العودة   منتدى بريدة > بــــــــــــريدة > منتدى بريـــــــــــــــدة الخاص

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 10-07-05, 02:19 pm   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
الكيماوي
عضو محترف








الكيماوي غير متواجد حالياً

مظاهرة نسائية في القصيم ..!!


القصيم (الوفاق)عبدالرحمن المطلق
شهدت مدينة القصيم تظاهرة نسائية فريدة من نوعها على الرغم من حظر السلطات للمظاهرات من أي نوع، سواء أكانت رجالية أو نسائية ولأي سبب كان.
والمثير في الأمر ليس فقط حصول التظاهرة النسائية، وإنما أيضاً سبب التظاهرة، حيث تجمهر عدد كبير من النساء لدى بوابة الفعاليات النسائية في ميدان الملك خالد الحضاري يطالبن بإرجاع ما قمن بدفعه من مبلغ لحضور ما أسمينه "كذبة كبرى" اسمها فعالية نسائية، حيث فوجئ الجميع بعدم وجود أي نشاط داخل الصالة المخصصة للنساء، مما جعل الكثير منهن يقفن لدى البوابة الرئيسية يطالبن أحد المقيمين والموكل إليه أخذ مبالغ الدخول.
وطالبت النساء بقوة بإرجاع ما دفعنه من رسوم للدخول إلى الصالة، وتواجد المشرف على الصالة بعد أن اشتد الحوار، وتعالت أصوات النساء في الموقع، والكل يطالب بالمبالغ، حيث يتم تحصيل خمسة ريالات رسوماً نظير الدخول إلى الصالة لكل شخص.
وتجمهرت أكثر من 50 سيدة مطالبات بالمصداقية وعدم اتباع ما وصفنه "أسلوب النصب والاحتيال" لأخذ مبالغ مادية في أسلوب ممجوج، حيث يتم تحصيل المبلغ على بوابة الدخول في وقت يتم نشر إعلانات كبيرة عن فعاليات مثيرة، إلا أنهن يفاجأن بخلو الصالة تماماً من أي نشاط عدا تواجد بعض الزائرات واللاتي دفعن أيضاً خمسة ريالات رسم دخول.
وشاهد محرر (الوفاق) واستمع إلى جزء كبير من الحوار والصراخ في وجه العاملين في موقع الفعاليات النسائية، وتدارك المشرف على الصالة الوضع بتوزيع كوبونات دخول مجانية للنساء لامتصاص غضبهن، لكنه رفض إرجاع المبالغ وتساءلت النساء من خلف تلك اللعبة ومن المستفيد هل هي السياحة الداخلية؟!.


(( وأين الحياء يانســــــــــــــــــــــــــاء علشان كم قرش قمتن تصارخن و تهابدن واااااااااااااااااااخزاياه ))







 
قديم 10-07-05, 02:29 pm   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
بن يمين
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية بن يمين
 









بن يمين غير متواجد حالياً


..
..
.






 
قديم 10-07-05, 04:09 pm   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
بروووووق
عضو محترف
 
الصورة الرمزية بروووووق
 









بروووووق غير متواجد حالياً

Smile





اسعد الله مساءكم بالخير والمسرات

عزيزي

وجة نظر انقلها وهي تعبر عن نظرتي فقط
وربما يخالفني غيري فيها
واختلاف الاراء لايفسد للود قضية

عزيزي

الفعاليات النسائية الموجودة في مركز الملك خالد الحضاري وبالذات في (قاعة الطعام) هي من تنظيم واعداد دار تراث اليحيى
والمشرفين والمنظمين رجال
والعاملات والمشرفات داخل الصالة نساء ولكن للاسف غير سعوديات
ومع احترامي لهن الا انهن لايهمهن سمعة بلدنا ولا حتى منطقتنا!!
وكم تمنيت ان تكون القائمات على هذه الفعالية نساء من منطقتنا يمثلوننا ويمثلون عاداتنا وتقاليدنا
كما انهن غير مدربات على العلاقات العامة وكيفية التعامل مع الجمهور وهذه يجب ان تؤخذ بالاعتبار

ايضا ولا يخفى على الجميع ان تراث اليحيى تقدم اشياء تراثية وهناك سيدات لايهمهن التراث وليس من اهتماماتهن لذلك لايستبعد أن يكون الامر اختلط عليهن وتوقعن انه شيء مختلف خصوصا ان الغالبية يختلط عليها الامر
وسأنقل لك قصة بسيطة حيث قامت بالاتصال بي احدى السيدات تسال عن موعد العرس القديم وتوقعت ان القائمين عليها ادارة التربية والتعليم "بنات" فأخبرتها بالحقيقة وان القائمين عليها هم دار تراث اليحيى وطلبت منها ان تتأكد من البرنامج عبر قراءة الدليل والموقع والقائم عليها .
فلا استبعد ان الامر اختلط عليهن
كما لا استبعد ان تكون هناك برامج قد اجلت لظروف خارجة عنهم

وختاما

جميل أن نذكر السلبيات لكن الاجمل أن نذكر معها الايجابيات
فلولا السلبيات والنقد الهادف لما تطور العمل

للمعلومية أنا هنا لا ادافع لان ليس لي دخل في هذه الفعالية ولكن هي وجهة نظر فقط شخصية
ولكن رأيت أن المثل القائل( الشر يعم والخير يخص) بدأ يظهر جليا هنا !!

اتمنى لكل فعالية في منطقتي وفي بلدي أن تنجح لانها رفع من شأن منطقتي وبلدي

دمتم بخير

تحياتي
بروووووق







التوقيع

 
قديم 10-07-05, 05:23 pm   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
شقرديه
عضو ذهبي









شقرديه غير متواجد حالياً


الكيماوي ليه تنقد عليهن

القضية موب قضية خمسة ولا عشرة

القضية ما احد يحب انه يكون لعبة او يستغل او يضحك عليه

تمنيت لو اني حضرت المظاهره

كان انضمها صح

نسويها مسيرة الين قصر الأمير

ما بينهم مسافة تسوى والمشي رياضة

بس قهر فاتتني

من بكرة بروح للميدان لعل يكون فيه مظاهره ثانية








 
قديم 10-07-05, 05:59 pm   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
alnesf1
عضو قدير
 
الصورة الرمزية alnesf1
 








alnesf1 غير متواجد حالياً


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عجيب هذا التلاعب على المواطنين ؟؟؟؟







 
قديم 10-07-05, 06:28 pm   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
LoVeR HaCkEr
عضو قدير
 
الصورة الرمزية LoVeR HaCkEr
 









LoVeR HaCkEr غير متواجد حالياً


وتقولووووووووون السياحة الداخلية !!!!!!!!!!!!!

هذا صار ببريدة وقبل كذا قريت موضوع

ان الطائف فيها فايروس ينتشر وماقالوا شي وزارة الصحة خايفين من السياح

ومالكم الا السياحة الخارجية

خلونا واقعيين هنا استغلال ونصب

لاكن الخارج فيها استغلال بس مهب مثل اللى هنا !!!!!!!!!!!

الدحمي






التوقيع

يظل الرجل طفلاً , حتى تموت أمه , فإذا ماتت ، شاخ فجأة
***
لا تتحدى إنساناً ليس لديه ما يخسره
***
إذا ازداد حبنا , تضاعف خوفنا من الإساءة إلى من نحب

***
لا تطعن في ذوق زوجتك , فقد اختارتك أولا
 
قديم 10-07-05, 07:05 pm   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
دواس
عضو محترف








دواس غير متواجد حالياً


حقهن وماتبونهن يطالبن به بعد؟

والله انكم غريبين
لو انا داري رحت اطب بحوض بطن اللي عند الباب







 
قديم 10-07-05, 09:28 pm   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
noor
عضو قدير








noor غير متواجد حالياً


صراحه

انا رحت لمركز الملك خالد قبل كم سنه

تحسفت اني رحت له !!


لكن مو قضيه مظاهره

المسأله مسأله ( ليش تخرطون !! )


عن نفسي لو مدخله ريال الا بطلعه كلش الا النصب !!

يخليهن ربي حريم بريده << خخخخ راضيتن عنهن

ولا تخلن حقكن طلعنه لو هو براس ابره


تحياتي للسنافيات !!







 
قديم 10-07-05, 10:31 pm   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
الصافي
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية الصافي
 








الصافي غير متواجد حالياً


مالهن رياجيل يطالبون لهن وإلا ذهبت الغيرة من الرجال ( ياحلالاة يا رجال الغيرة )






التوقيع

 
قديم 15-07-05, 02:35 am   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
بندر الحمر
((عين المنتدى))
مشرف عام الإعلام
 
الصورة الرمزية بندر الحمر
 









بندر الحمر غير متواجد حالياً


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حقهن ولازم يسترد بقوه

كفو يابنات بريدة هذا خبرنا بكم ما يوكلن حقوقكن







التوقيع

 
قديم 15-07-05, 02:54 am   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
هلث
عضو محترف








هلث غير متواجد حالياً

Lightbulb


تكمن مشكلتنا اننا لانشارك في التخطيط والعمل على ايجاد فعاليات نسائية جيدة ونافعة ثم اذا ما اقيمت فعاليات اجتهد فيها من اجتهد بدأنا نكيل له السب والانتقاص وقد شارك الاستاذ الفاضل رئيس قسم التغذية بمستشفى الولادة والاطفال:خليل الشماسي على حد استطاعته بعيادة للتوعية الغذائية للنساء بأخصائيات سعوديات لاقت قبولا من الزائراتوتوحي بتعطش لمشاريع مماثلة فهل من مشمر بمشروع آخروكفى صراخا







 
قديم 15-07-05, 03:47 am   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
بتول القصيم
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية بتول القصيم
 









بتول القصيم غير متواجد حالياً


هههههههههههههههههه



رجه...!!!







 
موضوع مغلق

العلامات المرجعية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحـــــث المتقـــــدم
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع إلى


الساعة الآن: 08:43 pm


Powered by vBulletin® Version 3.7.4, Copyright ©2000 - 2015, Tranz By Almuhajir
موقع بريدة