المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من ينقــذ المرأة الغربيـــة من الاضطهــاد والظلـــم .


أسنوفيتش
12-08-07, 02:33 am
أين حقـوق الانسـان ومنظمات النساء في العالم كلــه عن ظلم المرأة الغربيــة المسكينــة التي تتعرض لظلم لم يرى التاريخ مثلـه قط , وأين الحقوق التي يتغنى بهــا دهاقنـة الحقوق الانسانيــة والتي لم تصل المرأة بسببهم حتى الى حقوق الحيوان أجلكم الله ؟!


النساء في الغرب يعشن حياة تعيسة ويمتطيهن القردة والخنازير والحمير والكلاب , ومدعي الحقوق الانسانيـة صامتون عن هذه الاهانات والظلم اللاتي يتعرضن له ولن نتحدث عن الاغتصابات اليوميــة لهن في الغرب المنحط بل حديثنا سيدور عن الحيوانات أجلكم الله لأن الاغتصابات وتحويل أجسادهن لسلع رخيصة أمر مفروغ منه وباعترافهن , ولن نتحدث عن الضرب المبرح اليومي وحالات الطلاق والانحلال الاجتماعي وبسببه يذهبن ضحيتة الفتيات الصغيرات والمراهقات , ولن نتحدث عن عدد المدمنات وحالات الانتحار والقتل بسبب صديق أو زوج , لأن الأقام الفلكيــة يصعب كتابتها وسنكون بحاجــة لمجلدات لتلك الاحصائيات .



أطالب وأرى وأقترح أن يقتبـــس الغرب قوانين اسلامية لتحد من الظلم والقهر الذي تتعرض له نساء الغرب , لا أشك في ان الغرب تجرد من انسانيتــة وعقلـة وعواطفـة .

يا الهــي من ينقــذ نساء الغرب من الظلـــــــــم الكاتم على أنفاسهن كالجاثوم :b6:

عاشق ديرتي بريده
12-08-07, 02:36 am
ابوخالد تعال افحص هذا وشف هو قرطبه والا لا ؟؟؟

ابوخالد382
12-08-07, 02:52 am
ابوخالد تعال افحص هذا وشف هو قرطبه والا لا ؟؟؟

هههههههه ياعاشق أنت غربلك الله ما شفت آخر إسمه (فيتش) على وزن ميلوزوفيتش ,هذا من أوروبا ,ويستنجد بنا نحن المسلمين....لكن أخي أسنوفيتش إذا كنت تقصد نساء أوروبا الكافرات,,,الله يجعلهن بالحرقه,,,وإذا مسلمات فلابد من تحرك المسلمين....وإعتقادي إنهن الكافرات...المسلمات لايفعلن هذه الأفعال المشينة...تحيتي لك أخي.

أسنوفيتش
12-08-07, 03:08 am
بم أن الغــرب وأعوانهم بيننا يتهمونا بهضم حقوق المرأة فمن حقنــا الـرد , والسبب في ذلك الرقي بالانسان والدفاع عن نصف المجتمــع الآخر المرأة وها أنا أقتبس رسالتهم ( الكاذبة الانتقائيــة ) وأقابلهم بحقيقة وواقع لا ينكرونـــه .

فمن الأولى الدفاع عن المرأة المسلمــة في الشرق أم الدفاع عن المرأة الغربية وما تتعرض له من اهانات واحتقار ؟؟