العودة   منتدى بريدة > المنتديات الرياضيه > قسم الرياضة المحلية والعالميه

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 02-04-10, 02:30 am   رقم المشاركة : 1
اليوكن
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية اليوكن






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : اليوكن غير متواجد حالياً
Thumbs up عندما تموت الوطنية ويمرض الضمير .. تظهر نزاهة الصحفي ( شكراً بندر الدبيخي ) !!!!!!


[align=center]

" كلمة حق .. يجب أن تقال "


أطلعت في هذا المنتدى على الموضوع الذي كتبه الزميل ( رايد البطولات ) عن المداخلة التي أجراها ( إبن بريدة ) والصحفي المتميز الأستاذ بندر الدبيخي .


طبعاً .. كان الموضوع قد كتب ( للأساءة الشخصية ) في حق الأستاذ بندر ليس لسبب سوى أنه صحفي ينتمي للقبيلة التعاونية العريقة .

في الحقيقة .. أستغربت ( التجاهل المطبق ) للأخوة المشرفين لهذا الموضوع الذي يتعرض ( علانية ) لشخص بأسمه حيث تم السماح لغالبية الاعضاء خاصة الرايديين بالتعرض الشخصي له والمس بكرامته والانتقاص منه في ( توجه غريب جداً ) قد يكون إيذاناً بتغير مسلك المنتدى الرافض لمثل هذه المواضيع .


المهم :


الموضوع تناول تلك المداخلة وهدفها ( السامي ) في الدفاع عن أحد أندية الوطن الذي أنتهكت كرامته .

وراح كتب الموضوع ( يتهكم بالأستاذ بندر ) وأسلوبه وطريقة تداخلة مع القناة كما راح كاتب الموضوع ( يتغنى ) بالردود الخارجة عن الأدب والذوق العام التي أطلقها ( فيصل أبو أثنين ) تجاه الدبيخي الذي قام بكل ( شجاعة ) في التصدي له وكشفه على حقيقته المزيفة والتي لطالما عرف بها منذ ن بدء في الدخول لأستديوهات القناة الرياضية قبل عدة سنوات .


في الموضوع السابق ( التهكمي ) كنت لم أستمع للمداخلة وشاركت - برد واحد - فقط وأجبرني على ذلك الرد هو أسلوب بعض الردود التي راحت في الأستهزاء بلهجة بندر الدبيخي ( البريداوية ) التي نتشرف ونعتز بها مابقينا على هذه الحياة .. وفي الحقيقة لم أحرص على الأستماع لتلك المداخلة ليقيني التام بأن الموضوع لن يبقى في المنتدى كثيراً لكون الأشراف لا يرضى بمثل هذه المواضيع السخيفة .




رأيي في المداخلة :


والله كانت طبيعية جداً .. وكانت مؤدبة جداً .. ولم يخطئ الأستاذ بندر بحق أحد .. بل قام ومن خلال واجبه الإعلامي بإيضاح ما يخفى عن المتابعين من خلف الشاشة .

والله ثم والله إنه كن ( جميلاً ولبقاً ) وهو يتحدث

ولكن وحسب مشاهدتي للمقطع فإن ( فيصل أبو أثنين ) هو من خرج بالموضوع من دائرة الأدب .. ويبدو أنه يحتاج ( لسطان بن فهد ) آخر لكي يؤدب ويعلمه الحديث عندما يكون على شاشاة التلفزيون .


أحببت من خلال هذه الموضوع .. أن أنصف الأستاذ بندر الدبيخي ممن أساءو له ليس لسبب سوى أنهم ( متعصبين ) وإلا لو كانوا ( يفهمون قليلاً ) بلغة الحوار لما أنفعلوا كل هذا الأنفعال بسبب أنه قال كلمة :

((( التعاون )))




يااااااااااااااالله .. إلهذه الدرجة أسم التعاون ( جلب الأرق لكم ) ؟؟؟؟؟؟؟


يااااااااااااالله .. هل أسم التعاون يسمح لكم بالأنتقاص من شخص محترم ومؤدب ولم تصدر منه أي كلمة سيئة بالمداخلة ؟؟؟؟؟؟


ياااااااااااالله .. هل لكونه تعاونياً سمحتم لأنفسكم بنزع ( ثوب الوطنية ) التي مثلها ( بندر الدبيخي ) أحسن تمثيل وهو يدافع عن أحد فرق وطنه من خلال واجبه كإعلامي .


منذ متى .. والإعلامي ممنوع من المشاركة في البرامج الرياضية وإبداء رأيه إلا لنفس الفريق الذي يشجعه ؟؟؟؟؟


منذ متى .. يجب أن يقوم الإعلامي ( بصك فمه ) عن أي حدث رياضي لسبب أن الطرف المعني ليس فريقه المفضل .




أشيااااااااااااااء كثيرة .. كشفتها مداخلة المتميز بندر الدبيخي في قناة الكأس وأظهرت لنا ( الجانب الأسود لبعض الأعضاء هداهم الله )



شكراً .. من الأعماق يابندر :

أولاً : لوطنيتك

ثانياً : لتحليك بأدب الحوار

ثالثاً : لأنك كنت ( قوياً وشجاعاً ) عندما ألجمت فيصل أبو أثنين برد قوي ومؤدب .


شكراً ياستاذ بندر الدبيخي .



أخوك : اليوكن بالنيابة عن كل الشرفاء بهذا المنتدى


[/align]






التوقيع


صدقت يأبوشوق
رد مع اقتباس
قديم 02-04-10, 02:40 am   رقم المشاركة : 2
حماد الخمسه
عضو مميز





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : حماد الخمسه غير متواجد حالياً

للأسف الرائديين تعاملوا بأنه تعاوني فقط


ولم ينظرو من الجانب الوطني

لكن تعودنا منهم هذا الشذوذ فقد شجعو الفيصلي الأردني ضد اشقائنا الحزم


بخصوص مشرفي المنتدى فهم مختفين لهبوط رائدهم


وبحرب ضروس معنا للأسف ويفرحون ويصفقون لمثل هذه الاسائات


لكم ان تتخليو تصريح بالاسم واسائات مباشره وسكوت !!!


ويقودهم جلوي

ولا أخفي اعجابي بالمؤدب الخلوق بريده معشوقتي لكن بين كم هائل من المتعصبيين







التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 02-04-10, 02:41 am   رقم المشاركة : 3
الحجاج
عضو ذهبي





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الحجاج غير متواجد حالياً



اشكرك اخي اليوكن
واشاطرك الرأي
بأن كلام الاستاذ ( بندر الدبيخي ) كان راقيا ومؤدبا
واستغرب رد فعل الكبتن ( فيصل أبو أثنين ) وأن كان أعتذر أخيرا ..
ولكن استغرب ( تجاهل ) مشرفي المنتدى
على هذا التطاول ( الصريح ) من بعض ضعفاء النفوس
على شخصية عامة بالأساءة ( همزا أو لمزا )..
وهم يترنحون خلف ( أسماء ) مستعارة
معتقدين أن هذه المعرفات ( ستحميهم )
وهي وأن حمتهم من ( الدبيخي )فلن تحميهم من ( رب ) الدبيخي
فأقول للمشرفين الأعزاء ( أنسوا ) التعاون هذه المرة
وحافظوا على ( كرامة ) زميل لكم
تمعكم معه عدة روابط
أهمها
<< دين .. أدب .. اجتماعية .. عائلية ..مهنية كونه اعلامي معروف >>
ولكم تحية عطرة







التوقيع

~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~أنا أبن بريده كشاف العيوب........

متي أفتح القلم ترتجف القلوب....~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

رد مع اقتباس
قديم 02-04-10, 02:45 am   رقم المشاركة : 4
الدولار
عضو مميز
 
الصورة الرمزية الدولار






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الدولار غير متواجد حالياً

وينك ياليوكن ملينا وحنا ندوورك رعااك الله

ورا ماترد على هذا الموضووع رعاك الله

والا ماعجبك الووضع

http://www.buraydh.com/forum/showthread.php?t=230410

تحياتي







التوقيع

إن لم تكن رائديا فأنت ضدي


(( بريده ديرتنا والرائد نادينا ))

رد مع اقتباس
قديم 02-04-10, 02:49 am   رقم المشاركة : 5
رائد البطولات
عضو فضي
 
الصورة الرمزية رائد البطولات





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : رائد البطولات غير متواجد حالياً

لا تدحم السالفه على أنه لتعااااوني

أكثر من تعاوني تداخلوا بالموضوع

و ضحكوا على ضحالة و هشاشة مداخلة الدبيخي و تبرأو من تعاوينيه


المداخله التي اضحكت جميع الرياضيين في المملكة

و لا أستغرب دفاعك عن الدبيخي ... كونه على رأي المثل الشعبي :

الفقع حول الرّقه

تشاااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

على الطريقه الدبيخاويه هههههههههه







التوقيع

مرحبا بكم في زعيم القصيم


رد مع اقتباس
قديم 02-04-10, 03:06 am   رقم المشاركة : 6
اليوكن
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية اليوكن






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : اليوكن غير متواجد حالياً

[align=center]^^^


يكفي .. أن المقدم أنصفه من عنجهية أبو أثنين


يكفي .. أن كل المتداخلين بعده كانوا ( على نفس مواله الوطني )


يكفي .. أن أبو أثنين ( أنبه ضميره ) واعتذر !!!>> ربما يكون أعتذاره خوفاً من أتصال من فئة طبالين ......


لكن الذي لا يكفي :

ماذا أستفدت من هذا الموضوع ؟؟؟؟؟؟؟؟

هل أطفأت نار الغيرة منه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


هل أنت سعيد بكل هذا التجريح بحق الخلوق بندر الدبيخي ؟؟؟؟؟؟


هل وصلت درجة التعصب لديك بأن ( تتقول كذباً ) على صحفي معروف وتدّعي بأنه قال كذا وكذا .


أقسم لك بالله العظيم .. إنني قبل أن أستمع لمداخلة بندر الدبيخي كنت أتوقعها ( سطحية وركيكة وبلغة حواريه ضعيفة ) ولكن !!

ولكن و أقسم على ذلك بأنها كانت مداخلة طبيعية جداً ( لا أقول بأنها أفضل مداخلة سمعتها بحياتي لالالا ) ولكنها كانت متزنة ومنصفة بحق فريق سعودي تعرض للظلم وكانت ( لغتة الحوارية ) جداً مؤدبة .


عجبي علييييييييييييييك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟[/align]







التوقيع


صدقت يأبوشوق
رد مع اقتباس
قديم 02-04-10, 03:16 am   رقم المشاركة : 7
رائد البطولات
عضو فضي
 
الصورة الرمزية رائد البطولات





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : رائد البطولات غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة اليوكن 
   [align=center]^^^[/align][align=center]


يكفي .. أن المقدم أنصفه من عنجهية أبو أثنين


يكفي .. أن كل المتداخلين بعده كانوا ( على نفس مواله الوطني )


يكفي .. أن أبو أثنين ( أنبه ضميره ) واعتذر !!!>> ربما يكون أعتذاره خوفاً من أتصال من فئة طبالين ......


لكن الذي لا يكفي :

ماذا أستفدت من هذا الموضوع ؟؟؟؟؟؟؟؟

هل أطفأت نار الغيرة منه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل أنت سعيد بكل هذا التجريح بحق الخلوق بندر الدبيخي ؟؟؟؟؟؟


هل وصلت درجة التعصب لديك بأن ( تتقول كذباً ) على صحفي معروف وتدّعي بأنه قال كذا وكذا .


أقسم لك بالله العظيم .. إنني قبل أن أستمع لمداخلة بندر الدبيخي كنت أتوقعها ( سطحية وركيكة وبلغة حواريه ضعيفة ) ولكن !!

ولكن و أقسم على ذلك بأنها كانت مداخلة طبيعية جداً ( لا أقول بأنها أفضل مداخلة سمعتها بحياتي لالالا ) ولكنها كانت متزنة ومنصفة بحق فريق سعودي تعرض للظلم وكانت ( لغتة الحوارية ) جداً مؤدبة .


عجبي علييييييييييييييك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
[/align]

يكفى إن العالم ضحكوا عليه و جميع الرياضيين

سخروا من سطحيته

حتى بعض النصراويين و التعاونيين تفشلوا منه

و تبرأو منه !!!!

بعدين تبي تلعب علينا أنت تقول إن أبو اثنين اعتذر ..؟؟؟

ابو اثنين قعد يتمهزأ بوه و يقول خلاص خلاص حنا الغلطانيين وأنت الصح !!!!!!!

و الموضوع انا نزلته عشان هالنوعيه من البشر اللي بالين الصحافة تنقرض و نفتك منه .!!!!

و الموضوع تكفلت برفعه لمدة لا تقل عن شهرررر !!!

لأنه بصراحه يستحق المشاهده !!!
ورح شف المشاهدات للموضوع






التوقيع

مرحبا بكم في زعيم القصيم


رد مع اقتباس
قديم 02-04-10, 03:16 am   رقم المشاركة : 8
ابو وليد السعودي
عضو مميز





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ابو وليد السعودي غير متواجد حالياً

اليوكن لن اتكلم عن المداخله لاني لم اشاهدها ..


ولاكن هذا الموضوع اخذ بالاول على مبدا الهلال والنصر ولاكن الان بدا الدفاع عنه لانه تعاوني ..


اليك بعض الردود :

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهبول التعاون 
   يهبي يا طول السانة ابو اثنين

و هذا بندر الدبيخي فشلنا

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلالي تعاوني 
   [align=center][/align]هذا اللي يجيك
من اللي يميلون للنصر
والله كفو يابواثنين
يلومونن فيك
ولد الدبيخي والله فشلتنا

والله ماله دخل التعاون
يووووووووووووووووووولف







رد مع اقتباس
قديم 02-04-10, 03:20 am   رقم المشاركة : 9
متى نصعد
عضو ذهبي





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : متى نصعد غير متواجد حالياً

أبودبيخي على باله فاهم ماتوقع انه يبي يطيح بحلق هالهلقمان أبوثنين مسخرررررررررررررة وضحك عليه المشاهدين تصبح على بيزياسيد يوكن يازعيم جمهور (البلاش)







التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 02-04-10, 03:27 am   رقم المشاركة : 10
الأسطــــورة
عضو محترف
 
الصورة الرمزية الأسطــــورة





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الأسطــــورة غير متواجد حالياً

مداخلة الدبيخي وبكل حق تفششششششششل

وانا كتعاوني بصراحة استحيت من هالمداخلة

وياليته ماجاب طاري السكري






التوقيع


يلوموني حبيبي فيك
صراحه قمه الروعه
رد مع اقتباس
قديم 02-04-10, 03:28 am   رقم المشاركة : 11
مع الحدث
عضو مميز





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : مع الحدث غير متواجد حالياً

فيصل أبو أثنين كشف المراسل بندر الدبيخي أنة يبيع الكلام المعسول وغارق بمد يد العون
لقناة الكأس لعلى وعسى تكرم التهاون ببعض اللقطات لفريقهم عميد أندية الاولى
في بعض المباريات لأن فريقه قابع في الظلام طوال الــ 15 سنة الماضية !
متعودين بمد يد العون والشحاذة للبلطان اللي لا يمكن يعطيهم ريال واحد !
مع ذلك لم ييئسو والله نفسكم طويل ! نحمد اللي عز الرائد عن الشحاذة بقيادة
الفهد وجه السعد الشيخ فهد المطوع ..







رد مع اقتباس
قديم 02-04-10, 03:28 am   رقم المشاركة : 12
رائد البطولات
عضو فضي
 
الصورة الرمزية رائد البطولات





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : رائد البطولات غير متواجد حالياً

و زد عليهم يا أبو وليد

العضو أبو غريب80

و واحد ثاني نسيت منهو

كلهم تعاونيين و تفشلوا من أبو دبخ و مداخلته التحفه


و اليوكن ,,,,,,,,,

أنت تقول إن الموضوع كتب على سالفة إنه تعاوني

و أنت هالحين ترتكب نفس الخطأ اللي انت تدعي إننا وقعنا بوه و تدافع عنه علشانه تعاوني


عجبي من هالمبادئ المطاطه ؟؟؟؟؟؟؟







التوقيع

مرحبا بكم في زعيم القصيم


رد مع اقتباس
قديم 02-04-10, 03:30 am   رقم المشاركة : 13
رائد البطولات
عضو فضي
 
الصورة الرمزية رائد البطولات





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : رائد البطولات غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأسطــــورة 
  
مداخلة الدبيخي وبكل حق تفششششششششل


وانا كتعاوني بصراحة استحيت من هالمداخلة


وياليته ماجاب طاري السكري




+1
سجل عندك يا يوكن


بس عشان تدري ان مداخلته أضحكت الشارع الرياضي

السعودي برمته على اختلاف ميوليهم

لسبب واحد بس !!! وهو أن المداخله ركيكه و مخجله

و من يقف خلفها صاحب فكر هش و ضغيف !!!






التوقيع

مرحبا بكم في زعيم القصيم


رد مع اقتباس
قديم 02-04-10, 03:32 am   رقم المشاركة : 14
اليوكن
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية اليوكن






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : اليوكن غير متواجد حالياً

اقتباس:
يكفى إن العالم ضحكوا عليه و جميع الرياضيين

سخروا من سطحيته


[align=center]أولاً .. لا نسمح لك بالتحدث بأسم الآخرين


ثانياً : أنا عندي ( شك ) بأن الموضوع بينك وبينه فيه ( غموض ) يعني ممكن تقول تصفية حسابات أو ( غيرة ) .


ثالثاً .. من أنت حتى تصف الأخ بندر ( بالسطحي ) ؟؟؟؟ إذا كان هذا أسلوبك اللي معنا هو أسلوبك الحقيقي فأعتقد انك تحتاج ( لسنوات ) لتصل لمستوى مداخلة بندر الدبيخي .[/align]






التوقيع


صدقت يأبوشوق
رد مع اقتباس
قديم 02-04-10, 03:33 am   رقم المشاركة : 15
متى نصعد
عضو ذهبي





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : متى نصعد غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأسطــــورة 
  
مداخلة الدبيخي وبكل حق تفششششششششل

وانا كتعاوني بصراحة استحيت من هالمداخلة

وياليته ماجاب طاري السكري


شهد شاهدمن أهلها يازعيم (جمهورالبلاش) كفووالله ياأبوثنين على هالمرررررررررمطة للدبيخي ههههههههههههههههههه






التوقيع

رد مع اقتباس
إضافة رد
مواقع النشر (المفضلة)
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:24 pm


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Translation By : ahmed-samara
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

سعودي انحراف سعودي كول العاب عسل جرحي عسلي
 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة