ياخلـ(بريدة)فهم
10-04-02, 03:46 am
السلام عليكم .....
هذي قصه حقيقيه حدثت في الحقبه الرومانيه (حلوه ذي حقبه من وين جبتها,,, شفتها في فلم تاريخي)كنت ناوي اطلع اتصيد ضبان حزمت امتعتي (والله ماني سهل اللي حزمت)المهم ماعلينا واجيك وأكشت ورحت لجزيرة هع خع يقولون ان به الضبان مثل الجراد وهذي ياطويلين العمر والبقاء والسلامه تقع قبله عن جزيرة هاواي(معنى قبله يعني اتجاه القبله)المهم وصلت ونزلت قشي بعد عناء دام طويلا من رحلة كانت اطول حيث استمرت ثلاثة شهور..والله ويجيك ياخلفهم ويبدأ مهمتة السريه وبديت اتصيد ضبان طبعا يبيلهن تدوير مو اي كلام ولازم تطامر من جخر لجخر لاتحسبونه سهله .. طبعا الصياد اللي مثلي لابد انه ياخذ اسلحة الدمار الشامل حقت الضبان وهي عباره عن جركل ماء ولي ينشبك بالشكمان...ووسائل الحفر المختلفه والتي احدث ماتوصل اليها العلم /والله مانتب سهل ياخلفهم / المهم بديت اصيد وصدت ضبين تحبها قلوبكم ..يوم جلست اطبخ الغداء الا يوم جاك قم بس قم يتندح ويتمشى ...وانا اطمر واقوله وش جابك وهو يتميلح ويقول انه جاي يزور خويه (اي خوي بالبر)والله من الستس عند قم بس قم والله والزم عليه بالغداء(تعرفون الكرم شي فيني)واصبر شوي واشوف من بعيد الطيف وهو يمشي ويطيح وانا اقمز من محلي (تعرفون عندي خبره 35سنه في انقاذ الغرقى في البر)واجيه اثر الرجال ميت عطش ...وانا اوصله لاقرب برادة مسجد بالبر...!!!!!!!!واجي انا وياه بعد ماعادت له الروح ونجلس ننتقهوى كابتشينو...مع جالكسي(والله من زين ذا الطلعه)واقوم احط الغداء والا هذاك المسنتر جايك داعس ...وانا عارف قصده بس على باله يقولي ماشفتوا سمكه مرت من عندكم(سمك بالبر!!!!!!)واقوله اقرب تغداء معنا ..ومسوي فيها هو مايبي ..يقول سبقتكم وتغديت امس...بس ابجلس معاكم ادقش ..وليته ماجلس مالحقني الطيف الا هو غاص بيدي (الصراحه مايبي)ماعلينا...يوم تغدينا واطلع اكمل الصيد تعرفون عشان العشاء ...وقلت عقب المغرب بنروح السينما ....يوم وصلنا الباب ..عاد (قم بس قم رومانسي شوي يبي فيشار مع الفلم )شريت له فيشار وعصير ...وجلسنا كلنا انا وقم بس قم والطيف والمسنتر ...مادريت الا يوم صقعنا المسنتر بذيك الضحكه وانا اطمر من محلي قلت له وش فيك ...قال شف الفلم يوم التفت اثرها دعاية بف باف((قلت الشرهه ماهي عليك الشرهه علي انا اللي اجيبك)) ....واصوت للطيف وهو نايم ..(يحق له اللي شاف اللي هو شافه ينام شهر)المهم شفنا فلم تفيده ام العيون التفاحيه...بقولك قصة الفلم ((هذا فيه وحده اسمها تفيده عيونها تفاحيه ...طالعه من بيتهم ابوها مرسلها تجيب صلصه...ويوم وصلت البقاله اثر راعي البقاله((يتميلح هو وجهه وهو ماهو زين)) ...وهو يقولها اهربي من اهلك ونتجوز بعيد ...الا هذاك زعبل رستم خان داخل وهو يصك الللي بالبقاله بمخمس قبل يعرف السالفه ...والا هذاك من صيد قبل امس ...//المقطع هذا ماشفته لان سكوبي جايك يبيع فصفص للجمهور// ...المهم وهي ماشيه حست قلبها مال لزعبل ...راحت للبيت ويستقبلها ابوها بمخمس ..كنتي فين يامهببه..وهي تقول له السالفه ...المهم من بكرا راحت تفيده تجيب كشري من عمو حسنين ...والا هذاك العربجي عند راعي الكوشري ويستهبل عليها وهي تصيح باعلى الصوت زعــــــــــــــــــــبــــــــــل وهو يجيك يطامر الجدران ....ويوم وصل ويجي يطلع العربجي سكينه يبي يضرب زعبل ..(اما زعبل ذا شديد وشراني واقشر)ويجيك زعبل ويطلع البازوكه (قايل لكم انه اقشر الولد)وماتشوف الا نعال العربجي تطاير....وفي اقصى المدينه فيه رجال غني وشاف تفيده وهو يقول لرجاله تروحون الساعه ذي وتجيبون تفيده ولا حااقتلكم كلكم وارمي لحمكم للكلاب(والله ماعنده ضمير).................مقطع.........المسنتر جالس يصيح ويقوفون الفلم عشان نسكته واجيك واكلمه وش فيك ...قال ذكرتني بحبيبتي مارلين حمص ...وانا هالمره ماهو زعبل انا واصكه مخمس ...ونرجع تنتابع الفلم وتجيك ذيك الهلكوبتر وتاخذ تفيده معاهم ..وهي عصاقيلها تلعب بالهوا ...ولا زعبل جايك من بيتهم وعليه فانيلة علاقي ...وسروال نص ...وهو يقول حا اقتلكم حقطعكم حتت ...وهو يطمر وراسه يتعلق بمهبط الطياره ...والتفت الا قم بس قم نايم ...واكمل الفلم وسط ضحكات وصياح المسنتر.. ويطير معهم زعبل للرجال اللي بدون ضمير ...ويوم وصلوا ويبلشون بزعبل يبي بيتهم(والله طلع اي كلام)ويوم راح دخلوا تفيده للرجال سابق الذكر ...وهو يقولها حتتقوزيني غصب عنك ..وهي ترد عليه وتقول بدري عليك يالثور ...وهو يصكها مخمس وماتشوفها الا مشمعه بالباب ..والا حبيبنا زعبل انقهر ومير يجيك يمشي مليون وكسور ...(والله مالي حق سبيته وانا مدري عن خطته)ويصفق ذاك اللي ماسك تفيده واثري ما اشوف الا خشمه بالارض...الشقردي خلاص مانبي فصفص اشترينا منك قبل شوي...(اسف بس سكوبي مر قدامي يحرج على الفصفص)..وجالسين منسجمين وتجيك ضحكه بقوه من اخر السينما ...والتفت الا ذا الشقردي(الله يخلف يحلم وضحك هالضحكه...)ونرجع نتابع الفلم ...وهو يقول زعبل وين الكلب اللي خطف تفيده ..انا قايل من مبطي لاتحارشون زعبل..وماتشوفون الا رجال طايره يمين ويسار ...وغبار ..ويطلع زعبل منتصر وبيده تفيده ...واتفقوا وهم بالطريق على الحب...وصلت تفيده للبيت وعاد ابو تفيده..شيطاني ...وهو يمسكه ويكفخه ..وتصيح ياقلبي هي تفيده ...وهي تشوف زعبل الصبح وتقول له ان ابوها كفخها امس ..وهو يجيك زعبل ويقول حاشرب من دمه ...وهي عاد تمسكه وتهديه ...وتقوله لالالا يازعبل لوانك قتلتوه مش حانتجوز ...اثرها ماهمها ابوها خايفه زعبل ينسجن ...ويجيك زعبل ويروح يخطب تفيده من ابوها ويتزوجها ويعيشون في سبات ونبات ويخلفوا صبيان وبنات ...
----------------------/////
*********
طلعنا من السينما بعد ساعتين من الوقت عشان اقوم الطيف وقم بس قم ....ويوم جينا البوابه الا هذا سكوبي واقف ومعه واحد سوداني ...وحاجره بالزوايه ....اثر ابو الشباب جالس يبيع فصفص من امس لا ومن زين الطبايع ماهي له البسطه حقت واحد اخذه منه ولعبن عليه وقايله ابعطيك النص وانا النص وطبعا ممنوع تبيع وانت مامعك ترخيص ....والله وابتلش فيه واعطي السوداني بخشيش ابيه يمشينا واثر ابو الشباب سكوبي شاري شاهي وكافي ولا معه قروش . ..والله شين وقوي عين والله واحاسب عنه ونطلع من السينما وانا ادق سلف لسيارتي وقلت اي هين ان طلعت مره ثانيه مع ذولا.......
ارجو ان تنال القصه على استحسانكم ....
وهي للوناسه وسعة الصدر .....
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
:D :D :D :D :D :D :D :D
هذي قصه حقيقيه حدثت في الحقبه الرومانيه (حلوه ذي حقبه من وين جبتها,,, شفتها في فلم تاريخي)كنت ناوي اطلع اتصيد ضبان حزمت امتعتي (والله ماني سهل اللي حزمت)المهم ماعلينا واجيك وأكشت ورحت لجزيرة هع خع يقولون ان به الضبان مثل الجراد وهذي ياطويلين العمر والبقاء والسلامه تقع قبله عن جزيرة هاواي(معنى قبله يعني اتجاه القبله)المهم وصلت ونزلت قشي بعد عناء دام طويلا من رحلة كانت اطول حيث استمرت ثلاثة شهور..والله ويجيك ياخلفهم ويبدأ مهمتة السريه وبديت اتصيد ضبان طبعا يبيلهن تدوير مو اي كلام ولازم تطامر من جخر لجخر لاتحسبونه سهله .. طبعا الصياد اللي مثلي لابد انه ياخذ اسلحة الدمار الشامل حقت الضبان وهي عباره عن جركل ماء ولي ينشبك بالشكمان...ووسائل الحفر المختلفه والتي احدث ماتوصل اليها العلم /والله مانتب سهل ياخلفهم / المهم بديت اصيد وصدت ضبين تحبها قلوبكم ..يوم جلست اطبخ الغداء الا يوم جاك قم بس قم يتندح ويتمشى ...وانا اطمر واقوله وش جابك وهو يتميلح ويقول انه جاي يزور خويه (اي خوي بالبر)والله من الستس عند قم بس قم والله والزم عليه بالغداء(تعرفون الكرم شي فيني)واصبر شوي واشوف من بعيد الطيف وهو يمشي ويطيح وانا اقمز من محلي (تعرفون عندي خبره 35سنه في انقاذ الغرقى في البر)واجيه اثر الرجال ميت عطش ...وانا اوصله لاقرب برادة مسجد بالبر...!!!!!!!!واجي انا وياه بعد ماعادت له الروح ونجلس ننتقهوى كابتشينو...مع جالكسي(والله من زين ذا الطلعه)واقوم احط الغداء والا هذاك المسنتر جايك داعس ...وانا عارف قصده بس على باله يقولي ماشفتوا سمكه مرت من عندكم(سمك بالبر!!!!!!)واقوله اقرب تغداء معنا ..ومسوي فيها هو مايبي ..يقول سبقتكم وتغديت امس...بس ابجلس معاكم ادقش ..وليته ماجلس مالحقني الطيف الا هو غاص بيدي (الصراحه مايبي)ماعلينا...يوم تغدينا واطلع اكمل الصيد تعرفون عشان العشاء ...وقلت عقب المغرب بنروح السينما ....يوم وصلنا الباب ..عاد (قم بس قم رومانسي شوي يبي فيشار مع الفلم )شريت له فيشار وعصير ...وجلسنا كلنا انا وقم بس قم والطيف والمسنتر ...مادريت الا يوم صقعنا المسنتر بذيك الضحكه وانا اطمر من محلي قلت له وش فيك ...قال شف الفلم يوم التفت اثرها دعاية بف باف((قلت الشرهه ماهي عليك الشرهه علي انا اللي اجيبك)) ....واصوت للطيف وهو نايم ..(يحق له اللي شاف اللي هو شافه ينام شهر)المهم شفنا فلم تفيده ام العيون التفاحيه...بقولك قصة الفلم ((هذا فيه وحده اسمها تفيده عيونها تفاحيه ...طالعه من بيتهم ابوها مرسلها تجيب صلصه...ويوم وصلت البقاله اثر راعي البقاله((يتميلح هو وجهه وهو ماهو زين)) ...وهو يقولها اهربي من اهلك ونتجوز بعيد ...الا هذاك زعبل رستم خان داخل وهو يصك الللي بالبقاله بمخمس قبل يعرف السالفه ...والا هذاك من صيد قبل امس ...//المقطع هذا ماشفته لان سكوبي جايك يبيع فصفص للجمهور// ...المهم وهي ماشيه حست قلبها مال لزعبل ...راحت للبيت ويستقبلها ابوها بمخمس ..كنتي فين يامهببه..وهي تقول له السالفه ...المهم من بكرا راحت تفيده تجيب كشري من عمو حسنين ...والا هذاك العربجي عند راعي الكوشري ويستهبل عليها وهي تصيح باعلى الصوت زعــــــــــــــــــــبــــــــــل وهو يجيك يطامر الجدران ....ويوم وصل ويجي يطلع العربجي سكينه يبي يضرب زعبل ..(اما زعبل ذا شديد وشراني واقشر)ويجيك زعبل ويطلع البازوكه (قايل لكم انه اقشر الولد)وماتشوف الا نعال العربجي تطاير....وفي اقصى المدينه فيه رجال غني وشاف تفيده وهو يقول لرجاله تروحون الساعه ذي وتجيبون تفيده ولا حااقتلكم كلكم وارمي لحمكم للكلاب(والله ماعنده ضمير).................مقطع.........المسنتر جالس يصيح ويقوفون الفلم عشان نسكته واجيك واكلمه وش فيك ...قال ذكرتني بحبيبتي مارلين حمص ...وانا هالمره ماهو زعبل انا واصكه مخمس ...ونرجع تنتابع الفلم وتجيك ذيك الهلكوبتر وتاخذ تفيده معاهم ..وهي عصاقيلها تلعب بالهوا ...ولا زعبل جايك من بيتهم وعليه فانيلة علاقي ...وسروال نص ...وهو يقول حا اقتلكم حقطعكم حتت ...وهو يطمر وراسه يتعلق بمهبط الطياره ...والتفت الا قم بس قم نايم ...واكمل الفلم وسط ضحكات وصياح المسنتر.. ويطير معهم زعبل للرجال اللي بدون ضمير ...ويوم وصلوا ويبلشون بزعبل يبي بيتهم(والله طلع اي كلام)ويوم راح دخلوا تفيده للرجال سابق الذكر ...وهو يقولها حتتقوزيني غصب عنك ..وهي ترد عليه وتقول بدري عليك يالثور ...وهو يصكها مخمس وماتشوفها الا مشمعه بالباب ..والا حبيبنا زعبل انقهر ومير يجيك يمشي مليون وكسور ...(والله مالي حق سبيته وانا مدري عن خطته)ويصفق ذاك اللي ماسك تفيده واثري ما اشوف الا خشمه بالارض...الشقردي خلاص مانبي فصفص اشترينا منك قبل شوي...(اسف بس سكوبي مر قدامي يحرج على الفصفص)..وجالسين منسجمين وتجيك ضحكه بقوه من اخر السينما ...والتفت الا ذا الشقردي(الله يخلف يحلم وضحك هالضحكه...)ونرجع نتابع الفلم ...وهو يقول زعبل وين الكلب اللي خطف تفيده ..انا قايل من مبطي لاتحارشون زعبل..وماتشوفون الا رجال طايره يمين ويسار ...وغبار ..ويطلع زعبل منتصر وبيده تفيده ...واتفقوا وهم بالطريق على الحب...وصلت تفيده للبيت وعاد ابو تفيده..شيطاني ...وهو يمسكه ويكفخه ..وتصيح ياقلبي هي تفيده ...وهي تشوف زعبل الصبح وتقول له ان ابوها كفخها امس ..وهو يجيك زعبل ويقول حاشرب من دمه ...وهي عاد تمسكه وتهديه ...وتقوله لالالا يازعبل لوانك قتلتوه مش حانتجوز ...اثرها ماهمها ابوها خايفه زعبل ينسجن ...ويجيك زعبل ويروح يخطب تفيده من ابوها ويتزوجها ويعيشون في سبات ونبات ويخلفوا صبيان وبنات ...
----------------------/////
*********
طلعنا من السينما بعد ساعتين من الوقت عشان اقوم الطيف وقم بس قم ....ويوم جينا البوابه الا هذا سكوبي واقف ومعه واحد سوداني ...وحاجره بالزوايه ....اثر ابو الشباب جالس يبيع فصفص من امس لا ومن زين الطبايع ماهي له البسطه حقت واحد اخذه منه ولعبن عليه وقايله ابعطيك النص وانا النص وطبعا ممنوع تبيع وانت مامعك ترخيص ....والله وابتلش فيه واعطي السوداني بخشيش ابيه يمشينا واثر ابو الشباب سكوبي شاري شاهي وكافي ولا معه قروش . ..والله شين وقوي عين والله واحاسب عنه ونطلع من السينما وانا ادق سلف لسيارتي وقلت اي هين ان طلعت مره ثانيه مع ذولا.......
ارجو ان تنال القصه على استحسانكم ....
وهي للوناسه وسعة الصدر .....
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
:D :D :D :D :D :D :D :D