المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البكيري يكشف المؤمرة الهلالية (( لإسقاط العبدالهادي ))


عـالـمي _ أرسنالي
11-01-07, 09:21 am
بقلم ... محمد البكيري
ما بين الرياض والمنامة .. سقطت الاقنعة وانكشف المستور
خطاب (26ديسمبر يطلب حمزة وسامي ونواف .. وخطاب ( 28 ديسمبر) مفاجئ واستفزازي متعمد
الامين السعودي يكشف الاختيار المحرج .. ويرد بالاختيار المنصف
نائب رئيس الهلال قلة خبرة وضعف حجة أثمرا ( جعجعة بدون طحين )
الاعلام ( الازرق ) احتفظ بتعصبه ورمى بالوطنية واستفزع بكهل ( هالي )
لماذا اخفى الاعلام الازرق خطاب ( 26 ديسمبر )
هناك من يريد قولبة الوسط الرياضي ( الحقيقة .. الانظمة .. اللوائح .. العدالة .. الرأي .. الاعلام ) في شكل ولون واحد يتناسب مع ميوله , حتى وان تنافرت او تضادت مع الاخرين , كل الاخرين , في استقلاليتهم ووجهة نظرهم ورغبتهم في تساوي روؤسهم معه امام القانون .

لايرون - أو يرون - كل شئ او اي شئ من زاوية واحده تروق لهم .. وتكرس لمنطقهم المطلق في كل شئ .. وتشبع إرث (( استحواذ )) تعودوا عليه او جاء في طريقهم ليضعهم اولا .. والكل تالي .

ولأن البعض يحاول تكريس ما يريد دون ان يمنح الاخرين حتى حق رؤية الوقائع من زوايا مختلفة .. ولان قضية دعوة الاتحاد البحريني لثلاثي النجوم السعودية حمزة ادريس وسامي الجابر ونواف التمياط اخذت ابعادا اخرى ,, بعيدا عن ((الوطنية )) المشتركة ين الثلاثة .. الى تعصب .. وتصفية حسابات شخصية مع الامين العام لاتحاد الكرة فيصل العبدالهادي وخاصة من الجانب الهلالي (( اداري واعلامي )) الذي يصر استخدام اسلوبه القديم بالتهديد والوعيد .. دون ان يقدم ما يقنع القارئ والمتابع الرياضي بسلامة اعتراضههم ومنطقهم .
لذا ليس دفاعا عن اي طرف من اطراف القضية (( امانة الكرة السعودية - امانة الكرة البحرينية - نادي الاتحاد - نادي الهلال )) ساطرح تفاصيل القضية كاملة من زاوية اخرى على طريقة استاذ الفلسفة في احدى روايات احلام مستغانمي (( فوضى الحواس )) عندما اراد ان يشرح لتلاميذه رؤية الحياة من زاوية اخرى .. فدعا احد التلاميذ الى ( السبورة ) ورؤية الفصل وهو امام زملائه واقفا .. وبعد دقائق من تأمله دعاه لان يعتلى الطاولة - طاولة المدرس - وينظر للفصل وكيف يراها . فقال التلميذ انه مختلف كليا .. كل شئ مختلف من هنا يا استاذ )) وبعد ذلك الحكم للقارئ .



(( .. البداية الهادئة .. ))



اول خطاب رسمي بتاريخ (( 26-2-2006 م )) الموافق ( 5-12-1427هـ) يطلب منه امين السر العام للاتحاد البحريني ( احمد جاسم محمد ) مشاركة اللاعبين سامي الجابر ونواف التمياط من الهلال وحمزة ادريس من الاتحاد في مباراة الانتر الودية يوم 6 يناسر (( امس )) مرفق الخطاب

تعليق : مضمون اول مخاطبة رسمية في الموضوع دليل يثبت عدم صحة من ادعى من الهلاليين بان العبدالهادي هو من رشح حمزة ادريس .. وسنتحدث عن هذا لاحقا ..




(( .. الاجراء الرسمي .. ))



2 - مقابل ذلك الخطاب قام امين اتحاد الكرة السعودية باجراء المتبع رسميا في مثل تلك الحالات بمخاطبة الناديين السعوديين لطلب موافقتهما في يوم تاريخ وصول الخطاب البحريني ذاته . وقد جاء رد الهلال بالموافقة في اليوم ذاته .. فيما وصل خطاب الموافقة الاتحادية على مشاركة لاعبها في اليوم التالي ( مرفقة المخاطبات كلها )



(( .. الرد السعودي . ))



3 - بتاريخ ( 6 ذي الحجة ) بعث امين الكرة السعودية فيصل العبدالهادي خطاب للرد للاتحاد البحريني بالموافقة على مشاركة اللاعبين السعوديين الثلاثة في المباراة الودية امام الانتر .



(( .. المفاجأة .. مالذي تغير ؟ ..))



4 - الى هنا وكل المخاطبات تسير بشكل طبيعي ورسمي دون اي مفاجآت او تغيير في مضامينها . لكن في يوم 28 ديسمبر .. الموافق 8 ذي الحجة .. بعث امين سر الاتحاد البحريني خطابا غريبا الى نظيره في امانة الاتحاد السعودية .. هذا نصه :
يهديكم الاتحاد البحريني لكرة القدم اطيب تحياته واشارة الى خطابنا رقم 3140 - يقصد اول خطااب بعثه في 26 ديسمبر .. ويطلب فيه اللاعبين الثلاثة - باختيار لاعبي نادي الهلال سامي ونواف التمياط (؟!) للمشاركة ضمن صفوف المنتخب الوطني البحريني الاول الذي سيلعب مع فريق انتر ميلان الايطالي وذلك يوم السبت الموافق 6 يناير 2007 بمملكة البحرين , وافادتكم مشكورين بالموافقة على مشاركتهما , نرجو التكرم بابلاغ المعنيين بشراء تذاكر السفر بدرجة رجال الاعمال وسوف يتم تعويضهما عند وصولهما لمملكة البحرين وموافاتنا بموعد الوصول ( !! )

تعليق : لماذا تجاهلت امانة سر الاتحاد البحريني (( عمدا )) عدم ذكر اسم حمزة ادريس لاعب الاتحاد الذي تم طلبه رسميا في الخطاب الاول .. واكتفت (( تعمدا )) اشارة في خطابة الثاني الى اختيارهم (( سامي ونواف )) نجمي الهلال , فقط دون تنسيق مسبق , رغم رد امانة الكرة السعودية الذي سبقه بالموافقة على مشاركة الثلاثي السعوددي بناء على الطلب البحريني , والغريب ايضا تعمد الخطاب البحريني التضليل بادعاء موافقة الامانة على مشاركة سامي ونواف فقط .
اذا ما الذي تغير ؟ .. او من دفع الاتحاد البحريني الى قصر الاسماء الثلاثة على اسمين فقط دون سابق اخطار ؟.. وهل كان ثمة من ضغط عليهم (( محليا )) باستثناء حمزة من المشاركة ؟ ليست ثمة دليل واضح لكن الخطاب (( المريب )) يظهر ان خلال الاكمة ما خلفها !! .




(( .. كيف كان الرد السعودي .. ولماذا ؟ .. ))



5 - بعث الامين العام السعودي خطابا ممثلا بتاريخ 11 ذي الحجة لنظيره البحريني يخطره بان اختيارهم للاعبين بناء على الخطابين الصادرين في 26 و 28 ديسمبر , عليه فان الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم قد رشح سامي الجابر من نادي الهلال وحمزة ادريس من نادي الاتحاد للمشاركة في المباراة الودية المشار اليها .

تعليق : بظهر الرد السعودي مدى الحرج الذي سببه له الاتحاد البحريني .. باصراره على اختيار لاعبين من ناد واحد ( سامي ونواف ) واصراره على تجاهل اللاعب الثالث الذي طلبه ضمن الخطاب من نادي آخر ( حمزة ) بعد حصول الامانة على موافقة الناديين بمشاركة لاعبيها وابلاغ اللاعبين بذلك رسميا .. ثم يتفاجأو بان الاخوة في البحرين عدلوا في اختيارهم بعد كل ذلك بطريقة لم يوضحوا فيها الاسباب بشكل رسمي .. مما دفع امانة الكرة السعودية الى اختيار منطقي مراعاة للمساواه بين الاندية السعودية .. وربما ارساء للعداله بين اندية الوط في مثل هذه الحالات . باخطار الاتحاد البحريني ان الموافقة جاءت على مشاركة الثنائي حمزة وسامي من ناديي الاتحاد والهلال , في رسالة واضحه على ان اتحاد الكرة السعودي ليس جدارا قصيرا يمكن عبره تمرير التناقضات دون توضيح او تنسيق تسلسلي .




(( .. بركان الغضب المتعصب .. ))



ذلك الاجراء المتوازن الذي اتخذه الامين العام وحافظ فيه على استقلالية كيان اتحاد الكرة وعدم الزج به في حسابات او مجاملات او رغبات خاصة مخالفة لم تم الاتفاق عليه رسميا .. واكد من خلاله تساوي كل الاندية في ميزان اتحاد الكرة مهما كان حجمها ومكانتها .
لم يرق لبعض مسؤولي الهلال وعلى رأسهم نائب رئيس النادي الذي يحبذ دوما لعب دور البطولة في قضايا مختلفة وساخنة حتى لو في جلباب ((شاتم )) دون ان يملك ادوات الخبره والهدوء واللباقة في اقناع الرأي العم بموقف ناديه .. ان لم يكن يزيده احراجا وضعفا .. وهو يستخدم لغة التهديد والوعيد والقذف في الامين العام لاتحاد الكرة .. دون ان يقدم دليلا ماديا واحدا من القضية يقوي حجته او اتهاماته التي اصبح يطلقها جزافا .. في مشاهد تظهر ضعفه ووهنه الاداري وخلفيته الهشة باللوائح والانطمة والاجراءات .. ومعنى ((الوطنية )) في حالات كحالة دعوة الاتحاد البحريني .. وكيفية احترام السلطة من خلال معرفة حجمه وسقف خطورة ما يتفوه به تجاهها .
بل زاد الاعلام الموالي للفريق الهلال من نار الموضوع عبر استنفار (( التكتل )) المتناثرة شيخوخته في كل اتجاه لدعم رأي الادارة .. حتى انهم استحضروا كما هي عادتهم في القضايا التي يشعرون فيها بضعف حجتهم احد الكتاب (( النائمين )) في كهولتهم ومن الذي يشبهون مذنب (( هالي )) في ندرة الظهور للكتابة في القضيية والاساءة الى الامين العام شخصيا او ليعرفنا وهما بوجود (( طائفية رياضية )) في مثل هذه القضية وكأننا ( نرضع اصابعنا )) ولاندري ما حولنا وامامنا من قضايا وملابسات نستطيع استقراءها دون ان يستعرض علينا استاذية لم تستقر بعد .
وكل ذلك النهج الاعلامي المرتب في تناول الادوار .. رغبة في تجسيد عبارة ( اكذب .. ثم اكذب حتى يصدقك الناس ) فيما القضية الحالية الهدف منها واضح وصريح وهي تصفية حسابات شخصية مع الامين العام للاتحاد السعودي . الذي كل جريمته كمسؤول (( امين )) ان نفذ مطلب القيادة الرياضية العليا والايمانه الشخصي بما تعلمه من هرميها الامير سلطان بن فهد ونائبه الامير نواف بن فيصل بان كل الاندية سواء في نظر اتحاد الكرة .





(( ..غير مواطن .. ))



كلنا - يعلم الله - انا كنا نتمنى مشاركة نجومنا الثلاثة وغيرهم من بقية الاندية في تلك المناسبة .. لولا ذلك الارباك البحريني المحرج الذي ظهر في اخر لحظة , لكن الذي يدور في ذهن المتابع وهو يشاهد الدفاع (( الازرق )) عن حقوق لاعبين من ناد واحد وتجاهل الاخر وكأنه نكره يجعله يتساءل : هل اللاعب والنجم الخلوق حمزة ادريس الذي تم اختياره للمشاركة واثير اللغط حول طريقة استدعائه .. هل هو لاعب (( سعودي )) مثل زميليه سامي الجابر ونواف التمياط ام لا ؟ اليس له مشاعر تحترم كانسان ولاعب ومواطن ولكيانه تقدير ومراعاة ؟ ..
بعد ان طلب للمشاركة بموافقة ناديه رسميا .. ثم من يأتي من يقول له : رفضوك .. واختاروا زميليك فقط , ما موقف سامي او نواف لو كانا مكانه ؟.. وما موقف ادارة الهلال لو كانت المواقف معكوسة ؟
اما عن ذلك الاعلام فلن اتساءل عن موقفه من ( الوطنية ) فقد اصبح مظهره يثير الشفقة امام الرأي العام حول ازدواجيته امامها في عدة مواقف كثر ..
وما المواقف الاخيره في هذه القضية الا مزيدا من موالاته العابثة حد الفضيحة ؟ باختصار اكثر الوثائق المنشورة تؤكد سقوط اقنعة وكشف مستور الحقيقة التي حاول البعض تضليل الرأي العام عنها .. محمد البكيري 6 - 1 - 2007م




http://www.lahdah.com/up/uploads16/lahdah-e1eeb66c08.jpg




http://www.lahdah.com/up/uploads16/lahdah-fd5ea1fdda.jpg



http://www.lahdah.com/up/uploads16/lahdah-e247233832.jpg


ملاحــــــــظـــــــــة :: الصورة منسوخة من منتديات الاتحاد...


_________________________________________________
_________________________________________________
_________________________________________________

والان بعد أن كشف الاستاذ القدير محمد البكير هذه الحقائق ...

عندي سؤال مهم ....

من هو الذي غيب هذه الحقائق...؟؟...
ودمتم..




منقـــــــــــول

خطامه سدير
11-01-07, 12:45 pm
اخي العزيز عالمي ارسنالي

ممكن سؤال:


ليش حمزه ماراح يلعب مع منتخب البحرين مداهم موافقين عليه وليش الاتحاد السعودي صرح بمعاقبه سامي ونواف اذا راحو.......!!!


تحياتي

عـالـمي _ أرسنالي
11-01-07, 08:50 pm
اخي العزيز عالمي ارسنالي

ممكن سؤال:


ليش حمزه ماراح يلعب مع منتخب البحرين مداهم موافقين عليه وليش الاتحاد السعودي صرح بمعاقبه سامي ونواف اذا راحو.......!!!


تحياتي



أقول كيف حالك انت
والله الموضوع في جه وانت في جه اخرى
انت اللحين ما تفهم ولا تتغيشم

الامين ما قصر يبي يسوي معادلة بين اللاعبين ما يبي يفضل احد على احد

ولو انهم طلبو لعيبة الهلال من الاول لحالهم كان مافيه اي مشكلة

بس انهم يطلبون للاعبين من ناديين ثم يغيرون رائيهم بلاعبيين من نادي واحد

كذا مايصير فيه عدل

دموع رجل
11-01-07, 09:39 pm
حمزه ماراح يلعب مع منتخب البحرين مداهم موافقين عليه وليش الاتحاد السعودي صرح بمعاقبه سامي ونواف اذا راحو.......!!!

أبو أميرة
12-01-07, 12:20 am
والان بعد أن كشف الاستاذ القدير محمد البكير هذه الحقائق ...

عندي سؤال مهم ....

من هو الذي غيب هذه الحقائق...؟؟...



طبعا الصحافة الهلالية

عبدالله الحلوه
12-01-07, 05:20 am
هل كان يعلم نائب رئيس الهلال عن تلك الخطابات عندما تحدث ؟

لا اعتقد ذلك

لذا فالبكيري وقع فيما اتهم فيه الصحافه الهلاليه



اجتهد العبدالهادي لكنه لم يصيب في اجتهاده .. فكما ان حمزه ادريس انسان يجب مراعاة مشاعره فنواف التمياط كذلك

ليس لعبدالهادي الحق بتفضيل لاعب على لاعب قد يكون محقاً باختيار لاعب من الهلال ولاعب من الأتحاد لكن كيف فضل سامي على نواف


كان من المفترض ان يرد على خطاب الأتحاد البحريني بالأستفسار عن ماوقع من اشكاليه بإستبعاد حمزه ادريس قبل ان يقرر مايريد

فإن كان سقوط اسمه سهوا يمكن تدارك الأمر وان قصداً فليس لعبدالهادي ان يفرض حمزه ادريس على الأتحاد البحريني لكن بالأمكان وقتها ان يرفض الطلب بكامله لعدم التزامهم بالطلب الأول


لا اعلم ان كانت الصحافه الهلاليه على علم بهذه المخاطبات لكن لااعتقد ابداً ان نائب رئيس الهلال يعلم بكل ذلك ويتحدث بهذه الطريقه



تحياتي

خيوط الشمس
13-01-07, 03:25 am
الإستاذ عبدالله الحلوه والأخوه

الهجوم المنظّم من صحافة ( الهلال ) وصحفيوه ضدّ شخص ( العبدالهادي )
وهو في موقع مسؤل في ( الإتحاد السعودي ) لأنهم أجبن من أن يهاجموا ( الإتحاد السعودي )
من أجل قضيّة ( تمثيل ) .

وهذا يعود ربما بسبب مواقف ( العبدالهادي ) السابقه والتي يتهمه الهلاليون بها
مثل (قضية نور) وعقوبة الهلال بنقل مباراة الطائي وأنه وراء ذلك
فكانت مبرره للهجوم على شخص ( العبدالهادي ) بغض النظر عن القضيه .

ــ كان بإمكان الاتحاد البحريني في البداية أن يخاطب ( الهلال ) مباشره
وادارة الهلال بدورها تقوم بمخاطبة ( الإتحاد السعودي ) كالعاده
ولكن ( الإتحاد البحريني ) خاطب ( الإتحاد السعودي ) في طلب ثلاثة لاعبين من ناديين مختلفين
ولما تمت مخاطبة ( الناديين ) من قبل ( الإتحاد السعودي ) وأخذت موافقتهما
تراجع (الإتحاد البحريني) وطالب بلاعبين من نادي واحد هو ( الهلال )
مما قد يحرج ( الإتحاد السعودي ) مع إدارة نادي الإتحاد
ويضع الإتحاد السعودي في موقع المحاباة أو الأتهام .
ولك أن تتخيل :
لو طلب الاتحاد البحريني من الاتحاد السعودي مخاطبة
حمزه ادريس و محمد نور من الاتحاد وكذلك سامي الجابر من الهلال
ثم تراجع البحرينيون وقالوا للاتحاد السعودي :
لانريد الجابر .. بل نريد نور وحمزه فقط !!
وكل ذلك عن طريق الإتحاد السعودي
ـــ كيف سيكون موقف الهلال ونائبه وصحافته من الإتحاد السعودي وأمينه ؟؟

ــ ثم لماذا تجاهلت صحافة الهلال ( الخطاب الأول ) وأخفت معالمه
وأستشهدت بأقوالها على الخطابات الأخرى المتبادله والتي تخدم قضيتها ؟؟

ــ التهديد بالوقف ومعاقبة اللاعبين ــإن صحّـت ــ فهي تدل على خطورة موقف الإتحاد البحريني
وتناقضاته وأخطاءه وأن هناك أشياء لا يعلمها الجمهور
مما يبرر للأتحاد السعودي أن يتعامل معه يمثل هذا الموقف الحازم .
لذلك سمح للاعبين بالتمثيل ولم يسمح لهما بالمشاركه وذلك لكي يراعي مشاعر اللاعبين
ويردّ إعتبار اللاعب الثالث ومن أجل الموازنه في التعامل مع الناديين
وكذلك لكي يرسل رسالة إعتراض شديده اللهجه على سلوك الاتحاد البحريني .

وفي الأخير :
هل تستحقّ هذه القضيّة كل هذا الطرح الإعلامي وهذه الإثاره ؟؟
فهي في النهاية لا تتجاوز كونها تمثيل خارجي في مباراة ودّيـه
ثمّ هل يحتاجها تاريخ ( نواف و الجابر ) وإنجازاتهما وماذا ستضيف لهما
وهما اللذان شاركا أمام منتخبات عالمية وليست فرق ؟؟

من المؤسف أن تنجح صحافة الهلال بإشغال الوسط الرياضي

بمثل هذه القضيه الهامشيه متعمدة إغفال أحداث مباراة الرس وتجاوزات الجمهور فيها


وهي بذلك تستمر بسياستها المكشوفه وإسلوبها المفضوح في الدفاع عن ناديها ومصالحه فقط
حتى ولو أدى ذلك لمهاجمة الإتحاد السعودي وأعضاءه ..
لتثبت يوما بعد آخر أنها كانت وما تزال مجرد صحافة نادي .

عذرا أخي ( عالمي أرسنالي ) على الإطاله
ولكن احببت أن أبدي وجهة نظري في هذه القضيــه .

محمد ابوفهد
13-01-07, 07:00 am
شكرا ( عـــالمي - أرسنــالي )
على هذا الموضوع والشكر موصولا للكاتب البكيري

والآن هل يملك الأخوه الهلاليين الذين أشغلونا بالنقل من الجزيره والرياض
وتكلموا عن هذه القضيه كثيرا
الشجاعه ليعترفوا بالتسرع وظلم العبدالهادي والهجوم عليه ؟؟

خطامه سدير
13-01-07, 07:51 am
أقول كيف حالك انت
والله الموضوع في جه وانت في جه اخرى
انت اللحين ما تفهم ولا تتغيشم

الامين ما قصر يبي يسوي معادلة بين اللاعبين ما يبي يفضل احد على احد

ولو انهم طلبو لعيبة الهلال من الاول لحالهم كان مافيه اي مشكلة

بس انهم يطلبون للاعبين من ناديين ثم يغيرون رائيهم بلاعبيين من نادي واحد

كذا مايصير فيه عدل

مرحبا اخي عالمي ارسنالي


اولاً : اخي العزيز ارجو ان يكون الحوار فيه شي من الاحترام نحن اخوان مهما حصل

ثانياً : اخي انا رديت عليكم في نفس موضوعك وشلون تقول اني في جه والموضوع في جه اخي الا اذا كنت تتكلم عن قضيه دارفور او مشاكل الصومال


ثالثاً : اخي الامين العام على حد زعمكم انه يبي يسوي معادله جزاه الله خير بس لا يفرض اسماء على الاتحاد البحريني هم لا يريدونها


رابعاً : اخي العزيز الاتحاد البحرين تقول انت انه غير رائيهم هذه قرار منهم وهم يختارون من يريدون وليس نحن من نجبرهم اسالك بالله ( وش دخل الهلال اذا غير الاتحاد البحريني رائيه لاحد قولك )


خامساً :

ارجو ان ترحب بمناقشتي معك بصدر رحب فنحن اخوان


تحياتي لك

عـالـمي _ أرسنالي
14-01-07, 03:39 am
والان بعد أن كشف الاستاذ القدير محمد البكير هذه الحقائق ...

عندي سؤال مهم ....

من هو الذي غيب هذه الحقائق...؟؟...



طبعا الصحافة الهلالية



هذه هي الحقيقه التي لا يعترف فيها الهلاليون

ومشكور على مرورك

عـالـمي _ أرسنالي
14-01-07, 03:49 am
هل كان يعلم نائب رئيس الهلال عن تلك الخطابات عندما تحدث ؟

لا اعتقد ذلك

لذا فالبكيري وقع فيما اتهم فيه الصحافه الهلاليه



اجتهد العبدالهادي لكنه لم يصيب في اجتهاده .. فكما ان حمزه ادريس انسان يجب مراعاة مشاعره فنواف التمياط كذلك

ليس لعبدالهادي الحق بتفضيل لاعب على لاعب قد يكون محقاً باختيار لاعب من الهلال ولاعب من الأتحاد لكن كيف فضل سامي على نواف


كان من المفترض ان يرد على خطاب الأتحاد البحريني بالأستفسار عن ماوقع من اشكاليه بإستبعاد حمزه ادريس قبل ان يقرر مايريد

فإن كان سقوط اسمه سهوا يمكن تدارك الأمر وان قصداً فليس لعبدالهادي ان يفرض حمزه ادريس على الأتحاد البحريني لكن بالأمكان وقتها ان يرفض الطلب بكامله لعدم التزامهم بالطلب الأول


لا اعلم ان كانت الصحافه الهلاليه على علم بهذه المخاطبات لكن لااعتقد ابداً ان نائب رئيس الهلال يعلم بكل ذلك ويتحدث بهذه الطريقه



تحياتي



طيب ليش الاخوه الهلالين يهاجمون العبد الهادي بدون دليل
وهذي المستندات تبرر موقف العبد الهادي
يعني لو صبروا شوي كان ماصر الي صار

ومشكور على المرور

عـالـمي _ أرسنالي
14-01-07, 03:58 am
الإستاذ عبدالله الحلوه والأخوه

الهجوم المنظّم من صحافة ( الهلال ) وصحفيوه ضدّ شخص ( العبدالهادي )
وهو في موقع مسؤل في ( الإتحاد السعودي ) لأنهم أجبن من أن يهاجموا ( الإتحاد السعودي )
من أجل قضيّة ( تمثيل ) .

وهذا يعود ربما بسبب مواقف ( العبدالهادي ) السابقه والتي يتهمه الهلاليون بها
مثل (قضية نور) وعقوبة الهلال بنقل مباراة الطائي وأنه وراء ذلك
فكانت مبرره للهجوم على شخص ( العبدالهادي ) بغض النظر عن القضيه .

ــ كان بإمكان الاتحاد البحريني في البداية أن يخاطب ( الهلال ) مباشره
وادارة الهلال بدورها تقوم بمخاطبة ( الإتحاد السعودي ) كالعاده
ولكن ( الإتحاد البحريني ) خاطب ( الإتحاد السعودي ) في طلب ثلاثة لاعبين من ناديين مختلفين
ولما تمت مخاطبة ( الناديين ) من قبل ( الإتحاد السعودي ) وأخذت موافقتهما
تراجع (الإتحاد البحريني) وطالب بلاعبين من نادي واحد هو ( الهلال )
مما قد يحرج ( الإتحاد السعودي ) مع إدارة نادي الإتحاد
ويضع الإتحاد السعودي في موقع المحاباة أو الأتهام .
ولك أن تتخيل :
لو طلب الاتحاد البحريني من الاتحاد السعودي مخاطبة
حمزه ادريس و محمد نور من الاتحاد وكذلك سامي الجابر من الهلال
ثم تراجع البحرينيون وقالوا للاتحاد السعودي :
لانريد الجابر .. بل نريد نور وحمزه فقط !!
وكل ذلك عن طريق الإتحاد السعودي
ـــ كيف سيكون موقف الهلال ونائبه وصحافته من الإتحاد السعودي وأمينه ؟؟

ــ ثم لماذا تجاهلت صحافة الهلال ( الخطاب الأول ) وأخفت معالمه
وأستشهدت بأقوالها على الخطابات الأخرى المتبادله والتي تخدم قضيتها ؟؟

ــ التهديد بالوقف ومعاقبة اللاعبين ــإن صحّـت ــ فهي تدل على خطورة موقف الإتحاد البحريني
وتناقضاته وأخطاءه وأن هناك أشياء لا يعلمها الجمهور
مما يبرر للأتحاد السعودي أن يتعامل معه يمثل هذا الموقف الحازم .
لذلك سمح للاعبين بالتمثيل ولم يسمح لهما بالمشاركه وذلك لكي يراعي مشاعر اللاعبين
ويردّ إعتبار اللاعب الثالث ومن أجل الموازنه في التعامل مع الناديين
وكذلك لكي يرسل رسالة إعتراض شديده اللهجه على سلوك الاتحاد البحريني .

وفي الأخير :
هل تستحقّ هذه القضيّة كل هذا الطرح الإعلامي وهذه الإثاره ؟؟
فهي في النهاية لا تتجاوز كونها تمثيل خارجي في مباراة ودّيـه
ثمّ هل يحتاجها تاريخ ( نواف و الجابر ) وإنجازاتهما وماذا ستضيف لهما
وهما اللذان شاركا أمام منتخبات عالمية وليست فرق ؟؟

من المؤسف أن تنجح صحافة الهلال بإشغال الوسط الرياضي

بمثل هذه القضيه الهامشيه متعمدة إغفال أحداث مباراة الرس وتجاوزات الجمهور فيها


وهي بذلك تستمر بسياستها المكشوفه وإسلوبها المفضوح في الدفاع عن ناديها ومصالحه فقط
حتى ولو أدى ذلك لمهاجمة الإتحاد السعودي وأعضاءه ..
لتثبت يوما بعد آخر أنها كانت وما تزال مجرد صحافة نادي .

عذرا أخي ( عالمي أرسنالي ) على الإطاله
ولكن احببت أن أبدي وجهة نظري في هذه القضيــه .



مشكور اخي لتوضيحك بعض الحقائق التي غابت عن الكثرين

ومشكور على مرورك

عـالـمي _ أرسنالي
14-01-07, 04:00 am
شكرا ( عـــالمي - أرسنــالي )
على هذا الموضوع والشكر موصولا للكاتب البكيري

والآن هل يملك الأخوه الهلاليين الذين أشغلونا بالنقل من الجزيره والرياض
وتكلموا عن هذه القضيه كثيرا
الشجاعه ليعترفوا بالتسرع وظلم العبدالهادي والهجوم عليه ؟؟



مشكور اخوي على المرور والتعليق

عـالـمي _ أرسنالي
14-01-07, 04:25 am
مرحبا اخي عالمي ارسنالي


اولاً : اخي العزيز ارجو ان يكون الحوار فيه شي من الاحترام نحن اخوان مهما حصل

ثانياً : اخي انا رديت عليكم في نفس موضوعك وشلون تقول اني في جه والموضوع في جه اخي الا اذا كنت تتكلم عن قضيه دارفور او مشاكل الصومال


ثالثاً : اخي الامين العام على حد زعمكم انه يبي يسوي معادله جزاه الله خير بس لا يفرض اسماء على الاتحاد البحريني هم لا يريدونها


رابعاً : اخي العزيز الاتحاد البحرين تقول انت انه غير رائيهم هذه قرار منهم وهم يختارون من يريدون وليس نحن من نجبرهم اسالك بالله ( وش دخل الهلال اذا غير الاتحاد البحريني رائيه لاحد قولك )


خامساً :

ارجو ان ترحب بمناقشتي معك بصدر رحب فنحن اخوان


تحياتي لك




اولاً : انا اكرر اسفي اذا كنت قد اسأت لك شخصيا واذا كان في ردي إسأه لك فهي قد تكون من غير قصد



ثانياً : الامين العام هو لم يفرض اسماء عليهم هم من طلبوا حمزه في خطابهم الاول
وهذا دليل يثبت عدم صحة من ادعى من الهلاليين بان العبدالهادي هو من رشح حمزة ادريس ..


ثالثاً : الاخوه البحرنيون عدلوا في اختيارهم بعد كل ذلك بطريقة لم يوضحوا فيها الاسباب بشكل رسمي



والاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضيه

ومشكور على مرورك

ابو متعب
14-01-07, 12:51 pm
كل من عنده وطنيه لايعجبه صنيع (عبدالهادي )

عـالـمي _ أرسنالي
16-01-07, 10:36 pm
كل من عنده وطنيه لايعجبه صنيع (عبدالهادي )



وكل من عنده وطنيه لا يعجبه تصرف الاداره الهلاليه مع عبد الهادي


ومشكور على مرورك