المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصه العائله الخليجيه والشاميه << توسع الصدر


البـــBADERـــدر B.D.Q
21-06-07, 06:21 am
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

شلونكم وش اخباركم


حبيت انقل لكم موضوع رووووووووووعة

اقروه واتمنى يعجبكم



هذا فرق بين سيارتين إحداهما لعائلة خليجيه يقودها الأب و الأم بجانبه و الأولاد في الخلف الفوضى تعم السيارة ..

و السيارة الثانية لعائلة سورية

عموما دعونا نتخيل حوارا دار داخل كل سيارة

السيارة الأولى

"عائلةالخليجيه( أب و أم و ولد وبنت .. ما نبي نكثرهم علشان يكون فيه تركيز في الحوار)


لأب : هاه ما قلتوا لي وين بتروحون ؟

الأم : و بعد بتشاورهم ؟! أنا قلت نروح لصحارى بلازا يعني صحارى بلازا ( سوق تجاري )

البنت : لا يمه ملينا منه .. كل شوي نروح له خلينا يمه نغير

الأب : شوفي يا بنت الحلال .. سوق مانحن برايحين .. تراني مليت .. راحت فلوسي على هالملابس و الخلاقين .

الولد : ( يصرخ ) يبه يبه

الأب : ( بغضب) وجع ما تشوفني الحين أتكلم ....ليه ما تصبر لين أخلص من كلامي.. وش تبي ؟

الولد : ليش ما تودينا للثمامة و نشوف اللي يطعسون و هناك فيه عسكريم وشاورما و ببسي

الأب : أقول إنثبر يالله .. تبي تودي أمك و أختك عند الشباب ياللي ما تستحي

الولد : وش فيها يبه أماهم متغطين

الأب : أقول.. إنطم بس إنطم

ينطم الولد و يسود الصمت لحظات ...


السيارة الثانية : العائلة السورية ( أب و أم و ولد وبنت)


الأب : لَك يا إم إياد .. جبت الفواكه معاك

الأم : آه جبتا تئبر عيني .. وجبت المي و الزاندويتشات كمان

الأب : تسلميلي عيني .. بدنا نئضي وئت حلو بالحديقة .. بدنا نشم هواء و نهدي أعصابنا

الأم : الله يخلينا إياك ابن عمي ..

الولد : لو سمحت بابا ممكن أحكي

الآب : آه أحكي ابني .. شو بدك بابا

الولد : ممكن تشتري لي قصة جديدة لأنو كل القصص اللي عندي صرت آريهون عشر مرات

الأم : ولا يهمك ابني أنت الأول على فصلك و انت بتستاهل كل إشي

البنت : و أنا ماما .. بعد إذنك بدي عروسه

الأم : لك ماما وين عروستك اللي اشتريتها لك من إشي خمس سنوات

البنت : بعد إذنك يا ماما و بعد إذنك يابابا بدي أهديها لرفيئتي بالفصل نسرين لأنها مؤدبة و خلوئة كتير

الأب : ما مشكلة إهديها للبديك إياه وأنا مع الراتب الجاي راح أشتري لك عروسة زريفة كتير ..

البنت : شكرا يا بابا و شكرا ياماما و أنا أوعدكم أني راح أزاكر كتير علشان أطلع الأولى مثل العادة و أرفع

رأسكن ..


السيارة الأولى :


البنت : يمه يمه

الأم : عمى وش عندس ؟

البنت : دحيم وطى رجلي

الأم : ترى يعلم الله يا دحيم إذا ما صرت رجال إني لأعلم أبوك وش انت مسوي اليوم الظهر ؟

الأب : وش هو مسوي ؟

الأم : أقول وإلا بتووب

الأب : وش أنت مسوي .. طاق الشغالة ؟ ولا تافل في وجها ؟ إيه عارفك هذي عوايدك ؟

الأم : لا ذي ولا ذي .. إلا شايتن القطوة برجله إلين ماتت..

الأب : أشوى أحسبه قايل شي للشغاله .



السيارة الثانية :


) سيارة مسرعة تمر أمام سيارتهم و تكاد تصدمهم(

الأب : العمى شو هالسواقة

الأم : إيه الله يسامحه .. خليه يفووت

الأب : لك بنت عمي ؟

الأم : نعم تئبر عيني .. بدك شي ؟

الأب : كم باقي من الراتب؟

الأم : باقي كتير .. خير ربنا كتير..

الأب : يعني بنئدر نشتري للولد القصة اللي بدوه إياها و البنت كمان العروسه اللي بدها إياها

الأم : آه ممكن عيني .. وكمان بقدر أشتري كتاب أو اثنين علشان أسلي نفسي بيهم

الولد : بابا

الأب : نعم بابا

الولد : إذا ما عندكو مانع أنا ممكن أشتري القصة من مصروفي

الأب : لك إبني أنت بتستاهل كتير ..أنا راح أشتري لك القصة آخر الشهر لما أروح للكمتبة مشان أشتري رواية

جديدة إلي .

السيارة تصل للحديقة العامة و ينزل الجميع من السيارة بهدوء و بدون ضوضاء .



السيارة الأولى :


تمر سيارة و تحد الأب و تكاد تصدمه

الأب : تعال يابن ال*** قسم ما أخليها لك ، الله يـ... من جابك

الأم : يا ابن الحلال تعوذ من الشيطان و اتركه يروح ولا تقلبنا

الأب : انتي اسكتي مالس دخل

الولد: يبه قرب جنبه علشان أصقعه بقارورة الموية اللي معي

البنت : و أنا أبتفل عليه

الأب: أنحاش ابن الـ... لكن يا هو فـور دمي الله يفور دمه

الأم : يا بن الحلال قايلتن لك اتركه عنك و خلنا نروح للسوق ترانا تأخرنا

الأب: سوق لا ما نيب رايح .. لا تخليني أحلف أنك ما تطيبنه حياة أبد

الأم : أعوذ بالله ما قلت لك شي وقلت إيه أعوذ بالله ( تلتفت بوجهها إلى الجهة الأخرى زعلانه يعني)

الولد : يبه

الأب : معصب وش تبي أنت بعد

الولد : ليش أمي ما تركب ورى الرجاجيل قدام و الحريم ورى

الأم : مابقي إلاهي بعد... طول عمري أركب ورى إلين أخذت أبوك و تبيني أركب ورى

أنطم بس هين أوريك ما أشتري لك همبرجر و ببسي

منقووول

BADER

مندوب الشمال
21-06-07, 08:49 am
هههههههههههههههههههههههه

يسلمو البدر قصه حلوووه كتييير

تحياتي خيو ,,,,,,,,,

بريداوي مزيون
21-06-07, 12:57 pm
ههههههههههههههههههههههه


يــــــســـــلــــــمـــــو



تشكرآآآآآآآآآتي

’ ŚĀM
21-06-07, 01:49 pm
ههههههههههههههههه
والله انك صاددق خخخخخخخخخخخخ
ثاانكس على الصرقووعتون,,

ســـ ع ـــد
21-06-07, 02:15 pm
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
حلووووووووووووه
يسلمووخيوو ..

قهررررر أحبه
22-06-07, 05:42 am
بدو يتناقزون الأعضاء
عقب ما عطلوا
مبرووووك الاجازه
أحلى تحيه لطلاب التوجيهي ..
أخيرآ عطلتوا .. بس لاتنبسطون واجد أنتم دفعه جديده تضاف للطلبه العاطلين << تحطييييم
الله يوفقكم يارب وتجيبون نسبه تدخلكم للتخصصات اللي ببالكم
مشكور على القصه يالبدر الله يعافيك

تحياتي لمن ملك حياتي

خوية نموووووووله
29-06-07, 10:41 pm
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخ
خخخخخخ
بصراحه هالقصه حلوه مرررره لاشلت يمناك اخوي البدر
تقبل مروري وتحيتي
اختك
انا (خوية نمووووووووله)

توم كروز الرس
29-06-07, 11:01 pm
تشكراة شاكو مارولو مابوتي
يا مال اثانكيو ع الموضوع الخطير

دينا
30-06-07, 03:37 am
ههههههههههههههههههههههاي
على كثر ماقريتها هالقصه الا اني مااشبع منها
سوالفهم مضحكه قد ماهي تفشل اعلم ولا تتبوب ههههههههه
يعطيك العافيه البدر

توتي
30-06-07, 04:29 am
ههههههههههههههههههههههههههه

تنسيييييييييييييييييييييييييييييييييم

يسلمووووووووووووووو خيووووووووووووووو لك تؤبرني على هيك اصص

ووسووم
30-06-07, 04:58 am
تســــــــــــــــــــــــــــتلم أناااملك اخوووي

وربي فله


لكن للاسف هذا الواااقع لكن ربي يهدي الجميع

صمت الخريف
30-06-07, 06:01 am
هههههههههههههههههههههههههه

الله يقلع ابليس

سيارتين ونفس البشر بس اللي حصل غييييييييييييييير


ثانكسات البدر ع القصه تمووووووت تضحك

مميز
30-06-07, 06:13 am
ههههههههههههههههه
هبال القصه
مشكور اخوي

ســوســو
30-06-07, 08:33 am
صراحه مره حلووووووووووه
ومشكور على الحتوته

^%الـــبـــرنـــس%^
30-06-07, 02:10 pm
هـــــــ هــــــــــ هــــــــــ هـــــــــــ هـــــــــ



واللله انك صادق


يسلمووووووو

بريداوي مزيون
30-06-07, 02:17 pm
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه


حـ لـ وهـ الـ قـ صـ هـ
يـ سـ لـ مـ و

هلو؛حلووهـ
01-07-07, 03:02 am
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه