المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طفل يعض كلباً . . فيربطه أهله في شجرة تسع سنوات ! !


مسكت
31-01-07, 10:26 pm
طفل يعض كلباً . . فيربطه أهله في شجرة تسع سنوات ! !


•الشيء الطبيعي أن يعض كلب أحد الأطفال ،لكن الأمر هنا معكوس ... حيث استطاعت السلطات الهندية في ولاية البنغال الغربية إنقاذ صبي عمره 15 سنة ظل مقيداَ طوال تسع سنوات بشجرة ؛ لأنه اعتاد عض الكلاب والماعز بل مد نشاطه أيضا إلي أرجل الأقارب والجيران وكان راهول أمين دهالي في السادسة من عمره فقط يعيش في قرية بير منا جار على بعد 60 كيلو متراً شمالي كولكاتا عاصمة الولاية حين عض لأول مرة كلباً. وبعد أيام معدودة ذاق طعم لحم فرد من أسرته.
•وقال عبد الرحمن دهالي والد الصبي "رأينا أن نتجاهل الأمر؛لأنه كان طفلاً ، ولكن ساءت الأمور مع كل يوم يمر " فقد اعتاد راهول بعد ذلك التجوال في القرية وعض عنزة ترعى في الحقل قبل أن يطيب له أن يعض كف كلب أحد الجيران . ووجد الأب نفسه في حيره . حين كثرت شكاوي الجيران قيدت أسرة دهالي ابنها في شجرة أمام المنزل من خصره.
•وقالت سوشاناتا دوتا مسؤولة الحكومة التي قادت عملية الإنقاذ بعد أن أبلغها موظفو الصحة بالحلة " عثرنا علية مقيداً بسلسلة طويلة في شجرة قرب بحيرة وبدا لنا عليلاً جداً ، واعتاد دهالي أن يعضعض يديه وقدميه بعد أن فشل في الوصول إلى الكلاب أو قطط ليعضها .
•ويقول الأطباء : أن الصبي يعاني من خلل خطير في الجهاز العصبي وأنه أدخل مؤخراً إلى مستشفى للطب النفسي في كولكاتا للعلاج.
•وقال راناديب جوش روي أحد الأطباء المعالجين لراهول" الكل من يخاف من دهالي ؛ لأنهم تصوروا أن ارواحاً شريرة تسكنه ، لكن في الواقع الأمر من المفترض أن يصبح في حالة طيبة بعد العلاج لبضعة أشهر.

انسان ثاني
01-02-07, 12:34 am
مع التحية والتقديرلكاتب الموضوع :تم نقل الموضوع للاضافة والتعليق

<فتى السلام>
01-02-07, 01:09 am
مشكور..الله يعطيك العافية.

ياملحي
01-02-07, 03:56 am
معقوووووووووووووووووله الكلام؟؟؟؟

اسمر ومملوح
01-02-07, 04:23 am
ههههههههههههههههههه


مستذئب .. الله يرجه اجل يعض يديه ورجليه صز نشبه


يسلمو اخوي ع هيك خبريه

ام ادويس
01-02-07, 04:32 am
سبحان الله
شكرا لك اخوي على الموضوع
نترقب جديدك