ياخلـ(بريدة)فهم
25-03-02, 10:04 pm
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
هذه قصة كفاحي فارجو من الجميع قراتها بتمعن .......
يالله بسم الله ....
لاحد ينقله لمنتدى ثمن يقول وصلني بالايميل
يالله علشانكم حقوق النسخ والطبع والسكنر محـــــــــــفـــــوظه لكن لغيركم اما انتم فانقلوا على كيفكم
احم احم احم احم احم
>>>>الحلقة الاولى<<<
أول ما وقعت على استلام الشيك أبو 990 ريال واللي ناطلين منه عشره اللي عطونيه الجامعة و أنا تسني بيل قيتس يومه يعرض نسخة ويندوز 2000 .. كنت طاير من الفرح .. وحول ما أصيح عند اللي يصرف الشيكات .. أول مرة يقولون اصرفوا للمدعو ياخل(بريده)فهم مبلغ و قدره .. كنت منول أسمع بالشيك و أحسبه اسم ثاني للكبتشينو .. لكن الحين خلاص .. صرت من أهل الشيكات ( اللي يسمعني يقول معطينه شيك من صندوق النقد الدولي ) .. حتى يوم طلعت للشارع و في مخباتي الشيك حسيت أن كل العالم يناظروني و لدرجة أني إذا مريت من جنب واحد ناديته و قلت له فيه شي يالشيخ
الوكاد أني دعست لبنك القاهرة و أنسدحت عند بابه من الساعة وحدة الظهر إلين ما فتحوا الساعة أربع .. و أول ما فتحوا البيبان جاني هاك البراد اللي جاني معه رهبة و روعة و بغيت أهون لا يتهموني بأني ناوي نية قشرا .. خاصة أني ما زد طبيت بنك في حياتي إلا بنك الدم حيث أني رايح لهم و معي كيسة دم من عقب طيحتي يوم يجرن سكوبي الله يهديه من فوق عبرية جارنا فجمعت الدم اللي ينزف من دمجتي عشان اعطيهم إياه و يعطوني فلوس لكن يوم قالوا لي أن المسالة إنسانية خذت الكيسة و نثرتها في الشارع ..
دخلت البنك و أنا قاعد أرزز شيكي عند كل أحد .. لا يحسبوني جاي انطل فلوسهم و اهج .. و أول ما دخلت قعدت أتلفت تسني الشياب عقب الصلاة إذا بغوا يشيكون على بزورهم هم صلوا و إلا لا .. عشان أدور احدن يصرف شيكي .. فما لقيت أحسن من السكيورتي أعطيه إياه فجدعت عليه الشيك و قلت له من طرف خشمي عطني قريشاتي ، عطني 990ريال ، ريال ينطح ريال .. خذ السكيورتي الشيك و قام يطالع فيه ثمن يطالع فيني بعد كذا قالي الظاهر انك تحسب نفسك في سوق الجرده .. رح الله يصلحك لذولاك اللي عند الشبابيك و هم يصرفون لك فلوسك .. قلت له على مين يا حبيبي ؟؟ تبيني أصرف شيكي من عند البوفيه .. قالي الله يرحم حالك تعال معي .. ذولاء هم الصرافين الله يصلحك .. ورحت معه و صرفوا لي فلوسي و يوم مسكت هاك الورقة الزرقا و الربع أوراق الحمر و أنا تسني واحد ماسك جمر .. يدي ترتجف و راسي يتصبصب عرق و رجليني ما تشيلني من زود رهبة الفلوس .. لدرجة أني ما طلعت من البنك إلا و اثنين سانديني ..
طلعت من البنك و ركبت سيارتي الجرباء موديل 91 الله يكرمكم و أول ما نصيت محل زينة سيارات عشان كان ودي أحقق حلمي الأسمى اللي كان يراودني من طلعت من بطن أمي وهو أني اركب أنتل في سيارتي و ألزق كلمة ممنوع التدخين على الطبلون .. ويوم سويت ذا الغرضين .. قلت أبنغنغ نفسي اليوم بمناسبة أول مبلغ فوق العشرة ريال يطب مخباتي .. فرحت لمحل شاورما و طلبت لي أثنين شاورما و واحد ببسي و قلت له ادحها بكل شي عندك أن بغيت حط فيها مناديل بس أهم شي تصير السندويشة كبيرة .. بعد كذا رحت للبقالة اللي بجنب بيتنا لأني كنت مواعد أهلي و أخواني الصغار أني أسوي لهم حفلة ما صار مثلها في السعودية بمناسبة أول شيك أستلمه في حياتي الكفاحية ( و الله من زين ذا الحياة ) .. فشريت لهم كرتون ريكو و رحت أوزعه على أخواني الصغار وهم منهبلين ما يصدقون اللي قاعدين يشوفونه .. فقعدوا يصارخون و يزاعقون و أنا واقف على المركا و اجدع عليهم من ذا الريكو و أقولهم يالله أنبسطوا .. اليوم يومكم .. و أمي تصيح و تقول الله لا يخلينا منك و أنا أمك ..
عاد أنا من زود البطرة رحت و شريت لأمي قرطاست حنا .. و لأبوي صروال سنة بدال ذا الصروال المحلي اللي عليه من حرب 67 .. بعد كذا رجعت للبيت و حبيت راس أمي و عطيتها الحنا و قامت تدعي لي دعا بصمت بالعشرة أني أبصير وزير خارجية من ورى ذا الدعا .. بس الظاهر انه من زود حماسها في الدعاء قامت تدعي علي .. ثمن عطيت أبوي صرواله الجديد و ناظر في وجهي لأنه يحسب أني أستهبل عليه و قالي بدال و أنا أبوك ما تفسفس فليساتك يمين و يسار جمعها يمكن تحتاجها بعدين .. عاد الله يهديه أبوي اللي يسمعه يقول أني فاك له بي ام دبليو بالتقسيط .. ما درى انه صروال سنة شارية من حضرمي بيرجع لديرته ..
بعد كذا أنسدحت على السرير و قعدت أتقلب بس ما جاني النوم من زود الوناسة .. فإنسدحت على ظهري و حطيت يديني ورى راسي وقلت .. آآآآآآآآآآآآآه .. وش مخبي لك بكرى ياخل(بريده)فهم؟؟ .. هقوتك بيخلونك العذال و الحساد في حالك و إلا بيتناططون عليك تسنهم جرابيع المستوي و كلن وده يزرف منك شوي .. أنتبه ياخلفهم لا تغيرك الفلوس .. ترى الفلوس تغير النفوس .. بس ولو لازم تقاطع عيال الحارة و إذا سلم الإمام التسليمة الثانية تصير في بيتكم لا يجون عيال الحارة ذا المقحطين و يقعدون يعطلونك عن البزنس و عد الفلوس .. بعد كذا رحت في هاك النومة اللي ما مثلها ..
و مشت الايام و السنين و كنت كل شهر استلم مكافئتي و أحطه في صندوق حديد لونه اخضر و مرسوم على علوه ورود يقالها للزينة و هي مشينة الصندوق .. ذا الصندوق عطتني إياه أمي و قالت لي ترى الحرامية مفتحين عيونهم علينا من دخلت الجامعة و صرت تاخذ شيكات .. قلت لأمي ترفقي يا يوه لا ينقلون المافيا نشاطاتهم من شيكاغو إلى بريده عشان ال990 اللي ياخذها ولدتس كل شهر ..
لكن يوم أندمج بنك القاهرة مع المتحد قلت يا ولد البنك الحين صار كبير و مضمون حط فلوسك فيه زي التجار و الحافظ الله .. ولو ما يجي من حطة الفلوس في البنك إلا هاك البطاقة اللي يعطونك إياها و تقدر تصرف قريشاتك في أي محل لوانك في البر تسان سدتك .. و افتك من الصندوق الأخضر اللي إذا فتحته قومت الحارة كلها من الصجة و القرقعة .. وفتحت لي هاك الحساب اللي وش زينه ( وش فيه زود تكفى ) .. و عطوني ذيك البطاقة اللي يوم شفتها بغيت أغطها في شاهي من زود التحضر ..
صحيح أني كنت عالة على البنك أنا و حسابي اللي أشيكه كل ما مريت من عند صراف مع أنه ما قد تعدى ال200 ريال في ظرف 24 ساعة .. لكني في النهاية أعتبر من عملاء البنك اللي لهم حسابات .. و بكذا كنت حاجر البنك لا يقدرون يصكون حسابي و أنا لي فيه فلوس و لا يقدرون يقولون ارفق على صرافات المسلمين ترى الكهرب و الحبر و الأوراق مهيب ببلاش .. و هذا اللي خلاهم يندمجون مع البنك السعودي الأمريكي عقب ما أرهقت ميزانيتهم أنا و حسابي اللي صرت أكتب ملخصات الجامعة على أوراق كشف الحساب من كثرها عندي ..
و أندمج الأمريكي مع المتحد و بصراحة كنت ارقب ذيك العملية ببالغ الحذر و الهوجسة .. إلين عجزت امسك نفسي و دخلت على الجمعية العمومية اللي تبي توقع أتفاق الإندماج و قلت لهم و أنا أزاعق .. تكفون علموني حسابي وش بيسوي الله عليه !! .. عاد هم خذوني على قد عقلي يوم أبلشتهم بذا الحساب و قالوا لي أي واحد عنده حساب في المتحد نبي و نوصل له فلوسه لبيته وزود عليها نبي نجيب له بريالين خبز بس أنت طس لبيتكم لا نخلي كل أعضاء مجلس الإدارة يتوطون في بطنك ..
ويوم أكتمل اندماج الأمريكي مع المتحد صرت أمارس هوايتي المحبوبة مع صرافات الأمريكي .. و من زود تعودي على الصرافات صارت البيبان حقتها تنفتح لي بدون ما أدخل البطاقة في الدخش حقها ..
لكني هاك اليوم ويوم نقلوا حساباتنا ( اللي يسمعني و أنا أقول حساباتنا يقول محدن ينافس الوليد إلا هو ) رسميا من المتحد إلى الأمريكي رحت أشيك حسابي على العادة و دخلت البطاقة و الرقم السري و قعدت أحثبر شوي بالأزرار .. ثمن طلبت كشف حساب .. و كشفت الحساب و طلع حسابي 80 مليون ريال .. خذت ورقة كشف الحساب و قالي هل تطلب عملية أخرى ؟؟ .. ضغطت على لا .. فكتب لي اجل طس و لا عد تعتب علينا ..
ركبت سيارتي الجرباء بكل هدوء .. و قززت و مشيت إلين وصلت الإشارة اللي في راس الشارع فوقفت عندها و قعدت أفكر .. مهوب تسن تو صار شي مهوب طبيعي ؟؟ .. يعني شي يفوق الخيال .. ولعت الإشارة اخضر و قاموا الناس يضربون لي بواري و أنا واقف محلي بكل سباهه و أطالع الناس وهي تمر من جنبي و تنسف يديها و تزاعق علي .. و أنا ساكن لا أتحرك .. رقيت ورقة كشف الحساب اللي كانت في يدي شوي شوي .. إلين وصلتها عند خشتي و قريت المبلغ اللي في حسابي و لقيته 8 و جنبها سبع أصفار .. طبعا انا قلت في نفسي وش الطاري صارت بنوكنا تقيم بالليرة التركية .. لكني لقيت جنب الثمانية مبلغ ريالا !! .. قلت شكله ريال يمني .. لكني لقيت جنب كلمة ريال سعودي !! .. جلست أقلب الموضوع في راسي و أنا عجزن عن استيعابه .. و قلت في نفسي مهيب مشكلة أن الددسن يخبط .. و لهيب مشكلة أن الكنبيوتر يعلق .. و لهيب مصيبة أن اللمبة تحترق لكن المصيبة أن صراف إلكتروني لبنك عالمي مثل الأمريكي يصير فيه ذا التخبيط اللي مهوب يم سنع .. أجل يخفون بالمسلمين و يخضخضون قلوبهم و يقولون أن حساباتهم 80 مليون و هي ثمانين ريال !! .. الله من زين البنك اللي هذا مزحه ..
فرحت لصراف ثاني جنب الإشارة و نزلت لمه و قلبي يقرقع و عرقي يتصبصب و وسائل الاتصال اللي فيني منقطعة مع العالم الخارجي .. فدخلت الصراف و تليت رجالن قاعد يصرف مع أذنه و طلعته برا الصراف و صكيت الباب وراي ثمن خذت نفس عميق و طلعت البطاقة و دخلت الرقم السري و قلبي حول ما ينط مع فمي .. فيوم كشفت الحساب و لقيته 80 مليون دخت و صرت عاجزن عن الوقفه فطحت على ركبي و بديت أرجف .. لكني استعدت قواي عقب ما حاولت أقنع نفسي أن الخطأ مجرد خطأ مطبعي .. فوقفت و طلبت منه انه يصرف لي الثمانين مليون لكنها طلعت ليه رسالة تقول لي " وين مسلفط يا ابو الشباب اكثر شي تقدر تسحبه في اليوم هو خمس تالاف جعلك تسحب مع أذانك " .. فحطيت مبلخ خمس تالاف و سحبها لي !!!
////////////////////////
ارجو انشالله ان تعجبكم هذه القصه وهي للدعابه والترويح عن النفس ...........
:D :D :D :D
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
هذه قصة كفاحي فارجو من الجميع قراتها بتمعن .......
يالله بسم الله ....
لاحد ينقله لمنتدى ثمن يقول وصلني بالايميل
يالله علشانكم حقوق النسخ والطبع والسكنر محـــــــــــفـــــوظه لكن لغيركم اما انتم فانقلوا على كيفكم
احم احم احم احم احم
>>>>الحلقة الاولى<<<
أول ما وقعت على استلام الشيك أبو 990 ريال واللي ناطلين منه عشره اللي عطونيه الجامعة و أنا تسني بيل قيتس يومه يعرض نسخة ويندوز 2000 .. كنت طاير من الفرح .. وحول ما أصيح عند اللي يصرف الشيكات .. أول مرة يقولون اصرفوا للمدعو ياخل(بريده)فهم مبلغ و قدره .. كنت منول أسمع بالشيك و أحسبه اسم ثاني للكبتشينو .. لكن الحين خلاص .. صرت من أهل الشيكات ( اللي يسمعني يقول معطينه شيك من صندوق النقد الدولي ) .. حتى يوم طلعت للشارع و في مخباتي الشيك حسيت أن كل العالم يناظروني و لدرجة أني إذا مريت من جنب واحد ناديته و قلت له فيه شي يالشيخ
الوكاد أني دعست لبنك القاهرة و أنسدحت عند بابه من الساعة وحدة الظهر إلين ما فتحوا الساعة أربع .. و أول ما فتحوا البيبان جاني هاك البراد اللي جاني معه رهبة و روعة و بغيت أهون لا يتهموني بأني ناوي نية قشرا .. خاصة أني ما زد طبيت بنك في حياتي إلا بنك الدم حيث أني رايح لهم و معي كيسة دم من عقب طيحتي يوم يجرن سكوبي الله يهديه من فوق عبرية جارنا فجمعت الدم اللي ينزف من دمجتي عشان اعطيهم إياه و يعطوني فلوس لكن يوم قالوا لي أن المسالة إنسانية خذت الكيسة و نثرتها في الشارع ..
دخلت البنك و أنا قاعد أرزز شيكي عند كل أحد .. لا يحسبوني جاي انطل فلوسهم و اهج .. و أول ما دخلت قعدت أتلفت تسني الشياب عقب الصلاة إذا بغوا يشيكون على بزورهم هم صلوا و إلا لا .. عشان أدور احدن يصرف شيكي .. فما لقيت أحسن من السكيورتي أعطيه إياه فجدعت عليه الشيك و قلت له من طرف خشمي عطني قريشاتي ، عطني 990ريال ، ريال ينطح ريال .. خذ السكيورتي الشيك و قام يطالع فيه ثمن يطالع فيني بعد كذا قالي الظاهر انك تحسب نفسك في سوق الجرده .. رح الله يصلحك لذولاك اللي عند الشبابيك و هم يصرفون لك فلوسك .. قلت له على مين يا حبيبي ؟؟ تبيني أصرف شيكي من عند البوفيه .. قالي الله يرحم حالك تعال معي .. ذولاء هم الصرافين الله يصلحك .. ورحت معه و صرفوا لي فلوسي و يوم مسكت هاك الورقة الزرقا و الربع أوراق الحمر و أنا تسني واحد ماسك جمر .. يدي ترتجف و راسي يتصبصب عرق و رجليني ما تشيلني من زود رهبة الفلوس .. لدرجة أني ما طلعت من البنك إلا و اثنين سانديني ..
طلعت من البنك و ركبت سيارتي الجرباء موديل 91 الله يكرمكم و أول ما نصيت محل زينة سيارات عشان كان ودي أحقق حلمي الأسمى اللي كان يراودني من طلعت من بطن أمي وهو أني اركب أنتل في سيارتي و ألزق كلمة ممنوع التدخين على الطبلون .. ويوم سويت ذا الغرضين .. قلت أبنغنغ نفسي اليوم بمناسبة أول مبلغ فوق العشرة ريال يطب مخباتي .. فرحت لمحل شاورما و طلبت لي أثنين شاورما و واحد ببسي و قلت له ادحها بكل شي عندك أن بغيت حط فيها مناديل بس أهم شي تصير السندويشة كبيرة .. بعد كذا رحت للبقالة اللي بجنب بيتنا لأني كنت مواعد أهلي و أخواني الصغار أني أسوي لهم حفلة ما صار مثلها في السعودية بمناسبة أول شيك أستلمه في حياتي الكفاحية ( و الله من زين ذا الحياة ) .. فشريت لهم كرتون ريكو و رحت أوزعه على أخواني الصغار وهم منهبلين ما يصدقون اللي قاعدين يشوفونه .. فقعدوا يصارخون و يزاعقون و أنا واقف على المركا و اجدع عليهم من ذا الريكو و أقولهم يالله أنبسطوا .. اليوم يومكم .. و أمي تصيح و تقول الله لا يخلينا منك و أنا أمك ..
عاد أنا من زود البطرة رحت و شريت لأمي قرطاست حنا .. و لأبوي صروال سنة بدال ذا الصروال المحلي اللي عليه من حرب 67 .. بعد كذا رجعت للبيت و حبيت راس أمي و عطيتها الحنا و قامت تدعي لي دعا بصمت بالعشرة أني أبصير وزير خارجية من ورى ذا الدعا .. بس الظاهر انه من زود حماسها في الدعاء قامت تدعي علي .. ثمن عطيت أبوي صرواله الجديد و ناظر في وجهي لأنه يحسب أني أستهبل عليه و قالي بدال و أنا أبوك ما تفسفس فليساتك يمين و يسار جمعها يمكن تحتاجها بعدين .. عاد الله يهديه أبوي اللي يسمعه يقول أني فاك له بي ام دبليو بالتقسيط .. ما درى انه صروال سنة شارية من حضرمي بيرجع لديرته ..
بعد كذا أنسدحت على السرير و قعدت أتقلب بس ما جاني النوم من زود الوناسة .. فإنسدحت على ظهري و حطيت يديني ورى راسي وقلت .. آآآآآآآآآآآآآه .. وش مخبي لك بكرى ياخل(بريده)فهم؟؟ .. هقوتك بيخلونك العذال و الحساد في حالك و إلا بيتناططون عليك تسنهم جرابيع المستوي و كلن وده يزرف منك شوي .. أنتبه ياخلفهم لا تغيرك الفلوس .. ترى الفلوس تغير النفوس .. بس ولو لازم تقاطع عيال الحارة و إذا سلم الإمام التسليمة الثانية تصير في بيتكم لا يجون عيال الحارة ذا المقحطين و يقعدون يعطلونك عن البزنس و عد الفلوس .. بعد كذا رحت في هاك النومة اللي ما مثلها ..
و مشت الايام و السنين و كنت كل شهر استلم مكافئتي و أحطه في صندوق حديد لونه اخضر و مرسوم على علوه ورود يقالها للزينة و هي مشينة الصندوق .. ذا الصندوق عطتني إياه أمي و قالت لي ترى الحرامية مفتحين عيونهم علينا من دخلت الجامعة و صرت تاخذ شيكات .. قلت لأمي ترفقي يا يوه لا ينقلون المافيا نشاطاتهم من شيكاغو إلى بريده عشان ال990 اللي ياخذها ولدتس كل شهر ..
لكن يوم أندمج بنك القاهرة مع المتحد قلت يا ولد البنك الحين صار كبير و مضمون حط فلوسك فيه زي التجار و الحافظ الله .. ولو ما يجي من حطة الفلوس في البنك إلا هاك البطاقة اللي يعطونك إياها و تقدر تصرف قريشاتك في أي محل لوانك في البر تسان سدتك .. و افتك من الصندوق الأخضر اللي إذا فتحته قومت الحارة كلها من الصجة و القرقعة .. وفتحت لي هاك الحساب اللي وش زينه ( وش فيه زود تكفى ) .. و عطوني ذيك البطاقة اللي يوم شفتها بغيت أغطها في شاهي من زود التحضر ..
صحيح أني كنت عالة على البنك أنا و حسابي اللي أشيكه كل ما مريت من عند صراف مع أنه ما قد تعدى ال200 ريال في ظرف 24 ساعة .. لكني في النهاية أعتبر من عملاء البنك اللي لهم حسابات .. و بكذا كنت حاجر البنك لا يقدرون يصكون حسابي و أنا لي فيه فلوس و لا يقدرون يقولون ارفق على صرافات المسلمين ترى الكهرب و الحبر و الأوراق مهيب ببلاش .. و هذا اللي خلاهم يندمجون مع البنك السعودي الأمريكي عقب ما أرهقت ميزانيتهم أنا و حسابي اللي صرت أكتب ملخصات الجامعة على أوراق كشف الحساب من كثرها عندي ..
و أندمج الأمريكي مع المتحد و بصراحة كنت ارقب ذيك العملية ببالغ الحذر و الهوجسة .. إلين عجزت امسك نفسي و دخلت على الجمعية العمومية اللي تبي توقع أتفاق الإندماج و قلت لهم و أنا أزاعق .. تكفون علموني حسابي وش بيسوي الله عليه !! .. عاد هم خذوني على قد عقلي يوم أبلشتهم بذا الحساب و قالوا لي أي واحد عنده حساب في المتحد نبي و نوصل له فلوسه لبيته وزود عليها نبي نجيب له بريالين خبز بس أنت طس لبيتكم لا نخلي كل أعضاء مجلس الإدارة يتوطون في بطنك ..
ويوم أكتمل اندماج الأمريكي مع المتحد صرت أمارس هوايتي المحبوبة مع صرافات الأمريكي .. و من زود تعودي على الصرافات صارت البيبان حقتها تنفتح لي بدون ما أدخل البطاقة في الدخش حقها ..
لكني هاك اليوم ويوم نقلوا حساباتنا ( اللي يسمعني و أنا أقول حساباتنا يقول محدن ينافس الوليد إلا هو ) رسميا من المتحد إلى الأمريكي رحت أشيك حسابي على العادة و دخلت البطاقة و الرقم السري و قعدت أحثبر شوي بالأزرار .. ثمن طلبت كشف حساب .. و كشفت الحساب و طلع حسابي 80 مليون ريال .. خذت ورقة كشف الحساب و قالي هل تطلب عملية أخرى ؟؟ .. ضغطت على لا .. فكتب لي اجل طس و لا عد تعتب علينا ..
ركبت سيارتي الجرباء بكل هدوء .. و قززت و مشيت إلين وصلت الإشارة اللي في راس الشارع فوقفت عندها و قعدت أفكر .. مهوب تسن تو صار شي مهوب طبيعي ؟؟ .. يعني شي يفوق الخيال .. ولعت الإشارة اخضر و قاموا الناس يضربون لي بواري و أنا واقف محلي بكل سباهه و أطالع الناس وهي تمر من جنبي و تنسف يديها و تزاعق علي .. و أنا ساكن لا أتحرك .. رقيت ورقة كشف الحساب اللي كانت في يدي شوي شوي .. إلين وصلتها عند خشتي و قريت المبلغ اللي في حسابي و لقيته 8 و جنبها سبع أصفار .. طبعا انا قلت في نفسي وش الطاري صارت بنوكنا تقيم بالليرة التركية .. لكني لقيت جنب الثمانية مبلغ ريالا !! .. قلت شكله ريال يمني .. لكني لقيت جنب كلمة ريال سعودي !! .. جلست أقلب الموضوع في راسي و أنا عجزن عن استيعابه .. و قلت في نفسي مهيب مشكلة أن الددسن يخبط .. و لهيب مشكلة أن الكنبيوتر يعلق .. و لهيب مصيبة أن اللمبة تحترق لكن المصيبة أن صراف إلكتروني لبنك عالمي مثل الأمريكي يصير فيه ذا التخبيط اللي مهوب يم سنع .. أجل يخفون بالمسلمين و يخضخضون قلوبهم و يقولون أن حساباتهم 80 مليون و هي ثمانين ريال !! .. الله من زين البنك اللي هذا مزحه ..
فرحت لصراف ثاني جنب الإشارة و نزلت لمه و قلبي يقرقع و عرقي يتصبصب و وسائل الاتصال اللي فيني منقطعة مع العالم الخارجي .. فدخلت الصراف و تليت رجالن قاعد يصرف مع أذنه و طلعته برا الصراف و صكيت الباب وراي ثمن خذت نفس عميق و طلعت البطاقة و دخلت الرقم السري و قلبي حول ما ينط مع فمي .. فيوم كشفت الحساب و لقيته 80 مليون دخت و صرت عاجزن عن الوقفه فطحت على ركبي و بديت أرجف .. لكني استعدت قواي عقب ما حاولت أقنع نفسي أن الخطأ مجرد خطأ مطبعي .. فوقفت و طلبت منه انه يصرف لي الثمانين مليون لكنها طلعت ليه رسالة تقول لي " وين مسلفط يا ابو الشباب اكثر شي تقدر تسحبه في اليوم هو خمس تالاف جعلك تسحب مع أذانك " .. فحطيت مبلخ خمس تالاف و سحبها لي !!!
////////////////////////
ارجو انشالله ان تعجبكم هذه القصه وهي للدعابه والترويح عن النفس ...........
:D :D :D :D