المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كذبوا علينــا بالنشـوء والارتقــاء .. بالأدلــة


أسنوفيتش
12-08-07, 01:04 am
بل هو التدنــي والانحطــاط

وضعت نظريات وآراء قيــل أنها للمفكريــن والعقلاء أو لعلماء وكأن البقية غيرهــم ما هم الا عالــه عليهــم ويحضون بتخلف وبضيق فكري لا حدود لــه , ولأثبت ذلك لن أقول انني أكتشفت أو أدعي أني توصلت الى نظريــة جديدة أحاول من خلالهــا نقض النظريات الأخرى بل أدع العقلاء يرون بأعينهم وأن لا يصدقون الا أعينهم وما يرونــه .

قيل ان الانسان اصلــه حيوان وكان قردا قبل ملايين السنين وبسبب النشوء والارتقاء تحول الى انسان , هكذا بكل بساطــة بل قيل ان الحيوانات تطورت وتبدلت ولا نعلم لم لم تتطور بقية الديناصورات كالتماسيح على سبيل المثال ؟!

وان قيل انها تطورت بالفعل فلا يوجد اثبات كما هو حال أساس النظريــة ولم ولن ترتقي لتصبح حقيقة ثابته علميــة أكيدة ومأكده .

سأعرض ما توصلت اليــه بالأدلـــة لاثبات ان صح التعبير نظريتي الجديدة ( التدني والانحطاط ) حيث أنه من المعلوم أن الانسان أرقى كائن حي بين المخلوقات لتميزة بعقلــة

(*الانسان هو الذي يتبدل ويتطور الى عــدة حيوانات ولعلــه هو الأساس الذي ظهرت منه بقيــة المخلوقات .)

ففي تايلنــد بدأت طفلة في التحول الى ربما ذئب أو كائن آخر وهي ليست الوحيدة في العالم بل هناك عدة أطفال ولدوا كهيئة الذئاب واليكم صورة الطفلــة المتحولة


http://images.panet.co.il/articles/05112006-183811-1.jpg



وهذه صورة لمسن يمني تظهر لنا التطور والنقله النوعيــة وقد تطور قليلا ليكون اما ( غزالا أو وعلا أو لأحد الحيوانات التي تمتلك قرون )




http://www.al-ayyam.info/IssuesFiles/ca04bb75-2480-4f48-b643-a80f8abf4a2d/Atak.jpg


وهو معروف وسبق أن التقي معه في قناة اليمن الفضائيــة ولعل الجميع شاهده .


وهذه المولودة لعلها أرادت التحول الى أفعى أو الى كائن آخر ( فيديو )


http://www.halaq8.com/video/7ya.ram



والصور كثيرة تثبت ما توصلت اليــه أن أساس التطور أو التحول هو الانسان الذي يتحول الى عدة كائنات أو بدايــة تحول الى عدة كائنات مختلفة ومتنوعــة .

أرى أن الاثباتات التي رأيتها بأم عيني أصدق وأوثق بكثير من ما وضع من نظريات لا نعلم حقيقتها ولم تثبت صحتها ..... هل توافقوني الرأي ؟
------------------
-----------
----

هذا موضوع موجــه لمن يدعون العلم والعقل والماديــة من الملاحدة ومريديهم , فان كانوا لا يقبلون الا بما يرونه أمام أعينهم وبالأدلة المادية والعلميــة فليس لهم سوى التحرر من عبوديــة ( تشارلز داروين ) الذي جعلوه الاها ونظرياته كالقرآن المنزل
فهلاء المريديــن عبدة داروين والعقــل نخاطبهم بما يخاطبونا بـــه , وعقلي يرفض نظريات الهالــك الكاهن دارويــن ولا أصدق الا بما أراه من حقائق ملموسة ومرئية , أأصدق كاهنا هلك قبل قرن أو أكثر وأكذب ما تراه عيناي ؟!!

وأشهــد أن لا اله الا الله وأشهد أن محمدا عبــده ورسولــه صلى الله عليه وسلم .

فور يو
12-08-07, 03:33 pm
اعتقد ان مثل هذه الصور مفبركه ...

و لقد كرمنا بني آدم .

كـامـو
12-08-07, 03:48 pm
لا شي غير حب الشهرة بأي ثمن.. و شعارهم دائما هو خالف تعرف

إليك بصورة أمرأة حولت نفسها الى نمر..

7

7

http://www.6-ef.com/uploads/image/003/fe0c81c9d3.jpg

أسنوفيتش
12-08-07, 07:13 pm
اعتقد ان مثل هذه الصور مفبركه ...

و لقد كرمنا بني آدم .

أخي الكريم بل هي حالات معروفــة وليست مفبركــة وهي حالات نادرة وتتناقلها وسائل الاعلام من مصادرها وهناك لقاءات مع المصابين ببعض الأمراض .

أسنوفيتش
12-08-07, 07:15 pm
لا شي غير حب الشهرة بأي ثمن.. و شعارهم دائما هو خالف تعرف

إليك بصورة أمرأة حولت نفسها الى نمر..

7

7

http://www.6-ef.com/uploads/image/003/fe0c81c9d3.jpg



هذه هي من شوهــة حالها عبر العمليات والمكياج وغيرها ولكننا لا نعتمد عليها وان كانت من الجانب النفسي يمكن الاستفادة منها لاثبات نظرية التدنــي والانحطاط ( ان صحت التسمية بأن تكون نظرية ) .

ابو غريب
12-08-07, 08:45 pm
أسنوفيتش هو ليس أكتشافك بل هو مذكور في القران والله سبحانه وتعالى قادر على كل شئ

قال الله تعالى، في سورة "الأعراف":

"وَاسْأَلْهُمْ عَنِ الْقَرْيَةِ الَّتِي كَانَتْ حَاضِرَةَ الْبَحْرِ إِذْ يَعْدُونَ فِي السَّبْتِ إِذْ تَأْتِيهِمْ حِيتَانُهُمْ يَوْمَ سَبْتِهِمْ شُرَّعًا وَيَوْمَ لَا يَسْبِتُونَ لَا تَأْتِيهِمْ كَذَلِكَ نَبْلُوهُمْ بِمَا كَانُوا يَفْسُقُونَ وَإِذْ قَالَتْ أُمَّةٌ مِنْهُمْ لِمَ تَعِظُونَ قَوْمًا اللَّهُ مُهْلِكُهُمْ أَوْ مُعَذِّبُهُمْ عَذَابًا شَدِيدًا قَالُوا مَعْذِرَةً إِلَى رَبِّكُمْ وَلَعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ فَلَمَّا نَسُوا مَا ذُكِّرُوا بِهِ أَنْجَيْنَا الَّذِينَ يَنْهَوْنَ عَنِ السُّوءِ وَأَخَذْنَا الَّذِينَ ظَلَمُوا بِعَذَابٍ بَئِيسٍ بِمَا كَانُوا يَفْسُقُونَ فَلَمَّا عَتَوْا عَنْ مَا نُهُوا عَنْهُ قُلْنَا لَهُمْ كُونُوا قِرَدَةً خَاسِئِينَ "

وقال تعالى في سورة "البقرة": وَلَقَدْ عَلِمْتُمُ الَّذِينَ اعْتَدَوْا مِنْكُمْ فِي السَّبْتِ فَقُلْنَا لَهُمْ كُونُوا قِرَدَةً خَاسِئِينَ فَجَعَلْنَاهَا نَكَالًا لِمَا بَيْنَ يَدَيْهَا وَمَا خَلْفَهَا وَمَوْعِظَةً لِلْمُتَّقِينَ" .

وجمهور المفسرين على أن معنى ذلك أنهم مسخوا فكانوا قردة حقيقية .

هل تريد أثبات أكثر من القران

الإبراهيمي
12-08-07, 11:39 pm
هل درست الكيمياء الحيوية المقارن !!! بالتأكيد "لا " وإلا ما قلت مثل هذا كلام !!!

العلماء من غير المسلمين كلهم يجمعون على أن أصل البشر "قرد" ومنهم العالم داروون صاحب نظرية الحلقة المفقودة , لكننا كمسلمون لنا رأينا في ذلك من منطلق ما نؤمن به من عقيدة حيث الدليل " القرءان" ...

أسنوفيتش
13-08-07, 02:49 am
الأخوة الابراهيمي وابو غريب

لي عودة للتعليق على مشاركاتكم , وأتمنى أن تقرأوا ما قلتـــه آخر الموضوع فأنا مسلم وموحد ولله الحمد ولست ملحدا أو لادينيا وأتحدث بنفس حجج وطريقة الملاحدة فقط ولا أؤمن بهـــا

ولي عودة