مشاهدة النسخة كاملة : قصة زاحفين في أمريكا
الفيل المرح
27-05-07, 01:21 am
هذي القصه للزاحفين في امريكا :
--------------------------------------------------
الفصل الأول : دلوخ .. من ثقبة الخبر إلى هارليم نيويورك
=================================
( اووووووووف حرررررر ) .... بهذي الكلمات بدأت قصتنا .. كان الوسيم وزاحف متبطحين >> يا روحي ياللفه .. مقابل البحر على الواجهه البحريه الجديده في الخبر التي لم تنفع خضرتها ومجسماتها في تلطيف جو جهنم على الأرض ..
ZA7EF : اتحدى لو كانت درجة الحراره مجرد 40 درجه مئويه انا ابصم لك على العشره انها فوق الخمسين لكن هيئة الارصاد لا تقول الحقيقه لأن في قوانين العمل والعمال الدوليه اذا زادت درجة الحراره عن 50 مئويه تعتبر اجازه رسميه في كافة المرافق الحكوميه والخاصه ....
وسيم : عاد 40 ولا 50 كلها من فوح جهنم ...
ZA7EF : وسيم تدري عندي اقتراح وش رايك نسوي زي ما سووا الشباب عبودي وسوليداد ومجهوله واوشن والباقين اللي راحوا كندا ؟؟؟
وسيم : ؟؟؟؟؟؟؟ طيب .... وين نروح ..
ZA7EF : اييي مكاااان انا مستعد اروح في اي داهيه واللله لو السنغال ما عندي مانع
وسيم : ؟؟؟؟ مين ودك يروح معنا ..
ZA7EF : اول شي اعضاء (همس الشفايف) وممكن ناخذ كم عضو مختارين اهم شي يكونون كلهم زاحفيييين >>> الولد ذا عنده عقدة زحف
وسيم : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ >>>>> معليش الولد تفكيره بطئ شوي تحملوه
ZA7EF : وش قلت ؟؟
وسيم : طيب من ناحيتي انا اوكيه خلني اجدد الجواز بس ويصير خير ، لكن الشباب ما ادري
ZA7EF : الشباب خلهم علي بأزحف بهم الى ان يجون كلهم
وسيم : بس ما قلت لي وين بنروح ؟؟
ZA7EF : وين بعد ؟؟ اكيد ... امريكا .....
=========================
وبالفعل بعد اسبوع واحد اكمل الجميع اعدادتهم وطبعا اجتمعت المجموعه طبعا زاحف ، وسيم ، فانتزي مان ، توكول ، اسامه او كما يعرف بـ OSM ، مجموعه على ازحف مايرام ....
توكول : زاحف ... ما راح يجي بنات ؟؟
ZA7EF : مستحييييييييل حنا قلنا للزاحفين فقط ، البنات بيعطلون تحركاتنا >>> لا تكفى يا رامبو ..
توكول : ):
وسيم : طيب يالله شباب خلونا نلحق ونروح قبل الرحله ما تقلع وبعدين اسامه لا تنسى جوازك زي المره اللي راحت ولا تراك بتروح امريكا وانت راكب جنب استبنة ( الأطار الاحتياطي) الطياره >>>> ابو الشباب متعود على الجراندي حقت الوالد
OSM : لا .. الجواز معي .. لا تشيل هم ..
ووصل الشباب مطار الملك فهد الدولي بفخامته ومع دخولهم مع باب المطار سمعوا المذيع الداخلي ينادي على الرحله رقم 1034880982643908709832985983 >>>> مصخها ...
الشباب طبعا وررررررر بس طبعا لابد من النذاله الشباب كل واحد يبي يقص البوردنج قبل الثاني تشوف وسيم يدف توكول وفانتزي يشيل شنطة زاحف ويقطها على سير رحلة بنغلادش >>> بنغلادش عاد يالظالم .. واسامه يشد وسيم من خشته .. بينما زاحف يعض بكل قوته على ساق اسامه .. المهم سووا حفله في المطار >>> يقولك من ورا ذي المره صور الشباب تعلقت جنب باب المطار مكتوب عليها ممنوع دخول الدلوخ ..
اخيرا قدروا الشباب جميعا يقصون بطاقات الصعود بعد ما اكتشفوا ان موظفي المطار اكثر من عدد المسافرين ، وصعد الشباب الطياره بكامل رزتهم مع ان شعورهم منكوشه والقمصان مقطعه ازاريرها وكل واحد شايل حزامه في يده تحسبا لأي حركة غدر ، ومع كل ما يشيلون في قلوبهم على بعض ألا انهم حين ركبوا الطياره أقاموا الدنيا ولم تنسدح مره أخرى .. ليه ؟؟ الأخوان .. لازم يجلسون جنب بعض من المحبه الزايده ، مما جعل المظيف يتفهم الوضع بكل رقة و رحابة صدر بعد ان أكل كم ركبه على كوع من وسيم جعلته يرى جرابيع الثمامه تتقافز حول رأسه >> خبري فيها عصافير اللي تطير حول الراس مو جرابيع ..
الوضع حاليا استتب و الشباب ماسكين صف منتصف الطائره كامل ، التشكيله : توكول جناح ايمن مهمته زعزعة انتباه المضيفات بعيونه >> عمر الشريف على غفله ، فانتزي جناح ايسر مهمته كل ما مرت الطائره بمطب هوائي يصيح بأعلى صوته الحزين : واااااا بنمووووووووت الطياره راح تطيييييح وكلنا راح نصير رمااااااااد ، ما يحتاج اوصف تأثيره على باقي ركاب الطائره خخخخخ ، وسيم ظهير مدافع مهمته يطلعونه الشباب مستغلين كونه يشبه جرذان المينا في تالي الليل عشان يخوفون اي مظيفه تتجرأ وتنبس ببنت شفه >> اخس ياللي يتابع الزير سالم ، اسامه محور ارتكاز فعال ... يقشر بصل >>>> خخخخ يهودي ، يلعب بمشاعر الركاب ، زاحف الكوتش يراقب الشباب ويتأكد ان كلا يقوم بوظيفته على ازحف ما يكون >>>> خوش مراقب خخخخ ...
ZA7EF : تعال توكول يقولون ان بنات امريكا يموتون يشوفون واحد شعره اسود ولونه برونزي >> ياشيخ انت مابقى لك الا شوي وتقلب تركواز مو برونز ..
وسيم : افا عليك انت لو تدري عنك بريتني كان تركت جاستن وعالم الغناء كله و ... انتحرت بعد الصدمه اللي تلقتها بعد شوفة وجهك اللي كأنه عراوي شايله وجهيته تريلة (>> شاحنه) مرسيدس
ZA7EF : لا أجل وجهك اللي تقول انه ضب معه حصبه ألمانيه ..
وسيم : انا وجهي وجه ضب الظاهر ما شفت وجهك في المرايه تقول انك بيكاتشو النيجيري
ZA7EF : وجهك بس كانه عبدالله بالخير لا قعد مع رولى .... >>>> هذي جامده صراحه
فانتزي : بس انت وياه فضحتونا وين قاعدين ؟؟؟ سوق السمك ؟؟
ZA7EF : ******
وسيم : ** ** ( طوط طوط )
=====================================
تو كول: ها متى الوصول؟؟؟>>>حشا راكب صاروخ جو جو
osm : خخخخخخخخخخخ والله انكم شباب ماعندكم سالفة انا ذيك المرة لما كنت رايح زيوريخ>>(الي بالسودان) ... كنت راكب الطيارة وايزي ماشفت مثلكم بصراحة انتوا مو شايفين خير
ZA7EF : ايه الي شايف خير اكرمنا بسكوتك بس
Osm : سم طال عمرك
المهم وبعد 12 ساعة من الاقلاع قربت الطائرة المتجهه الي نيو يورك طبعا الشباب تشققو اول مرة يعدون خط الرياض >> اخسسس تطوروا
المهم اقترب وقت هبوط الطيارة في مطار نيويورك .. الشباب عاد بدأوا يحنون للوطن والطفوله ويتذكرون ايام خط الحسا شوي وشدهم الشوق بعنف وبدوا ينشدون
الجميع : وصلنا البيت ... لا لا لا ... وصلنا البيت ... لا لا لا ... >>>> حتى البزران الحين تطوروا صاروا يغنون (the real slim shidy )
وسيم : هيييييييييييييييييه وصلنا وصلنا
ZA7EF: اهجد ياولد فشلتنا >> هو لو بيده كان قام حب راس الطيار ..
اخيرا .. هبطت الطائرة بسلااااااام و استقرار و الشباب كالعاده يتهاوشون من ينزل اولاااااا ..
وصل الشباب لكاونتر الجوازات في المطار ، سلمت كل الأوراق ، وسألت الموظفه الشباب ..
الموضفة : what is your name?? >>>> افهم انت وياه يعني تراني اعرف اكتب انجليزي
وسيم : انا وسيمووووووو >>محسب نفسه في دعاية لابش كيري
الموضفة : what????????
وسيم : لا ابد سلامتك
ZA7EF : هز نيم از وسيم
الموضفة تشققت في نفسها دلوووخ مايعرفون عنقليزي
ZA7EF : واناا..
الموظفه : u..i know u .. everybudy know who is reptile >>> اعرف ودكم تصفقوني بالجزمه ؟؟ صدقت عمري
وبعد ماكل واحد خلص الاجراءات الامنية المشددة عقب 11 ستمبر طلعوا يدورون تكسي
لقوا موقف تكاسي خاص
جا osm : كان يو توصلنا شيراتون هوتيل
التاكسي : ياااااااااس بس انا عربي
الشباب مذهولين ماتوقعوا في احد من جماعتهم
فانتزي مان:>>>>>>قاط الميانة هلاااااااااااااااا ابو الشباب والله نحن غريبين بالبلد
سواق التكسي : انشا الله حكون معاكم ماهمكوش أي حاجة
توكول لosm : مافي سواقات تكاسي؟؟
ZA7EF : قطع كلامهم وقال يلا بس اركبوا زين حصلتوا واحد من جماعتكم..!!
هذا الفصل الأول وإنشالله الفصل الثاني عن قريب..!!
أتمنى انكم تستمتعون في بداية القصة الطويله جداً..!!
أخوكم: بلوزي
الفيل المرح
27-05-07, 01:23 am
الفصل الثاني : التمشيه في نيويورك :
بعد وصولهم للفندق تقافز الشباب لمحاسبة سواق التكسي بعد هواش كالعاده الشباب يحسبون انفسهم في البطحا
ZA7EF : نو واي ما حد راح يحاسب الا انا
فانتزي : آي سوير بالله العضيم انك ما تحاسب
توكول : علييي الطلاق آي ويل باي إت ..
شوي وفجأه انتبهوا الشباب ان التكسي رووح طلع اسامه حاسب لانهم ياخذون الحساب مقدما ..
جمع الشباب الباقي من كرامتهم ودخلوا الفندق ، اتجهوا للأستقبال لأخذ مفاتيح غرفهم المحجوزه مسبقا وصعدوا وكل واحد شكله مع عيونه الحمر وشعرك المنكوش يأهله ليكون قائد عصابه روسيه مانام ليلتين وهو يخطط لتفجير ارهابي ..
في صباح اليوم الثاني صحوا وكلهم حماس لانهم بيتمشون بعييد عن اجواء الراشد وفؤاد سنترز ، لانهم في امريكا
ZA7EF: ها وين نروح اليوم
Osm : الي تشوفه
تو كول : مافي مجمعات هنا؟؟ >>> للحين في راسه فكرة الحر
وسيم :هيييي بابا شنو مجمعات ماصدقنا نفتك من وجه الراشد
طبعا في وسط كل هالمناقشات فانتسي مان يفكر باهله >>>ياعيني على العاطفي
وقرروا يطلعون يتمشون في احدى الشوارع وفجأة شافوا شي ماتوقعوه شافوا واحد رهيييييييييب جدا جدا يكفي انه واحد زيهم دااااااااااااج الي هو ..
ويل سميث .. >> ( ما كأنها قويه ) .. نعم ويل سميث مافي غيره طبعا الشباب تفاجأو بعد ماشافوه >>>>عمرهم ماشافوا واحد يطلع بالتلفزيون
وراحوا عنده وهم يراكضون >>شلة دلوخ
ZA7EF: هلااااااااااااااااااا ابو ولل شخبارك شمسوي عرفتني==>على باله واحد من الشباب
ويل : لاماعرفتك من انت
ZA7EF : انا زااااااااحف يا رجال >>> يحسب روحه عيسى الأحسائي >>> من هو عيسى ؟؟
وسيم رقعها وقال :هلاااا ويل نحن مجموعة شباب جايين من السعودية
ويل : هلااااااااا فيكم بامريكا وبنيويورك
osm : ياهلا والله بك والله مبسوطين بشوفتك يالغالي
ويل : وانا اكثر وش رايكم اخذكم في جولة بسيارتي البورش
الشباب انصدموا
توكول : اللي تطلع في الفيديو كليب حق Just cruisin ابو سمث >> قط الميانه
ويل : هو بعينه
وسيم بكس خفيف في بطن توكول : هههه والله فاضين بس عسا مافيها ازعاج
ويل : مافي داعي للاحراج شدعوة انا اعز كل الزاحفين ، اليوم انا فاضي
الشباب : يلا اوكييييه
وراحوا يتسابقون مين يركب اول
زاحف : انا قدام
وسيم : مالك املللل
ZA7EF : طيب نشوف من يوصل أول ورررر >>> الظاهر ان الرحله الطويله اثرت على تفكيرهم رجعوا عشر سنوات ورا ..
بس المشكله بعد ما وصلوا السياره اكتشفوا ان ماحد بيركب قدام ولا ورا يمكن اذا بيركبون جنب الأستبنه >>( الاستبنه مره اخرى ) لأن طبعا في الكرسي الأمامي راكب صديق ابو سمث المفضل Jazzy jeff وفي الكرسي اللي ورا راكب KC و 46 بنت >>>> اكيد هذا ويل سميث مو اي احد ، يبدو ان ابو الشباب يحسب ان الشباب بيثقلون ويقولون لا .. بس يبدو انه ما يعرف ان زاحفين السعوديه ما ينعطون وجه .. طبعا ويل ما جا بس جاهم كم بودي جارد لابسين اسود شوتوهم بكل أحترام ..
بس المشكله ان الشباب روسهم يابسه نشبوا لهم الى ان شالوهم ورموهم بعيد واعطوا الشباب ظهورهم قافلين إلى الفورد ليلحقون بركب ويل سميث
OSM : خلاص شباب صار خير
ZA7EF : أسامه انت وش يعرفك اطلع منها
فجأه توقفوا ( البودي جاردز ) واداروا وجوههم ناحية OSM و ZA7EF كما تغيرت نظراتهم
بودي جارد 1 يقرب وجهه من وجه زاحف ويقول : WHAT u said >>>>> للي ما يفهمون معناها (سم يالطيب)
ZA7EF : نو انجلش >>>> لو سألوه ذيك الساعه عن اسم امه ما عرفه
ولم ينتظر الأجابه بأشاره من اصبعه فقط خرج من الظلام اربعة بودي جاردات لابسين اسود سحبوا زاحف مع رقبته واسامه مع رجله وسط احتجاجات وسيم وفانتزي ودموع توكول >>> رومنسي .. ألا ان البودي جارد اخرج قلم من جيبه فيه لمبه حمرا .. اطلقت فلاش ايضا احمر في عيون الشباب الباقين .. ما أعتقد فيه احد ما يعرف وش صار لهم بعد كذا ... فجأه كل واحد منهم وقف مكانه وعلى وجهه علامات عدم الفهم والبلاده .. بينما زاحف واسامه يختفون داخل الفورد المغيمه نوافذه ..
=================================================
بعد ساعات كان ZA7EF و OSM مربوطين على سرير معدني فوقه كشافات كبار واجهزه غريبه كلها في اطرافها أبر ودبابيس >>>> يا عيني عالسرير
ZA7EF للتو يفتح عينيه ويلتفت بصعوبه نحو اسامه : اسامه .. اسامه .. رد علي
OSM يرد وهو يحاول ان يصحو تماما : هاه ماني جيعان تكفون خلوني في حالي
ZA7EF : هاااااي اسااااااموه اصحى
اسامه : هاه.. اوه .. وين انا ؟؟ وين احنا .. ليه رابطيننا على ذا الشي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ZA7EF : ما أدري .. يمكن .. يبون يريحوننا عقب الرحله الطويله .. يمكنه جهاز جديد للمساج .. بس .. وش ذي الأبره اللي منزلينها جنب عيني ؟؟ >>>> مسكين ابو الشباب نيته صافيه
فجأه فتح الباب بقوه ودخل بودي جاردين !!! جايبين معهم صوره مو واضحه كانوا يقارنون بيها وبين وجه اسامه
ZA7EF : whats up man what the f*ck u r doin >>> بمعنى اش قصة اهلك انت وياه
لكن البودي جاردات !! تجاهلوه تماما كأنه لم يتكلم لكنهم نظروا اليه شزرا
بودي جارد 1 :too he looks like he is form them ( يبدو انه منهم هو أيضا )
OSM : زاحف وش السالفه ؟؟
وفجأه فتح الباب ودخل منه شخصين يرتدون السواد ... !!!!؟؟؟؟
الفصل الثالث : دلوخ من جد :
وعوده الى الشباب توكول ووسيم وفانزي
وسيم : اقول وين راحوا اسامه وزاحف لا يكون سحبوا علينا وراحوا مع ويل سميث
توكوول : لا الظاهر انهم راحوا للمول يشترون ملابس مع ويلي >>> تدليعة ويل سمث
فانتزي مان : لا .. انا اذكر انهم دخلوا فورد كبيره ومعهم دواليب سودا تدفهم >> اثر عليه الفلاش
توكوول : والله ما اذكر شي ..
وسيم : لا انا اتوقع انهم بيسوون معنا حركة الكمره الخفيه >>>> هذا طايح حظه بعد الفلاش
فانتزي : على العموم هم يدلون محل الفندق
وسيم : ايه والله خلاص خلونا نتمشى وبعدها ننتظرهم بالفندق ونسأ...
قاطع توكول كلام وسيم وقال : طيب يالله انا جيعان ابغى آكل
الكلام خش راس وسيم وقال : يالله خلنا نروح ... شوي الا وقف وسيم ويقول لأخوياه انا ما ابغى ازعلكم اختاروا المطعم اللي تبون >>>>> سوى لي اخلاق
فانتزي : هرفي .. هرفي .. هرفي >>> سدد وسيم لفانتزي ركبه قائلا حنا طالعين من القرف للعز وانت بعد ودك هرفي صدق انك ما قد شفت خير
وشوي يتكلم تو كول يقول : انا افضل ماكدونالدز والا برجر كنج
تعجب وسيم من التسميه الأولى وقال : وشو وش الأول دونات انت الثاني والله انكم مساكين انا اقولكم وين بناكل
ووقف فانتزي وتو كول ينتظرون المطعم اللذي قرر وسيم ان يأكلو فيه
فقال وسيم صارخا : هااااااي انت يا نقر =(( nigger ))=> (زنجي) طبعا يكلم واحد من السود اللي ماشيين
ويلتفت النقر الى وسيم
ويخرج من تحت ابطه عصا بيسبول ..
وسيم : وش في امه ذا
وما لحق وسيم خلص كلامه الا ورجولهم ما تعرف الأرض
وسيم وفانتزي و توكوول ما فيه الا ركض وقطع شوارع و صراخ وصريخ
ودف و طقاق الا ويلاقون مطعم صغير (( زي البوفيه عندنا بس ما اعرف وش اسمه )) ويدخلوا جوا ويتوزون بالحمام
فانزي : وش قلت له انت يالدبشه
وسيم : والله ما ادري بس ناديته زي ما ينادوني بالمدرسه ..
توكول : (( مسوي فاهم )) يا ذكي هذي عندهم كلمه عيب
ويسدد وسيم بوز على ساق تو كوول ويصرخ تو كول : آآآآآآآآآآآآآآآي
وسيم : وراك ما قلت لي يا ذكي
تو كول : ما كنت ادري انك بتقو.. ويقاطعه وسيم وفانتزي وما فيه الا ترجيف >> (بمعنى تكفيخ) متروا فيه الحمام .. خلوه يعرف ان الله حق
ويتجمع من في المطعم على الحمام
ويطلع وسيم وفانتزي بعد ما ابرحوا تو كوول طقا نتفوا فيه شعره
ذهب بعدها وسيم الى الكاونتر ليطلب الأكل وحجز فانتزي طاوله
وجاء تووكول يعرج متكئا على احد جرسونات المطعم وجلس على الطاوله
وسيم : سكيوز مي >>>>> احلى يا انقلش
المحاسب : يس
وسيم : ون مقلقل اند ون كبده ...>>> الدلخ متعود على قرموشي الثقبه .. ويلتفت وسيم على الطاوله ليعرف ما هي طلبات الشباب الا والنعله مشمعه في خشمه ويردف فانتزي قائلا : اطلع منها بس
وقام من كرسيه الى الرسيبشن >>>>>> ايييييييه يا روحي يالخبره
فانتزي : سكيوز مي ثري همبرجر ويث جبنه
الرسيبشن : آند
فانتزي يطالع فيهم يقول شباب وش يعني بطاطس ؟؟؟
وسيم : (( جاك الثاني )) بوطيطوس يا مثقف اقرى كتب تعلم شلون تكلم مطعم ...
تو كوول : (( يتكلم وهو يتألم من الطق اللي عفسوه فيه فانتزي ووسيم )) يقول فرنش فرايز يا فانتزي
فانتزي : داري بس ابغى اختبركم .... (( ايه صفقني ))
فانتزي : اوكيه 3 فرنش فرايز .... ويقاطعه وسيم : فور يا ثور انا ابي ثنين ..
فانتزي : اوكي ميك ات فور فرنش فرايز
المحاسب : اوكيه
وجلس فانتزي على الطاوله واذا بتلك النادله تتدلل على فانتزي مذبلةً له بعيونها
ويقوم وسيم بسحب تلك النادله . ولم يلبث وان يبحلق بها (( بحلق = ناظر )) واذ بالنادله تلطم وسيم طراقا حاميا لم يستطيع فانتزي ان يمسك نفسه من الضحك وابتسم توكول ليضحك واذا بوسيم وفانتزي يقومون من كراسيهم ناويين تو كول واذا بتوكول يرفع يديه :تكفى لا انا ماني فاضي لكم و لم يكمل كوع وسيم المسافه واذا برجل جميل الملامح يتحكك بوسيم واذا بوسيم يتقلب وجهه من الحاله فقال توكول ظاحكا : هاهاهاها التموا عليه الـGAYS فقال وسيم:صارخا يلعن امك ابعد لا اصفق خشمك ارده في جبهتك ... واذا بالرجل يرجع ادراجه ..
فانتزي : (( منتفخ الخدين مانعا نفسه من الضحك ))
تو كول كركر من الضحك الى ان احمرت وجنتاه >> ما ادري وش يعني وجنتاه
وسيم : لا يعلم ماذا يقول ولكنه ساكت ...
واذا بالطلب قد اتى
ويأكلون ويأكلون ويقول وسيم لفانتزي اين الشراب احظروا لنا الشراب >>> مسوي الزير سالم
فذهب فانتزي الى الريسبشن وقال : ثري درينكس اكسكيوز مي
واحظر له النادل ثلاثه شرابات : هير يو قو تيك ذس >>>> معناها ( هاك يمناك يا مللي )
ولم يشرب فانتزي وتو كول الا وسيم
وسيم : ليش ببسيهم غير حقنا ....
ويلغ وسيم شرابه وشراب فانتزي وشراب تو كول
واذا به يدروخ يقول هك هك ...
توو كول : فانتزي انت وش قلت للنادل
فانتزي : ثري درنكس
تو كول : بس ؟؟
فانتزي : اكسكيوزمي ....بعد قلتها
تو كول : الله ياخذك وش اللي عطيته تراه خمر
وسيم : (( يتكلم وهو مفهي )) ابي كمان من ذا العصير رهييييييييب
وذهب الشباب للفندق لتنويم وسيم على السرير
الفيل المرح
27-05-07, 01:25 am
الفاصل الرابع
فصل شوري
تورونتو ... كندا
طرقات سمعها الشباب ( عبودي – سوليداد – إترنال ) على باب شقتهم ? فأسرع ( عبودي ) لفتح الباب .
" أهلاً أوشن ... تفضلي "
قالها ( عبودي ) وهو يدخل ( أوشن ) التي قالت :
- آسفة على الإزعاج ولكني أردت أن أستعير بعض الخرائط منكم .
ثم التفتت نحو ( إترنال ) الذي انشغل بإجراء مكالمة تلفونية وقالت مشيرة إليه :
- مكالمة عبر البحار .
رد عليها ( سوليداد ) قائلاً :
- بل عبر الحدود ... إنه يكلم فانتسي .
ابتسمت ( أوشن ) ولم تعلق بل انهمكت بالبحث عن الخرائط ، وسرعان ما سمع الجميع صوت ( إترنال ) قائلاً :
" آلو ... فانتسي ... كيف حالك أنت وبقية الشباب ? "
" نحن بخير ... هل أتحفكم زاحف بشطحة زحوفية هناك ? "
" آلو ... ... هل أنت معي ? ... إذن لم هذا الصمت !! "
" مــــــــــاذا ?!? منذ متى ? "
استرعت عبارة ( إترنال ) العالية قلق الجميع ...
" أبلغتم السفارة ? ... اليوم فقط !! .... "
" حسن ? .... حسن ? ... الله يفرجها... مع السلامة "
ودون أن ينتظر سؤالهم المتوقع ... التفت إليهم ( اترنال ) قائلاً :
- زاحف وأسامة مختفيان منذ ثلاثة أيام .
ثم أخذ يحكي لهم ما أخبره ( فانتسي ) عن ملابسات الاختفاء وختم حديثه بقوله :
- ومن الواجب علينا الآن أن نفعل شيئاً لمساعدتهم .
تبادل الجميع النظرات ، ثم انخرطوا مرة أخرى في نقاش أنهاه ( سوليداد ) بقوله :
- أرى أنه من الأفضل أن أذهب أنا وأحد منا لنحاول مساعدتهم .
أسرعت ( أوشن ) قائلة :
- سأذهب أنا .
قال ( عبودي ) :
- وماذا يمكنك أن تفعلي أنت ?
رمقته ( أوشن ) بنظرة نارية ثم قالت :
- بمقدوري أن أعمل الكثير.
ثم أردفت :
- وأرى من الأفضل ألا يتجاوز حديثنا هذه الغرفة ... فلا داعي لأن تعرف الفتيات أو غيرهن بهذا الأمر .
عقب ( سوليداد ) قائلاً :
- أنا أيضاً أرى ذلك ... لا داعي للتعظيم من الموضوع ? ربما كان مجرد ضياع عادي .
قال ( اترنال ) مستهجناً :
- ضياع لمدة ثلاثة أيام !!! ? كيف ذلك؟
رد ( عبودي ) ببساطة وهو يصب الحليب على طبق الكورن فليكس :
- لأنهم Maniacs !!!
نظر إليه الجميع باستغراب ? ثم قالت ( أوشن ) :
- سبب آخر ... حتى لا نُـــمنع نحن الفتيات من السفر مرة أخرى . لأن الأهل إذا عرفوا سيقولون ( الشباب حصلت لهم هذه المشاكل فما بالكم بكم أنتم الفتيات )
==== > طبعاً أهلنا ما يسمحوا لنا نطلع برة جدة بس صدقوا إنتم القصة .
تساءل ( إترنال ) :
- وكيف سنقنع الفتيات بسفركما المفاجئ أنتما الإثنان ?
رد ( عبودي ) ببرود وهو يأكل من طبقه :
- بسيطة ... نقول لهم .. سوليداد و أوشن تزوجا وذهبا لشهر العسل في أمريكا .
تلا ذلك ...
مشهد حذفته الرقابة بسبب العنف الذي استخدمه ( سوليداد و أوشن ) مع عبودي .
ملحوظة :
المنطق والعقل يقول أن الشباب يذهبون لمساعدة رفاقهم في أمريكا ولكن ... لم أستطع تحمل عدم وجود عنصر أنثوي في القصة ....
No offense but ..
قصة من غير بنات مثل موسيقى بلا كلمات ..
=================================
نيويورك ... أمريكا .
في الفندق .
" ولماذا سكتم طيلة اليومين الماضيين عن إبلاغ السفارة "
سأل ( سوليداد ) فانتسي وتوكول والوسيم هذا السؤال وهو يجلس في غرفتهم إلى جانب أوشن .
قال ( توكول ) وهو ينظر نحو الوسيم بنظرات قاتلة :
- أصله طول اليوم الأول قعدنا نصحي في واحد صاحبنا من النوم ، واليوم الثاني ضاع بس عشان يفوق ويبدأ يميز إحنا مين .
نظر إليهم ( سوليداد ) بنظرات متشككة ومال ليهمس في أذن ( أوشن ) :
- أتظننين انهم عاقروا شيئاً ما من ...
لم يكمل عبارته لكن القصد واضح ... فهمست ( أوشن ) مستنكرة :
- سوليداد ... حرام عليك أن تشك في شباب أبرياء كهؤلاء .
ثم التفتت إليهم وقالت بجدية :
- هل شربتم شيئاً ?
حدق ( سوليداد ) فيها وتمتم في سره بشيء ما ? ثم أتاه صوت (الوسيم) الهلع :
- لا ما شربنا شيء ... وش تحسبونا ? ما نعرف الفرق بين البيبسي ? والـ .. خمرة .
نظر إليه الجميع نظرات من نوع ( لا تعليق ) ? ثم سمع صوت رنات الهاتف ? رفع ( توكول) السماعة :
" آلو ... OSM وينك ؟؟ إيش .. ماني سامع .. فين زا... "
وبعد هذه المحادثة البليغة التفت ( توكول ) نحو الآخرين وقال :
- قطع الخط .
قال ( سوليداد ) :
- المهم ماذا قال لك ?
رد عليه ( توكول ) :
- قال كلام مو مفهوم ورقم وكلمة مقطوعة .
هتف ( فانتسي ) :
- إيش كلمة مقطوعة هو ذيل سحلية ... المهم .. إيش قال ? .
رد (توكول) وقد بدت عليه علامات التذكر :
- قال حاجة عن إنهم هربوا من مكان ... وقال 33 و جزء من كلمة قبل ما يتقطع الخط ... هذا الجزء هو (برو...) .
سأل ( الوسيم ) :
- طيب .. ما سمعت شيء جنبهم ممكن يدلنا على مكانهم ?
أجاب ( توكول ) بذكاء :
- صوت سيارات .
قال (فانتسي) بغيظ :
- أفحمتنا .. لا يا شيخ .. متأكد ... نيويورك فيها عشرة ملايين ، أكيد بتسمع صوت سيارات .
قال ( سوليداد ) مهدئاً :
- على رسلك يا فانتسي .
نظر إليه (توكول) وفانتسي والوسيم وقال هذا الأخير في تعجب :
- إنت فين تحسب نفسك ... في الجوارح ?.
زفر ( سوليداد) بملل ثم قال :
- لست أنا المسؤول عن ذلك ، فلست أنا من كتب الحوار .
ثم عقب :
- ولكن سماع صوت سيارات يدل أنهم كانوا يتكلمون من هاتف عملة ? ولكن من أي شارع .
رد( توكول ) :
- سمعت كمان صوت غناء ? وطبول وأصوات ما يشبه الجرس .
" برودواي "
بهذه الكلمة هتفت ( أوشن ) فالتفت إليها الجميع متسائلين ? فقالت :
- شارع برودواي هو الشارع الذي تكثر فيه الملاهي والمسارح وأصوات الجرس ربما كانت لترام فإذا وجدنا أن هناك خط ( ترام ) في ذلك الشارع فربما أكون على حق >> ياروحي يا اوشن هولمز
ملحوظة :
الترام هو شيء يشبه الباص ولكنه يسير على سكة حديية معينة داخل شوارع المدينة .
فتح (توكول) خريطة أمامه على عجل وقال وهو يبحث بعينيه عن الشارع الذي ذكرته :
- إن شاء الله يطلع كلامك صح ... هذا شارع برودواي .
قال ( سوليداد) :
- جرب جزء الشارع رقم 33 .
مرر ( توكول ) أصابعه على الخريطة ثم هتف :
- يوريكا ... الشارع برودواي 33 يمر به خط ترام بالفعل .
وقف (فانتسي) وقال :
- طيب قوموا نروح هناك ، على الله يكون كلامكم صح .
وقبل ان تغلق الستاره ارتفع صوت وسيمو قائلا : هك .. يا ترى انت فين يا زحوووف ..
عودة لما قبل هذه المكالمة بساعة ...
إلى ZA7EF ، OSM ....
دخل رجلان يرتدون السواد وفي أعينهم نظرة لا توحي أبداً بالخير ? سأل ( زاحف ) :
- OSM ... هذا رابع يوم لنا هنا ? لا بيسألونا ولا حاجة ? بس قاعدين تحت اللمبة ? إيش يبغوا مننا ?
لم يتلق إجابة من OSM الذي انشغل بمراقبة الرجلين وهما يحلان وثاقه ووثاق صديقه ? وما لبثا حتى اقتربا من OSM فهتف ( زاحف) :
- هذول Men in black ... OSM... يكونوا يحسبوك مخلوق فضائي ؟؟؟ .
أتاه الجواب لما سمع أحد الرجلين يقول لـOSM بلغة عربية ذات لكنة أجنبية :
- أنت تدعى أسامة .
رد ( OSM ) في خوف :
- إيه طال عمرك .
رد عليه الرجل :
- لك علاقات مع أسامة بن لادن .. أليس كذلك ?
هتف (OSM) في هلع :
- أبداً والله ... لا أعرفه ولا يعرفني ... اااا حتى لما اقابله والله ما اسلم عليه
ولكن الرجل فقط استدار نحو ( زاحف) وقال له :
- وأنت تدعى ZA7EF ... لابد أن مهامك هي الزحف نحو خطوطنا لأجل التدمير والإرهاب .
اتسعت عينا ( زاحف) وهو يقول :
- والله ثم والله .. وانت ما حلفتني .. مالي مهام زحوفية ولا حتى برمائية في خطوطكم أنا بس سائح .. tourist يعني .
ولكن يبدو أن ( زاحف) نطقها بطريقة أخرى فقال الرجل وقد علت على شفاه ابتسامة شيطانية :
- أنت تعترف إذن أنك terrorist ( إرهابي ) .
صاح ( OSM) :
- الله يأخذ أباليسك يا زاحف ، يعني كان لازم استعراض ثقافتك اللغوية .
فهم ( زاحف ) بسرعة ... وأسرع يقول :
- يا مستر ... أنا.. هو .. رفيق .. سائح ? يعني بس .. روح .. شوف .. إمبايرستيت ... >> حشا هندي مو امريكي هذا ..
قاطعه الرجل قائلاً :
- وهدف عمليتكم هذه المرة إذن هي عمارة الامبايرستيت ? ألم يكفكم مركز التجارة ?
صاح ( زاحف ) :
- إفهمني ... see ( شوف ) إحنا 4 نفر ....
وقبل أن يكمل عبارته قال الرجل :
- وستستعملون قنابل 4C أيضاً .
همّ ( زاحف ) بقول شيء ما .. إلا أن OSM سبقه قائلاً :
- زاحف انطم ... كلمة ثانية منك وحنلاقي نفسنا على الكرسي الكهربائي .
ZA7EF : انا انطم .. انت وشخمك كأنه واحد محتري دوره في طابور تميس
osm : خشمي ؟؟ اقول خشمك بس اطول من يوم السبت
ZA7EF : اقول ما قد شفت شعرك تقول واحد مشوطه بـكهرب 220
osm : ياربيه انت وشعرك تقول جمهور بهجمه
ZA7EF : وجهك تقول روبيرتو باجيو لما ضيع بلنتي كاس العالم
osm : ما شفت وجهك كانه قطيفي مضيع في الرياض
البودي جاردز >>> مساكين اول مره يشوفون دلوخ من الثقبه
فجأه صفق زاحف شيطان الشعر وانطلق منشدا :
رجيناك يا البطل يابن الكرامي تفكنا من ذا وتطلعنا من امريكا
وانا ما زيد اطب ابد نيويورك واعطيك انا الذهب وراح اوريكا
انا مدري وش جابني من الثقـ ـبه بس لكنني طمعان انا فيكا
بليز.. ارجوك ..فكني وحدي وابو الشباب مابيه ولا انا ابيكا
>>>> اعرف اني فجرت وكسرت ابو الوزن بس معليه يبدو ان شيطان الشعر حقي برضه دلخ من الثقبه
اجاب البودي جارد : WHAT the f*ck ur sayin
ZA7EF : افااا .. هذي يوم قلتها لمديرنا نجحني في سبع مواد بدون اختبار
OSM : زاحف افا ما تبيني .. هذا وانا مرشحك في العضو الذهبي
إلا أن أحد الرجلين قال له مطمئناً :
- لا تقلق يا مستر أسامة إننا – فقط – سنرحلكم إلى جزيرة جوانتنامو .
ولم يفت الرجل أن يلقي نظرة أخيرة على ملامح الارتياع على وجهي ZA7EF ، OSM قبل أن يستدير هو وزميله وبودي جارد اً ليخرجوا من الغرفة ، ولكن قبل أن يخرج الرجل قال للبودي جارد :
- اجعلهم يوقعون على ورقة الاعتراف .
قالها ثم ضحك ضحكة عالية وأغلق الباب خلفه .
الفصل الرابع : تورونتو ... كندا
بعد رحيل سوليداد وأوشن بعدة ساعات ...
" ماذا ؟؟ "
انطلقت هذه الكلمة عالية من حناجر خمس فتيات ، فقال ( عبودي ) وهو يصم أذنه من الصوت :
- كما أخبرتكم ... لقد سافر سوليداد وأوشن إلى أمريكا .
هتفت ( مجهولة ) :
- ولماذا هذا السفر المفاجئ ?
رد ( عبودي) بنفاذ صبر :
- لقد ذهبت أوشن لزيارة عمتها في نيويورك ? أما لماذا لم تخبركم فهذا أمر تسألوا عنه أوشن .
بان الشك على ملامح ( قائدة ) وهي تتساءل :
- ولماذا ذهب معها سوليداد ? كان بإمكانها الرحيل وحدها .
تبادل (عبودي ) ?( إترنال) النظرات ثم أجاب الأخير :
- ما هذا الذي تقولينه يا قائدة ? ليس لدينا فتيات يسافرن لوحدهن ... لقد ذهب سوليداد لحمايتها وليكون كأخيها الكبير هناك .
تبادلت الفتيات نظرات عدم التصديق إلا أنهن تظاهرن بالتسليم بما أخبرهن به عبودي وإترنال ... ولكن في ذهن كل واحدة منهن كانت تتردد العبارة التالية :
" فقط عندما تصلين يا أوشن ... لن يعتقك أحد من أسئلتنا "
==============================
نيويورك ... أمريكا ...
في الغرفة التي بها OSM ، ZA7EF محتجزان .
أحضر البودي جارد >> (للحين الدلوخ يحسبونه بودي جارد) ورقتين وقلمين ووضعهم أمام ( زاحف ) ، ( OSM) وقال ببرود :
- وقعا على الاعتراف .
قال ( OSM) :
- لايرحم والديك ... ترانا مالنا في التفجير ولا يحزنون انا المره الوحيده في حياتي اللي شفت فيها بارود كان في سوق الحمام في الرياض >>> فجأه عندما ذكرت هذي النقطه بدأوا الشباب يحسون مدى روعة وجمال واخاذية وجمال ( خلصت الكلمات اللي اعرفها ) عاصمة السعوديه .. الريااااض !!!
وبدأوا الشباب ينشدون اغنية محمد عبدو : ألا يا زييييييين الرياااااااض بتالي الليلللللللللل
رد الرجل :
- أقول انطم انت وياه ووقعوا ...
تبادل OSM ، ZA7EF النظرات ولسان حالها يقول ( إن حصيلة هؤلاء اللغوية ثرية جداً ) .
قال ( زاحف ) : عفيه .. عالمخابرات الامريكيه حتى لهجتنا تعلموها
رد الرجل : اقول ألفقه >> قويه هذي بصراحه
ZA7EF : طيب اقول اذا فيك خير اتحداك تعرف معنى ( به مير نيم ) >> يزعط يصلح علاقات
رد الرجل : Shut the f*ck up and sign
ZA7EF - سم طال عمرك .. طيب بس سؤال ... مين إنتم ? واشمعنى إحنا وسط خلق الله كلهم ?
رد الرجل :
- عن السؤال الأول نحن وكالة غير رسمية تابعة للـFBI مهمتها القبض على من يشتبه في كونهم إرهابيين ... أما عن السؤال الثاني فهو ... مزاج عندك اعتراض .
قالها وصوب مسدساً نحوه ? فابتلع ( زاحف ) ريقه وقال :
- لا أبداً ... سلامتك .
قالها ( زاحف ) ثم نظر نحو رفيقه بنظرة من نوع ( OSM لازم نهرب )، فبادله OSM نظرة من نوع ( كيف يا فالح ? ) . فرمقه ( زاحف ) بنظرة من نوع ( نسوي نفسنا بنوقع بعدين أنا أمسك في خناقه ، وإنت تعنــقــــله ) . رماه OSM بنظرة من نوع ( طيب والمسدس اللي في يده ؟؟ ) ===>تراهم مصخوها مرة بالنظرات اللي من نوع هذه .
نظر إليه ( زاحف ) بنظرة تعني ( مو أنا لمن حأنط عليه حأمسك أول شيء المسدس ) . أعطاه OSM نظره تحمل معنى ( طيب ... شوف أصابع يدي ، لمن أوصل لثلاثة نهجم ) .
و عندما فرد OSM الإصبع الثالث قفز الاثنان نحو الرجل . ودون الدخول في التفاصيل .... أصبح الرجل في قبضة الاثنين .. زاحف يصوب نحوه المسدس . نظر OSM لصديقه نظرة من نوع (نسـ...) ولكن ( زاحف ) قاطعه قائلاً :
- بس خلاص ...مالها داعي النظرات ? الرجال ومسكناه ...اتكلم طبيعي .
تنحنح OSM وقال :
- كنت بأقول ... نستخدم هذا الرجال ، كأنه بيودينا مكان ثاني ، بس نحن بعد ما نوصل برة الوكالة نهرب .
وافقه ( زاحف ) وقال للرجل :
- اسمع .. إنت بتوقف قدامنا ، تمشي بنا لبره الوكالة ، وإذا أحد سألك فين موديهم بتقول بتودينا على الترحيل ? ? أنا حأكون حاطط المسدس هذا على جنبك ... يعني كلمة كده ولا كده ? بتسير صفاية .. هعهعهعهعهعهع==> عامل فيها رامبو
أومأ البودي جارد بخوف ? مشى أمام الاثنين كما هو مخطط ? وقبل أن يتجاوزوا بوابة المبنى وجدوا في قبالتهم أحد الرجلين المتشحين بالسواد والذي قال :
- ماذا تفعلان هنا ?
وهنا دفع OSM البودي الجارد نحو الرجل في السواد وصاح :
- اجري يا زااااااحف .
و انطلق الاثنان يجريان بسرعة تقول ضبان في الثمامه وراهم اربع هايلوكسات من دلوخ الرياض ..
========================================
"هه…هه….أظن اننا ضيعناهم"
قال OSM هذه العبارة راكزاً يديه على ركبتيه وهو يلهث من التعب ، ثم تلفت حوله وتساءل :
- فين نحن ?
رد عليه ( زاحف ) وهو يشير إلى لوحة قريبة :
- برودواي .... رقم 33 .
ثم سحب يد OSM وهو يقول :
- تعال ندور على تلفون عملة نكلم الشباب فيه .
وما إن وجدوا هاتف عمومي حتى قال OSM وهو يضغط الأرقام :
- إن شاء الله يسمعوا صوتي في الدوشة هذي .
" آلو ...فانتسي ..أنا OSM .. إحنا بخير ... في شارع رقم 33 ..برودواي "
وهنا شعر OSM بيد ( زاحف ) تجذبه ، فسقطت السماعة من يده وقال في عصبية :
- إيش في ?
فأشار ( زاحف ) إشارة بليغة إلى رجال يبدو أنهم من الوكالة وقد يبحثون عنهم ، وسحبه إلى زقاق مظلم ليدخلا أول باب وجداه مفتوحاً . تساءل OSM :
- فين إحنا ?
انفجر ( زاحف ) في وجهه :
- في ديزني لاند .. ورا بيتنا ... أنا إيش دراني إحنا فين .
ولم يلبث الإثنان أن يريا رجلاً عجوزاً في آخر الممر يصيح فيهم بإنجليزية ذات لكنة إيطالية :
- ألم تلبسا حتى الآن ?
أجابه ( زاحف ) بعدم فهم :==> قال بيجاريه قال
- أي لبس ?
صاح العجوز وهو يقذف في وجههما ملابساً سوداء :
- ماماميا ... بسرعة ..ارتديا هذه الثياب .
- رد عليه زاحف قائلا : ام مين انت وجبهتك تقول حوض دتسن يا... ولم يكمل كلماته حتا توسد اسامه بطنه ..
وقال اسكت يالسرو وخلنا نقرا الترجمه المكتوبه على بطنه ...>>>> مسوي فلم مترجم
تبادل الإثنان نظرات عدم الفهم ? قال بعدها ( زاحف ) :
- أقول لك ..أنا ماني فاهم شيء ? بس نقدر نتنكر بهذه الملابس ونهرب على طول .
قال OSM وهو ينظر للثياب بقرف :
- يععع ... اقول ريحتها تشبه ريحة سيارتك وعلى فكره ترى يمدحون مغاسل السفير (( مغاسل مشهوره بالرياض ))
زمجر( زاحف ) من بين أسنانه :
- حبكت النظافة ذالحين ...البس وإنت ساكت .
وعلى مضض وافقه OSM وما مرت دقائق حتى كان الإثنان يتسللان بهدوء نحو الباب مرتديين تنكرهما الجديد .
ومن وسط الظلام ...امتدت يدان عملاقتان ورفعتهما من قفيهما وقذفتهما نحو آخر الممر . قال لهم الشخص الضخم الذي حملهم :
- أنكل فيتو قال أنكما لن تذهبا قبل أن تقدما الأداء .
قام الإثنان من سقطتهما الموجعة ليجدا العجوز أمامهما ببندقية مصوبة نحوهما ...
يادين ربي جانا ابوي الثاني قالها اسامه متنهدا ..
زاحف : بالله .. ابوك يطقك بالبندق ؟؟؟
اسامه : اقول لا يكثر وسو اللي يقولونه لأبلعك سنونك اللي تقول رصه تكاسي على شارع المطار
زاحف: ازين من خشتك اللي تقو... لم يكمل حديثه الا و شلوت من كارلو في بطن زاحف
اسامه : ايه تكفى يرحم ابوك بعد ثانيه ... وشوي الا بمخمس يرد وجه اسامه جعله ساكتا كالجدار ما يعرف وين ركبته من خشمه
ثم قال العجوز بصوت مرتفع :
" كارلو ... خذهم إلى المسرح "
سحب ( كارلو ) زاحف و OSM من قفيهما مرة أخرى متجهاً بهم نحو المسرح على الرغم من محاولاتهما المستميتة للتملص . وفي أثناء ذلك هتف OSM :
- إنت في إيش ورطتنا يا زاحف ?
زاحف : على الأقل فيه واحد يريحنا بعد هالركض قاعد يسحبنا
اسامه : والله انت راسك كالقمامه..>>> سوى لي اخوة التراب (( وش ذا بعد ))
زاحف : قمامه والا قبابا هيهيه (( ضحكة تريقه )) >>> يا روحي يالكوميدي ضحكتن وانا ما ودن اضحك ..
ولم تمر دقيقة حتى كان الإثنان واقفين على خشبة مسرح انفتحت ستارها متزامناً مع بدء موسيقى صاخبة ليجدا الكثير من الناس ...الكثير من الدخان ...
اسامه : هوا يا عجهم مسويين قهوة ابو هيثم
زاحف : لا يا عمي هذولي خكاريه ماهم وجيه قهوة بو هيثم هذولي حقين قهاوي انترنت بسم الله عليهم
وبعدها ....
تجمد الإثنان في مكانيهما ليصدما بسماع هتافات الناس القائلة :
- strip …strip…strip
توقف ( زاحف ) عن التنفس في حين صرخ OSM وهو يمسك بخناق زاحف :
- الله يقطع شيطانك ... وديتنا بار ستربتيز .
رد ( زاحف ) بصوت مختنق :
- كح ..مو وقته الخنق...كح...خلينا نهرب قبل ما ياكلونا .
أفلت OSM رقبة زاحف وهمّ بالهرب معه لكن كان العجوز عليهم بالمرصاد مصوباً بندقيته إليهم من وراء الكواليس هاتفاً :
- لقد دفعت لـ ( بيلي ) لذا عليكما بالرقص وإلا فسأقتلكما ، ثم أرسل جثتيكما إلى رئيسكما .
ارتجف الإثنان في خوف أتبعه OSM ...
" جاك ابوي وش بنسوي ذالحين ؟؟ "
رد ( زاحف ) في كياسة :
- بنرقص .
يالله واحد ثنين واحد ثنين (( هذا الحين قاعد يرقص ))
صرخ OSM :
- يموتني العجوز ولا أرقص عند هذول الناس .
جذبه ( زاحف ) من يده وقال :
- عندي خطة .. إنت بس .
صرخ OSM للمرة الألف :
- ارقص إيش إنت الثاني ؟؟؟
هزّ ( زاحف ) كتفيه وقال ببساطة :
- موون ووك يا اسامه جاكسون .. وش بعد ؟؟ نشكشك يالله انا بغني ونشكشك ...
- سدد اسامه بوز على عرقوب زاحف وقال :
كذا انت تعطيهم صورة سيئه عننا في السعوديه وعشان كذا العالم يقولون عنا دول العالم الثالث كله بسبة هالشكشكه اللي ما اع..... وما كمل كلامه ويقاطعه زاحف قائلا :
- طيب عندي لك فكره ازين وش رايك بعرضه
ولم يكذب ( زاحف ) خبراً وأخذ يرقص العرضة ( بس ناقصه السيف ) بينما وقف OSM لا يعلم ماذا يفعل في المصيبة التي هو فيها ? والناس في البار – بما فيهم العم فيتو العجوز وكارلو – مذهولين من الرقص العجيب الذي يرونه . استغل ( زاحف ) فرصة ( تناحة ) الجمهور ليقفز وهو يجذب يد OSM معه ..
" اجري يا OSM "
وosm افداااااااااغ ما هو داري عن شي ويجيه طراق صحاه من تدليخته و..ينطلقون
جرى الإثنان كالبرق (( اي برق جروا كنهم قطاوه يلاحقونهم ورعان بزبيريات )) متخطين كل الرواد واستمرا في الركض حتى انقطعت أنفاسهما وأصبح البار أبعد ما يكون عنهما .
لهث ( زاحف ) ..
" اقول والله لو انا هاجين من دوريه كان اسهل "
سعل OSM وقال في عصبية :
- كح ... كله من تحت رأسك ..ما لقيت غير ذاك المحل تدخله .
أخذ ( زاحف ) نفساً عميقاً ....
" المهم ...إننا لسه قطعة واحدة ?..."
osm : وين قطعه وحده شايفنا قماش فساتين ...
قطع كلامه صوت تكة مسدس يستعد للإنطلاق وصوت ( كارلو ) يقول :
- جاك الموت يا تارك الصلاة >>>> وش يعرفه فيها ذا بعد ؟؟؟
======================================
" ها نحن في برودواي "
قالها ( توكول ) وهو ينقل بصره بين البـنــا... يات ? نغزه ( الوسيم ) في جنبه ? همس :
- توكول ...انت زاحف ... يعني تقول ( هعععع ذالحين حنا في برودواي ) .. لا تنس مرة ثانية لأفتري فيك زي ما سوينا فيك بالمطعم .
ابتسم ( توكول ) وفي عينيه نظرة حالمة :
- إني أحاول التكلم بالفصحى علّ shori تأخذني في قصتها ? لقد سمعت أن فيها فتاةً كندية جميلة .
قطع ( الوسيم ) أحلامه بضربة بقرموعي : (( القرموعي هو بكس مع تقديم مفصل الأصبع الوسطاني ))
- إحنا في إيه وإنت في إيه .
ثم التفت إلى بقية رفاقه وقال :
- خلينا في المهم ... كيف ندور عليهم ?
أجابه ( سوليداد ) :
- اقترح أن ننقسم إلى فرقتين ...أوشن وأنا سنبحث شرقاً ? وأنتم تبحثون غرباً .
أومأ ( فانتسي ) برأسه وقال :
- اتفقنا وموعدنا بعد ساعتين عند مكتب السفارة .
واردف الوسيم :
- وين هنود حنا بسفاره اقول ما فيه الا الراشد مول وبس >>> مأثر عليه الشرب للحين ....
وحانت فرصة تو كول لتسديد ركبه في بطن وسيم قائلا :
ترانا في اليونايتد ستيتس اوف اميريكا يا ذكي
وحانت الفرصه السانحه لفانتزي ليقوم بتسديح توكول وترجيفه الين انعمى ضوه وقد فزع معه وسيم ..
سوليداد يناظر في اوشن : لو هذي اولها وش تاليها .....
=================================
ارتعدت فرائص ( زاحف ) و OSM وهما يريان النهاية المحدقة بهما ، لكن من حيث لا يدريان ارتطم كعب حذاء نسائي بجبهة مهاجمهم بشدة ثم كوع في صدره ... ثم برزت يد جذبت المسدس من يد ( كارلو ) .
" سوليداد "
هتف ( زاحف ) في فرح ثم انطلق مع OSM يشاركانه – بكل ممنونية وسرور – في تحويل وجه ( كارلو ) إلى خبس تميس ابو السمن طايح من يد راعيه في حفريات الين فقد وعيه وخلد الى النوم .
قفز OSM معانقاً سوليداد قائلاً في فرح :
- ما تصدق أنا قد إيش مبسوط بشوفتك يا الله والله انا احبك يا سوليداد . (( والله ما عرف الحب الا تو ))
قال ( سوليداد ) وهو يحاول اختلاس نسمة هواء من عصرة OSM :
- اسامه... ستقتلني . (( يقول في نفسه هذا وجهي ان فزعت لك مره ثانيه لو انه قاتلك ازين ))
أرخى OSMيديه معتذراً ثم التفت نحو ( أوشن ) قائلاً :
- أعتقد إنك أوشنه ... شكراُ على المساعدة الحلوة .
ابتسمت ( أوشن ) وهي تلتقط حذاءها من جبهة الأخ كارلو لترتديه ...
" لا شكر على واجب ، يبدو أن فانتسي أخبركم بالقصة "
هز ( زاحف ) رأسه وقال بجدية : >> وش عنده اللي صار يعرف يتكلم بجديه
- أكيد ... بس شباب ... لازم ذالحين نمسح بصماتنا ونهرب قبل ما يوصلو لنا رجال الوكالة .
ولما وجد النظرات المتسائلة في عيني ( أوشن ) و ( سوليداد ) حكى لهما – بعبارات موجزة – ما حصل معهما منذ أربعة أيام وحتى هذه اللحظة ( دون ذكر حادثة البار طبعاً ) .
تساءلت ( أوشن ) في حيرة:
- أنت تقول أنكما قد غيرتما ملابسكما ولكن لم تقل كيف ?
قال OSM بتلعثم :
- آآ...كانت الملابس
ZA7EF : اشتريناها
osm : معلقة على حبل غسيل .
ZA7EF : انا اشتريتها وهو اخذها من فوق حبل الغسيل
تجاهلت ( أوشن ) كذبتهم الواضحة وقالت :
- إذن عملاء الوكالة لايعرفون أنكما قد غيرتما ملابسكما . فما رأيكم لو تغيرت أشكالكم كذلك ?
جاء دور ( زاحف ) ليتساءل قائلاً :
- وش تبغى ذي يعني حنا حنتطور زي البوكيمون مثلاً .
osm : ايه زي البوكمون النيجيري ذاك هاهاهاهاهاهاها
ابتلعت ( أوشن ) سخريته وأجابت ببساطة وهي تفتح حقيبتها :
- من حسن الحظ أن معي بعض أدوات الماكياج ، سأستعملها لإضافة بعض الرتوش على مظهريكما ، بمعنى آخر... تنكر .
بدا التردد للحظة على ( زاحف ) و OSM إلا أنهما لم يلبثا أن استسلما للأمر الواقع . وقبل أن تشرع ( أوشن ) في البدء بعملها التنكري سألها (osm) بصوت منخفض :
تتوقعين ينفع المكياج على زاحف ؟؟؟
ضحكت ضحكه صغيره اوشنه ثم قاطع ضحكتها زاحف قائلا :
- سؤال بس... إنتم ليش بتتكلموا كأنكم في مسلسل الزير سالم ؟؟؟؟
========================================
بعد ساعتين عن افتراق سوليداد وأوشن عن الشباب .
أمام المكتب التابع للسفارة السعودية .
وقف ( الوسيم ) ( توكول ) ( فانتسي ) ينتظرون مقدم رفاقهم وقد بدا على ملامحهم القلق ، ولم يطل انتظارهم طويلاً فقد وصل سوليداد و أوشن ومعهما شابان ...
الشاب الأول : أبيض البشرة ، أزرق العينين ، ملتح بلحية خفيفة .
الشاب الثاني : برونزي البشرة ، أسود العينين ، وقد أحاطت بشفتيه الغليظتين سكسوكة .
سأل ( فانتسي ) في دهشة :
- وش الزيون ذولي يا روحي لو انتو بالسعوديه كان طبوا عليكم كل بناتها (( بصوت واطي )) .... ثم رفع صوته قائلا : ومين ذول بعد ?
أجابت ( أوشن ) فقالت :
- هذا الأبيض هو كيفن من الباك ستريت ، وهذا الأسمر هو مستر بومباستيك (( شاقي بس بالسعودي )) ... قابلناهما في الطريق ووددنا أن نعرفكم بهما .
حدق الشباب فيهما باستغراب ? فقال الأسمر :
- ايه هذا انا بومباستك تبيني اغني بعد اسمع :
- على الريش من مناكم لا يمر الجمس من دون تفتيش يا طير ياللي..
وسيم : الللللله متى بتنزل الأغنيه الكووول هذي ؟؟؟
ويجيه كوع من الأسمر ....
فتذكر وسيم الكوع اللي جاه من زاحف اول ما تقابلوا في الراشد عند ستار بكس .....
اتسعت عينا ( الوسيم ) وهو يقول :
- زاحف !!
ثم التفت بقية الشباب نحو الأبيض الذي قال لهم :
- إيش فيكم ? ما قد شفتونا من قبل .
مط ( توكول ) شفتيه وقال :
- الصوت ما ينطبق على الصورة .
قال ايه انا كيفن بس ماخذ جنسيه سعوديه واشتغلت سواق هناك و... والله انك ديك
هذا انا انا يا الجربوع انا اسامه ......
باختصار دخل الرفاق إلى مكتب السفارة حيث شرحوا الأمر للمرة الثانية على موظفي السفارة .
موظف السفارة :
- حسنٌ ... سنحاول حل الإشكال الخاص بالسيد زاحف والسيد أسامة .. أما بالنسبة للبقية .. فلكم أن تمضوا إلى حال سبيلكم طالما أن ليس لديكم مشاكل من أي نوع .
أحس الرفاق أنها طردة باحترام فخرجوا فيما عدا ( زاحف و OSM) وعند باب مكتب السفارة قال ( سوليداد ) :
- حسنٌ يا شباب ... بعد أن اطمأنينا على أحوالكم ، أظن أنه حان موعد رجوعنا لرفاقنا في كندا .
صافح ( الوسيم) سوليداد وقال :
- شكراً على المساعدة .. أتمنى لكم وقت طيب في كندا .. بلغوا سلامي للجميع .
قال فانتزي والأحراج بادي على ملامحه : شباب صراحه يؤلمني ان ابلغكم اني اعتقد راح ارجع مع الشباب كندا ، بصراحه اخذت كفايتي من زحفكم وهبلكم .. احتاج لأجازه من هذي الأجازه
وعلقت ( أوشن ) قائلة :
- لم لا تأتون لزيارتنا جميعا في كندا ? ستكونون سياحاً مرحباً بهم هناك ? على الأقل مرحباً بكم أكثر من هنا ..
تبادل الشباب النظرات ? ثم قال (توكول) :
- ربما ...
الفيل المرح
27-05-07, 01:30 am
الفصل الأخير الذي لم يقرأه احد
=======================================
=================================
==========================
==================
===========
=====
==
في داخل الغرفه .....
زاحف : اقول والله سفارتنا كويسه (( يتمصلح ))
osm : اكييييييييد هي ازين سفارة بالعالم
زاحف : قديش زينه .... ؟
osm : قد كذا ... وقد فتح يداه مفرعا صدره
زاحف : لا كذا شوي انا احبها قد كذااا وفتح يداه اكثر من اسامه
موظف السفاره يطالع فيهم ويقول بنفسه ( وش فيهم ذولي مستخفين ؟؟ )
خلال الدقائق التاليه دار نقاش طوييل بين زاحف واسامه على مقدار حبهم وهيامهم للسفاره السعوديه
فجأه صرخ اسامه قائلا :انا احبها اكثر منك يا زا....
لم يكمل اسامه صرخته الا والجوازات مطبعه بوجهه
فطالع زاحف في موظف السفاره مطالعة ملؤها العجب والسباهه ....
موظف السفاره : اقول انت وياه اقضبوا الباب لأسفركم للسعوديه في حوض تريله حالكم حال السيلانيه
osm : وع ، اقصد يؤ ....اقول زاحف وش فيه ذا قلب علينا
زاحف : عشانك تصارخ شوف كيف يكلمني الموظف الحين ...
زاحف : يالحبيب ممكن اعرف وش الحل الحين (( قالها بكل رقه وحنيه تقول يكلم الوكيل عشان عذر الغياب )) .....
الموظف : سم طال عمرك ؟
زاحف : شفت يا اسامه قال لي سم وطال عمرك مع بعض (( ما قد سمعها بحياته من احد ))
اسامه : يلعن بليسك ......... انا عرفت ليش اكيد قلت كلمة سر هاه شوف ..
اسامه للموظف : يا ولد حربش البربش ..
الموظف : اقول ما ودك يجيك الكتاب بوجهك ..
زاحف : لا ما عليك منه تراه مرفوع عنه القلم
اسامه : (( يطالع فوقه يشوف وين القلم اللي يتكلم عنه زاحف ))
الموظف : اقول انت وياه الظاهر سمعتوني قول اقضبوا الباب ..
زاحف : طيب وش نسوي ..
الموظف : لا شوفكم في امريكا والا قسم بالله لأخليهم ياخذونكم وتروحو لغونتنامو
اسامه : لا الحمد لله تونا ماكلين ...
زاحف لأسامه : لا خله يعطينا شوي تراي جيعان >>> ((يحسبون غوانتنامو وتشيليز نفس الشي ))
وفي الخارج وقبل ان ينطلق اوشن وسولي
الا واسامه وزاحف يزحفون من باب المكتب الين رجول فانتزي
فانتزي : العرق دساس يا زاحف انت واسامه ..... ثم التفت رازا خشمه مبعدا ناظريه عنهما وقد استغلا اسامه وزاحف الفرصه ....
زاحف : (( يناظر اسامه نظرة وش رايك باللي قاله ))
اسامه : (( رد عليه بنظرة وده ينطق ))
زاحف : رد بنظرة (( يالله ))
ويقومون الثنين على فانتزي خبط وخبيط وطق وخلوه يزحف الين لحق بأوشن وسولي ويطالع سولي بفانتزي ثم يطالع باسامه و زاحف وقد انعقد حاجباه
اسامه : انطردنا من امريكا يا شباب وما ندري وش نسوي
زاحف : والله انت السبب يا غبي
اسامه : لا يكثر يا ...... قاطع سوليداد كلامهم قائلا : اتركوا عنكم هذه المناوشات الطفوليه واكبروا انتم رجال ....
اسامه يدق زاحف ويقول : ما ودك ينطق الثاني ذا ما ادري احس انه سبنا يوم قال مناوشات
زاحف : والله ما ادري بس ياخي ذا يخرع يتكلم زي كليب والا اقولك خلاص سامحه هذي المره عشاني (( ايه هين سامحتوه ))
وسيم وتوكول ....
وسيم : اقول والله طقهم يعور
توكول : اهون من طقكم لي
وسيم : وش رايك نفزع مع فانتزي وسولي
توكول : والله لافتن عليك بقولهم انك تحرشني ضدهم
وسيم : لا انا اعرف انت صديقي صح ؟؟
تو كول : هه على مييييين تلعبها على مييييين يا ابن الناس .....
توكول : اسااااااااااماااااااااااااااااه زاااااااااااااااحححححححححححححف
اسامه وزاحف : وشو وش فيك
توكول : وسيم يبغى يفزع مع فانتزي عليكم
اسامه يطالع بفانتزي بنظره (( ما شبعت من الطق اللي تو ))
ويرد فانتزي نظرة لأسامه (( والله ما ابغى اسوي شي ))
اسامه يقول بصوت عالي : لالالا لا ما تعرف زيي انا وزاحف بالنظرات خخخخخخخخخخ
المهم ويتوجه نظر اسامه الى زاحف فرآه يبحلق بوسيم ووسيم مسوي قوي ويطالع بزاحف (( زاحف ما استحمل شكل خشة وسيم والا هو منسدح على الأرض فارط من الظحك و يكع تلك الضحكه ويراه اسامه فيهبط مع زاحف على الأرض ويظحك الإثنان ويناظرون بعظهم بنظرات زاحف : (( بالله هذا وجه تعصيب يا اسامه شوف شوف وسيم )) اسامه : (( وقد ادمع خشمه من الضحك (( والله هذا وجه معصوب بس مدري وش شايف انت ))
ثم قام الإثنان كالذئاب ففزع اسامه بشغلة المطالعه هذي وطالع مع زاحف واذا بخشم كبير يبدأبالتحرك والتقرب من جنب زاحف واذا به خشم سوليداد
اسامه بكل تلقائيه : هه ورا خشمك مبنشر يابو .... ثم التفت مرة اخرى على زاحف ليرى ...
زاحف يطالع بسوليداد بنظرة (( لا تقرب لأنتفك بالعجرى مو من زين العلاقه اللي بيني وبينك ))
سوليداد : ترى انت وياه ما راح تجون معنا لكندا
تصنم الزاحفين كلهم
وقال وسيم : شلووووووووون .. نبي نجي كندا معاكم ؟؟؟
قالت اوشن : لم نجد حلا سوى هذا لمشكلة اسامه وزاحف
اسامه يطالع بزاحف : ايه اصلا حنا ما سوينا كذا الا عشانكم عشان نجي معكم والا اصلا انتوا ما حتقدروا تعيشوا في كن.... دووووووف واذا بشنطه الرحلات في وجه اسامه بالمنتصف وقد طبع على وجهه semsonite
زاحف ينظر لأسامه نظرة (( قول شكرا لنتلاقط الحين ))
اسامه يرد بنظرة (( ما يخس الا انت ))
زاحف بصوت عالي : نشوف ...... واذا بساق طويله تقول عصا بلياردو تشطف خشوم الناظرين تحط في بطن اسامه
اسامه يقوم بسحب رجل زاحف ويطيح زاحف ارضا ويا سلااااااام سوفليكس خلفي يسويه اسامه بزاحف وها هو زاحف ملقى ارضى بلا حراك
يا الاهي ماذا يعمل اسامه لقد صعد على كاونتر البوردنج ويضرب على مرفقه مرتين ويقفز يا سلام خطافيه على خشم زاحف اللللللللللللللله
الجمهور من الخلف :: اللللللللله اكبر اللللللللللللللللللله اكبر (( وين مو بكندا صرنا بافغانستان ))
ها هما الإثنان قد انعشا انفسهما بمزاح خفيف واذا بأسامه يقول : نرجع حق محور حديثنا ....ويرد زاحف ..
زاحف : والله يا اوشن انتي رهيبه
وسيم : يالله يالله على الفندق نضب اغراضنا
واذا بباب السفاره يفتح وبكرتون منديل مقققققلع يرتطم براس وسيم من ورى (( مسيكين هالمنديل كل من جا هالموضف طيح حرته فيه ))
زاحف : هيه ترى ذا اخلاقه تبن يعني خلك هاجد .. ثم يلوح زاحف بيده للموظف قائلا : هلا هلا حبيبي .. واذا بالموضف يستلم كرسي جنبه ويهدد ..
سوليداد : طيب بس على شرط ماتسافرون معنا شوفوا لكم اي مصيبة تاخذكم بس اهم شي ماتجون معنا .. ( فجأه طلعت فوق راسه لمبه صغيره .. يبتسم سولي بمكر .. ويغير نبرة صوته ) .. تدرون شباب انا مشكلتي قلبي طيب باروح مكتب السفريات القريب بأشوف لكم حجز بخبرتي في المجال ..
اسامه : الله يوفقك ويخليك لنا سولي .. >>> المسكين بلاه مايدري وش حط الرجال في باله
ويتجه سوليداد والشباب نحو المكتب تاركين الباقين خلفهم ، ودخل سوليداد المكتب لحاله وانتظر الدلخين برا لحالهم تحت الشمس الحارقه ( الولد مسكين على باله جنب مكتب الخطوط في الشرقيه ) وينتظرون .. وينتظرون .. وينتظرون .. وفجأه ... قال اسامه : خلنا ننتظر .. وبالفعل ينتظرون .. وينتظرون .. وبعد ذي الانتظاره فقد اسامه صبره وفتح الباب ليشخط فيه سوليداد ليعود ادراجه خائبا ..
زاحف : ها بشر وش كانوا يسوون ؟؟
اسامه : ما ادري بس شفت سوليداد يعطي الموظف محفظته باللي فيها .. الله يخليه لنا حبيب الظاهر انه بيدفع عنا التذاكر >>> يا حليلك
زاحف يبتسم ابتسامه صفرا ويقول من ورا قلبه : والله اني عارف انه زقرتي من زمان ..
وفجأه يطلع سوليداد مبرطما وقالبا خشته ( منيب صاحي زاحف الزمخشري .. كلمه عربي وكلمه دمامي )
اسامه : بشر سولي عيوني وقلبي وحياتي كلها انت عمري انته وما استغني عن..... طراق من زاحف على جبهة اسامه بمعنى بس لأتوطى على اصابع رجولك (( ياااااااي ))
سوليداد : للأسف مالقيت حجوزات لكندا والظاهر انه مافيه حجوزات الى كندا للشهر الجاي كله >> ؟؟؟!!!! وين قاعدين ؟؟ الخطوط السعوديه على غفله (( داري انها دقه بس صدق هذا الوقع واللي يصير والمشكله في العالم الثالث انه لا يعي ما وعاه ... والله ما ادري وش اقول لك كمل من الوعاء والعالم الخامس الين توصل ميه وهذا انت طلعت خطاب وزاره - هذي قويه شوي - ))
زاحف : كيف ؟؟ مايصير على كل الخطوط ؟؟
سوليداد يتصنع الأسف ويعقد يديه امام صدره ويزفر زفره حاره >> وين هوليود عنه اي هوليوود حده طاش ما طاش يقلد عدنان - العرب المسترعبه - وتخب بعد ...
سوليداد : ايه والله يا شباب كان ودنا في صحبتكم لكن للأسف
اسامه : كيف كذا ؟؟ - وقد ملأه الجنون بلاه ما قد شاف خير - ...
سولي : انا حاولت كل ما بوسعي لكن بدون فايده ممكن تجربون بس ما انصحكم تجربون غير ذا المكتب لأن الباقين نصابين وراح يضحكون عليكم ..
زاحف : مشكور سوليداد ماتقصر .. سويت اللي عليك واكثر .. راح نمشي بنصيحتك
اسامه : يالله زاحف .. خلنا نتفاهم مع الموظف ..
ويخش الدلخين المساكين عالموظف اللي كان يعد رزمه كبيره من الفلوس وفجأه لما شافهم بدا يخفيها ..
اسامه : هي يوووو قيف اص حجز لكندا على اقرب رحله مان .. يو وتز اب .. يس .. سايونارا ..... اي لوف تو سي يو كراي .... نو بودي وانتس تو بي لونلي ... ستيل .. بايلاندو >>>>> قال كل الأنجليزي اللي يعرفه >> ذي الاخرانيه انجليزي ؟؟
زاحف : yeah and make it fast >>> ابو الشباب يحسب روحه في كافتريا السعاده
الموظف : ار يو مسترز زاحف اند اسامه
زاحف : هيهي اسامه يعرفني ما قلت لكم اني مشهور ؟؟
اسامه : ايه وتز اب يو هذا حنا يب
الموظف : للأسف مافي حجوزات لكندا لشهرين من الحين
زاحف : شفت يا اسامه ؟؟ وسوليداد مسكين كان مايبي يصدمنا قال شهر بس
الموظف : لكن من حسن حظكم ان فيه مكان لأربع اشخاص على رحلة مقلعه للظهران بعد ساعه وحده
اسامه : لحظه وش دراك اننا رايحين كندا ؟؟ (( يلعن ابو راسي يا شيخ والله ولا كونان ))
الموظف : ؟؟؟؟؟ ااااااا ... لأن .... اوه .. هاها ... مو انا جدتي كانت منجمه تقرا الكف مع الغجر ( عندهم غجر في نيويورك ؟؟ )
زاحف : اسامه وش معنا غجر ؟؟
اسامه : صلب يعني يا غبي ..
زاحف : زادك الله علما ..
اسامه : طيب مافي اي حجز على اي خطـ...
الموظف : لا مافي خلصت ..
زاحف : طيب مو لازم مباشر كندا ممكن نروح ترانزيت لـ ..
الموظف : خلصت ماتفهم ؟؟
اسامه : طيب .. و ..
الموظف : لا
زاحف : يمكن ...
الموظف : كل تبن
زاحف : ااا
الموظف : ولا كلمه
اسامه : اااا ... الموظف : ولا حرف . اسامه : ااااااتشو هااهاهاهاهاهاه لعبت عليك
زاحف : ليه؟؟
الموظف : من غير ليه ولا كلام لا تزودوها معي تراها واصله تو هير ( ويشير لخشمه ) >>> الظاهر انه طعس من تكساس يمكن يصير له الدلخ بوش
اسامه يسحب زاحف جانبا ويسارره : اعتقد لازم ندهن سيره
زاحف : كيف يعني ؟؟ نرشيه يعني ؟؟؟ حرام .. ياشماتة ابلة تازا فينا
اسامه : لا ياشيخ و مطارد البنات وقلة الحيا اللي تسويها من يوم ماجينا امريكا مو حرام يعني ؟؟
زاحف : طيب خلاص اللي تشوفه ..
اسامه : وبعدين ياخي هذي مي رشوه هذي مساعده ما تشوفه مسكين ويترزق الله
زاحف :: والله صادق يابو
ويعود الاثنان الى الموظف وعلى وجوههم ابتسامه كبيره ويخرج اسامه بضعة اوراق نقديه ينظر اليها الموظف بأزدراء لاحظه زاحف مما جعله يضيف لها ايضا كم ورقه نظر لها الموظف ونقل نظره بينها وبين الرزمه التي كان يعدها قبل قليل .. ثم عاد ونظر للدلخين بكل احتقار ورفع اصبعه اليهم وقال بكل قوه : انتم تحاولوا ترشوني ؟؟ اطلعوا برا برا براااااااا ... ألبي ألبي ااااااااااه >>>>> الظاهر فيه واحد غير القناه على ليالي الحلميه
وولا بعدها زاحف واسامه هاربين لخارج المكتب ثم مشوا عائدين جارين اذيال الخيبه الى باقي المجموعه .. كل واحد يدودل براسه يمين وشمال ويشوت الحصا اللي بطريقه برجلينه >>( اجل بيدينه ؟؟ ) مع اني اشك ان عندهم حصى في الشارع في نيويورك بس عاد انت مشيها .. لزوم التصوير والاخراج
تكمله للفصل :
================
ابتدرتهم نظرات الشباب المشفقه ماعدا واحد كان ينظر لهم وعلى وجهه ابتسامه خبيثه ماكره لكنها تدارك نفسه في اللحظه المناسبه قائلا
سوليداد : ها شباب عسى ما لقيتم حجز .. اااااا قصدي عسى لقيتم حجز ؟؟
زاحف : لا بصراحه مالقينا اي حجز للشهرين المقبلين الظاهر ان جلستنا هنا راح تطول اكثر مما كنا متوقعين
اسامه : احسن لنا نحضر حفله لليان رايمز,,,,,,,,,,,, ثم قام يفكر بعيد ....
زاحف : انت و وجهك بس هذي حفله ولا جلسة طبيب نفسي ؟؟ انا صراحه اباحضر حفلة للمب بيزكيت ولا لشاقي .. الا تعال اسامه ماودك نرجع للستربتيز مره ثانيه بس ذي المره مع الناس مو فوق المنصه ؟؟
اسامه : قدااااااااااااا..... احم لا لا ما اروح مواطن الشبهه >>> اموووت عالعاقل .. خلك من ذا وجهك لحاله شبهه
وسيمو : لا لا لا احنا راح نحضر حفلة بف دادي
اسامه : وين يالمتخلف انت وياه هذولا انتم يامراهقين هذا الجيل مايخش روسكم الا السفاسف اللي زي كذا الا ماودكم تروحون حفلة شعبان عبدالرحيم بعد ؟؟
زاحف : اقول اسامه حبيبي بو عثمان .. لايكثر هرجك وانا ابوك .. لما يقول الفوهرر كلمه ينثبر الباقون .. نبي نحضر حفلة للمب بيزكيت وبعدها مباراة الليكرز مع ساكرمنتو بعدها نشوف لنا دبره نقابل شاك وكوب وبعدها بنحضر مهرجان سيرفايفر سيريس في دبليو أي مممم بعد كذا ندز على فلوريدا نحاول نحضر تصوير أي فيلم وبعدها ... >>>>>>>> مابيخلص يييييييو ماعليكم إجازه زي كذا هي حلم فخلوني احققه على الاقل لو في قصه
فجأه توكول خرب ام الجو وقطع الأحلام الورديه .. قال : انا راجع السعوديه..
الشباب : هاااا ؟؟؟
توكول : خلاص انا طفشت ابامشي اشتقت للسعوديه اشتقت للخبر اشتقت لرطوبة الشرقيه وريحة البحر الخايسه والازفلت الحار تحت ارجولنا اشتقت لذرات الرمل اللي تلفحنا في وجيهنا كل يوم مع نسايم الظهر الجهنميه اشتقت للتراب المعفن والهوا اللي يفوح كنك في سونا مفتوح والناس الدلوخ المساكين >>>>> ما ناقص الا خلفيه صوتيه ( وطني الحبيييييب وطني الحبيب ولا احب سوااااااااه ) >>>>> يا الله .. الله يرحمك يا طلال ..
وسيم : اخسسسسس من علمك ذا الكلام يا ولد
اسامه : وععععععع .. ولد فقر ماعليك شرهه
زاحف خلال هذا كان مشغول وهو ينقل نظره بين نعلته و نعلة اسامه مايدري أي وحده تناسب جبهة توكول
سوليداد : خلاص طيب تتدبر ولا يهمك ندبر لك رحله قبل ما نسافر احنا ..
توكول : (:
اوشن : طيب جميعا اعتقد انه يفضل اننا نرجع الفندق ناخذ لنا قسط من الراحه بعد المجهود هذا ..
زاحف : نعم الرأي
اسامه يطالع بزاحف : منهو ؟؟؟
زاحف : اسكت انت بس ما تعرفني تعلمت من القصه اللي راحت سوالف وانت للحين قاعد تجمع ... والا ماله لزوم نقول .....
وفي التاكسي يخرج اسامه محفظته ليجد انها اختفت
لا يا الهي مستحيل
لا العب عليكم ما اختفت خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
فيخرج اسامه محفظته واذا بصورة داخلها ويتنهد تنهيده عاليه تخرع من سمعها .... (( منت عاقل يا ناصر القحطاني ))
ثم يخرج زاحف صوره من شعره ويتنهد نفس التنهيده ويطالعون ببعظ ويقول والله مريحتني
يرد اسامه والله تعجبك لا صرفيه ومريحه وشكلها حلو ولا احلى منها وتعطيك اكثر مما تاخذ منك
ثم يجي سوليداد يطالع بالصور ويلتفت للجهه الثانيه وهو يبكي الا وتطلع الصور صور لمكه المكرمه (( كاااااااااعععععععععههههههههههههههههخخخخخ سحبت فيكم تحسبوني بقول كابرس يالزلايب ))
ثم يلتفت وسيم عليهم ويقول : (( اخص يالشريم والسديس ))
طبعا اسامه ما سمعه لكن زاحف لقطها الا والكوع مسدد لوسيم على خده خلى وجهه مكتوب عليه ولكوم يعني welcome <<< الا يطلع فاهم
والله وتصل الشله الى الفندق والشباب كلهم حزينين الا سوليداد رسمت على وجهه الإبتسامه ...
اسامه وزاحف ما فكروا على طول راحوا الغرفه وصكوها نومه على كيفكم
شوي الا يقلط سوليداد في الغرفه مسوي قوة بيصحيهم ويجي يدق اسامه من الجنب
هو ما لحق شال يده الا وتلحق يده لكمه مسدده من اسامه الى منتصف خشم سوليداد عفط وجهه خلاه زي كابامارو <<<< ما يعرفه الا حقين الكراتين ...
شوي الا يصحا زاحف زي الذيب ويقول : ايش هدا ايش بكم كذا (( اقعد يا فؤاد بن بطاح ))
ويطالع زاحف بسوليداد ويفرط ضحك ويخش تحت البطانيه ثم يصحى اسامه متنفخ العينين ويطالع بسوليداد بعين مفتوحع والثانيه مغمظه ويقول بكل براءه
اسامه : سولي ورا خشمك قايل زي مايكل جاكسون
(( من تحت الفراش )) : صرخه عااااااااليه تلحقها ضحكه تضحك اللي يسمعها
ثم يطالع اسامه تحت الفراش الا ويلاقي زاحف متقوقع من الضحك
سوليداد وهو ماسك خشمه : اقول اند وياخ تخالوا الخرفه الثاديه بخول لخم شي ببسدعه <<< ترجمه >> اقول انت وياه تعالوا الغرفه الثانيه بسرعه بقول لكم شي بسرعه
اسامه : وراك تتكلم كذا
سوليداد : (( يسب سب بالإنجليزي ))<<< الترجمه >>> تبا لك ايها الوقح <<< ويييين ترجمة ميجا ستار ذي
طبعا قامو الشباب وراحوا للغرفه الثانيه واسامه وزاحف متلحفين بالبطانيات
وعلى دخلتهم يضحكوا الشباب استغرب سوليداد ويقول على ايش تضحكون
طبعا محد من الزحيف قدر يتكلم من الضحك ومسكت اوشن نفسها وقالت خشمك
يوم طالع سوليداد بمرايه جنبه الا ويلاقي خشمه معفوط لفوق نفس ما قال اسامه
والله وينسدح اسامه وزاحف من الظحك (( هذولي ما وراهم الا التسدح يشتاقون للأرض وصدق فانتزي يوم قال العرق دساس ))
وشوي الا الشله كلها تضحك وسويليداد كمان
طبعا اسامه عرف انه فيه شي غلط عشان سوليداد ضحك معهم
وزاحف عرف نفس اللي عرفه اسامه --- وين سول ميتس يابو (( تراي دقيت بعض الناس )) ---
ويقول توكول للشباب ترى لبسكم من جد رايق
ويطالعون بأشكالهم الا والله مافيه الا سراويل سنه قصيره والباقي بدون ..... متعودين على العزبه ....
ثم يفز زاحف زي الذيب (( قايلكم فؤاد بن بطاح )) يقول : اصلا حنا رجال عادي واثقين من انفسنا
ويفز وراه اسامه لكن ما فزها صح ويرجع دردووووب على ****** ثم يساعده زاحف يقول قم فضحتنا
ويقول اسامه : ايه صح حنا ما عندنا مشكله
ثم يأشر اسامه وزاحف على الطاقه (( اصلا مافيه طاقه بالغرفه )) ويقولون اللللللله وش ذا الطياره (( طبعا قالوها الثنين سوا )) ثم يلتفتون العالم كلهم للطاقه الا والله اسامه وزاحف رجولهم ما تشم الأرض دعس للغرفه
(((( حركات الثانوي ))))
ويلبسوا الثنين ملابسهم ويرجعوا للغرفه الا والشله قاعدين يدورا على الطاقه وللحين ما لقوها وشكل سوليداد على الجدار متعلق خلى اسامه يتهيض ويشيل النعله وبذنب سوليداد (( والله لو انه بريعصي يا شيخ ))
طبعا سوليداد قام يتنافض مسوي خفيف دم مع هالخشه وتدقه اوشن تقوله اثقل ثم قام سوليداد يضحك كذا : هه ايوه هه حلوه الحركه هاه
ثم يقول اسامه وزاحف هيييييييييييي لا خفيف دم بس لا عاد تسويها مره ثانيه (( ما كنه اسامه وزاحف مصخوها شوي هم وسوالفهم ))
ثم تنظر اوشن الى الشباب بكل حزن وتقول والله ما فيه حل الا الظهران يا شباب
وفي الغرفه : اسامه وزاحف وتو كول وفانتزي واوشن وسوليداد كلهم يناظروا لبعض بحزن الا سوليداد يناظر بفرحه ومسوي يصرفها
قال سوليداد : خلاص يا توكول بترجع الظهران ولا تزعل
توكول : ياخوي حتى لو كنت ياي شوي بس يهمني امر ااخوياي (( اروح يا رجال..... الغدا عندنا اليوم يا شيخ )) <<<< مسوي غدا عشان الناس صايمين ...
وينقز اسامه قائلا : يا زاحف ما اشتقت لابو هيثم
استغرب زاحف لبهجة اسامه ولمس جبهة اسامه وقاله سلامات
يرد اسامه بنظرة (( انت طاوعني وتعال معنا بس خلنا نرجع الحين ))
يرد زاحف بنظره (( انت شكله وراك مصيبه )) <<<< اللي يسمع ما قد جا منه مصيبه
اسامه يرد بنظره سريعه وخاطفه (( انت وافق وبس )) ..
والله ووافق على الرجعه اسامه وزاحف وتو كول
باقي وسيم وفانتزي
قالت اوشن وش نسوي بفانتزي ووسيم
يرد اسامه : خليهم علي انا وزاحف
يناظر فيه زاحف نظرة مكر ويرد اسامه عليه بنفس النظره
ثم يبدأزاحف يحك كوعه واسامه يحك يده ..... طبعا فهم وسيم وفانتزي وقالوا بدون تردد لا الظهران حلوه صح ويرد الثاني ايه ولا احلى منها يا شيخ
والله ويطلعوا من الفندق ويعطوا راعي الفندق الفلوس (( ما حنا وجه خير قال ايش قال راعي الفندق والله اني داري متعودين على كلمة راعي البقاله ))
هذا تكلمه بعد
===========
ثم يستقلوا تاكسي الى المطار (( اقعد يا يستقلوا ..... والله من بعد ما قريت قصة شوري وانا طالع هولاكو على غفله ))
ويتسابقون لشراء التذاكر واعطاء الجوازات وتسمع اسامه يصرخ ويطب على ظهر زاحف وهو يقول الرزة المزدوجه
ويصرخ زاحف ويرد عليه قوة بيدا بول الخارقه ويرفسه بشلوت وصله اول واحد عند التذاكر
استغل اسامه الفرصه وقام يشتري تذكرته ويجون الشباب وراه خايبين ويقول اسامه بكل فرحه
اسامه : والله ما يصير يا زاحف انت الأكبر امش امش
زاحف : لا والله حلفت ما يمشي الا انت
اسامه : انا فدى ذا اللحيه انت تمشي قبل
زاحف : لا والله ما اوطيها
اسامه : وجه الله عليك ان .... شوي الا تنمد يد غريبه حلوه وناعمه وحركات وفيها مناكير واول ما فكر فيه زاحف انها يد توكول الا والله وتطلع يد المظيفه معها جواز اسامه وتذكرته
ثم يطالع زاحف بأسامه ويقول : تلعب علينا يالسرو
اسامه : انا يالنعجه الجربا
زاحف : ايه انت يالقطو المعرق
اسامه : اقول لا يكثر يالتيس الحامل
زاحف : اها بس يا مريم نور
اسامه : اقول عادي مريم نور مو عتاب يا الين خلف (( وشلون ذي ؟؟ ))
زاحف كبر راسه وسلم على اسامه وقال جزاك الله الف خير يا اخي المسلم
ثم تسمع تأففه حلوه من ورى وتلحقها كلمه تقول ما بتخلصون يا اسامه انت وزاحف
والله ويلتفت الشباب الا وتطلع بنت اسامه وزاحف بس اللي يعرفونها والله ما التفتوا الشباب الا واسامه وزاحف مخلصين وقاطعين التذاكر
ويجيك اسامه بكفته يشيل فانتزي ووسيم وزاحف يرفس توكول شلوووت ويبعده
وتقول البنت لزاحف واسامه : مرسي بوكو يا شباب
طبعا اسامه وزاحف قاموا يتحاظنوا مهم مصدقين
طبعا كما هو معروف البنت هي اخنا العزيزه -({ ~ نواره ~ })- .....
وسألها اسامه : وش جابك هنا
وقال زاحف : وش جابك هنا
ردت بكل ثقه : والله جايه اصور فيديو كليب ثم قلبت نبرة صوتها الى نبرة وحده بتتطاق قائله جايه اراقبكم يا عرابجه والله فظحتونا قدام الله وخلقه ...
ثم قال زاحف : اصلا انا داري
شوي الا يقرب اسامه من نواره ويقول : عنك يا بنت الناس .... هاتي انا اطلع لك التذكره
وقالت له : تسلم
زاحف يبق من جوا مطرطع شوي الا يطلع فوق زاحف كوبس ليزر (( يعني فكره جهنميه ))
الا ويقول زاحف لنواره : هاتي يدك ... نواره اعطته يدها ويروح لكوفي شوب في الزاويه ويقعدوا هناك
طبعا اسامه اخذ كل الجوازات وراح يطلع التذاكره والشله راحت لنواره وزاحف بالكوفي شوب
ويجي للكوفي شوب اسامه الا وتمد له نواره كاس موكا سبيشل وتقول له : ليش تأخرت
اسامه : اخذ الكاس وللحين ماهو مستوعب وش السالفه لنه قاعد يفكر للحين انه فيه واحد مهتم فيه
وياخذ الكاس ويشرب فيه كنه مويه موب داري عن القهوه الحاره ولا شي لنه ضايع من نواره
والله الا وتصمع صوت : طونق طينق طونق travel number 68763459203980jhdsfk0237093287
زاحف : وش ذا الرقم
المظيفه : لا امزح معاكم مو ذا الرقم (( وجع ماهي صاحيه هالمظيفه الظاهر ودها تجي الظهران معنا ))
المظيفه : flight number 999kog000honda dala3 666 (( قايل لكم انها شاربه شي ))
اسامه : ما كنه لوحة واحد من الشباب ويغمز لزاحف
زاحف : يظحك ظحكة الفرحة هههههههههههههههههههههه
والله والشباب يدخلوا الطياره ويعطوا المظيفه التذاكر وشوف الحظ
اسامه وزاحف ونواره بالنص
فانتزي ووسيم جنب الطاقه
وتو كول في الحمام خخخخخخخخخخخخخخخ
اسامه قام يبادل محلات مع زاحف ونواره الين صارت التشكيله اربعه اربعه ثنين ..... اقصد : زاحف نواره اسامه
يعني نواره بين اسامه وزاحف
والله وتطير الطياره وتمر هالثنعشر ساعه مع اسامه وزاحف زي دقيقتين ونواره ناااااااااايمه وهالخبلين كل واحد يمدح بنفسه ثم يقومون يتلاقطون ذب على بالهم نواره تسمعهم ....
واول ما وصلت الرحله للظهران طمر اسامه وزاحف على ارض مطار الظهران يلحسونها ويبوسونها طبعا الشكل مألوف لأهل الشرقيه لنهم شايفينا اول ما طلعنا
والله ويطلع توكول من الحمام بخياسه ووسيم وفانتزي لسى ناشبين بالطاقه تقول ماقد قعدوا جنب طاقه في حياتهم
واسامه وزاحف قاعدين يسلموا على نواره لنه رحلتها الجايه بعد خمس دقايق بترجع لمدينتها (( مني قايل وش هي ))
والله وفانتزي و وسيم رجعوا لبيوتهم بعد ما سلم الجميع على بعض ثم راحوا فانتزي ووسيم لستار بكس
وتو كول رجع للراشد يتميلح
واسامه وزاحف دزوها لبو هيثم ......
ونواره رجعت لديارها وراحت تنام (( مو بنت ذي كيس نوم ))
------------------
------------
-------
وفي ابو هيثم مع التعسيل والجو الرايق
يقول زاحف لأسامه : وراك يوم يقول سوليداد يوم حنا في امريكا نرجع الظهران استانست
شوي الا يطلع اسامه من جيبته جواز بني مكتوب عليه الأردن
يقول زاحف : انت اردني ؟؟؟؟
اسامه : اقرى الإسم اللي بالجواز ...
يقرا زاحف : سوليداد ؟؟؟؟؟؟؟
اسامه وزاحف : هااااااااااااااااااهاهاهاهاههههههههههههههههههههههه ههههههههههههخخخخخخخخخخخخخخخخخخهههههههههههههههههههه هههههه
cast
اسامه as osm
حسام as za7ef
عبدالرحمن as وسيم
عبدالرحمن 2 as فانتزي
يوسف as تو كول
نواره as ~ NOARAH ~
ونشكركم على قرائتكم للقصه نتمنى ان تكون قد حازت على رضاكم ورضى الجميع
(KA_KA_998@HOTMAIL.COM)الفيل المرررررررررررررررح
امرؤ القيس
27-05-07, 01:31 am
هههههههههه
قصة حلوووة
والله ما انت سهل صاير الشرهان بالمنتدى قصص وشغل
ننتظر الجديد يا الشرهان قصدي ياخيي
الفيل المرح
27-05-07, 02:15 am
مشاء الله قريته بسرعه؟
شكرأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ
رعد الشمال
27-05-07, 03:47 pm
صار لك اسبوع ونت تكتبها
هههههههههههه
بريداوي مزيون
27-05-07, 04:46 pm
هههههههههه
قصة حلوووة
رعد الشمال
27-05-07, 07:17 pm
هههههههههههههه
حتي الجرابيع وصلت أمريكا
واللة من الدداسن اللي تلحقها
خخخخخخخخخخخخخ
الفلته 9
27-05-07, 10:30 pm
مشكوووووووووور على النقل
ياليتني همك
29-05-07, 03:47 pm
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رعد الشمال
29-05-07, 04:27 pm
لايعورك حلقك
ابن اعريعر
29-05-07, 04:49 pm
عاد يالفيل عندنا في بريده ازحف منهم
وبالذات بخب روضان فيه عرابجه الله لا يورك
قهررررر أحبه
الفيل المرح
31-05-07, 10:16 am
متشكريااااااااااااااا
خاصه((((((((((امرؤ القيس)))))))))))
وثاني ((((((((((قهرررررر)))))))))))
والبقيه
ka_ka_998@hotmail.com
.....حكومي......
31-05-07, 11:59 am
ههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
هههههههههه
ههههه
ههه
vBulletin® v3.8.8 Alpha 1, Copyright ©2000-2025, vBulletin Solutions, Inc Trans by mbcbaba