المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الديــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو ث (( لمن )) ؟


خالد القحطاني
22-05-07, 09:53 pm
بسم الله الرحمن الرحيم .


كلمه نطلقها اليوم وبالأمس وغداً لكل من يقر الخبث في أهله .. أعاذنا الله وإياكم من هذه الكارثه .

ولدي تسآل بسيط أود أن أطرحه عليكم .. لعله يقع في النفس وتستيقظ الضمائر من ما حدث فيها من

تنويم مغناطيسي نجح الغرب ومنهجيتهم القبيحه في شل حركة الغيره والحميــــــه من قلوب

أمة الرساله المحمديه ..


ســــــ / هل الديوث يطلق فقط على من يقر الخبث على أهله ؟

وللمساعده كي يحلو النقاش :

ما تفسيرك للأهل هنا ؟


هل الأهل هم (( أمك _ أختك _ إبنتك _ زوجتك _ وهكذا من صلة القربى )) . فقط !


إذن ماذا نقول عن أهل الغزل هل دخلو في المحظور ؟


لماذا سأل رسول الله صلى الله عليه وسلم ذلك الرجل الذي يريد الزنا إن كان يرضى لأهله أم لا ؟؟؟


_____________________________________


إتقوا الله ..

لمبة شارع
23-05-07, 01:03 am
في تصوري ...بل في جبلتي..!! بل في فطرتي...ان كل من استعمل وسائل الاتصال لممارسة الغزل (أي تشبيك البنات بلغة اليوم) هو ديوث منتكس الفطرة مخنث الطوية*




























*(مخنث يعني مشوه)

الالماني
23-05-07, 02:27 am
الديوث
المستحسن على أهله والقواد الساعي بين الاثنين بالفساد قال الله تعالى الزاني لا ينكح إلا زانية أو مشركة والزانية لا ينكحها إلا زان أو مشرك وحرم ذلك على المؤمنين عن عبدالله بن عمر رضي الله عنهما عن النبي قال ثلاثة لا يدخلون الجنة العاق لوالديه والديوث ورجلة النساء وروى النسائي أن رسول الله قال ثلاثة قد حرم الله عليهم الجنة مدمن الخمر والعاق لوالديه والديوث الذي يقر الخبث في أهله يعني يستحسن على أهله نعوذ بالله من ذلك

قهررررر أحبه
23-05-07, 03:59 am
الديوث ماتقال ولا يستحقها ألا الديوث
أما من هو الديوث الله أعلم

الكبري
23-05-07, 04:52 am
لا اعرف المقصود هو المدلول الإصطلاحي أم اللغوي ،

الإصطلاحي لابد أن يعلل بتعليلات وتفسيرات شرعية ،

أما اللغوي فيمكن تحويل مدلولها وفق قواعد اللغة والبلاغة ،

تحياتي

خالد القحطاني
23-05-07, 09:04 am
في تصوري ...بل في جبلتي..!! بل في فطرتي...ان كل من استعمل وسائل الاتصال لممارسة الغزل (أي تشبيك البنات بلغة اليوم) هو ديوث منتكس الفطرة مخنث الطوية*




























*(مخنث يعني مشوه)




أحسنت بارك المولى فيك ..

وأضيف على قولك الجميل الآتي /


مامعنى أن يقوم أحدهم بنشر صور السعوديات وكذلك الكشف عن جمالهم مثلاُ عبر
وسائل الإعلام وهذا حصل بوجود المذيعات أو وسائل الإتصال الأخرى ؟

ديوث يجر على بنات وطنه ودينــــــــــــــه ... أكرمك الله والقراء .

لمبة شارع
23-05-07, 09:11 am
هو ماتقول...واتعجب من الذين دخلو في حوار بيزنطة !! فالحق واضح سهل جلي...لماذا التعقيد؟

خالد القحطاني
23-05-07, 09:12 am
الديوث
المستحسن على أهله والقواد الساعي بين الاثنين بالفساد قال الله تعالى الزاني لا ينكح إلا زانية أو مشركة والزانية لا ينكحها إلا زان أو مشرك وحرم ذلك على المؤمنين عن عبدالله بن عمر رضي الله عنهما عن النبي قال ثلاثة لا يدخلون الجنة العاق لوالديه والديوث ورجلة النساء وروى النسائي أن رسول الله قال ثلاثة قد حرم الله عليهم الجنة مدمن الخمر والعاق لوالديه والديوث الذي يقر الخبث في أهله يعني يستحسن على أهله نعوذ بالله من ذلك


إستدلال في محله ... طيب الله مسعاك *

خالد القحطاني
23-05-07, 09:14 am
الديوث ماتقال ولا يستحقها ألا الديوث
أما من هو الديوث الله أعلم


شكراً لمرورك .

دمت في رعاية الخالق *

خالد القحطاني
23-05-07, 09:17 am
لا اعرف المقصود هو المدلول الإصطلاحي أم اللغوي ،

الإصطلاحي لابد أن يعلل بتعليلات وتفسيرات شرعية ،

أما اللغوي فيمكن تحويل مدلولها وفق قواعد اللغة والبلاغة ،

تحياتي


المدلولان يصبان في نهرٍ واحد.

عطرك هو مرورك ..

خالد القحطاني
23-05-07, 09:19 am
هو ماتقول...واتعجب من الذين دخلو في حوار بيزنطة !! فالحق واضح سهل جلي...لماذا التعقيد؟


نعم لماذا التعقيد ؟

هداهم المولى *

ابوسليمان22
23-05-07, 12:39 pm
ما رأيك فيمن يذهب الى الأسواق او الى اي مكان وزجته تلبس عباءة مخصره وتلبس عدسات ملونه وتضع الكحل على العين وربما متطيبه.

خالد القحطاني
24-05-07, 12:10 am
ما رأيك فيمن يذهب الى الأسواق او الى اي مكان وزجته تلبس عباءة مخصره وتلبس عدسات ملونه وتضع الكحل على العين وربما متطيبه.


زوجها ديوث وإن رفض العابثون وتقوقعوا حول التحضر البذيء هكذا تحضر .

وأما هي المرأه فهي زانيه ..

__________________________

شكراً لحضورك اللافت ..

دمت في بوحٍ من الحب *