذيب 7/255 انه قيل لأبي عبدالله عليه السلام : ( الجارية الصغيرة هل يتمتع بها الرجل ؟ قال : نعم إلا أن تكون صبية تخدع قيل : وما الحد الذي إذا بلغته لم تخدع ؟ قال عشر سنين )
ولقد مر الخميني في احد أسفاره بصديق لهيسكن ببغداد من أصل إيراني اسمه سيد صاحب. ولقد أكرمه أيما إكرام وعند المبيت أبصرالخميني صبية عمرها أربع أو خمس سنوات ولكنها جميلة جدا فطلب الخميني من أبيها انيتمتع بها ففرح أبوها اشد الفرح ولقد نام الخميني والصبية في حضنه ولقد كان يسمعصراخها وبكاءها .
وعند أصبح الصباح سأل احدهم الخميني : هل يتمتع بالطفلة ؟
فقال أخزاه الله : إن التمتع بها جائز ولكن بالمداعبة والتقبيل والتفخيذ أما الجماع فأنها لا تقوىعليه ..

ولقد كان الخميني يرى التمتع بالرضيعة ( كتاب تحرير الوسيلة 2/241 مسالةرقم 12)
ولقد كان الخميني أيضا يجيز التمتع بالزانية !
يقول فيكتابه تحرير الوسيلة ( مسألة 18 : يجوز التمتع بالزانية على كراهية خصوصا لو كانتمن العواهر والمشهورات بالزنا ، وإن فعل فليمنعها من الفجور )

روى الطوسي عن محمد عن أبي جعفر عليه السلام قال : قلت : ( الرجل يُحلُّ لأخيه فرج جاريته ؟ قال : نعم لا بأس به له ما أحل له منها ) الاستبصار 3/136
ولم يقتصر الأمر على هذا بل أباحوا اللواطة بالنساء . فقد روى الطوسي عن عبدالله عن أبي اليعفور قال ( سألت أبا عبدالله عليه السلام عن الرجل يأتي المرأة من دبرها قال : لا بأس إذا رضيت ) الاستبصار 3/243

يقول الخميني في تحرير الوسيلة ص241 مسألة رقم 11 ( المشهور الأقوى جواز وطء الزوجة دبراً على كراهية شديدة )
بل تمادوا أخزاهم الله حتى أباحوا اللواطة بالذكور وبالذات المردان عندما أجاب السيد عبدالحسين شرف الدين الموسوي لسؤال شاب قد طال به السفر في بلاد الغرب وهو لا يقدر على الزواج ولا يريد التمتع فقال له ( إذا طال بك السفر فعليك بنكح الذكر

ومن آراء الخمينى لا يجوز نكاح بنت الأخ على العمة و بنت الأخت على الخالة إلا بإذنهما . و يجوز نكاح العمة و الخالة على بنتي الأخ و الأخت "
في المتعة : " يجوز التمتع في الزانية " ، " يجوز ان يشترط عليها و عليه الاتيان ليلا أو نهارا و أن يشترط المرة والمرات مع تعيين المدة بالزمان.

ادعاء (العوا) أن نسبة الاتفاق بيننا وبين الشيعة فى الفقه 90بالمئة!!

وأما عن أقوالهم في الفقه فهي من السفه والضلال بمكان فقد ذهبوا إلى أمور شنيعة ، كإباحة البنت المخلوقة من الزنا ،وسقوط النسب عمن نكح أمه ، أوأخته ، أو ابنته ، مع علمه بالتحريم والنسب بواسطة عقد يعقده وهو يعلم بطلانه ، وعمن لف على ذكره خرقة وزنى بأمه وابنته ، وعن اللائط مع أنه أفحش من الزنا وأقبح ، وجواز الوضوء بالنبيذ ، ولو أن سارقا دخل بدار شخص له فيه دواب ورحى وطعام ، فطحن السارق الطعام بالدواب والأرحية ملك ذلك الطحين بذلك ، فلو جاء المالك ونازعه كان المالك ظالما والعلة في ذلك أن السارق قد غير شكل المسروق !!! .
* وإذا كذب الزاني الشهود ، أوجبوا عليه الحد ولو صدقهم أسقطوه ، وإباحة أكل الكلب واللواط بالعبيد والغلمان ، واباحة الغناء ، واباحة اقامة دور البغاء وجواز اتيان الصبي فيما دون الحشفة ، وغير ذلك كثير جدا ، مما لا يتسع له المقام .

ومن آراء الخمينى:
1 - " ماء الاستنجاء سواء كان من البول أو الغائط طاهر "
2 - " صلاة الجنازة تصح من الجنب "
3 - " المشهور و الأقوى جواز وطء الزوجة دبرا " يعني اللواط بها .

أفنقول بعد ذلك كله أنهممذهب من المذاهب ؟!!!! نعم مذهب من مذاهب الشيطان ، من مذاهب الفرق النارية .......
فلا يقول أنهم مذهب من المذاهب الإسلامية التي يسعنا العمل بها ، أو أنالخلاف معهم فرعي ، إلا جاهل عميق الجهل .
• هل سب الله خلاف فرعي ؟• هلسب النبي خلاف فرعي ؟ • هل سب العمرين خلاف فرعي ؟• هل اباحة زنا المحارمخلاف فرعي ؟أي جهل هذا ؟اذا لم يكن هذا هو الخلاف الأصلي فما هو ؟

كذبهم واختلاقهم


لقد صدق فيهم ابن تيمية حين قال عنهم:الرافضة أكذب الناس في النقلياتوأجهلهم في العقليات.

جاء في كتاب الحيوان لمؤلفه الجاحظقال كان عندنا جار شيعي أحمق .. كلما مررنابه شتم ولعن طلحة .. فسألته يوما : أنت تشتم طلحة فهل تعرف من طلحة ؟قال نعم .. طلحة امرأة الزبير .. !!

التحاكم الى القرود من أدلة الشيعة


فيكتاب الكشكول ، يتكلم المؤلف ( يقول جامع هذا الكشكول وناظم هذه النقول ) حكى ليبعض الأجلاء الثقات ممن يتكرر سفره لبلاد الهند أنه وقع ذات يوم بين رجل سني ورجلشيعي منازعة في أفضلية علي (ع) على أبي بكر وبالعكس ، وكان بالإتفاق هناك قرد مربوط بقربهما فاتفقا إلى المحاكمة إليه وكتبا رقعة فيها اسمعلي (ع) ورقعة أخرى فيها اسم أبي بكر بن أبي قحافة ووضعاها بين يدي القرد ، فعمد القرد إلى واحدة منهما ووضعها على رأسه والثانية جعلها تحت رجله ،فلما أخذوا التي على رأسه إذا هي التي فيها اسم علي (

فساء وضراط الأئمة كريح المسك

قال أبو جعفر " للإمام عشر علامات : يولد مطهرامختونا وإذا وقع على الأرض وقع على راحته رافعا صوته بالشهادتين
ولا يجنب،وتنام عينه ولا ينام قلبه، ولا يتثاءب ولا يتمطى ويرى من خلفه كما يرى من أمامه،ونجوه (فساؤه وضراطه
وغائطه) كريح المسك (الكافي 1/319 كتاب الحجة – بابمواليد الأئمة) .

آه من أسماء الله

عن أبي عبدالله أنه كان يقول « آه اسم من أسماء الله الحسنى. فمن قال آه: فقد استغاث بالله» (مستدرك الوسائل2

رمضان اسم من أسماء الله الحسنى

قالوا: إن رمضان اسم من أسماء الله الحسنى (الكافي4/69 من لا يحضره الفقيه 2/172 وسائل الشيعة7/269

–الكلام أثناء الجماع يورث الخرس
عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ سِنَانٍ قَالَ قَالَ أَبُوعَبْدِ اللَّهِ ع اتَّقُوا الْكَلَامَ عِنْدَ مُلْتَقَى الْخِتَانَيْنِ فَإِنَّهُيُورِثُ الْخَرَسَ» (الكافي5/498).

بول الأئمة وغائطهم سبب دخول الجنة
ليس في بول الأئمة وغائطهم استخباث ولا نتن ولا قذارةبل هما كالمسك الأذفر، بل من شرب بولهم وغائطهم ودمهم
يحرم الله عليه النارواستوجب دخول الجنة)

استعمال السواك في الحمام يورث مرضالأسنان
[ وهذه مهداة لجماعةالإخوان في مصر ومن نهج نهجهم هداهم الله ] .. الاغتسال بإناء من فخارمصر يجعلك ديوثا
عَنْ أَبِى الْحَسَنِ الرِّضَا قَالَسَمِعْتُهُ يَقُولُ وَ ذَكَرَ مِصْرَ فَقَالَ قَالَ النَّبِىُّ ص لَا تَأْكُلُوافِى فَخَّارِهَا وَ لَا تَغْسِلُوا رُءُوسَكُمْ
بِطِينِهَا فَإِنَّهُيَذْهَبُ بِالْغَيْرَةِ وَ يُورِثُ الدِّيَاثَةَ» (الكافي6/386 و501).

يقول إبن القيم رحمه الله : ( إذا أردت أن ترى ظلمة المعاصي فانظر إلى وجوه الرافضة ) ويقول : ( قل أنت تجد رافضياً إلا وعليه مسحة خنزير ) وهذا واضح علىمشائخهم قبل عامتهم فقد أصبحنا نميز وجوه الرافضة من أول وهلة ! ظلمة ووحشةأورثتها عقائدهم الفاسدة كذلك في الحياة الدنيا يظهر علىالصالحين أثر الصلاح والإستقامة و وضاءة الوجهليمتد ذلك ليوم القيامة بإذن اللهوالعكس يقول علي بن أبي طالب رضي الله عنه ( ماخفي في القلوب ظهر على صفحات الوجه ) !!!


غلهم وحقدهم على المسلمين


محاولات الشيعة لنبش قبر النبى صلى الله عليه وسلم

المحاوله الأولى: :في عهد الحاكم بأمر الله العبيدي ، حيث أشار عليه أحد الزنادقة بإحضارجسد الرسول إلى مصر لجذب الناس إليها بدلا من المدينة ، وقاتلهم أهلها وفياليوم التالي أرسل الله ريحا للمدينة تكاد الأرض تزلزل من قوتها مما منع البغاة منمقصدهم

المحاوله الثانيه: :في عهد نفس الخليفة العبيدي ، حيث أرسلمن يسكنون بدار بجوار الحرم النبوي الشريف ويحفر نفقاً من الدار إلى القبر ، وسمعأهل المدينة منادياً صاح فيهم بأن نبيكم ينبش ، ففتشوا الناس فوجدوهم وقتلوهم . ومنالجدير بالذكر أن الحاكم بن عبيد الله ادعى الألوهية سنة 408 هـ

**عندما احتل الشاه الصفوى عباس الكبير وكان رافضياً شديداً غالياً في رفضه وزندقته بغداد وذلك لبضع شهور سنة 1031 هجرية قام خلالها بمجازر مروعة بحق أهل السنة فقتل العلماء والخطباء والأعيان وهدم أحياء أهل السنة وأحرق مساجدهم وامتد طغيانه الذى فاق ما فعله التتار إلى القبور فأحرقها وبعثرها وأهانها بشدة خصوصاً قبر الإمام أبى حنيفة والإمام عبد القادر الجيلانى، حتى أن ذهنه النجس تفتق عن حيله خبيثة يبغى منها تحطيم قلوب أهل السنة وتدمير معنوياتهم ذلك أنه أمر بسد جميع المراحيض في منطقة باب الأزج المدفون بها الجيلانى بحيث يجعل الممر الوحيد لكل هذه المراحيض يصب فوق قبة الشيخ الجيلانى وفتح طاقة في القبة ليكون كل من يريد التبول والتغوط في باب الأزج تنزل فضلاته على قبر الشيخ .

وقد احتفل الروافض في بغداد بهذه الإهانات والمجازر أعظم احتفال وكانوا يطوفون بقبر أبى حنيفة وهم يرقصون ويصفقون ويقولون ... ..... ..... .. يا سني يا عار يا أنجس من الفار ' إن كان الله حرمك من الجنة فلا يحرمك من النار.

بالمثاقب والسوائل المحرقة..الميليشيات الشيعية أهل السنة ببغداد

الجثث تم نقلها إلى الطب العدلي وتم التعرف على أصحابها وهم من عشائر المشاهدة والجنابات والدليم السنية وقد اختطفوا قبل ثمانية أيام عند مداخل بغداد من قِبل مليشيات شيعية ترتدي ملابس مغاوير الداخلية ويظهر على الجثث آثار التعذيب بالمثاقب الكهربائية والسوائل المحرقة [حامض الهيدروكلوريك الحارق] وأن وجوههم مشوهة للغاية من أثر الحروق وأجسادهم مثقبة من الرأس والعين.

العصابات الصفوية تنشر 40 سنيًا بالمناشير

في مجزرة فاقت بشاعتها مجازر اليهود والهندوس والمجوس، أقدم الصفويون ـ قبل قليل ـ على إقامة حفل خاص لأكثر من أربعين سنيًا وسط منطقه جميلة في مدينة الصدر، وتم قتلهم بطريقة وحشية تفوق الخيال، على حد وصف مراسل مفكرة الإسلام.
ونقل مراسلنا، عن شهود خلال اتصال هاتفي، أن عصابات جيش المهدي قامت بقتل الشبان السنة البالغ عددهم أكثر من أربعين مواطنًا من أهالي الحرية بعد اختطافهم عصر اليوم.
وذكر الشهود لمراسل المفكرة أن الصفويين قاموا بجلب مناشير كهربائية وصفوا الشبان السنة على أعمدة في ساحة عامة أمام الناس ثم قاموا بقطع أرجلهم من تحت الركبة بتلك المناشير ثم أيديهم وتركهم ينزفون حتى الموت.
وكان من بين الشهداء شيوخًا كبارًا في السن، موضحين أنه تم إحراقهم بعد ذلك، ومنهم من مات من الحرق قبل أن يموت نتيجة لنزيف الدم بعد قطع يديه ورجليه، وسط احتفال الروافض وصفيرهم وإطلاق النار في الهواء.


شيعي يضحي بسني تعبيرًا عن واجب العزاء لصديقه

في7من رمضان1427هجريا جريمة تقشعر منها الأبدان وتكاد تكون ضربًا من الخيال وهي تمثل مؤشرًا على درجة الإجرام الذي يلحق بأهل السنة في العراق عامة وفي بغداد خاصة، نقل مراسل مفكرة الإسلام في العاصمة العراقية بغداد عن مصادر مطلعة في مدينة الحرية أن مجلس عزاء أقيم لرجل شيعي وافاه الأجل بسبب مرض عضال في منطقة الحرية.
بدأ الناس يتوافدون على المجلس لتقديم العزاء وكل معز يجلب معه كما هي عادة العراقيين مالاً أو طعامًا أو خرافًا وهو ما يعرف بالواجب لأهل الميت.
ووصل المدعو 'علي الحلاق' وهو من الأشخاص المهمين في جيش المهدي ويمتلك محل حلاقة في المنطقة إلى وعندما وصل إلى مجلس العزاء ووقف أبناء الميت لاستقباله وإجلاسه في مكان يليق به، قام بالتوجه إلى حقيبة سيارته وقام بفتحها فإذا به شاب من أهل السنة كان يصلي في جامع المشاهدة بالحرية موثوق الأيدي معصوب الأعين مدمي الوجه والصدر يغطي الدم كل جسمه.
وأخبر الحلاق أهل الميت بصراحة: 'يا إخوان أقسم لكم بدم الحسين إنني لم أجد ما يمكنني جلبه لكم، إلا أنني جئتكم بهذا السني النجس لأقتله على عتبة بابكم كفارة من الله للميت رحمه الله'.
ثم قام بإخراجه من ياقة قميصه بالقوة من الصندوق والشاب يرتجف ـ رحمه الله ـ والناس ينظرون إليه وأخرج القاتل مسدسه وأطلق رصاصة واحدة على رأس الشاب فمات على الفور.
وقد بدأ بعض الموجودين بالتكبير بينما قام آخرون بالإسراع بالدوس بأقدامهم على رأس الشهيد ووجهه وصدره وبعضهم ركله بشده في بطنه.
ثم تم سحل الشهيد إلى مكان قذر مخصص لإفراغ حشو كرش الأبقار والخرفان التي ذبحت في مجلس العزاء هذا.
الشهيد رحمه الله كان يبلغ من العمر 22 عامًا وكان طالبًا في كلية طب الأسنان جامعة بغداد ومعروف بإتباعه النهج السلفي.

جرائمهم مع العلماء

أبو بكر النابلسي صاحب مصر رحمه الله تعالى .
وقد قتله جوهرالقائد حاكم مصر الذي كان ينتمي إلى الدولة الرافضية العبيدية والتي كانت تمسىزوراً وبهتاناً بالدولة الفاطمية أي نسبة إلى فاطمة رضي الله عنها وهذا محض كذبوافتراء .
عندماطلب جوهر القائد حاكم مصر أبو تميم أبو بكر النابلسي صاحب مصر فقال له : " بلغنا أنك قلت : إذا كان مع الرجل عشرة أسهم وجبعليه أن يرمي في الروم سهماً وفينا تسعة ؟ قال رحمه اللهما قلت هذا بل قلت : إذا كان معه عشرة أسهم وجب أن يرميكمبتسعة وأن يرمي العاشر فيكم أيضاً، فإنكم غيرتم الملة ،وقتلتم الصالحين وادعيتم نور الإلهية " . ( وهذا عين ما يقولونه الآن ويفعلونه فيالعراق وفي إيران لأهل السنة ) . فأمر جوهر القائدبأن يُسلخ من جلده ، فطرح على وجهه بالأرض وشق السلاخون عرقوبيه، ونفخ كما تنفخ الشاة!! ، ثم سلخ وهو في كل هذا يقرأالقرآن بصوت قوي ، ثم غشي عليه ومات رحمه الله ولعن قاتليه " . قال أبو ذر الحافظ : سمعت الدراقطني يذكره ويبكيويقول : " كان يقول وهو يُسلخ (( كان ذلك في الكتاب مسطورا
ولا يخفى على الجميع ما يتعرض له علماء الدين السنة في العراق من قتل وتعذيب على يد الروافض الصفويين، منذ احتلال العراق وحتى الآن، أكثر من 700 عالم دين سني حفظة للقرآن وأئمة وخطباء وعلماء حديث وعلماء إفتاء قتلوا منذ احتلال العراق وحتى يومنا هذا، بينهم أكثر من 170 عالمًا من هيئة علماء المسلمين، و15 عالمًا بدرجة مفتي الديار العراقية، وتشير التقرير الطبية وشهود عيان أن أغلب هؤلاء العلماء تم اغتيالهم بطرق بشعة وبعد نكاية عظيمة بهم كقطع الرؤوس أو الألسن أو الحرق أو الطبخ، كما حدث مع العبيدي


أ-السفاح أبو درع بقيامه أشرف على تعذيب الشيخ العبيدي

بعد شربه هو ورفاقه الخمر حتى سكروا وقاموا بفعلتهم الشنيعة تلك؛ حيث وضعوا الشيخ رحمه الله بقدر كبير يسمى في العراق [القزان] وهو المخصص لولائم الأفراح والمآتم وطبخ بالماء، وكان كلما صاح أو استغاث من شدة غليان ماء القدر من تحته يضرب على رأسه بمعول الحفر حتى فارق الحياة.
وقد أثبت الفحص الأولي على جثته أنه تعرض للطبخ بالماء الحار حيث لم يتمكن أهله من دفنه كما يدفن الموتى؛ نظرًا لتقطع أوصاله كلما تحرك، وقد حصلوا على فتوى من أحد علماء السنة في العراق تجيز لهم دفنه رحمه الله مع تابوته الخشبي الذي وجد فيه.
ويشير المصدر إلى أن 'أبو درع' هذا هو أحد المجرمين المعروفين في أيام النظام السابق وحكم عليه بالإعدام شنقًا حتى الموت، لكن دخول الاحتلال وقيامهم باقتحام السجون وإخراج المجرمين والشاذين منه جعله طليقًا يبحث عن سجانيه ومن كان يشرف عليه في حبسه
وأبو درع هذا يعتبر الذراع اليمنى لإمام حسينية براثا جلال الصغير أحد قيادي فيلق بدر الصفوي أكبر المليشيات فتكًا بأهل السنة في العراق. والحمد لله تم قتله فى كمين وتخلصنا من شره.

ب-ومع صدور قانون الإرهاب في العراق

وإقراره من قبل حكومة الجعفري السابقة سيئة السمعة والتي تقضي باعتقال أي إمام وخطيب يحرض على العنف وقتال القوات المتعددة الجنسيات أو القوات العراقية بدعوى الجهاد في سبيل الله، باتت عملية استهداف العلماء ألسنه كالقتل الرسمي.

يقول طبيب في إحدى مستشفيات بغداد :"جثث العلماء السنة يطلق عليهم الرافضة اسم الوهابية السلفية تأتي إلينا بلا لسان وبلا إصبع التشهد وبدون عينين وغالبًا ما تكون متعدى عليها جنسيًا ولا يتطلب الأمر السؤال عن هوية الجثة فمن أول نظرة عليها نعرف أنه إمام وخطيب أو عالم من أهل السنة".

وفي لقاء مع ابن الشيخ أيوب الجباني إمام وخطيب جامع الإخلاص في بغداد والذي قتل على يد جيش المهدي قبل أكثر من شهر يقول عمر أيوب ـ والذي خرج بأهله إلى إحدى مناطق السنة بعد استشهاد والده ـ:

"كان والدي رحمة الله يصلي بالناس العصر عندما اقتحمت مجموعة من عصابات جيش المهدي المسجد في يوم 29/9/2006 وكان رحمة الله صائمًا، كانوا أكثر من عشرة أشخاص يرتدون ملابس سوداء غامقة ويضعون أشرطة على رؤوسهم كتب عليها "يا حسين" قاموا بقطع الصلاة بعد دفع المصلين في الصف الرابع ثم الثالث فالثاني والأول حتى وصلوا إلى والدي وكان ـ رحمه الله ـ قد أحس بدخولهم، لكنه استمر في الصلاة على الرغم من الجلبة والصياح والشتم الذي أحدثوه قاموا في البداية بدفعه على الأرض ثم سحبه من لحيته البيضاء وهو رجل تجاوز الستين عامًا حتى وصلوا إلى باب المصلى ثم أوثقوه ووضعوه في السيارة، وبعدها فتحوا النار على المصلين فقتلوا 13 منهم وجرحوا أكثر من أربعين آخرين.

وبعد يومين اتصل بنا شخص مجهول وقال لنا: الشيخ أيوب والدكم يريد أن يتحدث معكم فرحنا كثيرًا وقلنا: إن هناك أملاً، إلا إنني عندما وضعت سماعة الهاتف على أذني سمعت والدي يصيح صياحًا لا مثيل له ويبكي ويتألم، وكان هناك ضحك بصوت عالٍ قربه، ثم تكلم معي أحدهم وقال لي: تعرف ماذا نفعل بأبيك الآن؟ قلت له: كلا. قال: إن سيد علي يغتصبه من دبره فقد اشتهى أن يتقرب إلى الله بمثل هذا الوهابي النجس، وإذا لم تجلبوا لنا ابنته آية لنقضي معها بعض الليالي سنظل نغتصبه حتى يموت وهو يضحك وأغلق سماعة الهاتف.

كانت أمي وأختي بجواري وسألوني ماذا سمعت وماذا قال لك فقلت لهم: لا شيء، كلموا الحاج "أبو طه" ليعمل لنا لوحة استشهاد والدي لنعلقها على جدار المنزل، وبالفعل أجرينا اللازم وبدأنا البحث عن والدي في المستشفيات والساحات العامة وفي المزابل والمستنقعات الأسنة وعثرنا عليه بعد بحث أربعة أيام في منطقة الشعلة وقد فعل به الأفاعيل. فقد اغتصب رحمة الله حتى أدمي مقعده، وقطع لسانه وقطع إصبع التشهد وقلعت عينيه.

سحبته بيدي هاتين بعد أن اجتمعت عليه الكلاب وقمت بطردها من على جثته ثم وضعته في السيارة وأنا بجواره أتكلم معه كالمجنون وأقول له: "ها يا شيخي يا والدي ماذا فعلوا لك ما فعلوا بك ؟ولم أشأ أن آخذه إلى منزلنا خوفًا من أن تراها أمي وأختي بهذه الصورة، فقمت بتنظيفه من التراب وألبسته جبته وعمامته البيضاء ووضعناه في تابوت وأخذناه إلى منزلنا، وهناك ودعته أمي بقلب صابر ومحتسب وكذلك أختي إلى قبره في مقبرة الشهداء الإسلامية بجانب الكرخ.

فيما يقول مصطفى ابن الشيخ سعد العلواني: "اعتقل والدي من نقطة تفتيش للمغاوير في منطقة حي الجهاد بتاريخ 24/5/2006 وعثرنا عليه وقد وضعت قنينة من الخمر في دبره، وقطع لسانة وكتب بسيخ حار على صدغه وهابي قذر ولم نجد أي آثار لإطلاق النار عليه إنما مات من شدة التعذيب.

أما عن تسعيرة أهل السنة في السوق الصفوية فهي لا تزال ثابتة ولم تؤشر أي انخفاض على أسعارها بسبب استمرار الطلب عليها. حيث ظل العالم السني محافظًا على سعره فالإمام والخطيب مليون دينار، وقد يرتفع الثمن مع مكانة هذا العالم بين أهل السنة. وقد بلغ بهم الإجرام أن وضعوا زجاج البيبسي في أدبار علماء السنة ودعاتهم وكتب عليها أبو بكر وعمر فإذا أدخلوها سألوا العالم أو طالب العلم: ما رأيك بالكلب عمر والحمار أبو بكر عساهم أوجعوك، ويضعون أيضاً أوراقاً من القرآن وصحيح البخاري في تلك الزجاجات مبالغة في البغض.

العصابات الصفوية تحرق أربعة مساجد سنية بمن فيها في بغداد

هاجموا مع مغاوير الداخلية أربعة مساجد لأهل السنة وأضرموا فيها النيران خلال صلاة المغرب . وأضاف أن الحصيلة الأولية هي سقوط أكثر من 50 شهيدًا وجريحًا في مساجد القعقاع والمهيمن وأحباب المصطفى ونداء الإسلام.

قال الكبيسى: أن عدد القتلى 300 إلى 400 يوميا جلهم من أهل السنة.

الشيعة الصفويون خنجر مسموم فى ظهر أهل السنة

**ومع أن الشيعة لم يشاركوا في الفتوحات الإسلامية ولا في نشر الإسلام فلم يسلم المسلمون من شرهم فكانوا شوكة في خاصرة الدولة الإسلامية وقد أشغلت دولتهم الصفوية العثمانيين عن فتوحاتها في أوروبا بحروبهم الدائمة معها.

ومن الذي تسبب في انحسار المد الإسلامي العثماني في أرجاء أوروبا؟، وطعن الخليفة العثماني في ظهره بزحفه على عاصمة الخلافة بينما كانيتغلغل بجيوشه في النمسا إلى أن دخل قلب "فيينا"، وكادت أوربا تدخل في حظيرةالإسلام لولا اضطرار الجيش العثماني إلى الانسحاب والرجوع إلى الرافضة لدحرهمودفعهم؟

يقول : ( بوسيك سفير فرديناند ) في بلاط السلطان محمد الفاتح: إنظهور الصفويين قد حال بيننا ( يقصد الأوربيين ) وبين التهلكة ( يقصد الهلاك على يدالعثمانيين) .

وقال أحد المستشرقين: "لولا الصفيون في إيران لكنا اليوم في فرنسا وبلجيكا وأوربا نقرأ القرآن كالجزائريين".


**يقول المستشرق الإنكليزي د.براؤن: من أهم أسباب عداوة أهل إيران للخليفة عمر، هو أنه فتح العجم، وكسر شوكته، غير أنهم أعطوا لعدائهم صبغة دينية، مذهبية)

**ومن الأسباب الخفية لتعظيم الشيعة للحسين سبب عنصري فارسي وهو أن ابنة يزدجرد ملك إيران "شهربانو" زوجت من حسين بن علي رضي الله عنهما بعد ما جاءت مع الأسرى الإيرانيين.

**وتأمل في العبارة المكتوبة على عصابة مقاتلي حزب الله التي يربطون بها رؤوسهم تجدها : لبيك ياخميني !!

فالحزب لايحارب من أجل لبنان أو عروبة أو إسلام بل الحرب من أجل الخميني.


أهل السنة في طهران يقررون إقامة صلاة الجمعة في الحدائق العامة

قرر أهل السنة في العاصمة الإيرانية طهران إقامة صلاة الجمعة في الحدائق العامة، في خطوة وصِفت بأنها تحدٍ للسلطات التي حرمتهم من حقهم في بناء مسجد لهم.

وذلك بعد أن كانوا يقيمون صلاة الجمعة وباقي الصلوات اليومية في المدرسة الباكستانية والسفارة السعودية.

وقد أثنى متحدث باسم أهل السنة في الأحواز على قرار سنة طهران ووصف هذا الخطوة بالجريئة و أنها ستعري السلطات الإيرانية وتكشف زيف ادعائها الكاذب بدفاعها عن قضايا المسلمين، والتي تهدف من ورائها إلى إخفاء سياساتها العنصرية والطائفية ضد أبناء القوميات والمذاهب الإسلامية المتعددة في إيران.


**وحسن نصر اللات

كان يقول إبان الحرب الأهلية في لبنان عندما كان يقف على أبواب الأحياء السنية آنذاك حاملاً سلاحه وحوله رجال مجموعته آنذاك ـ حركة جند الله ـ منادياً ( ياسني ياقذر أخرج من بيتك إن استطعت ) ويقول: لانقبل أن تحسبوا الحركة الوهابية على الإسلام.و يتهم أبي سفيان رضي الله عنه بالنفاق بل ويكفره علنا والصحابة بخيانة الحسين.

**كيف نثق بهم ومهديهم المزعوم سيكون له - حسبما نصت كتبهم - ثلاثةأعمال رئيسة هي :
أ- يضع السيف في [[العرب ]] ويسالم اليهود والنصارى .
ب -يهدم البيت الحرام والمسجد النبويالشريف ليبني بدلا عنهما في كربلاء والنجف
جـ - يقيم حكم آل داوود وسليمان ويلغي العملبالقرآن كما ذكر ذلك الكليني .




قال تعالى ( إنهم إن يظهروا عليكم لا يرقبون فى مؤمن إلا و ذمة)

(ألا لعنة الله على الظالمين) فاللهم رد كيدهم فى نحورهم نعوذ بك من شرهم وندرأ بك فى نحورهم اللهم اكفيناهم بما شئت وكيف شئت.
تم إعدادها صباح الأحد 21 من شوال 1427 - 12 من نوفمبر2006

أبو مسلم birgas10@yahoo.com


لاتنسوني من الدعاء تراه منقول وليس منطول
ولدبريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــده

الحمر زينة الدهر
17-10-07, 12:49 am
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...

عزيزي ولد بريدة...

أولا: هؤلاء روافض و ليسوا شيعة كما شاع بين الناس، و السبب في تلك التسمية أنهم و كما ذكرت في موضوعك أعلاه " رفضوا تحكيم الكتاب و السنة "...

ثانيا: أي خير ترجوه مِن مَن غيروا نهج الله، و بدلوا حكم الله، و قتلوا أصحاب رسول الله، و عبدوا بعض أصحاب رسول الله؟، كل اللوافض يأتي بها الروافض، رفضتهم الجَنَّة، و أصابهم الله بالجِنَّة...

شكرا لك...





















مع أجمل تحية...
أخوكم: الحمر زينة الدهر " أبو فيصل "...