المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنجوس في المؤتمر الصحفي


المسـافـر782
23-07-07, 11:08 am
السلام عليكم
انا مشترك جديد
واتمنى اكون داعم لكم


اكد مدرب منتخب السعودية لكرة القدم البرازيلي هيليو سيزار دوس انجوس ان فريقه يستحق التأهل الى نصف نهائي بطولة كأس اسيا.
وقال انجوس بعد فوز السعودية على اوزبكستان 2-1 في الدور ربع النهائي "انا سعيد جدا بالتأهل الى الدور المقبل، لقد اجتزنا مباراة صعبة جدا ولكننا نستحق التأهل".
وتابع "قدم المنتخبان اليوم مباراة كبيرة، فكنا نعرف مسبقا ان مواجهة اوزبكستان ستكون صعبة، لقد حصلت على فرص للتسجيل ولكننا في المقابل اهدرنا فرصا اكثر، فالمباراة كانت مفتوحة من الجانبين".
وعلق انجوس على الهدف الاول لياسر القحطاني قائلا "لقد اراحنا الهدف المبكر كثيرا، وقد عملنا في التدريبات على مثل هذه الكرات".
واضاف المدرب البرازيلي "بدأت لعب كرة القدم عندما كنت في الرابعة عشرة من عمري، واعرف تماما ان الانتقادات مرادفة لهذه الرياضة، لم اقف كثيرا عن الانتقادات التي كنت اواجهها في بداية عملي على رأس الجهاز الفني للمنتخب السعودي لكن اتحاد كرة القدم دعمني في عملي".
واوضح "كنت اطلب من اللاعبين دائما ان يكونوا سعداء في الملعب وان يستمتعوا بتأدية واجبهم".
وعن المباراة المقبلة ضد اليابان في فيتنام، قال انجوس "خضنا مبارياتنا منذ بداية البطولة في اندونيسيا وبتنا نشعر اننا نلعب على ارضنا، اما الان فسنواجه مشكلات كثيرة لانه يتعين علينا السفر الى هانوي، والاتحاد السعودي يعمل على توفير طائرة خاصة لنقل المنتخب اليها".
واشاد بالمنتخب الياباني بقوله "المباراة ضد اليابان ستكون صعبة جدا، فلديها اسلوب مختلف ولاعبوها يملكون امكانيات عالية ويمتازون بالسرعة، فنحن نحترمهم كثيرا لكننا لا نخاف منهم".
اما مدرب اوزبكستان رؤوف انيلييف فقال بدوره "اهنىء المنتخب السعودي على تأهله، فالمباراة كانت قوية جدا وجميلة من الطرفين لكن النتيجة في النهاية لم تكن لصالحنا".
واضاف "اهدرنا خمس فرص للتسجيل ولم يحتسب لنا هدف، فلم نكن محظوظين اليوم".
واعتبر ان "شاتسكيخ من اهم لاعبي منتخب اوزبكستان لكنه لم يكن موفقا في المباراة"، مشيرا الى انه "ربما يكون افضل عندما يكون مع فريقه دينامو كييف الاوكراني".
واوضح مدرب اوزبكستان أن المنتخبات الاربعة المتأهلة الى نصف النهائي تستحق اللقب.



وبالتوفيق الأخضر بكأس أسيا2007

كفاني عذاب
23-07-07, 11:45 am
الله يعين ويكتب اللي فيه الخير للاخضر
وعقبال مانرجع والكاس معنا

المسـافـر782
23-07-07, 11:59 am
مشكور الكوكاوي
آمين ياررررب

ابوقش
24-07-07, 07:54 am
الله يعين ان شاء الله ونتأهل للنهائي ومن ثم الفوز بالكأس