أمــ الحب ــير
17-05-07, 12:01 pm
...:::بسم الله الرحمن الرحيم:::...
http://www.al-njla.com/0/4.gif
بالخليجي
http://www.al-njla.com/0/13.gif
كيــــف حالــــكم يالغالين...
وأسعد الله صبااحكم باليمن والصين واينما كنتم وانا حبيت اقولكم قصتي مع نوير على كورنيش الخبر
وانشالله انها توسع صدوركم ..
يالله نبدأ في القوصه ..
في يوم من الايااام وفي عز الظهيره دقت علي معشوقتي نوير وقالت لي يا بعد الشكشوكه اللي انا طاابختها الحين ..
وش رااايك تجي لي ونروح نتغدى على ضفاف الكورنيش داام الجو رومنسي ؟؟<===لارومنسيه البنت .
المهم ..
.. فقلت والله انها فكره ليست بسيئه ..
سأمركي بسياارتي الفارهه ..
فقمت من تبطحي اما شاشة التلفاااز ولبست ثوبي اللي كنه عالكته بقره من كثرة اللبس ..
وخرجت وادرت محرك سياارتي واذا بي في برنامج ناين ون ون 911<=== لا تكثرالهذره
توجهت الى الحي اللذي تقطن فيه معشوقتي وظربت البوري <=== اقول منو درسك قوااعد ؟؟
فاذا بها تخرج لي وعبااايتها على كتفها <=== ظامنه انه مافي احد بيطلع في هالقاايله
فتحت لها الباااب وركبت من الباب الثااني يعني انها مستحيه .. <===اموت في الحياء
وتوجهنا الى الكورنيش وقصدنا دواار الصدفه اللي طلع في الاخبااار أيااام المدااهمه الله يستر علينا ..
وجلسنا في الدوااار لان فيه مويه تنزل من فوق على بالنا انه شلال .. فافترشنا الارض الخضراااء ..
ورمينا بسجااادتنا ووضعنا اطبااق الخبز..<===الناس يحطو فاكهه وانتم خبز
وجهزنا الاكل واخذت قطعتن من الخبز ( والله احس اني جوعاان ) وعندما اوشكت ان اضعها في فمي اذا بي ارى كما
هاائلا من سيارات الامن جعلنا الله وايااكم من الامنين في اوطاانهم ..<===اخلص بتقول محاضره
فتعجبت لهذا المنظر ..!!!!!!!
فتوقعت انها حمااايه لنا لما يعلموا من قوة الحب بيننا .. <===مصدق روحه
فقلت والله لو قيس وليلى هنا كاان ما سووا لهم هالحركاات بس الله يعز الملك عبدالله يهتم بالعشااق ..
اذا ما رديت على هالموضوع اعرفوا اني في ضيااافة الحكومه لاتخاافون علي ..
رجعت الى بسااطنا الممدود فقالت لي نوير وش السالفه .. ؟؟؟
فقلت لها هذه دعم من الحكومه لحفظ امننا بما اننا اصدق عااشقاان نادران في المملكه يدري ان الشعب السعودي ما يصدق بحبه ..<===هذي المشكله هع
فقالت لي الله ينصر الحكومه<===خبله على نياتها
طأطأت <== صح كذا ولا لأ ؟؟
طأطأت رأسي قليلا ثم رفعته وقلت بأعلى صوت أحببببببببببببببببببببببكي يا نوير<===استخف الولد
واذا بأصوات الرصاص والرشاشااات يدوياان ..
فخجلت لان رجال الامن سمعوا بما صرحت به معشوقتي ..
وعلمت انها ستكون امسيه شاعريه على شااطى الكورنيش ..
وما هي الا دقااائق حتى تمت محااصرة المكاان ..
فتأكدت ان نوير يا جعلها للحكه سرقت البيض حق الشكشوكه من البقاله اللي جمبهم ورااعي البقاله بلغ عليها ..
نسيت اقولكم انو نوير مسويه مافيا في حارتهم للسرقه ..<===الله يستر من ذالسحالي هع
الف مره اقول لها رااعي البقاله وااصل وعمه عميد متقااعد يعني بيتوطى في بطنك وهي مو رااضيه تقتنع ..
فامتلاء وجهها باللاستعجاب مدري الاستغراب والتعجب واثااار الدهشه لبرهه من الزمن ( اموت يا برهه)
فاذا بها تقوم من مكااانها وتشير اليهم وتقول اساليب الخوف اللي على الام بي سي<=== قديمه
انا قمت واخذت جزمتي وانتم في كرااامه وقمت امحط في ظهرها لين انفك الصمغ اللي كنت حااطه عليها ..
وقلت انا اموت واعرف من وين جاايبه خفت الدم ذي ؟؟
فقالت لي من الفيمتو اللي تشربني اياااه امي كل صباااح ..<===مروقه البنت
فتماالكت نفسي وابتعدت عنها رويدا رويدا ( مو رويدا المحروقي ) واخرجت من جيبي تسعة ريالات
واعطيتها لاحد رجال الامن وقلت له هذا حساااب طبق البيض وانااسف امسحوها في وجهي هالمره ..<===طيب الولد على نياته
فأمسك بيدي بشده وسحبني انا ومعشوقتي واركبونا سيااارتن لا نكااااد نرى منها شيئا ..
وقالوا لنا ونحن في الطريق هنااك مدااهمه لاحد الارهاابيين ونحن نريد ان نذهب بكم الى مكاان امن حفااظا على سلامتكم
قلت له يا بعد قلبي يا جعلك سالم .. ياليت والله تودونا للبناااان يقولون انها ونااسه<===لاوالله
فتفاااجأة بالسياارة تتوقف فجأة وترجل <===اكيد اني جالس مع مدرس لغة عربيه اليوم
فترجل من السيااره وفتح الباب الخلفي وسحبنا سحبتن كاانت اقوى من السحبه الاولى ورمى بنا على
الرصيف وقال اتمنى ان تجدوا ليموزيننا في هذا الوقت وركب سياارته وفحط وذهب ..<===وشرايكم مو انفع مخرج مسلسلات تاريخيه
قمت من مكاااني ونفضت ثيااابي ومددت يدي لمعشوقتي كي اسااعدها على النهوض فإذا بها تقول اااااااااااي بطني فارتميت عليها وقلت لها يمكن حاامل يا بعدهم ؟؟
فصفعتني على وجهي وقالت لي الف مره اقول لك ان الحمل ما يجي من الحب يجي من الزواااااااااااااااج
<===حسيت اني غبي ومطفوق بنفس الوقت
فقلت لها الشرهه على اللي يمد يده لك ولا انتي مو كفو ..<===خربها
فأوقفت اول ليموزين وركبت به لوحدي وتركتها اسيرة على ذاك الرصيف 0
ولاكن لم يطاوعني قلبي ان اتركها واذهب فمهما كان فهي معشوقتي نوير
فطلبت من صاحب التاكسي ان يرجع اليها فلما اقبلت عليها رأيتها تبكي وعيناها تفيض بالدموع
بعدها احسست ان قلبي كانه خرج من مكانه اول مره ارى فيها معشوقتي نوير تبكي
لن تتخيلو مدى سعادتي عندما رأيتها تبكي احسست كاني سأطير من مكاني من شدة الفرح
فرفعت نوير رأسها وراتني مبتهجا ومسرورافصفعتني صفعه اقوى من الاولى فغضبت ولم اتمالك نفسي فركلتها في بطنها فزاد عليها الالم
فرتمت على حضني وهي تبكي...
فسألتها لما تبكين ياحياتي <===شايتها ويسألها ليه تبكي
فقالت لم أبكي لان رجل الشرطه رماني على الرصيف ولاحتى لانك شتني لالا..
لأنك تركتني وحيده وذهبت عني بعدها احسست بأن الدنيا اظلمت في عيني وان العالم توقف ..
فقلت لها الى هذى الحد تحبيني يا عمري لم اتخيل انه يوجد فيك احاسيس ومشاعير ..
فصفعتني ولكن بحنيه وبعدها قبلتني في جبيني ..<===ماصارت فلم هندي هذا
المهم ...
اكملنا اكل الشكشوكه على ذاك الرصيف الرائع وتحت اشعة الشمس الحارقه والرطوبه التي تكاد لاتتنفس
من شدتها <===هذا الجو الرومنسي
وبعدها ذهبت بها الى بيتهم فودعتها وداع العاشق الولهان <===يسمع في الوداع هع
وذهبت انا في حال سبيلي ولاكن اذكر انه في ذلك اليوم حصلت لي مصيبه ..
وهي نفس الحكايه اكيد حصلها مصيبه ..
لانو ماقد شفتها الا وتصير مصيبه مدري هي شؤوم علي اوان شؤوم عليها ..
ومع ذلك احبها وتحبني وهي تعشقني وانا اعشقها ...
ومن ذلك اليوم وانا اعشق الشكشوكه <===تعيش الشكشوكه هع
ما يستفاااد من القوصه :
1- لاتفكر تطلع في الدواار والحكومه الله يعزها مسويه لكم اراضي خضراء على الكورنيش .
-2 لا تاكل شكشوكه على الظهر .
3-يجب ان تتاكد بان معشوقتك ليست حراميه ولاتنتمي الى مافيا .
-4 الصمغ لا يصلح في بعض الاحياان .
-5 لحد يسألني عن سياارتي الفاارهه لاني انا للحين مدري وينها .
6- لحد يسألني وين نوير لاني انا موعارف لها مكان للحين .<===خانت العشره نوير
-8 ملاحظه هذي القصة من نسج خيالاتي فاذا وافق اي موقف للواقع فهو من باب الصدفه
-9 مع السلامه واسف على الاطاله
وانشالله انها تعجبكم ..
تحيتي معطره بمحبتي
أســــــــ الحب ـــــــير
http://www.al-njla.com/0/4.gif
بالخليجي
http://www.al-njla.com/0/13.gif
كيــــف حالــــكم يالغالين...
وأسعد الله صبااحكم باليمن والصين واينما كنتم وانا حبيت اقولكم قصتي مع نوير على كورنيش الخبر
وانشالله انها توسع صدوركم ..
يالله نبدأ في القوصه ..
في يوم من الايااام وفي عز الظهيره دقت علي معشوقتي نوير وقالت لي يا بعد الشكشوكه اللي انا طاابختها الحين ..
وش رااايك تجي لي ونروح نتغدى على ضفاف الكورنيش داام الجو رومنسي ؟؟<===لارومنسيه البنت .
المهم ..
.. فقلت والله انها فكره ليست بسيئه ..
سأمركي بسياارتي الفارهه ..
فقمت من تبطحي اما شاشة التلفاااز ولبست ثوبي اللي كنه عالكته بقره من كثرة اللبس ..
وخرجت وادرت محرك سياارتي واذا بي في برنامج ناين ون ون 911<=== لا تكثرالهذره
توجهت الى الحي اللذي تقطن فيه معشوقتي وظربت البوري <=== اقول منو درسك قوااعد ؟؟
فاذا بها تخرج لي وعبااايتها على كتفها <=== ظامنه انه مافي احد بيطلع في هالقاايله
فتحت لها الباااب وركبت من الباب الثااني يعني انها مستحيه .. <===اموت في الحياء
وتوجهنا الى الكورنيش وقصدنا دواار الصدفه اللي طلع في الاخبااار أيااام المدااهمه الله يستر علينا ..
وجلسنا في الدوااار لان فيه مويه تنزل من فوق على بالنا انه شلال .. فافترشنا الارض الخضراااء ..
ورمينا بسجااادتنا ووضعنا اطبااق الخبز..<===الناس يحطو فاكهه وانتم خبز
وجهزنا الاكل واخذت قطعتن من الخبز ( والله احس اني جوعاان ) وعندما اوشكت ان اضعها في فمي اذا بي ارى كما
هاائلا من سيارات الامن جعلنا الله وايااكم من الامنين في اوطاانهم ..<===اخلص بتقول محاضره
فتعجبت لهذا المنظر ..!!!!!!!
فتوقعت انها حمااايه لنا لما يعلموا من قوة الحب بيننا .. <===مصدق روحه
فقلت والله لو قيس وليلى هنا كاان ما سووا لهم هالحركاات بس الله يعز الملك عبدالله يهتم بالعشااق ..
اذا ما رديت على هالموضوع اعرفوا اني في ضيااافة الحكومه لاتخاافون علي ..
رجعت الى بسااطنا الممدود فقالت لي نوير وش السالفه .. ؟؟؟
فقلت لها هذه دعم من الحكومه لحفظ امننا بما اننا اصدق عااشقاان نادران في المملكه يدري ان الشعب السعودي ما يصدق بحبه ..<===هذي المشكله هع
فقالت لي الله ينصر الحكومه<===خبله على نياتها
طأطأت <== صح كذا ولا لأ ؟؟
طأطأت رأسي قليلا ثم رفعته وقلت بأعلى صوت أحببببببببببببببببببببببكي يا نوير<===استخف الولد
واذا بأصوات الرصاص والرشاشااات يدوياان ..
فخجلت لان رجال الامن سمعوا بما صرحت به معشوقتي ..
وعلمت انها ستكون امسيه شاعريه على شااطى الكورنيش ..
وما هي الا دقااائق حتى تمت محااصرة المكاان ..
فتأكدت ان نوير يا جعلها للحكه سرقت البيض حق الشكشوكه من البقاله اللي جمبهم ورااعي البقاله بلغ عليها ..
نسيت اقولكم انو نوير مسويه مافيا في حارتهم للسرقه ..<===الله يستر من ذالسحالي هع
الف مره اقول لها رااعي البقاله وااصل وعمه عميد متقااعد يعني بيتوطى في بطنك وهي مو رااضيه تقتنع ..
فامتلاء وجهها باللاستعجاب مدري الاستغراب والتعجب واثااار الدهشه لبرهه من الزمن ( اموت يا برهه)
فاذا بها تقوم من مكااانها وتشير اليهم وتقول اساليب الخوف اللي على الام بي سي<=== قديمه
انا قمت واخذت جزمتي وانتم في كرااامه وقمت امحط في ظهرها لين انفك الصمغ اللي كنت حااطه عليها ..
وقلت انا اموت واعرف من وين جاايبه خفت الدم ذي ؟؟
فقالت لي من الفيمتو اللي تشربني اياااه امي كل صباااح ..<===مروقه البنت
فتماالكت نفسي وابتعدت عنها رويدا رويدا ( مو رويدا المحروقي ) واخرجت من جيبي تسعة ريالات
واعطيتها لاحد رجال الامن وقلت له هذا حساااب طبق البيض وانااسف امسحوها في وجهي هالمره ..<===طيب الولد على نياته
فأمسك بيدي بشده وسحبني انا ومعشوقتي واركبونا سيااارتن لا نكااااد نرى منها شيئا ..
وقالوا لنا ونحن في الطريق هنااك مدااهمه لاحد الارهاابيين ونحن نريد ان نذهب بكم الى مكاان امن حفااظا على سلامتكم
قلت له يا بعد قلبي يا جعلك سالم .. ياليت والله تودونا للبناااان يقولون انها ونااسه<===لاوالله
فتفاااجأة بالسياارة تتوقف فجأة وترجل <===اكيد اني جالس مع مدرس لغة عربيه اليوم
فترجل من السيااره وفتح الباب الخلفي وسحبنا سحبتن كاانت اقوى من السحبه الاولى ورمى بنا على
الرصيف وقال اتمنى ان تجدوا ليموزيننا في هذا الوقت وركب سياارته وفحط وذهب ..<===وشرايكم مو انفع مخرج مسلسلات تاريخيه
قمت من مكاااني ونفضت ثيااابي ومددت يدي لمعشوقتي كي اسااعدها على النهوض فإذا بها تقول اااااااااااي بطني فارتميت عليها وقلت لها يمكن حاامل يا بعدهم ؟؟
فصفعتني على وجهي وقالت لي الف مره اقول لك ان الحمل ما يجي من الحب يجي من الزواااااااااااااااج
<===حسيت اني غبي ومطفوق بنفس الوقت
فقلت لها الشرهه على اللي يمد يده لك ولا انتي مو كفو ..<===خربها
فأوقفت اول ليموزين وركبت به لوحدي وتركتها اسيرة على ذاك الرصيف 0
ولاكن لم يطاوعني قلبي ان اتركها واذهب فمهما كان فهي معشوقتي نوير
فطلبت من صاحب التاكسي ان يرجع اليها فلما اقبلت عليها رأيتها تبكي وعيناها تفيض بالدموع
بعدها احسست ان قلبي كانه خرج من مكانه اول مره ارى فيها معشوقتي نوير تبكي
لن تتخيلو مدى سعادتي عندما رأيتها تبكي احسست كاني سأطير من مكاني من شدة الفرح
فرفعت نوير رأسها وراتني مبتهجا ومسرورافصفعتني صفعه اقوى من الاولى فغضبت ولم اتمالك نفسي فركلتها في بطنها فزاد عليها الالم
فرتمت على حضني وهي تبكي...
فسألتها لما تبكين ياحياتي <===شايتها ويسألها ليه تبكي
فقالت لم أبكي لان رجل الشرطه رماني على الرصيف ولاحتى لانك شتني لالا..
لأنك تركتني وحيده وذهبت عني بعدها احسست بأن الدنيا اظلمت في عيني وان العالم توقف ..
فقلت لها الى هذى الحد تحبيني يا عمري لم اتخيل انه يوجد فيك احاسيس ومشاعير ..
فصفعتني ولكن بحنيه وبعدها قبلتني في جبيني ..<===ماصارت فلم هندي هذا
المهم ...
اكملنا اكل الشكشوكه على ذاك الرصيف الرائع وتحت اشعة الشمس الحارقه والرطوبه التي تكاد لاتتنفس
من شدتها <===هذا الجو الرومنسي
وبعدها ذهبت بها الى بيتهم فودعتها وداع العاشق الولهان <===يسمع في الوداع هع
وذهبت انا في حال سبيلي ولاكن اذكر انه في ذلك اليوم حصلت لي مصيبه ..
وهي نفس الحكايه اكيد حصلها مصيبه ..
لانو ماقد شفتها الا وتصير مصيبه مدري هي شؤوم علي اوان شؤوم عليها ..
ومع ذلك احبها وتحبني وهي تعشقني وانا اعشقها ...
ومن ذلك اليوم وانا اعشق الشكشوكه <===تعيش الشكشوكه هع
ما يستفاااد من القوصه :
1- لاتفكر تطلع في الدواار والحكومه الله يعزها مسويه لكم اراضي خضراء على الكورنيش .
-2 لا تاكل شكشوكه على الظهر .
3-يجب ان تتاكد بان معشوقتك ليست حراميه ولاتنتمي الى مافيا .
-4 الصمغ لا يصلح في بعض الاحياان .
-5 لحد يسألني عن سياارتي الفاارهه لاني انا للحين مدري وينها .
6- لحد يسألني وين نوير لاني انا موعارف لها مكان للحين .<===خانت العشره نوير
-8 ملاحظه هذي القصة من نسج خيالاتي فاذا وافق اي موقف للواقع فهو من باب الصدفه
-9 مع السلامه واسف على الاطاله
وانشالله انها تعجبكم ..
تحيتي معطره بمحبتي
أســــــــ الحب ـــــــير