المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سلطان المهوس: يتحول إلى ليبرالي ويأمرني بالرحيل من المنتدى سريعاً !


شسيب
01-08-07, 09:45 am
لا أدري مالذي جعل الكاتب سلطان المهوس يستعين يالمصطلحات التي تعتبر للكثير من الرعاع بأنها فاسدة ومنحلة عندما قال في أحد مواضيع المنتدى الخاص (تلك هي المدنية ) وكررها عدة مرات يقصد بذلك بأنها تحولت الدولة من دولة دينية إلى دولة مدنية !ونسب الأخ التطورات والأختراعات وغيرها للمجتمع المدني أي (اللبيرالية)... الغريب في الأمرأن المذكور تهرب من الإجابة ...ولكم أن تراجعوا ذلك في المنتدى الخاص وحينما طرحت عليه سؤالاً لماذا الإقصاء للمجتمعات الدينية وهل تعتبر بأنها فشلت أو بصيغة أخرى ..لا أذكر المهم أنه لم يخرج إلا بكلمتين وهي بالبحث عن عضو آخر أوالرحيل عن المنتدى سريعاً !!
إذا كان ياأخ سلطان أعجتك المدنية وكاد قلمك ينشف من الكتابة عنها :إذن نحن متفقين بأن تتحول الدولة من دولة دينية إلى دولة مدنية أليس كذلك ..

ابوسليمان22
01-08-07, 11:35 am
انت يا ليبرالي تعرف معنا ليبرالي هي كلمة انجليزية معناها متحرر (الحرية) .

فأراك في هذا المنتدى تسلب من الأعضاء حريتهم وتريدهم ان يتبعوا ملة اليبرالية (الكافرة).

×××××××××××××××××

شسيب
01-08-07, 02:00 pm
*فأراك في هذا المنتدى تسلب من الأعضاء حريتهم وتريدهم ان يتبعوا ملة اليبرالية (الكافرة).*

الكافر! ما أسهل هذه الكلمة على حناجركم ....
شيخكم الفوزان لم يكفر الليبرالية واعتذر لما بدر منه حول التكفير ... تأتي أنت ××××××× وتكفر،، الذي يكفر يقول اسمه ولا يخاف في الله لومة لائم ... لماذا تخفي اسمك إذا كنت تزعم بأني كافر.. وهل الدين كما تزعمون يؤخذ من أسماء مستعارة !

×××××××××××××××××××× ..

رومنسيه وكلي حنيه
01-08-07, 02:39 pm
أنت يا عسيب .. واللي يكفر الأجناس من شاكلتك مجبور عليه أنه يطلع بأسمه الحقيقي ..
××××××××××××××××××××××××

×××××××××××××××××××

الناقد1
01-08-07, 02:46 pm
أتنه الناس عن خلق وتأتي مثله ؟

لاتنه عن خلق وتأتي مثله *** عار عليك إذا فعلت عظيم

لكن يبدو انه جازت لك " ضحكه كل صباح " :)

لا أدري ماذا دار بينك وبين سلطان " ولذا لا أعلق على موضوع لا أعرف حيثياته " ، ولكن واجب عليك أن ترد على استفسارات كثيرة نثرتها في عدة مواضيع هنا ، وعجزت عن الاجابة عليها ، لسبب بسيط جداً ، وهو أنك مفلس فكرياً ، ولم أجد لك شبهاً أجمل من عربة فارغة ازعجتنا بالضجيج
عليك أن تؤدي الذي عليك قبل أن تتحدث عن غيرك ، بعدين ما ادري عن رأي المشرفين في افراد موضوع للحديث عن عضو او الرد عليه ؟
حقيقة مللنا من تخاريف هذا المعتوه
ستقولون لماذا قلت معتوه ،،،،، لأنه يهرف بما لا يعرف ، وأتحدى ثم اتحدى ثم اتحدى ، كما تحديتك كثيراً من قبل

إذا كنت ليبرالي فجاوبني
ماهو مفهومك لليبرالية ، وكيف ستنزلها على واقعك الاجتماعي ؟
قدم لنا مشروعك النهضوي التقدمي الذي ستنتشل به الأمة ! ؟
قل لنا هل أنت مؤمن ببعض الليبرالية ام كلها ، وإذا تعارضت عندك الليبرالية والدين فماذا تفعل ؟
أسئلة كثيرة وكثيرة أتمنى أن تجيب عليها ، إن كنت فعلاً آمنت بالليبرالية " بعد تفكير عميق " كما تقول :) ، ومن كان له ذلك من بعد تفكير عميق فلابد أن يكون قد سهر الليالي ينقح ويفتش مابين الأسطر ، اما ان يؤمن بها لأنها " موضه " فهذا يدل على سذاجة متطرفة

أتذكر أبيات للشافعي يقول فيها :
سأكتم علمي عن ذوي الجهل طاقتي *** ولا أنثر الدر النفيس على الغنم
فإن يسر الله الكريم بفضله *** وصادفت أهلاً للعلوم وللحكم
بثثت مفيداً واستفدت ودادهم *** وإلا فمخزون لدي ومكتتم
فمن منح الجهال علماً أضاعه *** ومن منع المستوجبين فقد ظلم

أقووووووووول الله يرحم أمي هيله ، لو خرجت فينا لضحكت بملئ فمها على مدعي الثقافة هذه الأيام

كفى فقد أتيت بمالم تأت به الأوائل ، من هذيان القول وسخيفه ، ومن العجز عن الحوار والرد على التعليقات
كفى فقد أصابنا الغثاء
قل خيراً أو اصمت

الناقد1
01-08-07, 02:52 pm
بالنسبة لتكفير الأعيان فهو ليس من منهج اهل السنة والجماعة
ولايجوز لأحد أن يكفر أحداً بعينه إلا بعد اكتمال شروط وانتفاء موانع ، والناس الغير علماء مثلنا يجب أن يحذروا من هذا المنزلق الخطير " الغلو في التكفير "
عموماً هذا ما أكد عليه الشيخ الفوزان في فتواه عن الليبرالية ، فقد حذر من إنزال الفتوى على أناس بأعينهم ، أما كذبك ياشسيب بقولك اعتذر فهو كذب أشر على الشيخ
الشيخ حذر من إنزال الفتوى على أحد بعينه ، ولم يعتذر يامفتري


إليكم فتوى الشيخ عن الليبرالية
المكرم فضيلة الشيخ: صالح بن فوزان الفوزان حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماقول فضيلتكم في الدعوة إلى الفكر الليبرالي في البلاد الإسلامية؟ وهو الفكر الذي يدعو إلى الحرية التي لا ضابط لها إلا القانون الوضعي، فيساوي بين المسلم والكافر بدعوى التعددية، ويجعل لكل فرد حريته الشخصية التي لا تخضع لقيود الشريعة كما زعموا، ويحاد بعض الاحكام الشرعية التي تناقضه؛ كالأحكام المتعلقه بالمرأه ، أو بالعلاقه مع الكفار ، أو بإنكار المنكر، أو أحكام الجهاد .. الخ الأحكام التي يرى فيها مناقضة لليبرالية. وهل يجوز للمسلم أن يقول: (انا مسلم ليبرالي) ؟ ومانصيحتكم له ولأمثاله؟
(محبكم سليمان الخراشي)

الجواب: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وبعد : فان المسلم هو المسلم لله بالتوحيد المنقاد له بالطاعة المبرئ من الشرك وأهله. فالذي يريد الحرية التي لا ضابط لها إلا القانون الوضعي هذا متمرد على شرع الله يريد حكم الجاهلية وحكم الطاغوت فلا يكون مسلماً والذي ينكر ماعلم من الدين بالضرورة من الفرق بين المسلم والكافر ويريد الحرية التي لا تخضع لقيود الشريعة وينكر الأحكام الشرعية من الأحكام الشرعية الخاصة بالمرأه والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ومشروعية الجهاد في سبيل الله. هذا قد ارتكب عدة نواقص من نواقص الاسلام، نسال الله العافية
والذي يقول: ( انه مسلم ليبرالي ) متناقض اذا اريد بالليبرالية ماذكر فعليه أن يتوب إلى الله من هذه الأفكار ليكون مسلماً حقا

كتبه:
صالح بن فوزان الفوزان

دمتم بخير

شخصية
01-08-07, 03:08 pm
كل شيء جميل , كل شيء متطور , قد تم سلبه بمواقفهم السلبية وبخطابهم المناهض لكل شيء من ديننا الاسلامي العظيم الى مصطلحات كالليبرالية أو العلمانية أوالحداثية , وكأن الاسلام ليس حداثيا في كثير من جوانبه ,
الاسلام أصبح مفصلا حسب أهوائنا وعاداتنا تارة ,
والاسلام أصبح الشماعة أو كرت المرور لأفعال مشينة تارة أخرى

فهل ديننا الاسلامي ذكوري يحارب حرية النساء كما صوره مايطلق عليهم مجازا بــ رموز الدين عندنا
وهل الاسلام دين مجرم فوضوي عندما نجد من يفجر ويقتل ويسحل وينحر باسم الاسلام

طبعا الجواب لا ,,
ربما يجب علينا ان نعيد فهمنا لروح الاسلام ومنهجه بعيدا عن رموزه الحرس القديم , ونصنع رموزا جدد يحملون لواءه ويفهمونه بطريقة أفضل حتى يستطيع الاسلام أن يصل بنا أو أن نصل به حيث بر الحضارة والنجاة بأذن الله

شسيب أدري أني بعيد عن لموضوع , لكنها خاطرة أتمنى أن تسمح لها بالتواجد هنا ,,
تقبل مروري

ابوسليمان22
01-08-07, 03:08 pm
بالنسبة لتكفير الأعيان فهو ليس من منهج اهل السنة والجماعة
ولايجوز لأحد أن يكفر أحداً بعينه إلا بعد اكتمال شروط وانتفاء موانع ، والناس الغير علماء مثلنا يجب أن يحذروا من هذا المنزلق الخطير " الغلو في التكفير "
عموماً هذا ما أكد عليه الشيخ الفوزان في فتواه عن الليبرالية ، فقد حذر من إنزال الفتوى على أناس بأعينهم ، أما كذبك ياشسيب بقولك اعتذر فهو كذب أشر على الشيخ
الشيخ حذر من إنزال الفتوى على أحد بعينه ، ولم يعتذر يامفتري


إليكم فتوى الشيخ عن الليبرالية
المكرم فضيلة الشيخ: صالح بن فوزان الفوزان حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماقول فضيلتكم في الدعوة إلى الفكر الليبرالي في البلاد الإسلامية؟ وهو الفكر الذي يدعو إلى الحرية التي لا ضابط لها إلا القانون الوضعي، فيساوي بين المسلم والكافر بدعوى التعددية، ويجعل لكل فرد حريته الشخصية التي لا تخضع لقيود الشريعة كما زعموا، ويحاد بعض الاحكام الشرعية التي تناقضه؛ كالأحكام المتعلقه بالمرأه ، أو بالعلاقه مع الكفار ، أو بإنكار المنكر، أو أحكام الجهاد .. الخ الأحكام التي يرى فيها مناقضة لليبرالية. وهل يجوز للمسلم أن يقول: (انا مسلم ليبرالي) ؟ ومانصيحتكم له ولأمثاله؟
(محبكم سليمان الخراشي)

الجواب: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وبعد : فان المسلم هو المسلم لله بالتوحيد المنقاد له بالطاعة المبرئ من الشرك وأهله. فالذي يريد الحرية التي لا ضابط لها إلا القانون الوضعي هذا متمرد على شرع الله يريد حكم الجاهلية وحكم الطاغوت فلا يكون مسلماً والذي ينكر ماعلم من الدين بالضرورة من الفرق بين المسلم والكافر ويريد الحرية التي لا تخضع لقيود الشريعة وينكر الأحكام الشرعية من الأحكام الشرعية الخاصة بالمرأه والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ومشروعية الجهاد في سبيل الله. هذا قد ارتكب عدة نواقص من نواقص الاسلام، نسال الله العافيةوالذي يقول: ( انه مسلم ليبرالي ) متناقض اذا اريد بالليبرالية ماذكر فعليه أن يتوب إلى الله من هذه الأفكار ليكون مسلماً حقا

كتبه:
صالح بن فوزان الفوزان

دمتم بخير
جزاك الله خير اخوي الناقد كفيت ووفيت .

الناقد1
01-08-07, 03:16 pm
وهذا تعليق الشيخ على فتواه

الشيخ الفوزان ل"الرياض": لا أرضى بتوظيف الفتوى في غير محلها واستغلالها في تكفير الأشخاص دون ضوابطها الشرعية

متابعة - خالد الزيدان:
دعا فضيلة الشيخ الدكتور صالح بن فوزان الفوزان عضو هيئة كبار العلماء إلى عدم توظيف "الفتوى" الشرعية في غير محلها أو استغلالها بتكفير الأشخاص دون ضوابطها الشرعية ومحتوياتها التي ذكرت أو أصدرت من أجلها الفتوى.
كما حذر فضيلته عبر تصريح ل"الرياض" من يطلقون مسميات على الأشخاص أو أوصاف على أنها من الدين أو جاء بها الشرع بأن تكون "تصنيفاً للناس" كأن يقال هذا لبرالي أو رديكالي أو إسلامي أو علماني ونحوه موضحاً فضيلته أن الدين الإسلامي جاء بالأسماء والأوصاف المعروفة بمن يعمل بها وبما يوسم بها كالمنافق والفاسق والكافر والمسلم وما عدا ذلك فلم يأت به الشرع وليس لكل أحد أن يطلق تلك المسميات دون دراية أو علم شرعي مؤكد بذلك.
وفي تعليق من فضيلته على من قام بتوظيف الفتوى التي أصدرها إجابة على سؤال محدد وجهه سائل بكتاب خطي حول من يدعو إلى الفكر الليبرالي في البلاد الإسلامية الداعي إلى الحرية التي لا ضابط لها إلا القانون الوضعي ويساوي بين المسلم والكافر بدعوى التعددية ويجعل لكل فرد حريته الشخصية التي لا تخضع لقيود الشريعة ويحاد بعض الأحكام الشرعية التي تناقضه كالأحكام المتعلقة بالمرأة أو بالعلاقة مع الكفار أو إنكار المنكر أو أحكام الجهاد وغيرها من الأحكام التي يرى فيها مناقضة لليبرالية، قال فضيلته: من وظفها جزافاً فهذا لا يجوز ولا أرضى ان يستغلها أحد في تكفير أحد دون الضوابط المذكورة إجابة على نص السؤال المذكور.
وقال فضيلته: لا صحة في الشرع أن يسمي أحد نفسه "بأنه ليبرالي مسلم" لأن المولى عز وجل سمانا "المسلمين" ولم يسمنا بغير ذلك.
: تجدر الإشارة إلى أن بعضاً من المنتديات ومواقع الانترنت تناقلت "فتوى لفضيلته رداً على أحدهم قام بسؤال فضيلته وقوله فيمن يدعو في البلاد الإسلامية إلى محادة بعض الأحكام الشرعية أو إنكار المنكر والأحكام المتعلقة بالمرأة تحت مسمى "الليبرالية" وأنها توجب بكفر كل من يحمل مسمى "ليبرالي" حتى وإن لم يكن حاملاً تلك الدعوات أو لا يرضى بها.
وقد حملت عناوين بعضها:
عضو إفتاء: الليبرالي يرتكب عدة نواقض للإسلام (فتوى بكفر الليبرالي).
وهذا ما حذر منه فضيلته داعياً الجميع إلى التمسك بالشرع المطهر الذي جاء من عند المولى سبحانه وتعالى ومن المصطفى عليه الصلاة والسلام دون التحايل أو الخروج من العقيدة الصحيحة تحت أي مسمى أو ظن أو فكر ضال مخالف للدين والفطر السليمة.


وما ندري ماتعليق فضيلتكم ياشيبس على كلام الشيخ ، وهل من الممكن أن يسمى هذا اعتذار عن الفتوى !

بعظمة الرب أتوسل إليك أن تتوقف عن الهذيان

خالد العودة
01-08-07, 03:24 pm
[size=4]
بالنسبة لتكفير الأعيان فهو ليس من منهج اهل السنة والجماعة


[color=#00008B]أخي الناقد الكريم
أعتقد أن هذه الاطلاق غير صحيح

وأعتقد أن الصحيح هو
تكفير الاعيان من منهج أهل السنة والجماعة "بعد اكتمال الشروط وانتفاء الموانع"

مخي وحده لا يكفي
01-08-07, 03:27 pm
[size=5]لا أدري مالذي جعل الكاتب سلطان المهوس يستعين يالمصطلحات أحد مواضيع المنتدى الخاص (تلك هي المدنية ) وكررها عدة مرات يقصد بذلك بأنها تحولت الدولة من دولة دينية إلى دولة مدنية أليس كذلك ..

الدولة المدنية هي التي توفرت في كامل مدنها الرئيسية البنية التحتية
من كهرباء وماء وصرف صحي وهاتف فلا تحتاج من فترة لاخرى لاجراء حفريات
واستنزاف الجهد والمال بين الفينة والاخرى لاجل سوداوية عينا المقاول

سلطان المهوس
01-08-07, 03:31 pm
دعوه ينعق حتى يبح حلقه ...

يبحث عن بقعة ضوء فلاتشعلوها له اتركوه وحيدا في الظلام الدامس يهذي بما يريد..

الناقد1
01-08-07, 03:39 pm
شخصيه
الفوضوية بالحديث والعموميات المطلقة بتلك الخربطة ، تلك هي التي تجود بها قريحتك مع الأسف
أما حوار قائم على المعلومة والحجة ، فمثلك لا يستطيع الدخول فيه
لكن قلت

الاسلام أصبح مفصلا حسب أهوائنا وعاداتنا تارة
ومادام الحديث لك فقد صدقت بهذا

لكنك وقعت في الطامة التي كنت أقول عن الليبراليين في هذا الموضوع
http://forum.buraydh.com/showthread.php?t=120002
حيث قلت سددك الله
حتى يستطيع الاسلام أن يصل بنا أو أن نصل به حيث بر الحضارة والنجاة بأذن الله
ولهذا قلت في موضوعي ، الذي على الرابط أعلاه ، مانصه :

لذا فالغلط الحاصل لدى الليبراليون الجدد هذه الأيام " والذي تعبر عنه كتاباتهم وآرائهم " ، أنهم أخذوا تلك الليبرالية بمفهومها الغربي الذي نظر إلى الدين على أنه قابل للتطور ، كأي شيء يتطور من الأدنى إلى الأعلى ، وهذا يتناقض مع كمال الدين " اليوم أكملت لكم دينكم "
كما أنهم نظروا إلى النصوص الشرعية على أنها ذات أبعاد تاريخية ، فهي بهذا قابلة للتطور والتغير بشكل نسبي


اجل تبي توصل بالاسلام إلى بر الحضارة :)
طيب عطنا مشروعك اشوف ،،، ماهو الذي ستزيده في الاسلام حتى يرتقي حضارياً ؟
قدم لنا مشروع نهضوي حضاري تقدمي تنويري " اللي تبي " المهم تقدر تنزله على أرض الواقع ، ولا يتعارض مع الدين ؟
أو اقولك حتى لو تعارض بس انت حطه في دائرة النقاش وانس همه :)

أخوي خالد العودة ، لعل الكلام يفسر بعضه فأنا قلت :

بالنسبة لتكفير الأعيان فهو ليس من منهج اهل السنة والجماعة
ولايجوز لأحد أن يكفر أحداً بعينه إلا بعد اكتمال شروط وانتفاء موانع

ومادام الحديث عن التكفير فلعلكم تأذنون لي بإيراد هذا التفصيل في مسألة التكفير
أنواع التكفير ثلاثة ، تكفير بالعموم ، وتكفير أوصاف ، وتكفير أشخاص وسنعرض لهذه الأنواع بالتفصيل التالي :

[ أ ] التكفير بالعموم : ومعناه تكفير الناس كلهم عالمهم و جاهلهم من قامت عليه الحجة ومن لم تقم " كتكفير عموم الشيعة أو عموم الصوفية وغيرها من الطوائف المبتدعة " ، وهذه طريقة أهل البدع وقد برأ الله أهل السنة منها

[ ب ] تكفير أوصاف : وهذا كقول أهل العلم في كتب العقائد ، أو في باب الردة من كتب الفقه : من جعل بينه وبين الله وسائط يدعوهم ويتوكل عليهم ويسألهم كفر ، ومن سب الله أو رسوله كفر ، ومن كذب بالبعث كفر ، ومن حلف بغير الله كفر أو أشرك إلى غير ذلك من الأحكام 0 وإطلاق أهل العلم هذا يقصدون به أن هذا الفعل كفر يخرج من الإسلام أما صاحبه فلا يكفرونه حتى تتوفر الشروط وتنتفي الموانع ، فليس من لازم كون الفعل كفراً أن يكون فاعله كافراً بالتعيين

[ جـ] تكفير المعين : والمقصود به الحكم على الشخص بعينه ، الذي وقع في أمر يخرج من الملة بالكفر ، ومذهب أهل السنة والجماعة في ذلك وسط بين من يقول : لا نكفر أحداً من المسلمين ولو ارتكب ما ارتكب من نواقض الإسلام ، وبين من يكفر المسلم بالذنب دون النظر إلى أن هذا الذنب مما يكفر به فاعله أم لا ودون النظر إلى توفر شروط التكفير وانتفاء موانعه

ويشترط للتكفير شرطان :-
أحدهما : أن يقوم الدليل على أن هذا الشيء مما يكفر به فاعله
الثاني : انطباق الحكم على من فعل ذلك بحيث يكون عالماً بذلك قاصداً له مختاراً ، فإن كان جاهلاً أو متأولاً أو مخطئاً أو مكرهاً فقد قام به مانع من موانع التكفير فلا يكفر

دمت بخير

شخصية
01-08-07, 03:41 pm
دعوه ينعق حتى يبح حلقه ...

يبحث عن بقعة ضوء فلاتشعلوها له اتركوه وحيدا في الظلام الدامس يهذي بما يريد..

خلاص ياشسيب , الرجل ينفي عن نفسه ماذكرت بدليل هذا التقزيم والاحتقار لما أوردت
فلو أقفل الموضوع أفضل
حتى لانغرق في مستنقع الشتائم والدونيات

خالد العودة
01-08-07, 04:08 pm
أخي الناقد الكريم
أرجو ان تتقبل هذا بصدر رحب
وأرجو أن أكون مخطئا في ذلك لأعرف الصحيح

اقول بارك الله فيك

ولكن اطلاقك بأن تكفير الاعيان ليس من منهج أهل السنة والجماعة هكذا وحتى لو أعقبت وفسرت ذلك بقول
ولايجوز لأحد أن يكفر أحداً بعينه إلا بعد اكتمال شروط وانتفاء موانع

هذا غير صحيح

فتكفير الأعيان من منهج أهل السنة والجماعة
واهل السنة والجماعة لايكفرون الاعيان الا بعد اكتمال الشروط وانتفاء الموانع

فالمسألة عقدية وليست فقهيه

وقد كنت أود أن ارسل هذا الرد عبر الخاص لكن رأيت أن من المصلحة نشره هنا

الحنتريش
01-08-07, 05:35 pm
ياخي روعتن وبس قاعدن افرك اصابعي من الحمق احسبوه جايبن لك كتب ليبراليه يبيك ترتد وهو حر يالرد او تبينا نجره مع شوشته نقول رد؟
اقول انا بمنتدى بريده والا برنامج اضاءات؟؟
وش محردزن رزك انت الحين

شاطئ الراحة
01-08-07, 05:38 pm
يحرفون الكلم عن موضعة ..

الناقد1
01-08-07, 07:59 pm
أخي خالد
لاشك أننا متعبدون بالتكفير ، بنفس القدر ، نحن متعبدون بعدم الغلو في التكفير

وإن أخذنا كلامي مجتزأ هكذا ، فسيكون غلطاً بالتأكيد
( بالنسبة لتكفير الأعيان فهو ليس من منهج اهل السنة والجماعة )
لأننا كما قلت متعبدون بالتكفير
أما إذا أخذناه كاملاً فأعتقد أنه يستقيم
( بالنسبة لتكفير الأعيان فهو ليس من منهج اهل السنة والجماعة
ولايجوز لأحد أن يكفر أحداً بعينه إلا بعد اكتمال شروط وانتفاء موانع )

شكر الله لك غيرتك وحرصك ، وليس بغريب هذا على عائلة الكرام ، عائلة العلم والاخلاق

دمت بخير

خالد العودة
02-08-07, 02:02 am
أخي الناقد الكريم

أسرتني بطيب أخلاقك وحلاوة لسانك

فلك مني كل حب وتقدير

وانتظر مني رسالة على الخاص قريبا ان شاء الله

ابوخالد382
02-08-07, 03:03 am
تصدقون مالي نفس أرد عليه...!!!!أحس إنه (بو)مايفهم...