المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل أنت من الآرقاء ؟ أو حيوان ناطق يستأنس بك !!أجب بصراحه !!!!!!!!!!!


كمان
16-04-07, 07:25 pm
كان اليونان في سالف عصور مضت يسترقون انسانية الانسان ويلصقون عليه قانون الحيوانيه !يقول أرسطو الارقاء حيوانات ناطقه يستأنس بها لها عقول !
وبعد : يعيرني الكثير من السطحيين في هذا المنتدى بثقافتي المتناهيه في الرونق اللفضي والبعد الفلسفي ! على اني مشاكس مع الارقاء بعيد بضم الباء نشئ مع الصور الضبابيه ولو كتبت مليون حرف من الذهب اللغوي لاتهمت بشراء الدعايه التي يدندن حولها الشانئون!
اني كل يوم البس لبوس العظمه في تأريح قراءة العظمه !فأ احسب اني على شي فاذا انا اعود جديدا في مدرسة العظماء!
لا احسب اني مجدا الا اني فرد من هذه الامه وحق لي ان افتخر لآني مسلم!
اني نسيت الناس كلهم فلم يبقى لي أحد الا الله فعرفته وحق لي ان أعرفه لآنه بعظمته عظيم في الآزل في كنه وذاته !
فكرهت ان أكون رقيقا لكل عبد بعد ان خلق الله لي قلبا واحدا وجعله له لآنه أحد فرد صمد !
أنا القدر وبقدر الله أسير رضيت ام أبيت !وانا العبد وحق لي أن أتذلل لجبروته سبحانه !
لايقدر الخلق نفعي الابقدرته ولاضري الابأرادته !
فصح توحيدي بعد أن عرفته فا استحيت منه ان أكون عبدا لخلقه فزكاني وجعلني مسلماتفضلا منه واحسانا لامن خلقه شي ولايملكون شيئا !
ياعبد ياذليل يامسكين أنت له واليه ترجع وانت قدره فله الكمال في التصرف فلم الصدوف والشنأن !
تتكبر تتجبر وأنت عبد !
تسترق للمخلوقين تستريئ عطفهم ما صح توحيدك ولوصليت ألف ركعه !
تدعي العبوديه وفي قلبك ألف معبود! تعبد ذاتك وشهوتك وصديقك لآنك قدمت رضاهم على رضى الرب !
أيها الادعياء أسمحولي على خشونة الآلفاظ لآني كالطبيب أصف الدواء المرء للمرضى وكلنا كذلك , لعل شربة دواء تكون سببا لنجاتي و نجاتكم !
أني أومن بهذاأنا والمؤمنون فهل علي من شي؟ أذا فقولواعني ما شئتم!!!!!!!!

عبدالله الحلوه
16-04-07, 09:40 pm
كمان

اشعر بأن لديك الكثير لتقدمه لكنك تحتاج إلى ايجاد الطريقة المناسبة لأيصاله


تقبل تحياتي

الذاهبة
16-04-07, 09:44 pm
لا إله إلا الله

اللهم سلم سلم

نعم كلنا عبيد الله

كمان
16-04-07, 09:49 pm
كمان

اشعر بأن لديك الكثير لتقدمه لكنك تحتاج إلى ايجاد الطريقة المناسبة لأيصاله


تقبل تحياتي

ممكن توضيح الطريقه

عبدالله الحلوه
16-04-07, 10:05 pm
كمان


اعتقد بأن الطرح المباشر والألفاظ الظاهره المعنى هي المناسبة للجميع


تحياتي

كمان
17-04-07, 12:45 am
كمان


اعتقد بأن الطرح المباشر والألفاظ الظاهره المعنى هي المناسبة للجميع


تحياتي

عفوا !!!!
رؤيه رشيده يعني ركيك المعاني أصنع!
لا !
أم ماذا ؟

الذاهبة
17-04-07, 12:49 am
أم ماذا ؟

نحن لا نفهم عليكا

حبذا لو كتبتا بلغتن أفضلو من هاذهي


اعترف يا اخ كمان ..

هل تنسخ المواضيع و الردود ؟

لان شكلك والله العالم مو فاهم اللي تكتبه انت بعد ..

و لو سمحت رد علي ..

طفشتني الله يبعث لك عضو نشبة يوقف لك في ذا

العصامي
17-04-07, 01:00 am
ها أنــا ذا حضرت لأنشب لــ كمان في ذا

نعم لم نفهم المقصود وضّح00000 وضّح الله دليلك

كمان
17-04-07, 01:19 am
ها أنــا ذا حضرت لأنشب لــ كمان في ذا

نعم لم نفهم المقصود وضّح00000 وضّح الله دليلك

يقول سقراط جماع الاخلاق في اربع الشجاعه والحكمه والعفه والعدل !
وفصول هذه القواعد في العدل!
ولآن التكوين الثقافي لغه اتحكم بها في المفردات تاره واخرى غيب من الغيوب !
ولآن سبيل الفتح نور من الله يقذفه ما شاء في خلقه !
ولآنا بلينا بكم بقدر الله فنصبر بقدر الله !
واضح !!!!!!!

عبدالله الحلوه
17-04-07, 01:30 am
كمان

لم اقصد بأنك ركيك المعاني بل بالعكس انت تكتب بطريقة تفوق مقدرتنا فليتك تتفضل علينا بالنزول إلى مستوى فهمنا واستيعابنا لتحقق الهدف من طرحك بإيصاله إلينا لعل الله يطرح فيه الخير فيكون سبباً لنرتقي به إليك

ابتلاك الله بنا فأصبر وثابر لتحقق الأجرين


تحياتي

الذاهبة
17-04-07, 01:31 am
ايه العصامي تكفى

قل به


:)

ياخي اشغلت سقراط و ارسطو

ماتدري الحين هم من الناجين ام من الأشقياء ..


قل باختصار ( الله يعيني عليكم ) و بس !

لازم تجيب ثقافات اغريقية يعنني فينيقي محتد على العرب !!

العصامي
17-04-07, 01:35 am
جمّل الله صبرك علينا يــا سقراط قصدي ياكمان

إرفق علينا بارك الله فيك فعقولنا أقلَ من أن تتسع لفلسفتك

لانزال في طور النشء والتكوين 00 لسنا على شاكلتك أنت وسقراط وإفلاطون

كمان
17-04-07, 01:36 am
كمان

لم اقصد بأنك ركيك المعاني بل بالعكس انت تكتب بطريقة تفوق مقدرتنا فليتك تتفضل علينا بالنزول إلى مستوى فهمنا واستيعابنا لتحقق الهدف من طرحك بإيصاله إلينا لعل الله يطرح فيه الخير فيكون سبباً لنرتقي به إليك

ابتلاك الله بنا فأصبر وثابر لتحقق الأجرين


تحياتي

لم اقصد أنك تتنازل من طوب واحد !
فالحجر ريثما يتكون يكون جبلا!
اذا أنت لم تفهم ما أطرحه فما أدري من يفهم !

لمبة شارع
17-04-07, 01:39 am
أنا لا اعتقد...!!

كمان
17-04-07, 01:41 am
أنا لا اعتقد...!!

جواب !!!!!!!!!!!!

الذاهبة
17-04-07, 01:45 am
كمان = من موريتانيا الشقيقة ( هي يقال لها شقيقة ؟ او لأ)

أليس كذلك ؟

كمان
17-04-07, 01:47 am
كمان = من موريتانيا الشقيقة ( هي يقال لها شقيقة ؟ او لأ)

أليس كذلك ؟

كقاعدتي الاولى اتورع من الرد على النساء

عزف الحقيقة
17-04-07, 01:48 am
سبحان من رزق الطير00ليتنا نحقق بعض ماذكرت0

كمان
17-04-07, 01:49 am
سبحان من رزق الطير00ليتنا نحقق بعض ماذكرت0

اللهم امين

راشد الصليحان
17-04-07, 01:52 am
انا اعتقد !!

كمان
17-04-07, 01:55 am
انا اعتقد !!

لا!
بارك الله فيك

من هناك
17-04-07, 01:56 am
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الذاهبة
كمان = من موريتانيا الشقيقة ( هي يقال لها شقيقة ؟ او لأ)

أليس كذلك ؟

كقاعدتي الاولى اتورع من الرد على النساء

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


لله درك يا كمان

الحصان الأسود
17-04-07, 01:57 am
كمان أنت لم تفهم نفسك ولم تفهم ممن هم حولك

راشد الصليحان
17-04-07, 01:57 am
اينما نكون سوف نكون لاتهتم أخي كمان

كمان
17-04-07, 01:58 am
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


لله درك يا كمان

أضحك الله سنك كما اضحكتني

جلوي العتيبي
17-04-07, 01:59 am
كمان

احسب اني مجدا الا اني فرد من هذه الامه وحق لي ان افتخر لآني مسلم!
اني نسيت الناس كلهم فلم يبقى لي أحد الا الله فعرفته وحق لي ان أعرفه لآنه بعظمته عظيم في الآزل في كنه وذاته !
فكرهت ان أكون رقيقا لكل عبد بعد ان خلق الله لي قلبا واحدا وجعله له لآنه أحد فرد صمد !

ليس هناك شك أن هذا هو واقع الكثيرين ..

ياعبد ياذليل يامسكين أنت له واليه ترجع وانت قدره فله الكمال في التصرف فلم الصدوف والشنأن !
تتكبر تتجبر وأنت عبد !
تسترق للمخلوقين تستريئ عطفهم ما صح توحيدك ولوصليت ألف ركعه !
تدعي العبوديه وفي قلبك ألف معبود! تعبد ذاتك وشهوتك وصديقك لآنك قدمت رضاهم على رضى الرب !

ومايعلم خائنة الأنفس إلا الله


أيها الادعياء أسمحولي على خشونة الآلفاظ لآني كالطبيب أصف الدواء المرء للمرضى وكلنا كذلك ,

كلنا مرضى أم كلنا أدعياء !!؟؟

زدنا كمان وكمان فربما لم نصل معك للهدف

لمبة شارع
17-04-07, 02:00 am
انا اعتقد !!


هذا انت ياراشد !!

دايم تعتقد من ورانا!!!

كمان
17-04-07, 02:01 am
كمان



ليس هناك شك أن هذا هو واقع الكثيرين ..



ومايعلم خائنة الأنفس إلا الله




كلنا مرضى أم كلنا أدعياء !!؟؟

زدنا كمان وكمان فربما لم نصل معك للهدف

زادك الله حرصا ولا تعد

راشد الصليحان
17-04-07, 02:02 am
هذا انت ياراشد !!

دايم تعتقد من ورانا!!!

ألحت تلح أصراراَ ..!

the-moon
17-04-07, 02:03 am
ياجماعة المسألة فيها تفصيل لا أحد يعتقد لحاله

شباب يالله اللي يعتقد يرفع إيده اليمنى ويقول ليش مو من الباب للطاقه
واللي ما يعتقد لا يرفع شي خخخخخخ

والنساء يطفون النور الله لا يهينهم لرغبة الكاتب أوع يالذاهبه

كمان
17-04-07, 02:04 am
ياجماعة المسألة فيها تفصيل لا أحد يعتقد لحاله

شباب يالله اللي يعتقد يرفع إيده اليمنى ويقول ليش مو من الباب للطاقه
واللي ما يعتقد لا يرفع شي خخخخخخ

والنساء يطفون النور الله لا يهينهم لرغبة الكاتب أوع يالذاهبه

هههههههههههههههههههههه
نامو خلاص اهبال

جلوي العتيبي
17-04-07, 02:06 am
كمان

زادك الله حرصا ولا تعد

يعني وشلون !!؟؟ ماعد ؟ وإلا لا أعود ؟

كمان
17-04-07, 02:09 am
كمان



يعني وشلون !!؟؟ ماعد ؟ وإلا لا أعود ؟

ذههههههههههههههههههههههههههههههههههههين!
بس عليك شوي !
ههه

الذاهبة
17-04-07, 02:10 am
هذا كمان عجيب !!

لا يرد على النساء ..

ولا يبي يفهّم الرجال ..!

ولا يكتب بلسان عربي فصيح .. !

بس يفتح كشرته على بال ما يجيب رد منسوخ و يلصقه في ذا


طيب ..

الله يساعدنا و إياك .. و غن كنت تبي الجنسية السعودية ترى خالي يشتغل بالداخلية ..

الذاهبة
17-04-07, 02:10 am
غن = إن

:)

كـامـو
17-04-07, 02:11 am
أخوي كمان واصل فلسفتك و لايهمونك

وكل ذنبي أنني آمنت بالشعر، وما آمنت بالشعير ،

في زمن الحمير !!!!

أقتبستها من توقيعي لعلها تفي بالغرض

.

كمان
17-04-07, 02:11 am
هذا كمان عجيب !!

لا يرد على النساء ..

ولا يبي يفهّم الرجال ..!

ولا يكتب بلسان عربي فصيح .. !

بس يفتح كشرته على بال ما يجيب رد منسوخ و يلصقه في ذا


طيب ..

الله يساعدنا و إياك .. و غن كنت تبي الجنسية السعودية ترى خالي يشتغل بالداخلية ..

ان كيدهن عظيم

the-moon
17-04-07, 02:12 am
إذا تبي الجنسية
إكتب لك كم بيت شعر ومالك إلا تجيك خذه من

the-moon
17-04-07, 02:13 am
سيبوية يعجبني اللي مسوي فاهم خخخخ

كمان
17-04-07, 02:15 am
أخوي كمان واصل فلسفتك و لايهمونك



أقتبستها من توقيعي لعلها تفي بالغرض

.

اذا أنت لم تعشق ولم تدري ما لهوى
فقم فلتقم تبنا فانت حمار !

كـامـو
17-04-07, 02:15 am
سيبوية يعجبني اللي مسوي فاهم خخخخ

ما شاء الله و أنت صاير كأنك غازي صدقه

بكل مباراة( موضوع) تعلق عليها

:a1:

الذاهبة
17-04-07, 02:16 am
ان كيدهن عظيم

:)

هذا و انا ( معشّقه )

مابعد ( فضيت ) لك !

راشد الصليحان
17-04-07, 02:16 am
إذا تبي الجنسية
إكتب لك كم بيت شعر ومالك إلا تجيك خذه من

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

:6[1]:

الحصان الأسود
17-04-07, 02:17 am
هذا و انا ( معشّقه )

مابعد ( فضيت ) لك !

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

كـامـو
17-04-07, 02:21 am
اذا أنت لم تعشق ولم تدري ما لهوى
فقم فلتقم تبنا فانت حمار !

خخخخخخخخ

أجل الحمد لله اني عاشق :13[1]:




.

لمبة شارع
17-04-07, 02:21 am
هاه وش صار يامون؟؟؟؟؟؟؟؟

نعتقد والا مانعتقد.....؟؟؟؟

ترى اذا ماعلمتني بعتقد لحالي وماعلي من احد..

the-moon
17-04-07, 02:24 am
اقول ياجماعه شكل الموضوع مهب مضبوط فلذلك منب معتقد
لمبه أنت وش رايك ؟

هاه شباب نعتقد ؟

طبعاً الذاهبة ماتفهم آوت هير خخخخخخخ

ღ ][ وحيدة كالقمر ][ღ
17-04-07, 02:32 am
أقوووووووووول

هاه تبــــــــــــــــوني أعتقد معكم
وإلا ممنوع إصطحاب النساء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خخخخخخخخخخخخخخخ

راشد الصليحان
17-04-07, 02:34 am
كل واحد يخلي باله من إعتقاده انا ماليش دعوى ...!

the-moon
17-04-07, 02:36 am
وحيدة أمها

لالالالا وين يالأخت ديوري الله يهديك بعد بعد مابقى إلا الحريم يعتقدن
أنا من شفت موضوع سكون عن الحريم اللي يدخنن دريت غنه بيجينا طوام من هالحريم
ويالله هذا نموذج الشكوى لله الحريم خاربات
ولالا كمان ؟

the-moon
17-04-07, 02:37 am
راشد
انت تبي تحمل لأنك سنيت هالسنة
يالله عاد شلق شف حتى الحريم بدن يعتقدن

ღ ][ وحيدة كالقمر ][ღ
17-04-07, 02:37 am
ههههههههههههههههههههههه
أجــــــــــــــــــل نديور ونسلم عليكم
مع إنكم مالكم غناة عنا
بس الشكوى لغير الله مذلة
بحفظ الرحمن

the-moon
17-04-07, 02:38 am
وحيدة امها
ياشيخة ادوخ أنا عاللي يسمع الكلام

نهااار
17-04-07, 02:41 am
خلووووووووووووووه

انا اعتقد ان هذه قطعه مقتبسه من اسئله اختبارات لماده الفلسفه..

والمطلوب هو استخراج الكلمات التي ليس لها معنى .. ولا يقبلها العقل..

واعتقد انها من احد الدول الشقيقه..

راشد الصليحان
17-04-07, 02:42 am
وحيدة امها
ياشيخة ادوخ أنا عاللي يسمع الكلام

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه

الحصان الأسود
17-04-07, 02:45 am
كمان بحاله نفسيه مع الأعضاء هناء وهناك ..

ღ ][ وحيدة كالقمر ][ღ
17-04-07, 02:54 am
هههههههههههه
خلقتي ماشاء الله علي أسمع الكلام

كمان

الله يعين راسك علينا

آسفين

the-moon
17-04-07, 02:58 am
على فكرة كمان
معليش ياخي لاشفت معرفك مدري ليه تجين حكه بايدي ارد عليك رد تستاهله
من موضوع القراءه ذاك وانا احس اني متبليك بس عادي ترى قلبي ابيض
وبعد انت الله يهديك تستاهل خخخخ

كمان
17-04-07, 01:16 pm
كمان بحاله نفسيه مع الأعضاء هناء وهناك ..

يستأنس بك!!!!!!!!!!!

الحصان الأسود
17-04-07, 01:19 pm
أخيرآ رديت ياكمان

أجل

يستأنس بك!!!!!!!!!!!

دعك يا أخي من الرد بكلمه وكلمتين ..وإضافة الرموز التي تدل على عدم فهمك بشيء ..

أفصح وأوضح يا أخي لي وللجميع ..

احاول
17-04-07, 06:05 pm
شخبطه على الجدران
رد علينا ونرد عليك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

كمان
17-04-07, 08:08 pm
أخيرآ رديت ياكمان

أجل



دعك يا أخي من الرد بكلمه وكلمتين ..وإضافة الرموز التي تدل على عدم فهمك بشيء ..

أفصح وأوضح يا أخي لي وللجميع ..

وش تبي بالضبط!
حدد النقاط التي تريد ان نتكلم عنها !

العصامي
17-04-07, 08:33 pm
إخوتي وأخواتي 00 وإن كان الجنس الناعم من اللي مايعتقدن

ألا تؤمنون إن الإنسان يصاب بلوثة في عقله فهو معرّض لذلك

كمان
17-04-07, 08:49 pm
إخوتي وأخواتي 00 وإن كان الجنس الناعم من اللي مايعتقدن

ألا تؤمنون إن الإنسان يصاب بلوثة في عقله فهو معرّض لذلك

تذكر اذا وضعت في قبرك!

عيون الصقر
17-04-07, 09:25 pm
المح تأثراً بنصوص القديس اوغسطين الذي تشرب الفلسفة المسيحية في العصور الوسطى.

كان الله بعونك ياكمان

كمان
17-04-07, 11:30 pm
المح تأثراً بنصوص القديس اوغسطين الذي تشرب الفلسفة المسيحية في العصور الوسطى.

كان الله بعونك ياكمان

شكرا على مرورك يا مشرف !
تحيه لك من المشرق الى المغرب

الذاهبة
17-04-07, 11:33 pm
ياااااااااااااااااااااا الله !!

إلى الحين أنت !!

متى تبي تفسر لنا كلامك ؟!

تبي فزعة ..؟! ترانا نعين و نعاون ..

:)



يا أخوتي ترى حرام انحرج الضعيف .. ما عنده تفسير

خلاص لا تحشرونه ..

:)

كمان
17-04-07, 11:40 pm
ياااااااااااااااااااااا الله !!

إلى الحين أنت !!

متى تبي تفسر لنا كلامك ؟!

تبي فزعة ..؟! ترانا نعين و نعاون ..

:)



يا أخوتي ترى حرام انحرج الضعيف .. ما عنده تفسير

خلاص لا تحشرونه ..

:)

الارقاء هم الذين يملكون التحيه دائما

الذاهبة
17-04-07, 11:44 pm
الارقاء هم الذين يملكون التحيه دائما

و بما أنك لم تحييني .. ولا تحيي بحضوري ..

فهذا يؤدي إلى أني انا أيضاً لا أملك التحية ..

فلكل تحية في المجال .. تحية مقابلة في المجال المقابل ..

إذن : أنا لا انتمي إلى الأرقاء

بل أنا مجموعة جزئية من ( الأحرار )




واووووووووووووووووووووووووك حليتها ..!



الله لا يعيدك يا كمان يالله يالله علماء رياضيات و رموز .. !

الناقد1
17-04-07, 11:46 pm
حينما تتوسع طرق الطرح ووسائل التواصل

تشاهد العجب وكمان العجاب

نموذج للذين يهرفون بمالايعرفون

وجدلاً بيزنطياً عقيما

دمتم بخير

كمان
17-04-07, 11:49 pm
و بما أنك لم تحييني .. ولا تحيي بحضوري ..

فهذا يؤدي إلى أني انا أيضاً لا أملك التحية ..

فلكل تحية في المجال .. تحية مقابلة في المجال المقابل ..

إذن : أنا لا انتمي إلى الأرقاء

بل أنا مجموعة جزئية من ( الأحرار )




واووووووووووووووووووووووووك حليتها ..!



الله لا يعيدك يا كمان يالله يالله علماء رياضيات و رموز .. !

هههههههههههههههههههه!
حكمة الاسبوع!
الذكاء له حدود لكن الغباء ليس له حدود

كمان
17-04-07, 11:54 pm
حينما تتوسع طرق الطرح ووسائل التواصل

تشاهد العجب وكمان العجاب

نموذج للذين يهرفون بمالايعرفون

وجدلاً بيزنطياً عقيما

دمتم بخير

النفــــــــــس طابـــــت وأنتهت هــــــــــاك الأشواق
ياللي من أول مــــــــــا عـــــــــــرف شوقي الا انـــــت

&
ما جيــــــــت أدور فـــــيك زلــــــــــــه وعــــــذروب
ياللــــي عــــــذاريب الــــــزمن كلهــــــــا فــــــيك

كمان
18-04-07, 12:20 am
شخبطه على الجدران
رد علينا ونرد عليك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ومدغشرا بالقعطلين تحشرمت 000 شرفتاه فخر كالخربعصلى 000 والكيكذوب الهيكذوب تهيهعت 000 برولاقتاه000 من رونخ البعبعبلى000 فتفشخط الفشخاط فى وراخ الروخى من رونخ العنكبلى

الناقد1
18-04-07, 12:25 am
إن أردتها هجاء فخذ هذه " ولاتعد "
وأعتذر مسبقاً ، ولكنها ضرورة الهجاء


وِصـــالُكَ لي هَجْرٌ ، وهَجْرُكَ لي وصل

إذا كان قُـــــربي مِنك بُعداً عن المنى

وكــيفَ أودُّ القـــرْبَ مِنْ مــتلـــــــــوِّنٍ

فـليت الذي بـيـنـي وبـيـنـك يـنـتـهي

فلا خـــــــيبةٌ إلا وأنت لها أصـــــــــلُ

فوجـهـك مـنـحــوسٌ ، وكعبكَ ســافِلٌ

ورأيك مــــــأفـــــــونٌ ، وعقلك مُختلُّ

فـزدني صدوداً ما اســتطعتَ ، ولا تألُ

فـلا حُمَّتِ اللُّقْيا ، ولا اجتَمَعَ الشَّمْـلُ

وأعتذر عن الرد مرة أخرى لأن الموضوع تحول إلى جدل بيزنطي عقيم كما قلت لك سابقاً

دمت بخير

كمان
18-04-07, 12:27 am
على فكرة كمان
معليش ياخي لاشفت معرفك مدري ليه تجين حكه بايدي ارد عليك رد تستاهله
من موضوع القراءه ذاك وانا احس اني متبليك بس عادي ترى قلبي ابيض
وبعد انت الله يهديك تستاهل خخخخ


ياقطو ياللي منسدح في البراميل@@@ ماشفت خلي يوم كب الزباله ؟

لمبة شارع
18-04-07, 12:47 am
شكلها ديّعت!!!!!

كمان
18-04-07, 01:00 am
شكلها ديّعت!!!!!

اني امرؤ لا يرد الخوف بادرتي

ولا يحيف على أخلاقي الغضب

العصامي
18-04-07, 01:05 am
ياناس إنهبل (( كمان )) !!!!!

كمان
18-04-07, 01:12 am
ياناس إنهبل (( كمان )) !!!!!

قالو جننت بمن تهوى فقلت لهم
العشق أعظم مما بالمجانين
ههههههههههههه

لمبة شارع
18-04-07, 01:16 am
المح تأثراً بنصوص القديس اوغسطين الذي تشرب الفلسفة المسيحية في العصور الوسطى.

كان الله بعونك ياكمان

ياواد يالماح!!!!

اوغسطين مرة وحدة!!!

قل ميقلانخل على الأقل ولد حمايل...

كمان
18-04-07, 01:20 am
ياواد يالماح!!!!

اوغسطين مرة وحدة!!!

قل ميقلانخل على الأقل ولد حمايل...

كمخه وكشخه والمهابيل واجد=والمنتدى مليان والله يسترني
جاني كلام ولا تفيد الجرايد=وجاني تحدي وعسى الله ينصرني

عيون الصقر
18-04-07, 01:25 am
قل ميقلانخل



مقلاع نخل .. مين ده ؟؟ شكلك يالمبه فلاح اصلي .. بكم فرخ السكري؟

كمان
18-04-07, 01:28 am
مقلاع نخل .. مين ده ؟؟ شكلك يالمبه فلاح اصلي .. بكم فرخ السكري؟

مكر مفر مقبل مدبر معا ـــــــــــــــــــــ كجلمود صخر حطه السيل من عل

جلوي العتيبي
18-04-07, 01:56 am
تحول الموضوع إلى الشعر في العصر الجاهلي !!

كمان يسعد لي صباحك

the-moon
18-04-07, 02:06 am
أقول ياكمان

والله يا انت ماصخ
ياشيخ حومت تسبدي
قم الله يصلحك إلبس سداره

كمان
18-04-07, 01:52 pm
أقول ياكمان

والله يا انت ماصخ
ياشيخ حومت تسبدي
قم الله يصلحك إلبس سداره

سبك يدخل معك في قبرك لايدخل معي في قبري!
وشكرا

خـــــــــــــــالـــــــــد
18-04-07, 05:03 pm
كاني اقلب قنوات تلفزيون كل برنامج شكل و لون و لغه مختلفه

اخي كمان

هل نحن لم نفهمك او السالفه سواليف توسعه صدر ؟

ابوقش
18-04-07, 05:26 pm
ماهو المقصود ارجوا التوضيح ..

خالد التويجري
18-04-07, 07:16 pm
خراص .. x خراص

فور يو
18-04-07, 07:55 pm
واحد مغرزه سيارته بشعيب يبي الفكه هههههههههههه وش رايكم يخلي سياراته والا يجيب له ونش يسحبها ..؟

كمان
19-04-07, 01:53 pm
كاني اقلب قنوات تلفزيون كل برنامج شكل و لون و لغه مختلفه

اخي كمان

هل نحن لم نفهمك او السالفه سواليف توسعه صدر ؟

لم تفهم وللاسف !
اللهم لك الحمد

كمان
19-04-07, 01:58 pm
واحد مغرزه سيارته بشعيب يبي الفكه هههههههههههه وش رايكم يخلي سياراته والا يجيب له ونش يسحبها ..؟

اكتب شي يسرك ان تراه يوم القيامه حسنا واترك الخلق لاتوذي احد!
مفهوم !!!
والا تبي يبلاك الله بمصيبه !
الواحد اذا صار مشرف تبلا الخلق اعوذبالله من الغرور !!!!!!!!!!!!

العصامي
19-04-07, 02:08 pm
واحد مغرزه سيارته بشعيب يبي الفكه هههههههههههه وش رايكم يخلي سياراته والا يجيب له ونش يسحبها ..؟

===================
يتركها وينجي بعمره خاصّة وإن الشعيب جاه يهدر

السياره ولا العمر = الموضوع ولا الفشيله

كمان
19-04-07, 02:16 pm
===================
يتركها وينجي بعمره خاصّة وإن الشعيب جاه يهدر

السياره ولا العمر = الموضوع ولا الفشيله

قال ابن حزم -رحمه الله- في كتابه الأخلاق والسير في مداواة النفوس "من قدر أن يسلم من طعن الناس وعيبهم فهو مجنون".

إذا أراد الإنسان الراحة فليتعامل مع من لا يخفى عليه السرُّ وأخفى ومن لا يضيع لديه عَمَلُ عامل ومن يحفظُ للإنسان مثاقيل الذر.

الكبري
19-04-07, 02:47 pm
الذاهبة ،

وحيدة أمها ،

أرسطوا لايحبكن ،

انظرن ما يقول أرسطو ،



(أرسطو): " إن الطبيعة لم تزود المرأة بأي استعداد عقلي يعتد به ".


"وقد قامت نظريات أرسطوطاليس بتصوير المرأة لا على أنها مجرد تابعة كضرورة اجتماعية وإنما بوصفها أدنى فطرياً وبيولوجياً من حيث قدرتها العقلية والبدنية، ومن هنا تصبح فى وضع الخضوع والخنوع "بطبيعتها". وقد شبه حكم الرجل على المرأة بحكم "الروح على الجسد، والعقل والعقلانية على العاطفة". وقد قال أن الذكر "بطبعه أعلى مرتبة والمرأة أدنى مكانة، وأحدهما هو الحاكم والآخر هو المحكوم". فطبيعة الرجل هى "الأكمل والأكثر اكتمالاً" أما المرأة فهى الأكثر حناناً ولكنها هى أيضاً "الأكثر غيرة، والأكثر ضجراً، والأكثر ميلاً إلى التأنيب والضرب... هى الأكثر افتقاداً إلى الحياء واحترام الذات، الأكثر كذباً وخديعة" وقد تمت موازاة هذه الاختلافات الخلقية والعقلية بالخلافات البيولوجية، ومن هنا كان أرسطو يرى الجسد الأنثوى ناقصاً ومعيباً، كما لو كانت المرأة "رجلاً عاجزاً، فالأنثى هى أنثى لوجود عجز ما فى قدرتها". وكان إسهام الأنثى فى عملية حمل الجنين ينظر إليها نظرة أقل من الرجل، فالذكر يساهم بروحه وبشكل إفرازات المرأة التى لا تقدم شيئاً سوى الكتلة المادية. وقد كان تأثير أرسطو واسع الانتشار وشديد المفعول، فقد عملت نظرياته على تجميع وتنظيم القيم والممارسات الاجتماعية الخاصة بمجتمعه. وقد تم تقديمها على أنها ملاحظات علمية موضوعية وتقبلتها الحضارتان العربية والأوربية (أو فلنقل الشخصيات البارزة فى هاتين الحضارتين) على أنها تعبير عن ضروب من الحقائق العلمية والفلسفية"

هذا اقتباس من أحد كتب جمال البنا

تحياتي

فور يو
19-04-07, 02:55 pm
اخوي الغالي العصامي

سيارة المذكور جرفها الشعيب وطاحت بقليب هههههههههههههه فات القطار , واقف بالشعيب انه يغرق ... يغرق ... يغرق ...!

كمان
19-04-07, 02:58 pm
الذاهبة ،

وحيدة أمها ،

أرسطوا لايحبكن ،

انظرن ما يقول أرسطو ،



(أرسطو): " إن الطبيعة لم تزود المرأة بأي استعداد عقلي يعتد به ".


"وقد قامت نظريات أرسطوطاليس بتصوير المرأة لا على أنها مجرد تابعة كضرورة اجتماعية وإنما بوصفها أدنى فطرياً وبيولوجياً من حيث قدرتها العقلية والبدنية، ومن هنا تصبح فى وضع الخضوع والخنوع "بطبيعتها". وقد شبه حكم الرجل على المرأة بحكم "الروح على الجسد، والعقل والعقلانية على العاطفة". وقد قال أن الذكر "بطبعه أعلى مرتبة والمرأة أدنى مكانة، وأحدهما هو الحاكم والآخر هو المحكوم". فطبيعة الرجل هى "الأكمل والأكثر اكتمالاً" أما المرأة فهى الأكثر حناناً ولكنها هى أيضاً "الأكثر غيرة، والأكثر ضجراً، والأكثر ميلاً إلى التأنيب والضرب... هى الأكثر افتقاداً إلى الحياء واحترام الذات، الأكثر كذباً وخديعة" وقد تمت موازاة هذه الاختلافات الخلقية والعقلية بالخلافات البيولوجية، ومن هنا كان أرسطو يرى الجسد الأنثوى ناقصاً ومعيباً، كما لو كانت المرأة "رجلاً عاجزاً، فالأنثى هى أنثى لوجود عجز ما فى قدرتها". وكان إسهام الأنثى فى عملية حمل الجنين ينظر إليها نظرة أقل من الرجل، فالذكر يساهم بروحه وبشكل إفرازات المرأة التى لا تقدم شيئاً سوى الكتلة المادية. وقد كان تأثير أرسطو واسع الانتشار وشديد المفعول، فقد عملت نظرياته على تجميع وتنظيم القيم والممارسات الاجتماعية الخاصة بمجتمعه. وقد تم تقديمها على أنها ملاحظات علمية موضوعية وتقبلتها الحضارتان العربية والأوربية (أو فلنقل الشخصيات البارزة فى هاتين الحضارتين) على أنها تعبير عن ضروب من الحقائق العلمية والفلسفية"

هذا اقتباس من أحد كتب جمال البنا

تحياتي

كلام جميل ورائع وهوعليك لا علي ! قال ابن حزم -رحمه الله- في الأخلاق والسير: "العقل والراحة هو اطراح المبالاة بكلام الناس، واستعمال المبالاة بكلام الخالق -عز وجل- بل هذا هو باب العقل والراحة كلها".


لآن هذا فهمك وصل بك الى الجمود!
وعقيدتي تحمل معاني اكبر من ذلك الادعاء!

الكبري
19-04-07, 03:12 pm
كلام جميل ورائع وهوعليك لا علي ! قال ابن حزم -رحمه الله- في الأخلاق والسير: "العقل والراحة هو اطراح المبالاة بكلام الناس، واستعمال المبالاة بكلام الخالق -عز وجل- بل هذا هو باب العقل والراحة كلها".


لآن هذا فهمك وصل بك الى الجمود!
وعقيدتي تحمل معاني اكبر من ذلك الادعاء!


كمان

هذا ليس موقفي وأنا مقرر علي اكاديمياَ أرسطو وصديقه أقلاطون وبقية الركب الذين تعرفهم أكثر مني

لضرورة التخصص العلمي ،

أما قول ابن حزم فمقطوع من سياقه ،

فكأنك قلت ويل للمصلين وسكت ،

أما الإشارات البسيطة والإيجازات الغير موفقة تعتبر شوهة وعاقة بما يكتب ،

موقفي من النساء هو الموقف الإسلامي ، فأحدثهن وأكلمهن واعرف قدرهن ،

تحياتي

الكبري
19-04-07, 03:22 pm
وهذا تعليق محمد الحمد ،

على تلك العبارة لإبن حزم رحمه الله ،

وقال ابن حزم -رحمه الله- في الأخلاق والسير: "العقل والراحة هو اطراح المبالاة بكلام الناس، واستعمال المبالاة بكلام الخالق -عز وجل- بل هذا هو باب العقل والراحة كلها".

ولا يعني اطراح المبالاة بكلام الناس أن يتقصد المرء مخالفة الناس أو أن يعمد إلى مخاشنتهم، والإغلاظ عليهم لأن الحكمة -كما مر- مداراة الناس، ومعرفة أحوالهم، وإنزالهم منازلهم، فالحكيم الحازم العاقل يزن عقول من يلاقونه، ويحس ما تكن صدورهم، وتنزع إليه نفوسهم، فيصاحبهم وهو على بصيرة مما وراء ألسنتهم من عقول، وسرائر، وعواطف، فيتيسر له أن يسايرهم إلاَّ أن ينحرفوا عن الرشد، ويتحامى ما يؤلمهم إلاَّ أن يتألموا من صوت الحق.

فإذا قام المرء بما تقتضيه الحكمة - فليقدم على ما قصد إليه دونما التفات أو مبالاة بكلام أحد؛ فلا لوم ولا تثريب عليه حينئذ.

ولا ريب أن توطين النفس على هذا الأمر يحتاج إلى دُربَة، وتمرين، وصبر،


تحياتي

كمان
19-04-07, 03:41 pm
كمان

هذا ليس موقفي وأنا مقرر علي اكاديمياَ أرسطو وصديقه أقلاطون وبقية الركب الذين تعرفهم أكثر مني

لضرورة التخصص العلمي ،

أما قول ابن حزم فمقطوع من سياقه ،

فكأنك قلت ويل للمصلين وسكت ،

أما الإشارات البسيطة والإيجازات الغير موفقة تعتبر شوهة وعاقة بما يكتب ،

موقفي من النساء هو الموقف الإسلامي ، فأحدثهن وأكلمهن واعرف قدرهن ،

تحياتي

لكن اذا كانت الفتاة التي تحدثها وتكلمها تبينت لك فيما بعد انها انثى !فما هي ردودك! الله المستعان !
كل سيحاسب على ما يكتب !

الكبري
19-04-07, 03:51 pm
لكن اذا كانت الفتاة التي تحدثها وتكلمها تبينت لك فيما بعد انها انثى !فما هي ردودك! الله المستعان !
كل سيحاسب على ما يكتب !

مالذي يمنعني أن أكلم أنثى ،

وأنا لم تملئ يقيني مقولات أرسطوا وأقرانه ،

أما ديني وضميري فيقولان لي ،

رد عليها هنا في المنتدى ولاحرج ،

وأنا أرد على الرجل والمرأة هنا من منطلق واحد ،

فأحد الأشياء التي اختطيتها لنفسي أني أناقش الأفكار فقط

ولا يهمني الكاتب من يكون ،

ولو تتبعتني لفترة لإقتنعت بذلك ،

تحياتي

the-moon
19-04-07, 03:54 pm
قال ابن حزم -رحمه الله- في الأخلاق والسير: "العقل والراحة هو ...


قال ابن حزم -رحمه الله- في كتابه الأخلاق والسير في مداواة النفوس "من قدر أن يسلم....

شكلك فاتح الكتاب بجنبك وتنقل منه خخخخ
على فكرة ياكمان اغديك مسكر هالموضوع لأنه مابقى شيْ ماكتبته
المشكله ولا شيء له دخل بالموضوع هذا إذا فيه موضوع أصلاً

كمان
19-04-07, 04:02 pm
منه الذي افتاك انك ترد عليها ولاحرج!
بل بضوابط شرعيه الاتخضع بكتابتها والاتميل اليها !
والايقع في قلبك شى من كتابتها !انظر شريط فتياتنا والانترنت للشيخ سلمان العوده !
وبعد هب انك على اعتقادك تناقش الافكار فقط ! لكنك الان تناقش شخصي والدليل سوء الظن بك وفهمك لمرادي بتفسير لا اعتقده انا !
وايضا طموحك لم يصل الى درجه اهتماما تك لانك قفزة قبل ان تتقعد ومن هنا سلبت قواعد الاقناع

الكبري
19-04-07, 04:33 pm
المرأة هنا اسم فقط

فلانعلم ولن نعلم منهن الفتيات اللاتي معنا ،

لم ولن نسمع أصواتهن على أن سماع صوتهن لاشيء فيه ،

لم نشاهد وجوههن ولن نشاهدها ،

حديثنا هنا يشاهده الكثير من الناس ،

لم نتحدث أحاديث شخصية ،

بل ناقشنا أفكار فقط عن طريق الكتابة ،

هذا المنتدى له ادارة قوية وحكيمة تعرف ما يدور داخل أروقته هنا ،

ولا أقصد المشرفين الكرام لأن المشرفين يتغيرون كل حين ،

وهم اعضاء عاديون كلفتهم الإدارة ببعض الصلاحيات لمساعدتها في تحسين مسيرة المنتدى ،

وهل تراني خضعت إليها وملت اليها ،

أخواتنا هنا نساء من نخبة المجتمع يتمتعن بعلم وثقافة ،

ماكتبته هنا للتذكير بموقف أرسطوا والذي صدرت به مقالك ،

هلا أخبرتني أين ناقشت شخصك الكريم ،

وأين سوء الضن والتفسيرت التي أدليت بها هنا أنا ؟

أما طموحي وما سواه فأعتقد أنه يخصني وحدي ولا احد غيري ،

اما إذا كنت تحاول فهم ما أكتبه بالجملة فعليك بتوضيح منهجك الذي ستتبعه ،

الذاهبة
19-04-07, 04:43 pm
إنا لله و إنا إليه راجعون

كمان الموريتاني حديث عهد بالدين الإسلامي



استاذ الكبري ..

المعذرة ما فتحت هذا المتصفح من يومين ..

و توني أشوف ردك الموجه لي ..

بس شكلها على قولتهم : بغيناها طرب صارت نشب ..

هه

كمان ..

على فكرة ترى اسمك هذا هو اسم آله موسيقية معروفة

أخو الكمنجه و العود و القيتار .. اسمه ( كمان )

جزاك الله خير غير اسمك

ما نقدر نعيّط لك !

الذاهبة
19-04-07, 04:47 pm
هذا انت :



http://thawra.alwehda.gov.sy/images/NEWS2%5CM04%5CD19%5C9-4.jpg




شفت كيف ؟ بارك الله فيك ما يجوز ..

عاد أتحداك تقول لالا اسمي بمعنى : أيضاً ..

كـامـو
19-04-07, 04:52 pm
ألحين كمان هذا وش صار

يرقى و الا ما يرقى

الذاهبة
19-04-07, 05:14 pm
الآرقاء .. يقصد الرق العبيد

أتوقع كذا ..

مهب يرقى ولا ما يرقى


طيب يا كمان تعال بس علمنا وش يقول بعد ابن حزم في كتابه اللي ماعندك غيره .. ؟

كـامـو
19-04-07, 05:21 pm
الآرقاء .. يقصد الرق العبيد

أتوقع كذا ..

مهب يرقى ولا ما يرقى


طيب يا كمان تعال بس علمنا وش يقول بعد ابن حزم في كتابه اللي ماعندك غيره .. ؟

قولي قسم !!!!

بس لا يكن الارقاء مؤخذة من ديرة الرقه

هذي بلدة في سوريا

العصامي
19-04-07, 05:23 pm
ألحين كمان هذا وش صار

يرقى و الا ما يرقى

==================

دليلٌ على عدم فهم الآخرين لـــ كمان 0000
يرقى وإلا مايرقى؟؟؟ !!!! الموضوع يتحدّث عن رِق وليس رقي

الذاهبة
19-04-07, 05:24 pm
الشرهة مهب عليك

علي انا اللي ابي افهمك الكلمة الوحيدة اللي فهتمها

وانت مسوي لي فاهم المقال كامل

أتحداك ..

تفهمنا وش يقصد كمان يابو العريف

فور يو
19-04-07, 05:29 pm
ألحين كمان هذا وش صار

يرقى و الا ما يرقى

شكل كمان تحول من موضوع ( الرق) الى موضوع ثاني يبي (يرقى ) للسطح ع شان يطير هههههههههههههه

الكبري
19-04-07, 05:39 pm
فور يو

تلاحظ أن الموضوع ،

نحى منحى آخر ،

يظطر من في مكانك إستعمال العلاج المناسب ،

تحياتي

كـامـو
19-04-07, 05:44 pm
يا شين اللي فهم له كلمتين و جاء يقولهن

يا ناس أدري وش معناها

بس أنا أمزح و استهبل مع كمان

the-moon
19-04-07, 05:49 pm
شد حيلك فور يو

كمان
19-04-07, 05:51 pm
يا شين اللي فهم له كلمتين و جاء يقولهن

يا ناس أدري وش معناها

بس أنا أمزح و استهبل مع كمان

يا اخي انت رعي اباعر لاتدخل نفسك في عالم المثقفين !
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

كمان
19-04-07, 05:56 pm
إنا لله و إنا إليه راجعون

كمان الموريتاني حديث عهد بالدين الإسلامي



استاذ الكبري ..

المعذرة ما فتحت هذا المتصفح من يومين ..

و توني أشوف ردك الموجه لي ..

بس شكلها على قولتهم : بغيناها طرب صارت نشب ..

هه

كمان ..

على فكرة ترى اسمك هذا هو اسم آله موسيقية معروفة

أخو الكمنجه و العود و القيتار .. اسمه ( كمان )

جزاك الله خير غير اسمك

ما نقدر نعيّط لك !

لا زلت لاارد على النساء المشاغبات

كـامـو
19-04-07, 05:58 pm
يا اخي انت رعي اباعر لاتدخل نفسك في عالم المثقفين !
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههه يا هي نكته

ما شاء الله بديت تنكت طلعت من اطار عقليتك المغسوله

و بعدين عادي أكون راعي بعارين و عقليتي نظيفه

أحسن من شخص مغسول(ن) عقله

كمان
19-04-07, 06:07 pm
هههههه يا هي نكته

ما شاء الله بديت تنكت طلعت من اطار عقليتك المغسوله

و بعدين عادي أكون راعي بعارين و عقليتي نظيفه

أحسن من شخص مغسول(ن) عقله

والله يا نا مشتهي حليب اباعروصف لي محل اباعركم

كـامـو
19-04-07, 06:26 pm
والله يا نا مشتهي حليب اباعروصف لي محل اباعركم

اذا كنت أنا كما وصفتني بالراعي فهذا شغلة شرفيه يا ليتني كنت أتقنها !!

يا خي هل تعلم بان داوود عليه السلام و موسى عليه السلام

و خاتم الانبياء محمد صلى الله عليه و سلم كلهم كانوا يرعون الغنم

يا خي خيرا لك أعزف كمانك بمحدود عقليتك المغسوله

تشكراتي افندم

the-moon
19-04-07, 06:32 pm
يا اخي انت رعي اباعر لاتدخل نفسك في عالم المثقفين !
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سيدخل معك هذا الكلام في قبرك فانتبه رعاك الله
فلا تكتب بكفك غير شيء يسرك بالقيامة أن تراه

قال مثقف قال

كمان
19-04-07, 06:36 pm
سيدخل معك هذا الكلام في قبرك فانتبه رعاك الله
فلا تكتب بكفك غير شيء يسرك بالقيامة أن تراه

قال مثقف قال

وعضتني فأوجزت استغفرالله

the-moon
19-04-07, 06:48 pm
وعضتني فأوجزت استغفرالله

الشهادة لله ياكمان
إنك رجل

عيون الصقر
19-04-07, 06:54 pm
فرصه حلوه والله هالموضوع وصاحبه
لكن غريبه وين بعض الناس الذين يشترطوا على كل كاتب ان يسطر مايفهمه هو ويناسب عقليته هو ويعجبه هو وغير ذلك يبصم على الموضوع وصاحبه ويسن سنة التهكم والسخرية ويعلن للاخرين ان الموضوع هذا نموذج متاح للمارسة الحق الانتدائي في قول مايريد كل من مر على الموضوع والتحجيرعلى صاحبه وكتم انفاسه فممنوع عليه وعلى اشكاله ان يمارسوا حريتهم بقول مايريدون اما هو واتباعه فالمنتدى بمواضيعه واعضاءه ملك له ومن لم يمنح الشهادة منبوذ منبوذ منبوذ وشعاره من فهم الموضوع واعجبه يشارك ومن لم يعجبه عليه بصاحب الموضوع يتهكم عليه ويسخر منه ومن موضوعه ، يعني شغل عرابجه اذا فاتك اللاعب لاتفوتك رجله اكسرها ..
تسع صفحات وميه وثلاثين مشاركه وتسعمية زائر كلها تشهد اننا متخلفين عن الركب ومايعجبنا العجب وانانيين وماعندنا ذوق ولا نعرف ابجديات الخلاف وهمنا نكتب كلمتين لنشهد الناس على مستوانا المتواضع في تقبل الاخرين .. واولكم انا.

the-moon
19-04-07, 06:57 pm
عيون الصقر

أستانس على اللي يغز

كمان
19-04-07, 07:03 pm
(( تم تعديل ردي ليكون واضح اكثر بارك الله فيك ))

وضح اكثر !!!!!!!!!!!!!!!!

عيون الصقر
19-04-07, 07:10 pm
عدلت بالرد اخوي كمان عشان يكون واضح اكثر

the-moon
19-04-07, 07:11 pm
عيون الصقر
واستانس بعد على اللي يعدل مشاركته

عيون الصقر
19-04-07, 07:13 pm
اهم شي عندي انك تستانس
وش فايدة الدنيا اذا ما ارتاحوا الركاب
اهم شي راحة الركاب
<< سواق باص معلمات محوالامية

the-moon
19-04-07, 07:15 pm
إيه علشان كذا حنا نشكركم دائماًوأبداً
ومحتاجين لهالطلات الحلوة

كمان
19-04-07, 07:19 pm
فرصه حلوه والله هالموضوع وصاحبه
لكن غريبه وين بعض الناس الذين يشترطوا على كل كاتب ان يسطر مايفهمه هو ويناسب عقليته هو ويعجبه هو وغير ذلك يبصم على الموضوع وصاحبه ويسن سنة التهكم والسخرية ويعلن للاخرين ان الموضوع هذا نموذج متاح للمارسة الحق الانتدائي في قول مايريد كل من مر على الموضوع والتحجيرعلى صاحبه وكتم انفاسه فممنوع عليه وعلى اشكاله ان يمارسوا حريتهم بقول مايريدون اما هو واتباعه فالمنتدى بمواضيعه واعضاءه ملك له ومن لم يمنح الشهادة منبوذ منبوذ منبوذ وشعاره من فهم الموضوع واعجبه يشارك ومن لم يعجبه عليه بصاحب الموضوع يتهكم عليه ويسخر منه ومن موضوعه ، يعني شغل عرابجه اذا فاتك اللاعب لاتفوتك رجله اكسرها ..
تسع صفحات وميه وثلاثين مشاركه وتسعمية زائر كلها تشهد اننا متخلفين عن الركب ومايعجبنا العجب وانانيين وماعندنا ذوق ولا نعرف ابجديات الخلاف وهمنا نكتب كلمتين لنشهد الناس على مستوانا المتواضع في تقبل الاخرين .. واولكم انا.
صدقت لكن وش نسوي باللي ما يفهمون مراد كل كاتب !

the-moon
19-04-07, 07:22 pm
عيون الصقر
دايم تعميه بعد التعديل خخخخ

عيون الصقر
19-04-07, 07:34 pm
خربانه خربانه خل نعميها خخخخخخخخخ حق انتدائي

كمان
19-04-07, 09:42 pm
الله المستعان

كمان
25-04-07, 01:53 pm
وأخر دعوانا أن الحمدلله رب العالمين!!
أنتهى الشرح