المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يأتيه الانصاف من خارج الوطن ومن بلد من اعطي لقب الاسطوره ( كبير ياماجد )


عـالـمي _ أرسنالي
24-01-07, 06:43 am
يأتيه الانصاف من خارج الوطن ومن بلد من اعطي لقب الاسطوره حمد بوحمد يقول



دعا لاستقالة الاتحاد الكويتي ورحيل زكريا.. حمد بو حمد:
ماجد أسطورة الخليج بلا منازع وجاسم لا يستحق الجائزة!!



فجر حمد بو حمد نجم الكرة الكويتية السابق والمعلق الرياضي الحالي مفاجأة من العيار الثقيل حينما أكد في تصريح خاص ل "الرياض" ان نجم الكرة الكويتية جاسم يعقوب لم يكن يستحق لقب اسطورة الخليج الذي اهدته له قناة دبي الرياضية مشددا على ان الاسطورة الحقيقية هو النجم السعودي ماجد عبد الله بلا منازع.
وقال بوحمد الذي اشتهر بلقب الزيق في السبعنيات: "للأسف الشديد من نظموا الجائزة هرولوا صوب الهدافين ونسوا من يصنع الاهداف، صحيح جاسم يعقوب كان هدافا لكن ما كان له ذلك لولا وجودنا كصانعين لاهدافه".

وابدى بو حمد استياءه من عدم اختياره ضمن قائمة المرشحين للجائزة وقال: "للاسف تجاهلوني لانهم لا يجيدون الاختيار او انهم اوكلوا المهمة لمن لا يملك الآلية الحقيقية للتقييم او حتى لمن لا يعرف التاريخ الرياضي، فأنا حققت لقب افضل لاعب في الكويت مرتين وكنت هداف منتخب الكويت في دورة الخليج الثانية ولدي من الانجازات ما يكفيني سواء مع المنتخب او النادي فضلا عن انجازاتي الشخصية".

وشدد حمد بو حمد على ان لقب اسطورة الخليج ذهب لمن لا يستحقه وقال: "من وجهة نظري الشخصية جاسم لا يستحق اللقب وماجد عبد الله أكثر أحقية منه، وقد ظلم في التقييم فهو صاحب انجازات كثيرة وصاحب مهارات عالية تتوجه باللقب بلا منافس، وبالنسبة لي ارشح ماجد عبد الله في مقابل جاسم يعقوب بلا تردد".

وحول أسباب تواضع مستوى ونتائج المنتخب الكويتي في خليجي 18قال:"هذا امر متوقع فالمدرب صالح زكريا كان سيئا و - اصلا - اختياره للمهمة لم يكن موفقا فهو غائب عن الساحة منذ مدة وعودته لم تكن في صالح المنتخب، وكان بامكانه ان يعتذر عن المهمة، وفي اعتقادي كان الابقاء على المدرب السابق ميهاي افضل بدلا عن اقالته في ذلك التوقيت الخاطئ وكان بامكان الاتحاد منحه الفرصة ومن ثم الحكم عليه بعد البطولة الحالية.

وعمن يتحمل اسباب اخفاق الازرق قال: " بالطبع ادارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم الذي يجب ان يرحل لعجزه عن ايجاد مخرج لأزمة الكرة الكويتية".

وعن رأيه في التساهل في عملية استدعاء بشار عبد الله الذي اعتذر عن المشاركة قال: "كان بمقدورهم اقناعه بكافة السبل لان القضية وطنية بالدرجة الاولى ولا يمكن الاعتذار عنها اذا كان المنتخب يحتاج له، وكان يجب على الاتحاد ان يفرض فرج لهيب وخلف السلامة حتى وان لم يحضرهم المدرب لان وجودهم كان مهما، اعتقد ان المدرب اخفق واتحاد الكرة كذلك وإلا فقد كان بالامكان المشاركة بشكل افضل خصوصا وان ارض الكويت خصبة وقادرة على انجاب نجوم متميزين كحسين الموسوي



ويرد ماجد احمد عبدالله الخبير الدولي بأخلاقه العاليه التي تدرس وتعلم لكافه الاجيال ويمثل وطنه خير تمثيل بأخلاقه العاليه ويقهههههههر الاعلاميين السعوديين المتعصبين ويبين للناس انه اللقب اذا ذهب للاعب اخر فهي ليست نهايه الدنيا وان الالقاب هي التي تبحث عنه

وليت المتعصبين في هذا المنتدى يدركون مدى عقليه اي منتمي للفريق العالمي الكبير ونكون قدوه لأولاءك المتعصبين الجاهلين



ماجد عبد الله يصف الإعلاميين بالمشجعين ويقول:
جاسم يعقوب أسطورة وما قاله حمد بو حمد لا يعنيني والحوسني أفضل مهاجم في الدورة!!


أكد ماجد عبدالله مهاجم منتخبنا الوطني على أن جاسم يعقوب نجم الكرة الكويتية يستحق جائزة أسطورة الخليج عن جدارة واستحقاق مقللاً من اهمية ترشيح الكويتي حمد بو حمد له كأسطورة أولى للخليج وقال:"أنا أشكر حمد بو حمد على ما قاله لكن لا يعني ذلك أن جاسم يعقوب لا يستحق الجائزة، بل على العكس هو أسطورة ويستحقها وقد باركت له، وعموماً أنا سعيد أنني بت أسطورة خليجية في نظر الجماهير وهذا يكفيني، وأتمنى سواء من بو حمد أو غيره ألا يصعدوا الموضوع حتى لا تصبح قضية".
وحول ما إذا كان ذلك يعني أن آراء الإعلاميين لا تهمه قال: "في هذا الأمر العواطف تحكم الإعلاميين فهم في ذلك كالمشجعين يصوتون لمن يحبونه لكن لو كان التقييم فنياً أي من قبل مدربين لكان أجدى باعتبار أن المدربين هم أكثر دراية بالجوانب الفنية ولا تحكمهم العواطف".

وامتدح ماجد ثنائية مالك معاذ وياسر القحطاني بقوله: ياسر ومعاذ شكلا ثنائياً جميلا وأعتقد أن لديهما الكثير خصوصاً إذا ما تم توظيفهما بشكل جيد".

وفي سؤال له عن أفضل المهاجمين الخليجيين قال: "من وجهة نظري هو عماد الحوسني إذا ما استثنيت لاعبي منتخب بلادي حتى لا يحكم على التقييم بأنه عاطفي".

وتوقع ماجد أن تكون الجولة الأخيرة ساخنة مرشحاً أن تنتهي مباراة منتخبنا والعراق بالتعادل بقوله :"الجولة ستكون ساخنة باعتبار أن الجميع يمتلك فرصة التأهل لكن أتصور أن تنتهي مواجهة منتخبنا والعراق بالتعادل كون الأهم لدى المنتخبين هو التأهل".



منقــــــــــــول

السيد الدكتور
24-01-07, 09:53 am
للأسف الشديد من نظموا الجائزة هرولوا صوب الهدافين ونسوا من يصنع الاهداف، صحيح جاسم يعقوب كان هدافا لكن ما كان له ذلك لولا وجودنا كصانعين لاهدافه".

اخي انظر للون الاحمر وتعرف انها مجرد نكاية بصاحبه

كما يحصل لدينا من تنافس غير شريف بين الاعبين و السبب الصحافه

و على كلامه يالغالي اذا لم يستحقها جاسم ايضاً لا يستحقها ماجد لانها سوف تذهب الى لاعب وسط الملعب

مع العلم انهم جميعهم يستحق ذلك و الله الموفق

ابو متعب
24-01-07, 01:06 pm
ليس حب في زيد ولكن كره في عبيد

تميم الداري
24-01-07, 02:17 pm
الكبير كبير يا ماجد ,,,,